• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مهما كرهتك فأني اموت في هواك

تمنى في هاللحظة عدم وجود احمد لكن اشيسوي
حمدان: أقول عبدالله الاخت امنة راحت تقدر ترفع راسك
احمد: هههههتي شنسوي في اخوك الخجول
حمدان: والله أتخيل امنة ماخذة مخمة قاعدة تشرد ورى عبدالله وعبدالله يركض يقول لا انا برئ
منيرة: هههههههههتي
عبدالله: ماعليه تطنزو علي

والا وضحى اتصلت في امنة وقالت ان حمد ومريم في طريجهم
ولما وصلو بسرعة تراكضو لامنة
مريم: وحشتينا عمتي امنة
حمد: حتى اناا وشنو يبتي لي عمتي امنة
امنة: انت همك شنو يبت لكم يالله سلمو على عمكم احمد
وراحو سلمو عليهم
امنة: ولازم اقول لكم علشان اسلمون على منيرة وحمدان
وسلمو عليهم
امنة: الحين تعالو معاي بقول لكم اشيبت لكم
وراحو وياها لين حجرتها ومنى لين حين راقدة
وبطلت طلعت لهم نفافيخ لكن لاسف طلعو النفافيخ الاصغاار
فعطتهم وامنة قالت بتبطل دريشة الحجرة علشان منى اتقوم من الجوو البارد
فبطلت الدريشة وشافت عبدالله قاعد
مريم: عمتي امنة ما يصير انفخ هالنفااخة
امنة ياء في بالها فكرة
امنة: هالنفافيخ يحطون فيها ماءي
وراحت ترست نفافيخ بالمماءي
امنة: امشوو السطح
امريم: ليش
امنة: يااه امشووو
ودتهم السطح
امنة: شوفوو الي اهناك قاعد بنقط عليه أوكي
حمد: الله حلوو
امنة: مريم انتي قعدي اهناك وقطي
حمد د انت اهناك وانا اهني
وأول ما تقطون خشو روحكم أوكي
حمد:اوكي
وراحو
امنة اشرت لهم
1
2
3
وقطو على عبدالله لكن لاسف ولا نفاخة يات على عبدالله عملية فاشلة
لكن عبدالله عرف
وحاول يعرف المصدر لكن ماكو فائدة
ودقيقة قعدو ومرة ثانية بدا عملية القصف
وهالمرة عبدالله شاف راس حمد ومريم
وعرف اكيد في حد فووق لكن من
ومن
قعد يطالع السطح وحاول من اليهال يعرف من فوق
لكن بعد ومن خلال شفايف حمد عرف انها امنة
لانه حمد قال : عمتي امنة عبدالله يطالعنا
فبسرعة من بيت خالهاا راح يركب السطح وسطحهم سطح واحد لكن يفرقه جدار بس بسهولة يقدرون ينتقلون الى سطح الثاني
فقدر يجاوز الجدار وامنة ما عرفت عبدالله ياء فوق لانها لما طالعت تحت ما لقت احد كانت اطالع وهي تنتظر وصول عبدالله مرة ثانية لكن لاسف ما

ياء
امنة: الظاهر عبدالله شرد
يالله يا اعيالي امشوو تحت
وتلتفت ورى عبدالله واقف جدامهاا
امنة: بسم الله
عبدالله: ليش وحش جدامج
امنة ما قالت شئ
وكانت تبي تروح
عبدالله: امنة
امنة وقفت : هلا
عبدالله: اشفيج
امنة: مافيني شئ
عبدالله: اعرفج زعلانة
امنة: وليش زعلانة ان شاء الله
عبدالله: ما أدري ليش
امنة: عيل ماني زعلانة
عبدالله عرف صعبة عملية رضاء امنة
عبدالله: امنة أحبج
امنة: اتحبني وشنو قلت في السيارة
عبدالله: اموت فيج
امنة: اي يبين
عبدالله: أنتي حياتي وروحي وعمري
امنة: لا حول
عبدالله: ما أقدر اعيش بدونج
لا تزعلين مني ترى بنتحر
امنة: بنشووف يالله انتحر
عبدالله:صدقيني انا جاد
امنة: صدقني انا بعد جادة
عبدالله: يعني تبيني أنتحر
امنة: اي نعم
عبدالله: لو انتحرت اشفايدته
امنة: انتحر وشوف
عبدالله: لو ما احبج انتحرت بس امووووت فيج لو انتحرت اخاف لا تصيحين من وراي ترى دموعج وايد غالية عندي
امنة ضحكت وهي ما تبي تضحك
امنة: اصدق عبدالله في بعض الاحيان وااااااايد أنقهر منك خاطري اذبحك
عبدالله: بس بعد أحبج
امنة حست بالحيااء عدل وتبي تشرد لكن ما تقدر: عبدلله مو كانك مصخته
عبدالله:شاسوي والله أحبج واموت فيج ما أدري شاسوي في روحي احس بموت من كثر حبي لج
امنة حست بتمووووووووت من خجل حتى ويهها صار طماطة
امنة : عبدالله ممكن الحين امشي
عبدالله: ليش انا ميود ايدج علشان تساليني
امنةطالعت عبدالله بحيث عيونها صارت في عيون عبدالله
وابتسمت ابتسامة خبيثة ونفافيخ كل الي في ايدها على عبدالله
عبدالله : اه ( تصرف مثل ما تتصرفون أنتي اذا في البرد أحد يقط عليكم ماءي بارد )
وامنة شردت
عبدالله: براويج يا امنة
وامنة تضحك وقبل ما تطلع من الباب السطح: ايش رايك يا عبدالله في امنة لين حين ااتحبني واتموت فيني
وعبدالله ركض علشان لاحق امنة بس امنة طلعت قبل وصكت الباب ونزلت
وهي راكضة وراهاا مريم وحمد
وشافت جدامها منى
منى: بلاج تركضين
امنة : هههههتي ولا شئ
منى: اكيد في شئ اعترفي
امنة: اقول لج مافي شئ
مريم: عمتي منى شحالج
منى: الحمدلله حبيبتي
امنة: منى ابي اقول لج شئ تعالي معاي
وراحت حجرتهاااااااااا
 
