• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مهما كرهتك فأني اموت في هواك

الاعضاء الذين تم تكريمهم لهذا الشهر
في هالمططعم اكثرهم مسلمين
محمد: هيه عسب جيه يبناج في هالمطعم
سعيد: يالله حمدان اطلب لنا شئ ناكله
وطلبو واكلو وكملو اكلهم
حمدان: ها امنة ايش رايج في اكل المانيا
امنة: اوكي عادي
محمد: يالله حمدان اذا فاضي انت ترى نبي انشوف المانيا
امنة: أي ليكون يا محمد يبتنا في المانيا علشان ادور فارسة احلامك
محمد: اتخسي بنات المانيا يحليل بنات دولنا والله اشنبي في بناتهم
حمدان: ههههههههههتي انا فاضي وان شاء الله بخليكم اتشوفون المانيا بكبره
سعيد: بس حمدان ما عليك دارسة
حمدان: أي دراسة تخرجت وما بكمل دراستي يكفيني تعبت من الغربة برجع البلاد بقعد مع الاهل وبشتغل وبستقر
محمد: زين والله
امنة: عيل متى بترجع البحرين
حمدان: عقب ثلاثة ايام لان مشاكل مع شهادتي فمضطر اقعد 3 ايام
محمد: انزين احنا بنقعد اسبوعين في المانيا وعقب بنرجع معاك البحرين ايش رايك تقعد اسبوعين ويانا وعقب نرجع ويا بعض البحرين
امنة ما صدقت واخيرا بترجع البحرين وقرار بعد قرار خالي محمد الحمدلله لك يا ررب
وسعيد بعد ما توقع هل محمد الي دائما كان خايف اليوم بنفسه يقول
وحمدان: فكرة حلوة واخيرا امنة بتيي لنا بس اسف ما اقدر اكثر لان عرس ولد عمي بعد 5 ايام فلذا لازم اروح الحين بس الله ياخذهم مارضو يعطوني شهادة قبل
امنة عرس ولد عمه يعني أخوي : حمدان من صجك يعني عرس احمد
حمدان: أي احمد ما تقولين انج عندج كل اخبار البحرين عيل اشلون ما دريتي بعرس اخوج
امنة كانت عندها وحدة اصير لها من اهل امها في البحرين وكانت دائما اطمنها عللى اهل ابوها لكن ابدا ما قالت لها عن عرس اخوها
امنة استانست وايييد وطارت من الفرح
امنة: واخيرا احمد بعرس لكن مع من
حمدان: من بعد الي سمعته كان يحب وحدة من سنين والحين تجرأ وخطبها ( لانه لما احمد تقدم حق منيرة محد صدق احمد وايد عود عن منيرة لذا على بالهم كلهم ان احمد يحب منيرة )
امنة علامات احباط على ويهها يعني مو منيرة خسارة يا مينرة جان زين كنت اهناك جان سويت شئ بس كل شئ قسمة ونصيب : وهالوحدة اعرفها انااااا
حمدان: أي اتعرفينها
امنة: من
حمدان: منيرةة
امنة : احلف انه منيرة
حمدان : اشفيج وليش اجذب عليج
امنة وااااااااااااااااااااااااااااايد فرحت واخيرا يا منيرة
حمدان: عملية تبادل
محمد: اشلون يعني
حمدان: لا ولا شئ
امنة فهمت على حمدان يقصد ان بيعطون اختهم وبياخذون امنة ضحكت امنة
وكانت وايد فرحانة لمنيرة واحمد ووووايد

ووبينما يتمشون في شوارع ألمانيا حمدان قال لهم بان اهل المانيا ما يعترفون بامريكا خير شر وحتى كلامهم كله الماني ووما يفهمون انكليزي ووشعب الالماني شعب وايد زين محترمين وشرفاء يتمتعون بكل الصفات الزينة
الا وحدة الي تدرس ويا حمدان يات اسلم على حمدان وكانت لابسة ثيااب بحيث تنورة قصيرة وووايد قصيرة بحيث فوق ركبتها ووأما تي شيرت نص بطنها يباان ووبدون اكمام
لكن سعيد استغرب لما ابنية تكلمت عربي وحمدان كان يتكلم معاها عربي
حمدان: ريما هاي امنة بنت عمي
ريما: هلا امنة
امنة: هلا فيج ( وامنة طالعت حمدان من هالبنت )
حمدان: ريما وياي في الجامعة وهي من ...( قال اسم دولة خليجية)
امنة: اهاا
وسعيد: واحنا ما بنتعرف على ريما
حمدان تفشل صج ريما وااااااااااايد وواييييد فري لكن مو معناته يتعرف على خوال امنة
ريما: هاي انا ريما
سعيد: هايات انا سعيد وهاي اخوي محمد
ريما: nice to meet u
سعيد: same to u
ريما: حق جم يوم بتقعدون في ألمانيا
سعيد: ما ادري والله على حسب ريما لو سمحتي تعالي وياي اشوية
وريما راحت مع سعيد وسعيد طلع من محفظته مبلغ من المال : هاج يا ريما اتمنى مرة ثانية تلبسين ثياب استر من هالثياب واذا تعانين من مشاكل مالية ولا يهمج انتي بس قولي لي انا الي بساعدج
وكالعادة ما عطى مجال للبنت انها تتكلم وراح
امنة: سعيد بخبر هيأ
سعيد: اوه نسيت وراءي جواسيس
محمد: اقول سعيد اشقلت للبنت
سعيد: وعليه مسيجينه فقيرو ما عندها فلوس حتى لشراء ثيابها ما شفتو ثيابها مفصخ علشان جيه تبرعت لها بمبلغ من المال
حمدان: ههههههههتي سعيد تدري ابوه اغنى عربي في المانيا
امنة: جان زين هالمبلغ من المال عطيتني بدال ما تعطيها
حمدان: جم عطيته
سعيد: ما ادري والله تقريبا .... يورو
حمدان: تدري جم دينار بحريني يساوي
سعيد: علمي علمك نو
حمدان: يساوي تقريبا خمسمئة دينار
محمد وسعيد وامنة بطلو بوزهم خمسئة الدينار حق وحدة ما تستاهل
سعيد: بس خلاص الي صار صار والله لو كنت ادري عطيتها درهم وبس علشان تحس بقيمتها
وهالابنية واقفة مكانها وقطت البيزات اللي عطاها سعيد ومشت
ومحمد وامنة ركضو قبل لا أحد ثاني يروح وياخذ
وسعيد ضحك عليهم : ههههههههتي أعيال فقارى مو شايفين خير فشلونا
حمدان : لا بس خمسمئة دينار مو لعبة
ومحمد وصل قبل امنة لكن امنة وصلت ودزت محمد علشان ما يقدر ياخذ البيزات ومحمد يود ايد امنة علشان ما تاخذهم والي حوالينهم مستغربين منهم اشسالفتهم
والا حمدان ياء وشال البيزات
محمد: لا والله من مساعة احنا نتهاوش نهاية انت اتيي وتاخذهم
امنة: حمدان ولد عمي اكيد اخذهم علشان يعطيني
حمدان: لين حين انا صاحي
محمد حاول ياخذ البيزات من حمدان لكن صوب الثاني سعيد ياء وخذ البيزات من حمدان
سعيد: واخيرا ياء في مكانه الصحيح
محمد: سعيد ييبهم
سعيد: جان عطيتكم بس فشلتونا قاعدين تتهاوشون مثل اليهال
حمدان: معليه بنتقاسمهم الحين ييبهم
سعيد: لابس خلاص انا هونت
امنة : حق ابنية عادي وحقنا هونت
سعيد: الابنية غير عنكم
امنة: فوق راسها ريشة
سعيد: امنة ليش تحترين لان الابنية احلى منج وحمدان محمد الحين مطولين السالفة بس لان البنت طلعت احلى من حرمتكم
حمدان: احلى من حرمتنا أي صح بس مو احلى من امنة
محمد: صدقت يا حمدان
سعيد: ههههتي امونة امنة جانو انتي مافي احلى منج أصلا
امنة: لا توك اتقول هالابنية كانت احلى مني
سعيد: هالبايخة ولا تسوى ظفرة من ايدج
امنة: عبالي بعد

وفي البحرين تجهيزات عرس احمد ومنيرة واحمد ما ملج لين حين على منيرة وكله بسبة امنة القاطعة فلذا بوعبدالله وبو احمد قررو يكون ملجة قبل العرس بجم من يوم وذلك لانه عليهم تجهيزات العراس وعور راسه فقرروا يسوون الملجة بس بين الاهل ولكن منيرة ما وافقت قالت ريلي ما بحس بقيمة جمالي وام منيرة قالت لا ما يصير جذي وبعد اعتراضات منيرة سوت الي براسها وصار ملجة كلش عادي وحتى كل الاهل وكل من استغرب أصلا من بداية الامر كان كل من مستغرب محيرين لبعض لكن لا ملجة ولا عرس والحين ملجة بدون ما يعزمون او يسوون حفلة
واخيرا منيرة صارت زوجة احمد
واحمد حس بسعادة وايد لانه منيرة الي صبرت سنتين علشان اخت احمد ومحد غيرها يقدر يسويها فازداد قيمة منيرة في عين احمد وكان وايد يفتخر بمرته ومر يوم على ملجتهم واحمد لين حين ما شاف منيرة قال ما يصير جذي وراح بيت عمه
واحمد سلم على مرت عمه
احمد: وينها منيرة
ام عبدالله : ما ادري في حجرتها بروح بناديها لك
احمد: ما يحتاي لا تعبين روحج بروحي برووح لها
وام عبدالله استغرب ياااه اذا راح شاف منيرة بهالشكل راقدة وكشتها صايرة شمس الصباح بهون الريال: لا افا عليك اصبر بس دقيقة
احمد قام : لا قلت لج لا تعبين عمرج
وراح لطابق العلوي وهو يعرف وين حجرة عبدالله وحمدان واكيد هاي غرفة منيرة
طق الباب
منيرة محد ايي لها الحجرة غير عبدالله أو الخدامة
منيرة: تفضل
أحمد دش انصدم هههههههتي واشوية يموت من الضحك حاطة على ويهها شئ أبيض وعلى عيونها قطعتين من الخيار وشعرها رابطته من فوق وكانت لابسة ثياب البيت وثياب البيت كان عبارة عن جلابية لكن بلا أكمام ويبين أن منيرة بنفسها قصت اكمام ومن تحت بعد مقصوص بحيث اشوية باقي ويكون فوق ركبة منيرة وجلابية قطعته حلوة وفي نقوش داخله وهالجلابية ام منيرة شرت لها ومنيرة وايد عجبها بس لاسف الشديد طلع اقصير عليها واليوم بطلت الكبت وقالت بتلبسه علشان بعدين سيدة بتقطها فقعدت وقصته بحيث صار اوكي عليها وكانت قاعدة على سرير وراها مسند
منيرة عبالها ان عبدالله داش وقاعد يضحك عليها : عبدالله لا تقعد تتطنز علي ترى كل بنات وكل نسوان يسوون جذي
احمد ما قال شئ يحليلها منيرة عبالها انا عبدالله لو درت شنو بصير فيها هههههتي ومنيرة كانت قاعدة على سريرها واحمد جرب من منيرة بحيث منيرة من خطوات ريله عرفت انه قاعد يتقرب منه واحمد يلس على جنب سرير بحيث جريب من منيرة
ومنيرة استغربت ليش ما قاعد يتكلم وراسها كان مرفوع علشان هالخيارتين فمدت ايدها ولمست ايد احمد شافتها خشن قالت أي هاي عبدالله ماهو غيره وحطت ايدها على ايد احمد على بالها عبدالله واحمد حس بنعومة ايد منيرة وهي تمسح ايد احمد ومنيرة وبصوت حزين
منيرة: عبدالله اشوية باقي لي وبروح عنكم
وسكتت لانها لو تكلمت زيادة لقعدت تبجي واحمد بيده ثاني يابه وحطاه على ايد منيرة ومنيرة حست بحنية ايد عبدالله الي هو ايد احمد وحاولت ما تصيح لكن هل صارت هل البنات ما يصيحون فصاحت لكن بشكل عادي وشالت خيارتين من عيونها وسيدة لوت على احمد أحمد
أحمد هههههههتي يحليلها عبالها انا عبدالله والله لو درت ويها ان ما تحول الوان قوس قزح ما اكون انا احمد
منيرة لما لوت على عبدالله استغربت من عطره لانه عبدالله ما يحب يغير عطره وكان دائما يستخدم نفس العطر اشلون اليوم ريحة عطره ريحة ثانية الا بصوت احمد : أفا يا منيرة اشدعوة قاعدة اصيحين الا بيتنا بكون اهني مسافة بين قدمين ويوصل بيت ابوج
منيرة اصابتها سكتة قلبية يا ربي صوت أحمد ويا ربي اشوية ويغمى عليها
وحاولت اتشيل روحها لكن هيهات هيهات يا منيرة احمد كان ميودها بقوة وهي تحاول لكن دون جدوى احمد كان مسيطر على الوضع لان منيرة عمرها تقريبا 20 واحمد عمره تقريبا 30 فرق بين 10 سنين ومنيرة تعتبر ياهلة جدام احمد
واحمد كسر خاطره منيرة لانها كانت تصيح
فابتعد عن منيرة
احمد ما عرف شنو يقول والا شاف قميصه متلعوز : شنو أنتي حاطة على ويهج وبسم الله اتخرعيني اليوم اكيد ما بيي لي نوم
منيرة متفشلة من الموقف وويها صاير احمر على اخصر : هاا ا ا ا ا ي
احمد: وايد عليج هااي هااي يااااه لعوزتي قميصي تدرين توه يديد لين حين ما تهنيت فيه وانتي لعوزتي يالله قومي غسليه
منيرة: اغسله
احمد: أي ليكون ما تعرفين تغسلين شوفي يا منيرة اذا ما تعرفين تعلمي من الحين ابيج اتعرفين اتسوين كل اعمال المنزلية
منيرة: لا أعرف انا
احمد: يالله غسلي مكان متلعوز
منيرة: الحين
احمد: لا عيل متى
احمد يبي يفصخ قميصه منيرة حست باحراج
منيرة: احمد بعدين بغسله
احمد: عيل الحين شنو البس البس هالقميص المتلعوز
منيرة: لا الحين برووح بييب لك قميص من قمصان عبدالله
احمد ابتسم ههههههههتي اونه عاد تستحي : لا لو لبست قميص عبدالله تخيلي اهلج شنو بقولون وعبدالله شنو بفكر لا خطيرة هاي بصراحة ما اقدر اجازف بعمري
ومنيرة طول هالفترة منزلة راسها ما تعرف شنو تقول وشنو لا
اوييييييه منك يا احمد هين ان ما راويتك ما اكون انا منيرة داش حجرتي وتستقوي علي
احمد فصخ قميصه ومنيرة لين حين ما رفعت راسها
احمد اشلون ما بترفعين راسج يا منيرة وكان لابس احمد فانيلا من تحت: منيرة شوفي غسلي بس اهني
ومنيرة لين حين منزلة راسها : ان شاء الله
احمد:اول شئ رفعي راسج شوفي مكان الي اقول لج غسليه
منيرة لين حين ما رفعت راسها ( اوووف منك احمد غصب ارفع ر اسي ما برفعه بشوف شنو بسوي: أي عرفت
واحمد بايده رفع راس منيرة ومنيرة بالغصب شافت احمد
حست باحراج شديد
وخذت قميصه منه ودشت الحمام اتغسله
احمد ياهل والله ياهل هههههههههتي
والا منيرة في حمام قاعدة تسب احمد وتتهم روحها بغباء
احمد: منيرة ساعة واتغسلين شئ بسيط ترى بس خلاص بهون حياتي كلها بروح وانتي تغسلين


منيرة ما قالت شئ وطلعت من حمام وهي غاسلة ويهها وغيرت جلابيتها وحمدت ربها لان كان عندها جلابية محطوطة في الحمام وغسلت القميص من صوب الي تلعوز
احمد: أشوف اشوف منيرة لا ما شاء الله فنانة في تغسيل عيل كل يوم حطي في ويهج ولعوزي قميصي وغسليه اوكي حبيبتي وما اشوف أي تغيير في ويهج ترى انتي حلوة مهما تسوين يا حبيبتي
اول مرة احمد يقول حبيبتي لمنيرة ومنيرة من الموقف بس تتمنى خروج احمد من حجرة وبس واحمد كان واقف عند منظرة الكبت كبت منيرة كامل مرايا فكان واقف ومنيرة راحت علشان تعطي القميص فوفقت في نفس المكان لكن ورى احمد يعني ما تبان في مرايا واحمد لبس قميصه ويود منيرة من كتفها ومنيرة اهني حست بكهرباء بعروجها تمشي واحمد يابها جدامه وثنتينهم في المنظرة يبانون وبالفعل كانو أحلى اثنين بما انه احمد عمره 30 لكن ما يبان عليه خير شر
احمد: بالله عليج يا منيرة كد مرة شفتي احد مثلنا بصراحة اناسب بعض ايش رايج
منيرة رفعت راسها وعيونها في عيون احمد ولكن ما فوت الموقف بدأت اتشوف روحها واحمد صج انها ما غلطت يوم حبت احمد آه يا احمد لو تدري اشكثر احبك
احمد: بس ليش فصختي ذاك الجلابية كشخة الله عليج اتينين
والا أحد يطق الباب
احمد: اووووووووف دائما في مواقف الحلوة يخربون يا ربي ما حصلو وقت ثاني الا الحين
احمد: من
ميري: اناا بابا احمد ماما عود يبي ماما منيرة
احمد: قول لماما العود ماما منيرة مشغولة
منيرة: لا ميري الحين بيي
ومنيرة بسرعة اشوية بتركض لكن احمد يود ايد منيرة ومنيرة ما التفت صوب احمد وكانت منزلة راسها وفرحانة حيل وميتة من الحياء واحمد ما هد ايد منيرة الا لما منيرة التفت لاحمد واحمد ضحك ذاك الضحكة الي يذوب الانسان
ومنيرة طلعت من حجرتها وعند الدري يودت على قلبها لا يا ربي بمووت أنا كل هاي ويطلع من احمد
واحمد طلع من حجرة منيرة وشاف منيرة واقفة عند الدري فراح لمنيرة
احمد: حرام يا منيرة لا تعذبين قلبج جذي بسج من حبي وبسج ترى الحب الزايد مو زين
منيرة: بسم الله من وين طالع انت
احمد: هاا أشوف الحين طلع لج لسااان
منيرة: اصلا بما انك كنت داش حجرتي لازم احترمك وشنو قلت لا اعذب قلبي اصلا قلبي مرتاح كل راحة ماخذ راحته لا تخاف ولا اصدق عمرك اصلا قلبي حتى ما يعطيك ويه
احمد : يبين يبين جان ما كنتي تموتين فيني اول ما دشيت حجرتج (وغمز لمنيرة ) جان ما رحبتيني بالاحضان
منيرة يا ربي الحين بذلني مع هالموقف: عبالي عبدالله اشدراني بتطلع لي انت
احمد: عذر اقبح من الذنب اصلا اتموتين فيني واتموتين وحتى مو قادرة اتهديني ساعة عاد ما كفاج في الحجرة واقفة لي على الدري تنتظريني
منيرة قليلا ما عصبت وما قالت شئ
ونزلت واحمد نزل معااها


وفي السعودية عند جنان كانت مستغربة من البنت الي تكلمها عبر النت ولكن ليه مو راضية تعطيني رقم جوالها
شيخة الزين : لكن ممكن أعرف ليه مو راضية اتعطيني رقم جوالج
وجهة نظر: حياتي بس اتعرفين علاقات عبر النت
شيخة الزين: معناته انج لين حين ما تثقين فيني
وجهة نظر: للا يا حياتي اثق فيج اكثر من نفسي لكن ما عندي جوال
شيخة الزين: طيب رقم المنزل
وجهة نظر: الوالد ما يرضى
شيخة الزين: والحل الحين يعني بنقضي حياتنا على النت بصراحة اتخليني اشك فيج
وجهة نظر: اشدعوه عاد معليه علشان خاطرج ايش رايج نلتقي
شيخة الزين : طيب لكن في بيتنا
وجهة نظر : لا ما أقدر في البيت
شيخة الزين : عيل وين
وجهة نظر: مع الايام بقول لج
شيخة الزين: بعد مع الايام
وجهة : طيب ان شاء الله بحاول لانك مثل ما اتعرفيني ما أقدر اطلع من البيت صعبة وايد طلعتي من البيت
شيخة الزين: يالله دحين بخرج أنا تامرني بشئ
وجهة نظر: بدري
شيخة الزين: بدري من عمرك بس مستعجلة رفيجتي بتيي لي
وجهة نظر : شيخة
شيخة الزين : ايوة شيخة
وجهة نظر: في أمان الله
شيخة الزين]: في وداعةالرحمن

والا جنان تتصل على سارة
جنان: شيخة وينج تأخرتي وايد
شيخة: الحين بطلع من البيت
وتروح شيخة لاخوها : يعقوب يالله بسرعة اخرتني وايد
يعقوب : انتظري شنو بصير فيج والحين طالع انا
وراحت شيخة لرفيجتها جنان
يعقوب: سلمي على جنان
شيخة: ويهك يالله اذلف
يعقوب: مو منج من الي وصلج
شيخة: محد قالك وصلني ابوي كان اهناك اصلا ابوي قال بوصلني محد ضربك على ايدك علشان توصلني
يعقوب: شأسوي يا شيخوو قلبي قلبي داخل
شيخة: اقول لا يكثر
يعقوب: صج ماكو منج فائدة بدال ما تسوين لي واسطة اتكونين ضدي
يالله طلعي
ودشت شيخة داخل بيت جنان
وسلمت على ام جنان وام جنان حاطة عينها على هالبنت من اول ما يات بيتهم لكن يوسف ييبي يتمتع بشبابه لين حين كل ما امه تفتح سالفة العرس يومين ما يتكلم ويا امه خطيرين اعيال هالزمن
وراحت شيخة مع جنان في حجرتها
جنان: يالله شويخ امشي مطبخ ترى مسوية لج طبخة
شيخة: لاوالله روحي ييبي لي في حجرتج مافيني شدة مرة ثانية البس عبايتي وشيلتي واتغطى
جنان: هههههههتي تطمني ترى اخواني اليوم كلهم طالعين براا محد في البيت
شيخة: ولوو وسبحان الله اذا أحد دش بالغلط
جنان: تطمني
شيخة: طيب يالله المطبخ ترى انا بعد عندي طبخة ايش رايج انسويها
جنان: فكرة حلوة يالله
وشيخة طلعت من حجرة جنان وهي مو مطمئنة
ومرة ثانية دخلت حجرة جنان
جنان: يالله شويخ قلت لج اخواني مو في البيت
شويخ: طيب باخذ شيلة معاي
جنان: من حلات شعرج يعني لو اخواني شافوج صدقيني بيشردون
شويخ: انطمي اهم شئ اني احلى منج لو اخوانج شافوني بيتخبلون علي
جنان: وايد تحلمين انتي
وفي مطبخ جنان هدت شيخة بروحها علشان تطبخ الي عندها وبعدين بشوفون من الي احلى تطبخ والي بقرر هالشئ ام فيصل الي هي ام جنان وشيخة كانت لابسة مريلة والي يغطي الشعر الا واحد داش البيت وسيدة مطبخ لانه كان يوعان واول مرة في حياته يدش المطبخ وشيخة قربت على الانتهاء باقي بس لمسات الاخيرة
وفي مطبخهم كان في طاولة طعام بعد بس طاولة اصغيرة
ويوسف حضرته قعد في هالمكان : اقول يا الخدامة ( هو ما يعرف اسم خدامته وخصوصا اسم خدامة الي تطبخ اشوية اسمها صعب *)زهبي غداءي
شيخة تجمدت مكانها بدأت تلعن يوم الي فكرت ادش مطبخ ما قالت شئ لكن لحسن حظها يوسف طلع
وبسرعة فصخت المريلة وبسرعة بسرعة تبي تلبس الشيلة وهي حتى نست اشلون تلبس الشيلة لبسته والا يوسف في هاللحظة كان اهناك هو ما طلع طلع بس اشوية ودش
يوسف حس الدنيا توقفت مكانها )
وشيخة لما شافت يوسف انصدمت اشلون الحين اتخش ويهها فخذت ايدها وحطت جدامها على فكرة ايد وحدة وبس بحيث بس عيونها كان يبان بحيث صوب الكف كان متوجه لصوب يوسف واصبع مو الابهام لا ( نسيت شسمون هالاصبع ) بس اخر اصبع ومثل ما قلت مو الابهام اصبع الي هو ضعيف واكبر من الابهام واصغر من الباقي اتمنى عرفتوه أي اصبع حطت هالاصبع فوق عيونها يعني حاولت اتخش جبهتها وييها
يوسف شالملاك أكيد طايحة من السمااء لالا مستحيل يكون في بنت بهالجمال
وويوسف كان واقف يم الباب والباب مطبخ بس باب واحد فشيخة تذكرت وخذت شيلتها وغطت ويهها لكن بعد غطاء كانت شفافة ملامح ويهها كان يبان ووقبل ما تطلع يوسف حس الابنية بتطلع
يوسف: مسامحة اختي ما عرفت انج اهني
ويوسف طلع قبل ما تطلع شيخة ومنعا لاحراج شيخة طلع من البيت علشان امه واخته لو بقليل ما يشكون
وشيخة الحمدلله لحقت على عمري وغطيت شعري ويهي لكن ما تعرف ان يوسف شاف ويهها وشعرها الحريري وطلعت من مطبخ بسرعة وخذت معاها الطبخة
ام فيصل: تأخرتي شيخة
شيخة: خالتي شاسوي بطيئة انا
جنان: يالله يمه شوفي من احلى
وتذوقت ام فيصل : بصراحة صعب اقرر
جنان: احم احم ماله داعي يمه كل من يعرف مالي احسن واحلى
شيخة: غلطتي يا اختي
وقعدت شيخة معاهم وعقب طلعت وراحت
ويوسف دش البيت ويتمنى مرة ثانية يشوف هالملاك لكن خسارة رااحت وراحت
وشاف في الصالة امه مع اخته قاعدين وسلم عليهم
ام فيصل: ييت من وقت يوسف
يوسف: افا يمه ما تبيني
ام فيصل: من قال يا وليدي
جنان: يوسف جرب هالاكلات وقول شنو الاحلى
يوسف: اشعندج جنان اليوم داشة مطبخ ( اصلا قال كذا بس علشان ياخذ حجي من جنان ان من كانت في مطبخ مساعة )
جنان: أي حريم احنا ونهايتنا المطابخ
وذاق يوسف الطبختين وعجبه مال جنان : بصراحة هاي أحلى
جنان: شفتي يمه والحين قولي أي طبخة كان احلى مال شيخة ولا مالي
ام فيصل: بصراحة مال شيخة
يوسف : ومن هاي شيخة
جنان: رفيجتي كانت ياية بيتنا اليوم
يوسف: أها (الله على اسمها شيخة بس ملاك احلى عليها )
جنان: تدري امي وايد تحب شيخة ووايد وتبي تخطبها لك ايش رايك يا يوسف
يوسف : يمه ليكون كنتي تتكلمين عن هالابنية
ام فيصل: أي يا وليدي بس على راحتك لا تقعد تزعل لي يومين اذا ما تبي تتزوج على راحتك
يوسف ما قال شئ مجرد ابتسامة
وام فيصل حست بامل هالمرة يمكن ولده يبي يتزوج
وشيخة راحت البيت تفكر من هاي أي واحد من اخوان جنان ليكون فيصل ولا عبدالرحمن
واالا اتشوف تلفونها يرن وجنان متصلة:
جنان: اقول لا اصدقين عمرج ترى اخر قرار كان ان طباخي احلى
شيخة: شلخي شلخي ومن قرر هالقرار
جنان: اخوي يوسف
شيخة ليكون الي شفته كان يوسف: اقول جنان ما قلتي انه اخوانج مو في بيت
جنان: أي صج محد كان في بيت بس ما ادري يوسف ليه جاء من وقت
شيخة: أهااااااااا
جنان: ليكون شفتي يوسف
 
الجزء [8] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




شيخة: لالالالالالالالالا من قال لج
وشيخة عندها كل اخبار اخوان جنان لان جنان دائما اتخبرها عن اخوانها وسوالف ومواقف استوت لها
جنان: شيخوو وينج
شيخة: معااكي
جنان: يتهنى الي ماخذ تفكيرج
شيخة : لا لا معااج

وبعد سوالف
شيخة كل ما اتحاول ترقد ييي ويه يوسف على ويهاا الله كشخة يوسف والله جان زين احصل لي واحد مثل يوسف بعد اشابي اكثر من كذا ويوسف فعلا كشخة وخصوصا كان لابس ثووب ومسوي سكسوكة



الجزء18
طول الليل تفكير امنة في أهلها الي في البحرين متى بيي وقت الي بتوصل فيه البحرين وأشوف امايه وابوي واحمد بعرس آه سنتين انقضو كأنه نص عمري انقضى يا ترى اشلون هم الحين وهل تغيرو ولالا ومنيرة هل لقت لها رفيجة غيري وعبدالله هههههتي ضحكت وهي تتذكر عبدالله يا ترى هل صار أحلى
محمد خايف اذا أهل امنة اصروا هالمرة وخلوها تعيش عندهم شنو بصير فيني ولكن لازم اواجه هاليوم
وحمدان فرحته كانت مضاعفة آه يا امنة واخيرا شفناج لكن تغيرتي وايد يا امنة مستوية لنا هادئة وساكتة ما شفت لمعة في عيونج كما كنت أشوف قبل لكن فرحتج مضاعفة خوالج صج ناس ونعم فيهم
سعيد يا ترى لو اهل امنة خلو امنة عندهم سنتين مثل ما سوينا احنا لا اتصال ولا زيارات اشلون بتكون حياتنا ووين مصير امنة لو تزوجت في البحرين احنا بنعاني ولو في الامارات يمكن اهل ابوها ما يرضون
وكلهم رقدو وعلى بالهم مئات من السؤال لكن فرحة لا تفارقهم
وفي صباح الباكر مع زقزقة العصافير ( تعبير ابتدائي ههههههتي ) قامت امنة وبسرعة راحت بدلت وتجهزت علشان بتطلع وبتشتري هدايا ما باقي لها الا يوم واحد وباجر بروحون البحرين
فتجهزت وراحت سوت فطور لها ولخوالها
وقعدت نص ساعة وخوالها راقدين
راحت في بداية دقت حجرة سعيد لكن سعيد نومه ثقيل ومستحيل يقوم لو شالت البيت على راسها فراحت لمحمد
امنة : محمد محمد الحق علي
محمد حس بصوت لكن عباله هو في سابع احلامه لكن تكرر الصوت وقام وبطل الباب بسرعة : عسى ما شر امنة
امنة: لا روح كمل رقادك بالله عليك ابي اروح السوق
محمد: امنة هاي وقته وعلى فكرة ما عندهم سوق
امنة: أقول قص على هندية مو علي
محمد: انزين بس دقايق اشبع من نومي وبيي لج
امنة: لا دقايق ولا ثواني يالله بسرعة روح غير هدومك وتعال
محمد: حريم عوار راس
امنة: احلف توني ادري
محمد: ووينه سعيد
امنة: راقد قومه وياك
وبعد ساعة محمد: يالله امنة
امنة: لا بدري توي الناس ومن بقوم لي سعيد
محمد: خله راقد
امنة: الظاهر ناوي على روحك
محمد: يستاهل الدب خله يغار
امنة: محمد روح وقظ سعيد
محمد: امنة لو عاندتي صدقيني بروح عنج
امنة: اوف ما صارت سوق ذليتني
محمد: عيل انهون
امنة: لا والله
وطلعو وزين التاكسي الي ركبو فيه السايق يعرف انكليزي
بينما يتسوقون وامنة ما تعرف شنو تشتري
امنة: الحين شنو اشتري حق احمد ومنيرة
محمد: اقول هاي سوالف حريم الرياييل ما يدخلون في هالاشياء
امنة: يا سلام يالله محمد قوول
محمد: امممم ايش رايج تشترين لمنيرة طقم من ذهب او فضة من اهني وحق احمد بنشتري له عطر
امنة: حلوو والله وحق امي وابوي
محمد: امج وابوج اممممم مافي شئ غير عطر واذا تبين اشتري لامج خاتم
امنة: وحق منى وعبدالله وحمدان
محمد: لا والله يايبتني بس علشان تعرفين شنو تشترين لهم
امنة: محمد قووول
محمد: حق منى اشتري لها اممممممم لاب توب وحق عبدالله وحمدان اشتري لهم أي شئ يعجبج
امنة : بشوف
وبدأت تشتري لهم وقرر ت عطورات بتروح البحرين وبتشتريه من البحرين وقالت لعبدالله وحمدان واحمد عطر من اهني
وسعيد قام استغرب مافي احد في البيت قال مستحيل يطلعون من وراي لكن هين يا اخوي وبنت اختي براويكم
سعيد: هلا والله بحبيب القلب
حمدان: هلا وغلالالالالالا بالغاليين
سعيد: حبيبي انته وروحي
حمدان: اوه اشعندك
سعيد: تدري حياتي انته تعال تعال شقة خلنا نطلع مليت من شقة
حمدان: الله على مصالح صرت حبيبك وروحك وحياتك
سعيد: شاسوي بنت عمك ومحمد شردو من صبح
حمان: هالكثر يحبونك ههههههتي
سعيد: تتطنز علي يا دب تعال تعال
حمدان: اوكي دقايق وانا عندك
وراح حمدان لسعيد وقالو بيطلعون
حمدانن: اظن وين راحو
سعيد: ان بعض الظن اثم ما اظن انا متأكد رايحين السوق
حمدان: والله احنا عندنا
سعيد يقاطع حمدان: اي انتو شنو عندكم ليكون المانيا بلد اجدادك وانا ما ادري
حمدان: هههههههتي اي توك تدري انزين اسمع عندنا اهني مكان افضل الاماكن لتسوق يمكن راحو اهناك
سعيد: يالله انروح وشنسوي بعد
حمدان: ايش رايك تتصل على محمد وتساله
سعيد: يااه عاد بسهولة اتصل فيهم في بداية خلهم يعتذرون لي ليش خلوني في البيت بروحي
حمدان: ييب انا الي بتصل جم رقم محمد
سعيد: رقمه ######
حمدان: قاعد يرن
ومحمد شال تلفون وحمدان لعوزه عدل قعد يتكلم بالماني وعليه محمد يتكلم وياه بانكليزي لكن هو الماني وسعيد ميت من الضحك ومحمد صكاه
امنة: من كان
محمد: ما ادري عنه متصل فيني ولا يعرف يتكلم انكليزي اوف منهم الحين احنا في بلادنا الناس بلابل في انكليزي لكن اهني قحط
محمد/: اوف اشيبي ذي مرة ثانية متصل
محمد: الوووووووو
حمدان: هدء يا اخي
محمد: لا تعرف تتكلم بالعربي بعد
حمدان: يا يبه انا افتخر اني عربي
محمد: بلعداد بلعداد وايد تفتخر مساعة كانك بالع راديو اجنبي والحين صرت عربي
حمدان: ههههههههتي شسوي احبك
محمد: حبتك البرص نعم اشتبي
حمدان: ابيك انت
محمد: متفرغ انت اسكت لا اييك بوكس على ويهك
حمدان: محمد أحبببببببببببك
محمد: أيا يا مضيع المذهب اتعرف اسمي بعد
حمدان: اقول ما تنعطي ويه عط التلفون لامنة وفكني
محمد: نعم نعم انا الي ما انعطي ويه ولا انته واتعرف امنة بعد
حمدان: اي وامنة بعد اتعرفني عبالك بنت اختك ما عندها سوالف ودواهي
ومحمد يطالع امنة وامنة اتقول له من لانها سمعت اسمها
محمد: احترم نفسك احسن لك اذا أنت ريال تعال جدامي وقول هالكلام
حمدان: خوفتني قول وين انته والحين انا بييك
( وحمدان وصل للهدفه)
محمد: انا في هالمكان......... واقف جدام كافي واسمه ..........
حمدان : اوكي انتظرني لا تشرد
محمد: انت بس تعال
حمدان: اوكي باي سويت هيرت

