• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مهما كرهتك فأني اموت في هواك

إنضم
30 أبريل 2011
المشاركات
1,703
مستوى التفاعل
83
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح انزل رواية


مهما كرهتك فأني اموت في هواك

للكاتبة: وجهة نظر


اتمنى تعجبكم



مهما كرهتك فأني اموت في هواك
للكاتبة: وجهة نظر


قصتي في بداية بقول لكم عن عائلتين وفقط وكل شئ بوقته حلوو يعني اذا ظهر شخصية يديدة بقول لكم عنه وقصتي طبعا بكون اشوية مختلفة عن قصص باقية لانه مافي خيال خير شر واذا فيه قليللا ما فيه خيال وبس
يعني مو مثل باقي القصص الي كله خيال في خيال وأتمنى يعجبكم قصتي واذا يعجبنكم ردو علي واذا ما شفت ردود بتوقف عن كتابة القصة

عائلة راشد محمد الجلالي
راشد الي هو بو عبدالله ساكنين في رفاع الشرقي منظقة بوكوارة
نورة مرت راشد الي هي أم عبدالله
عبدالله شاب مثل باقي الشباب لكن مادام انه عبدالله اكيد غير عن الكل عمره 24 سنة يدرس في جامعة البحرين تخصص محاسبة باقي له جم من سنة ويكمل دراسته وشو أقول لكم عن عبدالله أحلى شئ فيه عيونه الخضران ولونه بشرته أبيض بس مو مثل الكل لا عنده بياض بحيث يعطيه جمال حتى لو كان بسيط بجماله وخشمه عنده ذاك الخشم الطويل بس مع ويهه يناسبه ويزيد جماله عبدالله شاب دمه خفيف وكل من يحبه لان الغرور ما تمر صوبه لكن اكيد في شئ ناقص مثل ما اتعرفون كمال لله هو اشوية قليلا ما شايف نفسه لانه كل ابنية وكل اصبي في أول نظرة اذا شافوو لازم دقيقة وهم فاقعين عيونهم فيه واتعرفون العيون خضر يلفت نظر

حمدان عمره 19 سنة يدرس في ألمانيا وتوه صار له سنة مسافر في المانيا عنده جمال بسيط لكن اخلاقه يزيد جماله راعي سوالف محد يقدر يسبقه في سوالفه

منيرة أختهم هي الوحيدة في البيت عمرها 17 سنة حنطاوبة البشرة وما شاء الله عليها مقتبسة جمال من أخوها مثلا أي أحد يشوفها يعرف أنها اخت عبدالله بس الوان عيون في اختلالاف هي لون عيونها عادي يعني بني غامق


الجزء الاول
تجهزت منيرة حق مدرسة واليوم الاربعاء وكل من يبي الوقت بسرعة يروح نزلت تحت سلمت على أمها وابوها راح الدوام وأمها قامت قالت بتروح بترقد اشوية
قعدت بروحها تتريق
راحت الى غرفة عبدالله ودقت باب
منيرة : أخوي حبيبي بسرعة تراني جامزة وتعال بسرعة تريق لا أتاخر عن المدرسة
عبدالله: ما شاء الله عليج اليوم صرت اخوج حبيبج يا ربي مصلحجية انتي يا منور
منيرة: عبود يالله عاد تأخرت
عبدالله: محد يقول لج تعالي وياي اتعرفين ابوي يطلع من وقت ليش ما رحتي وياه
منيرة: عبود بسرعة انزل تحت
عبدالله: عبود في ويهج اخوج عود قولي عبدالله
منيرة: اوكي عبدالله حبيبي بسرعة
منيرة تعبت من كثر ما تنتظر عشر دقايق راحت ما باقي الا اشوية علشان يطق جرس المدرسة
منيرة وهي في صالة اتصارخ
منيرة: عبدالله بعدين معاك
عبدالله نازل ومتكشخ بجيث منيرة بنفسها تخبلت عليه
عبدالله شو انتي ما تبيني اتكشخ
منيرة : الله عليك يا اخويه صج انك طالع علي من ناحية جمال
عبدالله : طالع هذي اقول لا تخليني انتحر تكفين يا منور
منيرة : انزين يالله امش عبدالله
عبدالله : شنو امش الى الان ما تريقت واتعرفيني ما اطلع بدون ريووق
منيرة :عبدالله الله يخليك تراني تأخرت
عبدالله : هالشئ راجع اليج اعرفج تبيني اوصلج بس علشان بنات يشوفوني وكل من يقول شوفو أخو فلاني وكل ابنية تتعرف عليج وسبة أناااااا
منيرة سكتت ما قالت شئ لان بالفعل تبي اتفاشل جدام رفيجاتها ومدرسة ان عندها اخو مثل جذي
وفي سيارة وعبدالله يسوق سيارته مرسيدس على فكرة في بحرين قليل من العوائل الي عندهم مرسيدس
وأول ما وصلو
منيرة تبي تتكلم بس علشان تطول قعدة مع أخوها ويايين ورايحين يشوفونها
عبدالله: يالله منور جدامي نظلي
منيرة: عبدالله اصبر تراني انتظر وحدة
والا باب يتبطل وعبدالله يستغرب
آمنة : لا يا شيخة منيرة ياية من وقت جان زين بعد تأخرتي
منيرة: أمون والله نسيت سامحيني
آمنة : جب يالله نزلي بسرعة ساعة وأنا قاعدة انتظرج مع هالويه
آمنة الياس محمد الحلالي
عمرها 18 سنة ويا منيرة في نفس الصف واتصير بنت عمهم
وعندها اخو اسمه أحمد وعمره 27 سنة ولين حين مو متزوج
وعندها أخت اسمها منى عمرها 15 سنة
الا آمنة تلتفت صوب عبدالله على فكرة نسيت اقول لكم عبدالله ولد عم ىمنة
آمنة : هلا عبدالله شخبارك
عبدالله بكل غرور : الحمدلله بخير انتي شخبارك
آمنة ولا ردت عليه أمنة تعتبر كعدوة لعبدالله لان هي وحيدة من بد كل بناااااات من بد بنات العائلة الي ما تعطي عبدالله ويه خير شر بس سلام وبس لذا عبدالله وايد ينقهر من اسلوب آمنة
ومنيرة وآمنة يطلعون ويروحون الصف
منيرة وآمنة علاقتهم وايد قوية ببعض وخصوصا بعد ما صارو نفس الصف
المهم عائلة آمنة مستواهم أقل من مستوى عائلة منيرة بواااااااايد
ورن جرس الهدة وفي هدة دائما منيرة اترد مع أمنة
آمنة : حبيب القلب تأخر
منيرة: على راحته خله يتاخر
آمنة : شوف تكلمت عن منو عند حبيبة القلب
منيرة : انجبي يا امونة
آمنة : ههههههتي يزعم ما ترضين عن حبج مراهقي
منيرة: اشفيج امونة انتي اتعرفين اني احب احمد من ما بطلت عيوني علشان اشوف الدنيا
أمنة فكري بعقلج يا يبه احمد وايد عود عنج ومستحيل يفكر ياخذج
منيرة: أي يبين عيل ليش لين حين ما تزوج
آمنة هههتي ضحكتيني يا منور يا يبه ما أدري ليش هو لين حين ما فكر في زواج واقول لا تفكرين انج مازوج لانه يحبج أصلا هو يعتبرج اخت وبس
منيرة: على راحته انتي لين حين ما عرفتي بنت راشد ان ما خليته ياخذني ما اكون اانا منور
آمنة : أففففففففف منج يا منور يا يبه اعقلي واعقلي وخلي عنج حركات مراهقة
منيرة: لا مراهقة ولا شئ ثاني اقول أمون سكتي لا اخلي اخوي عبود ياخذج
آمنة : تكفين وتكفين ما أطيقه هذا \عبود
منيرة: حدج عليه يا اموونة لا اخبره
امنة : اتخوفين ههههتي
الا سيارة أحمد ياي سيارته على كد حاله ايكو احمد أحمد شاب عاقل كل من في عائلة يحترمه ويحتل مكانة مرموقة في العائلة انسان يحب يساعد كل من بما انه ما يقدر لكن بعد في كل شئ هو اول وكل من مستغرب منه انه لين حين ليش ما تزوج وامه تعبت من كثر ما اتحن لكن دون جدوى
احمد طلع من السيارة : يا هلا والله ببنت عمي هلا والله بنور عائلتنا هلا بالي عائلتنا من غيرها ما تسوى شئ
احمد متعود يشوف كل احد من عائلته لازم يقعد ويرحب احلى ترحيب ودائما يرفع معنويات الكل من غير اخته
منيرة : هلا فيك احمد شخبارك
أحمد الحمدلله بخير الله يسلمج الله يعافيج انتي شخبرج
منيرةة: حمدلله بخير
ودشو سيارة في السيارة
أحمد يبي يقهر اخته وشغل نشيدة الاخ ما يسمع اغاني لانه في السيارات ياما يصير حوادث يعني يبي حسن خاتمة اذا لا سمح الله صار حادث وبطل نشيدة صوت منشد مو وايد حلوو وامنة تنقهر من هالنشيدة
آمنة : دورت شريط ثاني وتبي اشغله
أحمد: هي شو اتسوين
امنة يا اخي اغير شريط
أحمد ليش خليه هاي وايد يعبجني
امنة احمد تكفى غيره
أحمد : وليش اغيره
آمنة افففففف منك عنيد وراسك يابس
أحمد طالعة عليج علشان جذي
آمنة اتخسي الا انت تطلع علي
أحمد: امون جم من مرة قلت لج لا تقولين اتخسي
ومنيرة عرفت بصير اهواش بينهم
منيرة : احم احم انا هناا
أحمد فشلتينا يا أختاه جدام بنت عمنااا
وأمنةة منقهرة عدل لان الاخت بسرعة تعصب واذا تكلمت بطلع حرتها كلها فسكتت
الى ما وصلو بيت عمهم ونزلت منيرة
وامنة واحمد راحو البيت في بيت آمنة
دشت أمنة سلمت على امها وابوها الي كانو ينتظرونها علشان يتغدون
ويات اختها منى وكلهم تغدو ويا بعض
الا تلفون يرن شالته آمنة الا هي منيرة اتقول لامنة انها نست كتابها عندها امنة قالت بتيي بتاخذه
منيرة دائما تتمنى انه يكون عندها عائلة مثل عائلة آمنة لان بيينهم كله حب ومودة وكد ما تقدر اتروح بيت عمها اتبااااات وساعات تحدق امنة على عيشتها لانها دائما فرحانة فرحانة من ناحية اهتمام ابوها وامها فيها ومن ناحية اخوها احمد الي دائما يقهر اخته لكن يموت في اخته فرحانة من اهواش الدائم بين منى وآمنة
وبيوت يم بعض فآمنة اذا تبي تروح تروح لهم مشي تاخذ معاها منى ويروحون
المهم في طريق بينما امنة رايحة بيت منيرة
آمنة : منى يا البطة سرعي اشوية
منى: شنو شنو أنا اسرع اقول حمدي ربج ييت وياج صدقيني الحين برجع وبشوف اشلون بتروحين بيت عمي
آمنة : افا يا منى كل هاي يطلع منج
منى : اقول امون صج يعني يالله ذلفي ويهج صدقيني ان تكلمتي برجع
آمنة بصوت واطي : براويج في بيت
منى : قلتي شئ
أمنة لا سلامتج
وصلو في بيت وآمنة وقفت يم الباب هاا شيخة منوي وين رايحة
منى : قومي امون بدش داخل
أمنة : يالله رجعي البيت احسن لج
منى : على كيفج انتي
امنة : أي على كيفي بترجعين ولا اشلون
منى : امون بعدين معااج عااد سوت روحها مسكينة علشان اتكسر خاطر امنة لكن امنة اتعرف كل حركاتها
امنة : اقول منوي علشاني طيبة وقفي برع على شمس بروح باخذ كتاب وبرجع
منى: بمووووت من الحر امنة اذا انتي دشيتي اعرفج بترقدين داخل
امنة : القرار راجع اليج قولي يا رجعة الى البيت او شمس
منى : صدقيني مرة ثانية ما بيي وياج
أمنة : عادي بحصل سبب علشان ابوي يزفج
الا عبدالله كان واقف يم باب وسمع كل سوالفهم وميت من ضحك وطلع لهم
عبدالله : هههههههههتي هلا حبيبتي منوي شخبارج حياتي
منى : هلا والله بحبيبي عبود حمدلله بخير انت شخبارك
عبدالله : في البداية قولي عبدالله مو عبود
منى : اوه سوري حبيبي عبدالله
عبدالله : دشي داخل ترى برع حرررررررر انتي ما تستاهلين الحر
حقر آمنة وكأنها مو موجودة
وبعدين ما خذ منى عاد علاقة منى وعبدالله عكس امنة وعبدالله عبدالله يحب منى كاخته وحتى منى ومسوين روحهم يزعم قيس وليلى دائما حبيبي وحبيبتي ههههههههتي


 
الجزء الثاني
آمنة دشت البيت ومنقهرة حدها وما شافت احد في الصالة فيلست تقريبا ربع ساعة اتفكر شو اتسوي في ولد عمها وفجأة ياء في بالها فكرة جهنمية والاخت سيدة نفذت
راحت فوق عند منيرة في حجرتها
بطلت الباب
آمنة وابتسامة شاقة حلجها : منور حياتي انتي روحي بعد جبدي
منيرة ومستغربة: أمون اشفيج
آمنة : ما فيني شئ بس ابي منج طلب وانتي قولي تم
منيرة: في بداية قولي طلبج
آمنة : لا يا يبه في بداية تم
منيرة: اوهو اوكي قلنا تم قولي الحين اشعندج
آمنة: انزين روحي لعبدالله وخليه يدش البيت
منيرة: ليش
امنة : قلي من اسئلة روحي
منيرة: اسفة لو تبين حياتي كلها فداج بس هاي لا
آمنة : افا ترديني
منيرة: لاسف شديد أي
آمنة : روحي ولي ماكو منج فايدة
طلعت آمنة من حجرة لازم بتبرد قلبها من عبدالله ما بخليها جذي
مهم طلعت راسها من دريشة وعبدالله ومنى قاعدين في حديقة الي برع وطاخين السوالف
آمنة : عبدالله ترى احد متصل ويقول يبيك
عبدالله : الي يبيني عندي نقال
آمنة وفي قلبها يا ربي شنو اسوي الحين : اوكي يمكن الريال متصل بالغلط بسأله أي عبدالله هو يبيه
عبدالله:شنو اقول يالله مايحتاي اتقولين له شئ بروحي بيي وبشوفه
آمنة وفرحت هالحزة
الا عبدالله داش ويصب عليه ماءي لا يا يبه مو ماءي امنة مو سهلة مو خططها سهلة حطت عصير الي يسمونه راني الي هو عصير مانجااااااا تخيلي لزج وباضافة حطت داخله بيض بيض تخيلو بيض كملت كرتون بيض عليه
وعبدالله اشوية بزوع وواصل حده
آمنة : شو هذا عبودي
عبدالله: كله منج يا البايخة
آمنة : احترم نفسك محد بايخ غيرك
عبدالله: براويج وبراويح ان ما خليتج تتحسفين ما أكون أنا عبدالله ولد امي وابوي
آمنة : ولا في احلام يا عبودي
وعبدالله ما قددر يستحمل وبدأ يمشي صوب آمنة وامنة ما تحركت وفجأة طاح لان اخت فاكرة في كل شئ
واهني امنة : عبودي لا تيي صوبي اتعرف ما اطيق ريحة بيض تكفى ابتعد عني
عبدالله ومعصب حده من كثرة عصبية ما قدر يتكلم
وآمنة سيدة شردت وخذت كاميرا من منيرة ومنيرة ميته من خوف لا يشوفها عبدالله ويراويهاااااااا
الا آمنة بعد ما اتووب راحت لعند عبدالله
آمنة : عبودي ترى صورتك وصورت كل شئ هههتي وضحكت وشردت وخذت منى من يدتها وجرت الى بيتهم وهي تركض اتخاف أن عبدالله لا يلاحقهاا
الا قبل ما ادش الباب وهي تتنفس بسرعة اخوها احمد : اشفيج امنة كأن كلب لاحقج
آمنة : ضحكت هههههههتي حرام اتشبه ولد عمك بجلب
أحمد: امنة بعدين معاج
آمنة : أحمد تعال تعال براويك شئ
أحمد دش داخل وراوته الي سوته وطبعا آمنة ما اتخش شئ عن اهلها علشان باجر اذا سمعو ما ينصدمون من تصرفاتها وكل من يعرف طبيعة علاقة امنة بعبدالله
أحمد: حرام عليك يا امون شو سويتي في ريال
آمنة : يستاهل ليش يحقرني
أحمد: ههههههتي يعني لازم يعطيج ويه اقول اشعندج ليكون تغارين لان عبدالله يعطي ويه لمنوي اكثر منج
آمنة : أنا احتر هههههههتي مستحيل ولا بحتر لو سوا الي سواااااااااااا
أحمد : اوكي يا امون يا ويلج ان مرة ثانية سويتي شئ مثيله
آمنة : تطمن يا خيوو لا تشغل بالك فيني
أحمد: ومن قال اني مشغل بالي فيج
آمنة : ادري اني اختك وحبيبتك وكل شئ بحياتك
أحمد: ضحكتيني انتي هههههههههتي شو قلتي حبيبتي وحياتي لا يا يبه انتي مجرد اخت عادي وعادي مو مثل كل الاخت بعد
آمنة: على أقل اشوية جامل يا خيوو
والا أحد يدق الباب آمنة راحت تفتحه
الا شافت واحد استغربت منهو هذاا وليش ياينا هالحزة وليش ما يخبر قبل ما ايي هي بطلت الباب عبالها يهال او رفيجة منوي
آمنة : هلا اخوي بغيت من
..........: ضحك وبس
آمنة : يا اخوي اتكلم معاك انا
............: زادت ضحكته وما قال شئ
آمنة وتأشر بطريقة يبين انه هل هو ما يسمع
.....: يهز راسه يعني أي
آمنة : أها قول جذي انزين تبي اييبلك ورقة قلم علشان تكتب تبي من
......: يهز راسه بنفيان ويأشر انه ما يعرف كتابة
آمنة : اقول ما قلت ما تسمع عيل اشلون سمعت الي قلته لك
.........: وضحك بصوت عالي
آمنة : يا اخي اسمحلي بدش الداخل وبنادي اخوي ان شاء الله بيتكلم معاك
.........: لا انا ابيج انتي
آمنة : يا اخي انت ياي لنا كضيف والله من مساعة احترمك لانك بس ضيف واحترام الضيف واجب
.......: انزين فيها شئ قلت بصراحة اني ابي اكلمج
آمنة : اوهو انتو أصلا ما تنعطون ويه صبر ان ما خبرت اخوي عليكم وما خليت يراويك النجوم في عز الظهر ما أكون انا بنت الجلالي
.........: يا سلام يا بنت الجلالي
ووما صكت الباب امنة احتراما له وخلته شبه مفتوح وراحت قالت لاخوه ان في واحد واقف برع
أحمد : اكيد انا في حلم ماني مصدق انك أنت واقف جدامي
وفيصل يدوس على ريل احمد
أحمد : آآه عورتني يا اخي
فيصل : علشان تتأكد انك مو في حلم
أحمد : بالله عليك ما لقيت طريقة ثانية
فيصل : يعجبني هالطريقة
فيصل: اقول الظاهر مو ناوي ادخلني الداخل يعني ارجع من مكان الي انا ييته
أحمد : أي ارجع وارجع يالله جدامي وارجع بشوف اشلون بيرجع
وبالفعل فيصل مشى واحمد استغرب فيصل يزعل من كلامه قال يمكن تغير
أحمد وهو يركض تجاه فيصل الي شافه راح عند السيارة
أحمد صدقني يا فصول كنت أمزح معاك
فيصل: انزين انا قلت شئ
أحمد: يالله فصول بتزعل مني
فيصل: يا اخي ما زعلت
أحمد : مادام انك ما زعلت يالله امش داخل البيت
فيصل: يا يبه خلني اقول لاهل علشان يطلعون برع
أحمد وهو شبه متفشل
فيصل : يحليلك ركضت وراي عبالي زعلان انا هههههتي غبي انا علشان ارد حتى لو ما كنت تبي ادخل داخل بيت بدخل غصبا عنك
أحمد : ههههههههههههتي افا البيت بيتك
فيصل: أعرف ما يحتاي اتقول
أحمد : وشاف خاله وتقرب منه وسلم على خاله والا الجيش العنتر طلع
فيصل ولد خال آمنة عمره 25 سنة ويشتغل في شركة ابوه وريال ما ينعاب عليه الاخ لين حين مو متزوج لانه مرة حب ابنية وابنية خانته ومن ذاك الفترة الاخ عاف عن الحب وسوالفه
يوسف عمره 23 سنة والاخ يدرس
عبدالرحمن عمره 20 سنة ونفس السالفة يدرس
محمد عمره 18 سنة واخر سنة في مدرسة مثل آمنة
جنان عمرهاا 16 سنة وأخيرااااااااا يا لهم بنية كان أبو فيصل وامه متفقين يبون اعيال الى ان الله يرزقهم بابنية
وبو فيصل ريال يمووت في اعيال ويحب يكبر ذريته وعائلته يعني ما اكتفى الى هالحد
خليل عمره 12 سنة وعيسى عمره 10 سنوات واخيرا بنت اسمها فاطمة عمرها 8 سنوات ومتكفين الى هالحد
الله يحليل عائلتهم تخيلو كل هالعائلة من سعودية يايين لبيت بو احمد علشان يقضون عطلتهم في بيته وعلى فكرة بو فيصل من عائلة مرموقة وااااااااايد ومتعودين كل عطلة مهما كان يقضون في بيت بو أحمد وبو أحمد قبل كان ريال ذور رتبة عالية كان من اغنى الاغنياء لكن تعرض للخيانة من اعز ربعه وصار افلاس وتم عليه ديون وحمدلله قدر يسدد ديونه والحين كل من نصحاه بأن ياخذ قرض علشان يرجع تجارته مثل اول لكن هو رفض قال مستحيل اخذ قرض مع الايام بجمع لي مبلغ محدد وان شاء الله بشوفوني مثل قبل واحسن لذا بو فيصل عرف ان البيت ما يتسعهم لكن فكر اذا ما رحنا بشنو يفكرون ان كلنا انييهم بس علشان مصلحة مو علشان صلة الرحم الي بينهم لذا قرر مهما صار فهو ما بهد بيت اخته دائما بيون عندهم وأصلا وصولهم كان شئ جميل وايد بنسبة لعائلتين
وأما بنسبة ان آمنة ما عرفت فيصل لان فيصل عقب الي صار معاه ما هد بيته حياته كان شغل وبيت وبس حتى الاهل تركهم لكن بفعل صحبة الصالحة الي خلوه يتقرب من ربه اكثر واكثر وزاد ايمانه بالله لذا رجع حياته مثل اول واحسن بعد وكل ما يذكر سالفة حبه يضحك على نفسه
طلعو كل من في سيارة وطبعا فيصل قال انه هو الي بدش في بداية علشان اذا حد طلع ما يعرفه براويه
مهم فيصل دش البيت وآمنة قاعدة ومو لابسة الشيلة
فيصل: يا بناات تغطو فيصلووووو دااااااااش
آمنة شهقت من مكانها وبسرعة تعدل شيلتهااااا : انت اشلون قدرت ادش داخل
فيصل: كيفي عندج مانع
آمنة : يا يبه عيب ادش في بيوت اوادم ( في حقيقة هي خافت لا يطلع هالشاب واحد مينون )
وبدت ترتجف امنة
فيصل فهم وضحك هههههتي لكن ما بين ضحكته قال هين براويج يا بنت عمتي
فيصل: اصلا انا ياي اخطفج من اهني اذا اتيي بكرامتج احسن لج والا بشيلج
آمنة : شو بشيلني على كيفك انته
فيصل: اوكي انا ياي بشوفين
آمنة : وهي تصيح يبه يبه يبه الحق علي
فيصل : امون هاي أنا اشفيج ما عرفتيني
آمنة : بدت تصيح اكثر واكثر الي تبيه مني اخذه بس لا تخطفني
فيصل : بدأ يضحك ههههههههههههتي
الا خال آمنة دش البيت وشاف آمنة اتصيح وايد تضايج لانه يحب آمنة كوحدة من بناتها وبالاصح اكثر بعد لان عندما ما كان عنده بنت دائما كان يعتبر امنة بنته وامنة ابدا ما قصر بحقه وما خلاه يحس ان ما عنده بنت
آمنة وهي تركض صوب خالها : خالو خالو حراامي يبي يخطفني
خال آمنة ما قدر ييود عمره لكن شفق على حالة آمنة لانها اتصيح: يا بنتي ما عرفتي من هاي
اهني امنة استغربت قالت في نفسها يا ربيه ورطوني الحين منو هاي
بو فيصل: يا بنتي هاي فيصل ولدي
آمنة يا ربي من فشيلة الحين كل اخوانه واخواته بيقعدون وبيطنززون علي
 
