• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مهما كرهتك فأني اموت في هواك

وتعشووو ويبون يروحون فخوال امنة كانو يبون يسلمون على امنة فامنة طلعت لهم ورياييل كلهم كانو اهناك فسلمت وهي ميتة حياء وخصوصا من عمها الي عقب ما وافقت ما شافت عمها وراحو
وعمها راح الى امنة
بوعبدالله: هااا امنة دريتي عبدالله بياخذ من
امنة ما قالت شئ
بوعبدالله: بس انتظر اليوم الي بتيين بيتنا وتملين كل زواياه من ضحكج وأي شكوى من عبدالله خبريني أنا ترى بكون أبوج قبل ما اكون ابو عبدالله
امنة : افا عليك يا عمي ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم

وراحو




وفي الليل امنة اشلون بترقد وعبدالله ماخذ خيال امنة ومنسدحة على سريرها كل ساعة تقلب مكان وبعد عبدالله ما يفارق خيالها كل دقيقة اتفكر اشلون عبدالله بيطلع لي جذي ما فكرت وعبدالله يخطبني هاي من سابع المستحيلات كان
وعبدالله يحبني اممممم اشدراني يحبني ولالا وهو لين حين ما قال لي لكن من كلامه اشكره يبين انه يحبني يا ربي
وميتة من الفرحة والا صوت مسج موبايلها قطع افكارها شافت الساعة ساعة متأخر في الليل من يطرش لها مسج هالحزة بطلت مسج
الا رقم غريب تذكرت عقب هاي رقم عبدالله بسرعة بطلت مسج شافته
( رقدي وخليني أرقد )
امنة استغربت اشدراه عبدالله أني لين حين ما رقدت
راحت من الدريشة وحجرة امنة فيها دريشة وهالدريشة مجابل بيت عبدالله فعبدالله كان واقف في صالة طابق الثاني ودريشة كان صاير عود وعلى الزجاج فامنة شافت واحد واقف وعبدالله أكد لها هالشئ بانه كل ساعة يصك اللينت ويبطله ( اللينت = مصباح)
امنة: وليييييي يقدر يراقبني على راحته
فبسرعة صكت مصباح حجرتها وراحت عند الدريشة شافت ان الي واقف راح فعرفت ان عبدلله مو اهني
فما قدرت ترقد لكن رقدت من كثرة التفكير وحلمت بانه كانت مع أهلها فرحانة وعقب مرة وحدة اطيح عند الغرب ومرة ثانية تحس بفرحة عندهم مرة ثانية اطيح وعند اهل ابوها ومرة ثانية تفرح وعقب مع عبدالله فرحااااانة تضحك لكن اطيح اطيح ولين حين ما وصلت مكاااااااان والا اتقوم
امنة: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ارتجفت خافت لانه هالحلم يراودها من وهي اصغيرة وتوقف عنها مرة والحين هالليلة بعد حلمت
قرات المعوذات حاولت ترقد ما قدرت الا اذان الفير قامت وصلت وحست براحة ولكن خوفها لين حين من الحلم الي دائما يراودها وبتفكير قدرت اتفسر جزء الاولي أني كنت عايشة مع أهلي بفرحة واخوالي ياءو ودوني مرة ثانية عشت بفرحة والحين عبدالله تقدم لي وصج وايد فرحانة بهالسالفة لكن مرة ثانية أطيح يا ربي استرقامت طلعت من حجرتها شافت امها قايمة من الصبح وهي مشغولة مع ترتيب البيت
ام احمد: امنة اشمقومج هالحزة
امنة: يمه حلمت بحلم يخرع
ام احمد: امنة حلمتي انزين عادي ياما احنا نحلم عادي لا تنزعجين من حلم
امنة: لكن يا يمه
امها قاطعتها :حلمتي عن عبدالله
امنة : اشدراج يمه
ام احمد: من الطبيعي لانج في الليل كنتي تفكرين عنه ومن كثر تفكير حلمتي وبس خلاص انتهت السالفة
امنة: ههههتي يمه بما أني احس حلمي شئ ثاني بس بنشوووف
ام احمد: امنة يالله ساعديني ترى ناس يايين وخالج بيي لنا في حزة الظهر
امنة: خبرتيه يمه
ام احمد: اشلون ما اخبر اخوي اصلا اول ما وافقتي خبرته
امنة: وانا خبر خير وحتى وضحى قالت بتيي من وقت علشان اذا نبي شئ مساعدة
ام احمد: بصراحة يا امنة وضحى عاجبتني واااااايد أتمنى كان عندها بنت خطبت ولد احمد لبنتها
امنة: يمه الله يخليج لا تييبين هالطاري جدام وضحى ولو بالغشمرة
ام احمد: وليش
امنة: يمه هي عقب ما ولدت حمد قالو لها صعب انها تحمل مرة ثانية
ام احمد: وأنتو صدقتو كلام الدكاترة
امنة: واشلون ما بنصدق
ام احمد: الدكاترة ساعات يقولون شئ وهما ما يدرون حتى انا لما مضى وقت طويل بعد ما يبت احمد رحت الدختر قالو لي نفس السالفة ولله حمد عقب يبتج( لان دائما كانت اتقول جذي فانتبهت ) اقصد عقب يبت منى
امنة: يمه احبج واحبج واحبج ( لوت على امها )
ام احمد: اي بتحسين فيني عقب ما بتتزوجين
امنة: معليه بكنسل زواجي
ام احمد: علشان بخيزرانة ابوج اطقج
امنة: يهون عليج يمه اطقيني
ابواحمد: ما عاش الي يمد ايده على بنتي
امنة باست راس ابوها: هلا يبه
بواحمد: يالله ترى بسرعة جهزو ونظفو عدل ما ابي يكون شئ ناقص ترى حفلة لبنتي العودة
منى: وانا بطة السودة
ام احمد: ول من وين طلعتي واشعندج اليوم من الصبح قايمة
منى سملت على امها وابوها : يمه فكرت اساعدكم
بواحمد: منى اكيد فيج شئ أنتي واساعدين
منى: يبه
امنة: منى لازم تتعودين واتقومين من وقت وتحلين مكاني وخلي امي وابوي ابدا ما يحسون بفراقي
منى: كأنج بسافرين بريطانيا اربع عشرين ساعة بتكونين رازة ويهج في بيتنا
امنة: اقول ايش رايج بيي وبسكن اهني
منى: تكفييين بنتحر
بواحمد: لين حين ما هديتو عنكم هالتناجر
وقعدو تريقو ومشغولين مع ترتيب ومنيرة قامت بعد انشغلت معاهم واحمد راح يشوف ميلس يمكن احد بيي واكيد بيون لانه بما انه يوصلون نسوان بيقعدون وخاله بعد مع اعياله ياءي
وبيت بوعبدالله كانو رايحين دوام وام عبدالله طلعت تشتري لها ثياب وقالت بتلبس نفس امنة بضبط الا بصير زوجة ولدها فراحت من وقت وخبرت ام امنة بانه هي بتييب الي بتلبسه امنة وام احمد ما قالت شئ
فبينما امنة طلعت برع البيت لانه بتروح بيت ناجية بتعزمها بنفسها الاخت زعلانة اول ما يات امنة لين حين ما شافتها عند بيت عمها في واحد مع بنته وبنته تقريبا في عمر امنة ومنيرة فراحت لعشان تسالهم وهي تعرف بانه بيت عمها مافي احد
امنة: السلام عليكم
ريال وبنته ردو: عليكم السلام
امنة: عمي خير تبي شئ
ريال: أنتي بنت راشد
امنة: لا أنا بنت اخو راشد وهاي بيتنا (أشرت على بيتهم )
ريال: انتي امنة ( بتردد قال)
امنة استغربت اشدراه ومن هاي أول مرة اشوفه ويعرف اسمي بعد: اي نعم لكن اسفة ما عرفتك
ريال: كبرتي يا امنة لكن ما تغيرتي
امنة: عمي من انت
ريال: في احد في بيتكم ابوج او اخوج
امنة ابوها واخوها كانو في البيت: اي ابوي واخوي في البيت تفضل عمي
فراحت ودتهم ودخلتهم ميلس وكانت تبي اتقول لبنته علشان اتيي معاها لكن استحت وفوق هاي ما تعرفهم
ودشت داخل
امنة: يبه يمه وينه يبه
ام احمد: في حجرته
راحت للحجرة
امنة: يبه في واحد يبيك ودخلته الميلس
بواحمد: من
امنة: ما أدري
بواحمد: طيب الحين بروح له
فبو امنة راح
احمد: وين راح ابوي امنة
امنة: ما ادري ريال يبيه راح
احمد: ومن
امنة : ما ادري اول مرة اشوفه
احمد: راح الميلس بشوف من هاي


ام احمد: امنة تأخرتي روحي بسرعة حق ناجية
امنةا: الحين برووح
وبو احمد لما دش استغرب اشد الاستغراب
بواحمد: مروان انت
مروان: اي يا بواحمد
 
وجنان فكرت بعد تفكير طويل وافقت
يوسف: جنان لا توافقين علشان خاطري اذا انتي رافضة فكرة الزواج
جنان: يااه وافقت انا بنفسي تطمن
يوسف: عبالي بعد بترفضين جان اطلعج برع
جنان: اقول الحين برفض
يوسف:/ لا تكفين
جنان: منو قدك اهني انت واهناك عبدالله
يوسف: ومنو قدج انتي اهني وامنة اهنااك
جنان: تجهز ترى بنطلع من وقت
يوسف: جاهز وجاهز قولي حق امج تتجهز بسرعة وبنطلع

فيصل طلع مع زوجته من وقت لانه رويض اول شئ بتروح بيت اهلها بعدين بيت امنة
.................................
يا ترى حلم امنة شنو تفسيره بكوووووووون
ومن هاي مروان مرة وحدة ياء لهم
وشنو بصير في حفلة الخطوبة


الجزء29
طلعت امنة وهي تفكر في الي دشو وكانو يبون أبوها
أحمد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وردو عليه: عليكم السلام
وأحمد سلم على الريال وشاف البنت وقال أحسن له يقووم ويطلع يمكن سالفة سرية أصلا ابوه بقول له بعدين
وامنة في طريج اتصلت على رويض الي دلتها الطريج ووصلت طقت الجرس الباب واحد ياهل طلع
امنة: ناجية اهني
الياهل: اي
( والياهل واقف لا يدش داخل ولا يقول حق امنة دشي داخل)
امنة: حبيبي روح قول حق ناجية رفيجتها اهني
ياهل: ان شاء الله
امنة وقفت تقريبا خمس دقايق ولين حين محد ياء ومرة ثانية طقت الجرس والحين الخدامة طلعت
امنة: موجودة ناجية
خدامة : اي تفضلي
دشت داخل والا أم ناجية يات وامنة سلمت عليها ام ناجية ما شافت امنة غير مرة وبس ولما كانت في بيت رويض فلذا ما تعرفها عدل وبالاصح الصحيح نست هاي من وعقب ثواني ناجية يات
ناجية: يا هلا وغلا بامون منورة البيت
امنة: البيت منور باصحابه
ناجية: أنا اقول من ياني وبدون ما يخبرني
امنة: قلنا انسوي مفاجأة لكن الظاهر المفاجأة ما عجبتج
ناجية: لا أفا عليج عجبتني ونص وتعالي وين غرورج راح ليلة عرس اخوج ما عطيتينا ويه
امنة: هههههتي شأسوي احلويتي يا نجوي وتغيرتي وايد اشعرفني هاي أنتي وخصوصا متكشخة وانا حدي كنت اشوفج جذي مع كشتج الحين اذا أحد شافج يقول نجوي مو في ليلة عرس أخوي
ناجية: احم احم دومي جميلة بس بعض الناس يحترون
امنة: عشتوو
وام ناجية: يالله يا اعيال استاذن منكم
وراحت
ناجية: غريبة امنة عندنا وهالحزة أكيد في شئ
امنة: اي أكيد عبالج ايي لج جذي
ناجية: عرفت يالله قولي اشعندج
امنة: ياية أعزمج
ناجية: وشالمناسبة
امنة: واحد من خلق الله تقدم لي لذا مسويين عشى الليلة في بيتنا
ناجية ما صدقت: روحي لعبيها على احد ثاني مو علي
امنة : انتي وكيفج اذا مو مصدقتني على راحتج تعالي الليلة في بيتنا وبتعرفين
ناجية: عيل بييي بيتكم وبشووف
امنة: نجوي اشفيج والله ما اجذب عليج
ناجية: حلفتي يعني من صجج مبروك يا بعد عمري يا امنة
امنة: عقبالج
ناجية: بما أني ماني مصدقتج
وامنة فرت مخدة الي عندها عليها
امنة: لا اصدقين تعالي بيتنا وبشوفين
ناجية: ههههههتي انزين قولي من هالغبي الي تقدم لج
امنة: أقول حدج عليه
ناجية: انزين قولي من
امنة: وليش لو قلت لج بتعرفينه
ناجية: يا أختي بشوف اسمه حلوو ولالا اذا اسمه عادي مثل اسمج يعني الله يستر
امنة: ويا هالويه تتطنزين المهم اسمه عبدالله
ناجية: عبدالله مدام عبدالله عيل الاسم حلوو ووين شافج
امنة: اشلون ما يشوفني وهو يعرفني
ناجية: اهااا يعني عن طريق الحب
امنة: لا الحب ولا هم يحزنون
ناجية: اوهو أقول قولي لي السالفة من البداية اشلون تقدم لج وليش وهل امه قال انه يخطبج او احد او بنفسه
امنة: سلمج الله على حسب معلوماتي بنفسه
ناجية: بعد تقولين ما يحبج اذا بنفسه يعني يحبج وتعالي شنو يصير لج
امنة: ولد عمي
ناجية: لا تقولين
(أصلا ما صدقت)
ناجية: بس أي ولد عم انتي عندج اثنين
امنة: انتي اشدراج باعيال اعمامي
ناجية: اهو قولي أي ولد عم عندج ولد عم الي كان ييب دائما منيرة المدرسة وثاني على حسب الي اعرفه كان مسافر
امنة: خطيرة انتي من وين لج هالمعلومات
ناجية: ياااه امنة بتقولين أي ولد عم
امنة: الي كان ييب دائما منيرة المدرسة
ناجية: يعني الحلوو يا حظج والله فيه محظوظة يا امنة انتي
امنة تقلد ناجية: الحلووو يا حياتي شأسوي بجماله وتعالي قولي يا حظه فيني
ناجية: وليش وافقتي ان شاء الله
امنة: كيفي
ناجية: يااااااااه كلكم بتعرسون الا أنا
امنة: انزين من يودج تعرسي
ناجية: فارس احلامي ضايع وهو يدورني
امنة: ههههههههههتي امحق فارس احلامج لما بشوفج بيشرد
ناجية: عبالج انتي وتعالي اشفيكم كلكم بتعرسون بهالعمر الحين كل ما سالت ابنية قالو بنتخرج وبعدين وأنتي اكاج لين حين تدرسين ومنيرة بعد ما تخرجت من الجامعة وتزوجت
امنة: لانه الي يتقدمون لنا في البداية يكونون ناس ونعم فيهم انخاف لو رديناهم بدورون لهم واحد ثاني واحنا طول عمرنا بنتحسف او بنقعد مثل حالج عوانس
ناجية: انا عانسة ويا هالويه صج مو متطورة انتي يا امنة
امنة : طالعة عليج
ويالله بمشي انا
ناجية: بدري
امنة: بدرري من عمرج
ناجية: اقول امنة انتي ما تستحين انج تعزمين الناس بنفسج
امنة: لا حول مو منج مني انا الي ياية لج اسبيشل علشان اعزمج
ناجية: هههههههتي لا بس غصبا عنج اتيين لي لو ما يتي لي وعزمتيني عن طريق تلفون جان ما ييت
امنة: اعرفج علشان جذي ييت لج
ناجية: عيل ولا يهمج ان شاء الله بيي
امنة: بنتظرج
ناجية: اصدقين امنة توقعتج تغيرتي وصرتي مغرورة ومتكبرة
امنة: الشمس بتطلع من الغرب لما امنة اصير مغرورة
ناجية: لان سنتين ولا فكرتي تتصلين فيني وفي العرس حتى سلام ما سلمتي علي
امنة: يا يبه والله ما عرفتج ومن وين اييب رقم تلفونج علشان اتصل فيج
ناجية: لا عاد قدرتي اتقولين لرويض ورويض عطتج رقم تلفوني
امنة: ومن وين لي رقم تلفون رويض
ناجية: ياااااااه رويض ماخذة ولد خالج بعدين اتقولين من وين لج
امنة: يعني تبيني اتصل على ولد خالي
ناجية: دائما اتكبرين السوالف بس خلاص انسي
امنة: هههههههتي عبالي بعد يالله مع السلامة

وامنة طلعت وهي راجعة البيت وفي طريج موبايلها يرن شافت الرق رقم البيت
امنة: يا هلا وغلا بالي اتصل علي
عبدالله: يا هلا فيج يا بعد عمري أنتي
امنة انصدمت رقم كان رقم البيت ليكون انا غلطانة
عبدالله: اشفيج سكتي
امنة: معاك عسى ما شر متصل
عبدالله: عرفت لو اتصلت على رقمي جان ما شلتيه قلت بنجرب على رقم بيت وبنشوف حظنا
امنة: أها وشفت حظك يعني الحين مع السلامة
عبدالله: الشرهة مو عليج من الي يعطيج ويه
امنة: هههههههههههتي
عبدالله: فديت هالضحكة والله
امنة: فديت الي ما يفدوني والله
عبدالله : حبيبتي انتي
امنة اوف عليك يا عبدالله لا حياء ولا خجل: عبدالله شو لا متصل
عبدالله: الله على الحياء ما أٌقدر جان زين اشوف ويهج وهو يتحول طماطة
امنة: ولا في احلام
عبدالله : انزين وينج الحين
امنة: وأقول يا ولد العم مالك حق تسال
عبدالله: أقول يا بنت العم ترى صرت خطيبج يعني لي حق غصبا عن خشمج
امنة: صير ريلي وبعدين تكلم
عبدالله: لو صرت ريلج انا الي براويج
امنة: المهم ليش متصل
عبدالله: لا صدقين عمرج أنتي عبالج متصلة علشان اتكلم وياج
امنة: بصدق عمري ونص بعد تتصل لي وتقعد تتغزل فيني وعقب اتقول ما صدق عمري
عبدالله: كل هذا دليل على ماذا
امنة: انك اتموت فيني احم احم
عبدالله: برافو حياتي صج طلعتي منتي هينة لكن انتي بعد اتموتين فيني
امنة: هههههههههتي من قص عليك
عبدالله: انتي
امنة: ومتى
عبدالله: امنة ترى عيونج يعبر حبج وثانيا سمعتج بنفسي اتقولين هالكلام وثالثا لو ما كنتي تحبيني وتموتين فيني جان صاكة تلفون من زمان بس قاعدة انتي تتكلمين معاي
امنة اووف منه يعرف يحرج وبس : يالله عيل مع السلامة هالشئ ان شاء الله بعد بدل على شئ
عبدالله: يا بنت الحلال ترى في اجتماع طارئ في بيتنا علشان جذي متصل
امنة: وليش ان شاء الله
عبدالله: اول شئ قولي وينج انتي
امنة: يا ربي عليك انا في طريج وياية البيت
عبدالله: وين كنتي قل ما تكونين في طريج
امنة: كنت في بيت رفيجتي
عبدالله: ليش
امنة: عبدالله بتقول ولا اشلون
عبدالله: بشرط انج اتقولين لي انج اتحبيني
امنة: لا تحلم وايد
عبدالله: طيب ما بحلم وايد يالله في امان الله
وصك تلفون في ويه امنة
امنة بايخ عبدالله هو بنفسه متصل فيني ويصكه بعد هين ان ما راويتك
وعبدالله كان عند اخته شاف منيرة نازلة من على الدري صك تلفون وما كان في البيت احد غير منيرة وعبدالله فمنيرة وعبدالله طلعو علشان يروحون بيت بوعبدالله على قولة حمدان اجتماع طارئ
وتلفون امنة مرة ثانية يرن لكن هالمرة الاخ احمد
وخبر اخته بأنه كلهم مطلوبين في بيت عمهم
امنة راحت كانت اخر وحدة دشت سلمت على الكل وشافت عبدالله اونه ما يعطي ويه خير شر كالعادة من ورى شئ ثاني ومن جدام شئ ثاني حتى ما يشوف امنة لما يكون مع الاهل وحمدان دائما يراقب عبدالله ويشوف بروده ويستغرب ولكن ما يعرف انه اخوه خطير
وبو أحمد : يا أعيالي جمعتكم اهني عندنا شئ نبي انقوله
احمد: خير يبه
 