امنة: اقول منى ت انسي الي عبدالرحمن سوااه
منى: ليكون انتي بسهولة نسيتي
امنة: اي نسيت
منى: لكن أناا لا
امنة: دنيا ما تسوى يا منى ترى هاي ولد خالناا
منى: لو ولد خالنا لازم ما يسوي جذي
امنة: يا حبيبتي يا منوي لو كنتي تحبين واحد وتكلمينه في تلفون وانا ايي واسبج بترضين
منى: في بداية مستحيل انزل من مكانتي واتكلم في تلفون مع واحد
امنة: يا حظي لو لا سمح الله مثلا استخفيتي وسويتي هالشئ
منى: لا
امنة: وانا غلطت على ابنية يعني انا بعد غلطانة وهو بعد غلطان
منى: يا امونة اشلون قدرتي اسامحينه بكل سهولة
امنة: لاني خفت يا منووي ما ابي لما عبدالرحمن يشوفني في مكان ما ويشرد ما يسلم علي ما ابي اعياله ما يعرفون اني انا بنت عمته ترى منى سألي

الناس الي اهلهم ما يسالون عنهم وسبب هالتفاهات اصغيرة الي صارت وانا ما ابي هالشئ
منى: علشان خاطرج بس خلاص نسيت السالفة
امنة: علشان خاطري ولا علشان خاطره
 
منى خذت مخدة وامنة ركضت وطلعو برع الحجرة ومنى وراها بحيث نزلو تحت وفي الصالة
حمدان كان قاعد مع اخته واحمد
امنة: احمد شوف منى
ومنى راكضة ورى امنة
منى: هين يا امنة والله براويج الحين
احمد: يهال يهاال انتو يا يبه انتو مو في البيت
وما سمعو الكلام
حمدان: منوي هدي بنت عمي في حالها
امنة: حمداان يا ولد عمي ساعدني
والا هي راكضة تنصدم بعبدالله وتبي اطيح وعبدالله يبي يودها لكن يد احمد يسبقه
احمد: انا هنا يا عبدالله
حمدان: بس خلاص يا عبدالله ممنوع عليك ادش داخل البيت او اتشوف امنة
عبدالله: لا حول الحين البنت بطيح وانتو هامكم هالسالفة
احمد: لو أطيح عادي بس انت ابتعد
عبدالله: حاضر غلطة ما بيتكرر
ووكلهم قعدو مع بعض
منيرة: مو كأنه عبدالله غيرت ثيابك
عبدالله: اي
حمدان: وليش حرام انه يبدل ثيابه
منيرة: لا مو حرام بس توه كان مبدل وياءي ومرة ثاني راح وبدل
عبدالله وهو يطالع امنة: تلعوز ثيابي علشان جذي
امنة مهما كان بس بسبة وجود احمد تفضل السكوت صج مساعة في السيارة قالت قصيدة لكن اتعرف اخوها اكيد بسوي شئ لانه اكيد ما عجبه سالفة القصيدة وهي تنتظر على أحر من الجمر اشبسوي اخوه من السالفة القصايد