مشكووووووووووورة
على طرح الروايه
وحيل روعه لاني قريتها
ربي يسلمك
شموعه
 
الجزء الثالث
آمنة : فيصل هلا فيصل بولد خالي شخبارك
فيصل : توي الناس يا بنت عمتي
آمنة : مو مني منك انت صاير لك أكثر من 27 سنة ولا ييت صوب بيتنااااااا
فيصل: الله اكبر عليج انا لين حين عمري ما وصل 27 واتقولين كل هالسنين ما ييت
المهم آمنة راحت تسلم على الاهل وتبرز الحجر لان بيقعدون في بيتهم يومين ويمعة بعد ما يتغدون يطلعون
المهم البنات كلهم في حجرة آمنة يعني جنان وفاطمة ومنى
واوردي في حجرة للضيوف لبو فيصل وام فيصل
وشباب لهم حجرتين يعني فيصل ويوسف مع أحمد ومحمد مع خليل وعيسى في حجرة هاي كان التوزيع وضجة وضجيج في البيت وكل من مستانس ومرتبك وخصوصا فيصل معاهم
وآمنة تذكرت أنها ما يابت الكتاب قالت بتاخذ بنات خالها وبتروح معاهم وفي هالطريقة مستحيل عبدالله يقدر يسوي فيها شئ المهم آمنة راحت لخالها وابوها واستاذنو وقالو لهم عادي روحو
منى مع فاطمة مع راحو قالو بتمون في البيت لانه فاطمة كانت يايبة معاها play station فمنى قالت بتلعب معاها
آمنة : يالله جنان بسرعة تاخرناااااا
جنان :يالله امشي
آمنة: جنان بخبرج سالفة
وخبرته كل السالفة امنة وجنان ميتة من ضحك
وصلو بيت عمهم وأكيد كان مفاجأة للمنيرة
ودشت البيت وآمنة كانت خايفة لا تشوف عبدالله يمكن ما بيسكت المهم حمدلله شافت مرت عمها في الصالة قاعدة برحها
آمنة : السلام عليكم
وجنان بعد سلمت وسلموا على مرت عمهم
وآمنة : عمتي بروح فوق باخذ كتابي من عند منيرة
أم عبدالله : اصلا قولي ان سوالفي ما يعجبج
آمنة : أفاااااا يا عمتي بس خلاص ما بتحرك من مكاني وحتى البيت ما برد انتي بكبرج مع سوالفج عسل في عسل
بو عبدالله : معاج حق يا بنتي
وآمنة راحت اتسلم على عمها
آمنة : عمي وينك عاد صار لي فترة ما شفتك
بوعبدالله : اسمحيلي يا بنتي الشغل ماخذ كل وقتي
آمنة : بس بعد يا عمي خلنا انشوفك حرام عليك ما تعرف اشكثر اشتاق لك لا ليلي ليل ولا نهاري نهار في ليل ما اقدر ارقد كله بسبة شوقي لك
أم عبدالله : آمنة ترى اغار
آمنة : عشتوو يالله عيل يا عمي اباك توعدني
بو عبدالله : اوعدج بشنو
آمنة : عندي لك طلب
بو عبدالله : قبل ما اتقولين طلبج يا الغالية ااكد لج انه تم
آمنة : تسلم يا عمي بس على اقل اسمع شو طلبي
بو عبدالله: انزين شنو طلبج
آمنة : خاطري انسافر كلنا رباعة هالعطلة
بو عبدالله : ما شاء الله يا امنة قلوبنا عند بعض حتى انا كنت افكر في هالشئ من زمان ما قعدنا كل اهل مع بعض وقلت بسوي لكم مفاجاة لكن سبقتيني انتي
آمنة : عيل بنسوي مفاجاة ما بنخبر احد الا حزة الحزة
بو عبدالله : اوكي الحين التزامات السفر وين بنروح وين لا كل شئ عليج
جنان : آمنة يالله انروح عند منيرة
آمنة قعدت مع عمها ونست كل شئ
واستاذنت منهم وراحت فوق
آمنة طافت عند حجرة عبدالله وضحكت وشردت بسرعة لا يطلع ويوريه الويل
لكن عبدالله سمع حس فطلع برع شاف امنة مع ابوه وامه في الصالة ودش علشان يفكر وبينتقم من آمنة
آمنة : منيرة بطلي الباب
منيرة : اعوذ بالله منج توج من اشوي كنتي عندي
آمنة : شو اسوي احبج اموت فيج ما اقدر على فراااااااااااقج لو دقيقة
منيرة : قولي ياية علشان كتاااب
آمنة : اذا اتعرفين ليش تسالين وعلى فكرة يبت لج مفاجاة بعد
منيرة : شنو مفاجأة ليكون يايبة معاج اخوج
آمنة بيدها تحاول اتقول لمنيرة تسكت لا تفضح نفسها وجنان سمعت واستغربت
وامنة ما تاخرت ساعة الا يابت جنان جدامها ومنيرة تفشلت عدل لكن كان يبين على جنان ما فهمت شئ
سلمت على جنان
منيرة : شالمفاجأة حلوة يا جنان
جنان : أي اصدقين بروحنا مستغربين وفوق هاي اليوم اخوي فيصل اقترح علينا انيي للبيت عمتي واحنا من الله نبيهاااااا
الا خدامة ادق الباب
منيرة : من
خدامة : ماما ميري انا
منيرة: دشي دشي ميري
ميري : ماما امنة ماما يبيج تحت في المطبخ
آمنة : تبيني انا في مطبخ
ميري : أي يقول نزلي بسرعة
’آمنة : بنات يالله ننزل كلنااااا
ميري : لا ماما قول بس انته انزل تحت باقي لا
آمنة : اوكي بشوف عمتي شنو تبي وبرجع لكم
وراحت آمنة مطبخ ودشت الداخل استغربت ما شافت احد وانصك الباب مطبخ وراحت شافت ميري صكته آمنة : ميري ليكون ناوية تحرقين مطبخ علي يالله بطلي باب والله اذا طلعت بخليج ترجعين من مكان الي يتيه فاهمة
ميري : انت يقول بفنش انا وبابا عبدالله بعد يقول سيم سيم
آمنة سمعت بابا عبدالله قلبها طاح قالت شنو ناوي عبدالله يسوي وبعدين لفت حوالينها ما شافت شئ قالت يمكن عبدالله ناوي يقفل علي الباب وبس
آمنة : روحي لعبودي قولي له خرعني
وميري راحت آمنة شكت اكيد في شئ المهم راحت تلف وادور لعلها اتلاقي شئ الا وصلت صوب الثلاجة بطلت الثلاجة وعندما تبي اصكه عبدالله واقف جدام آمنة وفوق هاي في يده قطوة ولييييييه من قطاوة امنة من زاوي يعني صرصور اتخاف فما بالكم من قطوة
آمنة : عبدالله شيله من اهني ( وغطت ويها بايدها)
عبدالله يتقرب منه : آمنة لمسي ولمسي شوفي شعره الناعم شوفي اظافره اطوال
آمنة : عبدالله تفكى شيله والله مرة ثانية ما بغربلك
وعبدالله بحيث قرب القطوة الى ايد امنة واهني امنة بطلت عيونها وقطوة جدامها وخافت واغمى عليهاااااا لان فعلا حالتها يخوف المهم عبدالله اهني انصدم يا ربي شنو سويت انا ما كان قصدي الا اني اخرعها
ونزل على كوعه وشال راس امنة وحطاه على ريله اوردي قبل خذ ماءي : وصب كلاس الماءي كامل عليه لكن دون فائدة امنة لين حين فاقدة وعي واهني عبدالله لبرهة قعد يشوف ملامح امنة وهي فاقدة وعي جم هي بريئة ولكن العكس صحيح يبين عليها وايد بريئة لكن حركاتها عكس الي يبين عليهاااااااا كأنها راقدة ولا فاقدة الوعي الا آمنة بطلت عيونها واتشوف ويه عبدالله وايد قريب من ويهها ووعبدالله لاحظ هالشئ وشال امنة من على ريله
عبدالله : يالله قومي قومي يا دليعة
آمنة ولين حين مستغربة لكن تذكرت الي صار وقامت شافت الباب مطبخ مفتوح سيدة شردت ولا قالت شئ لعبدالله
وأول ما طلعت شافت قطوة واقفة جدام امنة
آمنة صارخت وعبدالله طلع برع
عبدالله: ها شيخة امنة الحين شو صار
آمنة وويها احمر من خوف : عبدالله قطوة
عبدالله وهو يضحك وراح يبعد القطوة من طريج امنة
عبدالله : ما عرفتج جذي دليعة سيدة يغمى عليج ومرة ثانية قبل ما بسوين حرة فكري مليون مرة من انتقام واذا ما تتحملين الانتقام عيل احسن لج تبتعدين من حركاتج

آمنة بعد ما تأكدت القطوة مو اهني : يا سلالالام من قال ما اتحمل يا اخي أصلا من قال اغمى علي شلخت عليك وشلخت عليك ويحليك صدقت انت
عبدالله : عيل نفس الوقت قولي انج ما تخافين من قطاوة
آمنة : ههههههتي أموووووووت في قطاااااااوة
والا ام عبدالله تسمع حس تقترب من مطبخ الا اشوف ثنتينهم واقفين
أم عبدالله : عبدالله ومىمنة شنو اتسوون اهني
آمنة : ولاشئ عمتي بس عبدالله يقول ناوي يربي قطوة
أم عبدالله : شنو قطوة عبدالله شيل هالفكرة من راسك مستحيل اخليك اتربي قطوة
عبدالله : يمه امنة تتغشمر معااج
أم عبدالله : الله هداج يا بنتي
منيرة الا سمعت هالحشرة وياية صوب المبطخ
أم عبدالله : الحين كل من بيتجمع في هالمكاان
منيرة : يمه ابي اروح ويا امنة بيتهم
ام عبدالله : اكاهيا امنة جدام عينج شنو تبين فيها
منيرة : يمه خال امنة راد من السعودية بيتهم بروح بسلم على مرت خالهااا وعلى فاطمة بعد
ام عبدالله : زين عيل روحي وانا ان شاء الله عقب اشوية ببييي
عبدالله : يعني يوسف بعدياءي معاهم
آمنة : لا بس خالي
منيرة : أي كلهم يايين
عبدالله : يالله عيل أنا بوصلكم نفس الوقت
آمنة : لا بنروح مشي لان بنت خالي معانا البنت تستحي
جنان اول ما بدت محادثة هي ساكتة بس الحين وين تسكت مادام حصلت فرصة علشان تتكلم مع عبدالله : لا عادي ما عندي مانع
عبدالله : يالله عيل اكا بنت خالج ما عندها مانع هاي غير اذا انتي عندج مانع
ىمنة : لا أبد ما عندي مانع (وهي من داخلها معصبة عدل على جنان )
استاذنت امنة وجنان من ام عبدالله
منيرة ركبت جداام وجنان ركبت السيارة وقبل ما تركب امنة سيارة الا عبدالله ساق السيارة وريل امنة برع وريل ثاني داخل السيارة وتخيلو عبدالله كان واقف سيارته في مكان بحيث كان في ناس وايد برع وحتى شلة من الشباب عندما شافوو ماتو من الضحك على امنة
امنة : عبدالله اصبر اصبر تراني لين حين ما دشيت السيارة
عبدالله : اوه سوري ما انتبهت (أصلا هو متعمد )
ودشت امنة وطول طريج ولا تكلمت وفقط اجاوب باختصار اذا يسألونها وبس
....( أصلا هالموقف صج صار وياي مع ولد عمي الله لا تسالون عاد وبعد فوق هاي كنا في سوق وسوق متروس الناس والله تفشلت ويهي صار احمر على اخضر واشوية اسطر ولد عمي )
وجنان استغلت الفرصة تخيلي فتاة عمرهااا 16 اتحب عبدالله ما اتحب فيه شئ غير جماله الا فترة مراهقة اتعرفون اشوية صعبة
جنان : عبدالله أنت تخرجت ولا لين حين
كل الي قاعدين استغربو وامنة فجت عيونها على اخر وتفشلت عدل من عبدالله ومنيرة وضربت جنان بحيث يبين انها تسكت
عبدالله : لا لين حين ( قال الجواب من غير نفس
جنان : شنو تخصصك
عبدالله : محاسبة
جنان : حتى انا فكرت اخذ محاسبة ( أصلا اشلخ ولا فكرت في محاسبة بس قالت جذي علشان اطول حديث )
عبدالله ما رد
جنان : عبدالله اذا ما عليك كلافة ممكن تاخذنا الى مجمع الرفاع بصراحة ابدا ما رحنا اليه
وامنة بس خلالالاص ما قدرت تسكت اكثر: جنان بعدين معاج بنروح البيت ترى تأخرنا
جنان : امنة ابدا ما رحت مجمع الرفاع عاد بس خاطري مرة اروح (أصلا هي ناوية تقضي وقت اطول مع عبدالله وجنان اذا قالت بتسوي شئ اتسويه بدون خوف من احد هاي طبعها )
آمنة : قلت لا يعني لالالالالا عبدالله ودنا البيت
جنان : امنة اذا انتي تبين شئ محد يردج فمالج حق اترديناا
امنة واشوية اتقوم بسطره: حبيبتي جنان بقول لاحمد علشان يودينا واذا تبين سيدة بنرد البيت وبقول له ولا يهمج
جنان : امنة نسيتي انج طلبتي مني 200 ريال وانا عطيتج وقلتي ما اخبر احد انا بعد ابي اروح مجمع الرفاع ومحد يدري
امنة ويها صار احمر على اخضر على بنفجسي يا ربي فضحتني الله لا يفضحها
وعبدالله راح الى مجمع الرفاع قال ما يسوى اتفشل بنت عمي
ووحط السيارة في مواقف السيارات وطول ذاك الوقت ساكتين
وطلعو من السيارة امنة الوحيدة الي ما قامت من السيارة
منيرة : امنة يالله نزلي
امنة : قلت ابي اروح البيت
منيرة وايد حاولت ويا امنة لكن ماكو جدوى
عبدالله : امنة سمعت انج ما تبين تنزلين
امنة : عبدالله ممكن تلفونك
عبدالله مد تلفون لامنة
امنة : انتو روحو انا بيي وراكم
عبدالله : امنة شنو قاعدة اتقولين مستحيل اهدج بروحج
امنة : عبدالله ابي استاذن من اهلي بقول لهم اننا بنتاخر اشوية لازم اخبرهم أننا يايين مجمع الرفاع
عبدالله : أوكي عيل انا بتم وياج وبخلي منيرة وجنان يدشون داخل
امنة : اشلون يدشون داخل يا عبدالله هايلين بنات
عبدالله : امنة انا اعرف هالمجمع احسن منج الحين هالحزة مافي احد الا قليل والي فيه بعد عوايل هاي مو مجمع السيف علشان اخاف
ما خل امنة تتكلم وراح قال لمنيرة
وجنان وايد تضايقت : انزين امنة اذا ما تبي اتيي خلوها على راحتها
عبدالله : انزين انتي قلتي تبين اتيين مجمع الرفاع ويبناج بعد شنو تبين حضرت
جنان : عبدالله ليش تتكلم معاي جذي
عبدالله : منيرة يالله دشو داخل وانا وامنة بنيي وراكم
وجنان راحت مع منيرة يزعم انها زعلانة بس عبدالله ولا اهتم وقال اشفيها هذي
ووقف برع علشان امنة تتكلم براحتها
امنة : أحمد ابي منك عشرين دينار عندك
احمد : أي اشتبين فيهم
امنة : لاني مرة خذيت من حد وكنت ناوية ارجع لهاا اليوم بس هي سبقتني وطلبت فلوسهاا
احمد : امنة من متى انتي تاخذين سلف
امنة : احمد انت لا تقعد تتحقق معاي
احمد : انزين بعرف السالفة كلها يوم ارد البيت
امنة : اوكي بس لا تنسى اتييب معاك عشرين دينار اضافي
احمد : وليش ان شاء الله
امنة : لاني ابي افلسك اليوم يا اخوي
احمد : بيي بعطيج فلوس وابيج اتقطينهم في ويه هالابنية وبشرد عنج
امنة : احمد ترى عبدالله يايبنا اهني
احمد: اعرف ماني خبل مثلج متصلة على نقاله وما اعرف
امنة : ذكي يا اخوي وذكي
احمد : يالله باي
امنة : وين باي توي الناس
أحمد : ليكون ناوية اقعد معاج سوالف
امنة : أي فيها شئ
امنة : احمد في احد يمك
احمد ك أي كل اعيال خالج واختج
انزين عط تلفون الى اختي امنة بدتت تتكلم وياهم بترتيب لين ما شافت نقال انصك بروحه عبدالله عنده GSM وثاني فودافون لانه حصل رقم نفس رقم سيارته فخذاه والحين صاير يستخدم فودافون اكثر من جي اس ام
امنة : هاك عبدالله وشيك جم راح
عبدالله : ما يحتاي
امنة : قلت لك جيك جم راح
عبدالله: بطل عيونه تلفونه مافي ولا فلس زيرو صاير
عبدالله : حشى كل هاي وكملتيه كان في خمسين دينار وتوين اليوم حطيت فيه كرديت
امنة : محد قال لك عطني نقالك
عبدالله : توبة توبة مرة ثانية ما بسويها
امنة : الحين عرفت من امنة
عبدالله : ممكن امنة اقول لج شئ وما تاخذين بخاطرج
امنة : اعرف شنو بتقول بس قول
عبدالله : مرة ثانية امنة اذا تبين أي فلوس اتمنى اتيين عندي
امنة : عبدالله اصلا انا كنت بحاجة الى عشرين دينار وكان نهاية شهر وما شفت الا جنان في بيتنا وكان خاطري في اسويرة من ذهب دش خاطري وكننت اتمنى اني اشتريه اليوم قبل باجر وجنان عندما درت قالت بتعطيني مبلغ متبقي وبرد عليها شهر الياءي عبدالله اذا قلت لابوي او اخوي والله عطوني بس انا قلت بنفسي بشتريه وبفلوسي يعني غلط في هاي يمكن خذيت نصيحة الاخت جنان
عبدالله : لالالالالالالالالا انتي اصلا متى تغلطين
امنة : أاكا شلة احمد ياءو
عبدالله : اوه يعني قلتي لهم
امنة : أي اكيد
عبدالله : انزين انتي شريتي اسويرة ولا لين حين
اممنة : لا لين حين اصلا توها يوم وصلت سالتني اني شريته ولا لا قلت لها لا وكلت راسي لين ما قلت لها سبب عدم شرائي
عبدالله : اهااااا
أحمد قرب صوب امنة وعبدالله انشغل في الباقي يسلم عليهم احمد عطى عشرين دينار لامنة
وامنة : يالله نبي اندش داخل عند البنااات
ومشوو الى ما لقوو البنااات
أصلا منيرة ما تحركت من مكانها دشت داخل وقفت قالت بتنتظرهم
وامنة دشت لهم وعطت لجنان عشرين دينار في بداية جنان ما خذتها لكن هاي امنة خلتها تاخذ غصبا عن ويهها
وراحو تسوقو وصلو محل مجوهرات الشباب كان جدام البنات وبنات وراهم
اهني عبدالله استاذن منهم وراح عند البنات
عبدالله : منيرة لو سمحتي ابيج اشوية
منيرة : خير يا اخوي
عبدالله : انزين انتي دشي هالمحل وسألي جنان أي اسويرة امنة عجبته
منيرة: شنو اسويرة
عبدالله: يا يبه روحي انتي بس دشي محل وسالي جنان واذا سالتج شئ قولي لها بس تبين اتشوفين ذوق بنت عمج فاهمة
منيرة : اوكي بس امنة لازم بتيي ويانا
عبدالله : امنة تطمني انا بروحي بتصرف في هاي
منيرة : اوكي في بداية تعال خذ امنة
عبدالله : امنة تعالي
امنة : اشعندك مرة منيرة ومرة امنة
عبدالله : سر خطير
امنة : خير يا عبدالله
عبدالله : بصراحة في ابنية داشة خاطري وابيج اتساعديني في هالمهمة
امنة : صج
عبدالله : أي شوفي شوفي هاي
امنة : وع ما عندك ذووق انزين علشانك برووح بسالها
عبدالله : بتسوين فيني خير
امنة وراحت الى ابنية وعبدالله قال مستحيل عندها جرأة
الا بالفعل امنة سلمت على البنات وخصوصا ابنية الي كان يقصده عبدالله
وعبدالله انصدم مكانه والا امنة ياية ومعاها هالابنية
امنة : رويض هاي عبدالله راشد محمد الجلالي
روضة : هلا عبدالله
عبدالله بعيونه اشوي ياكل امنة
امنة : عبدالله هاي روضة المسودي
الحين شنو تتوقعون ردة فعل عبدالله
وعبدالله ليش قال حق اخته علشان اتروح تشوف اسويرة
وجنان اشسالفته مع عبدالله
 
الجزء الرابع
عبدالله : عن اذنج يا اختي
روضة: عبدالله أعرف انك منصدم من هالموقف بس حبيت اقول لك ترى ييت اسلم عليك لان امنة قالت لي بس هالشئ وأنا في قلبي وايد فرحت وقلت فرصة وايد حلوة ولكن عند فوات الاوان ما ينفع الصوت أنا الحين استمسح منك اسفة واسفة
(روضة المسودي هي رفيجة امنة بالاصح بنت جيران كانت علاقتهم وايد قوية مع بعض لكن روضة حبت واحد امنة نصحت روضة لكن دون فائدة هالشئ الي خلت امنة تبتعد عنها بشكل غير متوقع واليوم شافت روضة مع رفيجاتها وامنة ما اطيق رفيجاتها لان رفيجاتها كلهم اصدقااء السوء وامنة قالت بتنصحها لكن تذكرت ان روضة قالت لها مالج شغل فيني وهالشئ جرحها وايد لذا ابتعدت عنها وامنة يوم شافتهم وخصوصا عبدالله اشر على روضة قالت بتسوي الحركة علشان اتراوي عبدال ويمكن روضة لو بقليل بتحس كيف نظرة الناس لها )
عبدلله : امنة امنة تعالي
امنة : هاا قلت لها الي في قلبك
عبدالله : أي قلت لهاا واتمنى انج اتساعديني واتقولين لامي وابوي علشان يروحون ويخطبونها
امنة : عبدالله انت الحين تتغشمر ولا جاد
عبدالله: امنة احبهاااا واموووووت فيها واتقولين لي اتغشمر معاج
امنة ومبطلة عيونها: عبدالله من صجك انت
عبدالله : أي من صجي عندج مانع وعلى ما اظن اتعرفين هالابنية
امنة : يا عبدالله انت ما تعرف شئ عن هالابنية
عبدالله: امنة رفيجاتج كلهم زينات واعرف انج ما ترافقين لج وحدة شينة
امنة: صج بس هاي كانت رفيجتي في الماضي
عبدالله: وليش الحين مو رفيجتج
امنة: أي تقدر اتقول جذي
عبدالله: يا بنت عمي ما توقعتج جذي بكل سهولة تقدرين اتهدين رفيجتج
امنة: عبدالله ترى لين حين وايد احبها ووايد لكن الانسان يكبر ويتغير وهي تغيرت لذا من مصلحتي ان أبتعد عنهم ومرء على دين خليله فلينظر الى من يخالل
عبدالله: أكا بنفسج قلتي المرء بدين خليله ليش ما اتحاولين ان هي اتصير مثلج
امنة : خفت لا اصير مثلها
عبدالله : تدرين يا امنة من اسلوب البنت يبين عليها محتشمة ومتربية لكن لاسف في هالزمن كل انسان يفكر في نفسه وهي رافجت رفيجات السوء وانتي ولا حاولتي تنصحينها نصحيتها مرة وهي ما قبلت نصيحة واستسلمتي عيل انتي ليش رفيجتها اذا رافقتي لج وحدة وقلتي رفيجتج لازم اترافجينها طول عمرج واذا اتخذت طريج الشر لازم اتبين لهاا لين ما اتحسين انه مافي فائدة مو من اول محاولة تتسائمين
امنة (كل هاي ويطلع من عبوود ): ما شا ء الله عليك يا عبدالله عندك خبرة في صداقة
عبدالله : لان كان عندي رفيج وبضبط صار الي صار مع رفيجتج وفي نهاية ياء لي ولامني وبالفعل حسيت اني استاهل هاللوم
منيرة : احم احم
عبدالله : هلا منيرة أي ولا لا
منيرة : أي
ضحك عبدالله وشاف امنة بنظرة غير عادية وامنة استغربت : اشعندك قاعد اطالعني منيرة في ويهي شئ
منيرة : not at all
عبدالله: امنة عن اذنج انا واختي بنمشي البيت وانتي رجعي مع اخوج واعيال خالج
منيرة : لا يا عبدالله من زمان ما طلعت خلني ارد مع بنت عمي
امنة : عيل عبالج بنسمع كلام اخوج وبخليج تردين اذا هو يبي يرجع اكاااا الباب خله يطلع
عبدالله : أي اعرف انتي من الله تبينها المهم عندي سالفة خطيرة مع اختي بشأن بعض الناس ( ويغمز لاخته وامنة )
امنة : عبدالله انت من صجك ( عبالها عبدالله صج يبي روضة)
عبدالله : أي قلت لج أي يعني أي يالله يا أختاه لنذهب
امنة : على وين رايحين
عبدالله : ترى اللقافة هالزمن ما يمدحونه وبنروح دقيقة وبنرد
وراح مع اخته
واحمد رد عندما شاف اخته وبنت خاله واقفين بروحهم: امنة اشفيكم واقفين اهني وينه عبدالله
امنة : ما ادري عبدالله راح مع اخته وقالوو بيردون
احمد: بالله عليج انتي ما لقيتي مجمع الثاني غير هالمجمع صج ما عندج ذوووووووق في شئ حتى طلعاتج بايخة
امنة : يا اخي هاي بنت خالك هي الي قالت تبي اتشووف مجمع الرفااع مو انا
احمد : أهاااااا يا بنت خال عيل ليش ما قلتي لي جان انا ييت وخذيتج ويبتج هالمكاان
جنان : ان شاء الله مرة ثانية اذا ابي اروح مكان بقول لك
احمد: أي امنة عطيتي البنت عشرين دينار مالها
وجنان ويهااا صار كل الوان قوس وقزح وامنة اشوية فرحت في خاطرهاا على أقل برد قلبهاا
امنة : أي يا اخوي
احمد: يا ويلج ان مرة ثانية خذيتي منهم نص روبية لا اقص ايدج هذولا الناس ما يستحون على ويهم ماخذة منهم عشرين ديناار كأن مئة ديناار وأقول ليش خذيتي منهاا عشرين دينار ليش ما ييتي اتقولين لي
وجناااااااان تفشلت عدددددددددل وعدددددددددددددددددل وعددددددددددددددل
واهني منيرة وصلت
واحمد وامنة سكتوو وامنة حمدت ربها لانها ما عرفت بشنو ترد على اخوها
احمد: ها بنت عمي عجبج مجمع الرفااع
منيرة : وععععع عاد مكان ثاني قلنا أي سوق رفاع احلى من مجمع بمليوون مرة
احمد: تعجبيني يا بنت عمي
وامنة اطالع منيرة ومنيرة تشققت
احمد: ها الانسة جنان تبين اترووحين ممكان ثاني ولا نوصلكم البيت
ومنيرة اشوية غارت
منيرة : بس انسة جنان ونححن ما لنا رب
أحمد : تمللنا منكم وتمللنا من كثر ما نطلع معاكم يا يبه خلونا نغير الجو اشوية
امنة : أفا تتملل منااا
منيرة : مادام تمللت منا عيل برايك يالله امنة وعبدالله بوصلنا ( وراحت منيرة )
امنة : ولييييييييييييييييي زعلت البنت يالله عيل احمدي برووح ويا منيرة
احمد: يا ربي اتغشمر وصبري امنة انا بروح لبنت عمج

أحمد راح ورى منيرة
احمد: منيرة منيرة وقفي
منيرة : نعم الحين اشتبي ترى بنت خاللك لين حين ما راحت علشان اتيي لي
احمد: افااا يا منور اتقولين جذي ما هقيته منج
منيرة : ولا أنا هقيته منك
احمد: أفااااا يا بنت العم تزعلين من ولد عمج
ما قالت شئ منيرة احمد حس صج ان منيرة زعلت
أحمد :يالله يا منور لا تزعلين مني عاد كل شئ والا زعل بنت عمي
منيرة ما قالت شئ
أحمد : أفاااااا يا بنت عم عيل وعد مني ان خميس الياءي انا الي بطلعكم وعشى على حسابي وأي مكان تبون
منيرة ة : بفكر
احمد: انتو بنات اتموتونن في طلعات من مساعة ساكتة الحين قلنا طلعة قالت بفكر
منيرة : اوكي ممعليه سامحتك يا ولد العم ولا اصدق عمرك سامحتك علشان بس عندي ولد عم واحد وما يهون علي
احمد: يالله نمشي لهم
وراحو عند امنة ومنيرة خبرت امنة وامنة استانست
امنة : عيل دائما زعلي
منيرة : هاا امنة الحين وين انروح نرد البيت
امنة : لا مستحيل انرد البيت اكيد شلة الشباب بروحون مكاان واحنا وراهم
جنان : أي اكيد
ووالا يشوفون عبدالله واقف مع شباب واحمد ياءي صوبهم
امنة : ها احمد\ اشتقت لنااا
احمد : من زينكم الحين علشان اشتاق لكم
امنة : احمد ترى بنت عمي اهني الحين بتزعل
احمد: بنت عمي اتعرف اني ما اقصدهاا
جنان : احم احم احمد انا بعد اهني
احمد: ولييي عاد انا كنت اقصد اختي وبس وبس وبس
امنة : عيل تعال في بيت واشوف من بيطبخ لك او بيغسل هدوومك هذاك لحظة بذكرك
احمد: يالله عاد الحين اراضي وحدة وثانية تزعل واراضي ثانية تطلع لي ثالثة
وبعدين معااكم
امنة : بشرط كلناا بنرضى الحين وين رايحيين بنيي معاكم
احمد: لا والله انا كنت ياءي علشان ارجعكم البيت
امنة : انا ييت مع عبدالله وبرجع مع عبدالله
منيرة : حتى اناااااااا
وجنان ما قدرت اتقوول شئ لان عبدالله ما يصير لجنان
احمد: معليه مافيها شئ الحين بروح بخبر عبدالله وبخليه يرجعكم البيت وبقول لفيصل او احد اخوان جنان علشان يوصل جنان
منيرة : مكان الي عبدالله بروح اانا وامنة وراااااه واذا ما تبون معاكم عبدالله هاي شئ ثاني
احمد : ههههههههههتي أي الحين عندي قاعدين تتامرون لكن اذا عبدالله ياء كلكم سكووووووت اصلا ما تفهمون الا بالعين الحمرة بروح بنادي لكم عبدالله احسن لي ولكم
فيصل: احمد ما قلنا لك وصل البنات
احمد: البنات مو راضيين يقولون وراكم وراكم
محمد: عطيناهم اشوية ويه صدقوو اعمارهم
يوسف: والحل ليكون ناوي ناخذهم معانا
احمد: لا مستحيل الحل ان عبدالله يوصل بنت عمي مع بنت عمه
عبدالرحمن : ومن بنت عم عبدالله على ما اظن بناات ثلاثة بنت عمتي واخت عبدالله واختي
عبدالله : يا الكحلا بنت عمي هي امنة
عبدالرحمن : هههههههههههههههتي وكلهم ضحكو على غباء حماني
عبدالله : اوكي ومن بوصل اختك يا فيصل
 