بواحمد: مثل ما أنتو اتعرفون كان عندكم عمتين مو عمة وحدة وبس وحدة منهم توفت الله يرحمها ومن بعد ما توفت ما شفتو أي شئ يذكركم فيها علشان تسألون عنها والعمة كانت تعني لنا كثير وكثير كانت أم لنا وليس أخت وبس ودائما كانت توصيناا بأنه دائما انكون ويا بعض نصل الرحم وبفضل الله ثم بفضل أختنا اليوم أنا واخوي جذي اقراب من بعض ياما تسمعون عن الاخوان ما يدرون عن حال اخوانهم وياما تسمعون عن اخوان ما يشوفون بعض غير مرة او مرتين في سنة ولكن احنا ولله الحمد يوميا انشوف بعض وياما اختلفنا في وايد اشياء لكن أبدا ما ابتعدنا ونتمنى مثل ما أنا واخوي فرحانيين ويا بعض أنتو اتكونون جذي مثلنا ويوم كان بالنسبة لي ولاخوي راشد يوم مستحيل ننساه يوم يابت ذكرى أختي الي حاولنا ننساها لكن صعب ننسى اخت مثلها اليوم بنتها كانت عندنا ( وحس بالحزن على اخته المتوفية ودعى لاخته بان الله يرحمها ويغمد روحها الجنة)
احمد : يبه بعد هالسنين كله اليوم توكم اكتشفتو ببنتهاا وين كانت طول هالسنين
بواحمد: يا ولدي زوج عمتج وايد كان يحب مرته وووايد لما توفت هي كانت عندنا فلذا قال أحنا السبب وابتعد عنا واليوم بنته اكبره أكيد سالت عن اهل امها وابوها ما قصر يابها لين عندنا وجرحه بعد قل
اامنة: يبه ليكون الي في صبح ياءوو
بواحمد: اي نعم
حمدان: يعني عمتي الله يرحمها بس كانت عندها بنت وحدة وبس
(حمدان سال يبي يتأكد انه عند ول عمة ولالا )
بواحمد: اي بس بنت وحدة
وبواحمد وبوعبدالله اثنينهم تذكرو اختهم الي وايد كانو يعزونها وايد كانو يحترمونها لكن الموت حق على كل من
وعم السكوت في مكاان
امنة ومنيرة ومنى قالو بقومون كمل شغلهم
الا بواحمد: وتبون تعرفون اشلون كانت اختنا الله يرحمها
امنة: الفضول ذابح الجميع يا يبه لكن الجميع مفضل السكوت
بواحمد ضحك: ههههههههههتي ايش رايك أخوي تقول لهم
بوعبدالله : تعالي امنة عندي
وامنة راحت قعدت يم أبوها الي كان حمدان قاعد فقااام
بوعبدالله: امنة تدرين من سماج امنة
امنة: لا ما ادري
بوعبدالله: أختنا سمتج امنة
حمدان: اشوف دائما تعطونها ويه زيادة عن اللزوم
بوعبدالله: واذا تبون تعرفون اشلون كانت عمتكم مجرد شوفو امنة طبق الاصل حتى في تشابه في الوجه بس ما كانت شيطانة مثلها
امنة: افا عمي انا وشيطانة
وعقبها كلهم قامموو وراحو وفي بيت بواحمد كل من مشغول بتجهيزات
وضحى يات اساعدهم
وامنة كانت قاعدة ويا منى
منى: امنة انتي من صجج بتلبسين الي شرته لج مرت عمي
امنة: اي اشفيها
منى: اعرفج من الحين اتحاولين تكسبينها
امنة: شنسوي بعد مستقبلنا دائما بيد امهات ازواجناا وشفتي جلابية الي يابتها كشخة والله عندها ذوووق
منى: اي ما توقعت قلت اكيد بتييب لج شئ مال سنة يدي لكن ما توقعت تطلع جذي خطيرة
ومنيرة دشت واكتفو بالكلام
منيرة: امنة وضحى وصلت
امنة: اي امس قالت بتيي من وقت
فراحت امنة اسلم على وضحى
امنة: ما يبتي حمد ومريم
وضحى: امبلا يبتهم بس ما أدري وين اختفوو
امنة: تطمني في مكان امن مادام هم اهني
وحمد مريم كانو رايحين عند بو احمد وبوعبدالله كان يالس مع اخوه فطلعو الاخوان يودون الاعيال في البرادة يشترون لهم شئ
بوعبدالله: ههههههتي
بواحمد: وليش تضحك
بوعبدالله: واشلون ما أضحك واحد يناديك يدوه وثانية يبه
بواحمد: اقول حمد ومريم ترى هاي بعد يدكم
مريم: يدي انت
بوعبدالله: ههههههتي يا يبه لين حين احنا اصغار بكلمة اليد اتنزلون معنوياتنا
بواحمد: اي اصغار الله هداك اعيالنا كل واحد اكبر من ثاني وعمرهم اعمار الزواج
بوعبدلله: حمدلله يا بواحمد
ومريم وحمد لعوزو نفسهم اشوية بواحمد وبوعبدالله اول مرة في حياتهم خذو كلينكس ينظفونهم
وامنة فوق قاعدة تتعدل
وعبدالله منو قده مو مصدق اصلا
ومنيرة ومنى كل من تعدل حطو لهم خفيف وايد خفيف وفي انتظار بنت عمتهم
وام فيصل مع جنان ياءو ورويض يات عقبهم بجم من دقيقة وهيا ونورة وعد وعائشة مستحيل يطوفون هالفرصة عورو راس اهاليهم الى أن ياءو معاهم
وجنان وامنة وهيا ونورة مع وعد كانو قاعدين ومنى حصلت وحدة مثل عائشة حمدت ربهاا وجنان حصلت هيا ونورة الي صارو لها مثل اعز الربع
وعد: انا اكبر منكم كلكم ولين حين قاعدة
امنة: عقبالج ان شاء الله
وعد قامت عنهم راحت لعند وضحى
امنة: ها جنان انتي شنو صار بسالفتج
جنان: والله قرار النهائي الي وصل لي ان ملكة يوسف بصير قبلي
امنة: زين والله وانتي متى
جنان: ما ادري الحين ما أفكر في هالسوالف
نورةو: واحم احم انا في عطلة الربيع
جنان: يا ويلج ان ما عزمتينا
نورة: افا انتي اول المعازيم
هيأ: واحنا اخر المعازيم
نورة: اي اكيد
امنة: عيل معليه انتي ولا بنعزمج
نورة: ما تعزميني يمكن لكن اكيد بتعزمين خالج يعني اكيد بيي غصبا عنج
جنان: امنة طالعة اليوم حلوة
امنة: احم احم
والا سارة طلعت لهم وهي بفائق جمالها غطت على الكل
جنان: وين ياية ليكون عرس وانا ما ادري
امنة: جنان غيبة ترى اجرج بروح لها
جنان: استغفر الله حتى اجري هي ما تستاهله
وبنت عمة امنة يات وام سارة سلمت عليها حتى صاحت لما تذكرت اختهاا وسارة صارت وياها وهي اسمها مروة
ومروة كانت يايبة وياها بنت جيرانهم ريم
فكانت قاعدة بروحها لماا مروة راحت مع سارة
والاخت سارة ما قصرت قبل ما مروة تتعرف على امنة قالت لها اشياء عن امنة علشان ما تحبها واصير رفيجتها مو رفيجة امنة
امنة شافت ريم قاعدة بروحها استغربت من هاي ما اعرفها ليش ما اروح اسلم عليها
امنة سلمت عليها وقعدت سوالف
وريم استغربت منها
ريم: اتعرفين اي وحدة الي اليوم خطوبتها
امنة ضحكت في خاطرها وقالت : لا
ريم: اعتقد هذي ( أشرت على سارةة)
امنة ما تدري ليش بس حست بالذنب تجاه سارة ليش تصرفت بسرعة سارة كانت تحب عبدالله حست بعدم الراحة سارة بنت طيبة كانت قبل كلش اوكي مع امنة لكن الحين علاقتها اختربت
امنة: لا يا ريم اعتقد انا
ريم شافت امنة: انتي امنة
امنة: توي الناس اي انا امنة
ريمم: اسفة والله ما عرفتج
امنة: لا عادي بس ريم احس اني ما اعرفج
ريم انحرجت وحتى امنة تفشلت وتحسف ليش سألت : اصلا قلت حق مروة ما بيي معاها لكن هي شدتني معاها بالغصب
امنة: لا افا عليج يا ريم لا تقولين هالشئ احسن ييتي واحنا تعرفنا عليج
ريم: هاي من طيبة اصلج بس في العرس لا تنسين تعزمينا ترى ما بيي ويا مروة بدون عزيمة
امنة: افا عليج
والا ناجية ياية صوبهم وسلمت عليهم
ناجية: اشوفج متشققة يا امونة
ريم: في أحد ما يتشقق وفي خطوبتها
وناجية وهي تغمز : وخصوصا تاخذ حبيب القلب
وامنة اطق ناجية على كتفها: انجبي انتي
ناجية: لاني خطيرة علشان جذي
والا هيأ وجنان ونورة بعد انضمو اليهم وسوالف
وتعشوو وام ناجية قالت بتروح وكان الوقت بدري
امنة: ناجية قعدي انا الي بوصلج بعدين
ناجية: لالالا برووح
جنان: بشرط ناجية ما بتروح ان عبدالله بوصل ناجية وطبعا احنا شلة معاكم
ناجية: اي اذا جذي والله ما بروح
امنة: الظاهر ناويين على روحكم وعلي
هيأ: امنة عاااد خاطرنا انشوف عبدالله
امنة: كانكم ما شفتو عبدالله
اقول ناجية عيل روحي مع امج
ناجية: بس خلاص عبدالله بوصلني
امنة: ليكون سواقج وانا ما ادري
ناجية:لا سواق رفيجتي امنة
امنة: انا شكوو عادي بقول لعبدالله وبقول حق امج من وصلنا ويا هيأ ونورة بخبر اهاليكم بعد وجنان انتي معاهم
جنان: عادي
وريم ويا مروة راجعين بيت كان ابوهم ياءي لهم
ريم: تدرين امنة وايد طيبة
مروة: لاا يا ريم لا تشوفينها جذي ترى هي من خلف خلف
ريم: انتي اشدراج حتى ما ييتي اسلمين عليها
مروة: ما ييت علشان أتجنب منها
ريم: وليييييييي ترى لا تظلمين البنت انتي
 
الجزء30
ناجية: يالله امنة روحي راحت
امنة: يا ويلالالالاه أنتي صدقتي مع هالويه اني بروح بقول لعبدالله علشان يوصلنا
ناجية: اي صدقناا ونص بعد
هيأ: ليكون امنة بتغيرين قرارج ترى انتي بنفسج قلتي
امنة: اقول ترى أنا بوصلكم ولو في اعتراض عندي أخوو
نورة: وعبدالله اشفايدته
امنة: عبدالله لا اخوي ولا ابوي
نورة: خطيبج
امنة: اقول نورة لا تخليني اخبر سعيد عنج
نورة: اتهدديني اقول عبدالله يعني عبدالله
امنة: ولييي اصلا انتو خسرانين بعد لو عبدالله وصلنا
هيأ: من أي ناحية
امنة: لو الاهل درووا اشبسوون فينا كلنا
هيأ: عادي من بخبرهم
امنة: الظاهر ناويين علي

وقامت عنهم امنة
ناجية: ياااااااه الحين شنسوي
هيأ: سهلة لو قعدنا على راسها صدقيني بتوافق أصلا اعرفها ما تحب احد يحن على راسها
نورة: عيل خلينا انروح

وراحو ورى امنة عاد يحنون على راسهاا


سعيد كان ويا حمدان في ميلسهم
سعيد: ها حمدان شنو قلت أمس
حمدان: ما اقدر والله ناوي لكن اشاسوي الظاهر عبدالله عرف لذا قعدني في البيت
سعيد: لا امس شنو قلت لي ان اخوك الوحيد ولازم اتسوي شئ اسبيشل ما أقول غير مالت عليك وعلى اشياءك الاسبيشل
حمدان: خيرها بغيرها ان شاء الله في العرس
سعيد: اقول انجب أوكي انا الي براويك في العرس
حمدان: ههههههههتي قوية انجب
سعيد: تدري قاهرني انتي
حمدان: احم احم
سعيد: بعد تتحممم
حمدان: سعيد اشبلاك معصب
سعيد: واشلون ما أعصب وقاعد معااك في البيت
حمدان: نفس الشئ لو رايحين كنا قاعدين في ميلس بيت عمي يعني اشالفرق
سعيد: الفرق اني لو بقليل ولو أمل اصغير احتمال كنت بشوف خطيبتي
حمدان: اي اشوفك جذي ما دام سالفة فيها خطيبتك
سعيد: شنسوي يا حمدان القلب القلب
حمدان: الله يعين قلبكم
سعيد: لو اتحب بتعرف
حمدان: يزعم انت تحب
سعيد: مو بس أحب أعشق بعد
حمدان: انت ويهك ويه عشق
سعيد: لا عيل ويهك
حمدان: يحليلي كل من يموت فيني
سعيد: عشتوو أقول البنات اول ما يشوفون ويهك صدقني يشردون
حمدان: هههههههههتي عاد يشردون أهون من ما يغمى عليهم
سعيد: عبالك انت ووينه رفجان عبدالله قال بييون وصار لنا ساعة ولين حين ما ياءو
حمدان: انا اشدراني فيه
سعيد: انزين ليش هو بنفسه ما قعد
حمدان: أبوي قال له لازم يروح وياه في بيت عمي اتعرف الناس يايين والي ما شاف عبدالله بشوفه الحين
سعيد: تعال يا حمدان نسيت شئ
حمدان: شنو نسيت
سعيد: ما هنيت القراء بعيد الاضحى
حمدان: مافيني شدة يالله قوم
سعيد: ما يصير جذي يا حمدان اصدق سمعت يقولون طلع لنا معجبين
حمدان: احلف
سعيد: صدقني
حمدان: اه قلت لك كل من يموت فيني الحين شأسوي بهالمعجبين وأحلى شئ كلهم بنات اصدق كلهم
سعيد: ههههههههتي
حمدان: على كل حال كل سنة وأنتو طيبين وعساكم من عوادة وهالحزء عبارة عن عيديتكم مني لكم
سعيد: لا والله والكاتبة متعبة عمرها في نهاية عيديتك لهم
حمدان: اي اشفيها الكاتبة الا اصير لي
سعيد: يا سلالالالالالالالام

ومع سوالفهم الي ما تكمل
 
بوعبدالله وبو احمد كانو متشققين من الفرحة يحسون الدنيا مو شايلتهم من الفرحة
بوعبدالله: والله يا اخوي ماني مصدق أحس روحي بحلم امنة اصير زوجة ولدي
بواحمد: حتى أنا بس الحمدلله حلمنا اعيالنا حققوه
بوعبدالله: الحمدلله تدري يا اخوي دائما كنت خايف من هالشئ ما أدري ليش بس كنت احس اني ما استحمل امنة تبتعد عناا
امنة غلاتها غير عندي وايد غالية عندي ووايد
بواحمد: أقول ليكون بنتي اغلى عندك مني
بوعبدالله: أفا غالي انت وبو الغالي
بواحمد: الله يديم محبتنا ان شاء الله
بوعبدالله: امين وولو حدث الي يحدث يا أخوي لكن ابدا ما بفترق عنك
بواحمد: اصلا انا الي ما بخليك حتى حياتي ما أقدر اعيشه بدونك


والله على محبتهم عسى كل اخون جذي


هيأ: الله يخليج يا امنة وافقي
امنة: لو وافقت اتعرفين احمد اشبسوي فيني بيذبحني
ناججية: امنة تأخرت ابي اروح البيت واتعرفين حلفت اني ما برجع الا معاج انتي وعبدالله لكن اذا ماصار لازم اصوم 3 ايام
( اصلاا ما حلفت بس اشلخ علشان امنة تقتنع)
امنة: تستاهلين محد يقول لج على كل سالفة تحلفين وصومي 3 ايام اشبصير فيج
وقامت عنهم مرة ثانية عورو راسها من الحنة
وطلعت الحوش على أمل تلتقي بعبدالله ما تدري ليش بس هي بعد حست باشتياق لعبدالله ولكن فكرت اشيايب عبدالله اهني يعني مستحيل اشوفه خساارة قالت نفس الوقت اشوف احمد بقول له علشان يوصلنا لانه تقريبا ما يخلون امنة اتسوق في ليل واتصلت على تلفون احمد
وفي ميلس عبدالله مع احمد ومحمد وباقي الرياييل لكن احمد هالحزة كان مو في ميلس ونسى نقاله فعبدالله ومحمد كانو



الجزء31


رن تلفون أحمد
فمحد كان اهناك قريب وله حق يشيل تلفون غير عبدالله
فقام وخذ تلفونه وطلع برع كان يبي يغلقه نهائيا لكن شاف الاسم مكتوب اختي الغالية
وتمنى انها اتكون امنة لكن احمد بعد عنده اخت ثانية وقال اذا شلته يا ويلي من أحمد
لكن اشلون يقدر يقنع القلب فتجرأ وتذكر كلام حمدان الي يصير بعدين بصير لازم افكر في الحين
مو في بعدين
وامنة كانت متصلة وقالت بكل دلع : الووو احمد قبل السلام ممكن طلب اصغيرون
عبدالله طار من الفرح : يا ربي ما أقدر بموت وبموت حرام الي تسوينه فيني
امنة انصدمت: عبدالله
عبدالله: حياة عبدالله
امنة: وينه احمد
عبدالله: يا يبه حبيبج يكلمج وتسألين عن اخوج ليكون تبين اتخوفيني
امنة: ههههههتي يعني اتخاف من أخوي
عبدالله: حبيبتي انتي أنا بس اخاف من ربي
امنة :انزين كل من يخاف من ربه ممكن الحين اكلم احمد
عبدالله: لا مش ممكن شنو بتسوين
امنة: عبدالله شئ ضروري الله يخليك
عبدالله: يااه اشفيج انتي مع أخوج انزين اشتبين من اخوج
امنة: شئ ضروري عقب بخبرك
عبدالله: لو ما قلتي ما بعطي موبايل لاخوج
امنة فكرت شلة بنات من مساعة عليها اتعرف انهم يعرفون هالشئ مستحيل ومستحيل أسويه انا
لكن اذا سويته وخليت عبدلله يوصلها واحنا وياها اشبكون توبة اذا مرة ثانية ييبون سيرة
عبدالله عندي: اوككي يا عبدالله بدال اخوي بطلب منك انت طلب ممكن
عبدالله: عفية عليج
امنة خبرتها بان رفيجتها ياية وتبي أحد يوصلها واحمد مانعها اتسوق في الليل ومافي احد يوصلهم
عبدالله: لا والله تبيني أنا اوصل اقول امنة تحلمين أنا ما ارضى حتى اختي وبنات اعمامي
يركبون مع واحد غريب حتى لو كانو جماعة من النسوان ياية اتقولين لي أني انا اوصل
امنة: على راحتك بس لا تعصب علينا ولو انت ما وصلتنا بوصلنا السايق يعني نفس الشئ
ما بيفترق
ويالله مع السلامة
صكت التلفون
وقبل ما ادش داخل وصل لها مسج (تعالي انتظركم في السيارة انا )
وعبدالله راح وحط تلفون احمد واغلقه وقال لمحمد بانه طالع وبيرجع
امنة ابتسمت ابتسامة خبيثة الحين براويكمم
وراحت لهم
امنة: يالله ناجية تعالي بنوصلج
ناجية: تعالي تعالي من بوصلنا
امنة: انتي شكو مهم بنوصلج
ناجية: شوفي يا امنة لا ابي اخوج يوصلني ولا عبدالله اذا وحدة بتوصلنا عادي لكن واحد لا
امنة: يااه عبالج الحين بركبج مع واحد
ونورة وجنان وهيأ وياهم ناجية اول ما شافت عبدالله تراجعت
امنة: تعالي الحين لا تفشليني
هيا: شنو امنة عبدالله بوصلنا
وامنة: مثل ما قلتو
جنان: امنة كنا نتغشمر
امنة: يبين مرة ثانية حتى جذي لازم ما تتغشمرون
نورة عجبها السالفة تذكرت ايامها مع سعيد من الله يدورون لقاءات وكانت تبي اتشوف
ان عبدالله اشلون بيتصرف
نورة: شوفو يا بنات اذا احد شافنا كل ووحدة تتهم الثانية وبس خلاص بيكتمل السالفة
هيأ: لا والله
امنة: اقول احسن لكم يالله لا تفشلوني الحين
نورة: يالله يالله
نورة مع امنة راحو امنة قعدت جدام ونورة ورى مما خلا البنات يضطرون يروحون
وامنة اول ما يلست حست بخوف لو احمد او احد من البيت شافوها شنو بقولون
وبالاصح الصحيح كلهم خافو الوحيد كان مبسوط الاخ عبدالله
وامنة ما تحب تقعد بدون ما تحوس وما شافت جدامها الا الراديو
فتبي اشغلها اول ما شغلتها الصوت كان عالي فتخرعت مما خلت الجميع يضحكون
وعيداللع حاول يكتم ضحكته لكن ما قدر
فامنة انقهرت منهم كلهم
امنة: وليش مطول على الصوت
عبدالله حب يقهرها اكثر : شفت شلة من البنات ماشيين فرفعت صوت الراديو
امنة : اها
عبدالله: وعندهم جمال يخلي ايد بغير قصد يرفع صوت الراديو
امنة: الحمدلله ما سويت حادث
عبدالله: لا اسم الله علي تراني حذر
امنة: اي الا عندك خبرة في هالامور
عبدالله: اشدراج
امنة : بنات الي شفتهم ياءو اشتكو عندي
عبدالله: اشتكو عندج ولا عطوج ارقام نقالهم
امنة سكتت اتعرف شنو اترد عليه لكن بنات وياها عرفت انهم بيعلقون عقب على كل كلمة
وصلو منطقة بيت ناجية امنة: لف صوب اليمين
وعبدالله اتبع توصيات امنة لين ما وصلو
امنة: عبدالله دقيقة وبنرد
عبدالله: لا انتي ما قلتي لي انج بدشين داخل بيت رفيجتج
امنة: بس دقيقة ما بتأخر
عبدالله:انتي قعدي خلي الباقي يروحون
امنة: شنو شنو
اصلا نورة كانت تبي تاخذ مجلة من عند ناجية فناجية قالت في فساتين وايد حلوة فهي كانت تبي تاخذها
جنان حبت اتورط امنة اكثر: امنة انتي قعدي واحنا بنروح وبنيي
وامنة ما صدقت عرفت ان جنان عليها حركاات فراحو عنها
وامنة طلعت من السيارة وقفت برع فعبدالله بعد طلع
عبدالله: عسى ما شر ليش واقفة برع
امنة: ما اجتمع اثنان الا ثالثهما الشيطان
عبدالله وليي منج يا امنة : انزين دشي داخل وانا بتم برع
امنة ياهوو اقدر اادبك يا عبودي
فراحت امنة قعدت في السيارة
عبدالله واقف برع تملل تعب فقال ياه بدش داخل السيارة غصبا عنها
فدش داخل وهو قليلا ما معصب
امنة: سرعان ما غيرت قرارك
عبدالله ما رد
امنة: اقول عبدالله
بعد ما رد
امنة: فكرت اني بتم في الامارات حتى عرسي بكون في الامارات وعقب برد البحرين
عبدالله: لا اقول وايد مسختيها ان مرة ثانية قلتي شئ مثيله بقص ريولج قبل راسج
امنة: وليش ان شاء الله
عبدالله : كيفي وانا حر فيج (واشر على مخه لما قال كيفي )
امنة: لا والله اصلا اعترف لو ابتعدت بتشتاق لي
عبدالله: يا بعد عمري كل من يرى الناس بعين طبعه
وامنة وايد تنقهر لما عبدالله يقول حبيبتي حياتي او شئ مثيله: انزين اشفيها لو اشتقت لك
عبدالله: وليش بتشتاقين لي ان شاء الله وي امنة هاي معناته انج تموتين فيني
امنة ويحك يا عبدالله ولفت ويهها صوب دريشة اونه اطالع برع
عبدالله: ههههههههههتي امنة اصدقين ويهج صار أحمر
امنة ما ردت عليه
عبدالله: انزين لفي ويهج
عبدالله: صدقيني لو ما لفيتي الحين بلفه بنفسي
لفته امنة بسرعة عرفت عبدالله خطير: خير
عبدالله: اقول لفي ويهج صج ويهج مو ويه رومانسي
سكتت امنة وما قالت شئ
والا سرعان ما موبايل امنة يرن ومتصل احمد اوه امنة حست بارتجاف
 
وقررت ما بشيله
عبدلله: ردي على تلفون
امنة : احمد المتصل
عبدالله: راحت عليج يا امنة انزين شيليه وقولي انج مشغولة مع رفيجاتي وبعدين انا بكلمه
امنة؟: ما اجذب على اخوي
عبدالله: عشتوو
والا بنات دشوو
وسكوتت مرة ثانية وصلو وامنة شردت داخل البيت علشان احمد لا يشوفها لكن اكيد
الحين وصل خبر لاحمد
زدشت داخل شافت منيرة
امنة: منيرة انتي قلتي شئ لاحمد
منيرة: اي كل شئ
امنة: يعني يدري اني كنت طالعة مع عبدالله
منيرة: لاسف الشديد اي حاولت الف السالفة اهني واهناك لكن دون فائدة والله يستر
الحين اشبسوي شكله معصب
امنة: الله يعين
نورة: كله منا احنا الي قلنا
امنة: يالله امشو انشوف
وراحت من حجرتها اتشوف شافت عبدالله مع احمد واقفين
احمد: اقول عبدالله بأي حق طالع انت مع اختي
عبدالله : بنت عمي
احمد: شوف يا احمد ابدا ما توقعت هالشئ منك بيطلع انت اخوي قبل ما اتكون ولد عمي وعلى عيني
وراسي واتمنى مرة ثانية حتى سلام ما اسلم على امنة
عبدالله: احمد انت كاخوي عود دائما كنت ووولذا ما بزعل من كلامك بس احب اقول لك شئ
امنة كانت متصلة على تلفونك لذا اضطريت انا اشيله وقالت تبيك انت وانت ما كنت اهني
وفلذا لما دريت ان امنة تبي احد يوصل رفيجتها قلت ليش مو انا وفرضا لو انا ما وصلتههم
السايق بوصلهم يعني نفس الشئ فانا كنت معاهم كسايق واختك كاختي لينما اصير زوجتي
ولا تتوقع بيطلع مني شئ لط وذا تبي ببتعد عن ديرة لين ما ملجة
وراح عبدالله
احمد حس عبدالله زعل
فراح وراه : عبدالله يا اخي اشفيك
ليكون زعلت
عبدالله ابتسم: لا ابد ازعل منك
احمد: انزين انسى اني كلمتك في هالسالفة اوكي
عبدالله: جان زين نقدر ننسى
احمد: توك اتقول اخوك عود اناا
يالله عبادي
عبدالله: نسيته وانت اخوي العود
واحمد: وسالفة انك ما اسلم على امنة بعد انساه
عبدالله:لالا عاد اخاف لا تكفخني مرة ثانية ان صار شئ مثيله
احمد: ما عاش الي يكفخك
عبدالله ابتسم ابتسامة نصر ياهوو محد يقدر علي
وشلة البنات استغربو وعرفو تنهم مو زعلانين لما احمد حضن عبدالله
منيرة: يالله يا هيأ يبونكم الظاهر رايحين
هيأ: اي بنروح باجر صبح بنطلع
نورة: واحلى بنروح ويا سيارة
امنة: صج الله يا حظكم عيل انا بعد بحاول مع خوالي انيي لكم بالسيارة
عائشة دشت لهم علشان تاخذ شلتها وتمشي: اقول امنة ترى حتى اخوالج بيوون معانا
امنة: لالالالالالالا بيون وما خبرني