وبعد فتره عبدالله كان قاعد يطالع امنة ويبتسم والاخ حمدان صاير كاميرا حاط عينه على عبدالله
حمدان: لالالالالالالالالالا ما أصدق
انا في حلم ولا في علم
احمد: شنو صار علشان ما اصدق
حمدان: في بداية قولو انا في حلم ولالا
منيرة: في علم يا اخي
حمدان:لاول مرة في تاريخ عبدالله توه قبل اشوية وبينما احنا مشغولين مع مشاهدة هالفيلم عبدالله طالع امنة وضحك
عبدالله وده يفقس حمدان يا اخي عاد عند احمد لا تقول جذي
احمد: ليش ويه اختي يضحك
عبدالله حاول يبرر نفسه : لالا تذكرت شئ فضحكت وبما ان امنة قاعدة جدامي فضحكت وما لقيت جدامي غير امنة
احمد:اقول امنة ومنى روحو فوق في حجركم
عبدالله: يا احمد اشبلاك بس خلاص انا بطلع وبروح
احمد: لا يا المعود اقعد( كان جاد بس عبدالله يعرف اشلون يطلع نفسه من هالمواقف)
وامنة من مساعة قاعدة تمللت تبي اتشوف خوالها لين حين ما شافت احد غير محمد
امنة: حمدان وينه سعيد
حمدان: ما ادري والله انا من ما ييت راز ويهي عندكم
امنة: احمد بروح وبييكم الحين
احمد: وين رايحة
امنة: بشوف سعيد ونواف ما شفتهم لين حين
احمد: طيب انا بوصلج
امنة: ما يحتاي بطلع من ذاك الممر ( واشرت بيدها الى فوق)
احمد: وأي ممر
امنة: في ممر فوق بحيث نقدر اندش من هالبيت لين بيت ثاني
احمد: حلوو والله
وامنة راحت وقلب عبدالله عند امنة
وانقهر من امنة يا حبيبتي انا حتى شوفتي لج وايد علي وبعد تروحين
ودشت بيت سعيد لكن شافت المكاان هدوء
وراحت لين الحجر
وشافت محمد قاعد على لاب توبه
امنة: احم احم
محمد: تعالي امنة
امنة: اشدعوة وينكم لا تسالون ولا هم يحزنون
محمد: احنا اشدراناا عبالي طلعتي او شئ مثيله
امنة: اهااا وينه سعيد
محمد: قبل اشوية كان اهني ويسال عنج بس قال عنده مشوار اصغير وبيرجع
امنة: وليش انت ما طلعت وياه
محمد: مالي نفس
امنة: انت متى كان عندك نفس علشان اليوم يكون عندك
محمد: شاسوي خالج الا
امنة: وكل شئ جاهز
محمد: اي ولله الحمد بس ادعي كل شئ يعدي بخير ونفتك
امنة:لا تهتم الله يهني سعيد
محمد: امين ويهنينا وياه اصدقين صار خاطري في العرس
امنة: هههههتي مو منك من سعيد
محمد: كله بسبته
امنة: وايش رايك عررسك انت مع سعيد في الليلة
محمد: لا ابي اخذ راحتي ما احب احد ثاني يشاركني
امنة: ههههههههتي ما عليه انت بس عزم والعروسة جاهزة
محمد: لا حول اتروحين واتردين على نفس السالفة
امنة: شاسوي ابي اشوف اعيالك قبل ما أموت
محمد: بعد عمر طويل ان شاء الله اول شئ خليني اشوف اعيالج بعدين بصير خير
امنة: لا ما بتزوج الا اذا أنت قرر زواجك بكون قبل زواجي هذا اول شرط
محمد: ههههههههتي خطيرة يا بنت اختي انتي
الا احد يدق الباب
محمد: تفضل
الا نواف دش
نواف: هلا امنة الحمدلله على السلامة
وامنة قامت وسلمت على خالها
امنة: الله يسلمك
نواف: نورتي البيت ترى بيت بدونج ما يسوى
امنة: احم احم اعرف ووينها وضحى
انواف: تنتظر في الصالة خليتها تقعد في الصالة وانا ييت
امنة: هههههتي عيل بروح بسلم عليهاا
 
ومر أيام سعيد كان يطلع مع حمدان ومحمد عبدالله بحيث عبدالله ما كان عنده فرصة يتلاقى مع امنة


وكل من مشغوول مع تجهيزات وهالسوالف وحتى امنة كانت مشغولة في شراء فستان الملجة واكسسوارات وهالسوالف
وامنة مع شلتها تحنو في البيت يابو وحدة من الصولون لين البيت وكل بنات الاهل تجمعو وتحنواا

وفي صباح الباكر يعني
الليلة الملجة
وفي الصبح وصلو أم امنة وأبوها وكان معاهم مروة الا هي بنت خالة امنة اليديدة وبو مروان تعذر بسبب عدم قدومه وهو وعد امنة انه بيي بس صار