فيصل : امممم حماني ايش رايك اتوصل اختك
عبدالرحمن : لا والله وليش بذات انا ووين راح محمد ويوسف
فيصل : يا يبه سالتك مجرد سؤال قول أي ولا لا
عبدالرحمن : لالا
فيصل: محمد مادام اصغر واحد وصل اختك
محمد : اوكي يا اخاه اوامرك على عين وراس يالله يا عبدالله لنخرج من هنااااا
عبدالله اتصل على تلفون منيرة علشان هي وبنت عمه يروحون وراه
منيرة : عبدالله بتوصلناا البيت
عبدالله : لا بوديكم سينمااا
وامنة مسكينة صدقت لان عمرهم ما راحوو سينما لان اخوها احمد ما يرضى خير شر علشان هالسببب منيرة بعد انحرمت
امنة : صج عبدالله اصدق ابدا ما رحنا سينما خاطري انرووح سينمااااا
عبدالله : اشوف صدقتي عمرج ترى بوصلكم البيت
امنة : أي احسن ما نبي نطلع معاااااك
عبدالله : من الله انتو تبون تطلعون معاي لكن قولو انا الي ما اعطيكم ويه
امنة : عبدالله تدري انك أحلى واحسن ولد العم في العالم
منيرة وعبدالله ثنتينهم استغربو شنو قاعدة اتقول
منيرة : يااااااه امنة
وامنة قاطعت منيرة : خليني اكمل كلامي يا منيرة
امنة : عبدالله تدري لازم كل يوم انصلي ركعيتن شكر لله ان الله عطاني ولد عم مثلك
عبدالله : اقول يا مصلحجية يا الي طالعة على بنت عمج قولي شنو تبين ورى كل هاي
امنة : خاطري انا ومنيرة انرووح سينمااا حرام عليكم ولا مرة رحنااااا كل رفيجاتنا راحو الا احنا
عبدالله : من زين ويوهكم اوديكم سينماا
امنة : عاد عبدالله الله يخليك واذا وديتناا سينماا وعد مني أي شئ تبيه واقدر عليه فانا حاضرة
منيرة : أي يا عبدالله حاضرين لك
عبدالله فكر وشاف بما انه شرى اسويرة مستحيل امنة تقبله قال فرصة حلوة برااويهم بنت عمي واختي
عبدالله : اوكي موافق انا
امنة : وعلى فكرة مو دائما تستغلنا يعني عندك فرصتين وبس أي شئ تبيه بنسويه لك
عبدالله : اوكي متى تبون اتروحون
منيرة : باجر
امنة: أي باجر
عبدالله : اوكي لكن طلبي الاولي ( وقف السيارة )
يا ترى شنو طلبه الاولي
روضة : يالله بنات انا بمشي البيت
ناجية ( هي أصلا مع شلة السيئة وتكره امنة ومنيرة عد لواتصير لروضة من بعيد)
ناجية : وليش غيرتي رايج
نورة : واشلون ما بتغير رايهاا ليكون ولد عم امنة قال لج شئ
روضة : أصلا انا غلط يوم ييت وياكم لازم تنصحوني ولكن طلعتو العكس
ناجية : يا سلام انتي الي رافجتينا يا حظي مو احنا يينا لج ووطقيناج وقلنا لج تعالي معانا اصلا انتي كنتي تبين كل هالمتااع الدنيا أنتي وحدة فاشلة في حياتج وحتى طلعتي فاشلة في حبج
روضة : احترمي نفسج يا ناجية والله انا غبية هديت صداقة امنة وبنت عمها ييت لكم واقول لكم مع السلالالالامة والله يهديكم مثل ما هداني
وراحت روضة عن ناجية
مريم: اشفيهاااااا روضة
سارة : ما ادري والله
ناجية : أصلا كله من امنة والله براويها
ناجية وسارة ومريم نورة شلة وانضمت اليهم روضة منذ فترة قصيرة
يا تررررررى الحين عبدالله ليش وقف السيارة وشنو بطلب منهم
ناجية شنو بتسوي في امنة مع شلتهاااااااا


الجزء الخامس
فيصل : هلا يبه خير
بو فيصل : فيصل تعال رد مع اخوانك البيت
فيصل: شنو صاير يبه
بوفيصل: فيصل رد بسرعة ترى ولا شئ صاير انت رد وبس
ما عندي وقت اخبرك الحين
فيصل: اوكي يبه جايين أحنا
احمد: خير فيصل
فيصل: ما أدري ابوي يبينا
فيصل: يالله لا نتاخر
وكلهم طلعو من مجمع رادين الى بيت بو احمد
وعبدالله اول ما وقف السيارة ياء له اتصال ضروري انه يرجع بيت عمه
عبدالله: يا حظكم والله قلت براويكم اليوم لكن احمد متصل ويقول نرد البيت
امنة : عسى ما شر
عبدالله : الفضول بيذبحج يا امنة خلنا نوصل البيت وبتعرفين اهنااك
امنة : عبدالله قول شنو صاير
عبدالله : يا ربي اشلون الحين اقول لج شنو السالفة
منيرة : عبدالله بلا لف ولا دوران قول
عبدالله : انزين لو قلت لكم بتقعدون و بصيحون علي
امنة ومنيرة ويهم تغيرت وصج حسو شئ صاير وكل وحدة تفكيرها راح للصوب الثاني كل وحدة اتفكر في شئ
الا عبدالله يقطع تفكيرهم: وامنة انتي بصيحين اكثر
امنة وصوتها تغير وبصوت منخفض: عبدالله قول شنو صاير
عبدالله : امنة هاي الحياة الانسان يفقد اشياء اكثيرة وانتو لين حين اصغار ما شفتو الدنيا لكن كل ما تكبرون تكتشفون شئ عن دنيانا اشياء معقدةا ولكن في وايد الناس واهم في صغر سنهم يواجهون ويشوفون ويتعلمون من الدنيا اشياء اكثر عناا يعني مثلكم
منيرة : عبدالله بالله عليك قول اشصاير
عبدالله ويزعم انه معصب : منيرة قلت لج مافيني صدعة على صياحكم
منيرة ما قدرت تتحمل اكثر بدت اتصيح امنة حاولت اتكون طبيعية وانه ولا شئ صاير بس تفكيرها ما يخليها مرة تتخيل ان لا يكون ابوها او امها او احد صار فيهم شئ وشافت منيرة اتصيح وقالت ليكون عبدالله قال لمنيرة شنو صاير
وامنة بدت تصيح
منيرة قاعدة تصيح وقال : ما ادري ليش وايد خايفة انا وامنة لا تخافين ما بصير شئ واذا لا سمح الله صار انا معااااج
امنة وحالتها أخس من حالة منيرة وتبي تتكلم لكن ما تقدر : عبد عبد عبدالله قول شنو صاير
وسيارة وصلت يم الباب
عبدالله : وصلنااا
ومنيرة وامنة فتحو باب بسرعة سيدة دشو البيت
امنة : شنو كل هالامتعة وين رايحين
وامنة لاحظت ان ابوها مو اهني
امنة : وين ابوي (وبدت تصيح)
بو فيصل استغرب اشفيها قاعدة تصيح وعيونها احمر ونفس شئ منيرة
بوفيصل: امنة هدي
امنة : خالي قول وين ابوووي وينه اشفيكم ليش كلكم ساكتين ليش ما تتحجون
الا أم احمد استغربت من حالة بنتها وشافت منيرة ساكتة بس قاعدة تصيح
ام أحمد: امنة اشفيج ليش اصيحين
امنة : يمه وينه ابووي
ام احمد: ابوج الحين برد
امنة : يمه قولي حقيقة ولا تحاولين تخفين عني شئ ومسوية روحج ولا كأنه شئ صاير عبالج انا ما بعرف
احمد استغرب وام احمد استغربت : يا بنتي شنو صاير بالله عليج قولي
احمد بعد حس السالفة فيها جد
احمد : يمه صبري انا بشوف اشفيها اختي وبنت عمي
واحمد خذ امنة ومنيرة
وطلعهم في الحوش لان في بيت ماكوو مكان وحجرة كلهم فوووول لانه كل واحد قاعد يلم اغراضه
احمد: امنة ومنيرة اشفيكم ليش اتصيحون
منيرة : احمد لا تحاول اتخش عنا قول وين عمي
احمد : يا ربي اشفيكم على ابوي الحين برد ابوي
عبدالله الا داش وشاف حالتهم وضحك ومات من ضحك بحيث يود بطنه من كثر ما يضحك
احمد وشرار من عيونه طالع وقال في نفسه بنت عمي واختي يصيحون والاخ فاضي قاعد يضحك
احمد: عبدالله اشفيك تضحك على اقل احتراما لهم لا تضحك
عبدالله تضاعف ضحكته
احمد: بعدين معاك يعني وممكن اتهدنا بروحنا
عبدالله وهو يضحك : احمدي خلهم عنك ترى دلع البنااات
احمد: عبدالله ليكون انت سبب كل هاي
عبدالله هههههههههههتي هههههههههتي
احمد عرف ان هاي حركة من عبدالله: عبدالله شالحركة خطيرة حرام عليك والله شوف شنو سويت في بنت عمك وامنيرة
عبدالله وقال كل السالفة لاحمد واحمد فطس من الضحك
عبدالله : وبس كل هاي قلت لهم وبدأو يصيحون لي وانا استغربت منهم قلت يمكن امنة ما تتقدر تتحمل فراق خالها
امنة ومنيرة صج عصبوو على هالحركة البااااااايخة
منيرة : يا ربي يا امنة الحين خالج شنو بقول عنا واشفينا صج فشيلة
امنة : اخوج صج بايخ وسخيف تدرين الحين امي وخالي مستغربين شنو صاير شنو انقول لهم والله برد لاخوج بحركة اخس منه
منيرة : امونة لا تنسين باجر السينماا يعني خلنا هاديين اشوية
امنة وبعد تفكير : أي لازم الى باجر انكون مؤدببين علشان ما يكنسل
احمد: يااه مو ناويين ادشون داخل
امنة : أي دش انت احنا بندش وراك
عبدالله : حتى أنا ادش ولا اتم براا
منيرة : افا يا اخوي اتعرف حر تفضل داخل دش داخل
عبدالله : اشعندج يا اختااه المهم اعرف بعض الناس مو عاجبهم المجئ الى بيتهم يعني احسن لي اطلع
منيرة طقت امنة
امنة : ها افا عليك يا ولد عمي دش داخل البيت بيتك حياااااك وحيااك
عبدالله ومستغرب من ردة فعل امنة قال اكيد ناوية علي بنت عمي بس بندش وبنشووف شنو بسوي
دشوو داخل
واحمد خبر امه وخاله بحركة عبدالله لبنات وهم بعد ما قصرو اول ما دشو كل من بداو يضحكون عليهم وبما انه منيرة مع امنة يعني ما تقدر تقعد مع خالها لان اعيال خالها كلهم قاعدين وراحت لغرفة علشان اتنادي جنان لان كل السالفة ان بو فيصل ياء له اتصال من شركته وقالوو ضروري يرد علشان يوقع بعض الاوراق فكل مضطر يرووح وجنان حاولت ويا ابوها علشان تقعد لكن دون جدوى الوحيد الي قال بيقعد فيصل وبو فيصل وعدهم انه مرة ثانية بيي في عطلة الصيف وبيقضي على اقل اسبوعين في بيت بو احمد
امنة وفي حجرتها هي وجنان قاعدة تلم اغراضها : افا يا جنان بتروحين عنا قعدي ويانااا وترى باجر بنروح سينما( وحقيقة امنة طايرة من فرح لانه ما حبت جنان اتخرب طلعتهم وامنة ما يعجبها نظرات جنان لعبدالله وانه جنان تتجرا ووتكلم مع عبدالله )
جنان : الله خاطري انزين اجلو لين خميس الياءي وبأكد لكم اكيد بيي لو حتى ابوي ما رضى
امنة : عيل تعالي لناا اسبوع الياءي وان شاء الله بنرووح
جنان: يعني باجر ما بتروحون
منيرة : لا باجر بنرووح واذا انتي ييتي بنقول لاحمد وبنروح معاه
جنان حست بحزن : لكن احمد ما بيرضى
منيرة : مالج شغل اصلا انا بقنعه
جنان : ان شاء الله ( وهي متضايقة عدل وقالت في نفسها ولا بيي )
امنة : يالله جنان تحت قاعدين ينادونج
وفاطمة اخت جنان كانت من قبل مجهزة عمرها وكانت حزينة وايد لانها ما قدرت اتكمل اللعبة مع منى اخت امنة
فاطمة : منى عطلة صيفية بيي بيتكم وطول عطلة بقعد في بيتكم وبنلعب
منى : اشكد كنا فرحانين قلنا يومين بنقضيها في لعب لكن خسارة
فاطمة : مرة ثانية ان شاء الله
وعم الهدوء في بيت بو احمد وعبدالله خذ اخته وراح البيت
وقبل ما يدش عبدالله حجرته : منيرة اشفيها اليوم بنت عمج وايد صايرة كوووووول
منيرة : ههههتي مو منها من سينماااااا
عبدالله : أي وانا اقووول اشفيهاااااا
منيرة : عبدالله لا تنسى باجر سينمااا
عبدالله : لا ما بنسى
ومنيرة دشت حجرتها وقبل ما يدش عبدالله حجرته تذكر شئ وراح الى سيارته طلع اسويرة وضحك وراح حجرته وحطاه في الكبت تحت ثياابه بحيث محد يشوفه
وفكر متى بيي الوقت الي بعطيج ايااااه يا بنت عمي هالاسويرة ويحليلها اليوم صيحتها اكيد قاعدة تفكر في خطة خطيرة علشان تنتقم مني وتذكر موقف الي سواه في بنت عمه مال القطوة وضحك وحط راسه ورقد وهو في باله امنة ولا حد ثاني

أما في سيارة بو فيصل عبد\الرحمن كان يسوق السيارة وابو فيصل قاعد جدام ورى ام فيصل وجنان وفاطمة وخليل وعيسى/ ومحمد ويوسف في سيارة بروحهم وعبدالله وايد حاول ويا يوسف يتم لكن هو ما رضى
وجنان قاعدة تفكر وتفكر ما تعجبها علاقة عبدالله بامنة وايد تحتر عندما عبدالله يتكلم مع امنة او العكس
جنان : يبه اقول لك شئ
بو فيصل: تفضلي يا بنتي
جنان : يبه فيصل اخويه ريال عود وبصراحة عندي اخوان ولكن لين حين لاسف محد عرس خاطرنا نفرح في عرس اخوانا ايش رايك انعرس فيصل
ام فيصل: يا ريت يا بنتي بس تدرين فيصل ما بوافق
جنان : يا يمة انتي كد مرة فتحتي لفيصل هالموضوع
ام فيصل: أي وايد وكل ما اقول لفيصل ان ايش رايك في فلانة يطلع لي مئتين عيب فيها
جنان : انا في بالي ابنية ومستحيل فيصل بيرفض
بو فيصل: ومن هالابنية
جنان : بنت عمتي امنة
وهدوء اشوية في السيارة كل من يفكر في امنة
بو فيصل:ايش رايج يا ام فيصل
ام فيصل: بصراحة امنة ابنية ونعم فيها
بو فيصل: عيل نتوكل على الله وانشووف
عبدالرحمن وتحمس للسالفة : الله واخيرا احد بعرس وبيفتح لي طريج علشان اعرس
ام فيصل: أي اذا فيصل وافق صدقني بعرسك ابنية الي تبيه حتى لو ما كانت تعجبني بوافق وبعرسك
عبدالرحمن : صج يا يمه
ام فيصل: شو عبالك اكذب
عبدالرحمن: قولي وعد
بوفيصل: عبدالرحمن اشفيك امك على كلمتهااااا
عبدالرحمن ومسك نقاله : الحين بسال فيصل
بو فيصل: لا اصبر خلني بنفسي اسال ولدي
عبدلرحمن : يا يبه والله مافيني صبر
واتصل
فيصل شاف رقم عبدالرحمن قال توهم طالعين اشعندهم ليكون بردون مرة ثانية
فيصل: الو
عبدالرحمن : هلا وغلا بالمعرس
فيصل وفتح عينه على اخر : شو
عبدالرحمن : يا فيصل بدون لف ولا دوران انا ابي اتزوج
فيصل: هالساعة مباركة
عبدالرحمن : لكن الاهل يقولون اول شئ انت
فيصل: دورو لي ابنية اذا عجبني بوافق
عبدالرحمن : دورنا لك
فيصل ولا مهتم لانه دائما نفس السالفة مع امه ويقدر يرفض بكل سهولة ويطلع عذر او عيب في البنت
: اوه دورتو لي ليكون وحدة بحرينية
عبدالرحمن : اشدراك انت
فيصل: يا ذكي هالشئ واضح لان توكم ما وصلتو السعودية واتصلتو قلتو دورنا ابنية
عبدالرحمن : انزين اسمع من هالابنية
فيصل: من
عبدالرحمن : وحدة رزينة شيخة البنااااات هي وحدة من مليوون واذا ما وافقت يعني انت غبي
فيصل: احترم نفسك يا حماني وقول من هالابنية وفكني
حماني : بنت عمتك
فيصل: أي بنت عمتي
عبدالرحمن : امنة
فيصل تردد في اذنه اكثر من مرة هالاسم امنة وامنة وامنة
عبدالرحمن: فيصل ويييييييينك
فيصل ولا رد راااااح مع عالمه يتخيل امنة زوجته
عبدالرحمن : فيصل ويننننننننك
فيصل: هاااا معااااااك
عبدالرحمن ابتسم ابتسامة صفرة عرف ان فيصل بوافق: بس خلاص عيل بخبر الوالدة انك مو موافق
صك تلفون في ويهه
وفيصل حرق تلفون عبدالرحمن لكن هو ولا يشيل
بو فيصل: ازعجتنا شيل جوالك
عبدالرحمن وسو نقالك على سايلنت
وفيصل تقريبا 20 مرة اتصل وعبددالرحمن ولا شال التلفون
فيصل قال سيدة اتصل على ابوه
بو فيصل/: هلا فيصل خير ليش متصل
وفيصل حس يمكن ابوه زعل لانه عبدالرحمن قال اني مو موافق
فيصل: يبه وربي ما قلت لحماني اني مو موافق صدقني موافق وموافق
بوفيصل استغرب على ولد : هههههههتي بنت اختي ما طلعت سهلة
فيصل حس شنو قال لابوه واشوية حس بخجل : اوكي يبه بخليك الحين
بو فيصل وابتسامة شاقة حلجه : طيب في أمان الله
ام فيصل: بشر يا بو فيصل
بوفيصل: وافق
ام فيصل: الله يبشرك بجنة الفردوس ان شاء الله واه اخيرا وافق فيصل عيل باجر بنروح بنخطب البنت
بوفيصل: ليش مستعيلة
ام فيصل: فيصل ما يندرى به يمكن بغير قراره
بوفيصل: لا هالمرة موافق ومعزم الريال
جنان الله فرحت وااااااااااااااااايد واخيرا امنة ببتبعد من طريجها
جنان : خير البر العاجلة
عبدالرحمن : أي يا يبه لا يسبقنا واحد ثاني
بوفيصل: اوكي ان شاء الله عيل باجر مرة ثانية بنرد البحرين وبنخطب البنت
عبدالرحمن : يبه ايش رايك الحين انرد
بوفيصل: مسخته ترى
وفرحة لا ينوصف عند عائلة بوفيصل

وفي البيت بو احمد فيصل ما عرف سبب موافقته وتم يكفر في امنة
وفي صبح
احد يطق باب حجرة امنة
احمد: امنة قومي قومي
احمد شل البيت على راسه لكن امنة ما قامت
منى مع كشتها راحت تبطل الباب : احمد الله يخليك خلنا نرقد اليوم خميس مو مدرسة
احمد: روحي رقدي نادي امنة ترى منيرة متصلة لامنة واتقول ضروري
منى وهي شبه راقدة : امنة امنة قومي منيرة متصلة
امنة اول ما سمعت اسم منيرة قامت
وراحت غسلت ويهها وقالت بتطلع تذكرت ولد خالها ولبست شيلة وجلابيتها مال النوم وعلى فكرة كانت لابسة شيلة بحيث يغطي ايدها
وفيصل كان في الصالة بروحه وتلفون في الصالة مهم دشت امنة وعيونها على حجرة الضيوف لان فيصل راقد اهنااك ودشت الحجرة
امنة : الحمدالله
فيصل: احم احم
امنة عدلت شيلتها : السلام عليكم
فيصل: عليكم السلام
فيصل: صباح الخير
امنة : صباح النور
امنة : عن اذنك ترى تلفون
منة : الوو
منيرة: هلا بشيخة امنة جان تاخرتي اكثر
امنة : يااااااه اقول حمدي ربج اني قمت لج قولي بسرعة اشعندج ترى برووح بكمل رقاادي
منيرة : انزين على راحتج اذا ما تبين اتروحين سينما باي
امنة : تعالي تعالي افا عليج كنت اتغشمر معاج وزعلتي المهم قولي متى
منيرة : الحين بنطلع وبنيي لج
منة : منيرة حرام عليج شوفي توه ساعة 10
منيرة : عبدالله يقول ياء ساعة 10 والا مافي
امنة : ولييييي من اخووووووووج
منيرة : يالله روحي تسبحي وتجهزي بنيي لج
امنة : اوكي شنو نقدر انسوي حكم القوي
امنة : اوكي شنو نقدر انسوي حكم القوي على الضعيف
منيرة : باي
امنة : باي
امنة: تريقت ولا لين حين
فيصل: لا تريقت مع عمتي
امنة : اشعندك قايم من وقت
فيصل: شو اسوي ما عندي شغلة ثانية
امنة : وينه احمد عنك قاعد لحالك
فيصل : احمد راح فوق قال بناديج وضااع
امنة : اكيد راقد
فيصل: يمكن
امنة : اوكي انا بعد بخليك
فيصل: وي بنت عمتي صار لي فترة ما شفتج ونهاية اتقولين انج بتروحين
قعدي اشوية سولفي معاي
امنة : ولا يهمك بقعد بس بروح فووق بببدل وبستعد لطلعة وبنزل لك
فيصل: ليش وين بتطلعين
امنة : بطلع مع بنت عمي وولد عمي
فيصل: ليش وين بتروحون
امنة : اسال عبدالله
فيصل: اوكي
امنة : يالله بروح لكن يا ويلك ان نزلت وما شتفك
فيصل: تطمني بشوفيني
امنة :I hope so
فيصل: امحق لغة الانكليزية
امنة : احم احم
وراحت حجرتها واستعدت ومالبست عبايتها خذته معاها ونزلت تحت شافت فيصل قاعد بروحه
امنة : ها فيصل وينه احمد
فيصل: رحت حجرته شفته راقد
امنة : يالله بتتريق معاي ترى على حسب ظني تريقت الساعة سبع او شئ جذي
فيصل: أي لكن بشرط انتي بسوي لي ريووق بنفسج
امنة ؟: افا عليك بسوي لك لكن حراام عليك اذا طبخت لك لازم اروح فوق مرة ثانية اتسبح واغير ونسيت وراءي طلعة ولكن صدقني وعد مني ان العشى انا بسوي لك وأي شئ انت تبيه
فيصل: لا مو عشىى ريووق باجر
امنة : اوكي
والا صوت جرس امنة: اكيد عبدالله وبنت عمي
وراحت تبطل الباب
عبدالله : هاا امنة ما قلنا لج استعدي لازم ندش الداخل يعني
امنة : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا بخير انت شخبارك
عبدالله : يا ربي امنة انتي متفرغة ترى نص فيلم بروح عليكم
امنة : لالالالالالالالا عيل ليش ما خبرتنا قبل
عبدالله : قلنااا نص فيلم طلع عيونهم يالله امنة صدقيني بنتاخر واانا بعد ما ابي افوت هالفيلم
امنة : عبدالله لكن ما خبرت احد في البيت قلت انت اتخبرهم احسن اتعرف اذاانا قلت ما بوافقون
منيرة كانت راكبة في السيارة وتعبت من كثر ما تنتظر طلعت
منيرة : يالله امون روحي لبسي عبايتج وبنمشي
عبدالله : يالله منور اندش داخل بستاذن من عمتي واحمد
امنة : على فكرة سالت ابوي ووافق
عبدالله : عيل امشي اهم شئ ولي الامر
منيرة :لالالالالالا بعدين احمد بسوي لنا السالفة
دشوو البيت
امنة مع منيرة قعدو في الميلس لانه ما كان في احد وفيصل موجود وقاعد في الصالة لذا
وعبدالله دش الصالة وسلم على فيصل واحمد نزل
احمد: عبدالله ياءي لنا اليوم من الصبح
عبدالله : أي وراءي طلعة
احمد: ليش وين بترووح
عبدالله : بروح مع منيرة وامنة سينماا
احمد وبطل عيونه على الاخر : شنوووووووو سينماااااا اسمحلي يا عبدالله ماني موافق
فيصل تدخل : أي يا عبدالله اذا مكان ثاني أي لكن سينماا اشوية صعبة
عبدالله ما حب تدخل فيصل خير شر في قلبه قال هاي لا اخو امنة ولا خالها ليش يتدخل مهم حقر فيصل
عبدالله : يا احمد بنروح سينما مجمع التأميناات واتعرف مجمع التأمينات مافي وايد ناس وخصوصا الحين صبح ومثل ما قالوو الشباب الصبح مافي احد في سينمااااا غير واحد او ثنتين لذا اخترت هالمكاان يعني امان تطمن من هالناحية
فيصل: عبدالله لا تتضايق من كلامي بس امنة لا اختك ولا من محارمك يعني ما يجوز تتطلع معاك
وعبدالله وصل حده لان عمه الي عمه ابد ما قال هالشئ وفيصل الا هو ولد خال امنة يقول هالشئ
عبدالله : احمد ايش رايك في كلام فيصل
احمدومنزل راسه : كلامه صحيح
وكان صدمة لعبدالله الي توقع انه احمد بيدافع عنه لكن طلع العكس عبدالله : احمد لا تنسى اختي معاي ما بنطلع بروحنا ووما توقعت هالكلام يطلع منك ،عمي هو عمي استاذن منه ولا قال شئ امك بعد ما قالت شئ بس انت الله هداك
( وعلى فكرة شاف ام احمد وهو داش الصالة وتكلم مع عمته وعبدالله خلى عمته تقتنع ) طلع عبدالله براا واحمد عرف ان عبدالله خذ بخاطره
احمد: عبدالله وقف وقف
عبدالله : يا احمد اختي مع اختك دائما يطلعون معاك انا كد مرة قلت شئ
احمد : ابوس خشمك وابوس راسك سامحني يا ولد العم وبس خلاص ما عندي مانع
عبدالله : عنده فوات الاوان ما يفنع الصوت
احمد: امنة امنة ومنيرة
ثنتيهم طلعوو لانهم كان في ميلس واحمد عبدالله في الحووش
امنة : خير يا احمد
احمد : هلا منيرة شخبارج
منيرة : حمدلله انت شخبارك
احمد: حمدلله بخير
احمد: ترى عبدالله كنسل ما بوديكم السينماا انا الي بوديكم احد عنده مانع
امنة : صج يا احمد
احمد: أي صج ونص بعد
ومنيرة : عبدالله ما بييي معانا
احمد : لالالالالالا شنو بسوي معانا عبدالله خله في البيت ابرك له
امنة : عبدالله هالمرة رايحين مع اخوي يعني لا تنسى وعد ترى وراك ووراك
عبدالله : صدقتوو اعماركم ترى انا الي بوديكم
منيرة : يااااه الحين ويا منو بنروح
امنة : احمد تعال ويانا
عبدالله : لا ما بودي احد غير بنت عمي واختي وبس
احمد: هههههتي بروحي ما بيي معااك يالله روح قبل ما تتأخر على فيلم
وركبوو السيارة وراحوووووو
ويا ترى شنو بصير الحين
 