وعند حمدان
حمدان: بذبح عبدالله اليوم انا
سعيد: يالله انا تعبت ترى بمشي
حمدان: يعني اقعد بروحي
سعيد: تصرف اتصل على عبدالله
حمدان: اي والله الحين بتصل عليه بشوف حضرته وينه
ووعبدالله دش
عبدالله: السلام
حمدان+سعيد: عليكم السلام
عبدالله: ها شخبار رفيجي
حمدان: سلم عليك واييييييد
عبدالله: لا اشلخ علي ترى قال لي ما بيي
حمدان: لا وحضرتك ليش ما قلت لناا
عبدالله: بس كنت اباكم تحرسون على البيت
حمدان: ما حصلت احد ثاني غيرنا
عبدالله: اي لانه وصل لي من خلال مصادري الخاصة انكم ناويين بتسوون شئ
قلت ليش ما اخرب عليكم
حمدان: يعني بالعمد سويته
عبدالله: يس بيبي
حمدان: هين يا عبدالله ان ما راويتك في عرس ما اكون انا اخوك
عبدالله: والحين عبالك بعزمك في عرسي
حمدان: لا
عبدالله : اي ونص
سعيد: يالله بمشي انا



نواف: احمد ممكن اتنادون لنا امنة اشوية
احمد: اكيد
نواف: محمد وينه سعيد تعالو لا تروحون بعيد ترى الحين بنودع امنة
لانه بكرة صبح من وقت طالعين

وشلة هيأ راحو
وامنة نزلت علشان اسلم على اخوالها
نواف: امنة ترى بكرة الصبح بنسافر
امنة: ليش مستعيلين كنا مقررين بنروح ويا بعض الحين اشلون بتهدوني
محمد حب يدخل: مثل ما هديتينا
امنة: عاد ما هديتكم انااااا
نواف: انزين انتي عقب يومين لاحقتنا واذا تبين شئ او اشتقتي لنا اتصل
سعيد: اي امنة اعرفج بتشتاقين لي وايد لذا اتصلي لا تستحين
وامنة: انزين لو قلت الحين ابي ايي معاكم
محمد : صج والله
نواف: لكن لو ابوج ما رضى
امنة: بخبر احمد الي ما بيرفض ووهو الي بخبر ابوي
 
الجزء32
امنة راحت مع خوالها وخبرت أحمد علشان لا اطول السالفة
وهيأ ونورة وعائشة ووعد وايد فرحو حتى عائشة قالت لمنى الي صارت رفيجتها انها اتيي وياهم لكن منى رفضت وصلو البيت وشلة الباقية بعد كانو وياهم والي يابهم من الامارات الى بحرين بسيارته هو ابراهيم والحين في رجعة جماعة مع بعض بروحون
هيأ: امنة ما قلتي لنا شنو تكلمتي انتي وعبدالله في السيارة
امنة: اقول سكتي الله يخليج كله بسبتكم اليوم اشوية ويروح علي وبعد لج ويه اتيين وتسألين
هيأ: يا حبيبتي انا قلت لج ما نركب احسن لكن انتي ونورة
نورة: لالالا الحين اتحطين السالفة علي
هيأ: ما احط السالفة عليج لكن هاي الحقيقة
امنة: هاي الحقيقة لكن انا الي كنت بتورط
وعد: اشسالفتكم قاعدين اصاصرون
هيأ: سالفة خطيرة يا بنت عمي
عائشة: وشسالفة الخطيرة
نورة: سر
عائشة: امون سممعت انكم بتيون في الامارات صج
امنة: ان شاء الله اذا الله أحيانا
عائشة: منى بتيي معاكم
امنة: عووش اشوف نسيتيني ورحتي حق منى
عائشة: شاسوي احبها اكثر منج
امنة: حبتج القرادة
عائشة: وياج ان شاء الله
امنة: وايش رايج في أختي منى
عائشة: أحسن وأحلى منج
امنة: الا اخت من
عائشة: امون ما قلتي بتيي معاكم منى
امنة: ان شاء الله
عائشة: الله وأخيرا بحصل وحدة في سني وما بتملل هالعطلة
هيأ: لو أحد يشوفج يقول ما عندج ربع
عائشة: يا أختي الانسان ما يكتفي لا بصديق ولا بصديقين
هيأ: بنشوف نهايتج مع ملايين من اصدقاءج
نورة: احنا حدنا على وحدة و2
وعد: اي اصلا صعب اتكونين لج اصدقاء وايد زملاء اي تقدرين لكن اصدقاء وايد صعب
امنة: ومن أي ناحية صعب
وعد: مثلا مجرد مثال خطوبتج وعندج 5 رفيجات خلنا انقول خمس وبس بتعزمين منهم 3 وانشغلتي بعدين وقلتي مثلا لاختج تعزمهم او احد ثاني بياخذون بخاطرهم وبقولون انج ما تحبينهم ما ادري شنو وشنو يعني لازم دائما اتكونين حريصة حتى في تصرفاتج علشان ما اتيبين تحبين من أكثر وهالشئ وايد صعب
هيأ: اي ولذا دائما يا اختي عائشة لازم يكون عندج بحدود خمس وست صديقات
عائشة: لا ما أظن
وعد: سمعي يا عووش مثلا الحين بصير ملجت نورة ومنى أكيد بتيي ورفيجاتج الباقيين اكيد بتعزمينهم ولو منى ما قدرت تنسجم مع رفيجاتج وراحت قعدت ويانا مثلا وشافتج انج وايد مشغولة مع باقي رفيجات وما تعطينها ويه بتفكر انج مصلحجية لما ما تكون وياج ربعج اتروحين لها ولما اتشوفينهم تنسينهم
عائشةة: أقول احسن لي اقوم من عندكم كلامكم يفر راس وفي نهاية بشوفون ولا عندي رفيجة وحدة
الكل: هههههههههتي
امنة: لو كبرتي بتعرفين
وعد: يالله رقدو باجر الصبح من وقت بتقومون
وكلهم رقدو ماعدا امنة اول ما طلعت من الحجرة شافت وضحى طالعة مع خالها
وضحى: امون مو ناوية ترقدين
امنة: لالا مافيني نوم
وضحى: زين عيل شفتج امون اليهال في حجرة محمد ومممكن اتروحين لخالج واتشوفين اليهال واحنا بنروح السوق وبنرجع
امنة طالعت الساعة: الحين بتروحون السوق
نواف: اي وضحى تبي تشتري هدايا حق اهل الامارات تبين اتيين معانا
امنة: اي علشان وضحى تذبحني وتدعي علي
نواف: هههههههههتي اشدراج
وضحى بكف طبعا على خفيف على ظهر نواف: واشدعوة يا امنة اذا تبين تعالي
امنة: لا اخذو راحتكم وتطمنو ترى اليهال عندنا ما يحتاي تقلقون باتجاهم
نواف: يالله عيل بنروح
امنة: الله معاكم
وامنة راحت لحجرة محمد دقت الباب
محمد: تفضل
امنة دشت: هلا محمد
محمد: ياهلافيج
ومحمد كان قاعد يلم اغراضه ويحطه في جنطته
امنة: وينه سعيد
محمد: الاخ راقد في سابع نومه
امنة: اشعنده اليوم راقد من وقت
محمد: الحب وما فعل بكرة يبي يقوم من وقت علشان يتيح له فرصة يشوف حبيبة القلب ولو بنظرة
امنة: الله يعينهم
محمد: وانتي امنة مستانسة
امنة: وليش أحزن
محمد: من فراقنا
امنة: لا بالعكس مستانسة من الفراق علشان تشتاقون لي
محمد: افا احنا اربع عشرين ساعة نشتاق لج
امنة: اي يبين اشوف اربع عشرين ساعة ادقون علي
محمد: ويوم الاحد بتيون لنا ولا يوم الاثنين
امنة: علمي علمك
محمد: بتيون مع الطيارة
امنة: اي اكيد بس بنحاول بنغير قرارهم وبنيي بسيارة
محمد: ايش رايج اتيين معانا
امنة: من الله أبيها لكن توك تعزمني جان مساعة قلت لي ييت وياكم لكن الحين تأخرت
محمد: لو قلت لج بعد ما يتيين
امنة: لا والله
محمد: يالله امنة رقدي باجر لازم اتقومين من وقت
امنة: اشفيكم كل ما رحت عند أحد قال لي رقدو ورقدو
محمد: ليش من قال لج بعد
امنة قالت بتقول هيأ علشان يقيس نبض قلبه اصلا مساعة وعد قالت مو هيأ: الاخت هيأ
محمد مسوي روحه ما يعرف: هيأ اخت ابراهيم
امنة : لا أختي
محمد: ههههههههتي ضحكتيني
امنة: عبالي صيحتك
محمد:هع هع هع
امنة: أقول محمد
محمد: هلا
امنة: مو ناوي اتعرس
محمد: دوري لي وحدة وانا جاهز
امنة: صج
محمد: من الصج يبين انج حاطة وحدة تحت عينج
امنة ما ردت خافت اتقول اي او لا
محمد: أمي الله يرحمها مرة من مرات قالت لي ان هي ناوية اني اخذ وحدة من العائلة
امنة خافت ليكون تطلع وحدة ثانية ومسكينة هيأ: من هالوحدة
محمد: هيأ بنت عمي
امنة ما صدقت يااااه اشقاعد يصير هل فعلا دائما الي يحب يحصل على الي يحبه : احلف يا محمد
محمد: اشفيج عبالج اجذب عليج
امنة: لابس ماني مصدقة
محمد:اها يالله رقدي الحين ترى وقت متأخر
امنة: انزين ليش لين حين ما تقدمت لهيأ
محمد: ما أدري ليش بس متردد
امنة: وليش
محمد: أخاف ترفضني
امنة: يخسي ما عاش الي يرفضك جرب وشوف
محمد: وانتي شولا متاكدة جذي
امنة: لاني اعرف انك واحد من الملايين ومستحيل أحد يرفضك انزين محمد انت اتحب هيأ ولالا
محمد: بصراحة ما أدري مرة من مرات واحد من ربيع ابراهيم قال لابراهيم انه هو ناوي ياخذ وحدة من اخواته عاد ما أدري أي اخت وانا كنت وياهم وابراهيم وايد فرح لانه شاب ونعم فيه لما سالني انا قلت له وين رحنا أحنا حسيت بازعاج وما قدرت اتحمل ان هيأ اتكون لواحد ثاني حتى تحسفت على الي قلته لابراهيم
امنة: وابراهيم عقب شنو رد على الاصبي
محمد: ما سألته لكن اكيد رفضه لانه عقب ما سمعت أي شئ عن هالسالفة وابراهيم مرة من مرات فتح معاي هالموضوع وقال انه يبي يعرف هل فعلا اني ناوي اخذ هيأ ولالا
امنة: وانت شنو رديت عليه
محمد: قلت له عطني مهلة فترة معينة و أرد عليك ومن ذاك اليوم الى يومنا هذا ما رديت عليه
امنة: وليش ما رديت عليه
محمد ما قال شئ ؟؟؟؟؟
امنة: لاني انا دخلت حياتك وخلتيك تنسى هالموضوع صح
محمد: لا مو جذي صج انج يتي حياتي عقب هالسالفة مباشرة لكن هالغلطة مني لاني نسيت هالموضوع ونسيان دليل على عدم حبي لها
امنة: لكن من كلامك يبين انك تحب هيأ
محمد: كنت أحب هيأ لما كنت ياهل وايد كنت متعلق بهيأ الى أن كبرت وبعد كنت أحس أني احبها لكن كل ما كبرت حبها قل ما زاد
امنة: لانك أنت الي سمحت حق هالحب يقل
محمد: ما ادري
امنة: شوف يا محمد عندي لك حل وبما أني كنت عندكم كننت ألاحظ انك ما كنت تلتقي مع هيأ وايد ولو كنت تلتقي بس سلام وبس لذا الحين غير من روحك لو شفت هيأ اقعد وتلكم مع هيأ وفكر فيها وتكلم وياها وعقب اسال نفسك هل انت تحب ولالا
محمد: اذا ما نسيت
امنة: ولييييي شالذاكرة الضعيفة عندك
محمد: شأسوي طالعة عليج
امنة: يا حظك والله
ما شاء الله على مريم وحمد راقدين ولا داريين بدنيا
محمد: يالله أنتي بعد رقدي عقب ساعتين بنقووم
امنة: وانت وين بترقد
محمد: بعدل الاغراض وعقب بصير خير
امنة: اي اصدق احس روحي ماني قادرة أقعد اكثر يالله تصبح على خير
محمد: وانتي من اهله
ورقدت امنة محمد فكر بكلام امنة ليش هو دائما يحاول يهرب من هالسالفة حتى ما يفكر علشان بس يهرب منه
نواف : يالله بسج يا وضحى حرام عليج تعبان أنا
وضحى: بس اشوية وبنرجع
نواف: أفا اقول لج تعبان اتقولين بس اشوية ونرجع
وضحى: مادام أنك تعبان يالله عيل نرجع اهم شئ راحتك
نواف: لا عيل انتي اشتري بتحمل التعب علشانج
وضحى: لا بس خلاص
نواف: قلت لج بتحمل التعب علشانج
وضحى: لا يا عمري اهم شئ راحتك عندي
نواف: حياتي أنتي اشتري الي تبينه
وضحى: علشان خاطرك أوكي وبس بنروح ذاك محل وبنرجع البيت
نواف: يالله عيل بنرجع البيت
وضحى انقهرت: عيل ليش اتقول لي اشتري الي أبيه
نواف: كيفي يا حياتي انتي زوجتي
وضحى: أعرف اني زوجتك
نواف: يالله عيل نمشي
وضحى: اتعرف حياتي أنتي ساعات تقهرني
نواف : اتعرفين حياتي انتي دائما تقهريني
وضحى: افا الحين انا دائما اقهرك
نواف: افا الحين انا ساعات اقهرج
وضحى: اوووووووف منك
نواف: اووووووووووووف ولا اوووووووون
وضحى: الكلام معاك خسارة
نواف: لا صدقيني كلام معاي والله بلاش مجانا ما تخسرين شئ
وضحى: نواااااف
نواف: حياة نواف اه يا وضحى أحبج وأحبج
مزاج وضحى تغير ابتسمت ابتسامة: حتى أنا أحبك
نواف: اعرف انج اتحبيني ماهو شئ يديد
وضحى: نواف يعني ما بتيوز عن سوالفك
نواف: واذا قلت لالا
وضحى: تدري أني اكرهك
نواف: شعور متبادل
وضحى اشوية بصيح ريلها غربلها وايد صج انه نواف ساعات يبط الجبد لكن : تكرهني هين
نواف: انتي بعد تكرهيني توج قايلة
وضحى: يا بعدي مهما كرهتك فأني اموت في هواك
نواف: شو شو يا حبيبتي قولي لي اشلون الانسان يكره ويحب أقول جملة مالها معنى
وضحى: لا لها معنى ونص أبسط مثال أنا أكرهك لكن بعد اموت فيك ما أقدر أعيش بدونك
نواف: يعني تكرهيني
وضحى: وكرهي هو سبب حبي لك
نواف: راسي بدور تكرهيني وتحبيني اقول لا صارت هاي ولا بصير
وهما يتكلمون لينما وصلو البيت
وضحى: بروح بشوف اليهال قامو ولا لين حين
نواف: طيب انا بروح حجرتي وبرقد اشوية
وراحت حجرة محمد دقت الباب قالت يمكن محمد داخل لكن محمد كان رايح ويا سعيد وابراهيم راقد عندهم بطلت الباب شافت امنة واليهال راقدين
وطلعت
 
وفي الصباح الباكر محمد قام وتكشخ وقوم الباقي
وسعيد قايم من وقت رايح قاعد على طاولة الطعام لانه لازم نورة بتقوم بتيي وبتتريق فيقدر يشوفها
تريق ينتظر تعب لكن لين حين ما يات
محمد : ههههههتي أقول حبيبة القلب لين حين ما يات
سعيد كان متنرفز ما رد
محمد: عنبو أكلمك أنا
محمد: ياااه عاد حبيبة القلب ما يات واحنا شو ذنبنا
فقعد يتريق الا نورة ووعد وهيأ وعائشة يايين
محمد كان يالس جنب سعيد : وصلت
سعيد: شاسوي فيها واصلة مع شلتها
محمد: ما كانت تدري أنك اهني جان يات بروحها
سعيد: عليكم السلام
( هما دشو ما سلمو )
وعد: يا اخي الظاهر اذونك فيها شئ محد سلم منا
سعيد: لا كأني سمعت سلام
محمد: احتمال قلبك قال شئ
سعيد: قلبي وايد يقول اشياء ( وطالع نورة ونورة استحت )
وعد: أقول محمد قاعد تاكل بروحك ما بتعزمنا
محمد: أفاااااا تعالي تعالي هالساعة المباركة انج بتتريقين معاي
سعيد:نورة قعدي الحين بيبون لج ريوق ان شاء الله
هيأ: لا الظاهر تبون تطردونا طردة محترمة
سعيد: جان بايدي طردتكم كلكم الا نورة
نورة اووف ويها كان صاير احمر على أخضر
هيأ: أقول علة على جبدك أحنا وبزيدك بيت شعر ما بنتريق اهني بنروح حجرنا ممكن اتقول للبشكارة اتييب ريوقنا لين حجرة
سعيد: ما تقدرين جربي وشوفي
هيأ: براويك نورة امشي الحجرة
نورة متحيرة كانت تبي تروح لان سعيد وايد قاعد يحرج وكانت تبي تقعد على اقل تسمع صوت حبيب القلب
سعيد: نورة قعدي وتريقي اهني
نورة كانت واقفة تحيرت الحين هذولا شأسوي معاكم
سعيد: أقول الاخت هيأ حصلتي جواب نورة ما تحركت من مكانها يعني ما بتيي يالله روحي حجرتج
هيأ: نورة بتيين ولا اشلون
نورة ما قالت شئ
سعيد: ما بتيي
هيأ: نورة صدقيني لو ما ييتي لا أنا اعرفج ولا انتي اتعرفيني
نورة خافت على صداقتها لذا خطوة اصغيرونة
لكن سرعان ما قال سعيد: نورة لو رحتي وما تريقتي اهني حسابج معاي
هيأ: اختاري سعيد أو هيأ يا نورة
نورة يااااه هيأ بعد غالية وسعيد أغلى الا حبيب القلب وفكرت هيأ أقدر اراضيها لكن سعيد ما أقدر عليه
فقعدت على الكرسي
هيأ ما قدرت تتمالك اعصابها ودها تفقس نورة
حاولت قد ما تقدر ما تقول شئ لنورة لكن ما قدرت
هيأ: تدرين يا نورة انج حماارة
ووعد وعائشة ماتووووو ضحك
سعيد: حدج على نورة
هيا: الحين بفلعك انت مع نورة
وراحت هيأ مطبخ خذت لها ريووق
ونورة من يعلم من حالها
عائشة: نورة سويتي شئ خطير تدرين اختي عمرها ما قالت حمارة حق أحد حتى أنا ما تقول لي حمارة وقالت لج انتي
نورة مسكينة ما قالت شئ
وعد: اي الحمدلله ما قالت شئ ثاني وما فضحتنا
محمد قاعد ياكل ويشوف تصرفات هيأ ومبطل عيونه لانه أول مرة كل هاي يصير
وعد: محمد صبرت وين ريوقي
محمد: الحين ان شاء الله بيبونه
وعد: ها محمد ما قلت لي اشيبت لي من ألمانيا
محمد: كل شئ
وعد: وشنو كل شئ
محمد: قولي شنو تبين وبتشوفينه جدامج
وعد: لا انا ابي الي يبته لي من المانيا على ذوقك
محمد: شاسوي قلت بيييب لج المانيا بكبره ورحت سألت ولكن قالو لي ما يصير
وعد: طريقة حلوة علشان تتهرب
محمد: غالية انتي
وعد: احم احم
والا هيا كانت معاها ريوقها بتروح الحجرة وخدامة وراها يايبة حق الباقي ريووق
سعيد: احم احم أشم ريحة حريجة
هيأ: اتعاني من خشمك الظاهر
سعيد: هيأ يحليلج بتترريقين بروحج
هيأ: لا ومن قال مثل ما قلت لك علة على جبدك ( وقعدت وياهم على طاولة الطعام)
ونورة اول ما كلت بدأت تكح نورة: كح كح كح كح
وهيا اشرت لوعد عائشة علشان ينضمون لهاا يعرفون ان هم جدام سعيد لا شئ اصلا يبون يقهرون سعيد وبس
وعد: اشوي اشوي الاكل ما بكمل يا نورة
نورة استغربت من وعد الحين هاي اشسالفتها
سعيد: اقول وعودة نورة قاعدة تاكل بكل رقة مو بكل دفاشة مثل بعض الناس ( وطالع هيأ)
هيا: دفشة زوجتك يعل ربي يدفشها
سعيد: ههههتي أقول نورة شربي ماءي شربي ماءي
عائشة: توي الناس
هيا: نورة ريوقج حاار لاني حطيت في فلفل وااااااااااااايد
سعيد: لا بعد تعترفين صدقيني ان ما خليتج تاكلين ريوق نورة ما أكون انا سعيد
هيا: شايف نفسك أنت هلتر ولا مايكل جاكسون
سعيد: مايكل جاكسون ريلج
هيأ: ويوووووو وأنت من شو تحتر
سعيد: صايرة لنا ياهل انتي يا هيأ اليوم
هيا: تحتر لاني اصغر من نورة
سعيد: وييييييييي أحتر على شو أحتر وانا عندي نورة
نورة يحليلها ساكتة ما تعرف شنو تقول وشنو لا
هيأ: اقول سعيد وايد تتكلم انت خلني أتريق
وفي هاللحظة ابراهيم ياء لهم
ابراهيم بدأ يتريق معاهم
سعيد: اشبلاكم صرتو سكووت من مساعة حشرة كأنكم قاعدين في سزق السمج ا والحين سكتوو
وأما عائشة وهيأ ساكتين حتى ماكو صوت لنفسهم
وعد: لا بس انت سكت يا سعيد
ابراهيم: أقول محمد في ويهي شئ
محمد: لا جميل كالعادة
ابراهيم: اعرف اني حلو قلت احتمال أني اخوف البنات اول ما يشوفوني يسكتون كأنهم شايفين اسد
محمد: يضيعون وهما يتأملون جمالك
سعيد: ويييي من جمال ابراهيم يضيعون الله يستر من جمالي
محمد: بيغمى عليهم
الكل: هههههههههههههتي
سعيد: اي يبين
ابراهيم: لا عاد يا محمد ( وغمز لمحمد) نسيت ذاك المرة لما كنا في مول
محمد: يا أخي عاد احنا كنا جدام سعيد علشان جذي ما شافونا وعطو ويه لسعيد
سعيد يأشر لهم يسكتون
محمد: سعيد خذيت رقمها ولالا
سعيد: حشى عبالكم انتو يا أخي ما أغازل بنات
ابراهيم: من قال اتغازل انت احنا الي انغازل وانييب لك الارقاام
سعيد: هههههههتي يتغشمر ابراهيم
ووعد وعائشة ووهيأ ميتين من ضحك على شكل سعيد راح عليه وعجبهم الجلسة ونورة لو ما قامت لازم بسوي شئ في سعيد
محمد: سعيد احنا ما نتغشمر نسيت ذاك مرة لما بنت قطت رقمها وانت قلت لابراهيم علشان ياخذ رقم وعقب انت اتكلمه اونك انت ابراهيم الحلو الجميل
سعيد: بعدين معاك يا محمد
ابراهيم : يابو فضايح
ونورة قامت وراحت
سعيد: زين الحين
ابراهيم: تستاهل علشان مرة ثانية ما تاخذ ارقام البنات
سعيد: لا حول يا يبه انا اخذ ارقامهم علشان اادبهم والحين ما اسويها لما كنت مراهق
محمد: انزين واحنا قلنا الحين
نواف دش عليهم: يالله جاهزين بنطلع
وكلهم قامو وراحو ييبون جنطهم وتجمعو
وضحى: عيزت ويا امنة ولا تقووم
نواف: هههههههههتي ولا بتقوم انا بروح بودعها وهي راقدة
ومحمد وسعيد راحو وراها
نواف راح وامنة ما قامت لانها صاير لها ساعتين وهي راقدة مستحيل اتقوم ( ترى لا تقولون هالشئ مستحيل أنا جذي مستحيل اقوم الا اذا كتيتو على ماءي )
ونواف باس راس امنة ولا هي تدري ومحمد وسعيد بعد
وكانو ماخذ سياريتين وبما انه نورة راحت قعدت في سيارة ابراهيم سعيد راح وياه في سيارته اذا تعب في سياقة السيارة هو بسوق ومحمد مع نواف وضحى وعد راحت وياهم ومريم حمد
مريم: عمتي امنة ما بتيي
محمد: لا يا حبيبتي عقب بتيي عمتج امنة
حمد: أبي اروح لعمتي امنة
وضحى: ياه ما تبي تروح البيت حبيبي اهناك في حلاوة والعاب
نواف تدخل: امبلا ابي اروح بيت حبيبتي لكن شاسوي بالحلاوة والعاب
وضحى : ما كلمتك كلمت حمد
نواف: انا اشدراني قلتي حبيبي واتعرفين حبيبج انا
وضحى/: لا ولدي بعد حبيبي
نواف: بس تحبيني اكثر من ولدج
وضحى: لا أول شئ ولدي وبعدين ريلي
نواف: اوكي معليه بتزوج عليج وحدة ثانية بحيث اتقول أول شئ ريلي وبعدين ولدي
وعد: هالمحنة اتركها علي انا الي بدور لك وحدة ياا نواف
نواف: ما تقصرين يا بنت عمي
وضحى: أول شئ تزوجي انتي وعقب زوجي ريلي
( مهما كان الانسان طيب لكن ساعات يطلع من لسانه حجي يتحسف مليون مرة ليش قال جذي وهالشئ كثير يصير لنا لذا يقوولون قبل ما تقولون اي شئ فكرو مليون مرة )
ووعد الانسانة ناجحة في حياتها متخرجة وعندها أعلى شهادات يمكن أكثر من عشرين تقدمو لها لكن رفضتهم وسبب دراستها والحين حست بالحسافة ليش رفضتهم وكل ما زاد العمر قل الخطاطيب والحين تقدم لها واخد واثنين لكن واحد متزوج وثاني اخلاقه مو وايد اوكي وفكرت صج شهادتها الحين ما بتفيدها للمراة ضروري زوج صالح مو شهادة
تقدر تاخذ شهادة وهي متزوجة أو مخطوبة وايد بنات سووها لكن غلطة لو رفضتي واحد ما يستاهل الرفض
تذكرت رفيجتها ريلها قبل تقدم لهاا والحين رفيجتها عايشة في نعيم
ريلها وايد يحبها وهي بعد تخرجت وياهاا لذا يا بنات نصيحة من وعد لو ياء لكم واحد زين لا ترفضونه لانه احتمال هالزين ما تلقونه لو لقيتو شهادة عالية دورو على شيئين زوج صالح وشهادة مو شهادة وبس )
نواف ومحمد ما توقعو هالشئ بيطلع من وضحى ومهما كان وعد بنت عمهم ومثل ما قلت قبل يعزون وعد اكثر شئ اكثر من باقي بنات اعمامهم
نواف بالغشمرة علشان يغير السالفة: ما عليه انا باخذ وعد
محمد: لالالا شووو انت بتاخذ وعد وعد لي انا وبس
وضحى سبت روحها في ساعة الي قالت هالكلام ومن فشيلة لا تقدر تتأسف ولا تتكلم
وعد اتحب وضحى وايد اتعرفها حبوبة ولكن زلة اللسان : ياا نواف شأسوي فيك عندك اعيال وبنسبة لك يا محمد انت بمثابة اخوي خلك اخوي احسن
محمد: لالالالا ما يصير بنتحر
وعد: قط روحك من الدريشة
محمد: لا عاد أحب حياتي أنا
نواف: ما عليه انا بقط روحي من الدريشة لكن بشرط انج توعديني بعد ما اقط روحي واذا الله احياني بتتزوجيني
وعد: لا اسم الله علي ما ابي لي واحد لا عنده ريل ولا ايد
وسوالف طول السيارة
وسعيد يسولف مع ابراهيم ويطالع نورة بالخشية يبي يكلمها لكن ما يقدر