سعيد: حراام عليك لعوزت اخوي عدل
حمدان: ههههههتي اشوية وبيطلع لي من تلفون ويكفخني
سعيد: تعال ليش يبت اسم بنت اختي
حمدان: الله يزعم ما ترضى
سعيد: هيه كل شئ والا بنت اختي
حمدان: اقول ترى هي بنت عمي بعد قلت له اسم بنت اختك اقصد بنت عمي علشان يفكر وليما نوصل وهو يفكر فيني
سععيد: تعجبني يا حمدان
حمدان: قديمة وقديمة
سعيد: احمد ربك قللت لك تعجبني
حمدان: شسوي انا بعمري كل من يشوفني ويقول لي معجب فيني اقط روحي في البحر
سعيد: عشتوو هههتي اقول بساعدك اذا تبي اتقط روحك من البحر
حمدان: اي علشان اخذك معاي هالكثر تحبني يا ربي ما اقدر وما اقدر
سعيد: لا اشوفك واثق من عمرك
حمدان: اكثر منك
سعيد:يالله متى بنوصل
حمدان: اكا وصلنا
وراحو نفس المكان الي قال لهم محمد وشافو في ايدهم مجموعة من الاجياس وقاعدين ينتظرون وحمدان راح سلم عليهم
حمدان: هااا يا محمد اكا ييت لك
محمد: أيا يا مسود ويه هاي انته
حمدان: اي اناا
محمد: الله يقطع ابليسك وانا قاعد افكر من هاي
حمدان: هههههههتي تستاهل ليش تطلع من ورانا
وسعيد كان ساكت اونه مسوي روحه زعلان وامنة راحت لعند سعيد
امنة: اقول سعيد
سعيد: ........
امنة: سعيد اكلمك
سعيد: .......
امنة: سعيد وربي قلت لمحمد علشان يوقظك واتيي معانا ولكن هو ما رضا
وسعيد فرح: عرفت عرفت هاي افعال حمودي ( ويسوي طرييقة الي في افلام اجنبية اذا يبون يبوسون يد ابنية اشلون يسوون هو بيضبط جذي سوا وخذ ايد امنة وباسه وبصوت عالي ( احبج يا امنة وأحبج
وكل الناس الي كانو اهناك استغربو وبدأو ويشوفونهم
امنة: فشلتني يا سعيد
سعيد: افا حبي يفشلج
محمد: احم احم واحنا مالنا رب
سعيد: بعدين بشوفك يا محمد كله منك خربت طلعتي اليوم مع امنة
محمد: شاسوي احب امنة اكثر منك
سعيد: اي يبين اقول امنة ترى يقص عليج هاي
حمدان: لا الظاهر بتقضون وقتكم في سوالف
محمد: اناوامنة شرينا يعني بس باقي رجوع الى بيت علشان انجهز الاغراض ونرقد ونركب الطيارة
سعيد: لالالا احلف انته غصبا عنكم اتيون وياي علشان اشتري لاهل وربع هدايا
محمد: ها حمدان انت اشتريت شئ لهم ولا لين حين
حمدان: بودي امنة بكبرها البحرين اشيبون اكثر من جذي
سعيد: أيا يا البخيل انزين اشتر حق اختك الي بتعرس ولد عمك
حمدان: ياااه اقول بودي امنة اتقول اشتر يا حبكم للخسارة
محمد: لكن ما يصير يا حمدان تروح خالي ايدين
حمدان : اصلا توني صاير لي شهرين كنت عندهم وشريت لهم اشكثر اشياء هالمرة ما بودي لهم شئ بس بودي امنة
سعيد: بخيل وبخيل وبخيل
حمدان: امنة خالج يقول لي بخيل وانتي ساكتة
امنة: خالي حدك على ولد عمي
سعيد: اي ليش اتييب امنة في السالفة
وامنة ساكتة لانها عاشت سنتين مع خوالها وتحس ان حمدان غريب وصج قبل كانت كلش عادي وياهم لانهم تربت وياهم وهو اربع عشرين ساعة كان ويا امنة ولكن الحين مضى سنتين وكل شئ تغير وامنة عرفت لو اشوية سولفت ويا ولد عمها خوالها ما بيعجبهم لانه ولد عم وفقط لا الاخ و لا عم علشان تاخذ راحتها
سعيد: امنة خبرتي وضحى عن زواج اخوج
امنة: لا
سعيد: يعني مو ناوية تعزمينهم
امنة وتذكرت انها نست ان عليها تعزم كل الاهل : لا الحين بتصل
محمد : اتصل الحين امنة
امنة: اي احسن
محمد دق على تلفون اخوه
لكن وضحى شافت مافي رقم عرفت انها مكالمة خارجية: الوو
محمد: هلا والله عاش من سمع صوتج
وضحى: اي الحين تذكرتنا صار لك يومين ولا سالت ولا هم يحزنون
محمد: اقول يا مرت اخوي لازم انتي الي تتصلين علي
وضحى: هههههتي انزين انسى السالفة شخبار امنة
ونواف ياء وخذ تلفون من ايد وضحى وضحى انقهرت لكن شتسوي تزعل ريلها يقدر يراضيها خلال ثانية ومتعودة على حركات نواف
نواف: أقول عط تلفون لامنة وعن كلام زايد
محمد: وي على اقل اسال عن اخبارنا
نواف: انزين بسال امنة
محمد: ترى اغار
نواف: ههههههههتي اتغار بخبر امنة
محمد: تكفى
امنة يبونج
امنة: الوو
نواف: يا هلا وغلا ومسهلا فديت هالصوت وراعيتها فديتج والله
امنة: هلا نواف شخبارك
نواف: حمدلله بخير وسهالة انتي شحالج
امنة: حمدلله بخير انزين نواف بخبرك عقب باجر عرس اخوي وأتمنى نيابة عني تعزم كل الاهل وصج مافي بطاقات لكن خلهم يوون البحرين وبطاقاتهم جاهزة وانت اخذ ااجازة وروح الى البحرين وان اشاء الله بنلتقي اهناك
نواف: ما شاء الله عليج مجهزة كل شئ ما يحتاي احنا نتعب عمرنا
امنة: هههتي لا
نواف: ولا يهمج أصلا اليوم اول اليوم لاجازتي وقلت بيي لكم وبنضم اليكم المانيا لكن مرة ثانية ان شاء الله اليوم بحاول بطلع من الامارات اليوم
امنة: وشخبار حمدوو ومريومة
نواف: غربلوني كل ساعة وينها عمتي وينها عمتي
امنة: هههههههتي
( على فكرة حمد ولد نواف ينادي امنة عمتي لانه سمع مريم كله تنادي امنة عمتي فياما يقولون له هاي مو عمتك لكن لين حين عمتي وعمتي بحيث صار عادي عندهم ان حمد ينادي امنة عمتي )
نواف: يالله سلمي على اخوان وما بخسركم بما ان فيني فضول من وين دريتي عن عرس اخوج لكن عند رجعتج بخبرج
امنة: اوكي انا بروحي بخبرك في امان الله
وطوووووووووووط
سعيد: ولا سال عناا على اقل وينه سعيد
امنة: امبلا سال عنك وقال اسلم عليكم
محمد: يالله يسلمه
سعيد: اخ منج يا امنة خذيتي كل الحب
حمدان: الا بنت عم من
محمد: قول الا بنت اخت من
سعيد: بنت اختي
حمدان ومحمد وامنة: هههههههتي
ومحمد وامنة كانو ورى سعيد وحمدان وسعيد وحمدان صار اوكي معاهم بسرعة لانه في تشابه في طبعهم
وسعيد رايح شاف وحدة بطنها ظاهر وبابتسامة: لو سمحتي بطنج يبان
ومرأة اتقول نعم بالماني لكن
سعيد: بطنج يباان
ومراة تقول سوري ما افهم لك
سعيد مو راضي يهد المراة في حالها : بطنج وبطنج يبان
وامنة ومحمد ميتين من ضحك
وحمدان يحاول قد ما يقدر يمسك عمره علشان لا تشك مرأة وتراويهم
حمدان قال بالالماني ان هو يقول انج حلوة ومرأة تقول له قولي له شكرا
وحمدان قال وسعيد: غبية وغبية
ومرأة عاد سالت حمدان شنو يعني غبية
حمدان اهني توتر يا ربي شنو اقول لها الحين وقال يعني good ومراأة عاد شنو سوت قالت: u غبية واشر على حمدان they aslo غبية واشر على امنة ومحمد بعد هايلين بعد غبية
وسعيد تم مبهت ههههتي ياب على روحه وحمدان : كله منك قالت لنا اغبياء واحنا ساكتين
ومحمد من ورى: اسكت يا اخي فضحتنا زين الحين
امنة: ههههههههتي تستاهل سعيد
سعيد: تطمني امنة قالت لج انتي بعد غبية
ههههههههتي

ونواف وضحى خبرو كل الاهل الي في الامارات وفي استعداد لذهاب الى البحرين وفعلا استعدو بسرعة وضحى شكرت ربها لان كان عندها فستان كان مسويته حق عرس سعيد لكن سعيد لين حين مو ناوي فلذا قال بتلبسه وافتكت من اهم شئ وبالفعل وصلو البحرين ونواف قال بروح وبسلم على اهل امنة
وصلو وراحو سلمو على اهلهم الي يعرفونهم في البحرين وصلو يم الباب بيت امنة وعرفو ان بيت بوامنة تغير


حمدان: عيل باجر بييكم الصبح وان شاء الله نطلع
سعيد: اوكي بنكون في انتظارك
محمد: ايش رايك اتييب اغراضك عندنا واتبات الليلةعندنا احسن بكون
حمدان: خاطري والله بس الشباب مسويين هالليلة اسبيشل لان شيخ حمدان بروح البحرين اصلا صبح طلعت وهما ما يدروون وبيذبحوني ااذا قلت لهم الليلة انا عندكم
سعيد: قال شيخ قال
اي اكيد بتسهر لا تسهر وايد والا بشوف نفسك فوت الطيارة
حمدان: لا تطمن
حمدان: يالله امنة بروح تامريني بشئ
سعيد: بس امنة
امنة: لا سلامتك وأتمنى ما تخبر احد اني برجع معااك لاني ابي اسوي مفاجاة
حمدان: ههههتي تطمني انتي هدية الي انا بوديها لهم
سعيد: اي فك عمرك من الهدية

وطلع حمدان
محمد: هاا امنة نواف شنو قال
امنة: قال انه اليوم بحاول بيطلع
سعيد : بتصل وبشوف اذا طلع ولالا لانه ما يبنا ويانا كندورة سنعة على أقل ياخذ لنا وياه
واتصل سعيد وخدامة شالته وقال نواف قال اذا اي احد بيتصل لازم تقول له انه سافر البحرين
سعيد: الاخ نوا ف غلبنا ووصل البحرين
محمد: الحين على أي رقم نتصل عليه
سعيد: كالعادة رقم الي دائما ياخذه وياه اذا سافر البحرين
محمد: يالله جرب
وجرب وشاله نواف
سعيد: هلا نواف انا سعيد
نواف: هلا سعيد شحالك
سعيد : انا الحمدلله بخير توك تذكرتنا مساعة ما عطيتنا ويه
نواف: هالكثر مشتاقين لي بحيث كل ساعة دقون لي
سعيد: شنسوي انحبك
نواف: انزين سعيد بعد اشوية بنفسي بتصل عليك لاني واقف بره بيت بو امنة وبدش بسلم عليهم
سعيد: خطير انت وصلت بيت امنة

وامنة انصدمت لا ما تبي احد يخبرها بان امنة ياية تبي اتسوي لهم مفاجأة
وتاخذ تلفون من سعيد: نواف ارجع من مكان الي ييته
نواف: وليش بسلم على اهلج
امنة: نواف بسرعة ارجع
نواف: لكن ليش
امنة: لان ابي اعطيهم مفاجاة
نواف : اي مفاجأة
امنة: باجر برجع وهما لين حين ما يعرفون اني برجع
نواف: يا حظج والله تدرين اشوية وبدش داخل انا ويا وضحى لكن اتصلتو زين قلتي لي والا خربت عليج المفاجأة
وبسرعة خذ سيارته وطلع لاحد يشوفه

وفي السعودية يوسف اول ما شاف الابنية اقصد شيخة قرر يسأل عنها اذا فعلا هي ابنية فيها كل الزين بيتقدم لها على سنة الله ورسوله اذا في نصيب بصيرون لبعض
يوسف: جنان
جنان: هلا
يوسف: بصراحة اريد اقول لج شئ
جنان: خير
يوسف: ايش رايك في شيخة
جنان: وليه هالسؤال
يوسف : بس كذا انتي جاوبي وانا بقول ليه
جنان : ابنية ونعم فيها والحين ليه
يوسف: ايش رايك اذا خطبتها
جنان ما صدقت: هالساعة مباركة يا يوسف والوالدة تنتظر هالوقت من زمان حتى هي تبي شيخة لك
يوسف: طيب انا الي بكلم الوالدة ويا ويلك ان قلتي للوالدة شئ واذا ياء في بالها ابنية ثانية اهني انتي ايي دورج وقولي اليها ان شيخة احسن
جنان: اشمعنى شيخة
يوسف يطالع جنان باستغراب: لا عادي اذا وحدة ثانية اقول لا تخليني اغير رأيي ( واصلا مستحيل يغير راييه )
جنان: لا تكفى
وام فيصل درت ووايد استانست لولدها ووايد وقرروا يوم خميس يروح بيت شيخة


في البحرين عبدالله وايد مشغول مع تجهيزات العرس تمنى ان حمدان اهني على اقل اشوية ساعده واحمد نفس الشئ وايد مشغول حتى منيرة جهزت كل شئ لعرسها بروحها واحمد ما كان يشوف منيرة وايد بسبب انشغال احمد وكل من مشغول
وام احمد اشوية اطير من الفرح وتتمنى كل لحظة يا ليت امنة اشارك هالفرحة
وام عبدالله في بداية وايد عارضت لكن الحين عرفت ان احمد الريال الصحيح لمنيرة فرحتها بعرس بنتها الوحيدة وبرجوع ولدها للابد

واخيرا أشرقت الشمس على ألمانيا وامنة ما قدرت ترقد اتحس باستحياء جدام امها وابوها يا ربي اشلون بواجهم يا ربي ان شاء الله ما اصيح واتعرف امها اكيد بصيح لكن تبي اتبين روحها قوية
وحمدان ياء لهم شقة من وقت فرحان وايد
ودق الباب ومحمد وسعيد في سابع نومهم وامنة كالعادة مجهزة عمرها
وامنة تأكدت من على باب وبطلت الباب
حمدان فرح واخيرا يشوف امنة بروحها اتحس خوالها اشواك ههههههتي
حمدان : صباح الفل والياسمين ومشمس وتفاح وبرتقال وفراولة وتوت
امنة: هههههههتي بس بس صباح النور
حمدان: شخبارج يا أحلى بنت عم في هالعالم
امنة: حمدلله يا اغلى ولد عم انت شخبارك
حمدان: حمدلله بشوفتج باحسن حال عسى ربي ما يحرمني منج قولي امين
امنة: امين
حمدان : اقول الظاهر ناوية اتوقفيني عند الباب
امنة: حياك حياك
وحمدان ما كان وياه الا حقيبة فيه ثيابه
امنة: حمدان تريقت ولا اييب لك ريوق
حمدان: اشلون أتريق وبطني كأنه بينفجر تتذكرين ايام نروح ناخذ شهادات انحس كأنه الم في بطنا احس جذي الله متى بنوصل واوديج الى الاهل
امنة: اقول حمدان لازم كل هالتأثيرات يثير فيني مو فيك
حمدان: بس بعد انا وياج نفس الشئ وانا الي بوديج امس ما ياء لي رقاد كل ساعة اوزع ابتسامات اذا احد يشوفني يقول مستخف كل ما اذكر لما امج بشوفج دموع بتنزل فرحة لج وامي ومنوي ومنيرة وووو
امنة: اي والله حتى اناااااااا وأخيرا بشوفهم
حمدان: شنو شعورج يا امنة
امنة: شعور أي مواطنة بحرينية
حمدان: هههههههههتي
امنة: حمدان من بيييييي لك المطار
حمدان: حبيب القلب
امنة: تقصد حبيبة القلب
حمدان: لا اقصد حبيب القلب
امنة: حمدان يووز
حمدان: بالله عليج انا الحين قلت عبدالله
امنة ايا يا شاطر اذا انت حمدان انا امنة: بالله عليك انا الحين قلت عبدالله
حمدان انتبه صج ما قالت عبدالله
حمدان: هههههتي
خوالج وايد يحبون يرقدون الحين بروح براويهم

وراح حمدان ودش حجرة سعيد شافه في سابع نومه الريال فخذ قلم وراح يخزه في سعيد وسعيد بعد مو راضي يقوم وخذ كلينكس وعلى اذنه بعد مو راضي وعلى خمشه بعد مو راضي راح ياب ماي بارد وفوق هاي المانيا برد وصباه على سعيد
سعيد كانه احد قطاه في النار: حمداااااااااااااااااااااان
حمدان: ههههههههتي لا كمل رقادك
سعيد عصب عليه : هين ( لاحق حمدان وحمدان يشرد اهني واهناااك لكن سعيد لين حين ما هدااه لين ما يوده )
وسعيد قال بطلع حرته على اخوه محمد
فخذ ماءي البارد وقال لحمدان علشان يسحب لحافه وهو بكت عليه الماي وبالفعل صار الي صار بس انصدمو لما شافو محمد مو على سريره حاط مخدات عبارة عن خدعة الا التفتو ينكت ماي على سعيد مرة ثانية وحمدان ههههههتي امنة كتت على سعيد ومحمد على حمدان وقعدو يرتجفون وماي الي كان عندهم وايد بارد
حتى ما قدرو يتكلمو
وغيرو ثيابهم بسرعة
حمدان: افاا امنة انتي بعد مع محمد
محمد: اي كل شئ والا خال امنة محمد
سعيد: وين راح سعيد
حمدان: اقول لا يكثر وين راح ولد عمها حمدان
امنة: عشتوو
وطلعو لمطار
وصلو البحرين
وأخيرا وصلو البحرين
وامنة اول ما طلعت من مطار وقلبها يدق وحمدان ما خبر احد انه بيي هالساعة واول ما طلعت من مطار حست بشوق لتراب البحرين حتى حست ان للهواء البحرين له ريحة ثانية آه يا البحرين واخيرا حطيت ريلي على ارضج وهي تمشي اتشوف حوالينها بالفعل البحرين تغير وتغير وايييييييد

يا ترى الناس تغيرو ولالا
وحمدان وصل خوال امنة بيت اهلهم الي كان نواف يالس عندهم ودشو وحمدان قال لامنة ارتاحي وعقب ساعتين بيي باخذج وبوديج
وامنة تبي اتروح لهم الحين بس لازم ترتاح علشان تتشبع منهم لما اتشوفهم ما يرهقها تعبها


الجزء19
على فكرة نسيت اقول لكم شئ واحد خلال هالسنتين الي مضو أم نواف توفت كل مرة اقول اكتب انسى الحمدلله هالمرة تذكرت
كان فترة وايد صعبة عليهم ولكن ما باليد حيلة والاعمار بيد الله




ونواف كان رايح لهم علشان ياخذهم وكلهم سلمو على نواف ونواف خذاهم الى بيت
وضحى: يا هلا والله يا حيا الله بالمزايين
محمد: هلا وضحى اشحالج
وضحى: بخير انتو اشعلومكم
سعيد: حمدلله بسهالة
وامنة سلمت على وضحى
ومحمد سعيد راحو عند حمدان الي كان داش البيت معاهم
وضحى: ها امنة بشري شخبار المانيا
امنة: شأقول لج يا وضحى مستحيل أنسى هالسفرة مستحيل
وضحى: اشلون بتنسينه ويالله تجهزي اكيد بتروحين الحين بسلمين على الاهل
امنة: بشوف على حسب حمدان
وضحى: ومن حمدان
امنة: ولد عمي
وضحى: أها
امنة: وين حمد ومريم
وضحى: من أمس قاعدين ينتظرونكم وفي الليل سهرانين امنة بتيي وامنة والحين عاد راقدين
امنة: فديتهن والله

وعند الشباب
سعيد: حمدان اقعد ويانا وعقب رد البيت
حمدان: لا مشتاق لاهلي بروح بسلم عليهم وبيني بينك لين حين ما باركت اختي على ملجتها
محمد: احلف انت اي اصلا قول انك كنت خايف لو اتصلت بتقول لك شنو بتييب لي
حمدان: يا ربي عليكم الحين يايب انا امنة بكبرها بعد شنو يبون اكثر من جيه
نواف: حمدان ليكون مو ناوي لشراء هدية لعروسة ولا معرس
حمدان: ههههههههتي أقول بطلع احسن لي قبل ما تفلسوني
سعيد : أيا يا البخيل
نواف: يالله بوصلك حمدان
حمدان عاد استحى من نواف: لا مشكور ما تقصر
نواف: افا عاد الاهل احنا بوصلك يعني بوصلك
حمدان : ممكن امنة اشوية
ومحمد راح ينادي امنة
امنة: هلا حمدان بدري اقعد ويانا اشوي
حمدان: لا بروح تأخرت على فكرة امنة حبيت أقول لج تجهزي عقب ساعتين بيي وباخذج
امنة: ليش مو الحين
حمدان: انتي تعبانة وانا تعبان ابي اشوف كل لحظة اللقاء بينج وبين الاهل
سعيد: لحظة لقاء ولا بكاء
حمدان: صدقت عاد كله بسببكم سنتين ما شفنا امنة ولازم الحين تتحملون دموع بنت اختكم الغالية
عاد سكتو ما قالو شئء
امنة : ان شاء الله بكون جاهزة ولا يهمك
حمدان: يالله نواف
نواف: يالله
ومحمد وسعيد راحو ويا نواف علشان يوصلون حمدان
حمدان : تعالو تفضلو داخل
نواف: ان شاء الله مرة ثانية
حمدان: افااا واصلين يم بيت ومستحيل تردون
سعيد: حمدان ان شاء الله مرة ثانية ترى ما بنحرم الاهل منك توك ياءي ونقعد معاك وفوق هاي مشتاق انا حق سريري
حمدان: قول جذي
وحمدان متشقق ويبي الحين يخبرهم ان امنة في البحرين حس ما يقدر يكتم الخبر لازم يخبر الكل
وقف دقايق عند الباب من فرحته يحاول يكتم فرحته لكن لا ما هو قادر أصلا خايف لا ينكشف يبي يشوف ردة فعلهم اذا درو بوصول امنة
وقرر يدش لهم
حمدان بطل الباب بقوة
وكان في الصالة ام عبدالله و منيرة وعبدلله
حمدان: ياهووووووووووووووووووووووووو
الشيخ حمدان وصل
محد صدق
حمدان يوصل بدون ما يخبر احد اول مرة يفاجئهم بهالشكل
عبدالله قام يبي يوايه اخوه
حمدان: قوم قوم عني اول شئ بسلم على أحلى ام في هالعالم
(حمدان اول مرة يقول جذي احلى ام في العالم ام عبدالله استغربت اشد الاستغراب )
وحمدان باس راس امه وحضن امه
حمدان: يمه مشتاق لج واااااااااااااااايد
ام عبدالله: اشتاقت لك العافية لكن حمدان ليش ما خبرتنا
حمدان: يمه خلي عنج هالسوالف
حمدان يلتفت يمين ويسار :وينه اخوي العود
وايه عبدالله وفوق هاي عبدالله كان معصب منه لانه فشله
فحمدان باس راس عبدالله
حمدان: حبيبي انته يا عبدالله
عبدالله يلمس راس حمدان: حمدان فيك اصخونة مريض شارب شئ وياءي لنا
حمدان: هههههههههتي
وينها عروستنا
حمدان: هلا والله بدلوعة البيت بأختنا الوحيدة
منيرة بعد استغربت عاد حمدان عمره ما قال جذي بعد شنو دلوعة البيت
منيرة: هلا حمدان اقول حمدان ترى المانيا وايد غيرتك
حمدان: لا يا منيرة أي المانيا لو تدرين الي غيرني بتتغيرين معاي
عبدالله: ههههتي ليكون تزوجت وييت لنا
ام عبدالله: عبدالله شالكلام
عبدالله: يمه هالزمن كل شئ جايز
حمدان بابتسامة عريضة
عبدالله: اقول حمدان أي معجون تستعمل ترى أسنانك بيض ويلمعون
وحمدان بنفس الابتسامة: برد عليك بعدين
يالله أترخص أنا الحين بروح برتاح ويمه قولي لاحد علشان ييب اغراضي فوق
وراح حمدان في حجرته لانه لو قعد اكثر اكيد بقول لهم سبب فرحته قد ما يقدر لازم يحاول ما يتكلم وايد
وعند امنة تبي ترقد ماهي قادرة وتحس بتعب ولكن كل ساعة تفكر يا ترى هل اشكالهم تغير كل ساعة الف سؤال في مخها وأخيرا قدرت ترقد ورقدت
وحمدان حط الساعة على منبه بضبط بعد ساعتين بقووم
اول ما حط راسه سمع اذان كان تعبان حيل يبي يرقد لكن الصلاة صلاة
قام غير هدومه وصلى صلاته وشكر ربه على كل نعمة ورقد


مضى ساعتين ومنبه حمدان شال حجرة على راسه لكن وين يقوم قام وصكر منبه
عند صلاة المغرب عبدالله وقظ حمدان لصلاة وقام بسرعة تذكر لازم يروح لامنة وما قدر يروح مسيد لانه تأخر على صلاة الجماعة فصلى في البيت
ونزل ما شاف احد غير امه
حمدان: يمه وين الباقي
ام عبدالله: منيرة مع منى مع ام احمد راحو سوق وعبدالله هو الي وداهم
وابوك وعمك صار لهم اكثر من ساعة ينتظرونك لكن انت راقد فقالو بروحون وبيرجعون
حمدان: يمه انتي ليش ما رحتي وياهم
ام عبدالله: ما كان لي نفس
حمدان: يمه بطلع انا الحين وبرد ببسرعة
ام عبدالله: حمدان ابوك مع عمك الحين بيون
حمدان الله يعني كل من بكون في البيت يا حظج يا امنة : يمه صدقيني بروح والحين برجع
ام عبدالله: وين رايح اصبر انتظر ابوك وعمك بعدين اطلع
حمدان ولييييييييي الحين اشسالفة معاج يمه: يمه الله يخليج الحين برد ومعاي احلى مفاجأة لكم
ام عبدالله: الله يستر
وحمدان طلع وراح لبيت اهل نواف ونواف في بيت خال ابوه وخال ابوه ما عنده غير 3 بنات وثلاثتهم متزوجين يعني بيته خالي مافي احد لذا اذا أي احد من الاهل يكون ياءي من براا بيته يكون جاهز بيته وايد عود محد ساكن فيه غير هو ومرته وبناته يحاولون قد ما يقدرون يكونون عندهم
ونواف دخل حمدان الميلس
سعيد ومحمد قاعدين سوالف وسوالف وحمدان ما كان طايق لسوالف احد يبي امنة وبس
لين ما نفذ صبره
حمدان: اقول وينها امنة تأخرت قالت لي انها بتكون جاهزة خلال ساعتين
سعيد: هههههههههتي الاخت في سابع نومها
حمدان قعد وياهم تقريبا ساعة لين حين يقولون امنة راقدة فقال بروح
وفي السيارة وهو يفكر يا ربي اشسالفة الحين متى اودي امنة لهم
ومع افكار يروح ويي قال ليش ما اسوي لامنة مفاجأة ليش ما اخلي الاهل يروحون بنفسهم لامنة
امنة قامت بسرعة بدلت وصلت طلعت
ما شافت أحد وكانو قاعدين في طابق الثاني بحيث الطابق صاير كامل لهم راحت دقت باب خالها محمد وسعيد شافت محد رد بطلتهم شافت مافي احد
قالت يمكن وضحى في حجرتها دقت الباب
شافت مافي احد
قالت بتنزل تحت
ونزلت تحت وسلمت على أم ايمان حرمة كبيرة في سن وهي زوجة خال ابو نواف
وشافت كلهم قاعدين وسوالف
ومريم وحمد اول ما شافو امنة ركضو عندها
حمد: عمتي امنة حمدلله على السلامة
ومريم بعد سلمت على امنة
وقعدو جنب امنة
امنة: اشتقتو لي ولالا
حمد: عمتي ليش رحتي ما وديتينا وياج
امنة: اسال امك
مريم: انزين اانا ليش ما وديتيني وياج
امنة: امممممممم انتي سالي نواف
مريم: شنو يبتي لنا امنة
امنة: يبت لكم والله وايد اشياء
امنة تبي اتعرف بأي طريقة هل حمدان ياء ولا لين حين لكن اشلون تعرف وكلهم قاعدين لكن جاءك الفرج يا امنة
ام ايمان: ابنيتي روحي المطبخ اكلي لج شئ ما باقي على العشى شئ وانتي اول ما ييتي ما كليتي شئ
تذكرت امنة بالفعل انا يوعانة توها حست باليوع
امنة: ان شاء الله خالتي
لما قامت شافت انها ما تعرف وين المطبخ
امنة: مطبخ بأي صوب
ومحمد قام : تعالي امنة بوديج أنا
وامنة شكرت ربها اوه اخيرا يا محمد بسالك
اول ما طلعو من الصالة
امنة: محمد حمدان ياء ولا لين حين
محمد: خبر خير انتي هههتي واذا قلت لج انتظر لج اكثر من ساعة كل ساعة يقول روحو شوفو امنة يمكن قامت من النوم لكن انتي كنتي في نوم عمييييييييييييق
امنة يا ربي شالبياخة ليش ما قومني احد: انزين ليش ما وعيتوني
محمد: الله هداج راقدة واتقولين انوعيج ما صارت ولا بصير
امنة خاطرها تفقس خالها لكن شتسوي: انزين قال متى بيي لي
محمد: والله ما ادري
والا سعيد ياءي وراهم: يايين علشان تسولفون ولا تاكلون
محمد: الله على الغيرة ما أقدر
سعيد: طالع عليك
دشو المطبخ وهما يفتشون المطبخ ما لقو شئ ياكلونه والا خدامه دشت من الباب الثاني
امنة: مافي الاكل اهني
الخدامة الي اسمها استيتفا: الين انا بسوي
امنة: الحين وشنو اكل انا
استيتفا: ماما قول ياكل انت الي في ثلاجة علثان تاكل في العشى وياهم
محمد بطل الثلاجة شاف في اشياء خفيفة
محمد: صح كلامها اكلي شئ الحين والحين بجهز العشى ولو كليتي شئ ثقيل ترى خالتي ام ايمان بتغصبج على العشى وقوانين هالبيت عشى وغدى وريوق لازم
سعيد: يالله محمد طلع لنا شئ انا بعد باكل
امنة : أشوف ليش يايين معاي يوعانيين مثلي
سعيد: الا خوالج
امنة: ههههههههتي
وحمدان وصل البيت
واول ما طلع من البيت وأبوه وعمه رجعو بيت
يعني واصلين حدهم وقبل ما يدش سأل زراع وزراع قال صار لهم فترة داخل
حمدان دش البيت وشافهم في الصالة
حمدان: السلام عليكم
بوعبدالله وبو احمد: عليكم السلام
بوعبدالله: لا ياءي من وقت جان زين بعد تأخرت الحين من اهم احنا ولا رفجانك
وحمدان راح باس راس ابوه
حمدان: فديتك يبه أقول يبه ليكون صبغت شعرك أشوفه يلمع من سواده(بوعبدالله وايد يهتم بشعره ووايد بحيث انه وصل الى هالمرحلة من حياته لككن في شعره مافي شعرة بيضة عاد الاخ حمدان يبي يقص على ابوه وينسيه السالفة تأخره )
بوعبدالله: قول ما شاء الله يا ويلك ان شفت شعري صار فيه شئ يا حمدان
بو احمد: حمدان لا تحاول تغير حجي ليش تأخرت بما انه امك قالت لك بنيي لك
حمدان باس راس عمه : عمي ما شاء الله لا اله الا الله تدري في بداية ما عرفتك اذا أحد يشوفك مستحيل يقول أنك ابوه احمد بقولون انك اخو احمد

وارتفع معنوياتي بو احمد
لكن هيهات هيهات يا حمدان اذا انت حمدان لا تنسى ان هذولا ابوك وعمك
بوعبدالله: حمدان مو كأنك تحاول تغير السالفة
حمدان سكت يا ربي انكشفت
وبو احمد: حمدان انعرف سوالفك لا تحاول ويانا
حمدان: يبه وعمي اسف واسف لكن ظروف بحيث اضطريت وطلعت
بوعبدالله : توك ياءي من المانيا واتقول ظرووف وفكرت الحين شنو بسوي
حمدان: اي بنضم اليكم بالشركة
بواحمد: بارك الله فيك يا وليدي وان شاء الله تستفيد ونستفيد
حمدان: عمي هاي كلام المنتديات من وين تعلمته انت
بوعبدالله وبضحكة مع اخوه : هههههههتي على بالك بس انتو الشباب اسجلون واشاركون في منتديات
حمدان: لا تقولون انكم مسجلين في منتدى واشاركون بعد
بواحمد: واذا قلنا لك عندنا منتدى خاص
حمدان: لا ما اصدق
بوعبدالله : حمدان يوز عن حركاتك ويا ويلك الحين ان سجلت في أي منتدى ( حمدان كان واحد مدمن على منتديات وكل ما كانو يشوفونه مهتم بمنتديات وسوالفه وقلل طلعاته ويياته ونزل مستواه تعليمي وسالفة منتديات وابوه وعمه قطعو النت من بيتهم واذا أحد يبي يستعمل النت لبحث او شئ ضروري كانو يشترون لهم بطاقات )
حمدان: توبة توبة يبه