عنده ظروف بحيث ما عطوه اجازة من الشغل

حمدان كان عند سعيد : ما شعورك يا اخ سعيد
سعيد: شعور اي مواطن اماراتي
حمدان: ههههههههتي جواب قديم نريد جواب ايديد
سعيد: بروحي متوتر يا حمدان
حمدان: ومن شو متوتر
سعيد:من كل شئ
وقام عن حمدان حمدان عرف حالته وايد صعب انه الانسان يفرح لكن لا ام ولا ابو ولا اخت يشاركه في هالفرحة
وضحى ما قصرت كل شئ مجهزة لكن بعد الام غير وسعيد حس بهالشئ
ومنى كانت رايحة مع منيرة الصالون وياهم مروة

وسعيد فكان مستغرب ليش ما يشوف احد ليش يحس بهاليوم بالوحدة
فتكشخ واستعد
وأول ما طلع استغرب بوجود امنة واخوه محمد ونواف
ونواف اونه يقلد النسوان
نواف مع امنة: كلووووووووووووووووش
وكلووووووووووووووووووووووووووووووووووش
وسعيد اول ما شافهم نسى همه
وامنة بخرت سعيد وابتسامة شاقة حلجهاا
نواف: الله يسعدك يا سعيد عساك تعيش حياة احلى من حياتي بمليون مرة
محمد: الله يهنيك
امنة: بتوفيق يا سعيد
سعيد: الله يخليكم لي
نواف: وعساك ما تنسانا ترى اكثر الرياييل ينسون الاهل اول ما يشوفون حريمهم
محمد: وأبسط مثال الاخ نواف
امنة: ههههههههههتي زين عندنا مثال جاهز ومبرز
نواف: هين يا محمد الحين انا الي نسيتكم
سعيد ضحك وتوه حس بالفرحة صج ما عنده لا ام ولا ابو لكن عنده اخوان وامنة
سعيد: وينها وضحى
نواف: الحين حريم وينهم اكيد رازين ويوهم في الصالون
سعيد: امنة انتي ليش اهني
امنة: علشان اول من اشوفك قبل ما تخطو خطوتك الى حياتك اليديدة
سعيد: الله يخليج لناا
امنة: يالله محمد انروح ترى اعرف متأخرة اناا
محمد: يالله بييكم اول ما أوصل امنة
وكانو مسويين الملجة في البيت واالبوفيه من مطعم أرسلان الي في الدببي وحلويات من قصر الشوكولا
ونورة كانت مسوية فستانها عند عطا وليد ( عكسته الاخت)وكان وايد رووعة
وامنة ومنيرة ومنى وهيأ ونورة وعد وعائشة كانو مسويين فستانهم من عند محل الخيال (محل غير صحيح هع هع هع )
المهم مروة كانت يايبة فستانها من البحرين
وصبابات من دلة الذهبية
وتصوير من استوديوو الزورق
وامنة توها خالها محمد خذاها الى صالون وراحت شافت باقي البنات كلهم مخصلين الا باقي مروة
عائشة: توي الناس يا امنة
امنة: شاسوي والله وما شاء الله كلكم طالعين ملكاات جمال
هيا: احم احم
عائشة: امنة بكل صراحة قولي من أحلى
امنة: حبيبتي عائشة مافي احلى مني
منيرة: ههههههتي يبين
امنة: ههههههتي اصدقون اشوية وأسألكم وينها نورة
هيأ: نورة ما تنعطي اليوم ويه من قدهاا
امنة: منيرة احمد بيي لناا
منيرة: حبيبتي ترى احمد في طريج يعني أي وقت بيوصل خلصتي بتيين ويانا واذا لالا لاسف الشديد قولي لاخوالج علشان يمرون عليج
امنة:لا حول اوكي بتصل في خالي بقول له علشان اييني

منيرة: يالله منى احمد وصل
منى: يالله بس مروة ما كملت
منيرة: ماعليه بتيي مع امنة اوكي مروة
مروة: اوكي
امنة: يالله بسرعة ترى الاخ احمد ما يقدر يصبر
منيرة: ادعي لاخوج لا يسوي فينا حادث
امنة: وليش ان شاء الله
منيرة: كل هالجمال اناا وبعد ما تبين يسوي حادث
امنة: بسوي حادث لانه مو متوقع انه زوجته بعد مع مكياج جيكرة
الكل: هههههههتي
منيرة: احلى منج يالله منى
وراحوو
واول ما وصلو
احمد: ممكن اشوف زوجتي الحلوة
ومنيرة بكل حياء وخجل شالت غطا ويها
احمد: ما شاء الله لا اله الا الله الظاهر يبي لي اقول لامي علشان تقرا عليج طالعة قمر وقمر
منى: احم احم اخوي اذا هي قمر انا شنو
احمد التفت ورى: اشوفج يا منى
احمد: لا ما أقدر بس وينها امنة
منيرة: امنة توها ياية فلذا خالها بيي وبمر عليها
احمد: ليش بتتأخر وايد
منيرة: اي
احمد: اها يالله عيل مشيناا