 
وامنة توها قامت شافت ساعة بسرعة قامت لكن اكتشفت انهم راحو
امنة: اووووووف ما يقدرون ينتظروني
ونزلت تحت شافت ام ايمان قاعدة باست راسها
: صباح خير يمه
ام ايمان: هلا بنتي قعدي والحين بيبون لج ريوق
امنة: متى راحو خوالي
ام ايمان: تعبت وضحى من كثر ما توعيج لكن نومج ثقيل وعقب خوالج ياءو لج لين حجرة وبعد الظاهر ما قمتي وراحو عنه
امنة: اي لاني امس رقدت متأخر
وام ايمان: ويالله تريقي الحين
وبو ايمان انضم اليهم
امنة: ما تتمللون من قعدة البيت
ام ايمان ضحكت : لا يا بنتي الحمدلله كل ما يروح لنا زاير ايي لنا زاير يديد
امنة: أها
وامنة اتصلت في احمد
امنة: احمد تعال لي
احمد: ليش ردي بروحج
امنة: ما عندي سيارة
احمد: اهاا عيل بقول لمنيرة علشان اتيي لج
امنة: وييييي بتقول لمنيرة وين راح الكلام قبل انك ما بتخلي مرتك حتى اسوق السيارة
احمد: بتيي وبتاخذج وبس وبترد البيت
امنة: ان ما خليتها اتحوطني حول ديرة ما اكون انا اختك
احمد: بشووف مرتي تسمع كلامي
امنة :يالله عيل بنتظر الاخت منيرة
احمد: يالله في امان الله

ومنيرة كانت في بيت امها وعبدالله كان عندهم فاحم اتصل لها
منيرة: يالله عيل بروح وبرجع

 
عبدالله: وين بتروحين
منيرة: بروح باخذ امنة
عبدالله: وليش
منيرة: احمد عنده شغل فلذا قال لي أنا اروح
عبدالله: انزين ليش تعبين روحج أنا بروح باخذها
منيرة: لالالالا انت وليش بتروح
عبدالله: بروح باخذها ليش فيها شئ
منيرة: انزين بيي معاك
عبدالله: انزين ليش انتي بتيين
منيرة: يعني بتقعد مع امنة لحالكم
عبدالله: اي فيها شئ
منيرة: فيها وايد اشياء اقول اقعد انا بنفسي برووح
عبدالله: يا ربي منكم ما تعطوني فرصة ويا امنة
منيرة ترأفت بحالة أخوها: اوكي عبدالله روح لكن ارجع بسرعة ولو احمد درى بروح علي
عبدالله: تطمني
لكن لا تخبرين امنة لو اتصلت عليج
منيرة: اوكي تطمن واخذ موبايلي لو وصل مسكول وبس وبعدين سو اغلاق
عبدالله: لو احمد اتصل وشاف موبايلج مغلق
منيرة: بيتصل على تلفون البيت وبقول له كمل الجارج او شئ مثيله
عبدالله: مشكورة يا احلى اخت يالله بروح انا
وراح عبدالله وصل مسكول لامنة وامنة طلعت
شافت عبدالله واقف لابس نظارة شمسية اصلا هو أوردي يجنن (يا بختي والله بعبدلله لكن الحمدلله عنده اخلاق بعد )
امنة: السلام عليكم
عبدالله: عليكم السلام
امنة استغربت لما شافت مافي أحد في السيارة ودشت
وعبدالله مشى السيارة
امنة: عبدالله ليش ييت بروحك
عبدالله: شنو أصلا كنت ياءي حق رفيجي وكنت أنتظره وأنتي دشيتي وقعدتي
امنة: من صجكك أنت
عبدالله: اي
امنة: يعني منيرة الحين تنتظرني عبدالله وصلني من مكان ما يينا
عبدالله: امنة ما يحتاي اطلعين هالاعذار ترى اعرفج ركبتي سيارتي علشان نطلع مع بعض
امنة: شنوو لا يا حظي أقول لك رجعني
عبدالله: علينا وعلينا يا امنة
امنة: والله يا عبدالله كنت انتظر منيرة وياء لي مسكول وطلعت وشفتك عبالي انت ياءي لي
عبدالله: انزين ليش قعدتي في السيارة وهو فاضي مافي أحد وفي سيارتي
امنة: عبالي أنت ياءي حقي
عبدالله: لو أنا ياءي حقج يعني تطلعين معي عيل كل يوم بيي
امنة:لا
عبدالله: هالشئ الي أنتي تبينه
امنة اوففففف منه ليش كل الازواج والي يحبون جذي يقهرون : طيب
عبدلله: شو طيب
امنة ما ردت من صبح مافيها شدة ومالها مزاج وايد عليها تكلمت ويا عبدالله
امنة: عبدالله وين ذاك الطريج يؤدي الى البيت
عبدالله: عندي شغل وعقب برجعج البيت
امنة: لا واناشكو في شغلك وصلني بيت وعقب روح حق شغلك
عبدالله : بتأخر
امنة: عبدالله ودني البيت
عبدالله : نعم شنو قلتي
وعبدالله راح سيدة للبحر
امنة: اي شغل بسوي في البحر
عبدالله: بنتحر
امنة: وشولا بتنتحر
عبدالله: من قلبي في وحدة احبها لكن ما ادري ليش هي وايد جافة معاي أخاف هي ما تحبني وعقب انصدم
امنة: صج عيل بنتحر معااك
عبدالله: وانتي ليش بتنتحرين
امنة: من قلبي في واحد احبه لكن ما ادري ليش هو وايد جاف معاي اخاف هو ما يحبني وعقب انصدم
عبدالله: اه صدقيني أحبج واموت فيج
امنة: يااااااه الحين أنا قلت هالواحد انت
عبدالله : يااااااه منج
وطلع من السيارة وقف برع وهوا يلعب مع شعره الناعم الي قليلا ما كان طويل
وامنة بعد طلعت وفسخت نعالها وبدت تمشي على الشاطئ البحر وعبدالله يشوفهاا
وهي تمشي تروح واتيي ما تروح مسافة بعيدة علشان ما تبتعد عن عبدالله وعقب وقفت وموج ياء ولعوزها بالماءي كامل وأصلا هي خايفة من شئ سارة راح تفكيرها لسارة حرام الي سويته أنا حتى انا الحين أحب عبدالله لو لا سمح الله افترقنا بموت انا وبموت ما أقدر اتخيل حياتي بدون عبدالله وكيف سارة كانت من زمان وهي تحب عبدالله وانا ييت بينها حراام
وبينما هي ضايعة بين أفكارها الا صوت عبدالله
عبدالله: وين رحتي يا امنة وين وصلتي
امنة اكتفت بابتسامة وعبدالله كان واقف وراها لكن ما التفتت ورى وعبدالله ياء جدام امنة
عبدالله: اموت واعرف في شنو كنتي تفكرين
امنة: هههههتي انزين بسالك لو كنت اتحب وحدة وزمان فرقكم اشبكون ردة فعلك
عبدالله: لو أنا كنت احب وحدة غصبا عن الكل بصير لي مهما حدث ومهما جرى هي لي انا وبس
امنة زاد خوفها سارة أكيد بسوي نفس الشئ
امنة: عبدالله مساعة سالت ليش وحدة الي انت تحبه وايد جافة معاك تدري ليش
عبدالله: علمي علمج وهالجواب عندج انتي وبس
امنة: لانها اتخاف من الفراق ما تبي تتعلق فيك وعقب تفترق وما تتحمل الفراق ( وقالت هاي بنبرة حزينة )
عبدالله: امنة انتي وحدة عاقلة شالكلام ابدا ما توقعت بيطلع منج هالكلام محد يخاف من الفراق لانه عقب كل لقاء يوجد فراق لكن اذا فكرتي بالفراق ما تقدرين اتسوين شئ الحين أنا بتم طول عمري ما بتزوج بقول لو تزوجت اخاف زوجتي تموت اخاف من هالفراق وما تهني بحياتي تهني باليوم ولا تفكرين في باجر فكري في اخرتج صح لكن في باجر لالا ولا تخلين افكار بايخة تهدم حياتج خلي كل خطوة فرحة وذكرى سعيدة
امنة مع الابتسامة: سهل يا عبدالله اتقول هالشئ
عبدالله: توني اعرف يا امنة فهمج بطئ انزين قولي أنتي اتخافين لا اموت
امنة: اسم الله عليك اعرف موت حق علينا كلنا لكن حرام الي سوينا في سارة
عبدالله: لا حول اشياب سارة في هالموضوع
امنة: عبدالله سارة بعد عندها قلب ولو لا سمح الله احنا افترقنا اشبصير فيك هالشئ قاعد يصير في سارة
عبدالله: امنة هالشئ ماله حل لو افترضي خذيت سارة حياتج أنتي وحياتي وحياة سارة بيخترب لكن خذيتج انا بتم فرحان وانتي فرحانة وسارة ان شاء الله بتحصل واحد يسعدها وبتنسانا
امنة: لو افترقنا هل يوم من الايام بتنساني وبتفرح مع وحدة غيري
عبدالله: لا حول اتروحين واتردين على نفس السالفة فراق وفراق اقول يالله اوصلج البيت أحسن


وعبدالله ما قال شئ حق امنة لانه يبي يفكر في اجابته بمليون مرة عقب يرد وتمو ساكتين الى أن وصلو
وامنة تبي تطلع
عبدالله: امنة
امنة: هلا
عبدالله: امنة لو افترقنا يوم من الايام مستحيل انساج وسارة بتنساني لان هي حبها كان من طرف واحد وثانيا ابدا ما حلمت فيني كزوج لكن انتي أنا حلمت فيج كزوجة تخيلت حياتي وانتي معاي امنة أنتي حياتي وروحي وعمري ما أقدر اوصف لج اشكثر أحبج فلا تييبين سيرة الفراق ترى انا أتالم وايد وووايد
(وقال هالكلام بجدية ولاول مرة اول كله يقول له بغشمرة وعلشان يقهر امنة )
 
امنة طارت من الفرح يااااه عبدالله يحبني هالكثر ما صدقت : جوابك يا عبدالله بغير حياتي
عبدالله: انزين ابي شئ ورى هالجواب
امنة: اطلب الي تبيه وبتحصله
عبدالله: قولي أحبك وبس
امنة: لاااااا اول شئ صير ريلي وبعدين
عبدالله: براويج ان صرت زوجج
امنة: يالله مع السلامة
عبدالله : امنة ما شبعت منج
امنة: شنو شايفني انت معكرونة ولا كاكاو
عبدالله: عسل عسل
امنة ابتسمت وراحت وطايرة من الفرح وصلت يم الباب بدأت اتشوف حوالينها ليكون احد شافها واذا احمد داخل بروح علي
ودشت داخل منيرة كانت تنتظر على أحر من الجمر
منيرة: لا جان زين تأخرتي بعد اشوي
امنة: ما تأخرت أنا
منيرة: توبة مرة ثانية اطرش عبدالله
امنة: تستاهلين محد قال لج طرشيه
منيرة: عشتوو من قلبج اتقولين
امنة: لا من لساني
منيرة: يا ويلج لو خبرتي أحمد ان عبدالله ياء لج
امنة: بخبره وبخبره وبخبره
والا احد يدق الباب منيرة راحت
الا عبدالله كان يايب نقال منيرة
منيرة: امنة الحبيب يبيج
عبدالله: الحين انا ناديج امنة
منيرة: عبدالله الله يخليك قول لامنة ما تخبر احمد ان انت رحت اتييبها
عبدالله: هي أصلا ما بتقول لاحمد
منيرة: لا احتمال حياتي في خطر يا اخي ساعدني هالشئ يمكن بكنسل شهر عسلنا
امنة يات: خير
منيرة: عبدالله يبيج
امنة: عسى ما شر عبدالله
عبدالله: امنة انا ييت لج علشان اخذج لا تخبرين احمد
( اصلا ما عرف اشلون يقول لكن علشان خاطر اخته قال )
امنة: اسمحلي يا عبدالله بقول لاحمد
عبدالله: عيدي الي قلتيه
امنة: بخبر احمد
منيرة: اموووووون
عبدالله: اختي منيرة انا معاج
وراح لعند امنة مسك ايدها وداه ورا ظهر امنة بحيث يعور
امنة: اه عبدالله هد ايدي
عبدالله: بتقولين لاحمد ولا اشلون
امنة: حرام عليكم الاخت والاخ متفقين علي
منيرة راحت لها: بتقولين ولالا بسرعة جاوبي
امنة: توبة توبة والله ما بقول لاخوي
منيرة: هد ايد امنة
عبدالله: مرة ثانية لو قلت لج شئ لا ترديني فاهمة
امنة بطلت فمها مساعة كان رومانسي الحين طلع طاغي : ان شاء الله عمي بس هد ايدي
وعبدالله هد ايد امنة
وطلع من عندهم
امنة: هاي اخوو
منيرة: اي اخوو شفتي علشاني وبس شنو سواا فيج
امنة: عيل براويج علشاني أنا اخوي شنو بسوي
منيرة: لا تكفين
امنة: هههههتي ويا غبية اشلون بقول أنا لاحمد كنت اتغشمر معاج
منيرة: انا اشدراني لو تزوجتي بعدين بتعرفين حتى من الاشياء البايخة بتخافين
امنة: الله يساعدج

واهل الامارات وصلو
وسعيد ينتظر فرصة علشان يتكلم ويا نورة
واخيرا لقى فرصة
سعيد: نورة
نورة بضيق : نعم
سعيد: صدقتي كلامهم
نورة: اي صدقت
سعيد: احبج يا نورة وايد أحبج وحب اساسه الثقة
نورة: وانا أثق فيك
سعيد: يعني تحبيني
نورة: مو بس احبك أموت فيك
وكانت تبي تشرد لكن سعيد يودها من ايده
سعيد: بس اخر مرة قولي
نورة: سعيد هد ايدي
سعيد: بس اخر مرة صدقيني بهدج
نورة: سعيد أحد بشوفنا
سعيد: ما اخاف
نورة: استغفر الله ما اتخاف من ربك انت هد ايدي لا بارك الله في عدوينك شالطريقة الاجنبية البايخة يا أخي تزوجني على سنة الله ورسوله وبعدين تعال يود ايدي
سعيد هد ايدها: بل بل بل بل مرة وحدة علي توج رومانسية واتقولين انج اتموتين فيني والحين جذي اسوين فيني حرام عليج
ينورة: اصبر جم من يوم وبس
سعيد: هاي ججم من يوم سنين حقي
ونورة: يالله بروح قبل ما احد يشوفنا
سعيد: مع السلامة حبي
نورة: سعيد تعال تذكرت
سعيد: شنو
نورة: هيا زعلانة معاي ابيك انت اتقول لها علشان اتراضيني
سعيد: ما طلبتي شئ

وسعيد راح ركب السيارة مع ابراهيم
ابراهيم: أقول سعيد شالحركات رومانسية
سعيد: تعلمته منك
ابراهيم : يا سلام
سعيد: واقول هيأ انتي ونورة رفيجات لا تخلون اشياء البسيطة اتاثر فيكم وتزعلون
ابراهيم: ليش هيأ زعلانة مع نورة
سعيد: اي صار بينهم خلاف
ابراهيم: هيا بنت عمج نورة لازم ما تزعلون من بعض وبينكم صداقة سنين شئ بسيط يأثر فيكم
هيأ ما قالت شئ بسبب وجود اخوها ابراهيم
سعيد: هيا اتصلي على نورة وقولي لها انج مو زعلانة
هيأ: بعدين بتصل عليها ان شاء الله
سعيد: يعني زعلانة لين حين
هيأ: لا ماني زعلانة
سعيد: عيل اتصلي
هيأ: جوالي مو معاي
سعيد: اي صح نسيت لا تنسين بعدين اتصلي عليها
هيأ ولا في احلام: ان شاء الله




امنة راحت لمنى
امنة: منى خالي راح
منى: اي قال عنده شغل ما قدر يبات عندنا
امنة: جنان بعد راحت
منى : اي اكيد
امنة: خسارة ما قلت لها مع السلامة
منى: اي قالت لي شفتي خوالج ونسيتيها
امنة: ولييي اشفيكم كل من يقول لي جذي
منى: اتصلي عليها وراضيها سهلة
امنة: ان شاء الله بتصل لهاا
منى: امنة امي قالت الصبح لازم انمر على مروة اليوم
امنة: ومن مروة هاي
منى: بنت خالتنا مروة اليديدة
امنة: ايييييييي اوووف تتكلم من طرف خشمها ويا كثر ما تحقرني
منى: اي ما ادري على شنو شايفة عمرها
امنة: لا حرام لا تظلمين البنت ما ادري ليش بس كانها ما اطيقنا
منى : طيور على اشكالها تقع لقت لها سارة اشتبي فيناا
امنة: يالله عيل بروح ببدل وبقول لمنيرة يمكن بتيي معاناا ووايش رايج انروح حق ريم نفس الوقت
منى: ومن ريم
امنة: رفيجة مروة كانت ياية وياها لكن يبين عليها طيبة اصدقين
منى: ما شفتها
امنة: الي كانت ويانا لابسة عباية وشيلة
منى: يا كثر الي كانو لابسين
امنة: بنروح لها وبخليج اتشوفينها
منى: ان شاء الله
امنة: اقول منى وينه حمدان صار لي فترة ما شفته
منى: بدأ يداوم دوام حقيقي اليوم عمي هدداه ان ما داوم عدل في شركة راح ما يخلونه ايي معانا الامارات
امنة: مسكين

وحمدان صج كان مشغول مع شغله يحاول يشتغل يوم شغل عدل على اقل يحصل على موافقة الوالد
 
يا فارس أحلامي
وينك أينك where r u
ترى i like u
بدون ما i see you
ترى i respect you
بدون ما i know you
ترى iam waiting for you
احتمال u dont come
لا تحطم أمل my future
لان i love you
في قلبي love for ypu
في حياتي you only you
أنت my sweetheart
أنا your darling
( ايش رايكم انا كتبته )
كتبته ريم (تتذكرون من ريم رفيجة مروة بنت خالة امنة )
كالعادة مكانها المفضل ورى حجرتها كانت قاعدة على الكرسي تتأمل السماء لكن حست بمراقبة أحد رفعت راسها ما شافت أحد جنب بيتهم بيت جيرانهم ام خالد حرمة عندها ولد وبس اسمه خالد وما عندها بنات حرمة وايد طيبة لذا ريم خاطرها تعرف ان هاي الي دريشة الي تبان لما تقعد حجرة من وتتحسف يا ليت لو كان عندهم بنت سالتهم لانها دائما اتحس احد يراقبها وبعدين اتبعد هالافكار كالعادة ما اشوف احد
وقالت في نفسها خالدو معجب فيني كله يراقبني
وعقب ضحكت ههههههههههتي مو مني من القصص الي اقراهم كله حب في حب عفانا الله