وعند امنة امنة كانت ويا حمد ومريم لانهم ما خلو امنة الا لما تراويهم ايش يابت لهم من المانيا وفرحو وايد على هدايا
وضحى يات لغرفة امنة
اممنة: وضحى يبت لج انتي ونواف شوفي يعجبج ولالا
وضحى: كل شئ منج حلوو
امنة: احم احم
الا محمد كان في حجرة
محمد/: الا من ذوقي اشلون ما بكون حلوو
وضحى: امنة بس ييت اسالج عرس اخوج عقب باجر لكن ما اشوفج تتجهزين حق عرس ليكون يبتي لج اغراض العرس من المانيا وانا ما ادري
امنة توها تتذكر بعرس اخوها يا ربي اشلون أنا نسيت : اووه وضحى راحت علي ما باقي على عرس اخوي الا يوم وانا ما عندي أي شئ حق العرس شنو اسوي الحين
(وحست بحزن شديد عرس اخوها الوحيد وبنت عمها الوحيدة واثنينهم وايد غاليين عليها لازم تتكشخ اكثر من اللزوم وتكون من احلى واحسن الحاضرين الى العرس)
محمد حس بحالة امنة: تيك ات ايزي يا عزيزتي لبسي عبايتج الحين بوديج السوق واشتري الي تبينه
وضحى: بس بعد يا محمد ما يصير كل شئ بين يوم وليلة
محمد: الله هداج وضحى ازيدين الطين بلة انتي
وضحى: هههتي اي امنة صح كلام محمد
محمد: يالله امنة انا بروح بشوف وينه سعيد وبيي وبنطلع
امنة: كأنك عايش في البحرين من سنين واتعرف كل دواعيسه وكل فريج
محمد: بناخذ السايق والسايق اكيد يعرف
امنة: وضحى تعالي ويانا
وضحى: انا تجهزت حق العرس كل شئ عندي جاهز ما يبي لي اشتري أي شئ فلذا روحي ويا خوالج وانا بقعد عند خالتي ام ايمان ما يصير اهدها بروحها واتعرفين هي حرمة اكبيرة في سن ما تقدر اتيي ويانا الاسواق
امنة: وضحى تجهزتي حق العرس ومن وراي
وضحى: شاسوي لما فكرت في العرس شفت كل شئ عندي
يالله امنة ترى بتتاخرين
وامنة طلعت مع محمد
وفي السيارة محمد وسعيد وامنة كانو يالسين ورى السايق وسعيد ما كان عاجبه السالفة لانه هو الي دائما يسوق حتى اذا كان اخوه محمد وياه هو ياخذ السيارة ويسوقه وسايق يسوق السيارة على راحته
سعيد: محيي الدين سرع السيارة
محمد: خل الريال على راحته
سعيد: اوووووووووف أقول محيي دين وقف وقف
وسايق على نياته وقف السيارة وهو خايف ما يعرف الحين سعيد شنو بسوي فيه لانه اول ما ركب سيارة وسعيد يأففف كل ساعة يدور سبب علشان يزف السايق
سعيد: ييب المفتاح بس انا الي بسوق السيارة وانت اقعد جدام ودلني الاماكن
محمد : هههههههتي سعيد اكيد استخفيت اقول مو احسن انوصل امنة وانا وانت بنقعد جدام وسايق ورانا
اممنة:ههههههههتي سعيد في اخر عمرك مستوي لنا سايق
سعيد: تطنزون حمدو ربكم انتو الحين
امنة: اخاف لا ضيعنا بدال ما نروح السوق بتوصلنا المستشفى
سعيد يزيد من سرعة السيارة
امنة: سعيد اشبلاك لين حين ما تهنيت في عرس اخوي
سعيد: هههههتي ولا بتتهنين الحين ماخذين محيي الدين ويانا اشعبالكم هو يعرف وين الاسواق حده من هالبيت الى ذاك البيت بس بنصبر وبنشوف وين بوصلنا
ومحيي دين : اعرف انا وين سوق
وسعيد اشوية وبموت من ضحك لكن يود عمره
والا محيي الدين بكل فخر: هذا السوق
امنة ومحمد بطلو عيونهم على الاخر واعصابهم كلش نص ساعة في سيارة ونهايته سوق
محمد: محيي الدين ما كنا نقصد سوق الخضرة
امنة: يا ربي
سعيد: قلت لكم لكن من يسمع كلامي تستاهلون وتستاهلون
محمد: اوووووف والله حتى ربع ما عندنا في البحرين علشان نسال
سعيد: كل ما اقول لك امش البحرين ندور نغير الجو كنت ترفض الفكرة تستاهل وتستاهل
امنة: سعيد شايف نفسك وايد انت
سعيد: الا خالج طالع عليج
امنة: اقول ايش رايكم اتقولون لحمدان علشان يي لنا
محمد: فكرة حلوةليش ما قلتي لنا من قبل
سعيد: لكن ما خذيت رقمه
 
امنة: هههههههههتي وع حمدان ريحتك ريحة الطبخ وبصل
حمدان: كله منج قصيتي علي خليتيني اقعد في مطبخ لينما ريحتي صارت ريحة بصل
امنة: روح البيت غير ثوبك
حمدان: اي بعد شاسوي قصيتي علي
امنة: حمدان اقول لك شئ
حمدان: تفضلي
امنة: مرة ثانية ما بنغربل عبدالله مع سالفة سارة
حمدان حس صاير شئ: ليش يا امنة
امنة: بالله عليك يعجبك لو اأنا كنت مكان سارة يعني انا كنت سارة وانت ويا سارة تطنزون علي
حمدان: ما عاش الي يطنز عليج يا امنة
امنة: شفت اشلون يا احمدان احنا دائما نطنز ونتغشمر عليهم لكن ابدا ما نرضى عن انفسنا
حمدان: ولا يهمج امنة
وحمدان راح يبدل ثوبه وامنة دشت ولبست عبايتها قالت بتروح البيت بتبدل لان ما يابت وياها ثياب وفي نفس الوقت بما أنها بتبات الليلة عندهم بتييب وياها ثياب فلذا امها وافقت وامنة لبست عبايتها وركبت السيارة ولكن لما ركبت شافت ما تعرف الطريج
وينك يا حمدان وولييي حتى رقم تلفونه ما عندي
وقالت بدش داخل بشوف أحد وبتاخذه لكن بعدين قالت ليش اتعب الاوادم بروح باخذ شنطتي وبتصل على خالي علشان يقول لي الطريج ودشت داخل وقبل ما ادش داخل الصالة عبدالله طلع من الميلس من الباب الثاني لانه في بابيين الباب الاول كل من يستخدمه بما انه عبدالله كان يبي امه وداخل البيت مافي أحد غير الاهل فطلع لكن شاف امنة
عبدالله واستغرب امنة لابسة عباية وشيلة يعني تبي تطلع براا
عبدالله: امنة على وين
امنة : بدش داخل نسيت اخذ شنطتي
ودشت امنة داخل عبدالله استغرب من امنة عاد امنة اتسوي تحقيق لما اتشوف عبدالله ليش ياءي وتبي من وليش طلعت من هالباب بضبط ووووووو وبعدين ترتاح ولكن جاوبت جواب مختصر اشفيها
وامنة طلعت بدون ما تعطي ويه لعبدالله وركبت سيارتها عبدالله استغرب ليكون امنة زعلانة مني لكن هي بنفسي يات وتأسفت لي ياااه لا مستحيل امنة زعلانة
واتصلت على خالها نواف لانه نواف ياء البحرين اكثر من مرة ويعرف الاماكن احسن من باقي خوالها
امنة: هلالا خالي لين حين راقد انت
نواف: وينج امنة شفتي احبابج نسيتي اصحابج
امنة: انتو بعد احبابي شاسوي لما قمت شفتكم راقدين فلذا قلت بيي قبلكم يمكن يبون مساعدة او شئ مثيله
نواف: زين سويتي يا امنة
وامنة: وينكم يا خالي ليش لين حين ما وصلتو
نواف: اتعرفين وضحى لين ما تبرز يبيلها سنة
امنة: هههههتي يا ويلك ان سمعتك
نواف: وغريبة اليوم اتصالج لي ودائما تتصلين على خالج محمد وسعيد
امنة: نواف اتعرف اشكثر احبك اكثر منهم
نواف: لالالالا اكيد السالفة فيها ان قولي شنو تبين
امنة: هههههههتي خالي ابي ايي البيت ابدل ثيابي ولكن ما اعرف الطريق البيت قلت بسالك
نواف: اي علشان جيه متصلة علي اشووف معليه ان شاء الله بيي لج انا او بطرش احد من خوالج اذا ما قدرت
امنة: بسرعة خالي لاني واقفة برااا
نواف: دشي داخل لو يينا بنتصل فيج وبنخبرج
امنة: لا طلعت براا عاد مرة ثانية ان دشيت بصير سالفة
نواف: على راحتج خلال 5 دقايق احنا عندج
ونواف في البيت الي قاعدين فيه مو بعيد وايد من بيت امنة نفس المنقطة هم
ومحمد قال هو الي برووح ورااح وبسرعة وصل
محمد: هاا امنة شردتي اليوم
امنة: مثل ما شردت امس من العرس شردت اليوم
محمد: خطيرة انتي يالله ركبي سيارتي خلي سيارة نواف اهني
امنة: As u wish
محمد:امحق لغة الانكليزية
وامنة راحت ويا محمد وخبرت وضحى انها بتبات في بيت ابوها لان وضحى هي الي تقدر تفهم خوالها وتقدر اطلع الاسباب ووو بحيث تخلي خوال امنة يوافقون
ورجعت ابدلت بسرعة لان كل من كان مستعد اهناك بس باقي يطلعون
وكل من متوجه الى بيت بواحمد
وامنة وصلت البيت ودشو داخل وسلموو وكانو اخر الناس يوصلون ودشت امنة المطبخ بالاضافة الى بعض الاهل وطلعو الغدى وامنة تمت في مطبخ وكل من دش داخل البيت علشان الغدى وقعدت على أحد كراسي الي في مطبخ وقعدت اتفكر في كلام عبدالله حست كلامه كان سهم على قلبها من مساعة اتحاول تنسى الي عبدالله قال لكن ماهي قادرة ودمعة من عيونها نزل امنة وايد حساسة وووايد لو عبدالله ما كان يقصد لكن جرح امنة بكلامه وخصوصا قال جان زين ما رديتي يا امنة ليش يا عبدالله يعني ما أعني لك شئ أنا
وقلت لي أثقل شنو شايفني انت
اعتبرك انت وحمدان ومنيرة منا وفينا لاني من ما بطلت عيوني وانتو جدامي لعبنا مع بعض ودرسنا مع بعض
اشلون أقدر امنع نفسي من أن ما اتكلم وياكم
وهالدمعة تحولت الى دمووع وامنة عرفت أكيد في المطبخ أحد بدش فطلعت براا وراحت ورى البيت بحيث في مكاان وتقريبا مسويين حديقة يعني في مساحة اذا احد يبي يلعب وفي كراسي لجلوس فقعدت على كرسي وبدأت تبجي على راحتها ما تدري ليش وليش
ابجي على كلام عبدالله اذا ما يبيني هو بطقاق ويا فرحة باقي الاهل لما شافوني وخصوصا ابوي بالفعل حسيت اني جم عندهم غالية
ويهها صار أحمر لانه وقت الظهر وشمس حارة وعيونها بعد حمرة وقالت أكيد الحين يسالون عنها فراحت فقالت بدش المطبخ وبتتغدى في المطبخ لو دشت داخل ما تقدر تتغدى على راحتها وامنة لو كانت زعلانة او متصايقة تاكل وايد تاكل اكثر مما تاكله في الايام العادية فدشت المطبخ وقالت للخدامة اطلع لها الاكل ولكن عبدالله دش المطبخ لانه الحريم مطرشين كل اليهال في الميلس وبالاضافة وايد معارفهم كانو فعبدالله قال احسن له انه يطلع من الميلس يمكن احد ثاني ايي وما يحصل مكان وما يصير وراح المطبخ علشان يتغدى بعد
أول ما دش شاف امنة وامنة كانت لابسة الشيلة اصلا مستحيل تفصخ شيلتها اتعرف بيت ابوها مو أمان وخصوصا حمدان وايد يدش عليهم بالغفلة وفكانت قاعدة تاكل ووييها صاير احمر وعيونها بعد يعني اذا أحد يشوف ويه امنة يعرف انها كانت تصيح
وعبدالله دش داخل وامنة رفعت راسها لكن ما اهتمت لعبدالله مثل ما قال عبدالله ما يخصج فيني فقعدت تاكل كانه عبدالله مو موجود وعبدالله عرف ان امنة متضايقة من شئ لكن شنو هالشئ وليش كانت اصيح اول مرة امنة ما تستقبلني بابتسامة وعبدالله وقف بدون ما يقول شئ وامنة عرفت اانه اكيد ما تغدى فقامت احتراما له وطلعت له الاكل وحطتهم جدامه وشالت اكلها وقبل ما تطلع من المطبخ
عبدالله : امنة
امنة: آه يا ربي يا كثر ما انسى صج قلت مالي خص فيك لكن نسيت واعتبر هالاكل الي طلعتهم انا خدامة هي الي طلعتهم
وقلت أني جان زين ما رديت تطمن ترى جريب مرة ثانية بسافر بعيد عنكم
وقلت أني أثقل اشوية ولا يهمك يا ولد العم

وطلعت امنة من المطبخ
وعبدالله تقريبا فهم اشسالفتها الحين آه يا امنة ييتي لي وتأسفتي لكن الحين انتي زعلانة يحليلي انا بسرعة اتراضى لكن انتي صعب تتراضين
امنة لا تنسين ان انا ولد عمج اقدر مرة ثانية أزعل معااج لكن ما أقدر هالمشكلة المهم عبدالله طلع ورى امنة وامنة تبي ادش داخل
لكن عبدالله: امنة
والتفت امنة ورى لكن حقرته وادش داخل
لكن عبدالله يدش ويا امنة
امنة بصوت واطي: عبدالله اشيابك اهني كل النسوان اهني اذا شافوك اهني وياي شنو بقولون
عبدالله: بتسمعين كلامي ولا اشلون
امنة:عبدالله الله يخليك اطلع الحين من اهني
عبدالله: ماني طالع وماااني
امنة: عبدالله صدقني ماني زعلانة معاك والي قلته اعتبر اني ما قلته
عبدالله: انزين ممكن بس اشوية اكلمج
امنة: عبدالله
عبدالله: اي ولا لا
امنة: يا ربي عليك يا عبدالله
وامنة طلعت ويا عبدالله مكان الي كانت قاعدة فيه
ولكن وحدة شافتهم
جنان عاد جنان الحين وايد تغيرت وصارت تتمنى امنة لعبدالله وعرفت مدى غباءها قبل وراحت لحجرة الفوقية الي في دريشة بحيث يشوفون امنة وعبدالله وهيا ونورة كانو مع جنان والمشكلة وأكبر مشكلة سارة يات اليهم
جنان: احم احم ون تو 3 براويكم أحلى 2 في هالعالم
وشالت الستارة وبطلت الدريشة
وطلعو روؤسهم براا وسارة صار حالتها غير سار وباقي متشققين
وما كانو يسمعون شنو يقولون بس يشوفون عبدالله قاعد مبتسم ويا امنة وامنة مبوزة
عبدالله: طلعتي مانتي هينة يا امنة راضيتيني وعقب زعلتي مني
امنة : تتذكر شنو قلت لي ولا أذكرك قلت لي جان زين ما رديت
عبدالله: امنة أصلا كنت منقهر وايد من كلامكم لذا قلته بالغلط
امنة :لا مو بالغلط أصلا قلت كلام الي في قلبك
عبدالله: امنة انتي تعرفين مدى غلاتج عندنا ووين ثقتج في نفسج
امنة:أثق في نفسي أكثر من اللزوم
عبدالله : امنة ما كنت أقصد بكلامي
امنة: اي الحين تقول جيه بس علشان ما أزعل منك بس حط في بالك اني زعلانة وطولي عمري بتم زعلانة
عبدالله: شالكلام يا امنة نسيتي قول رسول عليه الصلاة وسلام ما يجوز تزعلين اكثر من 3 ايام وخيرهما من يبدا بسلام
امنة: يعني انا اخير منك واحسن بعد لاني بديت بسلام
عبدالله: انزين معليه انتي اخير مني واحسن مني بعد يالله الحين انسيه الي قلته لج
امنة: مستحيل ومستحيل
عبدالله: يالله أمون ترى تعبت من كثر ما أترجاج
امنة ها ها ها اشلون ما بتتأسف الي : قول اسف ومرة ثانية ما بعيده
عبدالله: امنة ما تحسين انج مصخيتها
امنة: بتقول ولا اروح
عبدالله : اتهدديني اقول روحي ان ما دشيت وراج ما اكون انا عبدالله
امنة: اووووف منك يا عبدالله

وفوق عند الجماعة هيأ: يا ربي عليه شو ضحكته ويا امنة يهبل
جنان: شاقول والله عنه وشوفو امنة اشلون مبوزة انا لو زعلت حتى امي ما تراضيني جيه
نورة: اشدراج انهم زعلانين
جنان: اذا مو زعلانين جان امنة الحين ما قعدت تتكلم معااه
سارة: لكن ما يناسبون بعض
عاد سارة مرة وحدة قاالت وكلهم استغربو
جنان: لا بالعكس وايد يناسبون بعض
سارة: لا أبد شوفو امنة ملامحها كلش عادية اما عبدالله وايد حلوو وووايد حلووو وامنة عند عبدالله لا شئ
هيأ عاد لازم بدافع عن امنة: الجمال جمال الروح مو جمال الويه
نورة: اي نعم صدقتي وانا بعد من وجهة نظري وايد يناسبون بعض
وسارة: لا ما يناسبون
وعاد حقروهاااااااااا

عبدالله: ها امنة اشقلتي يا امنة صدقيني ما كنت أقصد
امنة: لا كنت تقصد عبالك بسامحك بكل سهوولة ترى خربت اليومي كامل
عبدالله: يا ربي شاسوي فيج علشان تنسين
امنة: طق راسك في طوفة صدقني بنسى
عبدالله: ههههههههههههتي مافي خيار ثاني
امنة: امبلاا في لكن بكون قول مو فعل اوعدني انك بتقول الحقيقة
عبدالله: اممممممممم ( وفكر عبدالله شنو تبي تعرف ابدا ما سويت شئ واخاف منه يعني عادي ) وعد بقول لج الحقيقة
امنة: احلف
عبدالله: وأقسم بالله العظيم الذي خلقك وخلقني
امنة: انزين ترى حلفت يعني لو ما قلت لي يجب عليك 3 ايام صيام وفوق هاي ترى بتعتبر منافق لانك بتخلف الوعد
عبدالله: لا حول سالي
امنة: احم احم انت اتحب سارة
عبدالله : واذا قلت لج شنو بسوين
امنة: يعني اي من التردد يبين اي
عبدالله: تطمني لا هي مثل اختي واعتبرها مثل اختي لا غير
وامنة: انزين ليش مساعة قالت لك لا تنسى يا عبدالله
عبدالله: مرة رحت بيت عمتي وديج معاي العشى من مطعم وعجبها الاكل المطعم وقالت تبي رقم المطعم علشان تتطلب من المطعم وانا ما عندي الرقم فقلت بسال
امنة: أهااااا عبالي شئ شئ لكن صج يعني
عبدالله: من وين يايبة انتي هالفضول بعد تبين تسألين ولا كمل الاسئلة
امنة: اخر سؤال انت اتحب
عبدالله ضحك : ههههههههتي ههههههههتي
امنة: علامك عبدالله تضحك
عبدالله :من سؤالج
تدرين يا امنة ياما شفت بنات حاولو يتعرفون علي وياما قالو يحبوني لكن ابدا ما سويت لهم السالفة وفي نهاية ولنحاسة حظي اني انا احب الابنية وهي حاقرتني
امنة: الله تعجبني هالابنية زين اتسوي فيك وايد شايف نفسك انت عاد الله عطاك اشوية جمال ترفعت علينا وبعد ما أدري اي جمال جمالك كلش عادي
عبدالله وهو يزعم يتفخر في نفسه: قولي انج تحترين من جمالي
امنة وقامت وقفت : لالالالا احتر من شنو ان شاء الله من هالعيون الي تخرع اليهال ولا من خشمك الطويل
عبدالله: ههههههههتي بس في نهاية أطلع واحد حلوو
امنة: لا مو حلوو
ويالله عن اذنك بدش داخل ممكن الحين ولالا
عبدلله: لين حين ماخذة بخاطرج
امنة: لا
عبدالله: اي عرفت أصلا مستحيل احد ياخذ بخاطره علي الا انا عبدالله الحلوو امنة: عشتوو
والجماعة الي فوق وايد مستانسين عاد يشوفون امنة تعصب وعبدالله يضحك ولكن سارة الي تغلي من دااخل
عبدالله: امنة صدقيني ما كنت اقصد لانج وايد قهرتيني لما قلتي انج ا رديتي علشاني حسيت اني مالي قيمة عندج
امنة: انزين احساسك في محله
عبدالله وهو مو مصدق: شنو
امنة: هههههههههههتي اتغشمر معااك المهم يا عبدالله خلنا ننسى أحسن لي ولك
عبدالله: عفية عليج يا شاطرة
امنة: عبالك ياهل انا
عبدالله: هههههتي
امنة: انزين عبدالله بخصوص سالفتك خبرت ابوك
عبدالله: لا لين حين( واشلون بخبره وابوه حاط عينه على البنت الي عبدالله يحبه )
امنة: ومتى بتخبره ان شاء الله تقدم للبنت ترى انتو هالزمن مطلعين قانون يديد لازم الحب قبل زواج شنو هذا أصلا الحب بعد زواج يكون مو قبل كل ما اشوف احد يقول لي لين حين ما حبيت احنا مسلمين ما عندننا هالشئء الحب وهالسوالف لكن انتو الله هداكم
عبدالله: بالله عليج امنة انا صج احبها لكن ليومي هذا ما أعترفت لحبي لها وهذا دليل اني ماني مثل الباقي
امنة: اي قول جذي يمكن هالبنت بعد تحبك خرعتني قلت بيطلع في عائلتنا العاشق السراب لكن زين طلعت عاشق الولهان
عبدالله : ان شاء الله تحبني
امنة: افا عليك تطمن ترى بدعي لك ان شاء الله تككون من نصيبك
عبدالله : امين
وامنة: وانزين شنو اسمها
عبدالله: اقول بسج وبسج
امنة: ههههههههتي
عبدالله( ما تدري ان الي احبها واقفة جدامي يحليلج يا امنة بتدعين ربج ان يخليج تحبيني هع هع )


الجزء22
وامنة راحت عن عبدالله داخل عند شلة النسوان
وام احمد: وين كنتي امنة
امنة توترت ياااه اشأرد عليج يا يمه: يمه وين شلة البناات
ام احمد: في حجرة منى
وامنة بسرعة شردت علشان لا أمها ولا احد ثاني يسالها اسئلة وهي تتوتر وما تقدر اجاوب
واما بنسبة لعبدالله كان واقف في نفس المكان وقال بصوت واطي لكن قليلا ما عالي
: يا ربي امووت فيها
ورفع راسه فوق الا يشوف رؤؤس بنات عاد هو ما عرف ولا وحدة منهم فضحك فقال شاللقافة الي فيكم يا بناات
وبنات ما سمعو الي قاله عبدالله
وراح مطبخ الاخ يوعان بياكل
هيأ: ليكون شافنا
نورة: ولو شافنا بعد عادي ما يعرفنا
سارة: لكن يعرفني انا مع جنان
جنان: لا ما اظن يعرفني ترى اول لما كنت ياهلة اطلع جدامه الحين كبرت وبعد لما اطلع براا اغطي ويهي
سارة: ليكون عرفني
والا امنة ادش عليهم
هيأ: بسم الله من وين طلعتي انتي
امنة: من بطن ماما
نورة: حلفي انتي بس
امنة: والله
جنان: صج توني ادري اصدقين
امنة: اووه جنان ما شاء الله عليج كبرتي واحلويتي
جنان: احم احم اصلا من زمان انا كنت حلوة
هيأ: لا اصدقين عمرج ترى امنة كله اترفع معنويات الاوادم
وامنة: من قاال وساااارة انتي بعد وايد تغيرتي وما شاء الله عليج كل ما كبرتي جمالج زااد
وسارة اصلا هالكلام مو يديد عليها كل من يقول عنها حلوة والا جنان
: امنة وين كنتي
امنة لون ويهها تغير يااه الحين جنان دورج وامنة يزعم اتغير الحجي: وينها منى مو وياكم
هيأ: منى ويا منيرة ولكن امنة وين كنتي انتي وليش ما ييتي تتغدين معانا
امنة: تغديت في المطبخ
نورة : وبعدين وين رحتي
امنة: يااااااااااه تحقيق
جنان: جاوبي يا امنة
امنة : اشوي اشوي علي اقول ما بجاوب انتو شكو وين كنت وين ما كنت
(وانسدحت على السرير )
جنان هي بعد انسدحت عند امنة: ليكون عند حبيب القلب ومو راضية اتخبرينا
وهيأ ونورة قعدو على السرير الطرف الثاني
وسارة كانت واقفة لين حين
هيأ: هاا امنة ما رديتي علينا
وامنة قالت بقصد الغشمرة : اي كنت عند حبيب القلب فديته والله
سارة عاد انقهرت عدل واعصابها ارتفع : امنة يعني انتي تحبين عبدالله
عاد كلهم استغربو مرة وحدة وجنان وهيأ ونورة اشوية ويضحكون لان عرفو من ملامح سارة ان سارة تحب عبدالله
امنة قامت قعدت ومستغربة حدها: شنو تقولين انتي
وعاد جنان قالت بزيدها: اي عادي مافيها شئ لو امنة اتحب عبدالله
امنة زاد استغرابها اشفيهم هذولا علي اليوم : الحين من قال أني احب عبدالله بالله عليكم انا ييت وقلت لكم ولا عبدالله ياء وقال لكم
سارة: امنة قولي صج
عاد جنان وهيأ ونورة يطالعون بعض وبالاشارة يقولون اشسالفتها هذي
وامنة عصبت شالكلام وقامت وبتطلع من الحجرة: لا يا سارة تطمني ترى عبدالله ولد عمي فقط لا غير
وسارة تطمنت بالفعل لكن لين حين
جنان عاد الاخت تبي ازيد الطين بلة: لالا امنة اكيد تحب عبدالله بس يمكن تستحي
سارة: لا ما تحب عبدالله توها قالت جدامج
جنان: سمعتيها قالت ولد عم ما قالت اخوو يعني احتمال هذا الولد العم بيتحول الى زووج
سارة اي صحيح كلامها
وجنان: لكن ليش انتي وايد مهتمة بسالفة
عاد سارة شافت راحت عليها فهي ما تقدر اتغير الحجي لان كلهم قاعدين يشوفونها : بطلع الحين بييكم
وطلعت من الحجرة
هيأ: مجرد احساس انها اتحب عبدالله
نورة: حتى اصدقين انا حسيت بعد جيه
ججنان: اقول حولو الاحساس الى اليقين اشكره يبين انها تحب عبدالله
ونورة: وعبدالله يحب من
جنان: اممممممممم ما أدري بس ما ادري ليش أحس عبدالله يحب امنة
هيأ: يااه عاد لين حين تسالون عبدالله يحب من لو عبدالله ما يحب امنة جان ما قعد في حديقة يسولف وياها ويضحك وشفتو الحركة الي سواها لما امنة راحت عنه وبهحركة شافنا
نورة: الله منو قدج يا امون
وهيأ: وتظنون امنة تحب عبدالله ولالا
جنان: بصراحة اهم شئ عبدالله يحب امنة مو لازم امنة تحب عبدالله ولالا
نورة: وليش
جنان: على حسب معرفتي بعبدالله اذا يبي شئ لازم ياخذه وبزيدكم بيت شعر مرة سالت منيرة ليش عبدالله لين حين لا خطب ولا تزوج ردت علي برد بحيث فهمت انهم ينتظرون امنة
هيأ : حلوو يعني مافي اشواك في طريجها
نورة: لا وسارة مسكينة بعد تحب عبدالله حراام والله
جنان: لا حرام ولا حلال واحنا مالنا غير انشووف شنو بصير مع الايام وعبدالله بصير حق امنة ولا سارة
امنة لما طلعت في البداية ضاعت ما تعرف هاي حجرة من وذاك حجرة من
امنة: يا ربي الحين شاسوي
والا اتشوف سارة وراها
امنة: سارة وين حجرة منى
سارة: أكا جدامج (واشرت على حجرة الي كانت واقفة عنده)
امنة: وانا من مساعة اقول هالحجرة لكن سرعان ما أتراجع
ودشت سارة مع امنة وشافو منيرة مع منى قاعدين
امنة: احم احم
منيرة: اي توج ياية لنا من مساعة الاخت بيزي
امنة: منيرة حبيبتي انتي
منيرة: اعرف ماهو شئ يديد
امنة: انزين يا منيرة قولي وين فكرتو تروحون شهر العسل
منيرة: انتي شكوو
امنة: اقول منيرة لو الخبر اليوم بفلوس باجر بصير بلالاش
منيرة: ههههتي ما تيوزين والله قبل كنا مقررين انسافر سويرا والحين يمكن احتمال بنغير راينا
سارة: لا بالعكس سويسرا بلدة رائعة انصحج تروحين له
منيرة: اي اكيد بنروح سويسرا لكن عقب شهرين
وامنة: وليش عقب شهرين
منى تدخلت: لان الحين انتي ييتي واتعرفين الاخ احمد ما بخليج انتي اهني وهو بسافر قرر لين ما بيشبع منج بعدين بسافر
امنة : انزين لو انا يمكن بقعد بس لمدة شهر وبعدين بسافر
منيرة: واشلون
سارة فرحت
منى: اصدقين امنة من الله ابيها لكن عبالج الاهل بكل سهولة بيوافقون
امنة: اذا من الله تبينها بس خلاص كنسلت ما بسافر
منى : لا تكفين من أمس كل من حاقرني عدل ولو تميتي اهني بينسون حتى اسمي
امنة: احم احم شاسوي كل من يحبني
منيرة: عشتو
والا ومريم دشت
مريم: عمتي امنة يدتي تبيج تحت
منى : ومن يدتج انتي
امنة: مريومة من هاي (واشرت عند منى )
ومريم : عمتي منى
عاد كل من فطس من الضحك
منى: فال الله ولا فالي شنو عمتي لا يا يبه انا لين حين ما صرت عمة خليني اتمتع بشبابي
منيرة: ويحليلها عمتي استوت يدة
امنة: اقول عن الكلام زايد وامشي حبيبتي مريومة عند اديده
وامنة راحت ويا مريم ونزلت وايد نسوان كانو ولكن شافت امها مع ام فيصل واقفة يم الباب
امنة: هلا يمه خير
ام احمد: خالج يبي يسلم عليج
عاد امنة قالت في نفسها توني شفت خالي بعد شولا بسلمون علي وطلعت شاف بوفيصل والحين بوفيصل ما يعتبر خالها لان مو خالها
لكن بوفيصل يعتبر امنة لين حين كبنته
بوفيصل: أفا يا امنة لا تسالين ولا تاخذين علومنا
وامنة: خالي ( تعودت امنة بخالي ) شاسوي هاي الدنيا
بوفيصل:/ هههههههتي الله يرجج اتقولين هاي الدنيا كانج عيوز
وسولفت مع بوفيصل لكن قعدت اطالع في وحدة من أمس هي شافتها في العرس وكأنه هالشكل مو غريب عليها لكن من هاي ومن
والا روضة: هاا لين حين ما عرفتيني
امنة: لالالا
روضة بعصبية : امنة انا روضة
امنة : روضة هاي انتي لا ما اصدق ما شاء الله وايد تغيرتي وحامل بعد مبرووك ومبروك عرستي وحملتي لا تخبرينا
روضة: اي اي كان عندنا ارقام هواتفج علشان جذي
امنة: وبشري عساج مستانسة
روضة:/ مو بس مستانسة طايرة من الفرح
امنة: اي الا ماخذة ولد خالي اشلون ما بطيرين من الفرح
روضة: ههههههتي امنة امس نجوي شافتج لكن ما سلمتي عليها الظاهر الاخت ماخذ بخاطرها عليج
امنة: ما شفتها امس يااه بعد ماخذة بخاطره معليه عطيني رقمها بتصل لها وبطيب بخاطرها
روضة: رقمها **********
امنة: واقول روضة لازم تشكرين ربج ثم ناجية لان هي الي كان لها ايد بانج تاخذين فيصل
روضة: صج واشلون
والا يخبرونها ان فيصل ينتظرها براا
روضة: يالله امنة الحين بخليج لكن مرة ثانية او بتصل فيج وباخذ من عندج كل الاخبار
امنة: في امان الله وسلمي على فيصل
روضة: يوصل ان شاء الله
وراحت روضة
وضحى: امنة يالله بنروح
امنة: وين بدري
وضحى: بدري من عمرج لكن بطلع مع ريلي
امنة: اها اشوفج مستعيلة وخلي حمد ومريم عندي
وضحى: علشان نواف يذبحني
امنة: انزين عادي بتمون عندي
وضحى: مرة ثانية ان شاء الله
وراحت وضحى مع شلتها وامنة طلعت وياها الى براا نفس الوقت بتودع خوالها
سعيد:امنة ما نقدر نرقد بدون ما نسمع صوتج قبل رقااد
امنة: اتصل فيني وبس
محمد: عاد امنة بس ليلة
امنة : عاد اذا تبون الحين بركب معاكم السيارة وبرجع
سعيد: ذكية يا امنة اتعرفين بنقول لج لا المهم يالله مع السلامة واذا في شئ اتصلي علينا
محمد: وانتبهي على نفسج عدل
سعيد: اقول حمود لو بديت الحين على وصايا ما تكمل الا باجر
ومحمد بكف على ظهر سعيد
نواف: صج ترى يقول سعيد
عاد محمد تورط
محمد: هالله هالله في نفسج
نواف: يااه بنت اختنا هي بعد امنة ترى ما وصيج
امنة: لا توصي حريص
وراحو كلهم
وبعد فترة لما البيت صار فاضي مافي احد غير العائلتين الا عبدالله كان منضم شئ ومسويه مفاجأة عاد كل من استغرب عبدالله وليس حمدان وكانو يبون يشوفون شنوو هالمفاجأة
عبدالله دش الصالة وبو عبدالله وبو احمد دشو معاه بالاضافة الى حمدان واحمد وقعدو في صوب ونسوان في صوب الثاني وما عدا امنة ما كانت وياهم ومنيرة يحليلها لين حين تستحي من ريلها فريلها لما دش وهي منزلة راسها
حمدان: منيرة صدقيني راسج بألمج جذي رفعي راسج
احمد: حمدانو يوز عن مرتي
حمدان: ااختي هاي ترى اخاف على رقبتها
عبدالله : جاهزين كل من موجود
ام احمد: لا امنة لين حين مو اهني
بو احمد: وينها امنة
ام احمد: يمكن راحت لحجرتها
احمد: منوي روحي نادي امنة
منى راحت لحجرة امنة
وامنة كانت في حجرتها عاد شافت كل شئ مثل ماهو حتى ثيابها لين حين محطوط وهدايا وذكريات وصور وشافت شريط فيلم وحاولت تتذكر أي فيلم هاي لكن ما تذكرت ووقالت بشوف والا شافت الفيلم وتذكرت اي هاي صورته ههههههههتي عاد تتذكرون لما امنة صورت عبدالله وتقريبا كتبت هالموقف في ثاني جزء بحيث اول ما دش عبدالله طاح عليه حوض في عصير مانجا والا هي راني مع بيض ولا تقرب من امنة تزحلق وامنة صورته وكان فعلا موقف يضحك وامنة ماتت من ضحك حتى عيونها تدمع وشافت بعد في صور عاد يضحك حمدان قاعد يسوي حركات مضحكة وعبدالله قاعد يتكشخ جدام منظرة ومنيرة قاعدة تغني وقعدت تفكر متى صورته ومتى
لكن احد يدق الباب وماهي غير منى
منى: امنة يبونج تحت
امنة: تعالي برااويج شئ
منى: قديم شفته يا امنة والي في نهاية الفيلم هاي أنا الي حطيت في هالشريط قلت لما ااتيين براويج
امنة: واشلون قدرتي
منى: بطرقي الخاصة
امنة: وليش تحت يبوني
منى: يالله امشي وبتعرفين
ونزلت تحت وقعدت يم منيرة
بواحمد: هاا احمد حجزت التذاكر ولا لين حين
احمد: يبه قررت أاجل سفري
وبوعبدالله وكل من استغرب : وليش ان شاء الله
احمد: لان امنة توها ياية عندنا فلذا بنقضي جم من يوم وياها وعقب بنسافر ان شاء الله
بواحمد: انزين سافر في البداية امنة الحين بتم اهني ما بتشرد عنك تقدر عقب السفر تشبع من اختك
امنة انصدمت من كلام ابوها
وعبدالله تدخل: يالله 1 2 3
وشغل التلفزيون
حمدان: لا تقول بشغل لنا فيلم
وعبدالله بالفعل شغل فيلم وفيلم عبارة عن اهداء الى منيرة واحمد بمناسبة زفافهم
وفيلم كان عبارة عن طفولتهم وهالفيلم صوره بوعبدالله لانه كان عنده موهبة التصوير لكن الحين نسى شئ اسمه التصوير وفيلم بدأ يبتدي واول الفيلم منيرة مع عبدالله وحمدان واقفين والا امنة تركض ركيض وتنضم اليهم وفوق هاي اتنادي اخوها احمد احمد بسرعة تعال عمي قاعد يصور وتسحب اخوها وطبعا احمد كان اكبر من امنة بوايد فلذا يعني اعقل من امنة وامنة وقفت يم احمد بحيث الترتيب منيرة امنة احمد عبدالله حمدان
وامنة تقوم وتوقف جدامهم وتقول لهم ابتسمو محد يصور من غير ابتسامةر عاد كل من يبتسم غير عبدالله وبعدين بوعبدالله يقول انه بصور امنة ومنيرة وبس واهني عبدالله ما يرضى وامنة اطلع لسانها حق عبدالله وعبدالله يعصب ويضرب امنة وامنة اشد شعر عبدالله لكن عبدالله هو الاقوى هو بعد يسحب شعر امنة ويخرب شعرها بكامل وتبتدي اصيح امنة ومنيرة تحاول اسكتها الا احمد ايي ويسال من الي طقج امنة وامنة ما تقول شئ وحمدان يدخل ويقول عبدالله وامنة تعرف ان احمد بطق عبدالله فيقول لا مو عبدالله واحمد يقول ويحمل امنة ومنيرة اتشوف احمد وعبدالله ايي ويقول لاحمد شيل معاك منيرة واحمد يقول لا لكن امنة تقول لاخوها شيل منيرة ويحمل منيرة بعد هههههتي ريلهاا الحين صار وكل من يضحك ووتقريبا في هالفيلم احمد كان عمره 16 او 17 ومنيرة 6 او 7 ووعقب ا( على فكرة عمر عبدالله الحين 24 سنة وانا كتبت بالغلط في بداية قصة عمره 24 سنة ) وعبدالله كان عمره 11 او 12 وامنة 7 او 8 وفي مقطع عبدالله يبوس امنة يزعم امنة زعلانة من عبدالله وعبدالله يقوم يراضيها واهني ويه امنة يتحول الى احمر واخضر لكن كانو يهاال وحمدان وامنة في فيلم وايد يشيطوون وفي كل شئ حمدان وامنة مع بعض وخصوصا لما يغربلون عبدالله ومنيرة وايد هادئة في فيلم لكن ملتصقة وايد بامنة بحيث جم من مرة عبدالله يطقها وسبة امنة وكل من يمووت من الضحك عاد في فيلم اشكره يبين ان امنة وحمدان اووف منهم وايد خطيرين
وكل من ميت من ضحك من غير امنة الي وايد معصبة على عبدالله لكن هين يا عبدالله وين بترووح وبو احمد وبوعبدالله طلعو من الصالة لانه واحد من ربع ياء لهم وباقي شباب بعد كانو ناويين يقومون
امنة: لحظة انا بعد عندي لكم شئ
حمدان: يااه لا تييبين انتي بعد لنا فيلم
وامنة سيدة رات لحجرتها ويات معاها فيلم عاد عبدالله ما حس ولانه صور حتى الصور الي كانو يصورونه من وهم اصغار عن عبدالله ابدا ما كان يرضى احد ثاني ياخذه ويحتفظ فيهم وكانن مطمن
لكن اول ما شغلت الفيلم وعبدالله هالمرة عصب هههههتي وولما ياء حمدان
حمدان: حتى امنة انا
امنة: هههههههتي
واما منيرة تغني
احمد: امنة زين ما راويتيني قبل هالفيلم جان هونت
عبدالله: احلى من صوت اختك
امنة: احم احم يموتون على هالصوت
وعبدالله طلع الفيلم يبي ياخذه وامنة ركضت بسرعة لكن عبدالله سبق وخذ الفيلم وطلع
حمدان: امنة لا تحلمين مرة ثانية بهالفيلم ترى راح من ايدج
امنة: اووف عبدالله اعرفه اذا خذ شئ مستحيل يرجعه
احمد طلع مع حمدان
ومنيرة بدأت اطق امنة على خفيف وامنة ميتة من ضحك عليها ومنيرة اتقول لها زين ان عبدالله خذ الفيلم
بوعبدالله: شنو فكرت يا اخوي عن امنة
بواحمد: ما يبيله تفكير امنة بتم عند ابوها