الجزء السادس
ركبو السيارة ومن الطبيعي منيرة جدام مع عبدالله وامنة ورى المهم مزاج عبدالله ماكان الى ذاك الحد فتم ساكت
ومنيرة مع امنة سوالفهم العادية وحقروا عبدالله كأنه محد وياهم
منيرة : عبدالله أي فيلم بنشووف
عبدالله : بوديكم واهنااك بتعرفون
امنة : ما بصير شئ اذا الحين عرفناا
عبدالله : كيفي ما ابي اخبركم اصلا شكرو ربكم اني بوديكم واقول سكتو لأرجعكم البيت وبشوف من برووح السينماا
امنة وبصوت واطي : اذا فيك الخير
منيرة ضحكت : هههههههتي قوية
عبدالله : شنو شنو قلتي
امنة : لا سلامتك أقول منيرة لا تنسين اسبوع الياءي
منيرة : لا ورانا امتحااان
امنة : انزين بندرس في الليل يعني انعوض
منيرة : لا مافيني شدة في الليل انا في سابع نومي
امنة : اهووو منج ترى العرض لفترة محدودة
منيرة: لا ومن قااال انتي تطمني ترى بنرووح وعلشان خاطرج بفكر
امنة : لا تفكرين عاد كل شئ بايدج قولي أي وفكيناا
منيرة : اوكي لكن بشرط ببات في بيتكم وانتي الي بدرسيني
امنة : اوكي تم
عبدالله : اشوف خططتو وكملتوو ولكن ممكن اعرف من الي بطلعكم
امنة : انت شكووو
عبدالله : تكلمت مع اختي على ما أظن
امنة : عيل أنا من الله سبحانه وتعالى قال انما المؤمنون اخوة
عبدالله : أي قال انما المؤمنون ما قال انما المسلمون
امنة : اشقصدك
عبدالله : ولا شئ
امنة : عبالي بعد
منيرة : أي قامت الحرب العالمية الثالثة
امنة : اتعرفين اخوج ما يعرف يقعد في مكاان بدون حرب
عبدالله : أنا ولا انتي
منيرة :ياااااااه عاد يالله خلاص
امنة : اخوج هاي البايخ
عبدالله : أي انا البايخ لاني بوديكم السينماا
امنة : خير يا طير انت مو اول ولد عم ولا اخر ولد عم يودي بنت عمه الى السينماا
منيرة : صج يهاااال
وهدوء في السيارة لانه لو تكلموو بينشب الحرب ثاني
وصلو السينماا عاد عبدالله كان ماخذ لهم تذاكر فيلم هندي اسمه no entry
وفيلم كوميدي
وقعدو على الكراسي
عبدالله ومنيرة من البداية تمللو ولكن عبدالله استغرب ان امنة مندمجة وايد ويا الفيلم على حسب علمه امنة ما اتحب الافلام الهندية
عبدالله : أقول منيرة اشعندها امنة مندمجة وايد ويا الفيلم
منيرة : عبدالله عاد ما لقيت فيلم ثاني الا هالفيلم بعد فوق هاي فيلم هندي يعني الحين كل وقتي برووح وأنا افف من البداية ما عجبني
امنة : هههههههههههتي ههههههههتي ( ميتة من الضحك لان الفيلم كوميدي فكل الساعة تضحك ما تفهم لكن في ترجمة فمن الترجمة )
عبدالله : يااه عاد الفيلم الى هالحد يضحك
امنة حست بازعاج لان كل ساعة يسولفون: بروح بقعد على هذاك الكرسي علشان تاخذون راحتكم في الحجي لاني لو قعدت معاكم اهني لازم تسكتون
وراحت امنة
منيرة : عبدالله بالله عليك كملوو الافلام
عبدالله : انا اشدراني عبالي امنة ما اتحب الافلام الهندية
ومنيرة: وانت حضرتك يبتنا حق هالفيلم علشان بس امنة ما اتحب الافلام الهندية زين الحين الفاس طاح على راسك
عبدالله : ما تتذكرين مرة يبت فيلم هندي علشان نسهر هي ما شافته وراحت ترقد بدال ما تشوف الفيلم
منيرة : يا أخي لان الفيلم ذاك كان يصيح فرفيجتنا شافت الفيلم وقالت كله صيااح وامنة علشان جذي ما شافته ما كان فيها شدة الصيااح
عبدالله : يالله نطلع
منيرة : وين وعلى بالك امنة بترضى وبسهولة تطلع من هالسينماا
عبدالله : ما بنقولها بنخليها بروحها علشان مرة ثانية ما اتقول ولا تتجرأ اتهد الي يايين وياهم واتروح تقعد مكان ثاني على راحتها
منيرة : حرام عليك
عبدالله قام : اذا تبين اتيين معاي تعالي واذا لالالالا فقعدي مع بنت عمج احسن لج
منيرة : عاد بقعد بروحي
عبدالله : يالله قومي اصلا لا تحلمين اني اخليج لازم اراوي امون من انا علشان مرة ثانية مجرد تفكير ما تقول بتطلع معاي
منيرة : امري لله والله امنة لو درت الله يستر
عبدالله : يالله يالله
وطلعو بحيث امنة ما انتبهت
الا بعد ساعة امنة تلتفت يمين ويسار ما لقت احد قامت من على كرسي دارت السينما بكبره اتقول يمكن تخشو عنها الى ما تأكدت مافي احد غيرها اشوية وبصيح وياء في بالها منيرة حتى منيرة طلعت
المهم قالت بتطلع وبدور عليهم طلعت من السينما واتروح يمين ويسار ولا تدري بسالفة وكان الصبح يعني شبه خالي الا ان وصلت الى الباب الخروج وقالت بتروح عند مواقف السيارات وبتوقف عند سيارة عبدالله طلعت وهي رايحة صوب المواقف السيارات شافت مسيد جدامها وكان اذان الظهر قالت بتروح بصلي احسن لها راحت الى ما وصلت الى مصلى النساء وكان في عدد من النسوان يايين علشان يصلون وعقب وحدة يات عندها
....: السلام عليكم
امنة : عليكم السلام
....: شخبارج
امنة : الحمدلله بخير انتي شخبارج
.....: الحمدلله بخير الله يسلمج الله يعافيج
....: انا رقية من البحرين
امنة وضحكت ضحكة خفيفة : انا امنة من بنقلاديش هههههههههههتي
رقية ضحكت غصبا عنها : هههههههتي
امنة : سمحيلي لي يا رقية بس مو كأنه ثنتينا يبين علينا من البحرين
رقية : انا اشدراني عاد كنت قاعدة متمللة وشفتج قلت بيي بسلم عليج واول مرة يصادفني موقف جذي علشان جذي ما عررفت اتصرف
امنة : لا أفا عليج عادي
رقية : انزين بتقعدين حق المحاضرة
امنة : أي محاضرة
رقية : الحين في محاضرة دينية قعدي والله حلوو محاضرة
امنة : ما اقدر بنت عمي تنتظرني لازم ارووح
رقية : انزين بس بياخذ منج تقريباا ساعة او شئ جذي
عاد امنة فكرت مثل ما سوو فيها بسوي فيهم بتخليهم طول هالوقت ينتظرونها
امنة : اوكي عادي
وقعدت في المحاضرة الي فعلا عجبها وكان عن الوقت اشلون لازم نستفيد من وقتنا وقالت صج غبية ياية اقضي وقتي في سينما علشان اشوف فيلمم
وكملت المحاضرة
امنة : يزاج الله كل خير يا رقية الله الشاهد اني استفدت من هالمحاضرة وان شاء الله في ميزان حسناتج وفي ميزان حسنات هالشيخ
رقية : امين انزين ايش رايج انروح اسواق المنتزه نشتري لنا شئ عقب انتي امشي في دربج وأنا في دربي
امنة : لا ما اقدر
رقية : اكاهي هاي اسواق المنتزه امشي
وامنة شافت انها قريبة من المسيد ومن مجمع التأمينات وراحت ويا رقية وشرو لهم عصير مع كاكاووو
رقية : اتصلي في بنت عمج خلها اتيي تاخذج وعقب بمشي عنج ما يصير اهدج بروحج
امنة : انزين ممكن تلفونج اشوي
رقية : افا عليج (وعطت امنة تلفونها)
منيرة استغربت من الرقم لكن شالته لانها حست انها امنة
منيرة : الوو
امنة : بعد اتقولين الوو ويا هالويه وينكم
منيرة : امنة وينج من ساعة واحنا اندورج ما خلينا بقعة ما رحنا فيه بحيث حفظت مجمع التأمينات حفظ حرام عليج وينج
امنة : بلا كلام الفاضي تعالو عند اسواق المنتزه بتلقوني
وسكت تلفون ومنيرة خبرت عبدالله وعبدالله استغرب اشلون وصلت الاخت اسواق المنتزه راح وقف سيارته في مواقف السيارات مال المسيد وامنة سلمت على رقية ومشت الى السيارة وقبل ما ادش السيارة
عبدالله طلع : هيـه وين داشة
امنة : انا مو اسمي هيه اذا نسيت اسمي بذكرك اسمي امنة
عبدالله : مواعدة رفيجتج بعد واحنا في مجمع اندور عليج وأنتي خبر خير
امنة : على ما اعتقد انتو الي هديتوني مو أنا الي هديتكم وشردت
عبدالله : الشرهة مو عليج مني أنا الي يبتج معاي
امنة : انزين على ما أعتقد ييت برضااك ما ييت معاكم غصباعنكم
امنة : وما بندش دااخل السيارة يعني
عبدالله وهو معصب لانه كان وايد قلقان على امنة هو مسوؤل عنه لو صار فيها شئ على ذمته وفي نهاية امنة ولا دارية بسالفة
عبدالله : واذا قلت لج لا تركبين معاي شنو بسووين
امنة على برودة اعصابها ولا كأن اتهمها شئ : عادي
عبدالله : انزين اتصلي في أخوج علشان يي وياخذج
ودش السيارة
منيرة : عبدالله انت شنو ناوي
عبدالله : بنت عمج شايفة روحها اليوم براويهاا
وساق السيارة الا يسمع صووت وقف سيارته ومنيرة تلتفت واصارخ والتفت وشاف ان امنة مدعمينهاا سيارتين ماشيين في الطريج وسيارة وقفت الا السيارة الثانية ما قدرت تتحكم واصطدم وحاول يتحكم فحرك سيارته صوب الثاني وراح صوب المواقف السيارات واصطدم بامنة الي طارت مثل الهواء والسايق الي في السيارة طلع وراح الى صوب امنة
واسمه خالد: امنة امنة
وامنة ولا دارية بدنيا الي تعرفهاا ان في واحد واقف جدامها ويتكلم وياها وامنة اتحاول تسمع لكن ماهي قادرة وفقدت الوعي
وخالد راح الى سيارته وقبل ما يوصل هو بعد طااح وعبدالله ومنيرة ركضوو من السيارة والا يشوفون امنة كلها دم في دم مافي بقعة في جسمها ماكو دم ومنيرة صارخت وعبدالله شال امنة وخذاها الى مستشفى واوردي كانو متيمعيين الناس وايد وياء سيارة الاسعاف لكن عبدالله سبق وخذ امنة ووكان يسوق سيارته بأقصى سرعة وكل دقيقة وكل ثانية يلوم نفسه لانه هو الي سبب والحين اذا الاهل دروا علاقتهم بعبدالله اكيد بيتغير ولا سمح الله اذا امنة صار فيها شئ طول عمره ما بسامح نفسه ومنيرة نفس الشئء خايفة عدل
وصلو مستشفى سيدة قسم الطوارئ واهنااك عبدالله ما عرف يتصل في من ويخبره المهم في نهاية قال احسن لي اتصل في ابوي
وفي بيت امنة
بو أحمد: البيت هادئ اشعندكم
احمد: أي الفوضوية امنة مو اهني جان اهني بشوف شايلة البيت على راسها
أم احمد : حرام عليك والله
احمد: أي دائما امنة تاج راسكم واحنا ولا تعطونا ويه
بو أحمد : أي أكيد تاج راسك وتاج راس الي يحبونك بعد
أحمد: هههههتي الي يحبوني بعد هههتي
فيصل: عمتي ترى اليوم ابوي بيي مرة ثانية
بو أحمد : حيا الله البيت بيته
والا هالفترة بو فيصل وصل ودش سلم عليهم كلهم وكان معاه مرته وبنته جنان وعبدالرحمن
أم فيصل: وينهم البنات
أم احمد : منى في حجرتها وامنة طلعت مع بنت عمها وولد عمهاا
والا تلفون بو احمد يرن وشاف رقم اخوه بو عبدالله
وتكلم معاه ومن تعابير ويه بين انه في شئ
احمد: يبه في شئ
بو احمد: لا سلامتك
وبو أحمد استاذن منهم وكلهم استغربو من طلعته المفاجأة وراح الى المستشفى وبو عبدالله خبر أم عبدالله
ترن ترن
الخدامة ميري اتشيل تلفون : الو
حمدان الي هو اخوو عبدالله ويدرس في المانياا الي عمره 19 سنة : ساعة ليما اشيلون التلفون
ميري: من
حمدان : ابوج حمدان بعد من وينهم الاهل البيت
ميري: بابا حمدان في بيت بس ماما موجود
حمدان : ياااااااه وينهم كلهم على حسب علمي هالحزة كلهم في البيت مهم عطي تلفون حق ماما
ام عبدالله : الو السلام عليكم
حمدان : عليكم السلام يا هلا والله بأحلى واغلى ام في هالعالم
ام عبدالله : حمدان يا هلا والله فيك يا وليدي شخبارك شمسوي عاد توك تذكرتنا يا ابوي اتصل علينا اسال عنا ميتين او حيين
حمدان : عاد يمه مو كأنه انتي الي لازم تتصلين مو انا وااخوي ابوي كل اسبوع تقريبا يتصلون انتي الوحيدة الي ما تسالين عني
ام عبدالله (ولييه يبت حق رحي مصيبة) : أفا يا وليدي بس اتعرف الدنيا
حمدان : انزين يمه وينها منيرة من زماان ما تكلمت معاها
ام عبدالله : منيرة الله يسلمك في مستشفى
حمدان : عسى ما شر شنو صااير
ام عبدالله : والله ما أدري على حسب علمي ان بنت عممك امنة في مستشفى وانا توني بروح لهم الا انت اتصلت
حمدان : وليش في مستشفى
ام عبدالله : والله ما ادري انا بشئ غير انها في مستشفى
حمدان : يالله يمه بخليج الحين بتصل في عمي بساله
والا حمدان اتصل في البيت وبعد محد شال التلفون غير منى
حمدان : منووي شنو صاير لامنة
منى : اشفيها تاكل وترقد وتدرس وتطلع قول شنو صاير لي انااا محد يعطيني ويه تدري اليوم عبدالله مع منيرة وامنة طلعو وانا ولا سوو لي سالفة
حمدان : يااااه انتي الحين بتقولين لي قصتي اقول لج امنة في مستشفى اشفيها
منى بطلت عينها : شنو امنة في مستشفى
حمداان : يا ربي انا اش الي مخليني اتصل على تلفون البيت وصكر التلفوون
منى وهي تركض : يمه يمه امنة في مستشفى
ام احمد : شنو اشفيج منى خرفتي
احمد شك في السالفة لان ابوه طلع وهو حس انه في شئ : انزين من قال لج
منى : حمدان توه متصل علشان يسأل
احمد واتصل على عبدالله ودرى بسالفة وطبعا الي يعرفونه ان امنة دعمت سيارة وبس وكلهم راحو المستشفى
والا امنة ولله حمد ما صار فيهاا شئ غير كسور بسيطة و الي استغربو منه الدكاترة السيارة الثانية الي دعمت امنة شخصين الي كانو فيها الا هو خالد وامه ماتوو بس بقى على قيد الحياة طفل عمره سنتين وامنة الي لازم اتكون اصابتها خطيرة ولله حمد طلعت مافيها شئ وبو أحمد راح علشان يسال عن الي مدعمين بنته وكل من استغرب انه قال ما بيرفع قضية وعلامة استفهام في ويوهم وعبدالله راح وشاف الياهل عاد تم دقيقة يشووف في ويه هالياهل كان هالويه شايفه من قبل الا بعدين شاف ان العيون الوساع وعسلية بضبط مثل عيوون امنة وفي ملامح هالياهل اشوية من ملامح امنة ولكن حزن عندما درى ان هالياهل بعيش يتيم وحزن وايد لكن هاي قدر الله شنو نقدر انسوي
ورخصوو امنة البيت
وعلى بال الكل ان امنة كانت بتركب السيارة واهني دعموها علشا جذي عبدالله ومنيرة ما صار فيهم شئ وعلاقة امنة بعبدالله صارت اخس بحيث ما يكلمون بعض الحين
وسالفة الي كان بو فيصل ياءي علشانه لاسف ما صاار وويوم السبت في بيت بو أحمد كان بو عبدالله وكل عائلته وسوالف وضحك والا
.......: يا حظكم والله أنااااااا ييت
وكل من بطل بووزه حمدااااان وصل وراح سلم على الكل
حمدان : يا هلا والله ببنت عمي الحمدلله على السلامة
امنة : الله يسلمك واشيايبك الحين
حمدان: والله يا امون لا ليلي ليل ولا نهاري نهاار خفت ليكون صار فيج شئ وخاشين عني قلت اتأكد بنفسي احسن لي ونفس الوقت برتاح يعني خذيت اجاازة
امنة : بسم الله علي ليش اتفاول علي
حمدان : افا عليج عاد كل شئ والا انتي عاد تعالي الامر الي ما خلاني لا ارقد في الليل ولا النهاار
عبدالله : مالت عليك عاد في نهار احد يرقد دومك زيروو في التعبير
حمداان : أي طالع عليك المهم امنة اشلون انتي دعموج واخوي واختي ما صار فيهم شئ
امنة : ههههههتي حمداانوو ليش ناوي على اختك واخووك
حمدان: أقول بلا لف ولا دوران
امنة : اقول ما يناسبك اتكون جاد
حمدان : امون
امنة : حمدانوو
حمدان : يااااه بتقولين ولا اشلون
امنة : أكاا اخوك جدامك اساله
حمدان: اشمعنى اخوي انتي قولي
امنة : أي اخوك مستوي كلش وكل اللوم علي انزين اختك واخوك كانو معاي بالله عليكم احد يسالهم
الا منيرة خبرت كل السالفة لحمداان وحمدان درى
حمدان : يا ربي اخوي وبنت عمي متى يعقلوون
منيرة : انا اشدراني عنهم وحمدلله امنة ماصار فيها شئ بس تدري عبدالله كسر خاطري اذا شفت حالته اخس مني اشوية وبصيح
حمدان : تدرين احس عبدالله يحب امنة ما ادري ليش مجرد احساس
منيرة : لكن امنة noway
حمدان : لا من قاال اصلا انتي لو تتذكرين امنة قبل سنتين كانت تموت في عبدالله وهالشئ كان شبه واضح ما ادري شنو الي غير امنة بكل سهولة
منيرة : تدري حتى انا مستغربة ساعات ابي ااسالها بس اخاف تزعل
حمداان : بنشووف الى متى وما يعرفون اني انا حمداان اذا شئ في بالي لازم اسوي
منيرة : وشنو في بالك ان شاء الله
حمدان : بصراحة ما اقدر اشوف امنة ويا حد ثاني يعني غصبا عنها بصير مرت اخوي
منيرة : ولا في الاحلام اذا انت حمدان هي امنة
حمدان : بنشووف
امنة : أقول مو احسن اني ارووح حجرتي حمداانو ما قلت انك ياءي علشاني وبس
حمدانو : افا عليج يا امون اقوول
امنة : غرد
حمدان: هههههتي حلوة منج غرد انزين ايش رايكم انسوي امسيه شعرية
يالله بنبتدي بعبدالله عبدالله نبي قصيدة عن فتاة احلامك
عبدلله : ما عندي
امنة : حمداانو ما لقيت احد ثاني غير عبوود
عبدالله : عبدالله لو سمحتي
حمدان: افا يا اخوي يا \ابن امي ابوي فشلتني جداام بنت عمي
عبدالله : ما عاش الي يفشلك عيل اسمع
خوية درب عمري ماخذانـي دونهـا النسيـان
وأنا يا اهل الملامه ما رغبت العيـش وحدانـي

ابي لي مهره ماعسفت صغيره وبنت حصـان
ابوها اللـي يفـك المشكلـه ويزبـن الجانـي

واخوها لا تعزوى باسمها فزوا لهـا العربـان
يحق لها الفخر فـي قولـة آل فـلان جدانـي

أبيها في بحـر عشريـن لا زود ولا نقصـان
أبيها اقصر طويلة والوصوف اشكال والوانـي

أبي الجبهه كما الصبح وكما القوس اسود الحجان
وابيها ناعسـات ونرجسيـه سـود الاعيانـي

ابي رمش كما ريش يغطـي الثلـج فالاوجـان
وابي جفن يشيل الرمـش طربـان وكسلانـي

ابي خد كما ورد تنّمـى فـي طـرف بستـان
وابي خشم صغير ومثل حد السيـف شامانـي

ابي البسمه كما البرق وثناياها كمـا المرجـان
شفاهـا جمرتيـن وفمهـا خاتـم سليمـانـي

ابي شعر مثل ذيل الفـرس لا طبّـت الميـدان
او الشلال لامـن بـات ليلـه بيـن الامتانـي

ابي جيد سوات ابريـق فضـه ناتـق مليـان
وصـدر كنـه مرايـه عليهـا طلـع رمانـي

ابي ظهر كما الجدول وقدّ مثل غصـن البـان
وخصر مثل مجدول الاعلان وجسـم رويانـي

ابيهـا نابيـة ردف وبطـن ظامـر جوعـان
ابيهـا مدمـج سـاق وقدمهـا لسـان ثعبانـي

ابيها بنت عـز مـن رغدهـا ينعـم الفستـان
ابي الرقه وابي الدقـه لهـا باطرافهـا شانـي

ابي المشيه كما اللي طالع من المعركه كسبـان
وابيها ترش مع خطواتهـا مسـك وريحانـي

ابي صوت الى مني سمعته كـن فيـه الحـان
يدغدغ مسمعي ويثير كـل السحـر فاشجانـي

ابيها حب واخلاص وهواجيس وفرح واحـزان
ابيها مثل ما دكتور اهالـي العشـق وصانـي

ابيهـا لوحـة مـا صورتهـا ريشـة الفنـان
ابيها جوهره مـا جابهـا قاصـي ولا دانـي

ابيها تنتصر لي مـن زمـان حطنـي نيشـان
وتبشر بالغلا اللـي مالفـى بـه واحـد ثانـي

مهرها قلـب وشعـر يهـز القلـب والوجـدان
وألبسها القصيـد وتصبـح اوزانـي وقيفانـي

ابي اللي فات واللي فات صعب ومن لقى العنوان
يرد العلم ولا افضـل ابقـى اعيـش وحدانـي
( أصلا هالقصيدة للشاعر ناصر القحطاني)
حمدان : صح لسانك يا اخوي طلعت خطير الحين من وين انطلع لك ابنية بهالمواصفات
عبدالله : صح بدنك
احمد: اووه طلعت خطيير
منيرة : رووعة يا عبدالله
 
الجزء [3] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




حمدان: اشوف بعض الناس سكتوو
امنة : عشتووو
حمدان : يالله يا امنة دورج
امنة : ماني بشاعرة ولاهم يحزنون
حمداان : هههتي فشلتينا يا بنت العم يعني بتستسلمين جداام عبدالله
امنة : لا والله ومن قاال
حمدان : يالله يا امون نبي منج عن أي شئ على راحتج
عبدالله : يااه انا كان عن فتاة احلامي وهي على كيفها ما يصير هي بعد فارس الاحلام
حمدان : اقول انا الحكم
امنة :
يارفيق العمر وشلون ارتجيكـ... اذكر انه ضاق صدري مالقااكـ
كله منكـ والغلط منك وفيكـ..لا تقول الوقت نسااني سوااتكـ
الغلا اللي ضاع ضيعته بيديكـ.. كنت غالي وياكثر والله غلاكـ
كثر ما ترمش عيوني كنت ابيك..ياما بعت النااس لاجل رضاااكـ
كنت لو تزعل علي اسال واجيكـ... كنت احاول ارسم البسمه بشفااكـ
ياماتجرحني واقول الله يهديكـ... لين ما مليت من كثر خطااكـ
اول اوله واشتعل فيك وانطفيكـ...وان لمحتك قلت يسلم لي حلاكـ
اول اسهر ونتضر واحتريكـ... وهذا ليلي يشهد وتشهد سمااكـ

كنت احبك وابتديبك وانتهيكـ... وش تبين فيني انا قلبي سلاكـ
ماتبيني وانا اذكر اني مشتريكـ...كنت ابيك وقالي قلبي كفاكـ
إشرهي ان جيت اتشره واشتكيكـ... دام مات الحب ليه ابقى معاكـ
يــــاحلو حلم ٍ تمنيته يجيكـ...حلم ماظني تحلمه من قساكـ
داام ماقدرت وشلي اليوم فيـــكـ... كله منك قلبي من جرحه نســـــــــــــاكـــ
(لحمد الظفيري)
حمدان :الله الله امون والله ما اصدق
احمد: اختي تكتب قصايد وانا توني ادري
منيرة : افا يا امون ولا خبرتيني
امنة : واذا قلت لكم حتى أنا توني ادري ان فيني هالخاصية
عبدالله : الشعر مو شئ بسيط علشان يي مني وطريج
امنة : الي يصدق يصدق واللي ما يصدق بطقاق
وبو احمد ناد احمد واحمد راح عنهم
حمدان : انزين على قولتج توج تدرين الحين نبي منج قصيدة عن رفيجتج منيرة وبنت عمج الغالية
امنة : شنو حمدانوو انت بعد مو مصدقني بس هين ان شاء الله اسمع

سولف مادام إن الحكي توه يزين... سولف مادام ان الله كتبلي وصاالك
ياللي على عمري ورووحي تموونين... كلي حلالك يا (( غنااتي)) حلاالك
تراك انتي غاليه لو تغلين... يالبى قلب امك وعمك وخالك
انتي الغاليه في حيااتي وتدرين... لك حق لو شفتي على النااس حالك
ماراح اقول اني معك ساهر العين.....(()))
بقول انتي في حياتي عناوين... وانا معااك اقرب من اللي في بالك
من يوم عرفتك صرت مدري انا وين... وانا الضحيه يوم تهت بغرامك
ياااجعل يومي قبل يومك بيومين... وياجعل وجهي لاتمنيت فالك
ابد عي الله بس قولي لي آميـــن...الله يخليلي غلاك ودلالك

امنة : احم احم
منيرة : صج امون اهداء خاص لي وبس
حمدان : ياا امون يالله وين اهداءي
امنة : حقك ماككوو وخصوصا حقك عبالك شنو انا اجذب
عبدالله وهو مسوي روحه مو منتبه لهم وقال بصوت اشوية واطئ لكن ينسمع : بطة
عاد امنة من وهي اصغيرة عبدلله كان يدلعها بطة بطة وحمدان ومنيرة ماتو من الضحك معاهم عبدالله وامنة وصلت حدهاا
امنة :
يقول بطه عسـى الله يبـط لـي عينـه
ورع ٍ يعـكّـر كـلامـه صـافـي الجـمَّـه

صحيـح بـطـه ولـكـن خـوّتـي زيـنـه
وجلسه معي تنشـرا بالمـال يـا رمـه

وانتـه نحيـف وثقيـل الـدم والطيـنـه
ولا حد ٍ يخاويك كـود النـذل والخمـه

من شاف وجهك يسبّح باقـي سنينـه
ويقـول عـزّي لأبـوه وعـزتـي لأمــه

والمشكلـه فـي المراجـل مالكـم بينـه
ومـن يزهمـك يبطـي بسلالـه وغـمـه

يعني جميع الوصوف اللي بكم شينه
وزود ٍ عليهـا تحـب الحكـي والنـمـه

ياللي في قلبك حسد واحقاد وضغينه
حسبي عليك الولـي يـا هافـي الذمـه

اقـول واحفـظ لسانـك لا حـد ٍ يديـنـه
واحـذر تقـارش متيـن ٍ بـالـغ القـمـه

وســــــــــــلامــــــــــــتــــــــــــكـــــــ ــــــم
(لاخت MiSs_dior)