ووضحى تأسفت لوعد
لكن اتعرفن الاسف مافي منه فائدة الحين


الجزء33
امنة كانت راقدة لكن الاخت منى قومتهاا الاخت عندها امتحان للسياقة
امنة: يا ويلج يا منى اليوم اذا رسبتي براويج قومتيني من النوم وفي نهاية رسوب
منى: اوف يا امون بروحي متوترة
امنة: هههههههتي اشلون ما بتوترين وخامس امتحان صيري مثلنا انا ثاني امتحان
خذيت رخصة القيادة فشلتينا
منى: اي الا خذيتي بواسطة قلت لاخوي احمد لكن الاخ ما يرضى واسطات
امنة: اي بعد شنو بواسطة علشان اتسوين لنا حوادث
منى: لا انتو خذيتو الليسن بواسطة عادي أما انا حرام
امنة: ههههههههتي
منى: بروحي متضايقة
امنة: ومن شنو متضايقة
منى: تدرين أمس عيس ناصرحصل أقل نسبة لتصويت 15% وبس
امنة: تقصدين البحريني الي مسجل في استار أكاديمي
منى: اي اصدقين اووووف قهروني أصلا كله غش
امنة: لا غش ولا هم يحزنون أصلا استار اكاديمي بدون محمد دوسري لا شئ
منى: يعني اتابعين استار اكاديمي
امنة: متفرغة اتابع بس ساعات لو ما كان عندي شئء
منى: اي والله تدرين ظلمو محمد الدوسري نسبته كان نسبة ريم ونسبة ريم كانت نسبة محمد الدوسري
ومسسكين وليد انسحب ولازم ريم الغزالي تنسحب
امنة:اي مسكين
منى: اصدقين طلع عادي لانه هاي أصول البرنامج لكن الي قاهرني ان محمد فهد ما صوت لمحمد دوسري
امنة: صج محمد فهد ما صوت لمحمد دوسري واعتقد محمد فهد سعودي صح
منى: سعودي ونص بعد لكن خسارة عليه كل الخليجيين صوتو له الا محمد فهد وانا كنت متوقع احتمال خليفة ما بصوت لمحمد لكن طلع أصيل عجبني والله هو وعيسى
ومحمد
امنة: لا حرام لا تظلمين محمد فهد نسيتي امس صوت لعيسى
منى: اي لانه تحسف والحين اكيد ميت من ندم ليش ما صوت لمحمد الدوسري
امنة: أقول منى اذا الانسان عليه امتحان يذكر ربه ما يقعد يقول هالخرابيط يخاف من الرسوب
منى: ههههههههتي ذكرتيني بايام الامتحانات
امنة: واقول منوي ليكون انتي صوتي لهم
منى: هههههههههتي حبيبتي أنتي يا اختي انا اتابع ببلاش ما أصوت لاحد مافيني شدة أتحمل ذنوب لتصويت لهم
امنة: عبالي بعد تدرين لو قلتي انج مصوته جان اخبر اخوي احمد
منى: تكفين
امنة: مهم منى الله يخليج هالمرة لا تفشلينا ونجحي وفكينا
منى: تطمني ناجحة هالمرة
امنة: ومن وين لج هالثقة الزايدة
منى: اقول لج ناجحة اتقولين لي من وين لي ثقة الزايدة
وصلوو امنة: بتوفيق
وقعدت امنة في السيارة وما طلعت ومنى راحت امنة عرفت بتملل في السيارة فلذا كانت ماخذة لها كتاب علشان تقرأ
وبينما هي تقرأ الكتاب الا أحد يبطل السيارة عبالها منى
امنة: منى بشري نجحتي
.....: لا تطمني بتنجح
امنة: عبدالله اشيايبك اهني
والاخ عبدالله دش السيارة وقعد: اختج منى تبي تنجح هالمرة فلذا ييت كلمت واحد وقال لي تطمن بنت عمك ناجحة
امنة: أهااااا يعني علشان تتوسط
عبدالله: عفية عليج يا شاطرة
امنة: هين ان ما خبرت احمد ما اكون انا امنة
عبدالله: المهم ما انخاف من احمد خبري احمد قولي لي شخبارج
امنة تبي تفطس من الضحك الحين من مساعة قاعد وتوك تسال : مثل ما تشوف بأحسن حال
عبدالله: الحمدلله
امنة: وانت اشعلومك وليش مو رايح الدوام
عبدالله: عندي اجازة باجر بنطلع لامارات
امنة: صج باجر بنطلع
عبدالله: توه قبل اشوية احمد اتصل وقال
امنة: أها زين قلت لي علشان نستعد
عبدالله: اي أقول حبيبتي
امنة ولييييي من كلمة حبيبتي : هلالا
عبدالله: ما اشتقتي لي
امنة: امبلالالالا وايد اشتقت لك ما تقدر تتصور مدى اشتياقي لك حتى قلت لو ما شفتك اليوم بيي لك لين البيت
عبدالله: يا عيني عليج
( كف خفيف على راس امنة )
تطنزين ويا هالويه
امنة: لا حول وتعال أقول أمس شنو سويت جدام منيرة
عبدالله:يا حياتي من كثر حبي لج
امنة: لا مادام هاي سوايا حبك عيل ما ابي حبك
عبدالله: أفا ما عليه وين يدج ببوسه بعدين بشوف اشلون ما تبين حبي
امنة ولييييي منك يا عبدالله : عبدالله عن هالحركات واقول ما أدري اشيصيبك لو شفت الناس أشوفك اصير كواحد شريف ومؤدب
اشسالفتك ليكون اتخاف ان الناس يعرفون انك تحبني
عبدالله: نعم نعم صبري انا براويج الحين
وطلع من السيارة وشاف وحدة
عبدالله بأسلوب محترم: لو سمحتي اختي
...: نعم
عبدالله: بس ممكن دقيقة
وعبدالله قال لها تمشي وياه لين السيارة وقال بان الي في داخل زوجته وهي زعلانة ويبي يراضيها
وامنة استغربت لما شافت ان عبدالله ياءي مع وحدة
عبدالله وصل لامنة وامنة بطلت دريشة السيارة
عبدالله: هاي الي أحبهاا واموت فيها وما أقدر اعيش بدونها
وامنة لون ويهها تغير بدال ما تستحي انقهرت عدل من عبدالله يا ربي شاسوي فيه
والحرمة ردت عليه: الله يهنيكم ان شاء الله ويا حظج يا أختي بانج حصلتي واحد من الملايين
امنة ما ردت
عبدالله: مشكورة يا اختي
الحرمة: حاضرين
وراحت
وعبدالله رجع مكانه : هاا امنة بعد تبين اعترف عند من بحبي لج وتطمني ترى بروح البيت وجدام الكل بقول
امنة خاطرها تذبح عبدالله لكن عرفت اشلون تقهر عبدالله: أقول عبود ما يحتاي
عبدالله: عبود اصغر اعيالج اسمي عبدالله
امنة بدلع: عبادي اشفيك انت مو اصغر اعيالي لكن زوجي المستقبلي
عبدالله: أقول اموون اسمي عبدالله
امنة: عبادي اشفيك
عبدالله: اوهوو امنة
امنة: افا عبادي تقول اوهوو
عبدالله: عبادي ويهج
امنة: لا عبادي حياتي
( اوه اوه تورطت الاخت )
عبدالله حصل شئ علشان يراوي امنة: امنة عيدي الي قلتيه
امنة مثل ما هي تبي اتبين لعبدالله انها عادية: ما قلت شئ
عبدالله: لا امنة قولي شنو قلتي
امنة: أقول لك ما قلت شئ
عبدالله: مو كأنه قلتي حياتي
امنة قاعدة اتغكر شأرد عليه وشأرد عليه
واتعرفون في هالحالاات اذا الانسان تكلم يتورط أكثر فأكثر امنة: حرام يعني أقول حياتي وانت اربع عشرين ساعة قاعد تقول حبيبتي وحياتي وعمري وما ادري شنو
عبدالله: اي لكن انتي اول مرة قلتي جدامي
امنة: لا حول
عبدالله: يعني اتحبيني
امنة: واشفيها لو أحبك
عبدالله: مثل ما قلتي اشفيها لو قلتي عيل يالله قولي وبردي قلبي صدقيني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار عايش في خوف ان نهاية بتطلع انج ما تحبيني
امنة: ما أحبك
 
وعبدالله عصب وطلع من السيارة
امنة ولييييييي شنو سويت الحين أنا الاخ عصب علي ليكون زعلان يا ربي اشلون أراضيه انا عمري ما زعلت أحد
حاولت تتصل عليه لكن ما يشيل تلفون اوف جان زين لاحقته وقلت له اني احبه
ومنى يات : امووووووووووون حبيبتي نجحت
امنة: خير يا طير اشلون ما بتنجحين الا بواسطة ( وكانت معصبة وطلعت حرتها على منى) وصبري ان ما خبرت عليج احمد
منى: اشفيج معصبة وشنو صار لو خذيت الليسن بواسطة الحين كلهم قاعدين ياخذون بواسطة مافي رفيجة لي ما خذت رخصة قيادتها بواسطة
امنة: مو كل شئ هما يسوونه انتي اسوينها فاهمة
منى: امنة شفتي عبدلله
امنة: مالج خص
ومنى مسكينة كانت فرحانة وعرفت لو امنة درت بتفرح وياها لكن طلع العكس ووصلو البيت
امنة تحسفت حرام مسكينة منى : أقول منى
منى: هلا
امنة: مبروووووووك
منى فرحت : الله يبارك فيج
امنة: واخيرا خذيتي الليسن
منى: واخيرا مزاجج تغير
امنة: انجبي انزين
منى غمزت لامنة: أكيد صار شئ بينج وبين حبيب القلب
ودشو داخل
منى وهي اصارخ : يمه يمه يممممممممممممممممه
منيرة: اشفيج شايلة البيت على راسج انعرف راسبة
منى: عبالج أنتي
منيرة: لا يا حبيبتي خذيت الليسن انا ثاني امتحان
منى: بالواسطة يا حظي
منى: يمه وينج
ام احمد: هلا خير اشصاير
منى لوت على امهاا: نجحت
ام احمد: مبرووووووك وأخيرا تعبنا قلنا الحين بتهونين ولا بتاخذين الليسن
منى: افا اشدعوه اقول يمه
امنة : خير يا بنتي تبين أقول لابوي انج تبين السيارة
منى: اتكلم ويا أمي انا
ام احمد: ان شاء الله
امنة: لا يا يمه توها ماخذة الليسن
منى: انزين بس عندي لليسن
منيرة: عمتي ترى اتعرفين الحين زاد عدد الحوادث وكله بسبة السرعة
منى: اصلا ما بسوق السيارة بسرعة فائقة وثانيا يمه ترى بنتج وجنتج يبون يخربون علي ويبونج ما تقولين لابوي علشان يشتري لي سيارة
امنة: يمه نسيتي قبل جم من يوم شيخ فيصل ال خليفة رحمة الله عليه توفى وعمره 15 سنة وكان يسوق السيارة لذا يا منى ضمانا لج
منى: موت حق لو الله كاتب بموت بموت
ام احمد: صح يا بنتي لكن مو تيبين الموت بايدج
منى: يمه صدقيني ترى بسوق السيارة على سرعة 80 وبس لا غير
امنة: منى حبيبتي اشفيج أنتي نبي صحتج صبري جم من شهر وعقب ان شاء الله ابوي بيشتري لج وتطمني انا بنفسي بكلم أبوي
منى: يمه شنو تقولين انتي
ام احمد: صح كلام امنة
منى: افا يمه صرتي صوب امنة
ام احمد: انا مع الحق
وقامت عنهم
منى: هين يا منيرة وامنة براويكم
منيرة: ههههتي بعض الناس يبون سيارة
امنة: يحليلنا يا منيرة تتذكرين أول ما نجحنا في امتحان السياقة السيارة كانت واقفة لنا يم باب
منى: ما بهدكم في حالكم هين وخصوصا انتي يا اموووووووون براويج
امنة: هع هع هع انا بانتظااااااااار
وراحت منى حجرتها
منيرة: مسكينة منى
امنة: لا بصراحة يا منيرة الي سوينا صح
منيرة: ما ادري انتي واخوج شنو شايفين الصح اخوج مانعني انيأسوق سيارة الا في ضرورة
امنة: يعجبني أخوي
منيرة: ياه اقول لج علشان اتسوين لي واسطة اتقولين يعجبني اخوج
امنة/:يا حبيبتي منور اخوي شايف الدنيا ويعرف كل الامور هالحياة
منيرة: بالله عليج شنو السلبية لو سقت
امنة: السلبية انج اسوقين واتشوفين واحد ويلاحقج وسلبية أنج لو تخرب عليج السيارة وتوقفين وكونج كمرأة هالشئ مو زين ويوجد العديد من السلبيات
منيرة: ومو أكيد هالشئ يحصل
امنة: لا تقولين مو أكيد بالله عليج قولي طول هالمدة وأنتي سوقين ولا مرة واحد لاحقج
منيرة سكتت
امنة: يا أختي انا بعد عندي الليسن يعني اعرف هالامور لذا لازم تفرحين أن اخوي اشكثر يحبج
منيرة: ومن قال يحبني
امنة: ومن قال ما يحبج
منيرة: لو كان يحبني جان ما راح الدوام اليوم
امنة: يا حبيبتي علشان يطول اجازته ولا تنسين عقب جم من يوم بتروحون شهر العسل
منيرة: اي وبنروح سويسراااااا
امنة: وديني معااج
منيرة: اياني واياج لو قلتي هالشئ جدام اخوج اخاف لا ياخذج معانا
امنة: هههههههههتي وأصير عظم في بلعومج
منيرة:ودريتي باجر بنطلع
امنة: منيرة الله يخليج قولي لاحمد انروح بسيارة
منيرة: تطمني بنروح بسيارة
امنة: كأنه قالو بطيارة
منيرة: اي لكن أحمد قال بسيارة نفس الوقت بنمر على خالج
امنة : أهاااااااا



وامنة راحت في حجرتها اتفكر شنو تسوي في عبدالله فحاولت تتصل لكن عبدالله ما شال تلفون
وتعبت امنة





وهيأ ولا اتصلت على نورة ونورة قعدت تنتظر
ولييييي تزعل الحين وقت الزعل
فاتصلت نورة بنفسها لكن هيأ ما شالت واتصلت من رقم بيت هيا عرفت انها نورة لكن شالت
هيأ: الو
نورة: هيونة حبيبتي زعلانة معاي
هيأ: من انتي ما اعرفج
نورة: هيونة حبيبتي انتي لا تزعلين مني
هيا:ولو زعلت بهممج هالشئ ولو كان يهمج جان ما فشلتيني عند سعيد
نورة: خفت لا يزعل
هيأ: وما خفتي لا أزعل انا
نورة: هيونة احنا ربع لازم ما يكون بينا زعل
هيأ: لا في زعل ونص بعد
نورة: انزين هيأ انا بحاجة اليج
هيأ: الحين اتقولين بحاجة الي
نورة:انزين هيونة ايش رايج نروح ونشوف فساتيني
هيأ: تجهز فستانج
نورة: اي
هيأ ما عرفت شترد لكن طمعت في رؤية فستان خطوبة نورة: اوكي علشان ان خطوبتج جريب فماراح أزعل منج
نورة: حبيبتي انتي عرفت انج ما تقدرين تزعلين مني
هيأ: أقول لو كررتيها مرة ثانية بزعل
نورة: توبة توبة مستحيل
 
حمدان: اوووووووف منج يا وجهة اعضاء يبوني وأنتي لين حين حاقرتني
وجهة نظر: عطني مقفاك أحسن لك
حمدان: شفتي يا مجنونة قصص وجهة نظر اشلون تكرهني
وها نحن عدنااااااااااا

حمدان : يمه أبوي ما بيي اليوم في الغدى وانا بروح بتغدى في بيت عمي
ام عبدالله: وليش ما بيي
حمدان: الله يسلمج يا يمه عنده شغل واذا تبين بس اتصلي فيه وقولي جم من كلمة حلوة وبشوفين برد
ام عبدالله: اقول ما قلت بتروح بيت عمك
حمدان: حلوة طريقة هروبك
ام عبدالله: اذا حلوة رقميه
حمدان : هههههههههههتي يمه خطيرة انتي
ام عبدالله : الا امك اشلون ما اطلع خطيرة
حمدان: يعلني أفداج يا ام عبدالله ويالله بروح الحين


وحمدان راح بيت عمه ومحد كان في غير ام احمد
حمدان: هلا خالتي شخبارج
ام احمد: الحمدلله بخير انت شخبارك
حمدان: باحسن حال
ام احمد: وينك يا حمدان مرة وحدة قاطعتنا
حمدان: قاطعتكم ولكن ولا احد سال عني
ام احمد: افااا كولدي أنت ربيتك مع امك انا لا تنسى
حمدان: يا حظي عندي امين
ام احمد: تحمل تقول هالشئ جدام امك لا تكسر راسك
حمدان: امي واعرفها زين ما زين
ام احمد: الله يخليكم ويحفظكم لناا
حمدان: امين وأقول خالتي وين بنات
ام احمد: كل وحدة في حجرتها اجهز روحها لباجر اصبر الحين بطرش خدامة اتناديها
ام احمد نادت الخدامة وراحت نادت البنات
منيرة في بداية يات
منيرة: هلا والله بحمدان نورت البيت
حمدان: هلا باختي شخبارج
منيرة: الحمدلله انت اشلونك
حمدان: لوني الحمدلله ابيض
منيرة: اقصد شخبارك
حمدان: اخباري من اخبارج
منيرة: وشنو يعني
حمدان: يا ربي صج ياهل
منيرة: ياهل في ويهك متزوجة اناا يا اخي لا تنسى

والا امنة يات
امنة:لا ما أصدق الشيخ حمدان ياءي لنا البيت الشمس من وين طالع اليوم
حمدان:احم احم يوم ما شفتوني وهالكثر اشتقتو لي
امنة: مو احنا اشتقنا لك بعض الناس اشتاقو لك
حمدان: ومن هالبعض الناس
امنة: بعدين بخبرك بعدين
ام احمد: امنة ومن هالناس الي اشتاقو لحمدان
منيرة: عمتي مثل ما اتعرفين اشكثر حمدان مشهور فأكيد احد من معجبينه مشتاق
حمدان: احم احم احسن من بعض الناس الي ولا احد يشتاقون له
والا احمد دش: ومن هالبعض الناس ليكون تقصد مرتي أقول الاخ حمدان ترى كل من يموت فيها
حمدان: مو كل من قول انت وبس
احمد: كل من وانا من ضمنهم
ويا فرحة منيرة ريلها يقول كل هاي وااااااااي يا حظج يا منور الاخت تشققت
حمدان: اي اذا انت من ضمنهم يعني كل من
والا بو احمد ياء وكل من قام يسلم عليه
بواحمد: حياالله من زارنا
حمدان: الله يحييك والله يا عمي ترفعون معنوياتي انتوو
بواحمد: افا انت كولدي بيتنا ما تسوى شئ بدونك
والا منى طبت عليهم
منى: هلا حمدان شخبارك ووينك يا القاطع لا تسال ولا هم يحزنون
امنة ماتت من ضحك ومنيرة واحمد وياها
منى: قلت شئ يضحك
امنة: تكفين يا منوي قولي شنو ما قلتي ترى حمدان اليوم ما بيرقد من الفرحة
حمدان: اشعبالج انتي
احمد: احم احم حمدان ترى ما أرضى عن اختي
حمدان: لا حول لو قلنا منيرة قلت ما ترضى لو قلنا امنة قلت ما ترضى ما خليت احد يا اخوي
احمد: شاسوي كلهم احباب قلبي
منى: الا انا قول اي شئ تبي ومحد بقول لك شئ
احمد: افا يا اختي اصغيرة
امنة: افا يا منوي بوجودي اناا واحمد مستحيل احد حتى يرفع عينه ويطالعج
حمدان: اكاني رفعت عيني شبسوين
امنة:لا حول يا يبه تشبيه خيالي
حمدان: هههههههتي أقول منى اشعندج اليوم يحليل مزاجج
امنة: ما دريتو
منى: امنة انا بقول لهم
امنة: تفضلي يا اختي
منى: احم احم يا يبه ويا يمه
امنة قاطعتها : لا أمي تدري يعني حذفي امي
حمدان: لا حول امنة لا تقاطعين البنت
امنة: طيب
منى: يا يبه ويا احمد وحمدان احم احم وكح كح نجحت
محد عرف السالفة وفي شنو نجحت
احمد: اقول منى نتايج الجامعة صار لهم فترة أعلنوهم وقلتي لنا انج ناجحة والحين في شنو نجحتي
منى: شفتو حتى هاي نسيتوه ( اونه زعلت )
وامنة اتحااول اتفهمهم بالاشارات ويالله فهمو
حمدان: افا يا منى اشدعوه انسى احمد يتغشمر معاج مو كذا يا احمد
احمد: اي مبروك يا اختي
منى : لو من صجكم في شنو نجحت قولو
تورطو عاد ما فهمو لامنة
احمد: ابوي بقول لج
بواحمد: اي يبتو السالفة عيل المهم تستاهلين يا منى بعد خامس امتحان نجحتي مبرووك
منى: الله يبارك فيك
حمدان: حطمتي رقم القياسي يا منى برافو
منى: اي نسيت انك نجحت بالواسطة
حمدان: اي واسطة يا يبه لا واسطة ولا هم يحزنون

ام احمد: كلامكم ابد ما بكمل يالله على الغدى
وقامو تغدو


واما بنسبة لعبدالله كان في البيت ما زعل من امنة لكن مسوي روحه زعلان دلع زايد يبي امنة اتقول له احبك وبس
وامنة راحت لحجرتها شافت نقالها مرة ثالثة اتصلت لكن من يشيل عبدالله يبي يشيل لكن كبرياءه يمنعه
وامنة بعد ما استسلمت هين يا عبود وين بترووح
وعبدالله في نهايةما قدر وشال
عبدالله: الو تراج ازعجتيني
امنة: عبدالله وليش زعلان مني
عبدالله: اتعرفين ليش
امنة: كنت اتغشمر معاك
عبدالله: مو هالسالفة يا امنة تصرفاتج كل شئ يبين انج ما تحبيني
امنة: صدقني يا عبدالله أحبك
واووووووووه طار عبدالله وكان واقف ومرة وحدة طيح روحه على السرير : صج يا امنة
امنة يا ربييييي ما صارت زعل عيل اشخليج حق العرس لو الحين اعترفت له بحبي ( الاخت كانت حاطة في بالها بتعترف بحبها لعبدالله بعد ملجة مباشرة لكن كل شئ

تحطم)
امنة ما قالت شئ
عبدالله: صار فيج شئ عندما قلتي هالشئ كلمة من اربعة حروف وانتي ذليتيني وياه
امنة: صح من اربعة الحروف لكن يعني وايد هالكلمة تبني حياة
عبدالله: مثل ما بنيتي حياتي اه يا امنة متى أسمع هالكلمة وانتي اتقولينها جدامي
امنة: احم احم أقول عبدلله مو كأنه لازم اصكر
عبدالله: صج ان قالو ويهج مو ويه رومانسي
امنة: ومن قال
عبدالله: عبدالله عندج مانع
امنة:لا ما عندي مانع لكن عندي مانع وانت تتكلم وياي
عبدالله: وشنو هالمانع ان شاء الله
 
امنة:بأي حق قاعد تكلمني
عبدالله: عشتوو ساعات اتكونين طالعة وياي بروحج مافيها شئ اتكلم وياج مباشرة ويها بويه مافيها شئ لكن تلفون فيها شئ
امنة: لا الحين حطيت السالفة علي
عبدالله: اصلا الغلطة غلطتج محد يقول لج عطيني ويه
امنة: عبدالله اشقصدك يعني لما اتكلمني ما ارد عليك
عبدالله : بضبط
امنة: الشرهة مو عليك علي انا لاني اعطيك ويه
عبدالله:ومحد يقول لج عطيني ويه
امنة: يالله مع السلامة وان مرة ثانية كلمتك هاي ويهي
عبدالله: تعالي امون والله اتغشمر معاج اشفيج ما تتحملين الغشمرة
امنة: هاي غشمرة بالله عليك
عبدالله: غشمرة ونص بعد
امنة: لا ترى قلت الحقيقة في غشمرتك
عبدالله: اتغشمر يا يبه مثل ما تغشمرتي معاي مساعة ولو زعلتي مني الحين انا بعد بزعل منج ومرة ثانية لا تتغشمرين معاي
امنة: لا حول والحين قلت بزعل اقول الظاهر عبدالله من كلامك يبين انك قليلا ما ندمان انك ارتبطت فيني
عبدالله:أقول حبيبتي امون لو شنو ما صار فأنتي حقي وبس صدقيني لو رفضتي او ططلع اعتراضاات ورفض من اهني واهناك بعد أنتي لي
امنة اوه اشوية وبيغمى عليها من هالكلام:صج يا عبدالله هالكثر تحبني
عبدالله من جاد تحول نبرة صوته الى نبرة رومانسية: واكثر بعد يا امنة ما تتصورين اشكثر أحبج أحبج كحب الشمس لاضاءة أحبج كحب الناس للمال أحبج كحاجة

المريض للعلاج احبج كحاجة القمر للنور أحبج كعدد شعرج احبج كعدد التراب أحبج حب ما يموووووت امنة دخلتي حياتي بدون استئذان وملكتي قلبي حياتي صارت لا شئ

بدونج حتى اخاف مجرد تفكير ان لو ابتعدنا شنو بصير فيني ما اكون جذاب لو قلت ان زمان لو فرقنا بموووت
امنة كانت تايهة في كل عبارة عبدالله يقول وهي مو مصدقة يا ربي صج هالكثر يحبني : كل هالحب لي أنا وبس
عبدالله حب يقهر امنة: لا ويا بعض البنات وبس
امنة بعصبية: عبدالله
عبدالله: يا يبه لج انتي وبس
والا احد يدق باب امنة : عبدالله احد يدق الباب يالله مع السلامة
عبدالله: اقدر اكلمج بعدين
امنة: لالا وين قاعد انت
عبدالله: امنة الله يخليج
امنة: بشرط اتبوس ايدي وريلي
عبدالله : اقول عطيتج ويه وايد وانتي من الله تبين فرصة اذليني فيه
امنة: ههههتي افا اشدعوة يالله في امان الله
عبدالله: وعلى فكرة بروحي ما بتصل فيج ( الله اكبر كان ناوي لكن امنة رفضت)
امنة: اعرفك يا عبدالله
عبدالله: في وداعة الرحمن
وعبدالله طار من الفرح وسرح مع افكاره