الجزء23
وامنة انقهرت عدل من عبدالله ليش خذ الفيلم معااه
وعم امنة تعشى في بيت اخووه بو امنة وكل من راح البيت ولكن منيرة واحمد وامنة ومنى كانو قاعدين وبو احمد انضم اليهم وراح قعد عند بنته وامنة قليلا ما حست بالحياء استحت من أبوها
وبو احمد: امنة اذا حجرتج مو عاجبج تقدرين اتغيرين الاثاث وكل شئ واتسوينه غرفة على كيف كيفج
امنة: يبه عادي ما بقعد الا شهر وليش اغير الاثاث وعقب يمكن مرة ثانية أسافر
وبو احمد قا ل في نفسه شتقول امنة: امنة وليش شهر
امنة: يبه أكيد ما بقعد طول عمري بسافر مع اخوالي
بواحمد: لا يا بنتي الحين طول عمرج بتقعدين عندنا
وقام وراح حجرته بدون ما يعطي حق امنة فرصة علشان تتكلم
وامنة مزاجها تغير
وأحمد قال بغير السالفة وبنسي امنة السالفة: امنة استعدي باجر ترى بنطلع
امنة : وي انا ليش اطلع معاكم أصلا اطلع انت مع حرمتك صج قبل كنت أطلع معاك لانك ما كنت متزوج بس الحين تزوجت انتهى دورنا
احمد: انزين لو قلت لج أني ابي اطلع معاج وبخلي زوجتي في البيت
امنة: يااه احمد توك متزوج لازم اربع عشرين ساعة طالع وفوق هاي نستيو سفرة شهر العسل
احمد: اي عاد علشان نتملل من بعض
ومنيرة تجاوزت حدود الحياء وقالت: اذا انت تتملل مني قول جذي لكن لا تقول أني أنا اتملل منك
وقامت راحت حجرتها
امنة: ولييييييييييييييييي زعلت هههههههتي احمد الله يعينك اشلون بتراضي زوجتك
احمد : وصج مصيبة الزواج علشان جذي دائما كنت اشرد من العرس لاني اعرف انه مصايبه وايد
وامنة : اقول احمد قووم وروح طيب بخاطر منيرة
احمد: ايش رايج الليلة أرقد اهني
امنة: احمد شالكلام توك ما صار لك يوم وانت متزوج وترقد اهني وشولا ترقد اهني اصلا منيرة لازم ترقد اهني ازعل الاوادم واتقووم وتأأمر
احمد: اقول ترى انتو النسوان شايفين اعماركم وايد تبون الريال يصير خاتم في اصبعكم لكن انا احمد بخلي زوجتي محفظة في مخباي وهاي مو ويهي ان ما خليت منيرة دائما هي الي تتأسف حتى لو انا كنت مزعلها
امنة: احمد طلعت خطير شالكلام مزعل زوجتك وتبي هي تتأسف واصلا منيرة أنا اعرفها زين ما زين مستحيل تتأسف
احمد: بنشووف
امنة: يالله منى امشي نرقد قبل لا اعصب على اخوج اكثر
احمد: تصبحين على خير اخواتي
وامنة ما ردت عليه
ومنى: وانته من اهله
واحمد قعد في الصالة تملل عدل تملل من مشاهدة التلفاز وتملل من كثر ما يقوم من مكانه وناطر منيرة تنزل وتتأسف ساعة ورى ساعتين ورى 3 ساعات منيرة في حجرتها تتنتظر احمد يدش الحجرة ويتأسف وكانت مقررة ما تسامح احمد بسهولة وووو لكن احمد لين حين ما دش فقررت تنزل وتشوف اشسسالفته
ونزلت وشافت احمد يحليله راقد وقالت يااه الحين لو احد شافك راقد اهني شنو بقوول
وقربت من احمد
منيرة: احمد احمد
واحمد لين حين مسوي روحه راقد ولكن ما كان راقد ولين ما منيرة بيدها اتهز احمد علشان احمد يقوم : احمد قووم
واهني احمد يود يد منيرة
ومنيرة بكل الجرأة : احم احم اقول احنا في الصالة
احمد هد يد منيرة بسرعة لان الصالة مافيها أمان لو احد الحين ياء : اصلا انا زعلان منج لا تتكلمين معاي
منيرة: لا والله لازم انا اكون زعلانة مو انت
واحمد ما قال شئ
منيرة: احمد من صجك زعلان مني لكن اشسويت انا تزعل بدون سبب
احمد: اي عبالج بس انتي تحبيني وانا ما احبج
منيرة: وبالله عليك من ما تزوجنا ولين حين قلت لي انك تحبني
احمد : لاني ما احبج
ومنيرة بطلت عيونها اكيد احمد استخف واشوية بصيح عاد قوية مرة وححدة يقول ما احبج منيرة قالت احسن لي ما اصيح عند احمدوو واروح حجرتي واصيح والتفت وعطت ظهرها حق احمد وتبي تروح حجرتها واحمد من ورى شال منيرة
منيرة تخرعت في البداية
احمد: احبج واحبج يا منيرة
وامنة الا تطلع وتصفق : مو بس تحبج يا منيرة اخوي يمووت فيج
عاد احمد استغرب من وين طلعت هذي
احمد: ليكون تتجسسين علينا
امنة: ههههههتي اي عيل عبالكم ياية اهني مجانا لا لازم اجسس عليكم
احمد يبوس زوجته جدامم امنة
وامنة تحط ايدها على بوزها :أأأه
ومنيرة عاد ويهها تحول احمر واخضر
احمد: لا تقولين الحين حراام ابوس حرمتي
امنة تحرك راسها بطريقة اي اي
وامنة بسرعة دشت حجرتها
واحمد ضحك على حال اخته
احمد: يا ربي شاسوي ليش أموت على البناات انااا
منيرة: نعم نعم
احمد: يا ربي على الغيرة


وعند خوال امنة
ووضحى : مريم اشفيج اصيحين امنة باجر بتيي لناا
مريم: ابي امنة
نواف: مريومة يعني ما تبينا احنا
مريم: لا ابيكم وابي امنة بعد
نواف: يعني ما تحبيني يا مريم بس خلاص بزعل منج
مريم: لا تزعل احبكم احبكم وايد لكن ابي امنة
نواف: اذا تحبيني بخليج تتكلمين مع امنة في تلفون وما صيحين الحين وباجر بوديج عند امنة
الا حمد يتدخل: اي اي حتى انا ابي اتكلم مع عمتي امنة
وضحى: اي انت كنت ناقصنا
ونواف يتصل على امنة
مريم: عمتي امنة وينج
امنة: في بيت ابووي حبيبتي
مريم: ليش هديتيني
امنة: نواف وومحمد وسعيد وضحى معاج وبعد اتقولين هديتج
مريم: طيب باجر بتيين لي
امنة: ولا يهمج باجر بيي لج
حمد يسحب التلفون من مريم
حمد: عمتي امنة
امنة: هلا حبيبي
حمد: شنو بتيبين لي
امنة: ههتي قول اول شئ شخباري وبعدين اصلا يكون في علمك ما بييب لك شئ عبالك وين انا في امريكا ولا المانيا
حمد: وينج انتي
امنة: وليييييه من اسئلتك الحين ولا يهمك باجر بييب لك كرتون حلاوة
حمد: احبج يا عمتي
امنة: الا مصااالح

عبدالله أول ما حط راسه على المخدة وهو يفكر في امنة آه يا امنة ما أقدر أتحمل بعدج وان شاء الله بكلم ابوي في هالسالفة ويا ربي عسى امنة اتكون من نصيبي وقاام راح واتيأدد وصلى ركعتين قيام الليل وركعة وتر وقام يدعي ربه يا رب ما ابي منك شئ في هالدنيا غير رضى امي وابوي ورضى أهلي وان امنة اتصير زوجتي
وقام حط سيادته ولكن سرعان ما أحد يدق الباب
عبدالله : من
حمدان: انا حمدان بطل الباب
عبدالله بطل الباب
: اشعندك حمدان نص الليل ياءي الي
حمدان: شفت مصباح حجرتك مبطل عرفت انك مو راقد فلذا قلت بيي وبسولف معاك
عبدالله: لكن الحين برقد
حمدان: انزين اسمع باجر بتروح مكاان
عبدالله: ما ادري لكن ليش تسالني
حمدان:بس جذي لاني باجر بروح بيت عمي وأبيك اتيي معاي
عبدالله : ودوام
حمدان: يااه اخذ اجازة اسبوع
عبدالله: لا والله احمد بروحه ما بداوم وانا بعد ما اداوم
حمدان: انت الي خسران المهم أني قلت لك وهالشئ راجع اليك انك اتيي ويانا باجر ولالا
عبدالله: ليكون مخططين باجر تروحون مكاان
حمدان: اي احمد قال بيطلعون وطلعتهم بدوني لا شئ
عبدالله: يعني بترووح بدون ما أحد يعزمك
حمدان: أنا حمدان لا ابي احد يعزمني ولا أبي احد يترجاني ما عندي باجر شغلة واذا قعدت البيت بطلع مع الربع فلذا أحسن اطلع مع الاهل
عبدالله: عيل اسمحلي ماني مثلك أرز ويهي في أي مكاان
حمدان: رزة الفيس من طبع التيس قصدك أني انا تيس
عبدالله: الاعتراف بالحق فضيلة
حمدان: ياااه الي تفهمه افهمه انا باجر برووح واذا ما اتيي احسن يالله تصبح على الخير وبل على سوالفك اعرفك تبي اسهر معاك لكن انا ما ابي بروح برقد وراي قعدة من الصبح
وراح حمدان
عبدالله:/ ويي الحين انت الي ياءي لي واتقول اني انا الي ابيك تسهر

وامنة ما عجبها رمسة ابوها أول ما حطت راسها علشان ترقد فكرت يااه الحين لو الاهل تهاوشو علي وسالفة توصل الى محكمة الله كشخة وأنا الي بكون الضحية ههههتي صج غبية شأفكر أنا ولكن لو فكرت عدل الحين شنو بصير في حياتي بصراحة الحل الوحيد هو زواجي ولكن اذا خوالي يبوني اخذ واحد يصير لي ساكن في الامارات وابوي يبي اخذ واحد بحريني اشبصير اهني مرة ثانية صرااع وضحية أنا ولكن لو أنا الي تركو لي القرار اراضي من وازعل من واخذ من واخلي من يا رب استر ورقدت
واخوال امنة بعد نفس التفكير الحين ليلة ولو هالليلة تحول الى ليالي وخصوصا محمد الي هالليلة كان له بنسبة الى عشرين ليالي
ووحمدان ما قام الا الساعة 11وقام بسرعة استعد حق الصلاة لا يتأخر وعقب الصلاة سيدة راح بيت عمه وامه اصلا تدري ان حمدان اذا راح بيت عمه عمه مستحيل يرضى ان اعيال اخوانه يطلعون من بيته بدون العشى والغدى
وعبدالله راح الشركة وخذ اجازة لمدة اسبوع هو بعد يبي يرتااح
وعقب ما تغدو حمدان واحمد حمدان كالعادة دش مع أحمد داخل والحين من يقدر يمنعه عنده عذر يبي يسلم على اخته ومنيرة عايشة في نفس البيت لانه امنة ومنى نهايتهم زواج فلذا احمد قال ما بهد امه وابوه وبيسكن معاهم في نفس البيت ولانه الولد الوحيد اكيد في كل وقت بيحتاجون له ومنيرة ما رفضت
منيرة: وين عبدالله
حمدان: الاخ يالس في البيت قلت له تعال يقول ما بيي مني وطريج
أحمد: افااااا انا الي بتصل فيه وبقول له
واحمد اتصل على عبدالله وعبدالله من الله يبيها فوافق ووعلى استعدادت للخروج للطلعة والله العالم وين بكون هالطلعة وامنة اتصلت حق اخوالها وقالت لهم انها بتطلع المهم
وعبدالله ياء لهم وهو في سيارته وقال لاحمد علشان يطلع
واحمد طلع ولكن نسوان هيهات هيهات لين ما يتجهزون ومنيرة طلعت كانت تبي تقعد جدام عن ريلها لكن امنة بسرعة وما شافت عبدالله ركضت وراحت قعدت جدام ومنيرة انقهرت عدل
منيرة: امنة هاي مكاني
امنة: كان مكاني وبظل مكاني لو مهما حدث
منيرة : امنة قعدي ورى
امنة: ولا في الاحلام أصلا انا اكبر منج بجم من شهر يعني لازم الاكبر جداام
ومنيرة لين حين واقفة براا وعبدالله يضحك على امنة
وحمدان راح بيركب مع عبدالله
احمد: حبيبتي انتي امنة ومنيرة بعدين معاكم
منيرة: بقعد جداام وبقعد جداام
امنة: ما بقوم وما بقوم
احمد: يهاال امنة قومي روحي قعدي ورى
عاد احمد اول مرة يقول لاخته تقعد ورى صج الحين تزوج بس مو معناته ينسى اخته وامنة شافت احمد بنظرة وطلعت من السيارة
امنة: اقول احمد انت مع زوجتك روحو انا ماني ياية
واحمد عصب بعدين معااهم وامنة طلعت ومنى قاعدة ورى ولا دارية بدنيا وامنة تبي ادش داخل احمد طلع من السيارة وقال لمنيرة : فرحتو الحين بس خلاص كنسلنا كل شئ
وعبدالله وحمدان مو عارفين بسالفة قاعدين يطالعون وبس
واحمد بعد دش داخل البيت ومنيرة تمت واقفة ومنى طلعت من السيارة
حمدان وعبدالله بعد طلعو علشان يعرفون السالفة
وامنة قبل ما تروح حجرتها شافت أنها فعلا تصرفها كان بايخ جان زين عاندت اخوها والا تبي ترجع واتشوف اخوها معصب حده
امنة: احمد
احمد: شوفي يا امنة لا تفكرين أني افرق بينج وبين منيرة ترى انتي اختي قبل ما تكون منيرة زوجتي ومهما حدث فأني أحبج ومنيرة توها داشة حياتي يعني انتي الحين اغلى عندي من منيرة ولو مضى سنين وشهور على عرسنا ويبنا اعيال بعدين منيرة يمكن بصير اغلى منج
امنة: احمد أعرف يالله نرد كله منك خربت طلعتنا
احمد يطالع امنة لكن ما قدر يخش ضحكته: ههههتي قطع الله ابليسج
امنة: وياك ان شاء الله
احمد: لا الحين انا الي خربت الطلعة مو كأنه انتي
امنة: انا مع زوجتك لا تنسى
احمد: ههههتي يا ربي شاسوي فيكم لو راضيت اختي زوجتي بتزعل ولو زوجتي اختي بتزعل وانا صعبة علي العيش بدون اختي وزوجتي
امنة: عشتوو يالله نروح وعلى فكرة احمد باخذ سيارة ابوي لاني يزعم زعلانة ولو رديت منيرة بظن اني استسلم بسرعة براويهم اني انا امنة


وعند
حمدان: منيرة ليش احمد وامنة دشو داخل
منيرة: بسبة امنة البايخة
منى عاد لو مهما كانت تغير لكن الاخت اكيد بتكون احب من زوجة الاخو وبنت العم
منى: اصلا منيرة وامنة ثنتينهم كانو يبوون يقعدون جدام فصار الي صار وامنة زعلت واحمد عصب من 2 لانه بصراحة تصرفاتهم تصرفات يهاال
ومنيرة : أصلا حياتنا بدون امنة كانت وايد أحلى ويا ريت لو امنة ما رجعت شنو شايفة هي عمرها
وحمدان: اقول منيرة معصبة انتي فلذا لا تقولين شئ قبل ما تفكرين في الي تقولينه
منيرة: اي اشلون ما بدافع الا نتكلم عن بنت عمك الغالية امنة
عبدالله ما تدخل عرف لانه لو تدخل بيروح عليه
ومنى: أصلا منيرة احسج انتي الغلطانة
ومنيرة ما ردت على منى
واحمد طلع من البيت بابتسامة الي يذوب الواحد منيرة استغرب اشبلاه ريلي
احمد: يالله منيرة ركبي داخل
حمدان: امنة وينها
 
الجزء [11] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




احمد: بلا اسئلة زايدة اوردي متأخرين احنا لا تأخرون زيادة
حمدان: بدش داخل بشوف امنة
احمد: وليي دشيت راضيت امنة يالله عبدالله بسرعة ركبوو
وعبدالله وحمدان ركبوو
حمدان: طلعة بايخة بدون امنة
عبدالله: لكن صج اول مرة اشوف منيرة جذي معصبة من وجهة نظرك من الي غلطانة منيرة ولا امنة
حمدان: ما ادري بس حركاات يهاال
وامنة قالت بتاخذ سيارة ابوها في البداية احمد ما وافق لكن امنة خلته يقتنع وقالت انها بتكون بضبط ورى سيارة او جدام سيارة احمد فلذا ما يحتاي يخاف وووو بعد ما وافق لكن امنة خلت احمد يوافق
وهما في السيارة وحمدان قاعد يتحرطم وطلعتهم اختربت اصلا هو يبي امنة وياهم لانه محد يقدر يتحمله غير امنة ومحد يشجعه على حركاته غير امنة
وفي سيارة أحمد سكووت غير طبيعي لكن احمد في نفسه قعد يفكر صج يا امنة انج اختي واصيلة يا رب اشكرك على كل شئ وخصوصا اخواتي وشاف منى من خلال المنظرة انها قاعدة تتأمل برع وزوجته ساكتة
احمد : سمعتو نشيدة طموحي
منيرة ومنى: لا
احمد: بصراحة هالنشيدة رائعة
منى: من المنشد
احمد: حمد الجابري
منيرة: مرة سمعت عن هالنشيدة
منى: اي الي نشدوه في الانشاد الكويتي وانا سمعت بس نشيدة حسو ولو مرة عشاني على ما اعتقد للمنشد مشاري ... امممم نسيت شنو اسم عائلته
احمد: ههههتي انزين سمعو الحين نشيدة طموحي

منى: احمد امنة قالت ما بتيي
احمد : بالله عليج اختج تفوت هالاماكن
منيرة: يعني بتيي
احمد: اي وتتشرط انها ما تبي تروح مجمعات لا وخاطرها في كورنيش ونادي البحري
منى: ههههههههههتي امنة عاد وراها حركات

وعند
حمدان: على وين رايحين احنا
عبدالله: اصدق نسيت اسال احمد
حمدان: لا هاي الي كان ناقص



واحمد شاف اخته لين حين ما تبان وين راحت هذي
فقال اتصل واشوفها وين
امنة: احمد وينك وين وصلتو الحين
احمد: امنة انتي لازم تكونين ورانا مباشرة تسالين وينا
منيرة ومنى استغربو قالو بنسمع وبنشوف شنو سالفة
امنة: تاخرت اشوية
احمد:: انزين بنوقف لج عند هالمكاان وانتي تعالي بشوفين سيارتين واقفتين وبتعرفين هاي أحناا
امنة: اوكي ان شاء الله
واحمد وقف سيارته وقال حق عبدالله علشان يوقفون وعبدالله وحمدان ما يعرفون السبب حتى عبدالله تحسف ليش ياء وياهم جان مو وياهم يقدرون ياخذون راحتهم اكثر لكن قلبي الي خدعني
وعبدالله قام بروح لاحمد بشوف ليش وقف
وعبدالله طلع وحمدان استولى على القياة
حمدان: اوووف مللني عبدالله مع قيادته عاد اذا أحد يشوفه يقول شريف مكة بنات يعطونه ويه بعد يحقر
وعبدالله : احمد خير ليش واقف
احمد: اقول عبدالله جان اتصلت فيني وخبرتك يالله بسرعة روح لسيارتك الحين بنطلع
وعبدالله راح بسرعة لسيارته وما قال شئ عاد مزاجه كان لا شئ وحمدان قال ما يصير عبدالله ما يقول شئ
والا امنة تعطي رنة حق احمد علشان اتبين انها شافتهم
احمد: امنة طالعة على من بخيلة وبخيلة مسكول ومسكول
وحرك سيارته احمد علشان امنة تكون ورى سيارته أو ورى سيارة عبدالله وامنة ما خذت سيارة ابوها قصت على اخوها كانت ماخذة اسبورت كاار والا هي سيارة حمدان هههههتي يعني في حركات ولو احد شافه يعرف ان هالسيارة مال واحد وامنة كانت ورى سيارة عبدالله بضبط وحمدان وهو يسوق السيارة الا عن طريق المنظرة الي جدامه شاف السيارة
حمدان: قلادين شوف عبدالله وراك سيارة بضبط مثل سيارتي ومقلدين سيارتي اشكره يبي
وعبدالله التفت الى ورى بالفعل شاف السيارة ولكن ما عرفو من في السيارة
عبدالله: وحمدان بعد وحدة قاعدة اتسوق السيارة
حمدان: ههههتي والله ما يناسب البناات لكن شنقول عن هالبناات عبدالله ايش رايك ازعجها
عبدالله: حمدان يوز عن حركاتك صدقني بقطك من الدريشة
وامنة غيرت مسارها وبسرعة فائقة جاوزت سيارة أحمد
احمد عصب : شووف امنة خذت سيارة حمدان وقاعدة تمشيها بسرعة منى اتصلي عليها قولي اخوج يقول لج قللي من سرعتج
وامنة قللت من سرعتها لانها في وقت المناسب عرفت بانها ما تعرف الطريج
ومنى اتصلت ولكن ما شالت تلفون لانها خافت لو تكون مشغولة مع تلفون ويصير حادث وسبة تلفون واحمد راح جدام سيارة امنة وحمدان بحيث صار ورى سيارة امنة
عبدالله: فشلتنا يا حمدان شوف الابنية صارت جدامك
حمدان: عبدالله صدقني بدعمها
عبدالله: حمدان اسكن
حمدان: سيارتي هاي
عبدالله: اي وششوف امنة الي قاعدة تمشيها
حمدان: اذا امنة عادي
عبدلله: لكن ما يناسب هالسيارة للبنات
حمدان: لكن يناسب امنة
عبدالله: عشتوو
عبدالله: بتصل على احمد وبشوف وين رايحين
احمدان: قال وين
عبدالله: على كورنيش الحين

 
منى: اففففف من امنة شنو احنا يهاال يايين اهني الله يهدي اختي
وشلة احمد طلعو من السيارة
وعبدالله واحمد بعد طلعو من السيارة
والا سيارة امنة اتيي وامنة توقف سيارتها
حمدان: ياااااه يا فرحتي امنة ويانا
وامنة راحت لعند شلتها ولانه كلهم وقفو مع بعض
منيرة اتصاصر منى: ممنوي مساعة كنت معصبة قلت بدون ما أحس الي قلته لا تخبرين امنة اوكي
منى: لا بخبر امنة خلها تزعل منج يزعم انتي رفيجتها الحبيبة وفي نهاية اتقولين وتتمنين عدم رجوع امنة
منيرة: بعطيج الي تبنيه بس سدي بوزج
منى فرحت الاخت: حلفي
منيرة: والله
منى: بفكر وبرد عليج
امنة يات عندهم بضبط
احمد: هاا امنة الحين قولي اشعنددج في الكورنيش
امنة: بالله عليك الكورنيش الانسان يقدر ياخذ راحته انتو امشو جدامنا واحنا وراكم بدون ما تخافون علينا لو قلنا انروح مكان ما تمنعونا اتعرفون كورنيش مافي زحمة وشباب هالسوالف
حمدان: شاطرة بنت عمي
امنة: احم احم
امنة: عيل احمد شلة بنات بيمشون مع بعضهم وانتو شباب اخذو راحتكم
احمد: نعم نعم عيدي الي قلتي
امنة راحت الى اخوها تهمس في اذون اخوها: احمد أصلا خاطري العب لعبة السيايير لو انت مع اعيال اعمامك ييتو معانا ما اقدر العب لذا بس بروح عند الالعااب
واحمد ضحك
احمد: هههههههههههههتي
امنة: احمد فشلتني
احمد: اوكي روحو
وامنة مع منيرة ومنى راحوو
حمدان: وين راحوو
عاد الاخ يبي يروح وياهم
احمد: امنة قالت تتمشى بروحها وما ادري عنها
حمدان: عيل شاسوي عندكم يالله بروح وياهم
احمد : تعال
لكن حمدان حقر احمد
حمدان: بوووه
منيرة: بسم الله خرعتنا
حمدان: هااا وين شاردين
امنة: احد يقدر يشرد منكم
منى: حمدان ايش رايك تلعب معانا
حمدان: ياهل انا مثلكم
امنة: اكبر مني سننة بس لا غير
حمدان: انزين قصدت منى ومنيرة
منيرة: لا
منى : والله
امنة: حمدان بنلعب لعبة سيايير
حمددان: ليكون ناويين االعب معاكم نو سوري
امنة: يااه عاد انت وكيفك
حمدان: حطو في بالكم لو كان في اصبي واحد ما تلعبون
امنة: يا اخي هالمكان مخصص لعائلات اذا في كلهم متزوجين

وراحوو وعلى حساب حمدان لعبو الهندي الي كان اهناك في البداية تخرع اشكبرهم ويلعبوون وخصوصا حمدان لانه اكثر النسوان الي يلعبون كله اجانب وقليل ما بحرينيين
ولعبو وحمدان خاطره يستولي على مكان بكبره في البداية جم من ياهل كان معاهم وحمدان طايح وراهم طيحة زعجهم عدل ولكن بعدين ثلاثتهم التفتو حقحمدان وحمدان حاول يطلع لكن ما قدر
احمد: عبدالله ايش رايك ننلعب معاهم
عبدالله: ليكون رايحين يلعبون ولكن يلعبون شنو على اقل راحو حديقة المائية مو كورنيش
احمد: يالله
واحمد راح ولما كملو لعبة احمد شرالهم تذاكر على حسابه ومرة ثانية بداو يلعبون وهالمرة استولو على مكان لانه يهال خافو يلعبون معاهم هههههتي وعبدالله يزعم ما يعجبه هالحركات
وقعد يطالعهم يضحكون عاد عبالهم قاعدين في سوق السمج سوالف واصرااخ
وخصوصا الحين مع حمدان انضم احمد
واستانسو وايد
وتعبو وطلعو
امنة: احمد بروح ويا منى اشوية بتمشى وانت اخذ زوجتك معااك اوكي
احمد: ما يحتاي اتقولين ترى الحين بهدج انتي مع اختج
منة: وايد عليك
احمد: يالله منيرة نمشي وامنة بنرجع بسرعة
امنة: تيك يور تايم brother
احمد: حمدان وعبدالله انتو بعد دورو اهني واهناك لين ما تتمللون وادعو على امنة لان هي الي يابتنا اهني واخواتي أقول امنة انتي مع منى قعدو على هالصخرة ولا تتحركون واذا تبون شئ يعني تاكلون اكا وراكم روحو
امنة؟: لا والله
احمد: اي تحملو محد قال لج اتيين معانا
امنة: حكم الضعيف على القوي
واحمد مع منيرة راحوو لكن قبل ما يروحون تأكدو بأن حمدان وعبدالله بعد راحو يتمشوون
منى: امنة بروح بشتري لي
امنة: اشتري لي وياج
منى: شنو
امنة: اي شئ انتي تشترينه
منى: على حسابي ولا على حسابج
امنمة: اكيد على حسابج على بالج بقول لالا انا الي بدفع يالله روحي ودفعي عني وعنج
منى : طلب رخيص وطالب غالي
امنة: غلط اصلا ما يقولون جذي
منى: مهم فهمتي
وراحت منى
وامنة غمضت عيونها أأه ما اجمل صوتك يا البحر ما احلى امواجك كم اشتقت لك يا البحر يا بحر اخذني معااك لعبني مع أمواجك ضحكني مع رياحك يا بحر لماذا العالم ليس ساكن وهادئ مثلك لماذا ان غضبت لا ترى من أمامك يا بحر هل يا ترى يوم من الايام حياتي سيكون هادئ مثلك هل يا ترى سأعرف مصيري هل يا ترى سأنام في الليل وانا مرتاحة البال الى متى يا بحر وانا تايهة في هذه الدنيا لا أعرف أيهما أخير الي انني أسعد انسانة على هذه اللارض وفضل لربي واللهم لك الحمد وشكر ولكن لماذا حالتي كحالتك لماذا برغم كل سعادة الدنيا لدي أحس بأن شيئا ما ينقصني والان يا بحر ماهي مصيري لماذا بعض الأحيان أحس أحسن لي الموت لقد تعبت من هذه الحياة أضحك وأبتسم لكني مقطوعة من الداخل كيف أفرح وأمي وأبي بعيدين عني كيف أفرح ان كان خوالي بعيدين عني كيف يا رب ليش ما اموت وافتك من هالسالفة الي من يوم ما عرفتها وحياتي أصبحت كجحيم
لكن سرعان ما تداركت أعوذ بالله من الشيطان الريجم قص علي الشيطان وفكرت في موت ونسيت رسولنا عليه الصلاة وسلام نهاناننا نتمنى الموت ويمكن هاي بلاء من ربي ولازم أصبر ياما الناس تحملو أكثر مني وأنا ليش ما أقدر اتحمل ( وبينما تكلم نفسها دموعها يتساقط ) ليكون هما أحسن مني لالالالا مستحيل يكونون احسن مني سأصبر يا الهي وصبر مفتاح الفرج ( وقالت حق روحها ) ايوة جذي انتي حلوة يا امونتي الغالية مو اتفكرين في الموت ( وابتسمت لنفسها ) يا ربي الحمدلله على كل حال
وارتاحت وايد
وخذت نفس عميق وبطلت عيونها ولكن جدام عيونها كان واقف عبدالله عبدالله الي استغرب ليش امنة تبجي واستغرب لما ابتسمت لنفسها
امنة آه عليك يا ولد عمي واقف جدامي وانا ولا ادري: ماذا تعمل هنا يا وليدي
عبدالله غصبا عنه ابتسم قالت وليدي قالت وليدي: هههههتي اذا قلتي يبه قلنا اي لكن وليدي
امنة: انزين فيها شئ لو أشوفك بنظرة كأنك ولدي
عبدالله: اي مافيها شئ يا العياارة
امنة: يوعانة وينها منى
وشافت منى واقفة بعيدة عنهم وفي يدها الاكل
امنة اشرت لمنى انها اتيي
منى: شنو كنتو سولفون
امنة: انتي شكوو
منى: ساعة حرام عليكم واقفة
امنة: وليش وقفتي يا حظي جان زين ييتي لي
منى: اشلون ايي لج وعبدالله كان واقف عندج عبالي تتكلمون اسرار
امنة: أنا وعبدالله يكون عندنا اسرار اخر زمن
عبدالله: اشفيها يعني مالي رب
امنة: ههههتي اي تذكرت أعرف شئ عنك محد يدريه
منى: وشنو هالشئ
امنة: أسرار
منى: بالله عليج توج قلتي ما عندكم أسرار
امنة: يااااه وينه احمد تأخر
حمدان: عبدالله انت اهني وياهم وتاركني أنا
عبدالله: لا اصلا شفت امنة بروحها واقفة استغربت وين راحت عنها منى علشان جذي ييت لها
حمدان: واشعندك ويا امنة لو كانت بروحها واقفة انت شكوو
منى: حمدان بزيدك بيت شعر ساعة وهم واقفين ويتكلمون
حمدان: حلفي انتي بس
ياااااااااااه ( صارخ )
امنة: بلاك حمداان فضحتنا
حمدان: صج عبدالله
عبدالله: اشفيك حمدان
حمدان: يعني جريب برقص ( يقصد يرقص في عرسه )
عبدالله: ان شاء الله جريب
حمدان باس راس اخو وخدوده : صج أنك اخوي احبك واموت فيك
عبدالله يبعد حمدان عنه: وخر وخر
حمدان: عبدالله والله ما تدري مدى فرحتي
امنة: فرحونا معاكم
حمدان: امووووووووووووو ( وقاله بشكل يمددد في حرف الواو)وووونة دومج بريئة وخلج في برائج ترى في ناس يموتون في هالبراءة
امنة: حممداان بتقول شنو السالفة ولا اشلون
حممدان: اقول امنة برب بتاكد السالفة من اخوي
حمدان سحب عبدالله معااه وابتعدو عن امنة
وهاللحظة احمد ومنيرة وصلو
احمد: اشعندهم
منى: اسرار
حمدان: صج عبدالله الي قاعد أفكر فيه صح
عبدالله: اي صح تفكيرك
حمدان: يعني جريب عرسك
عبدالله: اي في ويهك نور
حمدان الاخ يبي يتأكد: وعروسة امنة
عبدالله : اي
وراح عند شلته
وحمدان بطل عيونه يا ربي أكيد انا في حلم لالالالا أقط روحي في بحر أول شئ خلني أتاكد اني مو في حلم فكفخ روحه
حمدان: اووووووج
تشقق الرياال
احمد: اشفيك حمدان
حمدان ما يقدر يخش ابتسامته: اه لو تدري الي فيني جان تشققت معاي
عبدالله خاف لا اخوه يفضحه وبعيونه فهم حمدان بسكوت
لكن حمداان حس بطنه بينتفخ اذا ما قال لاحد
حمدان: احمد ممكن منيرة اشوية
وعبدالله اشوية بيذبح حمدان يا ربي ما لقيت احد ثاني اشارك فرحتي معاه غير حمدان
منيرة: اشفيك حمدان مستانس زيادة عن اللزوم
حمدان : دريتي عبدالله بيتزوج
منيرة: صج هالساعة مباركة لكن بياخذ من
حمدان: قولي انتي
منيرة: على حسب تعابير ويهك امنة
حمدان يسوي روحه حزين:/ لالالا
منيرة: صدقني لو ما خذ امنة ما بحضر عرسه
حمدان: تطمني عيل امنة
منيرة: حمدان انت تتغشمر
حمدان وهو يشد خدود منيرة: لالالا يا حياتي
وعبدالله ياء لهم: اشعندكم
منيرة: صج الي قاعدة اسمعه
عبدالله: وشنو الي قاعدة تسمعينه
منيرة: انك ناوي تتزوج وبعد بتاخذ امنة
عبدالله: يس عندكم مانع
وكف الى حمدان عبدالله: انت ما تقدر اسد بوزك
منيرة الحين هي الي بدت تبوس اخوها: اه لو تدري اشكثر فرحتني الله يسعدك يا اخوي ويحقق كل امانيك
عبدالله: احم احم اشفيكم اليوم
امنة تموت وتعرف اشسالفتهم واشفيهم الاخوة الافاضل
امنة: فرحونا معاكم
حمدان: عاد لو قلنا لج شنو الي يفرحنا جان بصيبج جلطة قلبية
عبدالله: فضول اقول لكم هالبنت فضولية وامنة ممكن دقيقة
امنة: اقول ترى اليوم الخبر بفلوس باجر بصير بلاش
وتذكرت شئ امنة ومرة ثانية رجعت : ليكون عبدالله الي قلت لي
عبدالله: اي
امنة: صج هي وافقت
عبدالله: ما ادري بس ناوي اتقدم لها
امنة: اها
وراحت عنهم
 