هيأ: ذبحني اخوي لين حين ما ياء
عائشة: أكااا وصل
مروة: هيأ ممكن ايي وياكم
امنة: وليش ما تبين اتيين معاي
مروة: بصراحة لانه انتي بتكونين بروحج مع خالج فلذا استحي عاد هيأ وعائشة معاي ويا اخوهم
امنة: ههههههتي ما أقدر على خجل بنات البحرين
اوكي روحي وياها هيأ ما وصيج على بنت خالتي
هيأ: لا توصين حريص

وراحوو واول ما ركبو السيارة ما قالو شئ
ابراهيم عباله البنت الثالثة وعد او نورة هو ناسي انه نورة مو وياهم
ابراهيم: الله يستر اخاف لا معازيم يشردون بعد ما يشوفون ويوهكم
هيأ: وليش ان شاء الله
ابراهيم: اتخرعون أنتو
هياأ: حرمتك الي تخرع
ابراهيم: ترى حدج عليها ما أرضى
هيأ: من الحين انت جذيه الله يستربعدين
ابراهيم: أصصلا انتو أكره بناات العالم صدقوني ما شفت بنات مثلكم كريهاات
عائشة: والعكس صحيح
ابراهيم: والاخت الي قاعدة ورى ليش ساكتة ( ابراهيم عباله وعد ويعرف وعد لازم تتكلم واذا نورة بعد لو على خفيف ينسمع صوتها )
هيأبصوت واطي: ابراهيم ربيعتي هاي
ابراهيم: مالت عليج اتقصين علي حاطين لي نورة ما ادري وعد واتقولين ربيعتج
هيأ: يا اخي نورة اليوم مو ويانا نسيت ملجتها وعد ما يات ربيعتي هاي الله يخليك اسكت اشوية وبس
ابراهيم اهني عرف ( يا زيني والله ساكت ) وسكت
وصلو بيت نورة
وابراهيم طلع برع السيارة
وبنات طلعو
ومثل ما تعرفون الجو الحين في هواء فهواء شال غطاهم الي مغطيين ويهم وابراهيم من غير قصد شاف مروة وحس قلبه لاول مرة ينتفض لفتاة ومروة