امنة راحت بطلت الباب
احمد: غريبة امنة تقفل الباب اول مرة اتسويهاا
امنة: لو ما قفلت الباب انتي بتيي وبتقول ليش مو قافلة الباب ولو قفلته بعد تسالني
احمد: شاسوي لا يعجبني العجب ولا صيام في رجب مهم يا امنة باجر بنطلع من البحرين لذا تجهزي واستعدي
امنة: ومن بيي معانا
احمد: انا وانتي ومرتي ومنى وامي وابوي مع عمي وزوجته بعدين بيوون وحمدان بيوصل قبلنا لانه بسافر مع الطيارة وعبدالله بكون معانا
امنة : عبدالله بكون معانا
احمد: اي ليكون تستحي وانا ما ادري
امنة: وليش استحي
احمد: اقول امنة اخر الاخبار لما نرجع من السفر انا ومنيرة مو انتو بصير الخطوبة
امنة: عيل الي امس صار شنو كان
احمد:لا حول امنة انتي وين قاعدة الي امس صار عادي يعني بس انتي محيرينج لعبدالله الحين لكن الخطوبة ان عبدالله بصير ريلج على سنة الله ورسوله فهمتي اشلون
امنة: اصدق توني ادري
احمد: امنة شفيج انتي في وين قاعدة
امنة: على الارض الله الواسعة
احمد: انا شاك ليكون يايبينج من كوكب المريخ
امنة:لا هاي مرتك
احمد: ههههههههتي يا ربي على الغيرة ايش ياب سيرة مرتي الحين
امنة: مثل ما قلت الغيرة
احمد: الله يستر بعدين هاي انتي الاخت وجذي عيل امي اشبكون حالها
وامنة بكف اخوي : اقول احمد ترى امي اتحب منيرة ولا تغار ولا احنا انغار
احمد: اعرف يا اختي ترى هي ام قبل ما تكون امج
وامنة شكرت ربها ان احمد قال امه قبل ما تكون امي وما قال ان هي امي وبس: اقول احمد وين منور
احمد: تحت عند امي
امنة: ايش رايك انروح انغربلها
احمد: يالله امشي
امنة: بشرط بعدين انتي بتراضي منيرة
احمد: سهلة
ونزلو عند منيرة
امنة: احمد صح الي سمعته اني بيي وياكم في الشهر العسل
واحمد نفس اخته : اي وسمعت ان خاطرج في سويسرا فلذا قلت مستحيل خاطر اختي في سويسرا وهي لين حين ما راحت
امنة:فديتك والله يا أخوي
ومنيرة صدقت السالفة
وبدت اتشوف ريلها بعيون حمرة وزين ام امنة ما كانت قاعدة
منيرة: شهر العسل بس الريل ومرته يروحون وبس لا غير
امنة: ماعليه بنغير النظام بنخلي الاخت ريل وياهم
احمد: لا يا منيرة ترى امنة بتيي معانا
منيرة: مو كأنك تعطي ويه لاختك زيادة عن اللزوم
امنة: يا ربي على الغيرة منيرة واااااااااااي أنتي ليش تغارين جذي
منيرة: ما اغار ولا هم يحزنون لكن اخوج لا يزعل انا مرته
امنة خافت لا يطول السالفة اكثر ومنيرة واتقول شئ بعدين تندم: هههههههههتي منيرة نتغشمر
منيرة طالعت امنة وقطت مخدة الي عندها : تتغشمرون
امنة: ههههههههههتي حرام اطقيني انا وبس ترى ريلج كان وياي
ومنيرة ما طقت ريلها يزعم زعلانة وقعدت مبوزة واحمد قام: ببوس راسج ولا تزعلين
(وبالفعل باس راس منيرة ومنيرة استحت وامنة بعد)
امنة: أقول بقوم احسن لي
احمد:لا وين قعدي
امنة: لا بقوم الوضع ما يساعد على الجلوس
واحمد : انتي الوحيدة يا اختي الي تفهميني
امنة: ههههههتي ترى بعدين عند مرتك بتسحب هالكلمة
احمد: لالا عاد لو زعلت ببوس راسها وزعلها برووح
امنة:هههههههههتي
وقامت عنهم
ومنيرة من المستحى ما قدرت اتقول شئ


حمدان اتصل على سعيد: هلا سعيد شخبارك
سعيد: الحمدلله بخير انت اشعلومك
حمدان: الحمدلله
سعيد: ومتى ان شاء الله بتيون لنا
حمدان: باجر وانا اتصلت فيك علشان اتيي وتاخذني من المطار
سعيد: افا عليك وامنة اهلها بكونون معاك
حمدان:لا ليكون ما سمعت اخر خبر
سعيد: خير ان شاء الله
حمدان: امنة ما ادري ليش بس قالت ما بتيي احنا كلنا عبالنا انكم انتو الي زعلتو امنة
سعيد: لا ابد اشلون انزعل امنة واقول بكلمك بعدين
حمدان: وين يا يبه ليش مستعيل
سعيد: بكلم امنة بشوف اشفيها
حمدان: اوكي عيل

وسعيد راح لمحمد لانه عرف ان محمد هو الوحيد الي يقدر يقنع امنة
محمد اتصل على امنة
امنة: هلا محمد
محمد: هلا فيج امنة شخبارج
امنة: الحمدلله بخير انت شخبارك
محمد: تمام أقول امنة احد مزعلج
امنة: لا ابد
محمد: عيل ليش ما بتيين في خطوبة سعيد
امنة استغربت: ومن قال
محمد: انتي جاوبي في البداية
امنة: يا اخي باجر بطلع وبوصل ان شاء الله عقب باجر
محمد: انتي من صجج
امنة: اي ومن قال اني ما بيي
محمد: ههههههتي علمي علمج سعيد ياءي لي ويقول لي هاج كلمي سعيد
اسعيد: الو امنة
امنة: سعيد الله يسامحك اذا ما تبي ايي خطوبتك ما بيي ما يحتاي اطلع اشاعات
سعيد: ولد عمج حمدان طيح قلبي وقال انج ما بتيين
امنة: بالله عليك انت ما تعرف حركات حمدان
سعيد: انا اشدراني فيه
امنة: ههههههتي صج ولد عمي
سعيد: يالله بخليج بتصل فيه براويه بنتقم منه
امنة: بنشووف ترى حمدان محد يقدر عليه
سعيد: الا اناا
وصكو الخط
 
وسارة كانت قاعدة في حجرتهاا منقهرة ميتة من القهر من امنة اشلون قدرت اتوافق على عبدالله وهي تعرف اني انا احب عبدالله والا موبايلها قطع حل افكارها
سارة: الو هلا منال
منال: هلا فيج شخبارج
سارة: حمدلله بخير انتي شخبارج
منال: الحمدلله اقول سارة من صوتج يبين انج متضايقة
سارة: مو بس متضايقة وايد متصايقة ( منال رفيجة سارة من ما هم اصغار توأمها الروح بروح كل وحدة اتخش اسرار الثانية )
منال: وليش ان شاء الله
سارة: بعد ليش بنت خالي امنة اتعرف اني احب عبدالله بعد وافقت عليه
منال: انتي بعدج على هالسالفة واقول سارونة اشلون ما قدرتي تبعدين عبدالله من امنة
سارة: انا اشدراني كل هاي بصير بهالسرعة
منال:اقول لا تتضايقين على سالفة ما تسوى
سارة: تسوى ونص يا منال احب عبدالله والحين راح من ايدي بعد تقولين ما تضايج
منال: لا حول بسهولة نقدر انحل السالفة
سارة: عطيني مثال
منال: سهلة ثبتي ان امنة وحدة تتكلم مع الشباب وبس خلاص
سارة: اقول لج هاي بنت خالي
منال: يعني ما ترضين تشوشين سمعتها
سارة:لا أبد استخفيت أنا مهما صار فهي بنت خالي ولا تنسين مهما كرهتها فأني لو بقليل أحبها
منال: طيب انتي تبين عبدالله ولالا
سارة: اعرف لكن كيف ما ادري
منال: يعني راضية انج تاخذين عبدالله
سارة: مثل ما امنة قدرت اتسوي انا بعد اقدر اسوي
منال: اوكي بنفكر مع بعض
سارة: انتي فكري بشئ مهم اخذ عبدالله وما اسوي شئ في امنة لا تنسين هي بنت خالي حطي هالشئ في بالج
منال : اوكي ولا يهمج
وصكو
ومنال استغربت اشلون هاي بصير لكن كل مشكلة حل
ونزلت سارة تحت شافت امها تتكلم ويا مرت عمها
ام سارة: اي والله بس باقي منى حق حمدان
مرت عمها: بسوونها
ام سارة: اي أكيد وانا مستغربة من اعيالهم كيف يوافقون
مرت عمها الا هي ام علي: اي والله وشفتي اشلون خلو منيرة مسيجينة الاصغيرة تاخذ واحد اكبر منه بوايد
ام سارة: يمكن بعشر سنين
ام علي: اي والله ومخلين احمد ينتظر طول هالسنين علشان ياخذ منيرة
ام سارة: اي يبون علاقتهم تقوى اكثر واكثر


وسارة فرحت لما شافت حقد امها لاخوانها واعيالهم وهالشئ بشرى لها

منيرة: يالله امنة بسرعة ترى اخوج ينتظرنا تحت
امنة:يالله انا جاهزة بس باقي منى وبس
منى: اكاني ييت
ومنيرة: يالله امشو
وراحوو ومنيرة قعدت جدام احم احم امنة تنازلت عن منصبها لمرت اخوها
ولما وصلو بو مروان دخل احمد في ميلس
وبيت مروة ما كان عود وايد بيتهم كلش عادي كبيوت العادية
ودشوو
مروة سلمت عليهم بحرارة
منى وهي تتكلم امنة بصوت خفيف: الاخت نازلة عليها الوحي
امنة: منوي لا تفضحينا اهني
في بداية سكتو ما عرفو شنو يتكلمون
ووامنة هي الي بدت: مروة انتي شنو تدرسين
مروة: ادرس في جامعة هندسة الكمبيوتر سنة الثانية
امنة: اها زين والله
منيرة: لله يساعدج ما لقيتي غير هندسة كمبيوتر
مروة: ميولي الى الكمبيوتر فلذا قلت الشئ المناسب لي هندسة كمبيوتر
امنة: بتوفيق
مروة: أجمعين ( بما انها كانت خايفة مثل ما قالت سارة امنة من جدام شئ ومن ورى شئ ثاني )
ودشت عليهم مرت ابو مروة وسلمت عليهم ووكانت مراة طيبة
ام مروان : يا سبحان الله عيون الناس ما ترحم
امنة: خير خالتي اشصاير
ام مروان: يا بنتي حرمة عندها سبع اعيال والحين يابت الثامن وكل من يقول عنها انها اتييب وايد اعيال وورى بعض اشذنب هالحرمة اذا ريلها كان يبي اعيال ومن كثر

ما يقولون عنها نهايتها الحين ولدت المرأة بين الحياة والموت والياهل بعد كسرو خاطري اعيال اصغار اكبر وحدة عمرها 15او 16 لو امهم صار فيهم شئ وين يروحون

هالاعيال
امنة: لا حول
مروة: يمه تقصدين ام منى
ام مروان: اي ادعو لها يا اعيالي بشفااء ترى هي حرمة وايد طيبة واصغيرة ماهي كبيرة وايد عسى ربي يستجاب دعواتكم
منيرة: الله يشافيها
امنة ومنى : الله يشافيها
وامنة اشوية بتصيح على حالة هالمرأة مسكينة ان شاء الله ما تشوف شر
( يا قرائي الاعزاء ادعو لها ترى صج هالحالة الحين عندناا واهل بيتهم كلهم حالتهم حالة ادعو ان هالمراة ما اصير فيها شئ ولو لا سمح الله صار فيها شئ عسى الله

لا يقول الله يصبر اعيالها وريلهاا )
وام مروان قامت عنهم
واشوية السوالف بحيث تغير الحجي
امنة: اقول مروة بيت ريم جريب من بيتكم
مروة: اي وايد جريب
امنة: ممكن اتوديناا
منيرة ما عرفت من ريم : من ريم
امنة: البنت الي كانت ياية مع مروة
منيرة: ما اذكر والله
امنة: تعالي ويانا وبتعرفين
منيرة: اوكي يالله
ومروة : بتصل في ريم بشوفها في بيت ولالا
امنة: ههههههههتي نسيت هالسالفة اتصال وما اتصال
واتصلت مروة قالت في بيت وقالت بيون فريم قالت لهم اشوية يتأخرون لين ا تتجهز للاستقبال الضيوف

وريم في البيت ما عرفت شتسوي لان مستواهم مو الى ذاك الحد لكن ثقتها من نفسها ما خلته تستحي بان امنة ومرت اخوها واختها ييون لها البيت
فبسرعة سوت الي تقدر عليه وتجهزت
وفدخلو وسلمو على ريم
ريم: ما اصدق امنة عندنا
منى: احنا بعد ويا امنة
ريم: لا افا اشلون انسى
امنة: يينا لج يا ريم قلنا انخبرج لان باجر بنسافر
ريم: يا حظكم والله ما بتقعدون مثلي في بيت ووين بسافرون
امنة: بنروح السعودية والامارات
ريم: ودوني معاكم ( بالغشمرة قالت )
امنة: ما عليه تعالي ويانااا
ريم: تراني من صجي
منيرة: واحنا بعد من صجنا تعالي
ريم: لا عيل اتغشمر
امنة: ترى تقدرين اتيين قولي لاهلج ان رفيجتج يعني انا عزمتج في خطوبة خالي وتعالي
ريم: وتقولين اهلي بيرضون بقولون لي خطوبة خالها مو خطوبتها
منيرة: عيل حالتج صعبة
ريم: مو صعبة الا صعبة وايد
ومروة كانت ساكتة ومنى بعد ما تحتك وايد مع الناس فلذا مروة قعدت تتكلم مع منى
مروة: وانتي أي صف
منى: جامعة
مروة: ما يبين عليج
منى: هههههههتي لا عاد مو الى هالحد
مروة: صج عبالي انج في توجيهي
منى: لا من زمان كملنا توجيهي
مروة: اي وافتكينا من المدرسة وياء بلوى اكبر جامعة
منى: اي والله يحليلنا في مدرسة يدلعونه وايد اما في جامعة العكس
مروة: صدقتي
منى : ايش رايج انتي اتيين ويانا في الامارات
مروة: لا توج تذكرتي فيني
منى: افا احنا يايين علشان خاص نعزمج ( جذبة بيضة )
مروة: من صجج
منى أستغفر الله يا رب سامحني ( تستغفر ربها على شلخة) وحبت اتغير من طريقة الكلام: وليش ما تيين
مروة: احتمال امنة ما ترضى وخصوصا خطوبة خالها
منى:لا امنة من الله تبيها مستحيل امنة بترضى ونص بعد ترى اختي وايد طيبة وحبوبة ما تشوفينها مطلوبة بين الجميع حتى ساعات الناس يحقروني بسبتها
مروة: وانتي ما تغارين
منى : بلا ما اغار الا احترق من الغيرة لكن بحبي لها ما يهمني هالغيرة
مروة: شنو الشئ الي في امنة ومافيج
منى: طبيعتها شوفي الحين اشلون صايرة اوكي مع ريم بما انه هاي ثاني لقاء لذا كل من يشوفها ويحبها
مروة فكرت صج امنة جذي واحتمال الي سارة قالته وجهة نظرها تجاه امنة غلط
المهم طلعو من بيت ريم وامنة خذت رقم ريم
وراحو مرة ثانية بيت ام مروان
منى : امنة عزمي مروة لخطوبة خالج
امنة: نسيت اصدقين
أقول مروة ايش رايج اتيين ويانا في خطوبة خالي
مروة: انا
منيرة: اي انتي
مروة: لكن ابوي اهني عنده شغل
امنة: تعالي ويانا احنا باجر بنروح
مروة: لا ما أقدر
امنة: شوفي يا مروة اذا تبين نقدر نتوسط لج عند ابوج
مروة: ابوي ما بوافق
امنة: هدي السالفة علينا
مروة: اوكي بنشووف
امنة: منيرة اتصلي على احمد وقولي له السالفة
مروة: لا وليش احمد
منيرة: عادي احمد ما بقول شئ
مروة: لا ما ابي اتعب احد
منيرة: لا صدقيني سيارتنا ما بيتعب
امنة: هههههههتي انزين انتي مالج خص هدي السالفة علينا
مروة كانت مترددة واتصلو على احمد وقالو له


احمد قال انه صعبة هو يقول لبو مروان
فبينما هم طالعين امنة قالت بتكلم بو مروان
امنة: اقول عمي
بومروان: هلا امنة شخبارج
امنة: حمدلله بخير انت شخبارك
بومروان: تمام
امنة: عمي ممكن طلب
بومروان: افا عليج امري
امنة: باجر بنروح الامارات ويا السيارة خطوبة خالي فلذا اعزمك
بومروان: ودي كان ايي معاكم لكن ما اقدر بظروف العمل
امنة: طيب معذور انت ليش مروة ما تيي
بومروان: لا اشلون اهد مروة بروحها
امنة: افا يا عمي احنا الاهل
بومروان: انزين ابوج وامج بيوون معاج
امنة:لا
بومروان: شفتي عيل اشلون
امنة: عمي اخوي احمد كأخو مروة فلذا اتمنى ما ترفض
بومروان: انزين متى خطوبة خالج
امنة: يوم الخميس
بومروان: عيل بسيطة انا بنفسي مع حرمتي واعيالي كلنا بنيي
امنة فرحت: صج عمي
بومروان: اكيد
امنة: تسلم وما قصرت وافراحنا بتكتمل بمجيئكم

وراحت امنة
احمد: اشلون خليتي بومروان يوافق
امنة: خطيرة أنا



وثاني يوم طلعوو
وامنة ما شافت عبدالله الا لما بيركب في السيارة وكانو ماخذين سيارة رونج رافر مال عبدالله لكن بسوقه احمد اذا تعب سيارة بينتقل الى احمد
امنة ومنى ومنيرة كانو قاعدين
امنة لاول مرة استحت من عبدالله
وفي السيارة سكوت مافي صوت غير عبدالله واحمد يتكلمون
واحمد يوصي عبدالله عن الشركة
وصلو بيت خالهم وكان مفاجأة لهم
فلذا تعبو من كثر ما يطقون الجرس لكن محد يفتح لهم الباب
الا بعدين طلع عبدالرحمن وهو لابس شورت وشعره كشه ( الاخ توه قايم من النوم ) : اووووف من
احمد: ابوك
عبدارحمن: احمد
احمد: اي احمد
عبدالرحمن: تفضل داخل
واما امنة ومنى ماتو من الضحك على شكل عبدالرحمن
ودشو ما كان احد داخل البيت كلهم طالعين وامنة ومنى وومنيرة دشوو الصالة وباقي الميلس
وامنة: منوي الله يخليج يبي لي ماءي بارد من المطبخ
ومنى بروحها كانت عطشانة ووقالت بدش المطبخ وبشوف ثلاجتهم شنو في
منيرة: غريبة منى قامت بدون لا قالت اف ولا هم يحزنون
امنة: لان الاخت بروحها تبي شئ تاكله
 
ومنى دشت داخل وهي تفتش في الثلاجة والاخ عبدالرحمن تكشخ بدل ثيابه ودش المطبخ علشان يودي شئ للشباب
عبدارحمن: احم احم
منى: هلا عبدالرحمن شخبارك
عبدالرحمن: الحمدلله انتي كيف حالك
منى: الحمدلله
عبدالرحمن : منى ممكن عصير لشخصين
منى:على ما أعتقد البيت بيتك مو بيتي
عبدالرحمن: ما عليه اعتبريه بيتج
منى: اقول حماني لا تنسى هاي بيت خالي
عبدالرحمن: ما نسيت يالله بسرعة
منى: طرار ويشرط

الا امنة دشت المطبخ
امنة: هلا براعي الكشه
عبدالرحمن: هلا يا راعية عبدالله
امنة: شنووووووو
عبدارحمن: ههههههههتي ما أدري طلع من بوزي
امنة: عبالي بعد واشتسوي في مطبخ
عبدالرحمن: أحلى واحسن بنت عمة انتي امنة تدرين
امنة: وشورى هالكلام
عبدالرحمن: اخوي وولد عمج في بيت ممكن اجهزين لي الفوالة علشان اودي لهم
امنة: افا عليك ما طلبت شئ
عبدالرحمن: يعلني ما اخلا منج يا احلى بنت عمة احسن من بعض الناس ( وطالع مني )
امنة: احم احم كل من يقول لي
منى: لا مو كأنه انا المقصود
امنة:لا ابد
عبدالرحمن: افا انتي بعد بنت عمتي لكن امنة احسن واحلى بنت عمة امنة
امنى: لا تنسى انا بنت عمتك الاصلية
امنة: ويي توني تذكرت اني بنت عمتكم المزيفة
عبدالرحمن: ويا حلات هالتزييف
منى: اقول عبدالرحمن
عبدالرحمن: هلا منى
منى: مسخته كانه
عبدالرحمن: ههههههههههتي

الجزء34
عبدالرحمن وهو لين حين في مطبخ مع بنات عماته : صوت السيارة أكيد رجعو
وطلع يشوفهم بالفعل كانو هم فخبرهم وجنان بسررعة راحت
سلمت عليهم
جنان:ما أصدق انتو عندنااااااا
امنة: لا يا يبه صدقي كل شئ جايز وكل شئ
جنان: زين عيل لكن جم من يوم بتمون عندنا
منى: 3 او 4 او 5
جنان: صج والله
امنة: ساعات
جنان: وليش ساعات ان شاء الله نسيتو احنا لو ييناكم على اقل نقعد 3 ايام
امنة: ولكن هالمرة ما قعدتو عندنا علشان جذي
جنان: لا حول
منيرة: جنان ممكن حجرتج
جنان: يالله تعالي بوديج
منيرة: امنة اذا بتطلعون قولو لي اشوية تعبانة برتاح في حجرة جنان
امنة: ان شاء الله
وهي رايحة شافت ام فيصل سلمت عليها منيرة
وعقب يات لامنة ومنى سلمو عليها
ام فيصل: ليش ما يبتو امكم وابوكم معاكم
امنة:قلنا لهم لكن ما قدروا ن شاء الله وقت ثاني بنيبهم معانا
ام فيصل: ان شاء الله نورتو السعودية
منى: السعودية منور باهله
ووالا فاطمة يات ( اذا نسيتوها بذكركم اخت جنان الاصغر منها) سلمت عليهم: يمه يوسف يبي يروح حجرته
ام فيصل: تغطو يا بنات وقولي له يدش مافي احد
فاطمة: ان شاء الله
وامنة ومنى لبسو شيلاتهم
يوسف دش وهو رايح حجرته
ام فيصل: يوسف سلم على بنات عمتك
يوسف وهو منزل راسه وما طالع صوبهم
يوسف: يا حيا الله من يانا كيف حالكم
امنة: الحمدلله بخير
ومنى: الحمدلله
وانت شخبارك
يوسف: الحمدلله بخير
جنان يات وخلت منيرة في حجرتها
وأم فيصل قامت تروح مطبخ لانه سلمت على احمد واحمد قال انه بيطلع فقالت بتعطيهم فطائر بسيطة علشان في طريج اذا جاعو
امنة: يوسف مبرووك
يوسف: الله يبارك فيكٍ
امنة: ومتى ان شاء الله انشوف شيخة
يوسف مسوي روحه برئ: ومن شيخة
جنان: الي بتصير مرتك بعد جم من اسابيع
يوسف: اسمها شيخة حلو الاسم
امنة: الحين من صجك ما اتعرف اسمها
يوسف: يحليلي برئ حتى ما شفتها
جنان: كله منك قلنا لك تقدر تشوف لكن انت بنفسك قلت يعجبني اختيار أمي
منى: يعني لين حين ما شفت شيخة خير شر
جنان: لاسف الشديد لا
ويوسف يأشر بيده انه بس مرة
امنة: بس مرة
يوسف: عبالكٍ انا محظوظ مثل عبدالله حظي نحس مثل ويه أختي جنان ولما أفكر في عبدلله أقول يا حظه
جنان : الحين ويهي صار نحيس
وامنة ذكية ومخها شغال في هالامور: وين شفت شيخة
جنان: يجذب عليكم ولا مرة شاف جنان
يوسف: عيل غبي أنا اتزوج وحدة بدون ما اشوفهاا
امنة: جنان انتي سكتي وخلينا نسمع يوسف
منى: يالله يوسف كمل قصتك
يوسف: الله يسلمكم ما خبرت أحد لكن يوم من الايام كنت جاءي البيت دشيت المطبخ شفت وحدة عبالي خدامة ولكن لما لفتت اه اه تخبلت بجمالهاا