حمدان: شنو كانت امنة تقول
عبدالله: لاني قلت لها باني احب وحدة لكن ما تدري هي الي احبها
امنة ما تدري ليش غارت يوم عبدالله قال انه بيتقدم للهبنت حست بغيرة ليش يا رب لكن ترجمت هالشئ بسبب كله حمدانو يقول اني باخذ عبدالله والله يهنيك يا عبدالله وخاطري أشوف من هالبنت الي تبي تاخذه صج انها محظوظة
احمد: هاا امنة دريتي شئ
امنة: لا لين حين ولا شئ
احمد: معليه الليلة بقص على زوجتي وبشوف اشسالفتهم
منى يتها ضحكة: هههههتي
ولكن امنة حاولت تضحك ما قدرت حاولت اتكون طبيعية ما قدرت ليش يا ربي وليش
احمد: كملتو
و3 متشققين
عبدالله: اي
احمد: يالله انروح
وحمدان: امنة يالله نتسابق ويا السيايير
امنة: مافيني شدة
حمدان: امنة شنو صار حق مزاجج
امنة: عادي
حمدان: ليكون امنة
امنة: لا تطمن
وتعال اخذ مفاتيح سيارتك القرمبعة
حمدان: ههههتي حدج على سيارتي توه طالع من الوكالة واتقولين قرمبعة
امنة: يا سلام
امنة: احمد وين بنرووح الحين
احمد:مجمع البحرين وعقب بنتعشى
امنة: وين بنتعشى
احمد: أحلى مطعم في البحرين طهراااااان
امنة: ابدا ما جربت اكله
احمد: اقول امنة ترى كنا لما نطلع كنت كله اوديج اهناك
امنة: ههههتي صج انا اشدراني
ولما طلعو من سيارة وهم داخلين مجمع البحرين
منى: افف مجمع البحرين عاد ما لقو مجمع ثاني
امنة غمزت لمنى : تبين اوديج مجمع السيف
منى قربت من أختها : اي امشي نروح
امنة: هههههتي صدقتي عمرج علشان اخوي يتبرا مني
حمدان: وانا بقص ريولكم
امنة: ياااه من وين طلعت انت وحضرتك قاعد تسمع كلامنا
حمدان: شاسوي احمد مع زوجته وانا مع عبدالله لكن اتعرفين عبدالله طبعه والله يساعدج على عبدالله
امنة: هههههههتي قول الله يساعد زوجته عليه مو أنا
حمدان: هذا هو
عبدالله: تحشون فيني
امنة: ا حمدان عبدالله قاعد يدور معانا لكن بيي وقت ما بيعطينا ويه
حمدان: صدقتي يا اختي لكن انتي الي الوحيدة الي بيعطيج ويه
عبدالله: افا امنة عاد كل شئ والا انتي
وامنة قالت اشبلاهم اليوم علي اكيد ناويين علي
والا احمد: اشبلاكم مع اختي
حمدان: احمد ههههتي اصلا انت اشبلاك مع زوجتك تعال ريال تكلم معانا موتهدنا مع اخواتك
احمد حس بغلطته : انزين تعال
فصار هم جدام وبنات ورى واشترو بعض الاغراض
وراحو وتعشو واحمد تم مع عبدالله وحمدان بحيث ما عطاهم الفرصة علشان يتكلمون مع اخواته
وفي السيارة
احمد: اقول امنة
امنة: هلا
احمد : بقولج انتي شئ بس لا تزعلين
امنة: قول ما بزعل
( امنة حست انه اخوها بقول لها شئ وسالفة فيها اعيال اعمامها)
ومنيرة في هاللحظة اتصلت على احمد بحيث احمد لما شاف رقم استغرب وطالع منيرة ومنيرة حركت راسها بنفي
امنة: احمد قلت بتقول لي شئ
احمد: مرة ثانية ان شاء الله
وصلو البيت
احمد: منيرة ليش ما خليتيني اقول لامنة
منيرة: لاني بخبرك خبر وعقب قرر بتقول حق امنة ولالا
احمد: قولي
منيرة : تدري عبدالله ناوي يخطب اختك
احمد: أي اخت
منيرة: امنة بعد من
احمد: صج الله أحلى خبر سمعته
وباس مرته

ولما وصلو حمدان وعبدالله حمدان سيدة راح لابوه ما يقدر يصبر ولكن خسارة الوالد كان راقد
حمدان ما قدر يرقد اذا أحد يشوفه يقول هو الي بعرس
حمدان: عبدالله لا تهتم انا الي بكلم ابوي وانا الي بخليه يوافق لووووو
عبدالله حس براحة قال ما علي سوى انام وباجر اسمع الخبر حلوو مادام حمدان يقول شئ يسويها
وحمدان بزوور رقد وقام لصلاة الفير نزل بسرعة لكن ابوه سبق حمدان كان رايح مع اخووه المسيد راح صلى وكمل الصلاة شاف احمد وعبدالله ويبي يكلم ابوه لكن ابوه كان مع بواحمد فلذا ما قدر ورجعو البيت
وبو حمدان يبي يرقد
حمدان: يبه ابي اكلمك في شئ
بوعبدالله استغرب ولدي اشعنده ويقدر يكلمي بعدين ليش بالذات الحين: عسى ما شر
حمدان: يبه ما تحس عبدالله كبر
بوعبدالله: اي صحيح
حمدان: يعني مو ناوي اتعرسه
بوعبدالله: امبلا لكن هو لازم يكون مستعد ما يصير نغصبه
حمدان: انزين لو قلت لك مستعد
بوعبدالله: هالساعة مباركة وبياخذ من
حمدان: امنة
بوعبدالله: عبدالله بياخذ امنة
حمدان: اي اشفيك يا ييبه
بوعبدالله: امنة بنت اخوي
عبدالله الا يدش: اي يا يبه امنة بنت اخوك
بوعبدالله وايد ووايد يفرح : بارك الله فيك يا ولدي صج ربيناك احسن تربية دوم كنت فخور فيك بس اليوم فخري فيك غير
حمدان: احم احم يبه انا وين رحت
بوعبدالله: عبدالله ما قلت لي سبب اختيارك امنة بذات ليكون فقط رضانا
عبدالله: لا يا يبه امنة ابنية ونعم فيها وكل واحد يتمنىوحدة مثل امنة وانا طلعت واحد من الي يتمنون امنة
بوعبدالله فرحته زااد



لكن تظنون هل عبدالله بعرس امنة
ولو عرس امنة القصة بتكمل هههههههتي
يعني بس خلاص بعرس وقصة بتكمل
ولكن الزمن مخبي عنهم وايد اشياء
 
الجزء24
وفي السعودية
يوسف: يالله يمه بسرعة
ام فيصل:اشفيك مستعجل أنتظر اختك جنان
يوسف: أوهووو وجنان شكو
ام فيصل: يا يبه ايش رايك اتروح لوحدك وتتقدم للبنت
يوسف: هههههههتي يمه حتى انتي تتطنزين علي
يمه: لا ابد عبالك بس انت الي تتطنز
يوسف: يمه صدقيني لو رفضوني لا ادوسهم بالسيارة
بوفيصل تدخل: مادام هذا كلامك أكيد بيرفضونك
فيصل: بالله علي قول لي شولا يوافقون عليك من حلاتك لا ومن شغلك شوف نفسك في البداية
يوسف: لالا لا لا تنسى يا فيصل أني أحلى منك وأحسن منك بعد شغلي أريح وأكسب من شغلك
فيصل: بنشووف انا أول ما تقدمت وافقو علي واذا وافقو عليك وردو عليك الخبر قبل اسبوعين يعني احسن مني
يوسف : بنشووف
بوفيصل: يالله ام فيصل تأخرتي ولدج لا يطيح علينا الحين
يوسف: يبه حرام عليكم كل من قاعد يطنز علي أصلا محد حاس بحالتي اول مرة أتقدم بحياتي ويرفضوني بنتحر ترى
جنان: مدام أنك اخوي مستحيل تنرفض
يوسف: يا سلام اصلا هالشئ الي انا خايف منه اخاف لا يرفضوني وسبب انتي
جنان: هههههههههتي
بوفيصل: يالله
وفي السيارة يوسف مو في حالته لو رفضوني أصلا ما يهمني لا ابنية ولا حد ثاني قوية كلمة رفضوني يا رب عساهم يوافقون اول مرة أتقدم بحياتي وأنرفض جان زين الحين ماخذ وحدة من العائلة مستحيل في سالفة رفض لكن اأنا غبي يبت على روحي
بوفيصل: يوسف وصلناا
وطلع بوفيصل ويوسف وجنان وأم فيصل و بويعقوب هو الي دخلهم داخل
ونسوان الصالة ورياييل الميلس خسارة يعقوب كان مسافر وبيرجع بعد فترة طافته شوفة جنان ولو ورى البرقع
بو فيصل بدأ يتكلم عنه وعن اعماله وعن اعياله وخصوصا يوسف : وانا اليوم جيت اطلب منك بنتك لولدي يوسف
بويعقوب ما يعرف عن بوفيصل أي شئ غير ان سارة اليوم قالت ان رفيجتها بتيي وهالمرة ويا ابوها وامها بعد بيوون والي يعرفه انه ريال مشهور له مكانة الحين فما أعرف شنو يرد عليهم وطبعا قال له بنسال بنتي وبنرد عليكم ان شاء الله
وعند الحريم
ام يعقوب اتعرف التفاصيل المملة عن حياة اهل جنان
وأم يعقوب: الشمس من وين طالعة اليوم ام فيصل عندنا منورة فريجنا بكبره يا ام فيصل
ام فيصل: النور بوجودج يا اخويتي لكن اليوم جيت لكم وعندي هدف
ام يعقوب : وشو هالهدف
ام فيصل: سلمج الله يايين اليوم نطلب ايد بنتج حق ولدي يوسف ( وبدأت تمدح يوسف وعن اعماله وأشغاله ووو)
ام يعقوب : عاد انا من طرفي موافقة وموافقة بس اتعرفين لازم نسأل البنت واخوها وانشوف رأي ابوها ولكن الي اقدر اقول لج تطمني
ام فيصل : تسلمين
وجنان مع سارة كانو في حجرة سارة وجنان ما خبرت سارة وبعد فترة أهل جنان طلعو من بيت سارة
بويعقوب: ام يعقوب تدرين ليه رفيجة بنتج مع اهلها يايين لنا
ام يعقوب: ايه قالت لي ام فيصل
بويعقوب: وانتي ايش رايج فيهم
ام يعقوب: بصراحة ناس ونعم فيهم اذا تسال أي مكان ما بتسمع عنهم الا المدح اذا تاخذ رايي وافق انت وبنسأل البنت وبنشوف رايها
بويعقوب: ان شاء الله بس خليني في البداية أسأل عنهم زين ما زين
وخذ السالفة يومين وبويعقوب يسال عنهم وما لقى غير الزين
ام يعقوب: سارونة قال لج جنان ليش ياية بيتنا قبل اول أمس
سارة: لا يمه زيارة عادية اصلا هما يايين
ام يعقوب: لا يا بنتي
سارة اشفيها أمي : امبلا يمه
ام يعقوب : سمعي يا بنتي القرار النهائي بكون قرارج اخو جنان تقدم لج وابوج ما قصر سال عن هالولد وطلع خوش اصبي لذا أنا كأمج وكأبوج ننصحج اتوافقين الحين بخليج وفكري عدل وهذي حياتج وتأكدي لا ااحد سيغصبك على اتخاذ قرار ما
ولا تنسين صلاة الاستخارة
وراحت أم يعقوب وسارة ما قالت شئ
بسرعة نفس اللحظة صلت صلاة الاستخارة وقعدت اتفكر وليش أرفض ما عندي سبب لرفض دام أمي وأبوي موافقين من انا علشان ارفض يا يابوي ويا امي انتو الي ربيتوني مستحيل أعصي شوركم ولو كان القرار النهائي راجع الي
واتصلت على جنان
سارة: يا الخايسة يا السخيفة
جنان:هههههتي وأخيرا دريتي
سارة: يومين وأنا اكلمج ما تقولين لي زين جيه أنصدم مرة وحدة
جنان: وحلوة الصدمة
سارة: تعالي قولي اي اخو
جنان: وانتي اشدراج باخواني المهم انج بتاخذين واحد منهم
سارة: وليكون اخوج ما عنده اسم وانا ما ادري
جنان: اي ما عنده اسم
سارة : صدقيني لو ما علمتيني برفض
جنان: لاا يا المعودة صلي على النبي اسم ريلج السمتقبلي يوووووسف
سارة: انزين بسالج تتذكرين لما ييت بيتكم اي واحد من اخوانج كان في البيت وانا اهناك وطبخت لكم
جنان: يوسف رجع بعد ما طلعتي وتعالي ليكون بينكم شئ
سارة قالت اشوية بقهر جنان
سارة: جنان بقول لج شئ لكن لا تزعلين ترى أنا ويوسف انحب بعض من زماان وتعرفي عليج كان بسبة يوسف علشان بس اهلج يعرفوني ويوافقون علي
جنان ما صدقت الي سمعته وسارة صكت التلفون وسيدة مغلق عرفت جنان بتقعد وبسوي تحقيق
وجنان قالت مستحيل لا مستحيل اخوي يكلم ابنية ويحب من ورانا فقالت أحسن شئ اسال اخوي
راحت شافت اخوها في الصالة يالس صار هادئ الحين يحاول كد ما يقدر ما يفكر عن السالفة رفض
جنان: يوسف
يوسف انتبه: هااا بشري جنان البنت وافقت
جنان: ممسوي روحك ما تعرف واتحاول اتخش علينا
يوسف استغرب اشفيها اختي
يوسف: جنان توج قايمة من النوم
جنان: اي قمت من نوم انا كنت غافلة عنه
يوسف: اقول يا اختي الظاهر استخفيتي بلا لف ولا دوران تكلمي عدل
جنان: تتكلم ويا سارة من ورانا وتحب سارة من ورانا وهي تعرفت علي بس علشان تتقرب مني واتيي بيتنا والوالدة اشوفها وبعدين لو قلت بانها بتتقدم لها ما نرفض
يوسف يااااه عاد مصختها اختي شنو قاعدة اتهرر: ومن قال لج
جنان بعصبية اكثر مسوي روحه برئ ويا هالويه :سارة الي قالت لي
يوسف ياااه عاد سارة ما طلعت هينة ههههتي تستاهل اتكون حرمتي : حلفي سارة قالت لج كل هالكلام
جنان: اقول يوسف مو حلوو عليك اشلخ علينا ببراءة
ويوسف ضحك بصوت عالي ههههههههتي
وراح عن جنان
واهل سارة ما باقي لهم غير مجئ يعقوب ويخبرونه السالفة ويشوفون راييه
وسارة طبعا قالت لهم انا اذا هما ما عندهم مانع هي ما عندها
سارة: يمه يعقوب بعد كبر ليه ما يعرس
ام يعقوب:والله يا بنتي انتي بنفسج شايفة هالزمن الاصبي الي ييي ويقول يمه روحي تقدمي لي فلانة واحنا امهات وابهات صارت ما عندنا دور في هالشئ
سارة: اشدعوة يا يمه مو كلن الناس نفس الشئ
انزين يا يمه ايش رايج بجنان حق يعقوب ( الاخت تبي تتوسط لاخوها بما انه فرصة حلوة)
ام يعقوب: جنان والله ما يات في بالي لكن تهقين يعقوب بوافق
سارة: بوافق النص
 
وام يعقوب : وعلى فكرة لو يعقوب يبي يتزوج بنت اختي اروى موجودة
سارة اوووف ما لقيتي غير هالاورى الدليعة : يمه الاروى صدقيني ثاني يوم يعقوب بكفخها وبيرجعها البيت
ام يعقوب علامات العصبية على بشرتها: فال الله ولا فالها
سارة: يمه يعقوب أصلا ما بيستحمل اروى اروى امها وابوها وايد مدلعينها واتعرفين يعقوب اشلون شخصيته
ام يعقوب : اعرفج اصلا حاطة عينج على جنان
سارة يااه ييت اساعد اخوي لكن انقلب السالفة علي : يمه مو أنا الي حاطة عيني على جنان هاي ولدج يعقوب الي حاط عينه على جنان
ام يعقوب شنو يعقوب ويعقوب اشدراه بجنان: ايش
سارة ارتبكت يا ربي شنو قلت اناااا امي بتذبحني مع اسئلتها لكن بعد يعقوب مسكين : يمه شوفي يعقوب خاطره في جنان لانه مرة هو شاف جنان اتعرفين هي صديقتي ووايد اتييني واروح لها
ام يعقوب: وتوج اتخبريني
سارة ما قالت شئ
ام يعقوب: مادام يعقوب يبي جنان عيل معليه بياخذ جنان
سارة تلوي على امها : عرفتج يا يمه قلبج ابيض
ام يعقوب: لكن لو رفضوو او اذا جنان كانت محيرينها لاحد بعدين انتي الي بتقنعين يعقوب بانه ياخذ اروى
سارة: اصلا ما يقدرون يمه ايش رايج نتشرط عليهم بنوافق اذا وافقو يعقوب لجنان

وفي الصباح المشرق عند عبدالله كلهم على طاولة الطعام للريوق
ام عبدالله استغربت اشعندهم اليوم فكل من ياء وسلم وقعد
بو عبدلله: دريتي يا ام عبدالله ولدج عبدالله ناوي يعرس
ام عبدالله شنو انا من فترة وراه عرس وعرس يقول لي رافض هالفكرة والحين بعرس: هالساعة المباركة لو دريت ان عبدالله بياخذ كلام ابوه جان من زمان قلت لك كلم ولدك علشان يعرس
بوعبدالله: هههتي يا ام عبدالله الزمن تغير ترى ولدج بنفسه ياءي لي ومختار البنت وحدد تاريخ العرس بعد الباقي بس الموافقة الاهل البنت
عبدالله: افا لو ما تبوني اعرس صدقوني بهون
ام عبدالله: شنو بتهون على كيفك متى يدق في راسك سالفة العرس اتقول بعرس ومتى ما تبي تهون
حمدان: يمه انتي بس سمعي البنت الي اختاراه عبدالله بيدوخ راسج
ام عبدالله: وليش بيدوخ راسي اصلا لو قال لي البنت وبشوفها اذا داشة مزاجي بوافق واذا لا ما بوافق
حمدان: يمه عاد وليش الرفض عبدالله قول لامك اختاريت من من بد كل البناات الديرة
عبدالله :......
حمدان: يزعم تستحي (مالت عليك بصوت واطي)
بوعبدالله: ولدج اختار امنة بنت اخوي
ام عبدالله شهقت : لالالالا بعدين وياكم
توجهت الانظار الى ام عبدالله بوعبدالله: ووليش لالالا اشفيها بنت اخوي ناقصها شئ
ام عبدالله: لا مو ناقصها شئ بس انا ماني موافقة على امنة
حمدان: يمه عاد ولدك ولا بحصل مثل امنة في هالعالم كله
ام عبدالله: ما ابي مثل امنة
عبدالله: يمه ممكن أعرف سبب الرفض




وعند امنة قامت من وقت شافت يومين ولاهي دارية عن اخوالها بدلت ونزلت تحت بتتريق وشافت ابوها وامها وسلمت عليهم
وامنة كانت تبي اتقول شئ لكن ما هي قادرة فتريقت وياهم
امنة: يبه
ابو احمد : هلا
امنة طالعت امها : يبه ؟؟؟؟
ممكن اليوم اروح لاخوالي
بواحمد: امنة هالشئ ما يبيله سؤال ترى هم اخوالج وحاولي دائما اتفرقين بين اخوالج وابوج وتذكري دائما ان بيتج الحين هو بيت أبوج لو مهما كنتي فرحانة عند اخوالج لكن أبدا ما بتحصلين السعادة وراحة الي عند ابوج لو مهما اخوالج يحبونج لكن أنا ابوج ايحبج اكثر منهم وهذي الي قاعد ة اهني هي الي ربتج وابدا ما فرقت بينج وبين منى ومثل ما انتي شايفة اخوج احمد اشكثر يحبج بما أنج اكبر من منى دائما يعزج ويحترمج ويحبج اكثر من منى لانج اكبر اخواته
وانا ما أقول لج هالكلام علشان أبين مدى حبنا لج لان حبنا ظاهر وواضح مثل وضوح الشمس ولكن انتي الحين عاقلة تقدرين اتقررين اي البيت الي بتعيشين فيه امنة خذي نصيحة مني لا ادورين في هالحياة فرح دوري العزة وكرامة لو كنتي ببيت ابوج كل من بعزج وبكرمج اكثر من بيت اخوالج وأعرف انج الحين ضايعة بين هالقرار ولكن تطمني محد بيغصبج على شئ ما تبينه
ام احمد: يا بواحمد استهدي بالله كليت بنتي اشوي اشوي عليها خذيت البنت بالميداف ومجراف اشكبر محاضرتك
بواحمد: ههههههتي شاسوي طالعة على بنتي لو اتكلم ما اسكت مو جذي يا امنة
امنة ابتسمت صدقت يا يبه مافي أحلى من الام والابو في هالعالم الام والاب يعوضون الانسان بكل ما عنده يا حظي انه عندي امو وابو مثلكم بعد اشأبي أكثر من جذي اللهم لك ألف الحمد والشكر
بواحمد: امنة في شنو سرحاانة
ام احمد: واشلون ما تسرح بعد محاضرتك
امنة: ههههتي لا بالعكس احلى محاضرة عاد
ام احمد: اي ترفعين معنويات ابوج واتقولين احلى محاضرة
امنة:يمه ليكون اتغارين من ابوي
ام احمد: ايا يا اموون من مساعة ادافع عنج والحين صرتي ويا ابووج
وامنة راحت عند ابوها : انا من زماان ويا ه
ام احمد : هين ان ما خليت ابوج يقول لج محاضرة ثانية ما اكون ام احمد
راحت امنة عند امها : لا يمه تكفين
بواحمد: هههههتي معليه يا ام احمد لكن بنتي اتحبني اكثر منج
ويالله تأخرت انا بوعبدالله ينتظرني
في امان الله
2: في امان الكريم
امنة: يالله يمه انا بعد برووح
ام احمد: ياه امنة بعدين روحي لهم مو من الصبح
امنة: ابي اسوي لهم فزعةةةةة
ام احمد: من بوديج
امنة: بسيارة
ام احمد: والسايق من
امنة: وليش اتعب الاوادم وانا عندي رخصة قيااد ة
ام احمد: لا صبري لين ما احمد يقوم يوصلج
امنة: يمه الله يخليج بتأخر ترى انا
ام احمد:لالالالالالا
امنة: يمه صبح وشوارع فاضية
ام احمد:لالالالا
امنة: ما يصير اقول للسايق يوصلني لاني بروحي والبيت جريب
ام احمد: لا يا امنة
امنة قعدت على راس امها خلتها اتوافق
وراحت حجرتها ولبست عبايتها والشيلة ونزلت وراحت لكن وين السيايير شافت مافي ولا سيااارة امنة: قحط ولا سياارة وين كل هالسيايير
ومايصير ادش داخل لو دشت امها ما بترضى ولكن هل تاخذ تاكسي علشان يجتلونها
اممممم بيت عمي بروح بطخ سيارة حمدان
ووبيت مجابلين بعض وراحت يا حظها الهندي السايق مال بيت بوعبدالله كان ينظف سيارة عبدالله
امنة: السلام عليكم
الهندي(راجو):وليكم السلام
امنة : كيسيهو راجو(شخبارك راجو)
راجو: اجاا واجد اجا (زين وايد زين )
امنة : وين مفاتيح السيارة
راجو يطلع المفاتيح
امنة: عطني اياهم
راجو على نياته يعطيهم لامنة
امنة: بعدين نظف السيارة اوكي
راجو: بابا واجد هاوش انا
امنة: لو بابا واجد هاوش انته انا بفنشك
راجو: حرام انا رجال وايد اعياال
امنة: اوكي ما بفنشك بس فكني بس خلاص قول لعبدالله انا الي خذيت السيارة بنت عمه اوكي
راجو: بس ما ينظف انا كامل
امنة: انا الي بنظفه كامل
وطلعت بسيارة قبل ما راجو يتكلم زياددة


وعبدالله: يمه ممكن أعرف سبب رفضج
ام عبدالله: لانكم مللتوني من كثر ما تاخذون من العائلة يا ولدي نبي انوسع العائلة اخذ لك وحدة من براا العائلة
بوعبدالله: هههههههتي الله يغربل ابليسج عبالي سبب مقنع ا
حمدان: يمه اشوية ويصيدني جلطة قلبية قبل سكتة قلبية عاد ولا يهمج انا الي باخذ وحدة من برا العائلة
ام عبدالله: أنت بالذات ما ينوثق فيك اخاف لا تييب لي وحدة المانية
عبدالله: يمه اصلا مستحيل اسوي شئ من دون رضى والديني
وحمدان كان قاعد يشرب شاي في هاللحظة وطشر الي في بوزه : مالت مستوي لنا ولد مطيع
عبدالله : شوف اشسويت ما تعرف تشرب عدل
ام عبدالله: بصراحة موافقة واختيار رائع يا ولدي واعرف ان ابوك واخوك من زمان قاعدين يفكرون بهالسالفة وانا مستحيل بمشي ضدهم وامنة كلنا انعرفها زين ما زين لكن ما عرفت يوم من ايام بنفسك بتقول ابي اخطب امنة
حمدان: يمه اصلا لا تشوفين عبدالله من تحت دواهي سواهي عليه سوالف من تحت لين تحته مستوي عندكم شريف مكة وانا يحليلي على نياتي مستوي شريف ديسكوو
عبدالله: اسكت انت الله يخليك خلنا نسمع القرار النهائي لهم
بوعبدالله: موافقين يا ولدي متى ما تبي بنتقدم للبنت
حمدان: يبه ايش رايك بعد شهرين
عبدالله: شنو بعد شهرين اذا بالكثير تتأخرون باجر وبما انه اليوم احسن لو كلمت عمي
حمدان: ههههتي شفتو قلت لكم ولدكم هاي خطير
بوعبدالله: معليه ما بصير خاطرك الا الطيب اليوم بكلم اخوي بهالسالفة
ولما عبدالله طلع ما شاف سيارته وين سيارتي
عبدالله: راجووو وصمخ
راجو: ها بابا
عبدالله: بابا راجو وين سيارتي
راجو يتذكر امنة شنو قالت ( كانت قايلة بنت عمه ) فنسى يحليلي وبدأ يفكر
عبدالله: راجوو جاوب وين سيارتي
راجو: واحد خذاه
عبدالله: ومن هالواحد
راحو: لبس دفة وشيلة وقال برووح ويبي سيارة نسيت الاسم
عبدالله: قول وحدة مو واحد ليكون منيرة
راجو يعرف منيرة: لالا مو منيرة
عبدالله: عيل من
راجو:
عبدالله: امنة ويا هالويه امنة مو اختي
راجو: كأخت يو
عبدالله: راجو بديت تتكلم وايد وهاي مو اختي هاي جريب بصير زوجتي
راجو: بعرس انت
عبدالله: اي بعرس
راجو: واجد زين الله bless u
عبدالله خذ سيارة ثانية وراح دوامه
ووامنة عند خوالها
محمد: امنة ما قلتي امس بتيين
امنة: ياه محمد عاد لو امس ييت بقعد بس اشوية وبمشي واليوم من الصبح الى الليل بكون عندكم وعقب برد البيت
محمد: بتردين البيت
امنة:اي
محمد: وليكون لابد
امنة: يس افكوورس
محمد: امنة شالكلام
امنة تبي تغير الموضوع الاخت: وينهم مريم وحمد
وضحى: راقدين انتي من صبح الله بالخير ياية رازة ويهج اهني
امنة: افا يعني غير مرغوبة اطس يعني
محمد: امنة جاوبي على كلامي
امنة اصلا من كلام ابوها فكرت عدل وشافت بالفعل ابوها صااج: محمد أنت خالي وبتبقى خالي ولكن أكيد يوم من الايام بتتزوج وتبي راحتك بالله عليك تبي طوول عمرك اكون وراك وزوجتك تدعي علي
محمد: ما بتزوج
امنة: شفت ما بتزوج وسبة أنا كل من بلومني
محمد: محد يا امنة
نواف: يا محمد مثل ما أنت اتحب امك وابوك امنة اكيد بعد اتحبهم
محمد: انت ليش ما تبي امنة (بصوت عالي قليلا ما )
نواف عصب اول مرة اخوه يكلم بهالطريقة : لا مسوي روحك كلش اقول يا الاخ محمد لو تزوجت بتنسى امنة والحين اتقول ما بتتزوج وما ادري شنو بعدين بتتزوج واصلا في هالدنيا محد يحب حب الوالدين ومحد يهتم بمصلحة احد غير الوالدين وانا من حبي لامنة اقول لها احسن لج عند امج وابوج الحب مو معناته تاخذ وبس في الحب في شئ اسمه تضحيه يا اخي
محمد ما قال شئ اول مرة اخوه يكلمه جذي
وامنة قامت احم احم الاخت بتتكلم: شفتو بسبتي تهاوشتو وانتو عمركم ما تهاوشتو ولو تميت وياكم اكثر بزيد الخلافات والمعارك
محمد راح حجرته بينما سعيد نازل
سعيد: اشفيه محمد
وامنة: يالله انا بمشي
سعيد: لالالا بتمشين وانا توني ياي لين حين ما سلمت عليج بعد
نواف /: عن اذنكم
وضحى طلعت ويا ريلها
وضحى: نواف طريقتك لما تكلمت مع محمد ما عجبني
نواف: شفتي يعلي صوته علي اول مرة بحياته يسويه
وضحى: يا نواف انت اكبر الاخوان لازم تفهم محمد بطريقة يفهمه
وضحى: والحين روح بطريقة سنعة فهم اخوك
وامنة خبرت السعيد كل السالفة
سعيد: متى بنشوفج كل عطلة
امنة: اذا كان عندي عطلة
ونواف فهم اخوه وغصبا عنه خلاه يقتنع
نواف: يالله بتنزل تحت ولا اشلون
محمد: اشوية بقعد لحالي
نواف:طيب على راحتك
ونواف نزل تحت :
امنة: وينه محمد
نواف: في حجرته
سعيد: في حجرته
نواف: اي
سعيد : في حجرته
نواف: اشبلاك سعيد
وسعيد شاف الى امنة: يالله امنة انروح الى محمد
امنة عرفت سعيد ناوي على شئ
والاخ سعيد فعلا كان ناوي شئ
امنة: اشناوي عليه يا سعيد
سعيد: بصراحة في حركة وايد يبط جبدي وكل ما تشوفين فلم هندي يسوون هالحركة قلت اليوم بجربه على محمد
وشالحركة
سعيد الحركةةجذي وجذاك
امنة: هههههههتي
طق طق
محمد: من
سعيد بطل الباب

 
الجزء25


حمد: عمتي امنة عمتي امنة
امنة: هلا بحبيبي حمد
حمد: شنو يبتي لي
امنة: نسيت حبيبي اييب لك شئ وينها مريم
حمد: مريم قاعدة تمشط شعرها
الا مريم اتييي : عمتي امنة اشلونج
امنة: هلا بحلوة ما شاء الله قمر قمر اليوم والله على شعرج الناعم الحريري
مريم: شكرا عمتي
سعيد: امنة يالله ننزل الغدى جاهز
امنة: يالله احبابي لنتغدى
ونزلت وتغدت
محمد: امنة ايش رايج نطلع العصر
امنة: الله مادام السالفة طلعة فيها لو الحين بعد عادي
سعيد: يا حب البنات للطلعات
امنة: يا سلام
مريم: عمتي امنة بنطلع وياكم
امنة : ولا يهمج حبيبتي
وضحى: مريومة انا وخالج نواف بنطلع ايش رايج انتي مع مريم وحمد اتيوون معانا
امنة: لا عاد يا وضحى دائما تطلعون كنت انا وشلتي نطلع معاكم عاد دائما عظم في بلعومكم هالمرة بنخليكم بروحكم بنخليكم تسترجعون ذكريات الماضي لما كنتو توكم متزوجين والحين صرتو عيايز
نواف: امنة لين حين احنا في ريعان شبابنا وزين بتسوين فينا خير لو تاخذين هالدبة مريم ودب حمد ويااج
محمد: لالا اعرفكم تبون الفكة امنة لو خذيناهم صدقيني ما بخلونا في حالنا كل ساعة يا يبون يشترون أو يلعبون او بسون طلعة على كيفهم مو كأنه احنا الي مطلعينهم لا كأنه هما الي مطلعينهم
وضحى: محمد بشرط لما ترجعون انا وريلي بنطلع وفي ذمتكم هالطفلين
محمد: لا
سعيد: محمد خلنا انوافق
محمد: طيب بس اذا ما رقدو وازعجونا صدقيني براويهم
نواف: علشان انا اراويك بعدين