دشت وابراهيم في نفس الوقت اتصل على هيأ
ابراهيم: هيونة طلعي برع ابيج في السالفة
هيأ: بعدين
ابراهيم: اقوللج الحين اتقولين بعدين
هيأ: اوكي
هيا طلعت
هيأ: خير
ابراهيم: من هالبنت الي وياكم
هيأ: وانت شكوو
ابراهيم: علشان اتاكد انها لا نورة ولا وعد
هيأ: ولو تأكدت اشبصير
ابراهيم: هيأ بتقولين ولا اشلون
هيأ: بنت الي كانت ويانا بنت خالة امنة
ابراهيم: اووه بحرينيات عندهم جمال غير متوقع
هيأ: لالا احنا وين رحنا وتعال وين شفتها علشان اتقول جيه
ابراهيم: يا اختي قلت البحرينيات ما قلت مروة
هيأ: يالله بدش داخل
وقبل ما ادش ابراهيم راح
وشافت محمد ياءي وقالت ليش ما اغربله معاي
طلعت راحت مكان الي رايح فيه محمد
هيأ اونه مغيرة صوتها : لو سمحت اخوي
محمد: نعم
هيأ: ممكن ادلني على بيت (وقالت اسم بونورة)
محمد: اكاا ( واشر جدامه )
هيأ: من صجك انت ولا تقص علي
محمد: نعم
هيأ: توني لقيت واحد يقول لي البيت ورى ذاك البيت ورى ذاك البيت في بيت ثاني وراه هالبيت
محمد: يمكن قص عليج
هيأ: ايش شايفني انت مقصة
محمد: انزين ليش معصبة علي اذا اصدقين كيفج واذا ما صدقين بعد كيفج
هيا: اي اصلا انتو تبون سبب بس علشان تتكلمون مع البنات
محمد: يا اختي انتي الي ييتي تتكلمين مو أنا
هيأ: مسوي روحك كلش يزعم ما عليك حركاات
محمد: بعدين معااج
هيأ: لا بعد اتقول بعدين معاي
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله
هيأ: اوكي صدقتك يالله مع السلامة
محمد شك في هالبنت من أول ما تكلمت هو يعرف صوت هيأ ولكن بعد مو متأكد: اقول اختي
هيا: نعم
محمد علشان يتأكد انها هيأ ولالا: اتعرفين هيأ
هيأ: اي اشفيها
محمد: لا بس ممكن اتنادين هيأ ابي اكلمها اشوي
هيأ: وليش تبيه أنت
محمد: شئ بيني وبينها
هيأ: اوكي اوقف لا تروح مكاان الحين بتيي
محمد: اوكي واقف
هيأ دشت داخل لبست عباية وحدة من البنات علشان ما يعرفها وغطت ويهها
وطلعت ما شافت محمد
الا بعدين شافت محمد واقف بعيد مسافة بعيدة وراحت هيأ وهي تدعي لا يشوفها أخوها ابراهيم
هيأ: خير يا محمد
محمد: لازم أنا أقول خير يا هيأ
هيأ مسوية روحها بريئة: وحدة حرمة دشت وقالت انك تبيني
محمد: اناا لالا الظاهر قصو عليج
هيا: لا الحرمة متأكدة
محمد:أقول يا هيأ انتي اشيخليج اصدقين الحرمة هالكثر
هيأ: لانها مستحيل اجذب
محمد: يعني الحين انا الي اجذب
هيأ : لا ما اقصد بس هي قالت
محمد: وحرمة اشدراها فيني
هيا: ماادري
محمد: اقول هيأ عن هالحركات ترى أعرف انا انتي الي مساعة كنتي
هيا: متى
محمد: بالمختصر المفيد اشدراج اني انا الي ناديتج لو ما كنتي مساعة انتي اشدراها باسمي عيل
هيأ بلعت ريجهاا
محمد: ولو خبرت عنج ابراهيم
هيأ: وليش بتخبر ابراهيم
محمد: علشان مرة ثانية ما تسوين هالحركاات
هيا: انا ما اسوي هالحركات حق كل مرة اول مرة اسويهاا وفيك بعد
محمد: وليش بذات أناا
هيأ: لانه ( مافي جواب ) وليش بعد لانه انت ولد عمي
محمد: عندج اعيال اعمام وايد ليش بالذات أنا
هيأ: لانك أنت غير عنهم
محمد: بأي ناحية
هيأ: ما ادري
والا تلفون محمد يرن
محمد: الو حبيبتي
( واهني هيأ من يدري بحالها)
امنة: هلا محمد ترى اذا كملت بدق لك وتعال لي
محمد: ان شاء الله تامرين امر انتي
امنة: يالله مع السلامة
محمد ما قال شئ
بعد ما امنة صكرت
 
محمد: حبيبتي انتي أحبج ( في تلفون )
محمد: هههههههتي لا لا تقولين جيه تراج غالية
محمد: لا بس انتظري اشوي الحين ملجة اخوي وعقب ملجتنا ان شاء الله
( محمد قال هالشئ لانه يعرف البنات فضوليات فيعرف ان هيأ بتسأل واذا سألت وزاد سؤالها يعني هيأ تحب محمد واذا لا يعني هيأ تحب واحد ثاني

فمحمد بس يبي يعرف هل هيأ اتحب واحد ثاني ولالا )
محمد: في امان الله بعدين بتصل فيج الحين اشوية مشغول انا
وصكر
هيأ: ومن كان هاي
محمد: ان شاء الله جريب بتتعرفون عليها
هيأ: اشقصدك
محمد: قصدي اني جريب بتزوج وعقب بتعرفونها
هيأ اه قلبها تحطمم حلم سنين وفي نهاية ما يتحقق ما أصعبه وفيها صيحة عدل: صعب يا محمد اذا حبيت واحد وحبيته اكثر من أي شئ وهالواحد ما

يدري بهالحب وعقب مرة وحدة يتحطم
محمد ما يدري ليش بس حس بشعور رائع طار من الفرح
وهيأ كانت تبي تمشي
محمد: هيأ
هيأ ما جاوبت لكن وقفت
محمد: هيأ ترى كنت أكلم امنة وعقب صكيته وقلت كلام زايد من عندي ان شاء الله جريب بطلب ايدج وأتمنى انج ما ترفضين
هيأ ما صدقت وبالاصح الصحيح ما استوعبت تبي محمد مرة ثانية يقول هالشئ هل فعلا محمد قال هالشئ لالا مستحيل ومستحيل والف مرة مستحيل

والتفت ورى لكن محمد كان ماشي وراحت الداخل وهي منصدمة
دشت داخل
عائشة: هيأ اشفيج
هيأ : اه واخيراا
هيا ما صدقت لكن صج هاي الحقيقة
سيدة اتصلت على امنة وامنةة ما صدقت هل فعلا