عبدالله بطل عيونهه على الاخر ومنيرة وحمدان ماتو من الضحك
حمدان: قوية يا بنت العم قوية
منيرة : هههههههههتي يا ربي منج يا امموون
بو احمد الا سمعهم أصلا من ردت امنة من مستشفى وتصرفه خير شر تغير مع امنة : امنة هاي ولد عمج احترميه وثانيا اكبر منج يعني هاي التربية الي احنا ربينااج اياه
امنة استغربت اشد الاستغراب ابوها يعرف ان عبدالله وامنة ما يقدرون يقعدون في مكان بدون اهواش
حمدان : عمي امنة تتغشمر واتعرف امنة ابنية ودمها خفيف
بو أحمد: البنات لازم يكونون ثقيلين دم مو خفيفين
حمدان تفشل عاد المدافع الاول سكتوه من بكون مدافع الثاني
بو أحمد: امنة هاي اخر مرة لج ان مرة ثانية تهاوشتي مع ولد عمج او قلتي شئ بحيث تقصدينه هو برااويج
امنة وما قدرت تتحمل اول مرة في حياتها احد يكلمها جذي وفوق هاي يطلع ابوهاا وبو احمد علا صوته بحيث ام احمد سمعت : يا بو احمد صل على النبي ترى البنت ما تقصد
بو أحمد : تأسفي امنة من ولد عمج
بو عبدالله : بو احمد ترى امنة ما تقصد ليش مطول السالفة
بو احمد: امنة قلت لج تأسفي
امنة : آ آ آ آ سفة ( وراحت الى حجرتها وصكت عليها الباب وبدت تبجي وتبجي )
بو عبدالله : زين سويت الحين يا بو احمد حرام عليك ترى البنت بشيل على خاطرها واتعرف ما بقى الا ايام قليلة وهي عندكم
بو أحمد : علشان جذي لازم كلنا انعاملها بقسوة علشان ما اتواجه بصعوبة في فراقنا
بو عبدالله : شأقول لك يا بو احمد
وعلامات الاستفهام على ويه حمدان وعبدالله ومنيرة ما يعرفون شسالفة
حمداان الفضول ذابحه لازم يعرف
وبو عبدالله استاذن منهم وراح مع عائلته الى بيتهم وقبل ما يدش حجرته حمدان :يبه ليش قلت حق عمي ان امنة ما بقى لها الا ايام قليلة وهي ويانا
بو عبدالله : كل شئ بوقته حلوو يا حمدان وانتو مع الايام بتعرفوون
حمدان : عبدالله في شئ خاشينه عني
عبدالله : علمك علمي يا حمدان والله ما ادري شسالفة
منيرة : يا ربي ليش قالو انها ما بتم الا ايام قليلة الله يستر والله خايفة
وتقريبا كانو سهرانين في هذه الليلة كل من يفكر في مصيبة اليديدة وفضول ذابحهم يبون يعرفون لكن محد يخبرهم
وفي الصباح الباكر في البيت بو احمد كل من قاام
امنة نزلت من حجرتها وهي جاهزة
امنة : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
وسكووت
امنة : يبه انت لين حين زعلان مني
بو احمد ولا قال شئ
امنة : يبه صدقني ما كان قصدي ااذا تبي مرة ثانية برووح بتأسف لعبدالله
بو احمدما قدر الا بنته الدلوعة الي يمووت فيها اشلون بيزعل : لا افا عليج يا بنتي مو زعلان بس الحين انتي كبرتي لازم اتغيرين تصرفج مع ولد عمج
امنة : افا عليك يبه تامر امر
احمد: يالله منى
امنة : احمدووو نسيتني انا بعد بيي معاك
احمد: لو سمحتي احمد وثانيا اتصلي في بنت عمج علشان اتروحين ويااها
امنة : الطريج الي بتروح فيه شغلك مدرستي اهناك
احمد: ما تفهمين انتي
وطلع احمدوبو احمد بعد طلع
امنة : يمه اشفيهم اليوم اخوي وامس ابوي اشصاير
ام احمد : والله يا بنتي لا تاخذين بخاطرج
وامنة اتصلت فيهم وكان متفشلة عدل امس صاحت جدامهم
وصلت السيارة كعادة عبدالله دائما يتأخر
وتيت تيت ( يزعم هرن هههههتي)
وطلعت امنة وبطلت الباب
امنة : السلام عليكم
منيرة +عبدالله : عليكم السلام
امنة : شخباركم عساكم بخير
منيرة + عبدالله : حمدلله بخير انتي شخبارج
امنة : الحمدلله بخير
وطبعا سكووت ثلاثتهم متفشلين من الموقف الي صادفهم امس
وفي المدرسة روضة مرة ثانية بدت تمشي مع امنة ومنيرة يعني عادوو صارو ربع مثل قبل واحسن وهالشئ اللي خلى ناجية الي هي نجوي الي اصير حق روضة تحتر
والا في حصة الاولى المشرفة يات الصف وبدت تفتش وشئ طبيعي امنة ورويض الي بدت تقعد وياهم ومنيرة واثقين من عمرهم ولكن انصددمو لماا شافو مجلة وسخة وغير اخلاقية في درج امنة ومشرفة اتعرف امنة عدل ما عدل لان دائما يكرمونها في حفلة المتفوقات ومرة حصلت على جائزة بانها احسن طالبة في مدرسة
خذتها وياها بدون ما اتهاوشها في صف وراحت لحجرة المشرفين
المشرفة : امنة والله ما توقعت منج وبالذات انتي
امنة : صدقيني يا مشرفة هاي مو مالي
مشرفة : امنة والله ابي ما اصدق لكن شأسوي رفيجاتج الي اشتكوو عليج
امنة : شنو رفيجاتي ومن هم
مشرفة : ناجية ونورة وشلتهاا
امنة : والله يا مشرفة انا ما امشي وياهم وحتى السلام ما اسلم عليهم واتقولين اشتكو علي وانتي صدقتيهم
ومشرفة : امنة شفنا هالمجلة يعني ماكوو مجال انج بريئة
امنة : والحل الحين
مشرفة : ننتظر الى ما المديرة اتيي وبنشوف شنو بتقرر
امنة : اقدر ارجع الصف
مشرفة : لاسف لالا
منيرة ما قدرت تقعد اكثر لان شافت المجلة وامنة ما رجعت الصف عرفت في شئ وكمل الحصة الخامسة ومنيرة عرفت ان هالمعلمة الي ادرسهم الحصة السادسة مستحيل ترضى انها تطلع من الصف فحاولت تطلع قبل ما اتيي لكن شافتها
المعلمة : على وين يا منيرة دشي داخل دشي
منيرة : معلمة الله يخليج خليني اروح حق بنت عمي امنة عند مشرفة
المعلمة وهالمعلمة اتموت في امنة : عسى ما شر اشفيها
(وخبرتها بالي هي اتعرفه )
معلمة : انزين روحي وبعدين تعالي خبريني واذا انا اقدر ان شاء الله اساعدكم
منيرة راحت الى حجرة مشرفين دشت وامنة خبرتها وشافت امنة كانت تصيح
امنة : يا منيرة ما ادري اشقاعد يصير لي في البداية يدعموني ( وقالت يدعموني تذكرت الريال الي دعم امنة وياء صوبه وقال لها شئ حاولت تتذكر )
منيرة : امنة
امنة : وبعدين تغير تصرف اهلي وياي واليوم هاي مصيبة اليديدة يا ربي مصايب كلها اتيي ورى بعض
مشرفة : منيرة روحي صف ترى تأخرتي
منيرة : انزين خلي امنة ترجع معاي
مشرفة : لا الحين اتصلت في المديرة وقالت هي ياية
منيرة راحت الصف وخبرت المعلمة المعلمة قالت بنفسها بتكلم المشرفة فطلعت من الصف وخلت رئيسة الصف اتراقبهم وروضة سألت منيرة ومنيرة قالت لها كل شئ وروضة سيدة طلعت ورى المعلمة وشافت المعلمة يحليلها والله ادافع عن امنة
معلمة : روضة رجعي الصف انا الحين بيي لكم
مديرة دشت داخل الحجر : السلام عليكم
كل : عليكم السلام
مديرة : امنة شنو قاعدة اسمع انا
امنة : صدقيني يا مديرة بريئة انااااااااا
روضة : أي يا مديرة هي بريئة أصلا انا بنفسي شفت نجوي وشلتها يحطون هالمجلة واذا ما اصدقين بناديهم وشوفي تعابير ويوهم اذا ما تغيرت
مديرة : لا افا عليج اصدقج ونص بعد اصلا انا اعرف امنة زين ما زين ومستحيل اتسوي هالتصرف
عاد امنة ارتفع من معنوياتها على اقل معلمة ومديرة وياهاا
ورن الجرس وطلعت منيرة وشافت ان حجرة مشرفين ما تقدر ادش فيه وراحت لاخوها علشان يقول لها اشوي يصبر
عبدالله : لا جان زين بعد رقدتوو وينها بنت عمج
منيرة : عبدالله امنة عند المديرة ( وخبرت كل السالفة لعبدالله )
عبدالله : وانتي حضرتج حاطة ايد على ايد ولا كأنها بنت عمج يالله قومي
في حجرة المشرفين بالفعل أثبتو ان امنة بريئة
مديرة : امنة قولي الحين قرار بايدج هالي مسمية روحها ناجية وشلتها بشنوو اعاقبهم
امنة : يا مديرة انخلي هالامور على الله هي ظلمتني وجذبت فالله بعاقبها احنا مجرد بشر وانا بنفسي بسامحها وان شاء الله مرة ثانية ما تسوي جذي
عاد ناجية استحت على ويها سوت كل هاي في امنة وفي نهاية اسامحها
وطلعو من الحجرة مشرفين وعبدالله بدش المدرسة الا امنة طالعة
منيرة : امنة شنو صار
امنة : شنو بصير بعد ظهر الحق وزهق الباطل
عبدالله : وشنو سوو حق ابنية الي جذبت عليج
امنة : قلت لهم علشان يسامحونها
عبدالله : بكل سهولة
امنة : أي ان شاء الله يكون لها درس
عبدالله : انزين امنة اخوج احمد قال اني اوصلج مستشفى
امنة : مستشفى ليش
عبدالله :ما ادري اتصلوو قالو يبونج
امنة : اوكي
وراحو المستشفى وامنة دشت ودكتور : اخيرا لقيتج يا اخت امنة تدرين والله ما ياني رقااد وصية في ايدي وبصعوبة توصلت اليج
امنة : عسى ما شر
الدكتور : اختي تتذكرين يوم صار لج الحادث بصراحة هاي رسالتين عطوني اوصله لج وانا يوم ثاني ييت ودريت انهم رخصوج وحمدلله اني قدرت اوصل لج
امنة خذت الرسالتين وبدت تقراهم وتفاجأت وانهاارت والدكتور ما قدر يسوي شئ الا ان طلع برا
الدكتور : لو سمحتو انتو مع الاخت امنة
عبدالله : أي نعم
الدكتور : ممكن ادشوون داخل
دشوو شافو امنة اتصيح
منيرة : امنة اشفيج الله يخليج قولي لنا اشفيج
وعبدالله وقف متحير ما عرف شنو يسوي يا ترىى شنو الي قرأت في الرساالة
وشنو الي بصير


الجزء السابع
منيرة حاولت اتهدي امنة واتعرف السبب دون جدوى امنة مشت دموعها
امنة : عبدالله ممكن نمشي
عبدالله كسر خاطره امنة ويموت يعرف ليش اتصيح لكن ما بيده حيله : اوكي يالله
وركبو السيارة
عبدالله ما قدر يتحمل اكثر: امنة اشفيج ممكن انعرف
منيرة : ويكون في علمج يا امنة اذا اليومالخبر ببفلوس باجرر بصير ببلاشش
امنة بعد ما قالت شئ الا ما وصلو الرفاع
امنة : عبدالله بيي معاكم بيتكم
مينرة : أخيرا سمعنا حسج ، امنة الله يخليج قولي اشفيج
امنة مرة ثانية سرحت بأفكارهاا
وصلو البيت ودشت امنة بدون ما تصبر لعبدالله ومنيرة وفي الصالة كان قاعد حمدان
امنة : السلام عليكم
حمدان تشقق عندما شاف امنة قاعد بروحه متملل حده لكن تغير عندما شاف عيون امنة وويهها الي يبين انها كانت تصيح استغرب : عليكم السلام هلا والله ببنت عمي
امنة : وينه عمي
حمدان: حمدلله انا بخير انتي شعلومج
امنة : حمدان وين ابوك
حمدان : امنة اشفيج
امنة : مافيني شئ وينه ابووك
حمدان : امنة شكلج مو طبيعي ممكن انعرف حضرتكم شنو خاشين عنه
عبدالله : حمدان ابوي اهني ولالا
حمدان : امبلالا اهني
عبدالله : وينه عيل
حمدان : في حجرته
امنة سيدة راحت لحجرة عمهاا وطقت الباب
أم عبدالله : تفضل
دشت امنة وسلمت على مرت عمها وعمها
بو عبدالله : امنة عسى ما شر اشفيج
امنة : عمتي ممكن اتهديناا برووحنا
ام عبدالله استسلمت وطلعت براا الحجرة
حمدان : هاا يمه شنو صار
ام عبدالله : انا اشدراني طلعوني براا لكن اشفيها امنة ليش اتصيح
حمدان : ما أدري امنة كانت ويا عبدالله ومنيرة أكااهم سأليهم يمكن انتي بقولون لج
ام عبدالله : منيرة اشفيها بنت عمج
منيرة : يمه ماا ادري ولا عبدالله يدري علمنا علمكم بروحنا مستغربين وطول الطريج انحاول انعرف السالفة من امنة لكن دون جدوى
حمدان : انزين انتوو وين كنتوو وليش تأخرتو اليوم وايد
عبدالله : سلمك الله كنا في المستشفى
ام عبدالله : مستشفى وليش
عبدالله : ما أدري احمد اتصل وقال اودي اخته المستشفى
حمدان : انزين في المستشفى شنو صار
وعبدالله قال لحمدان شنو صار
أماا داخل الحجرة
امنة : عمي شنو هاي
بو عبدالله خذ رسالتين وقراهم بو عبدالله : والله يا امنة اذا تسألين ابوج يكون أحسن
امنة : لا ابيك انت اتقول لي شسالفة
بو عبدالله : على راحتج يا بنتي واعرف ان صعبة على ابوج ان هو بنفسه يقول لج كل السالفة فأنا بقول لج وانتي بس طولي بالج
وامنة بكل انصات
بو عبدالله : امنة انتي امج( سكت فترة .........
امنة : عمي اشفيها امي
بو عبدالله :امنة أم احمد مو امج
امنة : شنوووووووووووووووووو
بو عبدالله : خليني اكمل يا امنة
امنة انتي أمج الله يرحمها كانت عايشة في الامارات واهلج الي من صوب امج كلهم عايشين في الامارات وعقب ما تعرض أبوج للخيانة من أعز ربعه امج يات وحاولت توصل الى أبوج لكن دون جدوى ولانه ابوج
فقد مرتبته وومن مشهور صار انسان عادي علشان جذي ما قدرت
وايد حاولت لكن بعد ما قدرت توصل الى ابوج والحين قبل جم من يوم كانو ياييج لج وشافوج في الشارع وحادث صار لان سيارة الي كان يمشيها اخوج الي من أمج وقف سيارته في وسط الشارع وسبب انهم شافووج واسم أخوج خالد
( تذكرت امنة بالفعل احد كان ياءي عندها في ذاك الحزة وحاولت تتذكر ملامح اخوها وكلام الي قاله لامنة لكن دون جدوى ودموع امنة بدت تتساقط)
وامنة الحين في ذمتج بنت اخوج ويكون في علمج انتي الحين مليونيرة أملاك امج كلها على اسمج واخوج قبل ما يتوفى هو بعد سوا املاكه كله على اسمج علشان جذي ابوج قرر انج لازم اتهدينا واتروحين لاهل امج علشان ما تفقدين كل هالاملاك واهل امج قالوو مستحيل يعطونج ميراثج اذا ما رحتي لهم
امنة : ولليش ميراث اخوي لي لازم لبنت اخوي يكون
بوعبدالله : يا بنتي اخوج عرف انه لو اخوال بنت اخوج ياخذونها ويربونها بياخذونها علشان اموالها ويمكن بعاملونها بطريقة قسوة ولذا فكر وقال هاي ابسط طريقة انج انتي اتكونين مسوؤلة عن بنت اخوج وبالفعل اخوال بنت اخوج لما دروا بهالسالفة قررو ان بنت لازم اتكن عندج وهاي بعد سبب بحيث يقنعهم ان بنت اخوج يكون عندج ومثل ما قريتي في الرسالة اخوج وصاج على بنته
امنة : والحين يعني بتخلوني ارجع لبيت اهل امي والله حرام عليكم ما أقدر اعيش بعيد عن ابوي وامي اصلا هي مو أمي ولا اعرفها ولا تعرفني والحين بعد مو حية ليش ارووح أنا واهناك من بيهتم فيني بكون برووحي يا عمي الله يخليك قول لابوي
بو عبدالله : يا بنتي وايد حاولت ويا ابوج لكن دون فائدة واتعرفين ابوج اذا قال شئ لازم يسويه وواصلا هو بسوي كل هاي علشانج واتعرفين انتي بعد ابوج اشكثر يحبج
امنة حست ان الدنيا ادور من حوالينهاا
بوعبدالله : امنة اسمحيلي الحين برووح عندي شغل وانتي روحي غسلي ويهج وان شاء الله ما بصير كل الخير
امنة : عمي الله يخليك لا تخلي ابوي يدري اني اعرف كل السالفة
بوعبدالله : ليش
امنة : بس جذي
بوعبدالله : على راحتج و تطمني الكلام الي دار بيني وبينج محد راح يدري عنه ولا تفكرين في هالشئ وايد وان شاء الله بصير خير
طلع بو عبدالله من حجرته وامنة انهارت اكثر مساعة يودت عمرها
علشان بس عمها قاعد وحمدت ربها يوم عمها قال بيطلع
وكلهم في الصالة ينتظرون احد يطلع من الحجرة علشان يشوفون شسالفة والا تعبو من كثر ما يراقبون باب الحجرة الا بوعبدالله يطلع وام عبدالله اتقوم وتتقرب من بوعبدالله : هاا اشفيها بنت اخووك
بوعبدالله : درت بكل السالفة
ام عبدالله : مسكينة والله كاسرة خاطري
بوعبدالله : أي شنسوي بس هذا قدر محتوم اانا برووح الشركة وخلو امنة اشوية بروحها لين ما تهدى
ام عبدالله : ان شاء الله
وطلع
حمدااان : يمه اشفيها امون
ام عبدالله : مافيها شئ
عبدالله : كل هاي ومافيها شئ ابوي طلع من حجرته وهو مو على بعضه وانتي يوم سالتيه حتى علامات ويهج تغير ممكن نفهم السالفة
ام عبدالله : انزين شئ سري وخصوصي ما نقدر انخبركم
منيرة : حرام عليكم والله احد يفهمنا بسالفة
 
ام عبدالله :احسن لي اروح عند امنة اشوفهاا
حمدان راح ورى امه ام عبدالله لما دشت الحجرة ما قدرت اتشوف امنة بهحالة امنة الي دائما تضحك ولا مرة في حياتها شافت امنة اتصيح اول مرة اتصيح وبعد مو أي صيااح طبيعي قاعدة على الارض وايدينها على ويهها وتحاول كد ما تقدر تكتم صوتها لكن دون فائدة ما قدرت اتسوي شئ الا راحت وضمتها ام عبدالله : امنة هدي وهدي
حمدان ما قدر يتحمل بنت عمه الي يعزه ويحترمه اكثر من اخته بعد
حمدان وبطريقة صوته يبين انه يبي يعرف فعلا شصاير : امنة اشفيج
ام عبدالله تلتفت وتشوف حمدان واقف : حمداان اطلع وصك الباب وراك
حمدان : يمه
لكن ام عبدالله قاطع حمدان : حمدان قلت لك اطلع (صارخت )
وحمدان طلع وما بيده حيلة
عبدالله : هااا حمدان عرفت شئ
حمدان : لا ولا شئ
منيرة : ليكون امنة فيها مرض خطير وما سمعتو ان ابوي قال ما بقى الا اياما قليلا وبتبتعد عنا
حمدان : فال الله ولا فالها اشفيج انتي خرفتي اتفاولين على بنت عمي
عبدالله : أي حتى انا احس
حمدان : لا ما اظنتي انتو كلكم اتعرفون ان امنة تامن بقضاء الله وقدره اكثر منا اذا مرض خطير على قولتكم جان ما سوت فيها كل هاي
وام عبدالله بالفعل قدرت اتواسي امنة ومهما كانت ام عبدالله فهي وايد طيبة ووايد صج اهتمامها باعيالها قليل لكن طيبتها اتخلي عيوبها ولا شئ
ام عبدالله : يالله امنة روحي عند الاعيال تراهم كلهم في الصالة
امنة : ان شاء الله وعمتي الله يخليج اتمنى محد يعرف وخصوصا اعيال اعمامي
ام عبدالله : تطمني يا امنة واصلا لو اعيالي دروا تدرين بشيلون قشج بيبونج بيتنا وبخشونج عن اهلج علشان بس ما اتروحين
امنة : عيل بخبرهم
ام عبدالله : هاا امنة اشقلنا ولا تنسين بنت اخوج
امنة : افا عليج مستحيل الحين بغير قراري وان شاء الله بروح
لاهل امي علشان بس بنت اخوي
آمنة : يالله عيل استأذن منج
وابتسمت ام عبدالله
ومرة ثانية الباب تبطل وعيون كلها على الباب وامنة طلعت وما عرفت اشلون تطلع حتى ما قدرت
تمشي حتى نست مشيتهاا
امنة : اشفيكم كلكم اطالعوني اول مرة اتشوفوني ولا في ويهي شئ
منيرة : امنة درينا اشفيج
امنة وهي مصدقة يا ربي الحين شلبلوة : شنوووووو
حمدان : بتقولين امنة ولا اشلون
امنة : في بداية قولو لي شنو الي انتو دريتو عنه
حمدان : اوهووو ما ندري بشئ فرحتي ومنيرة الهبلة اتقول ان فيج مرض خطير
امنة اشوية بتموت من الضحك عليهم لكن قالت ليش اطوف هالفرصة ومرة ثانية صاحت ويزعم بتطلع من البيت : أي فيني سرطاان (تهي تهي تهي)
منيرة + حمدان _+ عبدالله : سرطااااااااااااااان
امنة : فال الله ولا فالي اشفيكم اتفاولون علي مالت عليج يا منيرة فيني مرض بعد خطير مالت عليج ومااالت
عبدالله : امنة بعدين ويااج لا تلعبين مع اعصابنااااا
امنة : تدروون ميتة من اليووع قحط ياية بيتكم ولا حد عزمني على الغدى
حمدان عرف ان امنة مستحيل اتقوول : حتى انا يوعان يالله يا بنت عم تبين اكل البيت ولا المطعم
امنة : اكيد البيت أقول دريتوو
منيرة : شنوو
امنة وعيونها بعين عبدالله وابتسامة شاقة حلجها :عمتي فاطمة اليوم في بيتناا وبنتهاا سارة معاهاااا
عبدالله : انزين خير يا طير وليش اطالعيني
حمدان انضم الى امنة : انقول ليش
عاد منيرة بعد حبت تغير الجوو : احم احم سارة وياها يا حظ بعض الناس اكيد طايرين من الفرح
امنة: أي طايرين قولي ميتيين من الفرح
عبدالله : شنو تقصدون
حمدان : ليش قلنا المقصود بكل هاي الاخ عبدالله
امنة : مسوي روحه ولا داري بساالفة
منيرة : برئ وبري
عبدالله : أوهووووو الكلام وياكم ييب عوار راس
امنة : وكلام ويا بعض الناس ييب مرض القلب
حمدان : مرض القلب ؟؟؟؟ شنو يعني
منيرة : يا الذكي يعني الحب
حمدان : يا سلالالالام
عبدالله وفي نفسه يقول يا ربي الحين كلهم ضدي بس هين براويكم : وليش بعض الناس يحترون
امنة : اشتقصد ببعض الناس
عبدالله : عارفين اعمارهم
حمدان : اصلا قول انت ميت على بعض الناس لكن بعض الناس ما يعطونك ويه ( عاد امنة عطت لحمدان نظرة لان شنو قاعد يخربط )
منيرة : حمدانوو اشدراك انت يمكن بعض الناس بعد يموتون في اخوي بس ما يعترفون ( عاد امنة تحيرت الحين اشكره يقصدونهاا واشوية حست بالاحراج )
امنة : وشولا يستحون يا حبيبتي اذا صج يحبون عيل الحب مافي حيااء بيعترفون بحبهم قبل ما حبهم يروح من ايدهم وهم حاطين ايد على ايد
حمدان : سمعتي يا منيرة اصلا وافقتي او لم توافقي ترى بعض الناس يموتون على بنت عمي .
عبدالله عاد قال هين يا امنة عيني بعينج تقولين هالكلام : عاد شذنب بعض الناس اذا يموتون في بنت عمك وعلى فكرة الحب دائما ما يكون من طرفين
( وقال هالكلام ركب فوق حجرته)
امنة حمدان ومنيرة بطلو بوزهم شيقول هاي
حمدان بالعمد حاول يحرج امنة : معقولة يحب بنت عمي
ا منة : اشقصدك حمدان
حمدان : ولا شئ
منيرة : تدري يا حمدان احس اخوي صج يحب بنت عمي
امنة : وأي بنت عم ان شاء الله
حمدان : لا افا عليج نقصد بنت عمتنااا
امنة : اتقص علي
حمدان : ليش قالو لج انتي مقصة
امنة : حمداان
منيرة : ما قلتو يوعانيين امشو نتغدى قبل ما يصير المغرب واحنا لين حين مو متغديين
وتغدوا
امنة : يالله من بوصلني البيت
حمدان : اكيد أناااااا يالله امشي
منيرة : يالله عيل بروح فوق ببدل ثيابي وعقب بيي لج وبنروح بيتكم يعني wait for me
حمدان : يزعم كلش تعلمتو جم من كلمة انكليزي وبديتو تتفلسفون يالله بسرعة روحي وتبدلي وتعالي ما بنتظرج وايد
وراحت منيرة حجرتها والا احد يدق الباب
حمداان : ميري وصمخ روحي بطلي الباب شوفي من ياينا هالحزة
ميري راحت تبطل الباب الا سارة الي هي بنت عمتهم
سارة : hi mery h r u
سارة عمرها 20 سنة وتدرس في لندن علشان جذي دائما في سنة مرة او مرتين يشوفونها وتقضيها عند خوالهاا
mery :: iam fine thank u
سارة : anyXXXX is her
mery:yes all of them
سارة : السلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
حمدان + امنة : عليكم السلام
سارة : هلالالالالالالا امونتي شخبارج والله اشتقت لج موووووووووووت
وانت بعد حمدان
امنة قامت حق سارة وسارة لوت على امنة
امنة: حتى احنا اشتقناا لج هااا بشري عن السفر عسااج فرحتي
سارة : أي الحمدلله بس بدونكم ولا شئ
حمدان وبصوت واطي : بدونا ولا بدون عبدالله
امنة ضحكت سارة : حمدان انت لين حين اتساسر امنة وتضحكون من ورانا
حمدان : شاسوي والله احبها بنت عمي
امنة : احم احم
سارة : الله الحب شعور وايد حلوو
حمدان :سارونة لا يروح تفكيرج بعيد ترى احبها كبنت عم واخت وبس
سارة وتفششلت : عيل انا شنو قلت
امنة : سارة بتيين ويانا الحين برد البيت
سارة : استاذنت من ابووج وقال لي عادي وحتى اليوم يمكن بسهر ويا منيرة فقال لي عادي بتسهرين ويانا
حمدان: على حسب علمي ان عمي ما يرضى ان امنة تسهر بيتنا وخصوصا اذا عليها مدرسة باجر
سارة : أي حتى انا استغربت وافق بكل سهولة
وامنة راحت بعالمها مجرد ما سمعت كلمة ابووي
ومنيرة نازلة : ييا حيا الله بساارة
سارة : الله يحييج
منيرة : عاش من شافج يا سارونة شخبارج وشمسوية
سارة : لحمدلله بخير انتي شخبارج
منيرة : بخير مادامج بخير
منيرة : يالله ما بنمشي
ححمدان : لا غيرنا القرار
امنة : لا انا بمشي لاني لين حين ما غيرت ثيابي مال المدرسة
منيرة : انزين روحي حجرتي ولبسي من عندي
امنة : لا والله
سارة : انزين عادي
حمدان : يالله امنة روحي وفي طريجج قولي حق عبدالله ان سارة الاخت سارة يايتناا
سارة : عبدالله اهني عيل انا برووح وبفاجأه
حمدان : لا تكفين ترى عبدالله يكره المفاجآت
سارة : صج
امنة : يالله منيرة وديني حجرتج
منيرة : توني نازلة روحي فتحي الكبت اختاري الي يعجبج اوكي
امنة : اوكي
وراحت فووق دشت حجرة منيرة وما صكت الباب وراحت الى المنظرة وشافت عيونها منتفخين يبين عليها أنها كانت تصيح فصخت شيلتها وخصلاتها طاحو على ويهاا وانسدحت على السرير وراحت في سابع نومهاا وعقب ربع ساعة عبدلله دش حجرة اخته ودق الباب
عبدالله : منيرةة ( وشاف ان الباب مبطل وبطل الباب شاف وحدة راقدة بحيث جسمها على السرير وريولها تحت والله مسكينة اختي تعبانة حيل وامنة كان ويها صوب الثاني وهو ما انتبه ولا شاف الويه وراح قال بيعدل من رقدة اخته وشال ريلها وقال بحط ريلها صوب الي يحطون فيه الراس وصوب الثاني الي انمد ريلنا اتكون راسها وهو قاعد يسوي جذي الا شاف ويه امنة الله ويه ولا أحلى منه وقال كل هاي جمال وخاشتهم يا امنة ورى شيلتج خصلاتها على ويهها وويها الطفولي بس يبين من ويهها ان هموم الدنيا على راسها قعد على السرير واشوي بيمسح على شعرهاا وقال في نفسه جان زين يا امنة لو ادري اشفيج وفجأة قال اعوذ بالله من شيطان الرجيم لعب وياي شيطان لعب بحيث نسيت انها بنت عمي وليس اختي او زوجتي وقام بسرعة وطلع براا الحجرة ودش حجرته يا ربي ويا ربي وضحك ههههههههتي والله لو درت لا بسوي لي زلزال لكن هين يا امنة ان ما فريت راسج مثل ما فريتي راسي وخذيتي قلبي وعقلي معاج ما اكون انا عبدالله وقال في نفسه اخيرا اعترفت يا عبدالله بحبك ياماا ترددت ياما طلعت لنفسي اعذار لكن نهايته اعترفت
ونزل تحت
سارة عيونها على الدري: عبدالله لين حين ما نزل يمكن امنة نست
عبدالله : ياااااااه سارة عندنا مو معقولة هلا سارة شخباارج
سارة وطارت من الفرح : هلا ولله هلا وغلالالا بعبدالله حمدلله بخير انت شخبارك
عبدالله : الحمدلله بخير الله يسلمج الله يعافيج
سارة : واخيرا شفنااك
عبدالله : هههههتي اشكثر اشتاقيتي لي
سارة : أي واكثر بعد
حمدان عرف لو ثنتينهم قعدو من اليوم الى باجر ما بكملون سوالفهم
: احم احم
منيرة : اقول احنا بعد ويااكم
سارة : ههههههههتي
حمدان : منيرة مو كأنه امنة وايد تأخرت روحي شوفيها
عبدالله: لا راقدة ( stop عبدالله شتقوول يا ربي يبت على روحي مصيبة)
سارة : انت اشدراك راقدة
حمدان هههههههتي الله الغيرة ما أقدر لكن هين سارة انتي ولا تسوين شئ جداام امنة : ههههههتي سارة لا تنسين عبدالله ولد عم امنة وفوق هاي مثل ما اتعرفين مدى قوة علاقة عبدالله بامنة يعني لو اشياء بسيطة يعرفونها عن بعض
سارة : على حسب علمي ان امنة وعبدالله ما يقدرون يقعدون في مكان واحد
منيرة : ودائما الاهواش في النهاية يتحول الى الحب
عبدالله ساكت كانه عاجبه الموضوع
سارة : مو منكم من الافلام الي اطالعونه
حمدان : اذا ما اصدقين سالي عبدالله
عبدالله : حمدان اشفيك انت
منيرة : سارة اتيين معاي بروح فوق بشوف امنة
سارة :لا بقعد اهني روحي وبسرعة نزلي
منيرة عرفت بتقولين لالا: اوكي as u wish
حمدان : أمحق لغة الانكليزية
وراحت منيرة حجرتها وشافت امنة راقدة وعدلت من رقدتها لان الاخ عبدالله خرب رقدتها اكثر
وتقريبا امنة عقب ساعتين قامت وشافت انها مو في بيتهم وتذكرت ان بتبات في بيت عمها بطلت الكبت شافت جلابية من زماان داش خاطرها فيه وكانت تبي تشتري لكن منيرة شرته قبلها وضحكت وقالت يا حظي والله وبدلت ثيابها ولبست الجلابية مع الشيلة ونزلت تحت معاهم في بداية لين حين مافيها شدة على الكلام لانه توها قايمة من النوم وبعد ما تعشت صارت نشيطة
حمدان : يالله امشوو نلعب
سارة : متفرغ انت احد يلعب خلنا انسولف
امنة : يالله يا حمدان واقول سارة انتي سولفي مع عبدالله واحنا بنلعب
عبدالله : لا أنا بعد ابي العب يالله سارة لعبي معانا
امنة + منيرة + حمدان : قال سارة قال سارة
عبدالله فهم قصدهم
سارة : اشعندكم
عبدالله : الظاهر يحبون اسمج وايد
امنة : انحب اسمها وانحبها حتى هي وايد مو جذي يا عبدالله
عبدالله : الله يخلي بنت عمتج لج
امنة : ويخليها لك
عبدالله هههههتي براويج يا امون وبرااويج ابتسم عبدالله ولا علق
عبدالله : انا بقول لكم اللعبة بنسأل سؤال وكل وحدة اجاوب اوكي
منيرة : أي فكرة حلوة يالله
حمدان : اوكي في بداية كل أحد لازم يقول أعز الناس اليه من بعد اهل بيته اكيد اول شئ سارة بعدين منيرة بعدين امنة وبعدين حمدان وبعدين عبدالله اخر شئ عبدالله
سارة : انا أعز الناس الي بصراحة عبدالله
امنة : عبدالله اوه يا حظك يا عبدالله
حمدان : منوو قدك يا عبدالله
عبدالله : تسلمين يا سارة
حمدان : منور دورج
منيرة : اكيد اعز الناس الي اختي وبنت عمي وصديقتي امنة
امنة : كنت عارفة اكيد انا وحتى انا اعز الناس منيرة وبعدها حمدانوو الدب
عبدالله : أفا يعني أنا مو من اعز الناس اليج
امنة : نو انت من اعز اعداءي
حمدان : هههههههتي اعداءي قوية منج
حمدان : اناااااا اكيد بنت عمي امنة
امنة : انزين الي تطلع اعز الناس من اكثر من واحد يستاهل هدية
منيرة : أي لانج اتعرفين الهدية لج
حمدان: عبود دورك
عبدالله : عبود في عينك قول عبدالله بعدين بجااوب
امنة : عبود يالله
عبدالله : علشان خاطر امنة وبس
وعلامات استفهام في ويوهم كلهم ياااه عبدالله يقول علشان خاطر امنة وفوق هاي ما قال شئ عندما قالت عبوود
عبدالله : اعز الناس الي احم احم امنة ....... وسارة ( فكر بتاخذ على خاطرها اذا ما قلت اسمها)
وامنة كانت تشرب ماءي وطلعت الي شربته وبدت تكح
امنة: كح كح كح كح كح كح (ويهها صار طماطة)
حمدان: عبدالله تقصد اأي امنة
عبدالله : يااه اشفيكم هاي امنة الي قاعدة جدامكم
منيرة : بنت عمي امنة مو غيرها
عبدالله : أي بنت عمي امنة
امنة : عبدالله احلف انت بس
عبدالله : هههههتي ليش مو مصدقة يا امنة
امنة : منور انا في حلم ولا علم
عبدالله : اشفيج يا يبه
حمدان : انزين في احد مناا خذ بخاطره او يبي يقول شئ لاحد منا ولكن ابد ما تجرأ
سارة كانت تبي اتقول لكن قالت مو وقته وكل من قاال لا
عبدالله : امبلالالالالالالالالالالالالا صبرو دقيقة
(راح حجرته وبسرعة نزل)
حمدان : اشعندك عبدالله
عبدالله : هاي هدية انا شريته وكنت ابي اعطيه لوحدة منكم لكن ابدا ما تجرأت ما دام اليوم الفرصة ليش اطوفها
حمدان : ييب ييب انا الي ببطله وبترتيب من الي قاعد يمي الى اخر وحدة الا هي سارة وبنشوف الهدية حق منهوو
وهدية كانت في علبة علبة واااااااايد رووعة بحيث كل من دش خاطره في العلبة وبطل العلبة حمدان علبة الثانية والثالثة : اقول عبدالله ليكون مسوي مقلب
عبدالله : لا انت بطله في البداية
بطله كامل شاف الاسم استغرب وراح الى منيرة منيرة عاد هاي عرفت بس ضحكت
حمدان/: منيرة لكيون تدرين بسالفة
منيرة : خبر خير توي الناس يا حمدان من زمان ادري
حمدان : وما خبرتيني
وامنة شافته واستغربت : عبدالله ما لقيت هدية ثانية غير هالهدية
وما شافت الاسم هي عبالها هالهدية لسارة
سارة : الله وايد حلوة تستاهلين امونتي
امنة : شنوو
عبدالله خذ الهدية : هدية مني لج يا امنة
امنة بأشد استغراب: عبدالله اكيد فيك شئ
 