وسوالف الى الساعة اربع وشئ
محمد مع سعيد وامنة طلعوو وطبعا الاخت امنة مستحيل اتروح مجمعات مع محمد وسعيد لانه لو راحت اخوالها بيفضحونهاا كل ساعة يعلقون واايد جريئين خوالها خايفة لا تشوف احد تعرفه وخوالها يقعدون ويطنزون عليها
محمد: امنة وين انرووح
امنة: وين بعد ايش رايك انروح حدائق وامكنة في العاب بحيث نلعب ونستانس ونقضي وقتنا
سعيد: انا الي اعرفه ما عندكم حدائق وايد والعابكم بعد عادية
امنة: عادية بس حلوة
وراحو في البداية حديقة المائية (طبعا امنة الي قالت لهم مشتاقة حق قطار الموووت)
امنة: اول شئ قطاار الموت
محمد يطالع امنة: امنة انتي ما تخافين تركبينه
امنة ( اصلا تخاف لكن عندها رغبة ) : عبالك ياهل انا
وركبوو قطار الموت مكان خطير وايد لكن بعد كان خطير وخصوصا عند الللفة الي عند الشجرة وميودة خالها محمد عدل وسعيد الاخ راح قعد اول واحد ومحمد وامنة في الوسط
ومحمد ميت من الضحك على امنة
محمد: ههههههههههههههتي ما تخافين
سعيد: لا تقولين امنة هاي يخوفج بل خوافة
امنة: لا عبالكم مثلكم ما اخاف
سعيد: اوووووووه الله يالله الحين نلعب هاللعبة (جوكر لعبة جوكر كان) لكن هالمرة محمد وامنة تقعدون جداام
امنة بس مرة ركبت الجوكر في حياتها ومن ذاك اليوم تابت لانها حست ما تقدر تستحمل لما ركبته اول مرة حست بضيق في تنفس وكل ساعة اتخاف لا اطيح
امنة: بس انا ما بركب
ومحمد اشوية ويضحك لكن كتم على ضحكته
وسعيد: هههههتي اوكي محمد يالله
امنة: بالله عليكم اذا انتو تلعبون شنو خليتو حق اليهاال
سعيد: خلينا حقهم الحلاوة
امنة: يا حفة دمك
سعيد: يالله بروح بشتري التذاكر
محمد: يا ذكي تعال لو 2 لعبنا امنة بتقعد بروحها اهني
سعيد التفت يمين ويسار مافي أحد واحنا بنكون في اللعبة لكن عيونا على امنة يعني ما يحتاي انخااف ومثل ما تشوف حديقة مو زحمة وما في شباب الي عندهم حركات
محمد: بس بس كتبت لي كتاب امنة ايش رايج
امنة في كرسي بضبط يم الجوكر بحيث تقعد والي يلعبون جداامها : بقعد اهني وانتو روحو
ومحمد بنفسه كان يبي يلعب لذا ما قال شئ ثاني
ولما ركبو سعيد قعد يصارخ: وااااااااااااااه
امنة تسمعيني
ويسوي باي باي وخصوصا قاعد جدام ولما ينزلون تحت
سعيد: امنة
امنة: غربل الله ابليسك يا سعيد
سعيد: فاتج يا امنة وفاتج حلوو ولكن العابكم مو شئ بصراحة عادية كلش وبعد اتقولين اتخافين( والاخ كان ماخذ راحته لانه مافي أحد يعرفه لا عنده ربع اهني ولا احد يعرفه ويقعد ويقول لذا قال بياخذ راحته)
واستمرو في لعب لعبو كل الالعااب بيت الهزاز وبيت الوحوش وووووووووو
وسيارات
وعقب بينما هما رايحين شافو بحر يعني مكان للترفيه محمد وسعيد ما يعرفون عن شوارع البحرين شئ لكن على حسب الي طلعو امس عندهم خبرة قصيرة فلذا قالو بدورون اهني واهناك يمكن بيلقون شئ وحتى 3 مرات ياءو على نفس الشارع
امنة: اكااا يا محمد ودنا اهني
محمد: وشنو هاي
امنة: نادي البحري امس كنت ابي ايي اهني لكن ما صار واليوم ما بفوته
ودشو نادي البحري
سعيد: امنة لا تقولين بتلعبين اهني ترى هاي مو حقج حديقة يهاال الظاهر
امنة: سعيد أحلى شئ قطااااااااار الي في نادي البحري يالله نركبه
سعيد: قطاار مثل قطار الموت على قولتج
امنة:لا قطار عادي يعني بنتجول على انحاء الحديقة وبس
سعيد: اهاا
وراحو شرو تذاكر وركبو القطار وسعيد كان قاعد هالمرة بعدهم بكرسيين ومحمد وامنة جدام اول الكراسي
الهندي الي يسوق القطار بطل اغنية عراقية
محمد: ما نسمع أغاني بطل نشيدة
الهندي مشغول مع اسواقة ما سمع
لكن محمد رفع صوته : اقول صك اغنية
والهندي سمع وعلى نياته المسيجين صك الاغنية
سعيد : هييييي بطل الاغنية
والهندي ما وصل له صوت عدل لكن سعيد بعد ما سكت والهندي استغرب واحد يقول بطل اغنية وثاني ما نسمع اغاني اشبلاهم هذي حقرهم الهندي لكن سعيد وما أدراك من هو سعيد بدأ يقول ويقول ويقول لينما هندي بطل الاغنية خاف على وظيفته وبما انه محمد كان قاعد جدام قدر يسيطر على وضع فقال له صك الاغنية
(وتقريبا كشئ مثيله صار لي انا لكن مو مع خوالي هع هع )
والهندي تحير ولينما وصلو وكان وياهم واحد ثاني بحيث يقف اخر صف وبحيث يراقب الجميع و اصله كان بحريني
وسعيد راح للهندي: حرام الاغاني يا اخي
والهندي ما يعرف عربي وفوق هاي يمكن مو مسلم
ومراقب ياء لهم: خير
سعيد: يا اخي حرام الاغاني وانتو اتبطلون الاغاني
المراقب: مو كانه انت الي طلبت فتح الاغاني
سعيد: استغفر الله شيطان قص علي تبت الى الله
ومحمد ياء عرف ان سعيد ما يجوز عن حركاته
محمد: سعيد تأخرنا
سعيد: يالله يا اخوي بمشي والله يهدينا ويهدي الجميع
المراقبد : امين
ومراقب استغرب منه
سعيد: الله ذرة
وراحو لعند بياع الذرة
سعيد: 3 ذرة وحط عليهم ليموون وااااااااااايييييييييييييييييييييد
وبياع كان هندي: اوكي
وسعيد: ايش رايك اانا الي اسويهم ( قال للهندي)
محمد: تكفى ما نبي محرووق
سعيد راح للمكان الهندي: لو سمحت اشوية وخذ يسوي ذرة ويقلبهم
وحل محل الهندي
وكان في البحر
محمد: لين ما اتكمل ييبهم ترى انا وامنة بنقعد اهناك
وراح محمد مع امنة عند البحر
وهندي مستغرب من سعيد لكن سعيد طلع مااهر وبنتين متجهتين باتجاه سعيد على بالهم سعيد هو الي يبيع ذرة
وحدة منهم تكلمت وقالت: لو سمحت 4 ذرة
واستغربو بياع الذرة متكشخ على الاخر اشسالفة صج الزمن تغير
سعيد ما سو لهم سالفة خير شر ولا حتى رفع راسه وفوق هاي شم ريحة عطر نسائي خذ كلينس ويوده على خشمه
وحدة: لو سمحت اكلمك انا
وهندي شاف : يس مدام
وحدة: ما اكلمك انا اكلم هاي الي ساد خشمه من ما يينا
سعيد: من ريحة عطرج يا أختي
وحدة: احسن من ريحتك
عاد اكيد هالابنية استخفت اتقول جذي لسعيد سعيد بخليها على راحتها لا مستحيل
سعيد: قال صلى الله عليه وسلم : كل عين زانية والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس فهي كذا وكذا ، يعني زانية رواه أبو داود والترمذي
وحدة: مسوي روحك كلش اول شئ روح وشوف اخواتك وزوجتك
سعيد اشبلاها هذي وانا الي غبي اني تكلمت معاها فحقرته
سعيد خلص الاخ فقاام
وثنتين واقفين ومستغربين
سعيد قبل ما يروح لازم يطلع حرته : يا اختي اصدقين تعتبرين زانية عاد عندنا عادي عاد كلنا عرب لكن حتى للهندي الله هداج هل يعجبج هالشئ يا أختاه
وقبل ما ترد كالعادة سعيد ما عطاها فرصة وراح
امنة: اشعندك يا سعيد مع الابنية
سعيد: اغازل حراام
محمد: لا عاد سعيد يغازل هالشئ مستحيل ومن سابع المستحيلات
سعيد: عشتووو ليش مالي رب يحليلي حلوو ومتكشخ
امنة: ههههههههتي يالله ييب الذرة الله يستر والله خايفة من الحين لا بطني يألمني
سعيد: لا تطمني
محمد: يحليلك يا سعيد طبااخ
امنة: يا حظ نورة والله
سعيد: اي امنة على طاري نورة ترى أمس سافرو بالغفلة وما قدرو يودعونج
امنة: لا اشلون يروحون بدون ما يقولون واصلا هما بنفسهم قالو بقعدون على اقل اسبوع
محمد: اي لكن اتعرفين ظرووف
 
وامنة مع خوالها يطلعون من هالمكان الى ذاك المكان الى ان نواف اتصل وقال انه في مجمع العالي علشان يروحون وياخذن حمد ومريم
وبالفعل بعد صعوبات وصلو الى مجمع العالي ومافي واحد في طريج ما سالوه عن هالمجمع
وشافو وضحى مع نواف قاعدين ومعاهم حمد ومريم وراحو لهم
محمد: السلام
نواف ووضحى: عليكم السلام
نواف: يالله هاي في ذمتكم أنا رايح مع حرمتي اذا تبون شئ ما عليكم سوى الاتصال
وضحى: نواف بس دقيقة بروح ويا امنة خاطري الحين في شنطة الي قلت لي مساعة اني اشتريه
امنة: هاا نواف تشتري حق حرمتك من وراءي
نواف: اكا هي وضحى ساليها ان ما قلت لها تشتري لج ولها
وضحى: اي نواف قال يالله امنة انروح
ونواف ومحمد وسعيد صارو جدام وامنة مع وضحى واليهاال وراهم وبينما هم يمشون وسوالف وضحى شافت وحدة لابسة ثياب ضيج ضيج حده
وضحى: هاي اشلون تقدر تتنفس
امنة: لا وشوفي كل شئ لابسته تحت اشكره يباان اشفايدة لبسها الله يهديها والله
وضحى: وفوق هاي ثيابها ما يناسبها خير شر على اقل لبست شئ حلو وتطلع قمر
امنة :شوفي للونه صج ما عندها ذوق
وخييييييييييييييييييييييييييييييي
وهالابنية سمعت كلمة وخييييييييي وشافت امنة وضحى بنظرة اشوية واتقوم وتذبحهم وباعلى صوتهااااااا : وخييييي أمج
( ترى هالشئ حقيقي صار حق وحدة أنا اعرفها )
وسعيد سمع والتفت ورى شاف ابنية قاعدة اتشوف امنة ومرت اخوها
ووضحى: امنة امشي لا تسوين لنا فضيحة في مجمع
وضحى هي تسحب امنة
امنة: لو ما كانت في مجمع صدقيني راويتها لكن في مجمع ومكان خطر
وسعيد راح سيدة الى بنت اخته ومرت اخوه
سعيد: شنو السالفة
وضحى عرفت لو درو اكيد ما بيسكتون وهي بتردد: ولا شئ ولا شئ
سعيد: عيل ليش يتو اهني
مريم: اصلا سعيد وحدة قالت لخالتي وضحى وعمتي امنة وخييييييييي امج
وضحى سدت بوز مريم
سعيد اول ما سمع وخيي امج ما تخيل شالقلة الادب في بنات اليوم وام امنة هي اخت سعيد فاشلون بيسكت فرااح
وضحى خافت : يا ربي مريم بتذبحينا انتي
امنة: جان زين عاد محمد ولا نواف لكن سعيد
وضحى راحت لعند نواف
وضحى: نواف الحق على اخووك
ومحمد انتبه لهم
وضحى خبرتهم كل السالفة
حتى محمد ما قدر يستحمل
نواف: اذا اخوي براوي هالابنية
وضحى: ييت لك عون لكن طلعت لي فرعون
نواف: يا وضحى يا حبيبتي لازم هالامثال انأدبهم
وراحو ورى سعيد
وسعيد شاف الابنية
سعيد: هييييييييييييييييييي
والابنية ما تدري انها مقصودة بهاي هيييييييي
سعيد: هييييييي أنتي يا ام الخضر والليف ( كانت لابسة اخضر )
فالابنية حست بانه يقصدونها التفت وراها الا شافت واحد اوه عليه هووت ولابس كندورة وبعد فوق هاي سفرة الله الابنية اشلون ما بتتتخبل عليه ووخصوصا سعيد ويهه كيووت
الابنية: خير
سعيد: مساعة قلتي شئ حق بنت اختي ممكن اتعيدينها
الابنية من بنت اختها بعد ليكون رفيجتي هنوي: انت خال هناء
سعيد: لا خال امنة الابنية الي قلتي لها مساعة وخيييييييي امج
الابنية ياااااه شالمصيبة اليوم يعني لازم اتهاوش: اي قلت لها وخييييي امج وبقول مليون مرة
سعيد:أيا يا جليلة الحيااا تعالي اانتي اصلا كل من يشوفج يقول لج وخييييي
الابنية عصبت بس ما تقدر اتقول وخيييي امك ههههههتي واحد عاد اتخاف لا تكفخه
وسعيد لا صوته كان واطي ولا عالي فلذا الي هالجانب وذاك الجانب سمعوو وعرفو انه بصير هوشة ومثل ما تعرفون يا حب الناس للهسوالف فلذا شلة اجتمعت حولهم وكل احد ينادي من يعرفه علشان يشوفون هالهوشة
الابنية: احترم نفسك يا اخوي
سعيد: عشتو اول شئ رجاءاً لا تقولين لي اخوي يخسي اذا انا اخوج صدقيني بنتحر ما يتشرف لي انج اتكونين اختي وحتى لو اختي في الله بالله عليج شوفي ثيابج يا ام الخضر والليف بيتمزق ثيابج من الضيق صدقيني بينشك واستشوار احترق ولين حين شعرج مثل ما هو ليف بالله عليج شوفي نفسج في المنظرة ولو مرة قبل ما تطلعين واذا ما عندج مناظر حمامات المجمعات في مناظر لذا روحي شوفي عمرج وبتعرفين انج صج وخيييييييييي وشوفي المكياج الي يلوع الجبد لوعتي جبدنا عسى ربي ما يلوع جبدج عاد لو تلبستي وتكشختي وتمكيجتي بالسنع مو ياية لنا جنية اتخرعين اليهال ويا ام الخضر والليف(وبطريقة محترمة وبصوت منخفض ) لباس المراأة المسلمةهي الشيلة والعباية فاهتدي قبل ما يصلون عليج ويوم القيامة ما بفيدج شئ وعلى بالج لو احد شافج ما بيطنز عليج صدقيني انا واحد اقول لج لو شفتج جذي بطنز عليج ويمكن اصورج واوزع صورتج لا حول ولا قوة الا بالله حتى ضيعت وقتي مع انسانة ما تستاهل صج الزمن تغير وبنات استخفوو


والابنية شنو بتقول بعد ما سمعت هالشئ واشلون بدافع عنها لانه كلام سعيد صح مئة بالمئة
والا تصفيق لسعيد
طبعا من نواف علشان الناس مجتمعين يقولون سوى شئ زين وبالفعل واحد من الي واقفين راح لسعيد وقال: يزاك الله كل خير يا اخوي بس طريقتك كانت خاطئة جان زين بصوت واطي او قلت لاختك علشان اتفهمها بدون احراج استر على الناس عسى ربي يستر عليك يوم القيامة
سعيد: يزاك الله خير اخوي وان شاء الله مرة ثانية

ونواف ياء صوب سعيد: صج انك اخوي يا سعيد
محمد استانس بعد
وضحى: يالله الحين الى البيت ما ابي اشتري شئ واذا شريت بشتري لج على ذوقي يا امنة وامنة لو وديتي اليهال ترى سيدة بيرقدون لانه اليوم العصر ما خليتهم يرقدون
وامنة ومحمد وسعيد ركبو السيارة ومعاهم حمد ومريم
امنة: يا ام الخضر والليف ههههههتي حلوة منك بس صج الابنية تفشلت عدل
سعيد: والله ما كان قصدي بس شنو عبالها هي غلطانة بلبسها بعد تغلط على الاوادم اصلا لو غلطت على احد ثاني بعد جان تصرفي كان نفس الشئ امنة هالامثال مالهم حق يغلطون على الاوادم
محمد: سعيد لا تندم ترى الي سويته صح خليت البنت تتادب ومرة ثانية توبة اذا حاولت اتييب سيرة ام او ابو واحد ثاني
وراحو البيت وام ايمان طبعا هي الي رقدت حمد وامنة وعندهاا ومحمد وسعيد قالو بوصلون امنة وطبعا هي تعشت في البيت
ويا خوالها

وعند نواف ووضحى
وضحى بعد فترة اتكون وحيدة مع نواف لانه لما كانت امنة وياهم مستحيل يطلعون وما ياخذون امنة وامنة لو ما كانت تبي لكن بعد يغصبونها
نواف: اه يا وضحى اصدقين احس روحي شايب
وضحى: لانك فعلا شايب
نواف: عبالج انتي ترى تذكري اني اصغر منج
وضحى: اقول حبيبي ترى عندي بطاقة سكانية واشكره يبين اني اصغر منك
نواف: ياااااه أنا اقصد اني شاايب من المسؤولية الي علي حمد ولدي لكن حصلت بنت بعد مع حمد والا هي مريم امنة بنت اختي لكن هي بعد كبنتي ومحمد وسعيد بعد وفاة الوالدة بعد صارو كاعيالي لذا دائما افكر لمصلحتهم
وضحى: اي صحيح كلامك بس جريب بيتزوجون وبنفتك منهم
نواف: اي وحمدلله الله رزقني بولد حمد ودائما كنت اشكره لكن كان خاطري في بنت ومريم حلت مكان هالبنت
وضحى حزنت لانها من بعد ولادة حمد قالو لها ما تقدر تحمل ابدا
نواف: لازم نشكر ربنا يا وضحى الله كريم في الناس حتى واحد ما عندهم واحنا عندنا اثنين
وضحى : الحمدلله
وضحى: لكن يا نواف أنا مستغرب من شئ واحد اشلون وافقت بكل سهولة ان امنة تسكن في بيت ابوها
نواف: أصلا كنت مفتكر هالشئ قبل ما انيي البحرين محمد كل ما يبنا له طاري الزواج يبتعد وخوفه انه لو تزوج امنة بتحس بوحدة ومثل ما اتعرفين سعيد جريب بيتزوج وامنة بما أنها فرحانة ويانا لكن في عيونها في ألم وهالألم بعد عن اهل أبوها واتعرفين مريم وحمد عند امنة نفس الشئ وخوفي الوحيد بييي يوم وامنة بتقول انها بتاخذ معاها مريم وعقب احنا شنسوي بدون مريم والله شاهد اني أبدا ما فرقت بين مريم وحمد ولا تقولين أني أناني لاني فكرت وخفت لا امنة تاخذ مريم لاا يا حياتي فلو امنة خذت مريم من بوافق بياخذها ولو تزوجت اكيد بتحب اعيالها اكثر من مريم ولو اتفرضنا انها ما فرقت بين اعيالها وبين مريم اكيد زوجها بفرق يبن اعياله ومريم ومريمم اهني من وين بتحصل حب وحنان الابوو
وضحى مدت ايدها ويودت يد نواف: والله يا نواف أفتخر أني زوجتك وكل يوم عن اليوم الثاني احس اني احبك أكثر وأكثر وحياتي من دوني ولا شئ عسى ربي ما يفرقني منك وعسى ربي يفرحنا دائما
نواف: احم احم الا نواف انا كل من يحبني وخصوصا البناات يموتون فيني
و
ضحى: ههههههتي ما تيوز انت وما تيووز عن سوالفك
نواف: وحتى أنا يا وضحى أحبج أحبج واحبج أنتي الوحيدة الي تفهميني ودائما اتساعديني في كل شئ وأني الحمدلله ابدا ما ندمت على زواجج وياي حتى لو كنت معصب عليج حتى لو كنت زعلان حبيبتي انتي حولتي حياتي الى كله أفراح في أفراح فيعلني ما أخلا منج
وضحى اونه استحت
نواف: هههههتي ما اقدر ترى قلت كل هاي علشان بس ارفع معنوياتج
وضحى: نواف
 
نواف: عيون نواف

وسوالف وكل احد عبر عن الي في داخله

وامنة خذت سيارتها يعني سيارة عبدالله لكن السايق كان محمد وسعيد كان ماخذ سيارته فوصلو وامنة يزعم بدش داخل ما خبرت حق اخوالها ان هالسيارة سيارة عبددالله فشافت أول ما خوالها راحو بسرعة طلعت السيارة من كراج بيتهم مع الخوف انه الليل وهي بروحها فطلعت ومع هرنات علشان احد يطلع ويبطل لها كراج
بييييييييييييييييييب
بيييييييييييييييييييييب
بييييييييييييييييييييييييييب
بييييييييييييييييييييييييييييييييييب
بيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
وحمدان وعبدالله وامه وابوه كان مجتمعين يسولفون عن عرس عبدالله وشنو يسوون وشنو لالا
حمدان: من هاي
عبدالله: ما ادري
حمدان: عبدالله ما شفت سيارتك اليوم ليش احد من ربع خذ سيارتك
عبدالله: اي يمكن هاي امنة امنة الي خذت سيارتي
حمدان: الله من الحين
فعبدالله يبي يقوم
حمدان: اقعد استريح انا الي بروح
فقام حمدان وكراج كان يتبطل مع ريموت فبطل الكراج وامنة دخلت السيارة
حمدان: يا هلا وغلا بالقاطعة
امنة: هلا حمدان شخبارك
حمداان: الحمدلله نسال عنج
امنة: سالت عنك العافية
حمدان: الله يعافيج
امنة: هااك يا حمدان مفتاح سيارة عبدالله ويالله وصلني البيت
حمدان: دشي داخل
امنة: تعشيتو ولا لين حين
حمدان: ههههههههتي يا حبج لاكل ليش ما تعشيتي
امنة: تعشيت لكن ما شبعت ابي عشى خفيف يعني وجبة شئ جذي
حمدان: امنة اشكثر تاكلين وبعد ضعيفة
امنة: اسوي رياضة احافظ على توازني
حمداان: ولا يهمج انا الي بيبلج شئ تاكلينه بس دخلي داخل
امنة:لو دشيت كلكم راقدين اقعد معاك ولا مع اليني
حمدان:اشدعوة لين حين محد رقد
امنة: غريبة
ودشت امنة : السلام عليكم
سلمت على عمها ومرت عمها وعبدالله
بوعبدالله: وين كنتي امنة
امنة: عند اخوالي
بوعبدالله: اها ( وتذكر لو خوال امنة ما وافقو على عرسها شنو بصير لكن مو على كيفهم لانه ولي امره ابوها لكن بعد احسن لي اخذ موافقتهم قبل ما يصير مصيبة)
امنة: ما ادري ليش بس احس البيت اليوم صاير فوضى
وليش هالاغراض الي قاطينه اهني واثاث حجرة منيرة برع حاطينه
ام عبدالله :ولدي عبدالله ناوي يعرس فقلنا انعدل طابق الثاني له
امنة ابتسمت ( يحليلها ما تعرف ان هي ) : يعني وافقوو
بوعبدلله امنة اشدراها ولا استغربت لما قلنا لها: امنة يعني اتعرفين
امنة يزعم تبي تتمصلح عن عمها قامت قعدت يم عمها: عمي شوف اعيالك بس خبروني ان عبدالله ناوي يتزوج ولا خبروني من البنت
كلهم ضحكو ههههههتي
استغربت امنة قلت شئ يضحك عاد جان راوويتهم يضحكون علي بس عمي اهني احتراما لعمي ما اقدر اقول شئ
امنة:عمي اشفيكم تضحكون
بوعبدالله: ان شاء الله لو رحتي البيت بروحج بتعرفين
امنة : انزين اشفيها لو قلتوو لي
بوعبدالله: ولا يهمج بس كل شئ بوقته حلوو لو وافقو على ولدي بخبرج
امنة: لين حين ما وافقو يعني
بوعبدالله: شاقولج وافقو وبعد ما وافقو
امنة ما فهمت : يالله عمي بروح وخالتي اذاتبين أي شئ انا أقدر اساعدج فيه قولي لي
ام عبدالله: افا عليج اكيد بحتاج لمساعدتج
امنة: امري انتي بس
بوعبدالله: تعالي بوديج البيت
وطلعو من البيت عمها وفي طريج
امنة: عمي عبدالله بياخذ من
بوعبدالله: يا بنتي بتعرفين جريب جان قلت لج بس ما أقدر
امنة: على راحتكم
بوعبدالله:ان شاء الله انتي بعد جريب نفرح فيج
امنة: اي شفت اشلون عمي الي اصغر مني تزوجو ( تقصد منيرة ) وانا لين حين
بوعبدالله: هههههههتي ولا يهمج عيل جريب بنزوجج لكن على شرط المعرس انا بختاره
امنة: أفا عليك يا عمي مستحيل أمشي ضد شوركم لو يبتو لي هندي وقلتو امنة تزوجي هاي ورب الكعبة ما برفض
بوعبدالله: هاي الي نتوقعه منج
امنة: عمي بس مو معناته اتييب لي هندي
بوعبدالله: ههههههتي امنة أبي اقول لج شئ يكون سر بيني وبينج
ودشو داخل بيت امنة وقبل ما يدشون داخل البيت دااخله في كراسي علشان اذا احد يبي يريح خارج البيت ويشم هواء نقي امنة مع عمها قعدو
امنة: تفضل عمي
بوعبدالله :في واحد متقدم لج يا امنة ومن كل النواحي هو كفو
امنة اخجلت اشوية اصلا هي طبعها خجولة بس عمها يعطيها ويه وايد وهي بعد كلش عادي مع عمها فلذا كانت منزلة عيونها: عمي مثل ماقلت لك مستحيل ارفض بعد رضاكم انتو
بوعبدالله: وما تبين اتعرفين من
امنة: بشرط اذا قلت لي من الي عبدالله حاط عينه عليه
بوعبدالله: هههههههتي وقت ثاني عيل بقول لج يالله دشي داخل تأخرتي
امنة باست راس عمها: تصبح على خير يا أحلى عم في هالعالم
بوعبدالله: انتي من اهله يا أحلى بنت في هالعالم
امنة: عمي بخبر منيرة
بوعبدالله: خبريها عادي
امنة: يالله عمي ما بدش داخل معاي
بوعبدالله: لا بروح برقد
وامنة دشت داخل ومن باب سوت حق عمها باي باي وبوعبدالله طلع وراح بيتهم ولما امنة دشت داخل وقت ما كان متأخر وايد لكن كان 11 الا ربع فدشت شافت منيرة مع سارة قاعدين في الصالة قالت في نفسها سارة اشتسوي اهني ومنيرة لازم تقعد مع ريلها مو مع سارة
امنة: السلام عليكم
هلا وغلا بسارة شخبارج
سارة: حمدلله بخير انتي اشلونج
امنة: حمدلله تمام
امنة قعدت يمهم :سهرانين على فيلم
منيرة : اي
يالله عيل انا برووح
منيرة قامت بتروح
امنة: منيرة ( فقامت لها وهي توها بتركب الدري الي بتودي الى حجرتها)
منيرة: اوف منج أخيرا ييتي ريلي فوق ينتظرني وانا قاعدة مع هالسارة (قالت بصوت واطي)
امنة: ليش وينها منى
منيرة: منى فكت عمرها لما شافتني ياية اسلم عليها ركضت ركيض الى حجرتها ولما رحت لها اقول لها تعالي قعدي وياها تدرين اتقول لي مستحيل ( منى ما تحب تقعد ويا سارة لانه سوالف عن شنو شرت وشنو ما شرت وين راحت ومكياج واصلا هي تحب هالسوالف لكن من سارة لالا لانها تحس انها اتفاشر عليهم وهي اخوها احمد ما يخليها أي مكان لذا ما تقعد ويا بنت عمتها وايد)
امنة: هههههتي ليش اليوم بتبات عندنا
منيرة: اي
وراحت منيرة حجرتها
وامنة: سارة تبين شئ عصير أو شئ مثيله
سارة: لا سلامتج
راحت امنة شربت لها ماءي كان خاطرها في عصير ليمون من زمان ما شربت لكن لاسف ما كان فيه
سكووت
سارة اتفكر اشلون تبتدي ويا امنة الكلام ومن وين : امنة ابي اقول لج شئ
امنة يااء اليوم كل من يبي يقول لي شئ مساعة عمي ولحين سارة: خير يا سارة
وسارة بدت تبجي وتصيح من صجها وليس تمثيل
امنة : اشفيج سارة ليش اتصيحين
سارة من صياحها ما قدرت اتقول شئ
امنة لوت على سارة: سارة قولي اشفيج
سارة: سمعتي امنة عبدالله بيتزوج
امنة سارة انتي لين حين على حب عبدالله: اي قالو لي
سارة تغير لون ويهها يعني امنة عرفت انها هي العروسة: وعرفتي من
امنة:لا ما عرفت
سارة تطمنت
سارة: امنة وواايد أحب عبدالله لكن الحين بيتزوج وحدة ثانية امنة : سارة مثل ما قلت لج واليوم مرة ثانية بقول لج كل شئ قسمة ونصيب ياما حذرتج لا تحبين لكن من يسمع كلامي أصلا الواحد الي بتاخذينه محطوط وبتاخذينه غصب أو طيب لذا يمكن عبدالله في نصيبج واحتمال لالا

سارة اووووف قعدت تتفلسف الاخت : امنة لكن هو قال لي انه يحبني وبعدين مرة وحدة تغير علي ( أصلا هي ناوية اتقول جذي بس لما يقولون لامنة ان عبدالله متقدم لها ترفض على اساس ان عبدالله يحب سارة )
امنة لا مستحيل اصلا عبدالله بنفسه قال لي انه سارة مجرد اخت ولا غير لكن الحين اصدق من : متاكدة وأصلا ليش يتغير عليج ومستحيل يرفضون لو قال انه يبيج انتي انتي بنت عمتنا أولى من غريب
سارة شلخها ابتدأ: امنة احس ان الاهل ضاغطين عليه علشان جذي اصلا هو الى يومي هذا يحبني
امنة مسكينة ما صدقت عبدالله يقول شئ وسارة شئ ثاني
امنة: لكن الحين ما نقدر انسوي شئ واصلا تطمني عمي مستحيل يقول لعبدالله يسوي شئ وهو مو موافق
سارة: امنة امبلالا
امنة: ومن هالبنت الي قالو لعبدالله تاخذه غصب
سارة ورفعت راسها: امنة أنتي
امنة حست بفيضان وطوفان وزلزال فيها ( امحق على تعبير هع ) انا واشلون أنا توني كنت عندهم ورجعت ذكرياتها عبدالله قال يحب وحدة وهي ما تدري يعني يحبني واليوم رحت وكانو يضحكون علي لما قلت من وعمي بعد قال لي لكن شفت في عيون عبدالله فرحة وليس حزن انه بهد حبيبته
سارة: امنة وين سرحتي
امنة: لا وياج أنتي متاكد ة ان عبدالله يحبج هو قال هالشئ بنفسه لج
سارة ولييييي يا كثر اسئلتج يا امنة بس خوفي مسوية روحج بريئة لا تطلعين وانتي تعرفين عبدالله يحبج: اي متاكدة أصلا قبل كان يتصل فيني ونتكلم ولكن لما ييتي انتي خالي قال لعبدالله لازم يخطبج لانه خاف لا تاخذين واحد من اهل امج (أيا يا الشلخ )
امنة حست كلام سارة صح يمكن بهالسبب ولكن ليش دائما اهلي يسوون فيني جذي وليش والا أحد يطق الجرس
فامنة خافت اتبطله وليل فراحت للخدامه اتقول له فالخدامة طلعت وامنة علشان اتريح اعصابها طلعت وياها يزعم اتشوف من عند الباب ومن هول الموقف ما انتبهت للوقت
والا خدامة بطلت الباب حمدان: بسم الله اتخرعين الاوادم انتي في الليل عدلي كيشتج
وامنة سمعت صوت واحد عدلت شيلتها
حمدان: هاي عطي حق ماما امنة قولي له حمدان يابه اوكي
وخدامة التفتت ا: ماما امنة حمدان
حمدان: وينها ماما امنة
حمدان: ماما امنة انتي اهني
امنة: حمدان انت
حمدان: اي وليش مستغربة ما قلت لج بييب لج عشى اكا يبت لج وجبة
مع عصيرج المفضل عصير جوافة
امنةما قالت شئ
حمدان: امنة اشفيج
امنة: حمدان ليش أنا معاي دائما يصير جذي
حمدان عطى اللاكل حق الخدامة ودي داخل وخدامة دشت
حمدان: امنة اشفيج قولي وشنو صاير معااج
امنة: حمدان عبدلله متقدم لي اخوك عبدالله وسبة انت مع ابووك
حمدان: شنو انامع ابوي
امنة: اي لانه عبدالله ما يحبني واصلا خله ما يحبني اعرف الحب يبتدي بعد الزوج لكن ليش غصبتو عبدالله على شئ ما يبيه ه
حمدان: امنة انتي شنو اتقولين
امنة: اي اعرفك ما بصدقني تبي تتأكد بنفسك عبدلاالله يحب من
ودشت داخل مع حمدان
امنة: حمدان اوقف اهني
وراحت لعند سارة بس وقفت اشوية بعيد
امنة: سارة انتي متاكدة ان عبدالله يحبج وكان يتكلم معااج بتلفون
سارة: امنة اشفيج لمرة ثانية تساليني قلت لج اي عبالج اجذب عليج
وحمدان سمع
امنة: دقيقة الحين بيي لج
وطلعت برع الصالة وحمدان طلع
حمدان: امنة صدقيني عبدالله بنفسه ياء وقال انه يبي يخطبج
امنة: لكن سمعت سارة شنو قالت
حمدان: انا بنفسي بسال عبدالله وان كان على خاطرنا يسوي جذي بتصرف معاه تصرف ثاني