بدأت اتفكر هل فعلا الي يحب يحصل على حبه
خاالي سعيد حصل على نورة
والحين خالي محمد
ومنيرة تزوجت احمد
ويوسف بعد

ولا أخفى عليكم حست بخووف ما تدري ليش حست بخوف تجاه حبها بما انها في أمان لكن هالخوف ما يفارقهاا



وامنة حطت مكياجها كالعادة خفيف المهم يبين انها حاطة مكيااج لكن بعد كانت طالعة قمر وقمر صج امنة ابدا ما تبان جمالها لكن دائما في مناسبات لو

بمكياج خفيف تطلع ملكة جمال

وفستان نورة



ونور كانت حاطة لآي شدو فيه تدرجات الذهبي و البني اللامع بدرجاته الفاتح و الغامق.. و اللون البطيخي على قوس الجفن.. و الكحل كان مثل الكحل الفرعوني..
وكانت وااااااااااااايد حلوة طالعة

وخالها محمد ياء وامنة ما قالت شئ تبي خالها يخبرها لكن خالها ما قال شئ وامنة بعد قالت بتنتظر
وسعيد وقع على عقد القران باقي نورة ونورة بعد وقعت وكان يوم وايد حلوو للجميع وكل من مستانس وصار مشكلة ليش لانه خالها سعيد ما يبي يدش وسط النسوان ولكن النسوان كانو حاطين في بالهم بانه سعيد بدش وبلبس نورة الشبكة والعفسة والعفيسة
لكن سعيد رفض فلذا امنة هي لازم اتلبس نورة لكن قالت لوضحى
اتعرف ان هي لي اقرب من سعيد لكن وضحى كالام لهم وضحى وايد استانست
ورقص وعفيسة
ورقصوو عدل وخصوصا امنة
وحمدان كان عند الرياييل مع رربع سعيد مرتبشين عدل ويرقصون رقص حتى البنات ما يعرفون يرقصون مثلهم
فياء وقت دخول سعيد على نورة
وامنة هي الي كانت اهنااك وبس
اول ما دش سعيد طبعا ودوه نورة في الميلس وعقب سعيد
سعيد: الله على بنت اختي طالعة قمر وقمر وقمر وقمر
امنة: احم احم أقول سعيد حرمتك اهنااك
سعيد: امنة نسيتي اتباركين لي
امنة: اووه اسفة مبرووك يا سعيد يا أحلى خال في هالدنياا
سعيد: وينه محمد خله يسمعج
امنة: ههههتي الله يهنيك يا خالي
سعيد: اقول امنة ممكن تطلعين
امنة:لا اسمحلي ترى حاطيني انا توها ام نورة اتوصيني ما اطلع
سعيد: افا يا بنت اختي الله يخليج
امنة: سعيد تطردني هين ما بطلع وراحت قعدت يم نورة
سعيد لين حين ما طالع نورة عدل يبي يطرد امنة في البداية وعقب: امنة الله يخليج
امنة: اسفة
سعيد: اوهو عيل بطلع انا
امنة: تعال بس خمس دقايق وبس
سعيد: وايد علي
امنة: ترى واقفة برع انا
سعيد: اوكي يالله بسرعة
واول ما طلعت شافت خالها محمد
محمد: ما شاء الله ما أصدق هاي امنة
امنة: ايش رايك فيني
محمد: وااااااااايد حلوة طالعة اقول لج دائما حطي مكيااج خفيف ترى تطلعون احلى
امنة: علشان خاطرك حطيت مكياج خفيف
محمد: لكن طالع حلوو ويناسب فستانج بعد
امنة: احم احم
محمد: لا من جد طالعة حلوة وخصوصا فستانج وايد عجبني
امنة: ياااه يالله عاد محمد ترى استحي
محمد: لا اقول ما غطيتي على نورة
امنة:لا عاد مهما كان هي الاحلى
محمد: عساني اشوفج عروسة
امنة : وعساني اشوفك معرس
محمد: لا تحاتين جريب ان شاء الله
امنة: من صجك
محمد:اي قررت بس خلاص بتزوج
امنة: زين والله واخيرا
محمد: اي وان شاء الله بعد بعرس قبل سعيد
امنة: ههههههتي وبتعرس بعد قبل سعيد
محمد: اي