الجزء الثامن
عبدالله خذ الهدية : هدية مني لج يا امنة
امنة بأشد استغراب: عبدالله اكيد فيك شئ
عبدالله : لا ولله الحمد مافيني شئ يالله أنا برووح برقد باجر وراءي جامعة
سارة : توي الناس
عبدالله : لو قلت لج من الساعة ست وانا قايم ولين حين ما ارتحت تعبان حدي
عبدالله : تصبحون على خير
وكل: وانت من اهله
منيرة :يالله يا بنوتات امشوو نرقد
امنة : يااااااه عاد الحين انتي ثانية قعدي اشوية وعقب اشوية بنرووح
منيرة : اقول امونة انتي رقدتي ساعتين واحنا ولا ساعة
سارة : أي حتى اناا ييت من السفر وما ارتحت
حمدان: اقوول امون خلهم يروحون أنا بسهر وياج
امنة : يالله عيل ذلفو ويوهكم
منيرة : يالله سويرة وامونة بترقدين ويانا
امنة : وين ارقد وياكم برقد في حجرتي الي دائما متعودة ارقد فيه
منيرة : عيل اوكي ثيابج النوم بحطه اهنااك
ومنيرة وسارة راحو حجرتهم
سارة : منور ما اتحسين عبدالله وايد غير معاملته ويا امونتي
منيرة ( لو تدرين هو بس اليوم جذي وناوي على امنة ما ادري بشنو): لا عادي لا تغير ولا هم يحزنون
سارة : بس ذاك السنة عندما ييت ماكانو جذي
منيرة : الله هداج سنة مضت كل شئ تغير أقول سويرة الله يخليج تعبانة حدي ابي ارقد بنسوولف باجر
سار ة : اوكي على راحتج sweet dream

وفي الصالة حمدان وامنة كانو مشغلين فيلم وقاعدين يشوفونه
حمدان : امونة يالله بسنا باجر وراج مدرسة روحي رقدي
امنة : ههههتي اصلا قول انت تبي ترقد يالله انا بروح وانت صك التلفزيون وليتات وكل شئ
حمدان: اوكي تصبحين على خير
امنة : وانت من أهله
راحت امنة حجرتها شافت ثيابها مال مدرسة جاهز مكويينه ومغسلينه وراحت بتاخذ ثيااب النوم وحطت راسها علشان ترقد وطول هالفترة تحاول تتذكر ملامح أخوها خالد لكن دون فائدة وفكرت ان الحين عندهم صياح وبكاء وحالتهم حالة انا الي فقدت امي واخوي ولا دارية بسالفة على فكرة اخوها بس من امهاا تبي اصيح على فقدان اقرب الناس اليها بس ماهي قادرة ومع هالتفكير رقدت .
أحمد رجع البيت :السلام عليكم
بواحمد+ ام احمد: عليكم السلام
وفي ويوهم يبين الحزن
احمد: وينها امنة ومنى
ام احمد: منى راقدة في حجرتها وامنة بتبات في بيت عمها
احمد: وليش ان شاء الله في بيت عمها وباجر بعد عليها مدرسة
بو أحمد: احمد احنا شنو اتفقنا
ام احمد: وانا قلت وبقول اني خارج اتفاق مهما كان فهي بنتي لو أني انا ما ولدتها لكنها دائما كانت كحسبة بنتي واكثر بعد
احمد: اسف يا بوي حتى انا مهما حاولت اكون قاسي وياها ما أقدر يبه اختي هي وانا احبها ووايد احبها طول الوقت هي في بالي بس علشان معاملة الي عاملته اليوم الصبح
بو أحمد : انتو شنو عبالكم انا فرحان ومستانس لاني قلت بنغير معاملتنا وياها لازم بنعاني واقول لكم هالشئ علشان مصلحتها ومصلحتها وانتو تعرفون بنتي زين ما زين عنيدة ما يهمها اموال ولا شئ ثاني اهم شئ عندها في هالدنيا احنا
احمد: اسمح لي يا يبه
وقام راح حجرته وقرر انه ما يغير تصرفه مع اخته امنة
وفي الصبح أحمد قام من وقت وقوم اخته منى
منى : اصبر يا احمد باقي وايد على الجرس اشفيك مستعيل
احمد: يا ربي بنروح حق اختج امنة
منى : ما ادري شنو شايفين في امنة حرام عليكم حتى أنا اختك ليش ما اتحبني مثل امنة
احمد: حبيبتي انتي بس امنة اكبر منج وفوق هاي امس زعلتها وياي لازم اروح اراضيهاا
ومنى راحت مع احمد وفي بيت بو عبدالله كالعادة عبدالله متأخر
منيرة : يالله عبدالله تأخرنا
امنة : اووف منك عبدالله يالله عاد مصخته
عبدالله : صبرو الله هداكم
والا احد يدق الباب
منيرة : بعد منو ياءي لنا الحين
وراحت اتبطل الباب وذابت لما شافت احمد وعصبيتهاااا كل راح في بداية ما صدقت ان هاي احمد وكان لابس ذاك الثياب الكاشخ وفوق هاي لون اسود ومنيرة اتموت في لون الاسود وقميص ضيج بحيث عضلاته اشكره يبانون الله عليه وابتسمت وسرحت مع ويه احمد
احمد: السلام عليكم
منيرة ولا جاوبت
منى : منور اشفيج يعني اخوي الى هالحد يخبل
انتبهت منيرة : شنو منوي ترى لسانج وايد طويل
منى : أي اذا قلنا حقيقة اتقولون لساني طويلة اقول نادي امنة
احمد: منى (بنظرة حادة اشوية ) هلا منيرة شخبارج
منيرة بشوفتك باححسن حال: الحمدلله انت شخبارك وعسى ما شر ليش يايينا من الصبح
احمد: بدال ما اتقولين البيت بيتك أي وقت تقدر اتيي اتقولين لي ليش
منيرة : افا عليك
احمد: وينها امنة
منيرة صوتت لامنة
احمد: هلا باختي الغالية هلا بحياااتي
امنة : أي توك تذكرت اني اختك من امس ولا احد منكم سأل عني
احمد: افااااا عاد طول ليل سهرانين ولا يانا رقاد لان ما شفناج
منيرة : حشى ما صارت الاخت هاي
احمد: أي الا هي امنة
عبدالله : يا هلا والله باحمد
احمد: هلا عبود شخبارك
عبدالله : بخير تمام انت شخبارك
احمد: حمدلله
عبدالله: يا يبه شوفو اختك سالمة مسالمة لا كليناها ولا طقيناها من الصبح يايين علشان تتأكد ان اختك مافيها شئ
احمد: هههههههتي
امنة : ليش تحتر اخوي ويحبني
عبدالله وجرب صوب امنة وتقريبا في اذنها بحيث محد سمع : في الناس يحبونج اكثر من اخوج
عاد صدمة قوية الا امنة حست دمها توقف اشوية بطيح ما قدرت تضبط وقفتها احمد يبعد عبدالله عن امنة : هيه اشفيك مع اختي
عبدالله: هههههههتي ولاشئ بس انا في سيارة بسرعة تعالوو
احمد: اقول عبدالله ممكن اتوصل منى معااك
عبدالله : افا عليك بوصل منى ونص بعد
منى : أي توك تذكرتني اذا ياء سالفة طلعات تنساني
عبدالله : ماخذة بخاطرج علي يا منى انتي حبيبتي وحياتي
منى : لا تقص علي تراني ماني ياهل
عبدالله : عاد كل شئ والا زعل منى مرة ثانية ان طلعت وديتهم أي مكان انتي لازم وياههم
منى : صج بس امونة ما ترضى
عبدالله طالع امنة وابتسم بحيث غمازاته طلعوو : بتوافق امونة وبتوافق
وراح مع منى الى سيارته واحمد تكلم اشوية مع منيرة وامنة وريح باله بأنه اخته الحين مو زعلانة ومنيرة امنة ركبوو السيارة
منيرة : عبدالله أقول شنو قلت حق امنة مساعة
منى : فضولية انتي انتي شكو اعيال عم بينهم اسرار
امنة : انتي مع هالويه أي اسرار لا اسرار ولا هم يحزنون
منيرة: امونة شنو قال لج
امنة : ولا شئ
منيرة : اشلون ولا شئ
عبدالله : منور بعدين معاج بتسكتين ولا اشلون
منيرة : ما بسكت الا لما اعرف
عبدالله : امون اقول لمنيرة شنو قلت لج ولالا
منيرة : أي قول امون ما عندها مانع
امنة : عندي مانع ونص
وصلو الى مدرسة منى نزلوها
وبعدين وصلو الى مدرسة منيرة وامنة ومنيرة طول طريج اتحاول اتعرف لكن امنة ما عطت لمنيرة مجال كل ساعة اتغير السالفة
وفي المدرسة راحت الصف شافت روضة وسلمت عليها وقعدو

 
الجزء [4] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




روضة : امنة بقول لج شئ
امنة : يااه الحين بعد شنو صااير
روضة : امنة نجوي وايد متحسفة على فعلتها وتبي اسامحينها
امنة : بعد ما سوت فيني كل هاي اتقولين اسامحها وايد علي اني قلت لمديرة انها ما اتعاقبها
روضة : امنة اذا سامحتيها وخليناها منا وفينا يمكن بتتغير
امنة : امممممممم بصراحة معااج حق ايش رايج منيرة
منيرة : بصراحة احس نجوي وحدة طيبة بس ما ادري ليش ساعات تتصرف تصرف بحيث اشيل الضغط
روضة : صبرو بنادي نجوي
ناجية : هلا امنة ومنيرة شخباركم
امنة + منيرة : الحمدلله بخير انتي شخباارج
ناجية : الحمدلله بخير
ناجية ومنزلة راسها ومتفشلة عدل : امنة بصراحة حبيت اتاسف منج
امنة : افا يا نجوي مهما صار احنا في نهاية خوات ومستحيل ازعل منج
ناجية : والله يا امنة قلبج ابيض ونظيف
منيرة : الا بنت عمي
ناجية : من طيبت اصلكم هاي
امنة ومينرة : احم احم
وهكذا نجوي شالت الحقد والكراهية من امنة وقررت انها اترابعهم واتهد شلتها القديمة واكثر شئ عجبها ان سوالف منيرة وامنة وياها كأنها وحدة عادية يعرفونها من زمان هالشئ وايد ريحهاا وعجبهاا سوالفهم


في السعودية في بيت بو فيصل
ام فيصل: يا بوو فيصل الحين متى قررت اتكلم اهل امنة
بوفيصل: بنصبر لين ما اتكمل البنت الدراسة ما باقي على الامتحانات الا اشوية
جنان : لا يا ابوي يمكن البنت بتروح من ايدنا
بوفيصل: كل شئ قسمة ونصيب يا جنان
جنان : يبه علشان خاطري امشو انروح اسبوع الياءي ونتقدم حق امنة
فيصل: يااااااه اشفيج مستعيلة يا جنان ابوي قال بعد الامتحانات يعني بعد الامتحانات واذا في نصيبي لازم بحصل عليهاا
وجنان مرة ثانية توهقت مصييبة يديدة واتصلت في أقرب رفيجة اليها البندري
وخبرته كل السالفة جنان : والحين شسوي
البندري : ايش رايج تعترفين بحبج لعبدالله
جنان : لالالالالالالالا والله
البندري : خلج واثقة من عمرج ترى حلوة وكل واحد يتمنى وحدة مثلج
جنان : بس احس اني لين حين اصغيرة عمري 16
البندري: يعني مو متأكد من حبج لعبدالله
جنان : لا متأكدة ونص بعد
البندري: عيل
جنان : بشوف بفكر

وفي مدرسة امنة الفراشة يات وقالت مشرفة تبي امنة
روضة : يا ربي الحين شصاير وليش يبونج
منيرة : اشفيج انتي عادي مشرفة تبيها مو لازم مسوية شئ
امنة : يااه عاد لا طيحون قلبي انتوو زيادة
وراحت امنة للمشرفة
امنة : السملا عليكم
مشرفة + واحد رياال : عليكم السلام
مشرفة : تفضلي امنة
وامنة شافت هالريال الي قاعد
امنة : خير يا مشرفة
مشرفة : امنة روحي ييبي شنظتج بتردين البيت
امنة : لفت ورى وجدام ما لقت احد قالت يمكن احد من الاهل يايين
راحت الصف
امنة : منيرة برووح البيت
منيرة : وديني معااج
امنة : هههههههتي خلج قاعدة علشان تفهمين وعقب اتيين وتشرحين لي
وراحت امنة ولكنها استغربت ان هالريال قاعد ينتظرها
امنة : من انت
الريال : انا خالج يا امنة
امنة : خالي
نواف : أي نعم خالج
امنة : واثبت لي
وطلع بطاقته بحيث ثبت انه خال امنة
امنة : خير يا خالوو ليش ياءي لي
نواف: ابي اكلمج بس اشوي وعقب بمشي
امنة : نعم
نواف: يا امنة بس حبيت اسالج متى انيي وناخذج من اهني
امنة يا ربي شالمصايب وشالمصايب : خالي والله ما أدري
نواف:افهم ظروفج يا امنة بس مريم بحاجة اليج
امنة : ان شاء الله بعد امتحانات ( بعد الامتحانات بطلع لي عذر يديد)
نواف : اوكي ان شاء الله لينما اتكملين امتحاناتج انا قاعدفي البحرين عندي كم شغلة واذا كملتي اخذي هاي رقم تلفوني اتصلي فيني وبيي باخذج
امنة ياااااااااه انت اشمقعدك : ان شاء الله (ولا بتصل)
نواف: يبت لج هدية
امنة : هدية
نواف : أي
امنة خذت الهدية وبطلته شافت هاتف نقال
نواف: امنة هاي تلفون حقج لان خوالج قالو يبون يكلمونج وحتى يدتج قال تبي اتكلمج
امنة : يدتي عندي يدة أنا
نواف : هههههتي اسم الله علي امي أي عندج يده وقالت بتتصل فيج ليش ما كنتي تدرين
امنة :لا توني ادري
نواف: امشي خاطري اطلعج وياي
امنة : خالو عندي مدرسة ان شاء الله مرة ثانية
نواف : شنو يعني مرة ثانية ادش صف وياج هالشنطة
امنة : أي عادي يا خالي اذا ما عندك مانع انت
نواف: اوكي امنة روحي ودرسي عدل ويبي درجات سنعة ووباقي دراستج علينا
وراح نواف وامنة مرة ثانية تحيرت راحت الصف شافت منيرة ومنيرة ما خلتها ذبحتها مع اسئلتها لكن هي ما جاوبت
وياء لهم عبدالله
عبدالله : بوديكم البيت وبعدين باخذكم الى بيت عمي لان سارة في البيت
امنة :لا عبدالله وصلني البيت أنا
عبدالله : لا عندي شغلة بسيطة وعقب برد وبوصلج البيت
امنة : انزين نفس الطريج
عبدالله : قلت لا يعني لا
امنة : اوووووووف معليه برووح مشي الى بيتنا
عبدالله : تحلمين انتي علشان اقص ريولج قص
امنة : اذا فيك خير
منيرة : بعدين معاكم
وصلو وعبدالله طلع راح بسرعة حجرته علشان يبدل امنة ومنيرة داخلين داخل
امنة : منيرة يالله عيل انا برووح البيت
منيرة : ناوي على روحج
امنة : ما اخاف من اخوج
منيرة: ترى حذرتج انا ان سال عنج شأقول
امنة : قولي له الحقيقة خوفتيني انتي مع اخووج
يالله ومنيرة دشت داخل وامنة وقفت يم الباب دقيقة اتفكر لو راحت البيت بروحها عبدالله بسوي شئ واصلا ما يقدر وامها وابوها ما بقولون شئ لان البيت جريب
امنة : يا ربي شاسوي الحين وعبدالله بروح من امس ما ادري اشفيه احسن لي اروح البيت
الا قبل ما تطلع من الباب الرئيسي ايد يودت ايد امنة امنة سيدة التفت عبالها منيرة لكن شافت عبدالله
عبدالله : شنو قلت لج
امنة : عبدالله هد ايدي
عبدالله: واذا ما هديته شنو بسوين
امنة : عبدالله قلت لك هد ايدي
عبدالله : يعني اتهدديني
امنة : عبدالله
عبدالله : بشرط في البداية بقول لج شئ وبعدين سوي الي تبينه
امنة اوف مرة ثانية الخوف ياء لها يا ربي الحين هاي شنو ناوي ونزلت راسها وقامت ترتجف قليللا ما
عبدالله : ليش ويهج تغير 180 ردجة
امنة : عبدالله ما ابي اسمع منك شئ هدني برووح البيت
عبدالله : ليش ليكون عارفة شنو بقوول لج
امنة : اشفيك انت هدني بس
عبدالله : سمعيني في البداية
يا ترى الحين جنان بتعترف بحبها
وعبدالله بعد بيعترف بحبه


الجزء التاسع
امنة: عبدالله
الا حمدان ياءي وحط سيارته في الكراج
امنة : حمداان شوف عبدالله مو راضي ارجع البيت
حمدان: عبادي اشبلاك مع امون خل البنت في حالها
عبدالله : حمدان ممكن ادش داخل
حمدان: لا والله واخلي بنت عمي معاك وبروحك اقول عبودي يالله اذلف داخل
عبدالله : عبودي في عينك حمدان عندي سالفة مع بنت عمك
الا بو عبدالله : اشفيكم صوتكم واصل لاخر الشارع
حمدان: ولا شئ يبه بس قاعدين نفكر من يوصل امنة البيت
بو عبدالله : اتفكرون ولا تتهاوشون
عبدالله : لا يبه ما نتهاوش اصلا انا وحمدان مستحيل ننتهاوش
بوعبدالله : اقول امنة امشي انا بوصلج البيت
احباط لدى عبدالله : حمدانو كله منك
حمدان: يااه اشسويت انا
أصلا شنو كنت انت اسوي مع بنت عمي اهني
عبدالله : مالك خص
حمدان : على راحتك
امنة مع عمها
امنة : عمي ابي اقولك شئ
بوعبدالله : خير
امنة وقالت لها كل السالفة ان خالها ياء لها مدرسة وعطاها تلفون ووو
بوعبدالله : انزين خبرتي ابوج
امنة : لا ما خبرته ولا ابيه يدري
بوعبدالله : ليش ما تبينه يدري
امنة : اخاف ياخذ بخاطره ويقول أني انا الي قلت لخالي علشان ييب لي هالنقال او شئ جذي واذا قلت لاحمد احمد ما بيرضى واذا قلت لخالي انه احمد ما بيرضي ثنتينهم بسوون لهم سالفة ماله داعي
بوعبدالله : ما شاء الله عليج يا بنتي ذكية انتي وذكية
وصلو البيت ودشوو داخل وبوعبدالله دش داخل
أم احمد: امنة رحتي بيت عمج ونسيتينا ولا تسالين ولا هم يحزنون
امنة : افا يمه بنسى روحي ولا بنسااج
بو احمد: اذا أحد يشوفكم كأنكم عقب سنين اشوفون بعضكم
بوعبدالله : اصلا قول انك تحتر
بواحمد: احتر وليش عندي احمد ومنى يكفوني وزود بعد
ام احمد: بس امنة غير
امنة : احم احم الى هالحد انا ضرورية بحيث صرتو تنتاقشون فيني
بوعبدالله : وأكثر بعد يالله الحين استاذن برووح البيت
بو احمد: بدري اقعد العشى عندنا
بوعبدالله : بروح البيت ان شاء الله مرة ثانية
وراح بوعبدالله بيتهم
وامنة راحت حجرتها وشافت الاخت منى صاكة الحجرة
امنة : منى بطلي الباب صدقيني بكسرها لج
منى : ههههههي خرعتيني روحي هددي احد غيري
امنة طفشت من مساعة وهي عند الباب والاخت منى ولا دارية بدنياا : منى بطلي الباب
منى: امون لا تعورين راسي خليني احل واجباتي
امنة راحت عند امها وابوها
امنة : يمه شوفي منى مقفلة الباب ولا راضية اتبطله
ام احمد: يااااااااااااه اشلون اختج تقفل الباب
بو احمد: انزين خليها على راحتها
امنة : اشلون اخليها على راحتها وانا لين حين ما بدلت تعبانة ابي اشوية ارتتااح
بواحمد صارخ : امنة لا تسوين لنا سالفة ترى في حجرة الضيوف روحي اهنااك وبدلي وسوي اشغالج
امنة ودموع في عيونها لثاني مرة ابوها يصارخ عليها : انا ماني ضيفة علشان ارووح حجرة الضيوف
بو احمد: اذا مو ضيفة عيل ليش شايلة البيت على راسج
أم احمد: اشفيك بو احمد مكبر السالفة ترى منى مصختها الحجرة حجرتها وحجرة امنة مالها حق اتقفله
بواحمد: انتي الثانية بعد أقول امنة من اليوم ورايح الحجرة حجرة منى وبس الحين عندكم اعتراض
ام احمد: وامنة وين بكون حجرتها
بو احمد: حجرة الضيووف
ام احمد: واذا ياء لنا احد وين بنرقد الضيوف
بو احمد: بعدين عيل بنفكر
وقام وراح عنهم امنة اتحاول قد ما تقدر تكتم بكاءها اتعرف ابوها مو عمدا اتسوي فيها جذي
ام احمد: معليه يا بنتي ترى ابوج معصب ولا تاخذين بخاطرج تعالي رقدي في حجرتنا
امنة : أي علشان ابوي مرة وحدة يطلعني من هالبيت
ام احمد: ما عاش الي يطلعج من هالبيت
امنة : يمه اتغشمر معاج عاد بقعد في صالة بحل واجباتي وبدرس حق الاختبار ومنوي وعقب انا الي براويها
وفي البيت بو عبدالله
عبدالله وحمدان دشوو داخل وشافو منيرة وسارة قاعدين
عبداله وحمدان : السلام عليكم
منيرة وسارة : عليكم السلام
منيرة : وصلتو امون
عبدالله : اخوج يخلي احد يسوي شغله بهدوء
حمدان: ووشنو هالشغل الي عندك مع امون
عبدالله : انت شكوو ملقوف في كل شئ تتدخل
حمدان : مو في كل شئ بس اشياء الي يخص بنت عمي
سارة : تدري يا حمدان امونتي وايد اتناسبك
وشرار في عيونهم كلهم عبدالله سكت واشوية يروح ويذبح بنت عمته لكن قال بشوف ردة فعل حمداان
حمدان: جان زين والله يا سويرة لكن امنة بظل كأخت غالية على نفسي مهما صاار ومهما حدث فديتها امونتج ههتي وعلى فكرة عاد اخوي عبدالله اكبر مني ما اتحسين عبدالله وامنة يناسبون بعض
منيرة : وتخيل حمداان a + a = love
حمدان : كشخة
سارة : هههههههههتي عاد اقول ناقص تاريخ العرس و اقول لا تتحلمون وايد اذا عبدالله قال ما يبي بنت عمه
عبدالله : سارونة الظاهر بيتبرون مني اذا قلت لا
سارة : ههههههههتي موب الظاهر الاكيد
الا بوعبدالله دش وسمع نص كلامهم : صدقتي يا بنتي الا أكيد ونص بعد لو رضيت ام ابيت امنة بتكون جنتي ومستحيل ارضى ان احد ثاني ياخذ امنة غير ولدي
حمدان : يا يبه عاد انا شولا قاعد
عبدالله : اشقصدك يا حمدانو
حمدان : قصدي واضح
بوعبدالله : ههههههههههتي المشكلة الي يبي ويسوي روحه برئ
وقام عنهم
عبدالله : هاا حمدان شنو كان قصدك
حمدان : شوف يا عبادي
عبدالله ويقاطع حمدان: عبادي في عينك قول عبدالله اخوك العود انا ماكو احترام
عاد حمدان عصب اشفيه الاخ عبدالله : أقول يا اخوي لا يكثر ترى لا اسوي روحك كلش ان بنتي عمي وافقت عليك هاي وايد عليك لا تقعد عندنا واتقول ما تبي بنت عمك وما ادري شنو الحين اذا احد يشوفك يقول بنت عمي ميتة عليك وحط في بالك مليون واحد غيرك يتمنون بنت عمي
عبدالله : اشفيك انت الحين انا قلت ما ابي بنت عمي كليتني بدون فلفل ولا بهارات
حمدان وهو رايح الى حجرته : أي قول جذي انك تبي بنت عمي وليش تستحي
عبدالله : يااه اشفيه انا قلت الحين ابيهااا
منيرة وعصبت يا ربي اخوي الحين يبي بنت عمي ولالا : عبدالله بعدين معااك مرة اتقول أي ومرة لالا
(وقامت عنهم)
ما بقى غير سارة وعبدالله
سارة : اشفيهم اختك واخوك ما يرضون عن امنة لو بكلمة
عبدالله: اسويرة تسالين بعد اشفيهم هاي امنة الغالية غصب على كل انه يحبه
سارة وخافت ليكون عبدالله يفكر في امنة : عبدالله لو ابوك غصبك انك تاخذ بنت عمك شنو بكون ردة فعلك
عبدالله: سويرة الله هداج امنة ابنية وكل من يتمناها وليش يغصبني اصلا باخذها بفرحتي وبرضاي
سارة: يعني اتحب امنة
عبدالله : بنت عمي واشلون ما احبهاا
اقول سارة ما قلتي انج تبين اتروحين بيت عمي بواحمد يالله بروح بقول لمنيرةوانتي تجهزي بنطلع وبنروح لهم
سارة ما قالت شئ وهي تفكر يا ربي ليش هالشوكة امنة في طريجي
وعبدالله راح قال لاخته منيرة انهم بروحون
وفي بيت بواحمد امنة تمللت من كثر ما تنتظر احمد ولكن لين حين ما رجع ياربي شاأسوي الحين ابي ارقد
راحت حجرة الضيوف بطلته وفكرت لو رقدت احمد ما بياخذالسالفة بجدية ااخاف بعدين لا يقوولون اخذي غرفة الضيوف لج شأسوي بعدين ( على فكرة امنة اكبر خوافة في العالم لذا قايلة حق اهلهاا منى ياهلة واتخاف لكن في الحقيقة هي تخااف ولو اهلها دروا برقدونها بروحه وغصبا عن ويهها علشان هالخوف يطلع منها ) وفكرت وفكرت
وصل احمد البيت وقبل ما يدش شاف في احد من بيت عمه طالع والا عرف انه شلة عبدالله فوقف علشان يسلم ويدخلهم داخل
وسلمو على بعض ومنيرة حمدت ربها انها شافت احمد من رغم ان حمد ما يسوي لها سالفة لكن احمد يعني لمنيرة كثير وكثير ودشو وشافو ام احمد قاعدة بروحها في الصالة سلمو عليها
مينرة : عمتي وينها امون
سارة ياااااه عاد كانكم ما تقدرون تقعدون بلياا اموون
ام احمد ( بنتي الحين وين راحت قالت في الصالة ييت ما لقيتها وما عرفت شنو اجاوب له اقول شئ بعدين اطلع جذابة : بنت عمج ضايعة
عبدالله : ضايعة ليش ما رجعت البيت ابوي بنفسه مساعة وصل امنة
ام احمد ما قدرت اتيود عمرها: ههههههههههتي يا وليدي اقصد ضايعة في هالبيت
احمد: عاد من كبر هالبيت
ام احمد: ليش شايف البيت اصغير المهم تهاوشت مع اختها منى ومنى قفلت الباب والحين ما ادري وين راحت ووين قاعدة في أي بقعة من هالبيت
احمد: ههههههتي بدون اهواش ما يقدرون يرقدون بهدوء
منيرة : يا حظها والله عندها اخت مو مثلي
عبدالله : افا احنا وين رحناا
منيرة : انتو اربع عشرين ساعة في حجرتكم
ام احمد: منيرة شهالكلام امنة ومنى ثنتينهم اختج وفوق هاي امنة رازة ويها اربع عشرين ساعة في بيتكم
احمد: يالله عبدالله بروح حجرتي بتيي معاي
عبدالله : اكيد
منيرة : يالله عمتي انا بعد بروح يمكن امنة داشة حجرتها ويالله سارة
ومهم منيرة وسارة قامو قبل عبدالله واحمد ومنيرة وصلت عند حجرة امنة استغربت شافت وحدة راقدة على الارض والا احمد وعبدالله يايين وحجرة احمد ملتصق بحجرة اخواته
احمد: دشوو داخل ليش واقفين براا
الا احمد يشوف احد راقد على الارض عرف اخته امنة وامنة كانت راقدة على الارض ولين حين ما بدلت ثيابها المدرسة ولابسة العباية ووبشيلتها مغطية ويها وشعرها
احمد: امون امون اشمرقدج اهني
امنة : ........
احمد: امووون قوومي
منيرة: احمد خله انا بقومها
احمد: منور انتي لين حين ماا عرفتي امنة نوومها ثقيل يبيلها ماءي
امنة سمعت كلمة ماءي عرفت اخوها بسويها
امنة : اشتبي احمد
احمد: هههههههتي قلنا ماءي الاخت قامت
سارة : يااء راقدة على الارض امنة راحت عليها اليوم ما تقدر بترقد والسالفة ظهرها
احمد: بسم الله عليها
وعبدالله قاعد ولا كلمة عرف انه اذا قال شئ احمد سيدة بقول له روح حجرتي اقعد وانا بييك قال احسن بشووف وانا سااكت
احمد: امنة قومي دشي حجرتج
وامنة من ما سمعت حجرتج قالت ااه يا منوي لازم بنتقم منج وبصوتها الناعس ومسوية روحها البريئة : احمد تدري منوي قافلة علي الباب عاد ما لقيت مكان ثاني وكنت تعبانة فلذا رقدت اهني
واحمد من بعد ما سمع شاف فعلا الباب مقفل ودق الباب
منى: من
احمد: اتقولين بعد من بطلي الباب لا اكسره على راسج
منى ( يا ربي غبية انا ليش ما بطلت الباب قبل والحين احمد براويني ): اصبر دقيقة ببطل الباب
وبطلت الباب احمد: هاا انسة منى جان زين بعد ما بطلتي الباب ما تستحين على ويهج اختج اكبر منج وقافلة الباب لازم هي تقفل الباب مو انتي
 