شافتني الاخت خافت لين حين صورتها اتمر جدامي لما اذكرهاااا اه ما احلى ذاك اليوم كاان
جنان: اشوف من ذاك اليوم كل ما اقول لشيخة اتيي البيت اتقوم اطلع لي اعذاار
امنة:انزين بما انك دشيت بالغفلة وشفت ويهها يعني شعرها بعد كان يبان
يوسف: صحيح
امنة: مو لازم اتنزل راسك وتطلع بسرعة
يوسف: يا اختي ما كنت أقصد عبالي الخدامة لكن بعدين لما التفتت عرفتها وحبيتهاا
منى: يعني حب من أول نظرة
يوسف: لا مو من اول نظرة لكن امي كل ما شافتني اتييب سيرة العرس وتمدح شيخة لما عرفت ان شيخة هي البنت الي امي تبي اني اخذها قلت ما

عندي ماانع
امنة: الله حلوو
منى: ومتى قررتوو الخطوبة
يوسف: لو انا بايدي اليوم قبل باجر لكن الاخ احمد خرب علي توني في ميلس بغصب خليته يقتنع انه يرد من شهر العسل بعد 3 اسابيع يعني بصير

بعد 3 اسابيع
امنة: فترة قصيرة اشلون بنت بتستعد
يوسف: انتو بعد ذبحتونا مع تجهيزاتكم أصلا قايلين للبنت تستعد
امنة: زين والله
يوسف: وبعد خطوبتي مباشرة خطوبة عبدالله
امنة تذكرت اي صح احمد قال بعد ما بيرد
جنان: الله حلوو بكوون خطوبة اخوي وخطوبة بنت عمتي
فاطمة: مو بس حلوو وايد حلوو
منى: يا حظنا والله
وام فيصل كانت ياية: وعقبالج يا منى
فاطمة قالت بروح فكاهي: وليكون منى انتي بعد لولد عمج
ام فيصل:لا عاد اول ما ولدت منى قلت لاهلها ان منى انا باخذها
ومنى مسكينة ما تدري بسالفة لكن استحت
امنة: صج خالتي ( امنة بعد ما تدري)
يوسف: اي صج ونص اذكر لما ابوي اول ما شاف منى قال كذا وعمج كان اهناك وهو قال اخذو منى وانا باخذ امنة
ام فيصل: اي الحمدلله
يوسف: يمه ما دريتو بنات هالزمن يبون يتخرجون وعقب يتزوجون ( ويطالع جنان)
فاطمة: يعني قصد اخوي نصبر تقريبا 4 سنوات
ام فيصل:يااه 4 سنوات لالا احنا مستعيلين واذا قدر الله عرسك يا يوسف وعرس اخوك في نفس اليوم
يوسف: بصير خير يا يمه لكن مثل ما بنتج أخرت سالفة العرس منى احتمال اسويها ومشكلة لو ضغطنا عليهم بقولون اكا جنان قاعدة ليش تغصبوني

انا وبنتكم لين حين
وجنان خاطرها تذبح اخوها
ام فيصل : ومن قال بنقعد اختك في البيت يا ولدي لو اهل اصبي قالو اليوم الخطوبة احنا واقفين وجاهزين
جنان: لا يمه أبي اتخرج
ام فيصل: تخرجي بعدين
ومنى قعدت اتفكر اي واحد من اعيال خالها لكن ما لقت غير عبدالرحمن لانه هو اكبر من بعد يوسف
يوسف راح عنهم
ام فيصل: جنان ودي امنة ومنى حجرتج خليهم اهناك ياخذون راحتهم
جنان: ان شاء الله
وامنة ومنى بنفسهم بما انهم يعرفون وين حجرة جنان راحو لكن بالغلط دشو حجرة عبدالرحمن
منى: هاي مو حجرة جنان
امنة: اي يبين حجرة واجد
منى: مستحيل مال فيصل
امنة: شوف العفسة وعفيسة (وحجرة كان من صج معفس ثياب من الكبت طايحين وباب الكبت مبطل وكتب اهني واهناك وفراش حالته حالة )
منى: اي اشلون يقدر يرقد اهني
امنة: يا ترى حجرة من هاي
منى: امشي نطلع قبل ما احد يي
امنة: بطقاق خلهم ييون خلهم يتفشلون
منى: اموووون امشي نطلع
امنة: منووي اتعرفين ام جنان كانت تقصد من
منى سوت روحها ما تدري: في شنو
امنة: عنج
منى : حالج حالي
امنة: احس عبدالرحمن
منى: حتى اناا لانه اكبر واحد من بعد يوسف
امنة: اي لكن اذا كان عبدالرحمن منى شنو بكون قرارج
منى: مستحيل برفض
امنة: ليش ان شاء الله
منى: ما ادري ليش بس برفض
امنة: وشنو سبب مقنع
منى: ما أدري يمكن عبدالرحمن ما يناسبني
امنة: وشنو ما يناسبج او يناسبج
منى: امنة ما فكرت لين حين
امنة: قولي جذي مو تقولين رافضة
منى: اووف امنة بروحي متضايقة من هالسالفة
امنة شافت التلفون: امشي انفتش موبايله
منى: لا
امنة: يااااااااه قومي
منى راحت يمها ما خلو شئ ما شافو حتى ارقام كانو يفتشون أرقام بناات
امنة: ويييييي فشلنا من هذا مافي ولا رقم اصبي

الا عبدالرحمن دش عليهم وشافهم مندمجين مع النقال
عبدالرحمن: احم احم جوالي اهني
امنة: خسارة عيل هاي مال من
عبدالرحمن: حقي بس فيه رقم الثاني
امنة: اها
ومنى كانت ساكتة
عبدالرحمن: واشعندج يا شيخة منى ساكتة اشوفج
منى: اشاقدر اقول وانت قاعد تتكلم احلى واحسن بنت عمة
عبدالرحمن: اي صحيح كلامج
منى: بعد تقول صحيح
عبدالرحمن: يا أختي اتغشمر معااج
امنة: اقول حماني لا تقول يا اختي ترى كلمة خطيرة
عبدالرحمن : نعم اشتقصدين
امنة: ولا شئ
امشي منى
عبدالرحمن: بدري وين رايحين
منى؟: وعبدالرحمن شوف حجرتك ليش جذي
عبدالرحمن: لاني ما لحقت اعدل حجرتي وانتو واصلين
منى: عذر بايخ
عبدالرحمن: مو أبيخ منج
منى: وليييييييي
عبدلرحمن: ممكن امنة ومنى اشوية
امنة: خير
عبدالرحمن: خير بويهج
منى: اشعندكم عبدالرحمن
وعبدالرحمن صار جااد ويهه تغير كانه بقول شئ جاد وخطير : ابيكم اساعدوني في شئ
امنة: من هالعين قبل هالعين( أشرت على عين يمنى بعدين يسرى)
عبدالرحمن: واتمنى تفهموني
امنة: بنفهمك
عبدالرحمن: انا بقول لكم هالشئ وانا مضطر لان ما بيدي حيلة
منى: حماني قول
عبدالرحمن: قبل جم من يوم ابوي كلمني
وسكت
امنة: خالي كلمك وعن شنو
عبدالرحمن: أني اتزوج
ومنى حست بعدم راحة
امنة: وانزين عادي
عبدالرحمن: قال لي انه أول ما ولدت منى هو قال ان منى حقي
امنة : انزين
عبدالرحمن: وأنا أحب وحدة ثانية وحدة تعرفت عليها ودشت قلبي لذا ما اقدر اخطب منى وابوي لما قلت له انه يمهلني فرصة اني افكر رفض

واتعرفين ابوي اذا شئ براسه يسويه يسويه لذا لو احنا يينا نطلب ايد منى منى الله يحفظج رفضي
منى من يعلم حالها
وامنة بعد حست باأختها صج اختها ما تحب عبدالرحمن واصلا هي بعد كانت رافضة الفكرة قليلا ما لكن اشلون يقدر يكلمنا وجدام منى اكيد هالشئ بأثر

فيها: عبدالرحمن يعني هالوحدة احسن من منى
عبدالرحمن: ما قلت جذي لكن أحبهاا
امنة: شوف يا الاخ عبدالرحمن تصرف انت مع أبوك احنا مالنا خص تبي اتبين لابوك انك شريف مكة وصاير لنا شريف ديسكو
عبدالرحمن: امنة لا تعصبين ترى قلت الحقيقة
امنة: واشلون ما اعصب انا ماني معصبة من انك تحب وحدة ثانية انا معصبة لانك رضيت اتكلم وحدة واكيد كلام نهاية طلعات وو لذا احنا ما يتشرف

لنا حتى الكلام انكلمك وعلى فكرة لو ييت الى بيتنا تبي منى بنوافق غصبا عنك وقاعد ترفض اختي بسبة وحدة ساقطة ( قالت هالشئ وايد ندمت

وووووووووايد لكن كانت معصبة وطلع من لسانها )
عبدالرحمن عصب على كلام امنة واشوية يمد ايده على امنة لكن واحد مسك ايده ودزاه بحيث عبدالرحمن طااح
واما حالة منى وامنة مأساء اشوية ويصيحون وامنة ارتجفت لما شافت ايد عبدالرحمن
يوسف: احترم نفسك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن تعور من الطيحة لكن ما قال شئ ويوسف سمع كل شئ
يوسف: سموحة منكم يا بنات عمتي
امنة فيها صيحة لكن يودت عمرهاا : اشيل ايدك علينا يا عبدالرحمن علشان وحدة ما تسوى نسيت انا احنا بنات عمتك ( وما قدرت اتكمل ومنى

كانت قاعدة اتصيح وامنة اشوية بصيح لكن صبرت ) سموحة منك يا ولد خالي الشرهة مو عليك الشرهة علينا تطمن شنو قلت نرفضك حاضرين ما

طلبت شئ ومو بس رفض من يوم ورايح لا انت اتعرفنا ولا احنا انعرفك وهاي ويهنا ان مرة ثانية يينا لك البيت
وراحت وهي ميودة يد منى وهما رايحين حجرة جنان فيصل كان يمر
استانس لما شاف بنات عمته : احم احم
امنة ومنى وقفو لكن ما قالو شئ
فيصل استغرب يعرفهم عدل السلام لازم يسلمون مع اشوية شيطانة
فيصل: كيف حالكن
منى ما قدرت تتكلم وبما انه فيصل ما شافهم عدل فهو كالعادة ابدا ما يشيل راسه ويشوف ولكن استغرب سكوتهم رفع راسه شاف منى وامنة قاعدين

يصيحون استغرب
 
امنة: عن اذنك
وراحو
وفيصل شاف كانو يايين من حجرة عبدالرحمن راح مباشرة شاف يوسف يقول: اشلون أنت تتجرأ (ويود ثوبه )
فيصل: شنو صاير
يوسف: اسال المسود ويه شنو صاير
فيصل: عبدالرحمن شنو صاير
عبدالرحمن كان ساكت
فيصل: ليكون متهاوشين مع بنات العمة
يوسف: متهاوشين جان زين متهاوشين لكن اخوك قليل الادب مد ايده على امنة
فيصل ما صدق اخوي يسوي جذي : اي وعلشان جذي شفتهم يصيحون
يوسف: بس يصيحون كله بسبة هاي قالو مرة ثانية حتى بيتنا ما بييون
فيصل عصب اشوية ويذبح اخوه لكن تمالك اعصابه: وليش مديت ايدك عليهاا
عبدالرحمن خايف من اخوانه وما قال شئ
يوسف: انا بقول لك علشان وحدة من الخايسات الي متعرف عليهم قال لامنة ومنى انه لو طلب ايد منى يرفضونه واهني امنة قالت علشان وحدة

خايسة ترفض اختي والاخ عصب ما يقدر يتحمل شئ عن حبيبة قلبه
فيصل: لا حوووول عبدالرحمن شنو سويت انت خاطري اذبحك لكن متمالك اعصابي انا تدري الحين لو امنة قالت هالسالفة لاخوها احمد احمد بنفسه

بيي وبراويك ولو انتقل الخبر الى عمتي وريل عمتي بقاطعونااااا وكله بسبتك


واما بنسبة لامنة اول ما وصلت لحجرة جنان يم الباب
امنة: منى لا تخبرين احد ولا كأنه شئ صاير
( ومسحت دموع منى )
منى ما قالت شئ
امنة: يالله منى بس خلاص ما يستاهل اتصيحين
منى: ان شاء الله
امنة: خلي روحج عادية ولا كأنه شئ صاير وان احد سالاج ليش عيونج حمرة قولي من امس وانتي مو راقدة
منى: ان شاء الله
(ومنى كانت ماهي حساسة مثل امنة وتقدر تمنع دموعها لكن امنة لا وهي كانت تتكلم واتصيح )
واول ما دشو شافو جنان مع منيرة يتكلمون وامنة سيدة دشت الحمام
ومنى قعدت بدون ما تقول شئ
منيرة: منى اشفي ليش عيونج حمرة
منىى: من امس وانا مو راقدة بعد تتوقعين عيوني اشلون بتكون
جنان: ههههههههههتي عبالي اصيحين
منى : على شنو اصيح
وصارت عادية ومنى حتى طبعها ما يخليها تنكشف لكن امنة بسهولة بتنكشف اشفيهااا ومنى دائما هادئة لو الحين قعدت هادئة محد بشك واما امنة لالا

وامنة اول ما دشت قفلت الباب قعدت تبجي وتبجي وتبجي واتحاول قد ما تقدر تمنع اطلع صووت لينما تعبت وراحت تغسل ويهها شافت عيونها أحمر

ويبين انها تصيح
وجنان ومنيرة لاحظو تأخر امنة في الحمام
جنان: لا يكون امنة صار فيها شئ
منى: لالالا امنة دائما تتأخر في حمام لو راحت ما تطلع بسهولة
منيرة: يمكن
والا بو جنان اتصل عليها وقال ان احمد طالع لذا منيرة وامنة ومنى يطلعون
جنان: يالله جاء وقت الرحيل
منيرة: اي جاهزين بس خلو امنة تطلع
ومنى راحت لعند الباب ودقت باب الحمام : امنة رايحين احناا
وطلعت امنة كل لاحظ وشكو في السالفة
وما حبو يسالونها
امنة: يالله نروح
وهما نازلين امنة حمدت ربها ان ام فيصل واقفة لهم يم سيارة فلذا تقدر تغطي ويهها وشوية بيطلعون من الباب الا فيصل


 
فيصل: امنة
امنة التفت: نعم
فيصل: جنان انتو روحو امنة بتيي وراكم
جنان: ان شاء الله
وزاد شك جنان لكن بعدين بتسالهم وبشوف شنو السالفة
فيصل: امنة انا استسمح منج من الي صار
امنة: ما يحتاي يا فيصل واعرف ياءي اتقول لي اني ما أخبر احد تطمن ترى هالشئ بتم بينا طول العمر محد بيدري عن السالفة
فيصل: امنة وانتي بنت عاقلة لا تخلين هالاشياء البسيطة اتأثر في علاقتنا
امنة:شئ بسيط واخوك حاول يطفخني
فيصل ما قال شئ
امنة: بس خلاص يا فيصل حصل خير ومع السلامة
وراحت امنة وغطت ويهها اول ما طلعت
سلمت على ام فيصل وعلى خالها خالها بعد لاحظ امنة مو على طبيعتها لكن قال يمكن تعبانة او فيها شئ
ومنيرة ومنى وامنة قعدو
امنة قالت لمنى بحيث منيرة ما تسمعها: منى انسي الي صار ولا تخبرين أحد
منى: اشلون أنسى يا امنة
امنة: بعدين بنتكلم في السالفة
وامنة كانت متغطية وقاعدة تصيح وتحاول ما تطلع صوت ومنى حست فيهاا
ومنيرة استغربت ان منى وامنة ما يتكلمون وياها
عبدالله كان يقدر يشوف امنة من المرايا فلذا اول ما شاف حس فيها شئ بما انها كانت مغطية ويهها
احمد: خالتي ما قصرت مافي شئ ما عطتنا منيرة بشوفين جيس ورى في عصاير طلعيهم ووزعي علينا
منيرة: ان شاء الله
ومنيرة عطتهم ولكن استغربو ان امنة هزت راسهاا بنفيان يعني ما تبي
منيرة: امنة اخذي
منى عرفت اختها: امنة ما تبي
احمد: عصير حلو بتندمين بعدين يا امنة
وامنة ما ردت شئ
وراحت للمقعد الوراني وانسدحت علشان ما تضطر تتكلم مع احد
احمد استغرب اخته ما ردت عليه
وامنة قاعدة بسكوت
احمد: امنة فيج شئ
منى ومرة ثانية جاوبت: لا اصلا اشوية تعبانة
احمد خاف على اخته: تعبانة واشفيها
منى: لا مافيها شئ بس تعبانة
احمد: وليش ما قلتو لنا من قبل خليناها ترتاح في بيت خالي اكثر
منيرة: في البداية اول ما وصلنا كانت طبيعية مافيها شئ ولكن بعدين ما ادري اشصار ومنى بعد لما يات هي امنة لا منى كانت طبيعية ولا امنة لذا

يعني اختك منى وامنة تدري بكل السالفة
عبدالله: يمكن امنة تعبانة بنوديها العيادة
منى: لا ما يحتاي
احمد: منى أنا حاس صاير في شئ
منى وبتردد: لا ابد
احمد: بتعترفين ولا اشلون
منى: أصلا ما صار شئ
احمد وقف سيارته على جنب والتفت على ورى
احمد: منى قولي شو صار
وعبدالله التفت بعد يطالع ورى كان عيونه على امنة لكن امنة حاقرتهم
منى: بصراحة ( الاخت تبي تقول )
وامنة قامت ويودت بوزهاا : انجبي زين
احمد: حضراتكم بتعترفون ولا اشلون
امنة: شئ سري بيني وبين منى
احمد: أعرفج يا امنة ما بتقولين لكن منى اعرفها زين ما زين اكيد بتقول لي انا اخوكم يهمني مصلحتكم
امنة: لا حول يا اخي لازم تفضحوني
احمد: بتقولين ولا اخلي منى اتقول
امنة: كل السالفة أني طحت وتعورت وومنى كانت معاي وهي بعد تعورت لكن انا تعورت اكثر منها لذا بس خلاص
احمد: وقعدتي اصيحين
امنة: شو عبالك ياااهل اناا
أحمد: لا من عيونج يباان الظاهر منى قعدت اتصيح وانتي هدأتيهاا وعقب قعدتي انتي اصيحين مو جذي يا منى
منى: بضبط هاي الي صار
احمد: هههههههههتي وخرعتوني عبالي من جد صاير شئ
امنة: ولو من جد صاير شئ عبالك بنخبرك
احمد: هههههههههتي امون انتي اختي اعرفج زين ما زين واعرف قاعدين اشلخون علي عاد اذا مو اليوم باجر بعرف السالفة من منى
امنة: الحمدلله عرفت شلخة والا راحت عليناا
احمد بدى يسوق السيارة وامنة صارت قليلا ما اوكي والا حمدان متصل على عبدالله وقال يبي يكلم امنة
امنة: هلا بولد العم
حمدان: يا هلا وغلا
امنة: وينك في البحرين ولا الامارات
حمدان:في المطار قلت قبل ما أطلع اتصل عليكم
امنة: زين سويت
حمدان: امونة تدرين الدنيا ما تسوى لا تخربين مزاجج لشئ ما يسوى عيشي حياتج فرحي استانسي لا تخلين شئ يأثر فيج لو فعلتي شئ غلط اندمي

عليه وحاولي مرة ثانية ما تكررينها وحياة يومين
امنة: أقول حمدان اشدرااك بحالي
حمدان: يا ابنة عمي من صوتج عرفت انه فيج شئ وحبيت اقول لج هالكلمات الي اذا تضايجت ارفع معنوياتي فيهم
امنة: أشوفك دوم مستانس
حمدان: بضبط
امنة: على اية حال مشكور وما تقصر
حمدان: ولووووو حاضرين
امنة: ويالله ما تأخرت
حمدان: بكلم منيرة لا تزعل مني بعدين اتقول كلمت امنة وما كلمتها
امنة: اوكي وانتبه لنفسك
ومنيرة: الوو توي الناس توك تذكرتنا
حمدان: افاا انتي دوم على بالناا
منيرة: والحمدلله قلت تبي تكلم اختك
حمدان: اختي انتي حبيبتي ويالله الحين وقت طيارتي
منيرة: لا ويا امنة ساعة قعدت تتكلم وياي دقيقة
حمدان: ولا يهمج انتي روحي الشهر العسل وشوفي كل ساعة بتصل فيج
منيرة:لا ما ابي اتصالك
حمدان: شفتي بنفسج قلتي يالله في أمان الله
وطوووووووووووووط صكر

وامنة : احمد بتروح بس سويسرا لشهر العسل
احمد: اي قبل كنت قايل سويسرا وايطاليا اأخاف على عمري
امنة: وليش
احمد: اذا اشوية تأخرت الاخ يوسف وعبدالله بيذبحوني
عبدالله : شنسوي مستعيلين
احمد: اوه الاخ عبدالله تكلم وليش انت مستعيل
عبدالله: لا حول
منى: عبدالله انزين قول لنا قصيدة كتبته وبحيث كنت متأثر وايد بهالقصيدة
عبدالله: في بداية ناخذ الاذن من احمد
احمد: لا عادي فقط قصايد على أقل يمكن بتعبر عن مشاعرك بالقصايد
عبدالله: طيب

أراك ارى في وجهك الأمل وتبعد عني شديد السقم
وتبدوا كأنك دواء الطبيب اذا غاب عني يزيد الألم
بليت بحبك يا مهجتي فمالي اراك كثيرالسؤم
لماذا اراني فيك اهيم وانت لغيري تكيل النعم
حرام عليك حبيبتي حرام رجاءا حبيبيت تراعي الذمم
لقد زاد دمعي في مقلتيا فصارت دموعي جراح ودم
أيعقل من كان في يوم نديمي اصاب بنكرانه بالندم
حبيبتي ترفق بحالي حبيبي فأن الوشاة اسنوا السهم
واعدووجدو لقلبي وقلبك حراب وشرك وغل بسم
فأرجعي يا حبيبتي وعمري فان الحياة بدونك وهم
(للساهي)
احمد: اقول عبدالله رجعت حبيبتك
عبدالله : ههههههههههتي
منيرة: لا نبي قصيدة ثانية بحيث تفرح بعض الناس فيهم
عبدالله: ما عندي
وامنة اشوية ما يعجبها عبدالله لانه دائما يسوي عمره عند الناس ان امنة عادية عنده
امنة: انا عندي
احمد : اوه اختي يالله جان زين بعض الناس مثلج
امنة: بس اشوية قوية اتمنى الاخ احمد ما يكون عنده مانع
احمد: لا ابد

امنةترددت لكن قالت امري لله:
هذا حبيبي وهذا اللي تمنيتــه
ماغيره احد ملا قلبي ولاعينـــــــــي
هذا الذي بين كل الناس حبيتـــــــــه
اغليه وادري كثر ما اغليه يغلينــي
اعطاني الحب كل الحب واعطيتــــه
بيديه قلبي وقلبه صار يطوينـــــــــي
يذوب الشوق ووله لا غبت ما جيته
وان غاب شفت الشقا والهم يطويني
حبيبي اللي بوسط لعين حطيتـــــــــه
اموت في نظرته ويموت هو فينـــي
ما همني يزعلون الناس لا رضيته
دامه حبيبي بها الدنيا يكفينـــــــــي
هذا على كل الناس بديتــــــــــــــه
هذا قمر عمري اللي نور سنيني
هذا هو اللي تمني وترجيتـــــــــه
الله يديم المحبه بينه وبينــــــــي
كلمات الشاعر: فيصل العبدالله