وسعيد كان واقف : وأخيرا يا نورة صرتي حرمتي
نورة ما قالت شئ من الحياء
سعيد: اه ياما حلمت بهاليوم وأخيراا
وما شاء الله طالعة قمر وقمر وقمر
نورة كانت من قبل مرتبكة حدهاا وحست بصير فيها شئ ان ما طلع سعيد
لكن سعيد راح قعد يم نورة واهني نورة حست بارتجاف ومسك ايد نورة ونورة كانت تبي تسحب ايدها لكن ما قدرت
سعيد: مسكت ايدج يا نورة مو علشان أهده احبج يا نورة 0
اووووه نسيت أبوس راسج
( وباس راس نورة )
امنة طقت الباب : الوقت كمل
سعيد: اقول امنة ذلفي احسن
امنة: اكاني ببطل الباب
وبطلت الباب وسعيد لين حين ماسك ايد نورة
امنة: اسفة على الازعاج لكن المصورة تبي اصور
سعيد: الله احلى شئ التصوير خلها ادش
ومصورة دشت وصورتهم
وسعيد كل ساعة يسوي حرككة حتى مصورة ضحكت على سعيد
ونورة ميتة من الحياء وخصوصا كل ساعة المصورة اتقول لهم حركة يسوونه
والحين حان وقت العودة
امنة كانت مع خالها سعيد
ومحمد كان مع نواف
المهم احمد كان وياه ابوه وامه فسيارة صارت زحمة فامنة يات مع سعيد
سعيد اول ما وصل اتصل على نورة وراح عن امنة امنة تمت عند السيارة لانه هي وبتطلع صكت الباب اوعبايتها طرفه تم داخل والا اشوف عبدالله حمدت ربها لان فستانها طويل
عبدالله قرب من امنة علشان يطلع عباية امنة امنة حست بهالتقريب لكن عبدالله كان مشغول وهو يطلع عباية امنة واول ما طلع شاف امنة تايهة في ويهه
عبدالله: اي هالحد حلو
امنة انتبهت: لا بس
وما قالت شئ وكانت تبي تروح
عبدالله: امنة ممكن ننتمشى اشوية
امنة ما قالت شئ وويها ما كان مغطي لانها كانت شايلة المكياج
وهما يتمشون حوالي البيت
عبدالله: يعني ما بتقولين شئ
امنة: شأقول
عبدالله: اي شئ
امنة: يالله عبدالله ترى بروح داخل
وكانت تبي تروح عبدالله
مسك ايدهاا وامنة وقفت ودقات قلبها زاااااااااااااد
عبدالله: امنة أحبج وأحبج أحبج حب ما أحبه احد
ومن غير قصد باس ايد امنة
وعبدالله هد ايدها وامنة راحت وسيدة حجرتهاا وهي طايرة فرح اكتشفت ان منى راقدة
وعبدالله بعد طاير فرح
وامنة ما قدرت ترقد كل ما تبي ترقد ايي صورة عبدالله جدامها تتذكر عبدالله
اوووووهو ابي ارقد

وبعد عنا طويل رقدت
رقدت وما قامت الا مع صوت الامام وهو يقول بصوته الرائع وبخشوع
«يا أيها الذين آمنوا ادخلوا في السلم كافة ولا تتبعو خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين»
ما تدري ليش بس هالاية اثر فيها وااااااايد حست بالغلطة الي ارتكبتها امس بدأت ترجع وتحاسب نفسها انا الي سمحت لنفسي ان عبدالله يكلمني بخلوة

وانا الي سمحت اطلع معاه بدون محرم وأنا واناااااااااا
وحست بحاجة الى بكاء مرير ولو استمريت بهالشئ الله يستر وين وصلت
عبدالله باس ايدي
دشت الحمام شمخت ايدهاا ايد الي عبدالله كان ميوده مكان الي باسه وما حست بدم الي من تشميخ طلع لين ما بردت قلبها توضأت طلعت صلت

استغفرت ربها يا ربي اغفر لي مشيت ورى هوى نفسي ونسيتك
يا رب سامحني يا رب
وهي تبكي حتى منى خافت عليها لكن قالت الصياح عادي يمكن تذكرت ذنوبها فلذا سوت روحها راقدة ولا اهتممت
وبدأت اتراجع نفسها وخصوصا حركاتها مع عبدالله وحست بالموت لو مت جان الحين اتعذب انا في قبر عصيت ربي أنا يا ررب اغفر لي
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثير فاغفر لي فانه لا يغفر ذنوب الا انت
قالت مئة مرة سبحان الله وبحمده عسى ربها يغفر لها كل ذنوبها لكن بعد ما كانت مطمنة
اخذت القران وقرته
ولما وصلت الاية
( كل نفس ذائقة الموت ) انهاارت انهارت عدل يا رب اعطني فرصة حتى أتوب اليك يا رب تراني عبدة معصية لكن اغفر لي يا رب



وعبدالله كان في صلاة الجماعة للفجر اول ما قرأ الامام الاية هو حس مثل ما حست امنة
استغفر ربه وعاهد ربه انه من اليوم ورايح ما بيتكلم ويا امنة وولو تكلم ما بجوز حده ويوم الي بيتزوج فيه امنة هاليوم بجاوز كل حدوده
 
أعلى