منى : ما كان قصدي
احمد: شنو بعد ما كان قصدج يا ويلج ان مرة ثانية قفلتي الباب برااويج انا
ومنى تفشلت عند منيرة وسارة وعبدالله ومنى منقهرة حدها لان امس رضوو امنة اتبات بيت عمها لما هي بعد قالت بتروح منعوها
احمد: امنة قومي رقدي في حجرتج
امنة راقدة ولا دارية بدنياا
احمد : امنة امنة
امنة : اوهوووو اشتبون انتو خلوني ارقد حتى الرقاد ما تخلوني
كلهم نقعو من الضحك
احمد: حبيبتي امنة انتي راقدة براا حجرتج وعلى الارض قومي رقدي داخل
امنة : صج
احمد: أي
امنة : احمد شيلني ودني حجرتي
واحمد تفشل ياااااااه اختي عاد بتفشليني عند اعيال اعمامج وعمتج بس احمد يبقى احمد ومدلع اخواته على الاخر وخصوصا امنة لانه دائما كان يتمنى اخو يلعب معااه تقريبا صار تسعة سنين ليما يابو امنة من ذاك وقت قلبه كله حب لاخواته
امنة : احمد تعبانة مافيني شدة اقووم اذا ما شلتني عيل لا تزعجني خلني اكمل رقاادي
منيرة : امون امون قومي
سارة : ما توقعت امنة دليعة الى هالحد
احمد: انا اهني واتقولون عن اختي جذي اختي وكيفي بدلعها كيف ما أشاء
واحمد شال امنة وداها حجرتها وكلهم بطلو عيونهم على الاخر وخصوصا عبدالله قال لو اختي والله جان ضربتها وخليتها اتقوم ترقد حجرتها
عيل الله يساعدني عليج يا امون وراح حجرة احمد علشان احمد عباله من البداية هو في حجرته
ومنيرة وسارة دشوو حجرة امنة وحاولو وايد ويا امنة اتقووم لكن ماكو فائدة منيرة قررت اتروح البيت مع عبدالله وسارة تمت وبعد ساعات قامت امنة
وعقب ساعتين سارة يات لامنة
سارة : امنة لو سمحتي ابي اكلمج بموضوع
امنة : عسى ما شر اشفيج سويرة ومن ما ييتي من بيت عمي اشوفج مو على بعضج
سارة واشوية بصيح: امونة ابي اسالج شئ وقولي بصراحة
امنة : سالي
سارة : انتي تحبين عبدالله
امنة ( صج متفرغة يا صغر سننا وتبونا انفكر في الحب): بصراحة لا وأنا بنفسي ما افكر في هالسوالف الحب وخرابيط عمري الحين 18 يعني صغيرة على الحب
سارة : اذا عبدالله يحبج
امنة : عبدالله ويحبني مستحيل يمكن انتي لاحظتي من تصرفه خلال هاليوم غير اصلا بروحي انا مستغربة منه وتطمني مستحيل عبدالله يحبني
واقول سارة ليكون انتي تحبين عبدالله
سارة : بصراحة أي
امنة وهي مو مصدقة وما اهتمت للسالفة : حلفي
سارة : اشفيج انتي بس هو ما يحبني
امنة : اشدراج اكيد هو بعد يحبج
سارة : لا اعرف انه ما يحبني احسه هو يحبج
امنة : ياااااه قلت لج انه ما يحبني ومستحيل يحبني اصلا
سارة : واذا قلت لج انه هو قال لي بنفسي
امنة وبطلت عيونها على الاخر لكن في نهاية قالت لالا عاد عبدالله يحبني مستحيل يمكن يبي يفتك من سارة قال انه يحبني
امنة : شوفي سارة لا انا احب عبدالله ولا عبدالله يحبني
سارة:امنة هو يحبج
امنة : بعدين معااج بس خلاص ما ابي اتكلم في هالموضوع زياادة
وسارة كل شئ قسمة ونصيب صدقيني لو عبدالله بنصيبي غصبا عن كل انا باخذه لو بنصيبج غصبا عن الكل انتي بتاخذينه اقول لا تعورين راسج بهالسوالف انتظري نصيبج وبس واذا حبيتي تخيلي بعدين نصيبج بيخدعج كم بتتأذين
سارة : امونة اقول الله يخليج لا تتفلسفين احس روحي ياهلة وانتي اكبر مني بما انج انتي الاصغر
امنة : ههههههههههتي


وفي السعودية عند جنان فكرت انها اتقول وتعترف بحبهاا لعبدالله
وعندها رقم تلفون بيت منيرة واتصلت على تلفون وسبحان الله عبدالله شال التلفون
عبدالله : االو
جنان: الو سلام عليكم
عبدالله : عليكم السلام
جنان : من معاي عبدالله
عبدالله :أي نعم عبدالله لكن من معاي
جننان : وحدة من ما شافتك لا ليلها ليل ولا نهارها نهار
عبدالله : تقصدين وحدة اتغازل شباب تنتقل من شاب الى شاب وحدة اهلها ما ربوها
جنان : عبدالله حدك علي ترى اذا عرفتني بتتأسف الي قلته لي
عبدالله : لا والله بتاسف ولج بتاسف لوحدة قليلة ادب مثلج
جنان: عبدالله انا جنان بنت خال امنة
عبدالله انصدم ياااااااه هاي جنان
عبدالله : اشتبين جنان
جنان: عبدالله والله اني احبك حبا جما لا حبه بشر
عبدالله: جنان احترمي نفسج
جنان: اعرف انك اتحب وحدة ثانية بس لا تحلم انك تاخذ الي تحبه
عبدالله : ومن الي احبها
جنان : بنت عمج امنة ترى امنة جريب بشيلها من طريجي
عبدالله : هههههتي واشلون بشيلينها بتذبحينها ولا اشلون
جنان : لا يكون في علمك ان اخوي فيصل عقب ما اتكمل الامنة امتحانات بيتقدم لها
عبدالله : تدرين انج غبية وزين انج قلتي لي برووح بلحق على بنت عمي بتقدم لهاا قبل اخوج وسك التلفون
يااااه والله لله انقذتني زين انه قالت لي بروح بقول لابوي اممم ابوي ليش لو قلت له بقول لي لين حين ما اشتغلت واذا قلت له ان ولد خاله ناوي يتقدم لها بقول من وين دريت بسوي لي تحقيق اشكبره احسن طريقة اقول لامنة
وفي طرف الثاني تقدمو لروضة لكن روضة رفضت وناجية حاولت وايد ويا روضة لكن دون فائدة ولين في نهاية عرفت السبب رفض روضة
وقررت هي بنفسها اتسوي شئ اتصلت في امنة
ناجية: امنة ابيج اساعديني في شئ
امنة : حاضرة انا يا نجوي انتي بس امري
ناجية : امنة انتي تدرين بسالفة حب روضة انها حبت واحد وفي نهاية هالواحد قال لروضة انه حاول يلعب مع رووضة ولكن خاف ربه علشان جذي
امنة : أي اعرف
ناجية : الي ما تدرينه من هالواحد هو واحد يصير لج
امنة يااااااه ليكونن بتقول عبدالله ترى بذبح عمري اششايفين في عبدالله هايلين : من
ناجية : فيصل ولد خالج
امنة : من من كأنها ما استوعبت
ناجية : فيصل ترى روضة حبت فيصل ويابت رقم فيصل من بيتكم وتكلمت معااه اصلا هي تحب فيصل من كل قلبها اول ما شاف فيصل وفيصل خذ عقلها وقلبها والحين ابيج اساعديني
امنة: اشلون اساعدج
ناجية: بروحي ما اعرف علشان جذي اتصلت فيج قلت انتي فكري وانا بفكر وفي نهاية لازم نوصل الى حل وعلى فكرة بليز لا تخبرين روضة
امنة : اوكي ان شاء الله
وصكو تلفوون
عبدالله قرر يروح بيت عمه وتكشخ وتلبس وتسبح بالعطر
ودق الباب كان يدعي ان امنة جان زين اتبطل الباب
وبالفعل امنة بطلت الباب الا شافت محد عن الباب دشت مرة ثانية وتقريبا تكرر اربع مراات الا بعدين طلعت قررت تروح لباب الرئيسي يمكن احد واقف اهنااك لان كانوو يدقون الباب اليى سيدة يدشون فيه الصالة
المهم راحت الى اهناك وحطت على قلبها الصخر فضول كان بيذبحها لازم تبي اتعرف شسالفة ومن هاي وبالفعل راحت الا بعدين اشوف احد صك الباب الثاني ودقاات قلبها زااد خافت اتروح عند الباب احد ثاني بيطلع لها لكن شتسوي اتم اهني عند الباب اذا احد شافها اخوانها او اعيال اعمامها بيذبحونها الا راحت تمشي بلعداد اتشوف ورى جدام تحت فوق خايفة لا يطلع لها شئ والا بالفعل احد يصارخ
ووووووووووووووه
امنة تخرعت وصارخت: يمه
عبدالله: الناس يقولون بسم الله مو يمه
امنة : عبدالله يا سخيف لو صار فيني شئ
عبدالله : ههههههههتي في عدوينج ولا فيج
امنة : بايخ انت ليش واقف براا دش دااخل
عبدالله : ابي اقول لج شئ
امنة : رديناا(تذكرت كلام سارة قالت فعلا بشوف عبدالله شنو يبي يقول لي)
امنة : امممممم انزين قول اشعندك
عبدالله خبر امنة بسالفة جنان ولكن امنة ما صبرت وقاطعت عبدالله : البنات شنو شايفين فيك ما ادري شنو عاجبهم فيك كل وحدة ورااك
عبدالله : وليش كل هالغيرة
وامنة : وليش اغير
عبدالله : انزين امنة تدرين خالج يبيج حق ولده فيصل
امنة : شنو فيصل هههههههههتي والله حالة توني وحدة اتخبرني عن حب فيصل وفي نهاية فيصل يبي يتقدم لي الظاهر جنان من صوب والثانية من صوب بشيلوني من طريجهم هههههتي والله ماخذين الحب لعبة
عبدالله : ومن هالوحدة
امنة : بقول لك لكن لا تعلم احد وبقول لك سالفتها بس لاني ابي احد يساعدني
وامنة قالت السالفة لعبدالله
عبدالله : سهلة الحل قولي لفيصل وبس خلاص
امنة : الله العالم فيصل متى بيي بيتنا اخاف لا يي يوم الي بيتقدم لي
عبدالله : تطمني بتصل فيه بخليه باجر اييي
امنة : ليش مستعيل
عبدالله : تبين اتعرفين ليش
امنة : أي ابي اعرف
عبدالله : اقوول لج
امنة : قول وليكون تستحي مني
عبدالله : السالفة ترى فيها اشوية حيااء
امنة كانها عرفت عبدالله اشيبي يقول وقلبها بدأ يدق : اقول دش داخل وبسرعة دشت داخل وعبدالله وراها
عبدالله : لين حين ما قلت لج ركضتي الله يستر لو قلت لج شنو بسوين
امنة ما قالت شئ
وبالفعل عبدالله نفس الليلة اتصل في فيصل وقال له يبي فيصل في كلالام ولازمم يي له باجر
وامنة من قبل كانت عازمة روضة في بيتها وهي اصلا ما كانت تدري بقدوم فيصل المفاجئ الا فيصل كان ماار في الشارع شاف وحدة تشرد ورى اختها اصغيرة واختها كانت ماخذة منها تلفونها عاد ابنية اصارخ وهالابنية كانت واقفة عند بيتهم والا تلف ورى اتشوف فيصل تتجمد في مكانها كان دم وقف السريان في جسمها حتى التنفس ما قدرت اتسويه عقب سنين طويلة اتشوف فيصل فيصل شاف روضة حس انه هالابنية شافه في مكان لكن وين الله اعلم
روضة تجرأت وقالت بتساله اصلا هي مشتاقة لسماع صوت فيصل: هلا فيصل شخبارك
فيصل: الحمدلله بخير كيف حالج انتي
روضة ما قالت شئ ودشت داخل وفرحت اه واخيرا شفته جدامي وسمعت صوته يا ربي ما بصدق الي كنت اكلمه كان فيصل
وفيصل استغرب من هاي ومن هاااااااي
وراحت بيت عمته واهناك قالت بتسال امنة
فيصل:: امنة البيت الي لونه اخضر وبووابته زجاجية بيت منهو هاي
امنة استغربت ليكون عبدالله قال لفيصل: بيت سيف
فيصل: شفت ابنية حسيت اني اعرفهاا
امنة الحمدلله عبدالله ما قال شئ : أي يمكن روضة نسيت يا فيصل كنت اتيي لنا البحرين ونلعب جماعة انا معاك وروضة الي مرة قطيت عليها حصى واشتكت لابوها وانت شردت وما ييت البحرين الا عقب شهر كنت خايف مو ابو روضة
فيصل: أي تذكرتها هاي الشيطانة الدبة روضة والله آه زمن
والا احد يدق الباب امنة عرفت انها روضة قالت ليش ما اخليهم مرة ثانية يلتقوون عاد روضة ما شالته الارض من فرحتها
وبطلت الباب فيصل ابتسم وروضة رجعت ابتسامته لفيصل ولكنها نزلت راسها
روضة : امنة موجودة
فيصل: هاااا روضة الدبة الشيطانة مستوية لي شريفة مكة
وروضة ضحكت وما قالت شئ وفيصل تذكر ياااه هاي ما صير لي اشلون قاعد انا اتكلم وياها المهم دشت روضة عند امنة عقب ما راحت امنة قررت اتروح اتقوول لفيصل وبالفعل راحت وقالت له
فيصل/: ايش اتحبني
امنة : أي يا فيصل اتحبك اعرف انها غلطت يوم اتصلت على تلفونك وتكلمت وياك لكن فترة مراهقة اتعرف
فيصل: والله يا امنة ما ادري شاقول لج
امنة : على فكرة يا فيصل ترى قاعدة ترفض كل واحد يتقدم لهاا
بصراحة انا اقول لك ما بتلقى وحدة احسن من روضة وباقي القرار اليك
فيصل بفكر وراح لعبدالله عبدالله عزماه على عشى قال له ناديتك بس جذي وامنة قالت لعبدالله انها نفذت العميلة وافتك عبدالله من احد
وفيصل فكر عدل ما عدل قال هو اوردي بيتزوج عيل ليش مو روضة الي اتحبني واتموت فيني وقالت لاهلها الي سالو عن روضة وووافقوو
وامنة من خذت النقال ما بطلته بعد ما كملت الامتحانات قررت اتبطله علشان اهل امها يعطونها مهلة اكثر والا بطلت شافت مسجاات كله من ارقام غريبة ما عرفت احد اول ما بطلته خالها نواف اتصل فيهاا وامنة وهي تتكلم مع خالهاا الا منيرة ادش وشافت النقال في يد امنة وامنة قالت بتخبر منيرة لكن مو بكل سهولة
امنة : اوكي نواف ( عمدا قالت نواف علشان بس منيرة تسمع) الحين استاذن منك بعدين بتصل فيك
وصكت نقالها وسيدة خشت
منيرة : من وين لج نقاال
امنة : من نواف
منيرة : ومن نواف
امنة : يااه الحين ما بقول لج
منيرة : بتقولين ولا اشلون
امنة حقرتها وراحت ( بشوف يا منور شنو بسوين)
منيرة تمت ايام اتفكر في امنة يا ربي ليكون اتحب واحد وافكار يوديها وييبها
عبدالله: منوور اشفيج كله سرحاانة
منيرة : مافيني شئ
عبدالله : انزين ما قلت لج شنو فيج يمكن اذا قلتي لي بقدر اساعدج
منيرة : اوكي عبدالله وحدة من ربيعاتي شفت وياها نقال بما اني اعرف اهلها مستحيل يعطونها نقاال واظن انها تحب واحد وواحد عطاها الحين انا ككوني رفيجتها شنو علي اسوي
عبدالله : اول شئ تاككدي النقال من وين يابته وبعدين نصحيها وبالاصح الصحيح خبري احد من بيتهم علشان يتصرف وياهم
منيرة : أي صحح
عبدالله : اقول ترى مرة ثانية ما ابي اشوفج تمشين مع هالرفيجة
منيرة : واذا هالرفيجة ما اقدر استغني عنها
عبدالله : اعرفها انا
منيرة : أي
عبداله ؟: من
منيرة : يعني لازم اتعرف
عبدالله : يمكن اقدر اساعدج اكثر
منيرة : لا مشكوور في بداية بتأكد مثل ما قلت
وكل هالحوار سارة سمعته وما اهتمت
وفي بيت عمها شافت النقاال في يد امنةوعرفت كل شئ
وقالت هين يا امنة برااويج وخال امنة نواف كل يوم كان يتصل على امنة وسارة عرفت وقت الي هو يتصل فيه
وقالت لاحمد وعبدالله وحمدان ومنيرة انه تبي اتراويهم شئ وحمدان تعذر قال ما اقدر
المهم كلهم مجمعين في بيت بو احمد وامنة استاذنت منهم لانه هالوقت خال امنة يتصل عليهاا ويحاول كل يوم يقول لامنة عن اهله وعن املاكها ووو المهم هالمرة خالها قال بيي لامنة عاد امنة حاولت وياه هو قال لازم يبي يي المهم امنة قالت بتخبر امها علشاان اتعرف
والا تلتفت ورى اتشوف احمد شرار من عيونه وعبدالله ومنيرة وسمعو نهاية المحادثة الي قالت امنة اوكي تعال وانتبه على نفسك
احمد تمنى هاللحظة ان الارض يبلعه وحاول يمسك اعصابه لكن ما قدر غير بكف على ويه امنة وراح الى حجرته
عبدالله : ما توقعت منج يا امنة
امنة : عبدالله صدقني
عبدالله يقاطع امنة : ما يحتاي اتقدمين لي اعذار طحتي من عيني يا امنة
امنة : عبدالله هاي ثقتك فيني
عبدالله : امشي يا ممنيرة
منيرة : امنة حراام عليج والله حطمتي امالنا فيج
امنة : منيرة انتي رفيجتي اقرب وحدة الي اتقولين لي جذي
مينرة : لا رفيجتج ولا هم يحزنون
عبدالله : من يوم ورايح لا احنا انعرفج ولا انتي اتعرفيني
امنة سكتت وبدات اصيح تذكرت بكف اخوها وبكلام عبدالله جارح ومنيرة وسارة قليلا ما تحسفت وعبدالله خذ اخته وراح وسارة دشت االبيت وامنة تمت براا والا سيارة خالها ايي وحاولت تمسح دموعها ولكن ما قدرت راحت الى خالها
نواف: امنة اشفيج ليش اصيحين
امنة : خالي ودعت اهلي بس خلاص ودني عن اهل امي
نواف: امنة توج من قبل جم من يوم قلتي تبين مهلة اكثر
امنة : بس خلاص خالي خير البر العاجلة
نواف: والله يا امنة قرار وايد فرحني
وخذ سيارته سيدة الى الامارات وبسيارته بعد لانه خاف لامنة تغير قرارها
وفي بيت بو احمد وصل بو احمد بيته وكان مع بوعبدالله
بوعبدالله : وينهم اعياال
ام احمد: ما ادري والله يمكن راحو بيتك يا بو عبدالله
بوعبدالله : بتصل وبشوف
لكن قبل ما يتصل ياء له اتصال ورقم غريب
شال تلفون الا امنة
بوعبدالله : امنة اشفيج اصيحين
امنة : عمي رايحة الامارات ويا خالي ومرة ثانية مستحيل ارجع لكم ومستحيل تخليتو عني بكل سهولة بسبة املاك يا عمي ما ابي املاك كنت ابيكم انتو لكن انتو الي تخليتو عني مو انا حاولت وياكم وايد لكن الظاهر القدر كتب لنا نبتعد
بوعبدالله : امنة وشولا غيرتي قرارج بهسرعة
امنة: سالي سارة او احمد او عبدالله او منيرة بقولون لج
وسكت تلفون
وبوعبدالله حاول يتصل مرة ثانية وثالثة لكن تلفون مغلق
وبوعبدالله ما عرف اشللون يتصرف
اتصل في اعياله كله واحمد نزل وسارة وشاف كلهم متغيرين عرف انه صار شئ وحمدان الي استغرب من اتصاال ابوه رجع لهم وهد ربعه
بوعبدالله : ممكن اتفهموني شنو سويتو مع امنة
مع جاوب
بوعبدالله : اسالكم انااااا
بواحمد: شنو صاير يا بو عبدالله
بوعبدالله : اصبر يا اخوي احمد ممكن اتقول لي
احمد ولا قال شئ
بوعبدالله : سارة انتي قولي شنو السالفة
وسارة قالت له كل السالفة من الالف الى الياء
وحمدان بطل عيون لاخر
وصفق وصفق وكل من استغرب من تصفيق بوعبدالله
: برافوو عليكم يا اعيالي احمد هاي اختك انت الي ربيته بنفسك وما تثق في اختك
وعبدالله ومنيرة انتو حضرتكم هي قضت معاكم نص عمرهاا وفي نهاية الثقة معدومة فيكم
بواحمد: اشسالفة ممكن احد يفهمني
بوعبدالله وقال كل السالفه ان امنة كانت تدري وخالها عطاها تلفون علشان بس يتم باتصال دائم معااه
بوعبدالله : تحققق امنيتك يا بو احمد امنة راحت ادير املاكهاا
وعبدالله ما صدق يا ربي اشسويت انا ومنيرة ما قدرت اتيود دموها
واحمد الي حالته كان اخس اختي حبيبتي اشلون قدرت اسوي كل هاي يا ربي
حمدان الي لين حين مو مستوعب : يبه انا الي بكلم امنة بقنعها انها ترجع الينا
بوعبدالله : عندما يفوت الاوان ما ينفع الصوت يا وليدي ما عندنا أي شئ يوصلنا لامنة أي شئ يعني مرة ثانية ما بشوفون امنة انسوها سوو لها مسح من حياتكم ولا تتحسفون لان السبب انتو كنتوو
راحت امنة ودت قلوب كل هالناس معاها
 