احمد اوووف يا امنة عيني بعينج تهدين هالقصيدة لعبدالله وعبدالله ولا مسوي لج سالفة وبعقد اتقولين انه يحبج ويغليج طل يا حظك يا عبدالله في اختي

بس ما تستاهل
منى: حلوة منج يا امنة يالله الاخ عبدالله لين حين ما عندك شئ
عبدالله: بعد اذن احمد
ودعــــت أنــــا الـمــاضــي فـقــربــاك ** و غـنـيــت لـلـيــل أشــعـــار فـهــنــاك
عـادلــي مـــن تمـنـيـتـه مــــن هــنــاك ** عـادلــي ومـــول قـلـبـي مـــا نــســاك
يــــا مــــن ظــــوت حـيـاتــي بــحــلاك ** و أشـــــرق نـــــور ربـــــي فــظــيــاك
يـا كــم حلمـتـك أنــا و تمنـيـت لقـيـاك ** لقـى الخـلان يـا عمـري والقلـب يـفـداك
حتـى الـنـاس و عـيـزت فــي وصـفـاك ** وليـن الحيـن مــا عـبـروا عــن مـزايـاك
يـا زيــن خـلـق ربــي وفحـلاتـك مــلاك ** طالبنك طلبة و الـرد مـا هـو مـن خطـاك
أبسملـي لـو شفتنـي زعـلان فمحـيـاك ** و أعـرف أن الدمعـة مخلـوقـة فجـفـاك
يـا زيـن ناسـي يـا أنـا مـن لـك هــواك ** خلـنـي فـدربـك ولــو عـشــت فـشـقـاك
أنا لبيع الدنيا كلها وأهجرهـا فديـاك ** وش حـايـتـي فـدنـيــا حــــب بـلـيـــــاك
طالـع مـن قـال أنــي مجـنـون فـهـواك ** أبصملك بالعشرة أنه هب واعي بحلاك
ولي فنهايـة القصيـد كلمتيـن فوصفـاك ** للـه تعالـى الحمـد فــي زيـنـك وحــلاك
و عـسـى لا يـكــون زيـنــك ولا حـــلاك ** سـبــةٍ إنـنــا نـــرد ونـعـانــي جــفــاك
(لشيبة العين )
احمد: بس خلالاص ترى بطردك الحين عبدالله برع السيارة
عبدالله: علشان جذي اقول لكم خلوني ساكت احسن لي
احمد: اي خلك ساكت
منيرة: يا زينك وانت ساكت يا اخوي
منى: عبدالله طول عمره ساكت
منيرة: يعني طول عمره يا زينه
امنة: احمد منيرة بعد تبي قصيدة
احمد:لا منيرة ما تبي مو جذي يا منيرة
امنة: لكن بعد بتعبر احساسك ومشاعرك تجاه منيرة بقصيدة
احمد: لا ماهو شرط بقصايد ويا امونتي ساعات في قصايد يجاملون ويبالغون ولكن الحب الحقيقي الي يكون نابع من القلب ويوصل الى القلب الثاني
امنة: يا عيني عليك يا اخوي يا حظج يا منيرة
منى: ههههههههههههتي تحول ويه منيرة الى احمر شو ويها صاير طماطة
امنة: طماطة خايسة
منى: ههههههههتي
احمد: اقول اخواتي الاحباب خلو زوجتي في حالها
امنة: لو ما خليناها في حالها اشبتسوي لنا
احمد: بطلعج انتي مع اختج برع السيارة
منى: ما عليه وطلع معانا عبدالله وبس خلاص عبدالله بنفسه بيدبر لنا
عبدالله: لا وليش اناا خلج انتي مع اختج وتدبرو
امنة: اشحقه عبدلله في ناس وايدين يقدرون يدبرون لنا الوضع
احمد: اذا احد يسمعكم يقول من صج الحين بقطكم برع السيارة
احمد: اقول منيرة
ن\منيرة: نعم
احمد: اشفيج ساكتة
امنة: ههههههههتي يا اخوي زوجتك تستحي
منى: الظاهر احنا ما نشبع عينه
امنة: صدقتي يا اختي من شاف زوجته نسى اخواته
احمد: يوز عن زوجتي
منيرة:لا خلهم براحتهم هين يا امنة دور بييج
امنة: اتهدديني
منيرة: اي اهددج
امنة: لا تنسين انا امنة اخت احمد
منيرة: لا تنسين اان اخوي عبدالله
امنة: خير يا طير بسوي اخوج خاتم في اصبعي
احمد: ههههههتي قوية اختي
منيرة: عبدالله ساكت عنهم انت
عبدالله: بيينا دور يا اختي انتي بس صبري
احمد: اي شاطر يا عبدالله اذا قلت شئ الحين احتمال بنغير كلامنا
عبدالله: علشان جذي ساكت

وفي طريج امنة ومنى يقهرون منيرة ومنيرة ساكتة عنهم
 
وسعيد مفكر خطة خطيرة لحمدان
وقاعد يبتسم في مطار وهو بانتظار حمدان وياء حمدان تلاقو بالاعناق
وسعيد: تعال حمدان هاي سيارتنا
حمدان: سعيد بس كأنه في حرمة
سعيد: اي أختي
حمدان فكر امنة ابدا ما قالت عندها خالة عيل من وين هالاخت
حمدان: عيل وصل اختك وانا بوقف بنتظرك او باخذ تاكسي
سعيد: لا ما يصير
حمدان: يصير ونص
لكن سعيد غصب على حمدان حمدان قعد جدام واخت سعيد ورى
واخت سعيد كانت متغطية من فوق الى تحت
ومهم اخت سعيد كل ساعة قعدت تغربل حمدان وهي كانت بضبط قاعدة ورى حمدان
وعقب طرشت ورقة على حمدان وحمدان علشان سعيد يشوف بطل ورقة جدام سعيد لكن سعيد مسوي روحه ما يشوف
وبطل ورقة كان مكتوب
( حبيتك من اول نظرة هاي رقمي )
حمدان عصب : تدري يا سعيد هالزمن بنات وايد قليلين ادب
سعيد: اي من زمان ادري ماهو جديد
سعيد: وصلنا بيت خالتي اصبر حمدان بروح بشوف خالتي
حمدان طلع من السيارة وقف برع وسعيد راح وعقب رد
: خالتي مو اهني
حمدان: عيل الحين شبتسوي
سعيد: بنرد البيت مرة ثانية
حمدان: اسمحلي ما بركب السيارة
سعيد: يااااااااه حمدان
حمدان: سوري بروح مع تاكسي في فندق وعقب بدبر الامر وبفكر
سعيد: ما يصير
حمدان: يصير ونص بعد
سعيد: اوكي بروح وبرجع
حمدان تم واقف برع لكن استغرب بظهور اخت سعيد ورحت وقفت يم حمدان حمدان ابتعد لكن كل ما يبتعد الاخت تقترب
حمدان: احترمي نفسج احسن لج
الاخت يودت يد حمدان اهني حمدان بسرعة سحب ايده
حمدان: لا حول صج ما ربوج اهلج
الاخت بدأت تتقرب من حمدان لينما حمدان اضطر يشرد ههههههههتي وشرد شردة وهالاخت شردت ورى حمدان وحمدان راح وشاف سعيد
حمدان: سعيد شوف اختك
سعيد: اختي اشفيها
حمدان:ما ادري اسال اختك
سعيد: يا أختي اشفيها
والاخت بصوت رجالي لكن محوله ابنية: احبه واحبه واحبه
وحمدان عرف وشال الغطا شاف ولد
سعيد: ايش رايك بترحيبك
حمدان: بايخ مثل ويهك
ورفيج سعيد: سامحنا يا اخي لكن هاي خطة سعيد انا برئ
حمدان: ما عليه انت تعال البحرين وانا براويك شنو اسوي فيك


وفيصل كان يفكر في فعلة عبدالرحمن يبي يخبر ابوه بس علشان ابوه يراوي عبدالرحمن لكن قال بفكر وعقب بيتصرف


الجزء35
يوسف وفيصل هدوا عبدالرحمن لحاله فقعد يفكر صج التصرف الي سواه غلط لكن ايش الي خلاه يتصرف بشكل وحشي أصلا من طبعه عصبي لكن

يحاول يتمالك اعصابه في فترة الاخيرة واشلون وفي هالحزة حبيبة قلبه اتصلت لكن كان متضايق حده وما شال الجوال وقعد يفكر لو امنة خبرت اخوهاا

احمد اخوها بيي لي لين اهني وبيذبحني ولو راح الخبر الى عمتي وزعلت من أبوي وابوي اشبصير فيه لو درى أني انا أقدر اتصرف كذا واكيد بطيح

من عينهم كلهم (وطق ايده بجدار بكل قوته ومن هول الموقف ما حس بألم يده خاطره يذبح نفسه )ولكن الشاطر من يعرف يتصرف في هالمواقف قعد

على سريره يفكر ويفكر نهايته أني اتأسف وما أطول السالفة لكن انا أتأسف هاي لا صارت ولا بصير لالا الحل صعب فكر وفكر ما لقى حل ثاني يا

ربي بدوس على كرامتي علشان أهلي ولكن اشلون اتاسف اكيد لا امنة بترضى و لا منى يتكلمون معاي حس بالم في راسه من كثر التفكير يااااااه وطلع

من حجرته متجها الى حجرة اخوه فيصل ودق الباب
(رويض الا هي زوجة فيصل كانت في بيت أهلها لين ما تربي فلذا كان عندهم ويالس في حجرته القديمة)
فيصل: تفضل
عبدالرحمن دش
فيصل: لو سمحت اطلع برع احسن لك لا أرتكب فيك جريمة
عبدالرحمن: فيصل أبي اكلمك
فيصل: الله يخليك يا عبدالرحمن مالي نفس حتى اطالع ويهك
عبدالرحمن: بس دقيقة
فيصل: اوووووف اشتبي
عبدالرحمن: فيصل انا وايد متحسف
وفيصل قاطعه: ضحكتني متحسف وايشفايدة التحسف الحين اصلا اشلون قدرت ترفع ايدك
عبدالرحمن: ما أدري حتى انا ماني مصدق أني انا سويت كذا
فيصل: وايش الفايدة الحين
عبدالرحمن : أبي اتأسف لامنة
فيصل: شئ حلوو انك تبي تتأسف ولكن اشلون
عبدالرحمن: الله يخليك فيصل
فيصل: طيب بتصل على أحمد
واتصل على احمد
احمد: خير
فيصل: اختي غربلتنا ما أدري اشعندها مع أختك امنة
احمد: يا يبه البنات واسرارهم ذبحوناا
فيصل: اذا ما عليك كلافة ممكن امنة
( واحمد وشلته لين حين في السيارة )
احمد: اوكي
وعط التلفون لاخته
فيصل في بداية ما تكلم
امنة: هلووووو حبيبتي جنانو
فيصل: امنة الجوال على الاسبيكر
امنة:لا
فيصل: انزين أبي اكلمج تقدرين اتكلميني الحين
امنة: أفا عليج أكيد يا جنانو قولي اشعندج بس تحملي اشوية ردة فعلي لاني ما اقدر اخذ روحتي في تكلم معاج تعرفين في ناس يمي ( تكلمت بصيغة

مؤنث علشان ما يعرفون ان فيصل هو الي يتكلم)
فيصل: اوكي فهمت وضعج عبدلرحمن يبي يكلمج

فيصل: عبدالرحمن امنة لكن بتتكلم وياك كأنك جنان
عبدالرحمن: طيب


عبدالرحمن: الو
امنة: خير اشعندج
عبدالرحمن: الي فات مات امنة أتمنى انج تنسين الي صار
امنة: لو هالشئ صار معاج جان نسيتي
عبدالرحمن: اي نسيت لو أنتي يتي وتأسفتي
امننة: عيل يالله تأسفي
عبدالرحمن: اسف يا امنة واسف واسف واسف
امنة: لاسف الشديد ما قبلت اعتذارك أقصد اعتذارج
عبدالرحمن: ابوس راس فيصل ولا تزعلين معاي
امنة: ماكو فائدة
عبدالرحمن: امنة اصدقين يقولون قلبج واييد عود وما تاخذين بخاطرج
امنة: قصو عليج
عبدالرحمن: أفا تزعلين مني
امنة:اي كل شئ جايز بهالزمن
عبدالرحمن: امنة لا تزعلين مني بموووووت أنتي احلى واحسن بنت عمة الي وبعد تزعلين
امنة: اي
عبدالرحمن: امنة اعرفج ترضين بسرعة حرام عليج لا تعذبيني
امنة: اسفة
عبدالرحمن: ما يحتاي لا تتأسفين شوفي انا سامحتج انتي بعد سامحيني
امنة: لا والله اقول ترى انا ما سويت شئ وما كنت أقصد اني اتاسف لتصرفي
عبدالرحمن: امنة عاد الله يخليج ترى ما بصك الجوال لينما اسامحيني
امنة: ومن أنا علشان اسامحج
عبدالرحمن: انتي كل شئ لي بهالدنياا
امنة: لا والله
عبدالرحمن : اي والله
امنة: خليني أفكر
عبدالرحمن: اخذي راحتج
امنة: بشرط
عبدالرحمن: مقبولة الشرط قبل ما اتقولين
امنة: فكري عدل
عبدالرحمن: فكرت
امنة: طيب شرطي بعدين بقول لج اياه
عبدالرحمن: اوكي تدرين امنة أحبج أحبج وأحبج ( بالغشمرة قال)
امنة: جان أستحي مالت عليج
عبدالرحمن: امنة ايش رايج تتزوجيني
امنة: اقول جنانو لا تتجاوزين حدودج
عبدالرحمن: اعرفج يا امنة ما بتهدين عبدالله وبتيين لي
امنة: الحمدلله انج اتعرفين
عبدالرحمن: امنة الي صار انسيه ترى والله وايد ندمااان كاره حياتي بعد
امنة: بوجود بعض الناس بعد كارهة حياتج
عبدالرحمن: اي يا امنة ترى انتو وايد غاليين عندي فالله يخليج
امنة: حصل خير يا جنانو
عبدالرحمن:وذليتينا مع جنان خليتيني اشك في روحي اني انا جنان
امنة: ههههههتي
عبدالرحمن: يعل دوم هالضحكة
امنة:وياج ان شاء الله
عبدالرحمن: والله يخليج شوفي منى وحاولي وياها
امنة: ولا يهمج بس خلاص نسينا مهما حدث في نهاية احنا الاهل وهالاشياء البسيطة مستحيل بتأثر في علاقتنا
عبدالرحمن: يا حظ عبدالله فيج يا امنة
امنة: احم احم اقول وايد اجامل اليوم
عبدالرحمن: شنسوي علشان ترضين
امنة: بعد تعترفين انج اجامليني
عبدالرحمن: ههههههتي
امنة: يالله عيل في امان الله
عبدالرحمن: في وداعة الرحمن


عبدالرحمن: سامحتني
فيصل: الا بنت عمتي ما تقدر تزعل
عبدالرحمن: واسف يا اخوي
فيصل: وأقول من هالبنت
عبدالرحمن: وحدة تعرفت عليها وحبيتهاا
فيصل تذكر مأساته انه كان يحب وحدة وفي نهاية خيانة والحمدلله الله رزقه بزوجة مثل روضة وخاف لا لاخوه لا يصير نفس الشئ: عبدالرحمن

ترضى واحد ثاني يكلم اخواتك
عبدالرحمن: لا ابد
فيصل: عيل ليش اتكلم بنات الناس
عبدالرحمن: غلطة
فيصل: شوف يا عبدالرحمن اتق ربك ترى كل بني ادم خطاء مثل ما انت ما ترضى على اخواتك اكيد اخوانه ما يرضون لذا نصيحة مني لك تقدم للبنت

واانا بقنع ابوي
عبدالرحمن: تسلم يا فيصل وان شاء الله اليوم بكلمهاا
فيصل ابتسم
وعبدالرحمن طلع من حجرته



احمد: ها شيخة امنة لين حين ما بتقولين ليش كنتي اصيحين
امنة: اخر زمن لو أنا اصيح
احمد: لا تحاولين ترى سمعت المحادثة وصار شئ بينج وبين جنان وزعلتي وعقب اتصلت وتراضيتو لكن على هالاشياء البسيطة تزعلين ابدا ما

توقعت الله يعين بعض الناس عليج
منيرة: اي والله مساكين بعض الناس
امنة: ومن هالبعض الناس خلونا نعرفهم
منيرة: تعرفينهم عدل ما عدل
منى: السالفة ترى ماكانت بسيطة ترى
لكن امنة قاطعت منى
امنة: منى بعدين معااج سالفة خطيرة لو قلت لكم بصيحون معاي
احمد: جربي وشوفي
امنة: ما يحتاي
ويا ويلج يا منى لو قلتي لاحد
احمد: اختج واتعرفينها عدل ما عدل اكيد نهايتها بتعترف
امنة: لا يا أخي العزيز احمد ترى منى ناسية انا بذكرها في شئ يخصها هي يعني لو قالت السالفة بروح عليها
احمد: مثل ما بروح عليج
امنة: اشدعوة كأني مسوية جريمة
احمد: لو مو مسوية جريمة قولي
امنة: اه يا احمد شأقول لك الزمن غدار
احمد: وانتي اغدر
امنة: هههههتي اشتقصد
احمد: فهميها يا اختي
امنة: فهمي بطئ
احمد: عيل انسيهاا
امنة: متى بنوصل
احمد: عبالج السفر بالسيارة سهل
امنة: احسن من الطيارة
احمد: ما ادري ايش عاجبج في السيارة
امنة: عاجبني الي عاجبك
احمد: تعال عبدالله تول القيادة ترى تعبت
وقف السيارة في جهة
احمد: امنة قومي من ورى أنا بقعد ترى أحس تعبان اشوي ابي اخذ راحتي
امنة: افا عليك تعال
وكلهم طلعو من السيارة
احمد: منيرة انتي قعدي جدام
منيرة: ان شاء الله
امنة: زوجة مطيعة
احمد: امنة يعني ما بتيوزين عن زوجتي
امنة: شاسوي احبهااا
المهم قعدو مرة ثانية وبحيث هالمرة عبدالله يقدر يشوف امنةمن المنظرة وكل ساعة الاخ يطالع امنة
وكان الليل ومنيرة احمد راقدين وامنة استغلت الفرصة خبرت منى بأن عبدالرحمن الي كان متصل واكيد عبدالله ما كان يسمعهم المهم الا احمد قاام
احمد وهو يتثاوب: عبدالله جان قومتني صار لك فترة واتسوق
عبدالله: ما تعبت كمل رقادك اذا تعبت بقول لك
احمد: وقف السيارة انا الي بسووق
عبدالله: ما يحتاي ما تعبت
احمد: قلت لك وقف السيارة
عبدالله وقف السيارة واحمد راح جدام وكان يبي يقوم منيرة بس شاف منيرة راقدة قال بقومها لكن هون
احمد: عبدالله روح اقعد ورى انت
عبدالله: اخواتك قاعدين
احمد: يا أخي بتقعد وراهم انت ومنيرة اول ما بتقوم بطرشها وراء وانت تعال جداام
عبدالله: الاخ احمد صار عاشق ما يرضى يقوم زوجته
احمد: شاسوي يا اخي بالقلب كنا نستهزأ بالحب لكن اليوم تورطنا
عبدالله: ههههتي
وراح عبدالله قعد وراهم حس بالفشيلة لكن بما انه الشارع الي كانو يمشون فيه مو زحمة وخالي وطريق مستقيم
احمد بدأ يسووق
وعبدالله ما يعرف يرقد في السيارة ى
منى: عبدالله عندنا
عبدالله: اي
منى: زين والله تمللت من سوالف امنة
عبدالله: وعقب بتمللين من سوالفي
منى: افا لا صارت هاي ولا بصير
عبدالله: اعرف نفسي مستحيل أملل احد
منى: اقول عبدالله بس خبرني اشلون فكرت بزواج
وامنة كانت تسمعهم بس ساكتة
عبدالله: شنسوي كبرنا وعيزنا
منى: مالقيت غير امنة
امنة اشوية وتكفخ منى امنة: وليش امنة اشفيهاا
عبدالله: لا مافيج شئ بس في بنات أحلى واحسن منج
امنة: عيل لين حين امامك فرصة للرفض
عبدالله: شأسوي ما أقدر ازعل ابوي ولا عمي وخصوصا من بعد ذاك القصيدة الي قلتيه مستحيل كنتي تتمنيني وحصلتي علي وعقب اهدج مستحيل
امنة: ماعليه ما يحتاي اجازف بعمرك انا الي بجازف وبرفض
منى: فرصة ذهبية لا يعوض يا عبدالله
امنة اووووف هين يا منى ( ومنى فرحت لانهاا امنة هي سبب عدم حصولها على السيارة)
عبدالله: ايش رايج يا منى أخليها ترفض
منى: اي ترى مستحيل هالفرصة بتحصله مرة ثانية
وامنة سكتتت عنهم
وامنة يزعم بترقد غطت ويهها بشيلة
منى بصوت خفيف: زعلت
عبدالله: الظاهر اي
منى: وليييييي
عبدالله: تدرين يا منى احب اختج
منى راحت اتقول لامنة: امنة عبدالله يقول انه يحبج
لكن لا ردة فعل تجاه امنة
عبدالله: قولي لها اني اموت فيها
ونفس الشئ لا ردة فعل لامنة
عبدالله: قولي لها اني ما اقدر اعيش بدونهاا
ونفس الشئ
عبدالله: قولي لها هي حياتي وكل شئ دنيتي
منى: الظاهر ماكو فائدة يا عبدالله راحت عليك الاخت زعلت
عبدالله: اي والله كله منج يا منى
منى: ههههتي الحين مني
الا احمد: ما شاء الله على سوالفكم رفعو صوتكم علشان نسمع
منيرة الا قامت: وصلنا
عبدالله: منيرة تعالي قعدي ورى
محتلة مكاني
منيرة: لا يا أخي ترى قاعدة بمكاني صحيح
وقف احمد السيارة بجانب وبدلو الاماكن
وامنة يحليلها اليوم اشفيها كل ساعة أحد يسوي فيها شئ
والحين حدها متضايقة ومنقهرة ومنيرة قعدت عبالها امنة راقدة فسكتت وما تكلمت
ولين ما وصلوو امنة ساكتة
احمد: أقول الظاهر احد حسدج يا امنة
امنة: ما لقو احد ثاني يحسدونه الا انا
عبدالله تكلم بس علشان يمكن امنة بتتراضى: على ما أعتقد انتي قمرهم كلهم
احمد: احم احم عبدالله انا هني
عبدالله: يااااه الحين حرام حتى لو اتكلم ويا بنت عمي
احمد: نعم لذا اسكت أي كلام زايد يأخذ ضدك ويمنعك من حتى مطالعة بنت عمك
عبدالله: الظاهر اسكت
ومحمد ياء لهم وكان جدام سيارتهم علشان يدلهم طريج البيت ودشوو وكل من انبهر من فخامة البيت وخصوصا خمس بيوت يم بعض وخمستهم لهم
وامنة مع منيرة ومنى دشوو واحمد كان وياهم وعبدالله راح مع محمد كان يتمنى يشوف امنة لكن للاسف الشديد
والحين امنة ومنيرة واحمد ومنى بيسكنون في بيت اليدة الله يرحمها الي سابقا امنة كانت ويا خوالها تعيش
وخوالها مع حمدان وعبدالله في بيت خالها سعيد
ونواف مع مرته في بيتهم
وعبدالله تعبان اول ما راح رقد
وحمدان اول ما عرف بوصول عائلته الكريمة راح لهم لكن كلهم تعبانين
وامنة اول ما قامت شافت منى راقدة وياها في الحجرة
وراحت وبدلت وصارت فريش
ولبست الشيلة احتمال اعيال عمها اهني
والا نزلت شافت منيرة مع ريلها وعبدالله وحمدان
امنة: السلالالام عليكم
الكل: عليكم السلام
امنة: حمدان وصلت قبلنا انت
حمدان: اي يا شيخة امنة ما شاء الله مليونيرة طلعتي
امنة: على بالك سهلة انا
حمدان: لا خطيرة انتي
وامنة ابتسمت
وراحت المطبخ
وعبدالله كان ساكت
 
أعلى