ورااح
وامنة دشت وقالت لسارة تعبانة تبي تروح ترقد فسارة راحت بعد وياها
وحمدان راح خسارة ما شاف عبدالله كان راقد وحق الصلاة قام شاف عبدالله وقال بأجل الموضوع
وبواحمد تكلم مع ام احمد الي فرحت وااااااايد ووافقت وباقي احمد
وعلى الفطور امنة كانت راقدة كل راقدين فبواحمد طلب احمد فمنيرة واحمد قامو ونزلو تحت
بواحمد: احمد ومنيرة عبدالله تقدم حق امنة وانا ما عندي مانع وامك قاعدة اهني بعد ما عندها مانع وبما أنك اخوها العود وانتي يا منيرة مرت اخوهاا وليس اخت عبدالله و نبي رايكم
احمد: يا يبه اذا انت موافق وامي موافقة من انا علشان ارفض واصلا ليش ارفض
ومنيرة قالت ياهوووووو
بواحمد: منيرة وانتي
منيرة: وحتى انا ليش أرفض
بواحمد: يعني بس باقي نسأل امنة
ووينها هي امس رجعت ولالا
منيرة: امبلا امس شفتها وهي راجعة
بواحمد: يالله ترى ام احمد ما وصيج سالي بنتج ويا منيرة واحمد يا ويلكم ان احد منكم تجرا يخبر امنة قبل ما امكم تخبر امنة وبعدين احمد روح انت وقول سبب موافقتك ومنيرة حتى انتي علشان امنة تتأكد مئة بالمئة ان قرارها صحيح لو وافقت

وحمدان صعب ايي له نوم حاله كحال امنة لانه امنة اكيد بتقول هو السبب في كل هذا
فقام متأخر وبسرعة طلع حتى قبل ما يتريق وراح لعبدالله
حمدان: عبدالله انت اتحب امنة
عبدالله عباله اخوه يتغشمر معاه: لا ما احب امنة
حمدان: عبدالله تراني جايد
عبدالله: وانا بعد جايد
حمدان: اوهووووو عبدالله منك صدقني لا أنا اعرفك ولا انت اتعرفني لو فكرت تلعب ويا حياة امنة بلعب بحياتك وبحوله الى جحيم لو تقدمت حق امنة بس علشان ابوك يكون راضي عنك وكل الاهل يفرحون بقرارك عبدالله انت تطلع جذي أبدا ما توقعت صج انك طلعت اتفكر بالكل لكن ليش ما فكرت بامنة وبحياتها
عبدالله استغرب ياه اشفيه اخوي من الصبح اكيد شارب شئ: حمدان اشفيك
حمدان: فيني الي قلت لك
عبدالله: شوف يا حمدان اصلا مو مهم عندي اني اوضح لك بس بعد بوضح لك أني تقدمت لامنة لقراري شخصي ويكون في علمك أحب امنةانا
حمدان قعد على الكرسي يفكر اخوي مستحيل يجذب عمره ما جذب حتى بالغشمرة ما يجذب اشلون الحين يجذب علي يا رب وحتى لو كان يجذب جان ما تقدم لامنة وفوق هاي كان فرحان ومستانس حده واخوه عبدالله قال اشفيه اخوي اليوم مو على طبيعته فقام من على كرسييه وراح قعد على كرسي الي يم كرسي حمدان
عبدالله: حمدان اشفيك من شنو متضايق
حمدان رفع راسه: عبدالله تدري امس رحت بيت عمي لانه امنة قالت قبل ما ادش خاطرها في وجبة وطلعت انا وقلت نفس الوقت بشتري لها شئئ واشتريت ولما وديته شفت امنة وايد متضايقة ولما سالتها عن السبب كانت تدري أنك متقدم لها

وعبدالله اشفيها امنة ليش تضايقت لما عرفت ليكون اتحب واحد ثاني بس امنة مستحيل اتفكر بحب

 
وحمدان قطع حبل أفكار عبدالله : ولما سالتها قالت لي تعال ورحت وياها للداخل البيت ودشيت الصالة ووقفتني مكاان بحيث محد يشوفني من القاعدين وراحت الى بنت عمتي سارة وسالتها سارة انتي متاكدة ان عبدالله يحبج وكان يتكلم وياج في تلفون
تدري يا عبدالله شنو ردت ؟؟؟؟
عبدالله: اكيد ردت بلالالالالا انا عمري ما تكلمت ويا سارة في تلفون بس لما كانت تتصل على تلفون بيت وهاي ااذا انا شلته تسالني عن اخباري وبس وانا حتى رقم تلفونها ما عندي
حمدان: عبدالله جاوبت بأي اي انك كنت تتصل عليها وانك تحبهاا
عبدالله : حمدان اكيد حالم انت البارحة
حمدان: عبدالله صدقني
عبدالله: ههههههههتي مو منك من كثر الخوف انه لو تم الرفض ترى تطمن مستحيل انرفض انا
حمدان: عبدالله هاي الصج
عبدالله: لا ومن قاال
حمدان: اصبر الحين براويك
وطلع تلفونه وعلى الاسبيكر اتصل على امنة لكن امنة راقدة وتلفونها ازعجها في نهاية شالته
امنة: الوووووووو
حمدان: امنة
امنة: حمدان راقدة انا وتعبانة حدي بعدين بكلمك
حمدان: امنة دقيقة بس
امنة: بسرعة قول اشعندك قبل ما يخترب نومي( الاخت عندها نوم اول شئ بعدين الباقي جان صكت تلفون في ويه حمدان لكن فضول ذابحها تبي تعرف ليش حمدان متصل وبعد حمدان متصل )
حمدان: امنة سارة لين حين عندكم في البيت
امنة اول ما سمعت اسم سارة طار النوم وقامت
امنة: ما ادري يمكن راحت بس امس كانت عندنا
حمدان: ممكن الحين افهم السالفة
امنة: في البداية احب اقول لك يا حمدان صدقني ترى أنا ما أحب احدقلبي خالي لا احب عبدالله ولا أحد غيره فلذا لو عبدالله تقدم حق سارة ما بأثر فيني وفوق هاي اذا خايف من انه عمي ما بوافق انا الي بقنعه

عبدالله بينه وبين نفسه شنو تقول امنة

وامنة قالت كل السالفة
حمدان: يالله امنة اخليج الحين وبعدين بتكلم وياج وبقول لج الصح من الغلط
امنة: في امان الله

حمدان: شفت يا عبدالله
عبدالله: ليش سارة تتبلى علي

وفي السعودية
يوسف : ياهوووووووووو وافقو
بوفيصل: على كيفهم مشرطين علينا يبون بنتنا وبيعطونا بينتهم

فيصل: لكن مافيها شئ لو سالنا عن الاصبي يمكن يصلح لجنان
ام فيصل: صحيح كلامك يا ولدي حتى لما سالنا عن عائلة عائلة ونعم فيهم يعني ما سمعنا شئ غلط عنهم فمعناته حتى ولدهم ونعم فيه
فيصل: اي اصلا ولدهم يعقوب خوش رياال مرة التقيت وياه وسالت ربيعه عنه قال لي كل المدح عنه
بوفيصل: يعني برايكم نسال عنه
فيصل: ايوة يا يبه
 
الجزء26
يارب جيـت أشتكـي لـك مّنهـا همّـي
أمشي وأسولف بهـا وأهـرج بسيرتهـا

هالآدميـه .. تعيـش وتسكـن بـدمّـي
تسكـن بـداري ولأدري ويـن ديرتهـا

يا ناس هذا الجنون !! إحترت يا ( عّمي )
ما شوف صوره بعينـي غيـر صورتهـا

إن شفتها .. أذكـر الله بعـد مـا سّمـي
وأغـار منهـا عليهـا مثـل غيرتـهـا

فيهـا الحـلا والغـلا والزِيـن ملتّـمـي
كل شي حلو ٍ بهـا ... حتـى مرارتهـا

حلـوه مـن الجانبيـن المـدح والذمّـي
وزادت حلاهـا وحّلتـهـا .. عيارتـهـا

أمـوت فيهـا مـن الأقــدام للفّـمـي
وأحبهـا مـن أول الشـارع لحارتـهـا

باقي لها شويّه .. وتاخـذ غـلات أمّـي
أصلاً أنا صـرت كلـي رهـن إشارتهـا

يالعنبـو حظـي اللـي جابـهـا يـمّـي
شلون ( الأميره ) تَنَـازل عـن إمارتهـا .؟؟!!
(لكاتب حمد الظفيري )

عبدالله كتب هالابيات ولكن سرعان ما قام وهو خايف واتصل
عبدالله: حمدان وينك
حمدان: في الشركة
عبدالله: تعال الحين الحين في مكتبي
حمدان: ليش
عبدالله:/ حمدان انت تعال بالاول
وحمدان بسرعة راح لعبدالله
حمدان: عسى ما شر
عبدالله: حمدان عمي رد على أبوي ولا لين حين

 
حمدان: انا رحت حق عمي ومن كلامه سأل خالتي واحمد ومنيرة باقي امنة وبس
عبدالله اووف وحزن يا ربي : راحت علينا يا حمدان لو خالتي سالت امنة احتمال بترفض
حمدان: ااي صح
عبدالله: معناته لازم الحين انروح وانخبر امنة ان سارة جذبت عليها
حمدان: ولو تاخرنا وخالتي سبقتنا
عبدلله: اوهو تفاءل بالخير يا حمدان
حمدان: اممم بس ايش رايك انت تتكلم ويا امنة احس بكون أحسن
عبدالله: جان رحت بس بيتهم تقريبا كلهم يعرفون اني تقدمت لامنة فلذا مو سهلة اتكلم ويا امنة براحتي
حمدان: خلني أفكر
ايش رايك انا اروح لامنة للبيت وبخليها اتيي لي برع وبعدين انت تكلم ويا امنة
عبدالله: لو احمد او ابوها شافنا شنو بصير فينا
حمدان: عبدالله وايد تعقد السوالف انت لو شافونا عادي انا بدبر الامر
عبدالله: ايش رايك اتيي لنا للبيت علشان لا يكون في خوف واتكلم واقول كل شئ وانا مرتاح
حمدان: ههههتي اضحكني يا اخوي عبالك سهل اصلا امنة مستحيل بتي بيتنا وابوي مو اهنااك واتعرف هالايام منيرة تزوجت يعني مستحيل ومستحيل
عبدالله: اووف يا ذكي انا وياك بنروح البيت
وامممممم
بالاصح الصحيح انا بنفسي بروح البيت وأنت اتصل على امنة وقول لامنة ان ابوي يبغى امنة وامنة اكيد بتيي على بالها ابوي يبيها واهناك انا الي بدبر كل الامور
حمدان: وأمي وين راحت
عبدالله : يا ذكي اسمع اول ما بدش البيت بوديها المطبخ الخارجي وأمي داخل والبيت ولو امي شافتنا بخبرها كل السالفة من الالف الى ياء واتعرف امي تثق فينا اكثر من اللزوم ولو خبرناها بتقول زين سويتو
حمدان: اسمع يا عبدالله تفكيرنا أصلا مستحيل احتمال يفشل هالخطة ايش رايك تتصل على سارة ونسحب منها كلام وبنشوف شنو بتقول وبنسجل صوتها وبنطرشه لامنة
عبدالله: فكرة حلوة لكن ما عندي رقم سارة
حمدان: عيل منيرة متى بنستفيد منها
عبدالله: لكن منيرة بتسوي تحقيق
حمدان: انا بدبر
حمدان اتصل على منيرة وطبعا منيرة سالت ليش وحمدان قص عليها وقال بانه بخبرها بعدين
عبدالله فعلا اتصل
سارة كانت في بيت امنة ورن التلفون شافت رقم الغريب ترددت اشيله لكن شالته قالت يمكن وحدة من رفيجاتي غيرت رقم تلفونها
سارة: الو
عبدالله: السلام عليكم
سارة: عليكم السلام
من معاي
عبدالله: افا ما عرفتيني
سارة بداية حست بصوت عبدالله وخافت بنفس اللحظة ليكون امنة قالت لعبدالله: عبدالله
عبدالله: اي عبدالله شخبارج
سارة: حمدلله بخير انت شخبارك
عبدالله: الحمدلله بخير
سارة: اشعندك اليوم متصل علي ( الاخت تبي تتاكد واتستبعد خوفها)
عبدالله: حرام يعني سارة: لا بس ولا مرة سويته
(عبدالله فرح دليل واضح بانهم اول مرة يتكلمون عبر الجوال)
عبدالله: سارة شأقول لج ( سوا روحه اونه مسيجين) امنة رفضتني
سارة : صج( فرحت الاخت)
عبدالله: اي بس أبي اعرف سبب ردهاا
سارة: ما أدري يا عبدالله يمكن اتحب واحد ثاني علشان جذي رفضتك أصلا انا ما اشوف أي سبب لرفضك صدقني لو تقدمت لي مت من الفرح انت ريال ونعم فيك اتعرف كل من يبيك فأكيد سبب رفضها اتحب واحد ثاني
عبدالله يا ربي عليج يا سارة شلخج بيوصل الى هالحد : يمكن احتمال ويالله سارةة مع السلامة وانشوفج بوقت لاحق
وصكر تلفون قبل ما سارة اتقول الله يسلمك
حمدان :صدقني لو جدامي كفختها وايد كنت اعز سارة واحترمها لكن ما توقعت انها اشلخ
عبدالله: سوايا الحب يا حمدان
حمدان : عشتووووووووو
حمدان: ييب تلفونك
وسيدة اتصل على امنة وامنة بعد كان لها رقم غريب لانه عبدالله اول مرة يتصل على تلفونه لرقم امنة فامنة ما شالت تلفون ما كان فيها شدة حتى لو كان احد اتعرفه او بالغلط

حمدان : اصيلة بنت عمي شفت ما شالت التلفون بس لانه الرقم غريب
عبدالله: الا بنت عم من
حمدان: لا تكثر بتصل لها على تلفوني
واتصل وامنة شالته
حمدان: امنة بطرش لج الحين شئ وشوفي وسمعيه عدل وبتعرفين كل شئ وأوكي وبعدين بتصل لج
امنة: شنو هالشئ
حمدان: يالله بطرشه الحين
وصكر وطرش
وامنة سمعت كل شئ بطلت عيونها سارة اشلخ يا ربي شنو اتقول اني أحب واحد ثاني ما توقعت سارة توصلين الى هالحد
وامها في هاللحظة ادق الباب
امنة: من
ام احمد: امنة انا
امنة اصلا غرفتها مبطل ابدا ما تقفله
امنة: دشي يمه الباب مبطل
ام احمد: وينج يا ابنيتي من صبح وانتي فوق ولا نزلتي لنا تحت
امنة: يمه كنت راقدة
ام احمد: انزين امنة ياية ابي اقول لج شئ

أصلا امنة عرفت امها شنو بتقوول
ام احمد: يا امنة الحين كبرتي ولو قلتي بتكملين دراستج عادي محد بيوقف في طريجج لكن مثل ما تشوفين منيرة كدج وتزوجت وفرحانة في حياتها لذا لو تزوجتي انتي هالشئ ما بضرج وبدون لف ولا دوران اقول لج عبدالله متقدم لج وانا ما يحتاي امدح عبدالله ولا اقول شئ عنه لانج اتعرفينه زين ما زين ومن ناحيتنا احنا جمعينا وافقنا وباقي موافقتج وبس ويا امنة لو رفضتي هالشئ وايد بأثر فينا لكن لو رفضتي بعد عادي هالشئ لانه يتعلق بحياتج وزاج مو لعبة يا بنتي لكن عبدالله يستاهلج
امنة بطلع حرتها على سارة وينج يا سارة بنفسي بيي وبخبرج أني وافقت : يمه انا موافقة انتو اكبر مني واتعرفون مصلحتي اكثر مني
ام احمد استغربت يااااه بهالسرعة تقولين موافقة: يا بنتي فكري عدل وعقب جاوبي
امنة: وليش افكر يمه انتو ما فكرتو ووافقتو
ام احمد: قرارج رائع وأنا اضمن لج ان عبدالله بيسعدج ووووايد
وامنة اونه استحت وامها قامت اصلا قالت بتروح بتخبر هالخبر حلوو لريلهاااااا وراحت سيدة اتصلت وقالت لريلها الي وايد استانس واشوية تغزل مع زوجته هع هع هع
وام احمد بعد حست بتنفجر من الفرحة لازم اشارك احد وكل واحد راز ويهه في حجرته ومسكينة منى لين حين ما تدري
وشافت امنة نازلة الاخت يوعانة بتتريق وسارة كانت في حجرة الضيوف
وامنة اول ما نزلت
امها قعدت اتييب
كلوووووووووووووووووووووووش
كلوووووووووووووووووووووووووووووووش
امنة: يمه الله يخليج الحين كل البيت بيطلعون
ومنيرة في حجرتها اول ما سمعت الصوت قامت بسرعة : امنة وافقت
احمد: اشفيج انتي
منيرة: اسمع صوت امك اتيبب يعني امنة وافقت على عبدالله
احمد: الله يسمع منج
واثنينهم طلعو من الحجرة وشافو بالفعل امنة مع امها قاعدة ومنى طلعت تبي اتعرف السالفة اصلا عبالها منيرة حامل وقالت في قلبها ياااااه يومين وهي حامل ما يصبرون هالنسوان
ومنيرة ما قصرت
منيرة: امنة وافقتي
امنة ولييييي من بسكت منيرة الحين ما ردت عليها
ومنى: اشفيهم هايلين ( سالت اخوها)
احمد: صباح الخير اختي اختج بتتزوج
منى : امنة بتتزوج
وامنة متفشلة بينكم
منى: ما يصيير تتزوج بدون ما ادري
احمد: اخر من يتكلم اقول انتي تمي في حجرتج ولا تطلعين اختج بتتزوج وبتييب عشر اعيال وانتي خبر خير
امنة: احمد مصخته عاد
احمد: ههههههههتي
منى :/ انزين ليكون مالي حق اعرف امنة بتاخذ من
احمد: احم احم
منيرة: ولد راشد اخ منيرة أخ حمدان ولد امي عبدالله
منى ما صدقت : عععععععععبدالله ولد عمي
احمد: اشبلاج انتي اي عبدالله
منىى طالعت امنة: امنة بتاخذين عبدالله
امنة طبعا الاخت ما جاوبت
ام احمد: اي
منى: انا أقول وراكم في سالفة ما ادري ليش قلبي دق على هالسالفة
وامنة شربت بخفيف على ظهر منيرة
احمد: يمه خبرتي ابوي ولا لين حين
ام احمد: لا خبرته
احمد: هههت عرفت ما بطوفين الموقف

وسارة على الدري شافت كل الاحداث وعرفت امنة وافقت

وامنة شافتها وسيدة راحت وراها
سارة: امنة ليش اسوين فيني جذي
امنة: سارة انا ما يخصني احد غير فرحة الاهل وبس ( اصلا ما كانت تبي تقول الحقيقة علشان سارة ما تتفشل )
سارة: امنةانتي انانية
امنة ما قالت شئ وراحت عنها عرفت لو قعدت اكيد بتعترف لها شلخهاااااا
 
الجزء27
في حجرة امنة كانت قاعدة على الكرسي في حجرتها وجدامها منظرة كانت فاصخة شيلتها وشعرها الطويل الناعم مفلول ودقلتها ظاهرة فتساءلت ليش عبدالله تقدم لي أيحبني لكن ماذا يحب فيني عبدالله يستاهل وحدة أحسن مني بمليون مرة مثل سارة حلوة من ناحيتين الجمال والاخلاق
طلعت من الدرج صورة من الصور الي كان عندها لما كانت في البحرين والي احتفظوا فيه ولما رجعت مرة ثانية رجعو لها الاغراض الي كان يخصها فشافت في الصورة عبدالله واقف يم سارة فتذكرت أنها كانت تتمنى هي توقف يمه لكن عبدالله بعناده قال لا سارة ومن ذاك اليوم هي بدت اتبين ان عبدالله ما يهمها
وسرعان ما تداركت اشسوت سارة علشان ما تحصل على عبدالله شنو ذنبها انها تحب عبدالله وليش أنا تصرفت بدون ما أفكر في سارة ليش صرت أنانية
وافقت علشان أخلي سارة اتعرف اني غلبتها غلبتها في الشئ كنت أتمنى يكون لي وأنا اصغيرة لكن كبرت تغيرت وعرفت شالغباء الي سويته انا اشلون أفرح وسارة مو فرحانة ولو عبدالله تزوج سارة صج هالشئ بأثر فيني لكن ما بأثر فيني مثل ما بأثر في سارة
والا أحد يدق الباب حجرتها
واخوها احمد بطل الباب شاف اخته وراح قعد على السرير فأخته راحت يمه وقعدت يمه على السرير فعرف من ويه امنة انه في شئ مضايجها
أحمد: امونة اعرف اتفكرين ويمكن أنتي خايفة من القرار الي اتخذتيه لكن يا امون لا تخافين ترى انتي اتعرفين عبدالله مثل ما أحنا انعرفه يعني لا تخافين من ناحية ان عبدالله ما بيسعدج ويكون في علمج عبدالله بنفسه قال بيتزوجج اكيد هاي معناته ان شاف مافي ابنية غيرتج تاحسن من ان اتكون شريكة حياته

امنة بينها وبين نفسها يا اخوي أعرف لكن شاقول لك سارة تحب عبدالله : احمد انا ماني خايفة من ناحية انه يسعدني ولالا
احمد: عيل من شنو
امنة: احمد انت اتعرف عبدالله ما ينقصه شئ وكمال لله عنده اخلاق وجمال ومال يعني وايد بنات يتمنونه يمكن وحدة اتحب عبدالله
احمد: ياااااااااااااه امون دائما كنت أقول لج انتي عاقلة وذكية وتفكيرج اكبر من تفكير واحد بعمرنا
شوفي يا امنة كل شئ قسمة ونصيب فلا تحطين هالشئ في بالج واتخربين حياتج اذا عبدالله مكتوب في نصيبج بتاخذينه واذا لا يعني لا فلذا امنة لا تخلين هالشئ ياثر فيج فمرة ثانية اقول لج كل شئ قسمة ونصيب

والا احد ثاني بعد يدق الباب والا الشيخة منيرة ادش
منيرة: شعندكم الاخت واخو قاعدين واقول امنة ليكون اتحاولين تاخذين مني زوجي مثل ما خذيتي اخواني خوب حمدان اذا اقول له لو خيروك بيني وبين امنة من تختار اشكره في ويهي يقول امنة وكنت اظن عبدالله اخوي مافي احسن منه لكن هو بعد طلع اخطر من حمدان
امنة: ههههههههتي شأسوي كل من يحبني
احمد: اي هاي امون الي انعرفها لا رياح شرقي يأثر فيها ولا رياح غربي
منيرة: ليش اشفيها امنة
احمد: اختي كانت خايفة من معجبين اخوج ماهو هين يغازل بناات واكيد وحدة من الي غازلهم قالت لامنة شئ
منيرة: حدك ترى على أخوي اخوي ما عنده هالسوالف
امنة: ياااه ليكون بتتهاوشون لي
احمد: هاي بنت عمج فهميها
منيرة:لااااااااا اتقول انا هين بعدين براويكم
احمد: عاد بسحب كلامي بعدين خطيرة
امنة: ههههههتي 2 خطيرين أصلا
منيرة: شوفي يا امنة don’t worry وانا وأخوج نضمن لج بحياة سعيدة مليئة بالافراح لكن في مشكلة عاد هدي عنج حركاات حمدانوو ترى عبدالله احم احم اخوي ثقيل يمكن ما يعجبه هالحركاات
احمد: يا سلام أصلا اخوج وافق لانه يموت في اختي وفي حركاتها مادام ما يعجبه هالحركات خله ياخذ وحدة ثانية ترى من الحين انقول
امنة: اي معاك انا يا اخوي اذا بياخذني خله يتحملني
منيرة: وعليه اخوي ولا داري بسالفة يالله احمد بروح بيت ابوي بتيي معاي ولا بتقعد مع أختك
احمد: وليش بتروحين بيت أبوج
منيرة: توني قبل اشوية متصلة على البيت وابوي كان داري بسالفة وقال لين حين حمدان وعبدالله ما يدرون عاد ما بفوت الفرصة واتعرف الله يستر لما حمدان يدري اشبسوي
احمد: عيل انا بعد بيي معااج صبري بروح بغير هدومي وبيي
منيرة: بتتأخر انت انا بروح وانت وراءي
امنة: وانا بتهدوني بروحي
منيرة: يس مدام
والا منيرة مع احمد طلعو من حجرة امنة وامنة ارتاحت من كلام اخوها وزوجة اخوها وبينما منيرة رايحة ولابسة عبايتها شافتها منى
منى: أحد يطلع هالحزة ووين رايحة
منيرة: رايحة بيت ابوي
منى: بيت ابوج وليش
منيرة: سلمج الله وصلني خبر بانه اخواني لين حين ما يدرون وابوي قاعد ينتظرهم لينما يرجعون من شغل بخبرهم وابي اشوف ردة فعلهم وبس
منى: عيل دقيقة بلبس عبايتي وبيي معاج
منيرة: أويلالالاه انتي الثانية يا ويلج ان تاخرتي ياالله بسرعة روحي
ومنى بسرعة بس لبست عبايتها وشيلتها وهي في طريج الى بيت ابوها واحمد بعد بسرعة لانه عرف حمدان المخرخش اكيد بسوي شئ فيبون يشوفون الاخ اشبسوي وبينما هو نازل شاف امه
ام احمد: ياااه الكل وين رايح
احمد: يمه اقول لج لبسي عبايتج ويالله
ام احمد: على وين
احمد: تبين اتغيرين مزاجج واتشوفين انواع الخبل الي في حمدان
ام احمد: شنو
احمد: يالله يمه ترى بنشوف حمدان اشبسوي لما يدري ان امنة وافقت
ام احمد: اي اصلا ابوك توه متصل وهو بعد في بيت عمه وقال لي اني ايي
احمد: عيل انا بوديج

وسارة اول ما سمعت الخبر راحت بيتها وطبعا امنة ما تدري لكن سارة قالت لام احمد
وامنة تمت بروحها في البيت لكن امها قبل ما تطلع اتصلت على امنة وقالت لها اتروح لبيت اخوالها فامنة وهي طالعة وامها واخوها في نفس اللحظة طالعين وامنة خذت سيارة احمد وركبت السيارة وبطلعها من الكراج والا ام احمد واحمد دشو داخل البيت
والا سيارة حمدان وعبدالله يوصلون امنة شافتهم قالت ليش ما اغير مزاجهم
وطلعت من سيارتها وقفت كانتظار لهم حطو سياييرهم حمدان في البداية اتجه صوب امنة وعبدالله بعده مباشرة
امنة: اسفة ما قدرت اوافق
حمدان: شنووووو
امنة طلعت ورقة من حقيبتها وكتبت فيه شئ وعطته حق عبدالله
امنة: حمدان دش داخل وبتعرف وعبدالله عقب ما تعرف السبب بطل هالورقة
وامنة ركبت سيارتها حمدان الله يعين بحاله بسرعة دش داخل وعقبه عبدالله لكن تباطئ بالخطوات ودشو وكل العيون صوبهم
حمدان يقول لعبدالله: الله يستر اشقايلة امنة بحيث كل بيت عمي في بيتنا
عبدالله : علمي علمك لكن صدقني براوي امنة من أنا لو رفضتني
وراحو بينما هما يسلمون موجودين عرفو من ويهم انهم متوترين
وقعدو الاخويين يم بعض
بوعبدالله كسر خاطره اولاده صج يكسرون الخواطر وحمدان لاول مرة في حياته كلش هادئ فقال يقول لهم
بوعبدالله: عبدالله مبرووووك امنة وافقت
عبدالله اول ما سمع ما صدق لالالالا اكيد انا احلم امنة بنفسها برع قالت لي
عبدالله: شنو يبه
بوعبدالله: ههههههتي امنة وافقت
وحمدان لين حين مو مستوعب
عبدالله: يبه امنة وافقت علشان تتزوج مع عبدالله ولد راشد
بواحمد: اي امنة بنتي وافقت تتزوج ولد اخوي
عبدالله: الله يخليكم قولو صج
وكل الموجودين ضحكو عليهم
حمدان : مبروووووووك يا اخوي ( وفي اذون اخوه قال : امنة قصت عليك هههتي)
عبدالله الحين عرف وتشقق الريال كان همه الاولي والاخير يبطل الورقة ويشوف شنو مكتوب
وحمدان يزعم يقلد النسوان بدأ ييبب : كلوووووووووش كلووووش كلووووووووش
وامه ما قصرت بدات ويا ولدها : كلووووووش وكلوووووووش وكلوووووووووووووووووووووووووووووش
منى يااه كشخة بيتهم احنا لما درينا كلنا رقوود ولا احد يبب هههتي
احمد: حمدان نسيت قلت اذا الله كتب صار نصيب بين امنة وعبدالله بترقص
حمدان: مستحيل انسى واذا تبي الحين برقص
,وبدأ يرقص وسحب احمد معاه وابوه وعمه ونسوان ماتو من الضحك وخصوصا من حمدان
وعبدالله استغل الفرصة وبطل الوقة كان مكتوب فيه

تحملني
خطيبتك امنة
 
ابتسم عبدالله وقال والله أحبها هاي وأحبها
وراح حمدان يحاول يسحب عبدلله لكن عبدالله يتغلى الاخ وعبدالله صورهم وهم يرقصون بتلفونه وعقب كل من قعد حمدان لين حين ما تعب بدأ يروح صوب النسوان
حمدان: يمه ما يصير ولدج حبيبج بيتزوج وانتي ما رقصتي
ام عبدالله: برقص في عرسه
حمدان: يالله يمه ما يصير
وحمدان بالغصب قوم امه وام احمد ومنيرة
منى كانت قاعدة وباقي مرتبشين
حمدان: هاا منى انتي بعد تبين عزيمة يا يبه عرس اختج رقصي فرحي
منى ههتي ما قامت قعدت ولكن باقي بحركات خفيفة
واحلى شئ سووه منيرة وحمدان رقصو رقص منيرة ما طلعت هينه حتى احمد استغرب من زوجته
وعبدالله طرش فيديو رقصهم لامنة على تلفونها
وكتب لها فاتج نص عمرج يا خطيبتي
امنة كانت في بيت ام ايمان وبضبط عند وضحى تبي اتقول لها السالفة وكالعادة دائما اتقول في البداية لوضحى
فأصلا بو عبدالله لضمان من قبل تكلم ويا خال امنة نواف ونواف شاف انه بما انه ياءي يسألني و هاي من طيبه ياءي الي وبالاصح الصحيح مالنا حق انقرر هالقرارت بحياة امنة لانه المسوؤل عنه ابوه مو خواله الى الان ابوه حي فوافقو وامنة لين حين ما تدري على بالها ما يدرون فلما دشت ما لقت أحد سيدة راحت حق وضحى وخوالها ما كانو في البيت
وضحى: اقول يا امنة ترى اخوالج يدرون
امنة : شنو واشلون ومن قال لهم
وضحى: ابو خطيبج قال لهم يعني عمج
امنة: صج وضحى
وضحى: اي صج ونص بعد
امنة فرحت وارتاااااحت وايد : يالله وضحى بهالمناسبة باخذ مريم وحمد بوديهم البيت معاي ويمكن اشوية اطلعهم وياي برع وعقب في الليل انتي مع نواف تعالو واخذوهم
وضحى: من الله ابيها بفتك من هالعفاريت
امنة: هههههههههتي

خذت معاها مريم وحمد في البداية راحت وياهم اسواق رين شرت لها ولهم شئ ياكلونه وعقب الى بيتها تبي اتعرف اخر الاحداث
وصلت البيت حطت سيارتها وطلعت مريم وحمد من السيارة ويبون يدشون داخل البيت الا الاخ عبدالله واقف
عبدالله: يا هلا وغلا بخطيبتي
امنة تلفت ما ردت عليه
عبدالله يتقرب من امنة: شخبارج امنة
امنة استحت قليلا ما لكن امنة ما تبي اتبين لعبدالله استحياءه: الحمدلله انت شخبارك
عبدالله: بشوفتج وبموافقتج باحسن حال
لا تعليق من صوب امنة
عبدالله: الله من هالكتاكيت
حمد: انا حمد
مريم: مريم انا
عبدالله يود خدود مريم: حبيبتي انتي مريم ( وباس خدها)
وتعال يا حمد
حمد: عمتي امنة هاي من
عبدالله: انا بقول انا خطيب عمتكم مو جذي يا امنة
امنة ما قالت شئ
عبدالله: يا ربي على الحياء ما أقدر
امنة: لا حياء ولا هم يحزنون ما قاعد انت اتقول شئ بحيث يبيلي اني اجاوب عليه
عبدالله: يا ربي على الجرأة
امنة: شنسوي لا يعجبك العجب ولا الصيام في رجب لو سكتنا اتقول خجل لو تكلمنا اتقول جراة
عبدالله: حبيبتي انتي
امنة بطلت عيونها شافت بصوب عبدالله وهي باطلة بوزها
عبدالله: اقول لا صدقين عمرج ترى أقصد مريم مو انتي
امنة : قلت الحين انا المقصودة
ومريم متينة وقزمة فعبدالله حمل مريم وحمد ميود يد امنة
عبدالله وعيونه على امنة: حبيبتي انتي وحياتي وروحي وقلبي وكل شئ بدنيتي انتي
امنة طالعت صوب عبدالله: بعدين معاك يا عبدالله
عبدالله: يا ربي اقول لمريم مو حقج اشفيج أنتي حرام يعني أحب عمة هالبنت الحلوة
امنة : شفت أكا بنفسك قلت عمة هالبنت وعمتها انااا اذا ما تدري
عبدالله: انزين شنو قلت عن عمة مريم
امنة ما قدرت اتقول لانه عبدالله قال هو يحب عمة مريم فامنة مستحيل اتقول انك اتحب عمتها يعني أنا
امنة عطت لعبدالله نظرة تهديد مستحيل يكرر هالشئ مرة ثانية ودشت داخل وعبدالله عطى لمريم ورقة قال يعطيها لامنة
و هو دش داخل وقال لخدامة ان اتودي هالياهل الى امنة
وخدامة ودته الى امنة وكان كل من في حجرته مافي احد برع فامنة قعدت في الصالة مع حمد ومريم
مريم: عمتي امنة هاج
وعطت حق امنة الورقة
امنة : من عطتج هاي
مريم: خطيب عمتي امنة
امنة: ههههههتي
عيب يا مريم قولي عبدالله
وبطلت الورقة في البداية عبالها كلام الغزل وشعر ولكن بطلته كان مكتوب





(.( تحمليني


خطيب امنة ),)



امنة: ويلالالالالالاه ما توقعت عبدالله يطلع جذي
وعبدالله راح البيت واهناك حمدان طالع
عبدالله: وين رايح حمدان
حمدان: بيت عمي ما شفت امنة اتقص علينا واتقول ما وافقت براويها
عبدالله: بيي معاك
حمدان : وين وين اقول عبدالله ترى الحين ممنوع ادش بيت عمي فاهم
عبدالله: على كيفك انت
حمدان: اي على كيفي
عبدالله: اقول روح ول بتيي معاي ولا اروح بروحي
حمدان: كنسلت يا يبه ما ابي افشل روحي معاك
عبدالله: عبالي بعد ما بتكنسل على كيفك اي وقت تروح واتشوف خطيبتي وتتكلم على راحتك وانا اهني معذب بحالي
حمدان: توبة توبة يا الاخ عبدالله

واحمد نزل تحت في الصالة شاف امنة مع اليهال
احمد: يا هلا والله بمريم وحمد
مريم: هلا عمي احمد شخبارك
وحمد: عمي احمد شحالك
احمد: بل بل مرة وحدة 2 ينادوني عمي
امنة: يا حظك
احمد: ههههتي أي حظ يا اختاه واقول مريم وحمد ايش رايكم اتيون معاي
امنة: وين رايح انت
احمد: بروح رفيجي مواعدني وكالعادة يتأخر لذا علشان ما اتملل باخذ مريم وحمد
امنة: ما وصيك عليهم
احمد: لا توصي حريص
امنة: حمد ومريم روحو مع عمكم احمد ويا ويلكم ان اشتكى منكم انتو شطار اعرفكم فلذا بلا حركات يهال انتو اكبار الحين
مريم: ان شاء الله
وحمد ومريم راحو مع احمد

وراح معاهم المطعم وفي السيارة ازعجوه عدل كل ساعة يغيرون الشريط
وصلو المطعم فاحمد قعد على أحد الطاولات
احمد: ها شنو تبون
مريم: كاكو
حمد: حتى انا كاكو وحلاوة بعد
احمد: يا يبه اهني مافي كاكو اذا تبون في عصير عصير شنو تبون
مريم: عصير مانجو
احمد: وانت يا حمد
حمد: عصير مانجو( في كل شئ يقلد مريم)
احمد: هههههتي عيل انا بعد الظاهر عصير مانجو وطلب عصير مانجو
ويحليلهم مؤدبين في مطعم قاعدين يشربون زي الناس
مريم: يالله عمي احمد انروح البيت
احمد: صبري الحين رفيجي بيي وبنروح البيت
مريم الاخت اشوية بصيح مو متعودة تطلع مع واحد غريب
احمد: تكفين لا اصيحين لي
مريم اشوية باقي بس اشوية ودمعة اطيح من عينها
احمد: حمد قول لمريم عيب ما يصيحون الحريم
حمد: مريم عمي احمد بودينا حق الالعاب لا اصيحين
احمد : لا والله
مريم صج بدت اصيح
احمد: امشو بوديكم لالعاب بس لا تفشلوني ولا اصيحون الله يخليكم
وداهم الالعاب اهناك يلعبون ولا داريين بسالفة
واحمد عصب واتصل حق امنة
احمد: تعالي يا امنة اخذي اعيالج ( وهو معصب)
امنة: ههههههههتي احمد من الحين لازم تتعود عليهم
احمد: ما ابي ما ابي ذابحيني يلعبون وانا مثل مينون واقف لهم لما اقعد يصيحون لي لازم اوقف لهم ومكان الي يلعبونه فشلوني
امنة: ههههههههتي انزين بس ما تمللت وياهم
احمد: تعالي اخذيهم
امنة: رفيجك ياء ولا لين حين
احمد: ما ادري طلعت من المطعم يمكن ينتظرني لذا بسرعة تعالي واخذي اعيالج وفكيني
امنة: اوكي ان شاء الله الحين بطلع انا واقول تبي اييب وياي زوجتك
احمد: يااااه يعني اربع عشرين ساعة
امنة: بخبر زوجتك
احمد: هههههههتي لا عاد الحين ما أقدر على زعلها
امنة: ههههتي اوكي ان شاء الله انا في طريج عيل
وامنة راحت وخذت اليهال وردت مرة ثانية للبيت واهناك ابوها كان راد من الشغل
بو احمدد: ياه في بيتنا في يهال تعالو تعال
وامنة: يبه هاي مريم بنت اخوي وهاي حمد ولد نواف
بو احمد: اهم شئ يهاال
( وطبعا اكيد يموتون في اليهال لانه صار لهم فترة مافي في البيت يهال)
وحمد كان مبوز
بو احمد: اشفيك حمد
حمد ما قال شئ لانه ما يعرفه
مريم : من هاي عمتي امنة
امنة: هاي يدكم
حمد: يدي عمتي امنة ما شرت لي حلاوة
بواحمد: ههههههتي اول شئ امنة مو عمتك
امنة: يبه متعود يناديني عمتي
ومريم سمعت امنة قالت يبه
مريم: يبه أنا بعد ابي حلاوة
 
بو احمد وايد فرح واحد يقول يدي وثانية يبه
بواحمد: تعالو انا بوديكم والي تبونه اشتروه
امنة: لا يبه وضحى بتذبحني ماما ما قالت لا تاكلون حلاوة وايد بياكل ضروسكم الحلاوة
حمد: يدي ابي حلاوة
بو احمد ولا اهتم وراح معاهم البرداة واشترى لهم الي يبونه لكن اهناك ما خلاهم يشترون وايد كاكو وحلاوة وطول الطريج وهم ياكلون ويقطون ولعوزو روحهم عدل
ولما ردو البيت
امنة: شنو مسويين في روحكم انتو
حمد ومريم خافو من امنة لانها ما ترضى يلعوزون ثيابهم وفوق هاي امنة ما كانت يايبة احتياط ثياب لهم
امنة تبي اطقهم طبعا على خفيف
بو احمد: امنة يهاال
امنة: يبه شوف شنو سوو في روحهم
بو احمد: انزين بدلي ثيابهم
امنة: ما عندي لازم اوصلهم البيت
بو احمد: ما يحتاي اتوصلينهم البيت نادي امج
امنة: وليش امي
بو احمد: ناديها بالاول انتي
وامنة راحت نادت امها
ام احمد: خير يابواحمد
بواحمد: خير بويهج فاضية انتي الحين
ام احمد: اي فاضية
بواحمد: عيل امشي نشتري لليهال جم من بدلة
امنة: يبه ما يحتاي
بواحمد: ما يصير يا يمه يردون البيت جذي بس خلاص انتي قعدي بودي امج
الا الاخ حمدان داااااااااش لانهم ما كانو واقفين يتحجون داخل وداخل تقريبا عند بضبط الباب الي يخرجون منه
حمدان: عمي قول انك تبي تطلع مع خالتي ما يحتاي اعذار
بواحمد: غربل الله ابليسك بس خلاص ماني رايح
حمدان: عمي ما يصير يالله انتو روحو وانا بقعد ومع الباقي
بواحمد: امنة روحي نادي احمد
امنة: يبه احمد طلع
بواحمد: طلع مع منيرة
امنة: لا بروحه
بواحمد: يعني برد بسرعة دش يا حمدان داخل واانا بتصل على احمد الحين بيي
حمدان: افا يا عمي البيت بيتي ما يحتاي تتصل على احمد بقعد ويا اختي وبنت عمي لينما احمد يرد او انتوو
بواحمد ماقال شئ لان مثل ما قلت متعودين على حمدان وهو اربع عشرين ساعة في بيت عمه حتى عبدالله مثله بس عبدالله قليلا ما
فطلع بواحمد مع زوجته ويهال
بواحمد: اصدقين اشتقت لليهال شفتهم تذكرت طفولة اطفالي
ام احمد: اي والله احلى الايام جان زين زمن مرة ثانية يروح ورى
بواحمد: الله يعطينا عمر لينما ما انشوف احفادنا




وحمدان طلع بدون ما يدري عبدالله فالاخ حمدان كان قاعد ويا امنة ومنيرة ومنى في حجرتها
حمدان: هاا امنة واخيرا وافقتي
امنة: افا عليك علشان خاطرك وبس
منيرة: اي جدامنا بس علشان خاطرنا لكن اهناك الله العالم
امنة: لا يا حبيبتي تطمني
حمدان: شاقول اصدقون احس عبدالله تغير من اول ما وافقتي
امنة: اي حتى أنا احس( شافت سوايا عبدالله الاخت)
منيرة:لا اخوي تغير ولا هم يحزنون بس الاوضاع اختلفت الحين
والا تلفون امنة يرن ومتصل خالها محمد
امنة: هلا خالي
محمد: امنة وينج ننتظرج
امنة: ييت خالي انتو ما كنتو اهناك
محمد: اوه سمعت انخطبتي
امنة تفشلت لانها لازم تسال خوالها لكن ما سالتهم : خالي اذا مو موافق صدقني الحين بقول لهم
محمد: لا افا عليج عبدالله ريال ونعم فيه
امنة : احم احم يا خالي الحين باقي بس انت تتذكر دائما كنت اتقول اول شئ انا بعدين انت يعني دور لك ابنية
محمد: الله كريم انزين امنة خبر محزن
امنة: خبر محزن
محمد: اي عقب 3 ايام بنسافر الامارات
وامنة قامت من مكانها ابتعدت من الصالة اشوية
امنة: ليش يا محمد مستعيلين
اشوية وبصيح
محمد: اشغال واتعرفين كلنا اهني ما يصير واذا نسيتي بذكرج كنا مقررين عقب ما انرد من المانيا ملجة سعيد
امنة بالفعل نست سالفة ملجة سعيد: يعني بتملجون من غيري
محمد: لا ومن قال بس احنا بنسافر قبلج علشان تجهيزات
امنة: وهالتجهيزات من دوني
محمد: ما نقدر انوديج ويانا
امنة: وليش على كيفك اصلا ياءي وياكم بعد 3 ايام بسافر معاكم وعقب ملجة وعقب ما اشبع برجع
محمد واااااااايد فرح: صج امنة
امنة: اي عبالك بخليك اسافر بروحك
محمد: الله يفرحج يا امنة مثل ما فرحتيني انزين تعالي لنا الحين ويبي اليهال معاج
امنة: ايش رايكم انتو اتيون بيتناا لانه اليهال طلعو مع امي وابوي
محمد: لما يرجعون اتصلي فيني وبيي لج
امنة: اوكي ان شاء الله

وامنة راحت مرة ثانية عندهم لكن منيرة ما كانت اهناك
امنة: وينها منيرة
حمدان: راحت اتييب لي عصير
امنة: أهاا
حمدان: امنة اشعندج كنتي تتكلمين وقمتي
امنة: هههههتي خالي بسافر فخبرني
حمدان: بسافر وما خبرني
امنة: اكيد بخبرك لكن ابي اروح وياهم اخاف يمكن ابوي ما بيعجبه سالفة السفرة
حمدان: اقول امنة اشفيج اشوفج اتحبين اهل امج اكثر منا
امنة : الحين انا قلت جذي
حمدان: لا من كلامج احنا سنتين واحنا في امل انشوفج وفي نهاية مرة ثانية اسافرين
امنة: ولييييييي حمدان بسافر وعقب برجع ومثل ما انتو اشتقتو لي انا اشتقت لكم وهالسنتين ما كانو بايدي علشان اقدر ارجع بسهولة
وقامت امنة انقهرت من كلام حمدان
منيرة يات : امنة لين حين تتكلم في تلفون
حمدان: لا يات وزعلتها
منيرة: لالا ما يصير امنة تزعل مع حمدان هالشئ مستحيل
حمدان ما جاوب وليييي غبي انا زعلت امنة
حمدان تلفونه يرن وعبدالله متصل يسال وينه فقال بيت عمه
عبدالله: أيا يا خاين من وراءي اتروح بيت عمي
حمدان: اذا تبي تعال ( قال من غير نفس)
عبدالله: اشفيك اشوي وبتاكلني
حمدان: صدقني عبدالله مافييني شدتك

وصكرو وعبدالله طلع قال بشوف شنو صاير وراح بيت عمه وشاف اخته وحمدان قاعدين وحمدان ساكت وحمدان قاعد وامنة مو اهني هالشئ مستحيل
عبدالله سال منيرة: اشفيه اخوج
منيرة: ما أدري لما رجعت اسال حمدان قال انه امنة زعلانة منه
عبدالله: وليش
منيرة: علمي علمك
فامنة راحت حجرتها اوووووف اشفيني انا دائما تصرفاتي تصرفات يهال الحين ياءي بيتنا وهديته وييت حجرتي يا ربي على غباءي فتذكرت انها اول ما راحت الامارات شافت تحفة مكتوب عليها اسم حمدان وتحته شعر وعند الاطراف زخررفة بسيطة وصاير تقريبا مثل البرواز في جنب في مكان حق الصورة فطلعت البوم الصور الي عندها والي خشتهم خوفا لا عبدالله ياخذهم لقت صورة بمقاس الاصغير وكلهم واقفين فحطته
فنزلت وشافت عبدالله وياهم
فقالت امنة الله يستر الحين عبدالله اشبسوي
امنة: السلام عليكم
عبدالله + الباقي:عليكم السلام
فلمرة ثالثة ما ادري رابعة سالت عبدالله عن اخباره
عبدالله: الحمدلله بخير
فمدت التحفة حق حمدان امنة: حمدان ايش رايك فيه
حمدان ابستم: عرفت انج ما بتزعلين وياي
امنة: افا عاد يا حمدان احنا بينا مافي لا زعل ولا شئ ثاني لو مهما حدث بنبقى الاحباب دائما ولابد
منيرة: احم احم امون من كلامج بعض الناس يغارون
عاد المقصود بعبدالله لكن عبدالله بشكل غير متوقع كان يالس لا ضحك ولا كأنه يالس مع خطيبته يعني ثقيل مسوي روحه
حمدان: شوف شوف شنو مكتوب تحت اسمي
منيرة: اشوف
حمدان: اخاف لا ينكسر سمعي
 
وفاء في غير قلبك ما لقيت
وان مدحتك بالقصايد والله ما كفيت
اعتذر ان في يومن قسيت
والعذر ان كان جفيت او خطيت
وانت حد السيف لا مني عزيت
وانت اغلى شخص في دنيا لقيت
منيرة: اقول حمدان لا تفرح مو انت المقصود بهالكلام
امنة: لا يا حياتي حمدان مقصود ونص بعد
حمدان: احم احم تسلمين يا اغلى بنت عم
وعبدالله ساكت الاخ
امنة مستغربة حدها من عبدالله ياه هاي عبدالله الي شفته مساعة برع
عبدالله: امنيرة ييت بيتكم وانا على لحم بطني
منيرة: افا عليك تامر امر بس انا اسوي لريلي وبس ايش رايك اتقول حق خطيبتك
عبدالله ما قال شئ
امنة: صج يعني يا منيرة اخوج يوعان وانتي اتقولين خطيبتك وما ادري شنو حمدان انت تبي شئ
حمدان: لا سلامتج
وامنة قامت راحت للمطبخ
عبدالله: منيرة عطشانة انا خطيبتي راحت اقول الحين حق من
منيرة: ياااااه قلت بساعدك بخلي امنة بيدها اسوي لك شئ الظاهر ما عجبك
حمدان: ههههتي عبدالله على نواياك انت صدقني لو أنا مكانك رحت ورى امنة
عبدالله قام وراح باتجاه المطبخ
منيرة: على وين عبدالله
عبدالله: حمدان شنو قال الحين
حمدان مات من الضحك: ههههههههههههههتي
ههههههههههههههههههههههههتي
هههههههههههههههههههههههتي
هههههههههههههههههههههههههههتي
يحليل اخوي
منيرة بعد فطست من الضحك
لكن ما يعرفون ان عبدالله خطير يسوي كل شئ من ورى علشان هالاشياء الخفيفة ما يمنعون من مقابلته لامنة
وراح المطبخ
وقبل ما يدش المطبخ احم احم
امنة يا ربي اشياب عبدالله اهني : تفضل عبدالله
ودش عبدالله داخل
عبدالله: ها امنة شتسوين لي
امنة: ما ادري وين الخدامة
عبدالله: ياااااه امنة لا تقولين ما تعرفين تطبخين اذا ما اتعرفين قولي لي من الحين برفضج
امنة: ارفضني ما اعرف اطبخ
عبدالله: جان من زماان رفضتج لكن سوالف القلب هاي
امنة: عبدالله احسك تبي توصل لشئ من كل هالسوالف
عبدالله: اي يا امنة أبي اوصل لشئ ولكن ماني قادر
امنة خافت لا عبدالله يستغل موقف ويعبر عن حبه فما قالت شئ امنة
عبدالله: امنة اشفيج سكتي
امنة: انزين اشتبي تاكل
عبدالله: امنة حرام عليج في الي اتسوينه فيني
امنة: اشسويت لك
عبدالله: كل ما أشوفج ما أدري في اي عالم أروح احس روحي لا يوعان ولا عطشان ولا شئ ثاني
امنة ما قالت شئ والحين اشكره ويهها تحول احمر على اخضر وازرق
عبدالله: ههههههههههههههههههي
ههههههههههههههههههههههههههتي
ههههههههههههههههههتي
اصدقين قلت ابدا ما اقدر اشوفج وانتي تستحين عندي
كل ما شفتج جريئة واذا تكلمت اتردين علي
امنة : اقول عبدالله أصلا وقفتنا غلط اهني فلذا اذا من صجك يوعان قول لي واذا لا عيل بنطلع من المطبخ
عبدالله: أفا عاد اشدعوة نطلع من المطبخ
امنة: عبدالله بعدين معاك
عبدالله: أه بموووووت امنة مرة ثانية قولي عبدالله
امنة من صجها انقهرت من عبدالله وطلعت من المطبخ وعبدالله ميت من الفرح وقال يا ويلج يا امنة مني ان ما خليتج حتى سلام بكل حياء اتقولين لي ما اكون انا عبدالله وطلع من المطبخ
امنة اضطرت تقعد مرة ثانية وياهم
حمدان: احم احم عبدالله كليت شئ
عبدالله بكل ثقل يقول: لا ما كان فيه شئئ في مطبخ
امنة ياه ربي عليك يا عبدالله
منيرة: افا الحين بروح بسوي لك شئ
عبدالله: لا بس خلاص سويت طلب من المطعم
حمدان: وامنة اشفيج أنتي ساكتة
عبدالله شاف امنة
امنة: لا ولا شئ شاقول
وكان في جاك في ماءي وشالت تبي تشرب ماءي
وهي تشرب ماءي ومن كلاس طالعت عبدالله
الا عبدالله يغمز لامنة
امنة الي شربته طلعتهم
منيرة: بسم الله عليج يا امنة اشفيج تشربين الماءي كانج ما شربتي من سنة

وامنة مو مصدقة من حركة عبدالله عبدالله عنده هالحركات لا مستحيل اللهم استر
والا احمد ياء وانضم اليهم وحتى بو احمد وام احمد ياءو فكلهم قاعدين مع بعض وحمد مريم مستانسين من الطلعة لانه بو احمد خلاهم على راحتهم حتى الثياب اشترو الي يعجبهم
احمد: اقول عبدالله عاد انت الحين ممنوع ادش بيتنا لازم تصبر الى أن تملج وان ملجت بعدين بفكر وبرد عليك
حمدان: هههههههتي حرام عليك يا احمد
عبدالله : بيت عمي هاي قبل ما اتكون امنة خطيبتي اذا ما تبوني ايي عادي بوقف عن مجيئاتي لبيتكم
بواحمد: افا يا عبدالله شالكلام انا مثل ابوك يعني البيت بيتك اي وقت ابوابه مبطلة
اصلا عبدالله بالعمد قال هالشئ يبي عمه يقول شئ وبعدين يصكر بوز احمد
وامنة كانت ساكتة وهالشئ اول مرة يصير لكن ساكتة وتفكر في شئ
امنة: يبه
عبدالله اه واخيرا قلتي شئ
بواحمد: هلا
امنة: يبه احمد ومينرة لين حين ما راحو شهر العسل فخوالي بعد 3 ايام بسافرون انا فكرت ان انسافر وبناخذ احمد ومنيرة واهناك براويهم كل الي املك انا وبندور في الامارات وبنستانس وعقب احمد ومنيرة يسافرون سويسرا ويقضون شهر عسلهم بروحهم
بواحمد: ما ادري والله احمد ايش رايك
احمد: فكرة حلوة انا مؤجل سالفة شهر العسل لمدة اسبوع وهالاسبوع مافيها شئ لو قضيتها في الامارات مع الاهل
امنة: يبه ايش رايك انت مع امي وعمي وكلنا انروح
ابواحمد: يا ريت بس وقت ثاني اتعرفين الحين شركة ما بيبقى فيها حد غيري انا وعمج
امنة : وعبدالله اكيد بيقعد
(عمدا قالت هالشئ وطالعت عبدالله لكن عبدالله ابتسم في ويه امنة وامنة خافت من هالابتسامته )
بواحمد: عبدالله بعد بيي وياكم نفس الشئ لانه احنا عندنا شغل في الامارات فعبدالله قرر هو يسافر اذا ااسافرون بيي وياكم
امنة لالالالالالالالالا اشسويت أنا يبت على روحي




والي في السعودية اهل جنان سالو عن يعقوب وكل من وافق الا باقي جنان
وام جنان سالت بنتها وبنتها قالت تبي فترة
جنان صلت صلاة الاستخارة وقالت نفس الشئ بتتصل في رفيجاتها وبتسال
فاتصلت حق امنة في البداية: هلا امنة شخبارج


 
امنة: يا هلا وغلا بجنانو وينج يا القاطعة
جنان: امنة في البداية سمعي كلامي وعقب قولي رايج
امنة: قولي
وجنان خبرت كل السالفة لامنة
امنة: من رايي اتوافقين اذا خالي ما عنده اعتراض
جنان: بس خايفة
امنة: لا تخافين ولا هم يحزنون
امنة: اقول جنان بخبرج شئ
جنان: قولي
امنة: هالخميس يعني باجر خطوبتي
جنان:لا اشلخين امنة
امنة: يااه بطقاق اذا ما صدقين
جنان: انزين قولي امن
امنة:/ احم احم عبدالله
جنان: لا تقولين ما اصدق امنة ليكون اتقصين علي
امنة: سالي منيرة وكلهم لكن يا ويلج ان خبرتي احد ترى امي او ابوي يمكن اليوم بيتصلون لخالي وبخبرونه فلا تخربين عليهم
جنان: اه يا امنة والله فرحتيني ما تقدرين تتخيلين مدى فرحتي
امنة: عيل انتي بعد وافقي
جنان: اي بوافق عيل بس تطمني زواجي بكون عقب 3 ما ادري 4 سنين
امنة: بنشوف الحين اتقولين جذي وعقب بتغيرين رايج انتي كملتي المدرسة والحين باقي الجامعة وجامعة مو ضروري
جنان: لا انا بتخرج وبعدين
امنة: بنشووف
جنان: امنة بتصل على هيأ ونورة وبخبرهم بسالفتج بعد اوكي
امنة:اي لكن قولي ان امنة قالت لي اخبرهم بسبب شغل البيت وتجهيزات ما اقدر اتصل فيهم انتي خبريهم اوكي
جنان : تم

 
الجزء28
امنة: يالله حمد ومريم ما بتروحون البيت
حمد: لا عمتي امنة بنرقد وياج
بواحمد: خلهم الليلة عندنا
امنة: يبه علشان يعورون راسنا اصلا لا مريم ترقد ولا حمد يرقد من دون وضحى ساعات وضحى كانت تطلع وهما وياي في الليل ما اأقدر اسكتهم اذا قامو
بواحمد: مدام السالفة جذي عيل وديهم
امنة: اي بتصل عليهم بيون وبياخذونهم
بواحمد: خل كلهم يجون عندنا والليلة عشاهم عندنا
امنة ياهو احبك يا يبه : ان شاء الله الحين بتصل
بواحمد: ما يحتاي تتصلين انتي
احمد اتصل على نواف وخبره ان خلهم كلهم ييون الليلة عندنا في العشى وعبدالله اتصل حق أبوك خله هو بعد ينضم الينا وفي نفس الوقت بنخبرهم عن خطوبة امنة(وبو امنة ما يدري انه اخوه خبرهم قبل )
(اونه عاد اممنة استحت يا ربي انواع من الاحراجات وعبدالله مسوي روحه ولا مهتم للسالفة )
عبدالله: ان شاء الله عمي
فرياييل راحو ميلس الرياييل ونسوان في الصالة
وياء بو عبدالله وقال لاخوه انه خبرهم من قبل
بواحمد: خاطري أعرف سبب انك رايح لهم امنة بنتي مو بنتهم
بوعبدالله: اذا نسيت انا بذكرك قبل سنتين انت بنفسك قلت امنة لهم وهاي من طيب اصلهم انهم لين حين ما قالو شئ واصلا بيدهم بسهولة يقدرون ياخذون امنة وانت لو فكرت تشتكتي في محكمة لما يسالون وين كنت خلال هالسنتين واشدافع الي خلاك ترضى امنة تروح وياهم شنو بجاوب لهم لذا يا بواحمد انت اخوي واكبر مني بس هالاشياء لازم انفكر فيهم قبل ما نتصرف
بواحمد: اي تصرفك صح واليوم بنهي سالفة امنة الى متى بتم معلقة بينا واذا اصروا وعاندو بخليهم ياخذون امنة
أحمد تدخل : يبه لو أصرو احنا بعد بنصر وبنعاندهم
حمدان: اي صح يا عمي
بواحمد: يا ولدي ليش انسوي مشاكل ولو أصرو بنقول عادي ومثل ما قال ابوك ما عندهم مانع بان امنة تاخذ عبدالله لذا لو اصرو بنجدم عرس عبدالله مع امنة وبس خلاص امنة مرة ثانية ترجع لنا
عبدالله الحمدلله الامور بأحسن حال
والا ياءو وسلموو
وحمدان قاعد مع سعيد سوالف وضحك
حمدان: لين حين ما بتخبرني
سعيد: شنو
حمدان: انكم بسافرون بعد 3 ايام
سعيد: وليش أخبرك
حمدان: لا والله
سعيد: حبيبي انا قلت بخبرك لكن نسيت عاد شولا مستعيل
حمدان: انزين باجر بتيون
سعيد: لا توك ما سمعت ان بسون حفلة خطوبة عشى فقط وللنسوان وبس انا اشبسوي
حمدان: يا اخي بنت اختك الوحيدة بعد اتقول اشبسوي
شوف يا سعيد هاي امنة لازم انسوي شئ اسبيشل لذا قررت باجر بسوي شئ بحيث محد ينسى هالليلة
سعيد: واشبسوي
حمدان: اشنقدر انسوي احنا غير الرقص
سعيد: ههههههههتي قول جذي انك تبي ترقص
حمدان: مالي شغل فيكم انا بطلع فرحتي كله صدقني احس روحي ماني قادر اقعد لازم اسوي شئ لازم بطريقة اعبر فرحتي
سعيد: عيل تطمن انا معاك
حمدان: اسحب معاك نواف ومحمد
سعيد: تطمن وانت اسحب عبدالله واحمد يا ويلك ان ييت شفتك انت وبس
حمدان:لا تطمن من هالناحية

واحمد مع محمد مع عبدالله
احمد: اقول محمد خاطري أعرف من الي تكلم معاي لما أتصلت لامنة
محمد هو بنفسه تكلم وهاوش احمد : انسى يا يبه
احمد: اقول محمد مو كانه انت
محمد تفشل اشوية: اي بس انسى اكا رجعنا بنت اختك سالمة ومسالمة
احمد: بس خلاص عيل زعلان أنا
محمد يبوس راس احمد: كل شئ والا زعل اخو امنة
احمد: لا بعد اخو امنة انا مالي شخصية
ومحمد مرة ثانية يبوس راسه: كل شئ والا زعل احمد
احمد : خشمي وخشمي
محمد: روح ول عطيتك ويه اكثر من اللزوم
احمد: بس خلاص زعلان عيل
محمد: اعرفك ما تزعل
أقول احمد وقرب صوب احمد وفي اذونه: عبدالله جذي ثقيل ما يتكلم
احمد : ههههههههههههتي
هههههههههههههههههههههههتي
هههههههههههههههههههههههههههتي
عبدالله استغرب من ضحكة احمد
محمد: فشلتنا يا اخي جان زين ما سألناك
احمد: تدري يا محمد هو جذي ثقيل
محمد: الله يستر امنة اشلون بتتحمل هاي
عبدالله: نعم نعم كأني سمعت اسم أحد
احمد: اي نعم سمعت اسم خطيبتك
عبدالله: وشولا اسم خطيبتي
محمد: خطيبتك بنت اختي واخت الاخ احمد
عبدالله: انسو وانسو هالعلاقات لما البنت تتزوج ما يبقى لها غير زوجها وبس
محمد: لا أقول احمد ايش رايك انهون ترى الاخ من الحين يهددنا الله يستر لما يتزوج
احمد: اي االظاهر يبيلنا انفكر مرة ثانية
عبدالله: يا ربي عليكم شفتو اشلون اثنينكم خطيرين اذا قلت شئ ما يعجبكم تهدديكم يسكتني لكن أقول بصبر بصبر واشوراي بعد
احمد: اي نبيك جذي اتكون تمشي على كلامنا واطيعنا
عبدالله: لا والله
محمد: شنو بعد لا والله اي مادام تاخذ امنة لازم اتوافق على شروطنا وهاي اول شرط انك تمشي على كلامنا
عبدالله: اقول احسن لي اقووم
عبدالله قام واحمد يوده وقعده مرة ثانية
محمد: نسولف معاك
احمد: نتغشمر معاك يا عبدالله
عبدالله: يااااااه حتى أنا كنت اتغشمر معاكم يالله خلوني اروح
احمد: وين رايح اكيد زعلان منا اقعد يبه اسفين احنا
عبدالله:/ بعدين معاكم يعني لازم اقول لكم رايح حمام وبعدين اتهدوني
احمد ومحمد نقعو من الضحك
عبدالله: لازم تفضحون الاوادم انتو

وفي الميلس في حمام لكن طلع الاخ يبي يشم الهواء نقي وعرف ما بخلونه يطلع الا لما يقول حمام

وعند نواف وبواحمد وبوعبدالله
بواحمد: نواف باجر بنسوي حفلة خطوبة فقط للنسوان عشى علشان كل من يدري ان امنة محيرينها لعبدالله
بوعبدالله: فلذا اذا تعزم الاهل حق باجر عادي اعزمهم تصرف كأنه احنا لك ومنك لا تستحي
نواف: اي بس افكر احسن ما أقول لاحد يعني اخبرهم بدون ما اعزمهم لاني لو عزمتهم الاهل وايد واذا عزمت احد وخليت احد بيزعلون
بواحمد: يا نواف توه اخوي قايل تصرف كانه احنا منك ولك احنا بنعزم كل الاهل وبس لذا انت بعد تقدر تعزم كل الاهل تعزم الي تبيه فلا تتصرف لنا بتصرف انحس انك غريب بينا فامنة بنت اختكم كما هي بنتي
نواف: تسلمون وان شاء الله بعزمهم ولكن بما انه باجر ما يقدرون يوصلون
بواحمد: اي احنا كنا مقررين يوم ثاني بس امنة قالت انكم بسافرون بعد 3 ايام فلذا قلنا انجدم احسن
محمد تدخل بينهم لان هو احمد انضمو اليهم بعد ما عبدالله راح
محمد: ويا ليت عمي لو ترضى ناخذ امنة معانا لفترة لينما انكمل من ملجة سعيد
بواحمد: هههههتي افا عليك ما طلبت شئ وبزيدك بيت شعر امنة ما بتيي بروحها مع جم من الاهل وياها وامنة أصلا قالت لي هالشئ ووافقت انا
محمد: تسلم عمي وتسلم
(بواحمد يعني امنة بتبقى عندنا )
ومحمد تطمن لما شاف عبدالله وطريقة تكلمه يعني اوكي يستاهل امنة

وعبدالله وهو يتمشى في ممر بيت عمه يا رب عساني أشوف امنة ووين اشوفهاا يمكن في مطبخ لو كان في مطبخ احد ثاني يااااااااه بروح وأمري لله
وراح للمطبخ الخارجي الخدم كان مشغولين مع العشى وما كان فيه أحد غيرهم
عبدالله: وين ماما امنة
وحدة منهم ردت : ما ادري
عبدالله فكر لو طرشت أحد ينادي على امنة ولو امنة طلعت معاها احد ثاني اشبسوي بتورط اهني واممممممم ليش اكبر الامور بنشوف وبعدين اذا صار شئ بتصرف بعدين: روحي نادي ماما امنة لا تقولين لها من يبيها أوكي
وخدامة هزت راسها
وعبدالله في مطبخ انخش ورى الباب ينتظر امنة وخدامة راحت امنة كانت تتكلم في تلفون مع روضة الي درت لما جنان قالت لها عن سالفة خطوبتها
وهي طالعة من مطبخ الداخلي الى مطبخ الخارجي الي في باب يوصل بينهم
امنة: جنان بطنها بينتفخ اذا ما قالت لاحد
رويض: افا امنة يعني ما كنتي ناوية اتخبريني
امنة: امبلا بس حلو اذا بنفسي قلت لج
رويض: انزين قولي خذيتي من
امنة: بعد من احم احم
ووقفت يم باب المطبخ بحيث عبدالله يكون ورى الباب فما دشت واقفة عبالها احمد يمكن هو الي يبيني فلذا وقفت
رويض: سمعت عبدالله
امنة: اي عبدالله
رويض: يا حظج يا امنة حصلتي على عبدالله
امنة: اقول قولي يا حظه هو مو حظي انا يا حظه بأنه بحصل وحدة مثلي
رويض: اقول بلعداد لا يطيح عليج السقف
امنة: اقول رويض اشقصدج
رويض: اسولف الا تعالي امنة بسالج هل كنتو تحبون بعض قبل الخطوبة
امنة: يا فضولج والله
رويض: يالله امنة قولي
امنة: أستحي
رويض: عشتو بتقولين ولا اشلون يا امنة
امنة: شنو تبين اتعرفين
رويض: عبدالله يحبج
امنة: مو بس يحبني يموووووت فيني بعد اشعبالج انا سهلة
عبدالله سمع هالكلام مانتي هينة يا امنة
رويض: انتي اتحبين عبدالله
امنة: مو بس أحب عبدلله أموت في عبدالله
(قالت هالشء بصفة جد ومزح )
والا عبدالله يطلع ويوقف جدام امنة وامنة منزلة راسها كانت اتشوف نعالها االي لابسته والا اتشوف ريول ريال اتشيل راسها عبدالله صدمة بل سكتةة قلبية الى امنة وتلفون يطيح من ايد امنة وعبدالله يود تلفون ويصكه في ويه رويض عاد رويض وامنة كيفهم
عبدالله: امنة ممكن اتعيدين الي قلتي قبل
امنة أصابها ارتجاف غير طبيعي واشوية بصيح يا ربي اشسويت غبية أنا دائما اتغشمر ما أشوف المكان الي انا فيه عاد اذا في حجرتي عادي اشأجاوب عبدالله الحين
عبدالله: انا بانتظار
امنة بلعت ريجها شتقول ما عرفت شنو ترد تبي تطلع الا يد عبدالله على الباب هو كان واقف عند الباب فبيده غطى كامل الباب مافي مساحة لامنة تطلع برع
عبدالله: امنة
امنة ما ردت قاعدة تفكر اشلون تفتك من هالموقف
عبدالله: ما بخليج تروحين الا لما تقولين الي قلتي لرفيجتج
امنة يا ربي ساعدني : عبدالله امي
عبدالله تخرع وشال ايده والتفت ورى الا امنة تركض ركض وتوصل يم الباب المطبخ الداخلي الي يؤدي الى داخل
امنة: الي يحب يا عبوووود ما يخاف
عبدالله: هين يا امنة ان ما راويتج ما اكون انا عبدالله لين متى بتشردين مني
امنة: هههههههههههتي بنشووف يحليلك يا عبوووووووود
عبدالله: في البداية عبدالله وانا وفي نهاية شنو كنتي اتقولين انج اتموتين فيني
امنة انحرجت ودشت داخل
عبدالله عبالي بعد ما بدش داخل
وراح للميلس
وضحى: من كان يبيج
امنة هههتي تذكرت موقفها المحرج : ولا احد
وضحى: شنو اسمع امنة باجر بتسون حفلة بسيطة
امنة: اي ومتى بتيين باجر
وضحى: بيي من الصبح يمكن تبون مساعدة
امنة: ويبي معاج حمد ومريم
وضحى: وليش اعور راسي معاهم
امنة: تطمني ترى ما بنخليهم عندج
وضحى: ان شاء الله بحاول
وضحى: امنة دريتي عقب 3 ايام بنسافر
امنة: خير يا طير
وضحى: امنة من صجي ما اتغشمر
امنة: حتى انا من صجي
اقول تطمني ترى بيي معاكم
وضحى: صج
امنة: اي وشلتي بعد وياكم
وضحى: حياكم الله
امنة: اي ابيج اترتبين مكان علشان نستقبلهم خلهم يعرفون من أنااا
وضحى: ولا يهمج
 
عودة
أعلى