الجزء العاشر
راحت آمنة ومحد خلاها يروح غير أحمد وعبدالله ومنيرة وهالاشخاص الي هم وايد غاليين على امنة
أم احمد حالتها حالة لو ما كانت بنتها الي ولدتها بس هي ربتها
ام احمد: يا بواحمد سوو شئ الابنية خذت بخاطرها وراحت خايفة بتبتعد عنا نهائيا لا انعرف انها حية ولا ميتة ولا زينة ولا اهلها الي اهناك يعاملونها بقسوة او بلطف ( وصياحها زاد) آه عليج يا بنتي أعرفج زين ما زين ومتأكدة ان مرة ثانية ما بشوف رقعة ويهج
بوعبدالله: لا تفقدون الامل ترى عندي الناس اعرفهم في المطار بتصل فيهم بشوف طيارتهم متى بتقلع (واتصل بوعبدالله الى واحد يعرفه )
حمدان: شنو صار يبه
بوعبدالله :سألت ان في طيارة الليلة بتطير الى الامارات قالو أي بعد ساعتين لكن عندما قلت لهم اسمائهم قالوو مافي مسافرين بهالاسم
احمد: يمكن ما بروحون الليلة باجر او عقبه
بوعبدالله : اختك قالت لي انها رايحة
عبدالله: انزين يمكن راحو عن طريق السيارة
بواحمد: لالالا اشكثر خير عندهم وفي نهاية يروحون ببسيارة
احمد: عمي لو سمحت ممكن تتصل على بو خليفة لانه هو يشتغل وعطهم اسماهم واذا ما كان في بنقول له اذا احد ياء وبهالاسم يوقفهم واذا كان بسافرون باجر بطيارة بعد بيوصلنا الخبر وبهطريقة نقدر نوصل اليهم
بوعبدالله : ان شاء الله
واتصل وبعد السلام
بوخليفة: اقول بوعبدالله تراني توني قبل اشوية شفت بنت اخوك مع واحد وعندما سألتها قالت انها خالهاا (بوخليفة ريال عمره مثل عمر بواحمد وهو رفيج بوعبدالله ودائما كان يي له البيت لذا صار يعرف كل فرد بعائلة بوعبدالله )
بوعبدالله : بصراحة أي وانا اتصلت علشان استفسر عن هالشئ
بوعبدالله : امنة طلعت من البحرين (وقعد على الكرسي وكله حزن )
ام احمد: آآه على بنتي عرفت ان بييي يوم وبتفترق ليش يبته لي يا بو احمد ليش خليته اربيه بنتك وليش حبتيها( وما قدرت ودموع يتساقط )
منيرة راحت الى ام احمد ولوتها وقعدت اصيح معاها وحمدان : احمد اختك هاي وأختك وين ثقتك فيه وووينه اشلون قدرت اشك فيها شلون ليش ما حاولت اتعرف السبب
احمد بروحه حالته مأساويه وفوق هاي حمدان قاعد يلومه طلع لهم وراح حجرته
حمدان: عبدالله وانت حضرتك خاطري الحين ارتكب فيكم جريمة القتل ضيعتو امنة من ايدنا وضيعتوها ومنيرة انتي بعد يالي اربع عشرين ساعة مع بنت عمج ما اتهدون بعض سااعة والحين طول العمر عيشي برووحج اعز رفيجاتج واعز الناس اليج فقدتيهم وفقدتيهم أصلا انتو الي ما تستاهلون امنة
بواحمد: بس خلاص يا حمداان
وطلع حمدان بسيارته الى أفضل مكان له البحر
ومنى اخت امنة درت بس ان امنة سافرت الى اهل امها وان امها مو ام احمد فرحت وايد ووايد لان امنة دائما كانت اشاركها في كل شئ وكانت دائما محبوبة بين الجميع الحين هي بتستغل هالفرصة
مضت أيام اذا احد يشوفهم يقول انهم في عزاا وسارة استملت من هالوضع وعرفت الي سوته غلط وتحسفت لكن في نهاية قالت اخيرا حصلت عليك يا عبدالله
واحمد تمو ما يشوفونه الا قليلا كله في شغله ويرد البيت متأخر
ومحد قال شئ لسارة لانه عبالهم ان هالشئ صار غفلة محد يدري انها كانت متعمدة
في بيت بوعبدالله سارة راحت لهم لذا اضطرت منيرة تقعد في الصالة معاها
سارة : وينه اخوانج هالايام خير شر ما يبانون
منيرة : علمي علمج
والا عبدالله داش
عبدالله : السلام عليكم
سارة ومنيرة : عليكم السلام
عبدالله: هلا سارة شخبارج
سارة : الحمدلله بخير انت شخبرك
عبدالله: الحمدلله على كل حاال
يالله برروح حجرتي
سارة: وين عبدالله اقعد معانا خلنا نتكلم معااك من زمان ما تكلمت معاكم كل واحد اشوفه الحين كانه مو طايق عمره
منيرة: يا سارة امنة ما كانت أي وحدة كل أحد فينا كان يعزها ويغليها اكثر من ثاني وعقب ما راحت والى يومنا هذا انحاول نوصل اليها لكن دون جدوى اشلون تبينا انكون بعد ما فقدنا اعز الناس الينا بنفسنا
سارة تمللت من هالحالة: أوهوووووو ما صارت هاي امنة
منيرة ما قدرت اشوية بتكفخ سارة لذا ما قالت شئ وراحت حجرتها
سارة: اشفيها اختك
عبدالله: ما ادري
سارة: عبدالله بقول لك شئ
عبدالله : تفضلي
سارةوباستحيااء وييها صار طماطة وقبل ما اتقول شئ عبدالله حس وعرف شنو بتقول الانسة
عبدالله: يا سارة في البداية سمعي كلامي عرفت شنو تبين اتقولين لي ان في حياتي ولا ابنية قدرت اتأثر فيني غير امنة اول كنت احس اني ما احبها دوم كنت احاول ارفع ضغطها لكن مع الايام عرفت كل هاي كان سببه الحب يا سارة انا أحب امنة
سارة: لكن امنة ما اتحبك
عبدالله : وهالشئ الي يخليني احبهاا اكثر واكثر غرورها وكبرياءها يخليني اتمسك فيها اكثر احس انها مو أي ابنية غير عن الكل وغير ياما لقيت محبيني ياما بناات يتصلون فيني يقولون يموتون فيني لكن ما يموتون فيني يموتون في الجمال الي عندي وانتي بعد انخدعتي بهالجمال

سارة : صح معاك حق صج اني انعجبك في جمالك لكن عبدالله انا احبك واعرفك زين ما زين
عبدالله: لكن انا احب امنة
سارة: وامنة ما اتحبك
عبدالله: اتحبني واتحبني لو شفتي نظراتها لي ذاك اليوم وصدمة اني انا فكرت عنها بشئ غلط جان عرفتي انها اتحبني
سارة: انزين بس الحين احنا اشدرانا بامنة ويمكن طول عمرنا ما بنلقاها وهي بتتزوج وبتكون حياتها
عبدالله: يا سارة انا حبيت امنة لازم اوفي بحبي ما اطلع خاين لو هي تزوجت هي بتعتبر خاينة اصلا امور القلب مو سهلة الحب بس مرة يصير
وسارة تعبت وعرفت ماكو جدوى وعطلتها كملت وقالت مرة ثانية بحاول
وبسنة لحمدان
حمدان قرر يسافر يكمل دراسته كان وايد يحب امنة اكثر من الكل لان امنة الوحيدة الي وقفت وياه يوم قال بسافر كلهمم كانو معارضين لان ما كان يايب نسبة زينة وكل من اقترح عليه انه يشتغل في شركة ابوه لانه ما يقدر يكمل دراسته لكن امنة لالا خلته يثق في نفسه ومن ذاك اليوم امنة عنده غير يحبه مو كحب الحبيبة لا لكن كحب اكثر من حب الاخت والاخو والام والابو حمدان ياما واجه متاعب ومصايب لكن امنة دوم كانت معااه وسافر حمدان وهو مقرر ما يرجع الا لماا يكمل دراسته ما يقدر يشوف بيته وبيت عمه بليا امنة
وانتشر الخبر بين الجيران والاهل ان امنة سافرت

وامنة في السيارة مع خالهاا واشوية باقي يوصلون البيت وصلو الامارات وبيتهم كان في دبي هي جسديا يات الامارات لكن قلبها تم في البحرين وصلت البيت شافت بوابة وايد عوودة وانفتح وهي داشة مو كأنها داشة بيت لا هذا قصر قصر راائع وهما داشين داخل البيت الحين وقف السيارة خاله وكان جدام امنة خمسة بيووت وكل بيت اروع من البيت الثاني وتصميم هالخمسة بيووت رائع ورائع امنة انبهرت بجمال هالبيوت
نواف: امنة وصلناا
امنة: الحين أي واحد بيتكم
نواف: تقصدين بيتنا
امنة: أي هذاهو
نواف: انزين لو قلت لج اختاري بيت من هالبيوت وبكون بيتج
امنةهههتي اشكبرك يا خالي وبعد اتنكت : هالخمسة وبس
نواف: بس هالخمسة اشوية واشوية انزين شوفي هذاك بيت الي في نهاية على جنب اليسار بيتي والي يم بيتي هو بيت خالج سعيد والي يم بيته هو بيت يدتج مع خالج محمد واكا هالبيتين هما بيتج
امنة: صج خالي يالله عاد ما اتغشمر
نواف: حتى انا ما اتغشمر يا امنة هاي بيتين بيتج ألي يم بيت يدتي بيت امج الله يرحمها كان وبيت الي يم بيت امج هو بيت اخوج الله يرحمه كان والحين صار بيتج
امنة وهي مو مصدقة هل هالبيتين بيتي
نواف: يالله امنة بوديج في البداية بيتنا وبعرفج على زوجتي واعيالي وعلى فكرة لين حين ما خبرت احد انج بتيين يعني سبررايز مفاجأة لهم
وركبت السيارة مرة ثانية علشان خالها بوقف سيارته عند بيته ودشت داخل البيت فظيع كان وفظيع مصبغينه بلون بلون البني ومستخدمين فيه خشب بكثرة
نواف: امنة ايش رايج في بيتي
اامنة : بصراحة وايد حلووو

 
الجزء [5] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




نواف: انتي شوفي البيت واانا بررحي بخبر زوجتي واعيالي علشان اييون ويسلمون عليج
امنة ابتسمت وبدت اتشوف البيت عقب كل مسافة في قطع من الاثاث ومزهرياات وصلت مكان راائع زجاج بكبره هالصوب ويمه بحر وبحيث وشافت في الباب يم هالزجاج ومنظر رااائع وراائع وفي كراسي تقريبا يعتبر براا البيت ومواجه البحر يعني نقدر نطلع عن طريق الباب ونيلس براا
والا احد من وراا
.....: حيا الله من يانا
وتلتفت ورا واشوف وحدة وعرفت انها زوجة نواف
: الله يحييج
وضحة: منورة البيت حبيبتي وراحت سلمت عليهاا
امنة: بيت منور باصحابه
نواف: امنة عرفتيهاا
امنة: مو متاكدة
نواف: يبين عليها اختي عودة صح
امنة: خالي ما قلت انه عندي خالة
نواف : هههههههههتي
وضحى عصبت : في عينك اختك العودة حبيبتي امنة انا زوجة خالج
نواف: انزين انا شنو قلت وليش معصبة علي أصلا انتي يبين عليج كأنج اختي العودة ومحد قال لج حبي واحد اصغر منج
امنة: خالي يعني وضحى اكبر منك
وضحة : أي خالج ياهل مع ويه أي اصغر مني انت اكبر مني بثلاث سنين
نواف: أقول امنة ترى وضحى اكبر مني بس ما تعترف اتعرفين البنات دائما عبالهم اصغر الاوادم بصراحة انا تزوجتها لاني احب وضحى ووووايد وايد ما تقدرين تتخيلين اشكثر احب وضحى
امنة: أهاا وضحى عادي في وايد الناس جذي
وضحى ما قدرت تتحمل: امنة انا اصغر من خالج اشفيج انتي لا صدقين خالج ترى اكبر شلاخ في هالعالم
امنة: الحين من الاصغر
وضحى: تعالي براويج بطاقة سكانية وقارني بين الاعياد الميلاد
نواف: حبيبتي انتي بس خلاص اصغر مني واصغر مني
وضحى شافت دب جدامها وفرته على ريلها : أي عبالي بعد ما بتعترف
عاد امنة ضحكت عليهم وقالت في قلبها صج يهال
نواف: امنة اشفيج تضحكين
امنة: ولا شئ بس خالي تتهاوشون كأنكم يهاال
وضحى : عيل احنا يهاال ليكون عبالج عيايز
امنة: ههههههههههتي
نواف: اقول امنة
امنة:هلا خالي
نواف: ترى خالي هالكلمة ما احب اسمعها احس كأني عيوز واذا قلتي لي يا خالي وبنات يمنا عاد ما بيعطوني ويه
وضحى: أي قول جذي همك لبنات وما يعطونك ويه عاد ليش يعطونك ويه من جمالك ولا من شنوو
نواف: عاد اذا ما كنت جميل الى هالحد جان ما تزوجتي معاي وجان ما رحتي نص الليل في مطبخ بس علشان تتكلمين معاي في تلفون
وضحى: فضحتتا يا نواف
امنة: ههههههتي والله انكم احلى ثنتين شفتكم في حياتي
نواف: اوكي امنة يالله ما تبين اتروحين ليدتج

امنة كانت طالعة من الباب
نواف: امنة وين تبين اتروحين
امنة:ما ادري انت قلت
وضحى: حبيبتي امنة ترى اهني في طريج داخل هالبيوت بحيث نقدر بسهولة نروح الى بيت خالج وبعدين يدتج
امنة: اها
وراحو شافت بالفعل في الباب فدشت بيت خالها خالها عزوبي مسوي البيت لانه اذا عزم يعرس يكون بيت جاهز وهو عايش اصلا مع امه
وصلو الى بيت يدة امنة
ونواف وضحى سلمو على أم نواف
ام نواف: متى ييت يا نواف من سفر ليش ما خبرت احد
نواف: أمايه يبت لج مفاجاة
ام نواف: يالله يرجك عاد مفاجأة ولي
نواف: امايه في وحدة يات تبي اتشوفج
امنواف: ومنهي
نواف: امنة
ام نواف اول ما سمعت اسم امنة دمعت عيونها ولوت على امنة لفترة طويلة وتذكرت بنتهاا
وتمت تبجي وتبجي وامنة ولا دارية بسالفة
وعقب اختارو لها احسن حجرة وعطوها وقالو عقب بيأثثون لهاا وحجرة ودشت الحجرة شافت وحدة راقدة وراحت عندها وحدة اتينن واتينن وما شاء الله عليها دبة وقامت
ووالا هي بنت اخوها مريم: انتي من
امنة ضحكت أصلا تخبلت على جمالها ومتنا وخدودها ممتلئين : انا عمتج ويا هالويه
مريم: عمممتي
امنة: عمتج امنة
مريم: عمممتي وينه بابا
امنة شالبلوة الحين شأقول لهاا
امنة: عند الله ابوج في جنة
مريم: فوق فوق
امنة: أي قولي الله يرحمه
مريم: الله يرحمه
امنة: شاطرة شنو اسمج انتي
مريم: اسمي مريامي
امنة: مريامي اول مرة اسمع هالاسم
مريم: اسمي مريم يدلعوني مريامي
امنة: اوكي مريامي ما تعبتي من كثر ما تسولفين ما تبين ترقدين تراني تعبانة وابي ارقد
مريم: انتي الي سولفين مو انا
امنة: لا بعد لسانج طويل عيل ترى
مريم: لساني مو طويل شوفي لساني اقصر من لسانج انتي لسانج طويل
امنة: يا ربي منو علمج كل هاي
مريم: محد ابي بابا
امنة: يحليلج والله قلت لج بابا في جنة
مريم: ابي بابا وقامت اتصيح
امنة: حبيبتي انتي بروحي تعبانة وفوق هاي تصيحين
مريم: انتي تعبانة
امنة: أي تعبانة
مريم:لعبي معاي
امنة:لا والله
امنة: امشي نرقد
وامنة رقدت ومريم اتحوس اهني واهناك لين ما رقدت


الجزء 11
امنة قامت وشافت روحها في مكان غريب لا ثياب عندها ولا شئ ثاني حتى عبايتها ما فصختها ورقدت
امنة: مريم قومي قومي
مريم:اشتبين
امنة: مريم وين الكبت
مريم قامت : تعالي تبين تلبسين ثيابي
امنة: ههههههههتي عاد ثيابج جان قدي من زمان لبستهم
مريم: عادي لبسيهم
امنة: وشهالبيت لين حين محد سال عني
مريم: انادي لج سعيد
امنة: لا ما يحتاي هاي القاصر بعد يا ربي الحين اطلع بهالثياب وعبايتي بعد
الا وضحى اتبطل الباب : هاا امون قمتي
امنة: أي
وضضحى: مو ناوية تفصخين عبايتج
امنة: امبلالا لكنننن
وضحى : عاد يبت لج ثيابي لبسيهم ولا مرة لبس هالثياب شريتهم وقلت يوم من الايام بلبسهم لكن بما اني دووم اهني واخوان نواف اهني فما قدرت البسهم لذا على اقل انتي تستفيدين منهم
وطلعت وضحى وامنة شافت الثياب برمودا وتي شيرت بوحفرة
امنة: يا ربي اول مرة ايي هالبيت واشلون البس (وتذكرت بأحمد لانه مرة لبست في البيت برمودا احمد ما رضى بحكم اولاد اعمامه ييون أي وقت)
وما باليد حيلة
امريم: انا بعد بغير ثيابي
امنة: على كيفج انتي
مريم: ابي البس مثلج
امنة: بلا دلع يالله قومي والله بروحي محتاجة للدلع والله يعيني على هالبيت
مريم: انتي شنو اسمج
امنة: متفرعة لسوالفج انا
مريم: قولي انتي شنو اسمج
امنة: عمتج امنة
مريم: امنة
امنة: ويهج امنة قولي عمتي امنة
مريم: عمتي امنة
امنة: شاطرة حلوة انتي يا دبة
مريم: انا مو دبة
امنة: عيل انا دبة
وامنة راحت اتغير ثيابها وربطت شعرها فووق وطلعت كيووت كأنها ياهلة وينك يا احمدي
امنة: مريم امشي ننزل تحت
مريم مادة بوزها شبرين: ابي البس مثلج
امنة: الحين من وين اييب لج
مريم عاندت راسها يابس هالياهل فامنة خذت لها بنطلون قصته من تحت يزعم بسوي برمودا ونفس اللون خذت الا هي وردي
وضحى\ى يات لهم : امنة خوالج تحت ينتظرونج يالله
وشالحلاتج يا امنة ما بغيتي اتفضخين دفتج والله شعرج وايد حلوو وطويل والحين ريلي بيذبحني اذا شاف شعرج
مريم: انا بعد حلوة
وضحة وباست خدودها : عاد انتي مافي احلى منج
امنة: وليش ريلج بيذبحج ان شاف شعري
وضحى: لان شعري كان طويل وقصيته
امنة : هههههههتي
وخالها نواف قرر مع خوالها ان ما يخلون امنة تحس بغربة ومستحيل يخلونها ترد مرة ثانية لاهل ابوها
المهم نزلت ووضحى راحت بيتها ونواف بعد ما كان اهناك
نزلت من على الدري ويا مريم والله عاد ثنتينهم لابسين نفس الثياب وبعد في شبه بينهم كانهم خوات او مريم ابنت امنة ونزلت شافت واحد عيووز قاعد ويكح ويكح عاد امنة اشدراها من هاي وفوق هاي وضحى مو اهني
امنة: السلام عليكم
العيوز: عليكم السلام يا هلا ومرحبا ببنتي تعالي تعالي قعدي يمي والله عليكم اتينون
راحت قعدت يمه ومتوترة حدها
العيوز: قومي قومي وهو يصاارخ
وامنة تخرعت اشفيه هاي
والا واحد ياءي وراح صوب امنة : انتي اشيابت جدام هالعيوز ترى مخرف ومن طلعه من حجرته
والا هالعيوز طلع سجين وهالواحد شرد وسحب ايد امنة علشان تشرد معاه وبالفعل امنة وهالواحد قاعدين يشردون وهالواحد ميت من الضحك والعيوز وياه السجين وراهم وراهم وخايفة حدهاا يا ربي شالمصيبة ما ابي امووت لين حين انا اصغيرة
والا يدة امنة ادش وشوف حالتهم
ام نواف : خرعتو الياهل امنة تعالي عندي
وامنة قاعدة ترتجف
وشافت ان هالثنتين قعدو يضحكوون
والعيوز تحول الى شااب وسيم يننن
ام نواف: اشوية وبتذبحون الياهل اشفيكم انتوو
ام نواف: امنة هاي خالج سعيد الي كان مسوي روحه عيوز وثاني محمد الي ركض
امنة عصبت عدل وانقهرت واعصابها وصل حده ياربي شالبياخة وتذكرت ان مريم كانت تضحك عندما كل هاي صار ليش هي ما استغربت من ضحك مريم
وراحت الحجرة مريم وسكت الباب
سعيد: زعلت
محمد: يمكن والله حرام الي سويناهاااااا
سعيد: شسوي قلت لازم اخلي هاللقاء الي بينا ما تنسااه
محمد : والحل الحين
ام نواف: الحين هي معصبة صبرو عليها اشوية وعقب روحو لهاا وتاسفو
سعيد: اشكبرنا ونتأسف
سعيد عمره 23 سنة ومحمد 22 سنة
وامنة في حجرتها يا ربي اول مرة هالموققف يصير وياي وضحكت قالت صج اني طالعة على خوالي لكن هين برااويكم من أنا براويكم من هي بنت اختكم المهم ياء في بالها فكرة خطيرة وكل ساعة اطل تحت واتشوف ان يدتها قاعدة لين حين ولا قامت لين في نهاية شافت انها قامت وسعيد ومحمد قاعدين يشوفون تلفزيون والا شافت في حجرتها في صندوق اسعافات الاولية وخذت لها
ايدين وحطت على ثيابها ووبالاكثر على بطنها ونزلت تحت
وجدام خالها محمد وسعيد امنة: اه اه اه اه اه ( عاد تمثيلها احد يقول صج)
وسعيد ومحمد بطلوو عيونهم وطيحت امنة روحها على الارض تعورت قليلا ما لكن اهم شئ الانتقاام المهم سعيد بسرعة راح صوب امنة ومحمد تم واقف مكانه ومنصدم امنة: خالي بس خلاص ياء وقت رحيلي لا اله الا الله
وامنة في يدها كان في سجين عاد وعطته في يد سعيد وغمضت عيونها وكد ما تقدر حاولت ما تتنفس
سعيد خايف حده محمد: اشفيها ليكون ماتت وسعيد السجين في ايدك يعني عبالهم انت ذبحته
وسعيد حط امنة بسرعة على الارض وشاف بالفعل السجين في ايده
محمد: يالله انروح للنواف قبل ما يقبضونك الشرطة ويعاقبونك
وسعيد لين حين مو مصدق لين حين ما تهنو في بنت اختهم ومحمد سحب سعيد وركضو الى بيت نواف ونواف اول ما سمع الخبر ما صدق هما قالو له انها انتحرت وامنة راحت بسرعة ولبست تي شيرت ثاني مالي مريم بس وايد طويل عليهاا ومكان اشوية كان متلعوز مع ايدين نظفته بسرعة وقعدت في الصالة يزعم مع مريم تلعب
والا نواف مع وضحى يايين
وسعيد ومحمد ما دشوو داخل تمو في ممر الي يوصل الى بيتتهم والي هو بيت سعيد المهم
نواف شاف امنة استغرب ياه مافيها شئ
امنة: اشفيكم توكم عندنا يعني هالكثر ما تقدرون تستغنون عني
وضحى: امنة فيج شئ
امنة: اكاني جدامج فيني شئ
نواف: لا لكن وقال شنو محمد وسعيد قال لهم
امنة ههههههتي حبيت اسوي معاهم مقلب مثل ما سوو وياي
نواف : واحنا ضحايا والله لو دريتي اشصار فيني هاللحظة
امنة: وينهم الحين
وضحى قالت لهم وامنة قالت بتروح لهم وضحى ونواف راحو وياهم المهم دشت شافتهم في ممر حدهم قلقانين ومتوترين
امنة: احم احم اشفيكم ليش ويوهكم جذي خضرة
سعيد ومحمد يااه استغربوو
امنة: عبالكم بس انتو اتعرفون اتسوون مقالب واحنا لالا
سعيد ومحمد عرفو كل السالفة وسعيد : امنة اسوين فينا جذي
وركض ورى امنة وامنة تركض ومحمد بعد ركض
وضحى: ناقص انت تركض يا نواف
نواف: عاد اركض وراج اانا اربع عشرين ساعة ما يكفي
وضحى : أي يبين
نواف: شاسوي ما تخليني اروح مكاان تبيني اربع عشرين ساعة معاج
وضحى : نواف
نواف: امشي انرووح انشوف شبسوون
والبيت صرااااخ وصريخ شايلينه على راسهم امنة اصارخ وسعيد ومحمد يقولون هين بنرااويج كأنهم يهاال المهم امنة راحت اختفت ورى خالها نواف
امنة: انقذني نواف اخوانك ما ادري شناويين عليه
وسعيد ومحمد وصلو الى امنة : أي صبري بنرااويج
سعيد حاول اييود امنة ويسحبه عنده : نواف: خل البنت يا سعيد
سعيد: لا ما بخليهالو تدري شنو صار فينا بحيث رحت خشيت السجين
امنة وضحى ونواف: هههههههههههتي ههههههههههتي
محمد: أي ضحكو وضحكو
ومحمد خذ امنة واسطار خفيف كلش على خدودها : مرة ثانية بسووين جذي
امنة: لا خالي توبة توبة
محمد: بعد اتقولين خالي قولي محمد
امنة: اشسالفة كل واحد قلت له خالي يقول ناديني باسمي
سعيد: حتى انا سعيد وبس لا خالي ولا ابوي ولا هم يحزنون
وسعيد ومحمد وايد فرحوو حصلو وحدة مثل امنة وامنة بعد وايد استانست مع خالهاا


وفي البحرين
عبدالله تغير كلش بد أ ما يتكلم وايد وهمه الاول والاخير دراسته ودراسته ومنيرة ابوها شراه لها سيارة بمناسبة تخرجها وتذكرت امنة جان الحين معاي واحمد نفس الحااال
ومنى : يمه والله اشتقت لامنة
ام احمد: قلنا اشتقناا لها يا بنتي
منى: يمه كنت اكرههاا لكن الحين حسيت بقيمتها مشتاقة لهواشها معاي مشتاقة لصراخها علي ونصايحها لي
ام احمد: اه على بنتي الله العالم هل هي فرحانة ولا اشلون


وانرد دبي امنة لين حين ما شرت لها ثياب لذا خالها فكرو يودونها وياها مجمع صحاري وخالها محمد وسعيد خذوو امنة ومريم حطوها في البيت لان ياهل وعوار راس المهم محمد تكشخ وسعيد بعد
امنة: اشعندكم كان رايحين عرس مو مجمع
محمد وسعيد : امنة غطي ويهج
امنة ياااااه شالقانون اليديد اغطي ويهي
ووضحى كانت ويا امنة : امنة حتى اانا انصحج غطي ويهج
امنة: وضحى تعالي ويانا
وضحى: وريلي
محمد: اه ما اقدر على الحب
سعيد: يالله تاخرنا
وصول مجمع صحاري وامنة اول مرة ادش فيه من طبيعي عيونها هالصوب وصوب الثاني المهم شلة من البنات مروو صوبهم وحاطين عطر فواح لكن رائع
سعيد: اوووف ريحة خيااس صج انه ما عندهم ذووق في اختيار العطور( وعينه على هشلة من البناات وبصوت عالي )
وامنة تفشلت عدل : سعيد اسكت فضحتناا
محمد وبصوت عالي : دريت يا سعيد انهم يعتبرون زانيات
امنة يا ربي شالفشيلة الحين بورطوني
سكتت امنة عنهم برااويهم في البيت
وشافو ابنية مو متحجبة وشعرها بوي كاات
سعيد : محمد محمد شوف
محمد: هههههههههتي
سعيد راح للهبنت : اقول اخوي ممكن تقول لنا أي مجمع هاي
الابنية : نعم
سعيد: اسم هالمجمع نعم شكرا يا اخوي
الابنية: لو سمحت في البداية انا اختك واسم هالمجمع صحاري
سعيد: ابنية يااااه لا تقص علي عاد شوف شعرك وصوتك الخشن مافيك شئ يدل على الانوثة وليكون انت من جنس الثالث استغفر الله واستغفر الله
الابنية: شوووووووووو
سعيد: مشكور يا اخوي وباي باي
وابنية في حيرتهااااااا وشكت في عمرها حتىى
وامنة يا ربي اشفيهم خوالي ومحمد ميت من الضحك وراحو قعدو في مطعم عاد سعيد حط عينه على بنتين كانو يالسين ويشربون كوفي المهم عاد يعني اذا شفتو تصرفات وعيون سعيد جان قلتو واحد لوفري مغازلجي
ووحدة فيهم انعجبت بسعيد
وحطت رقمها واشرت اشكره للسعيد وقطت الرقم وقامت بتمشي
محمد: اختي اختي لو سمحتي صبري صبري
الابنية : نعم
محمد شال الورقة : طاح منج الورقة هاي
وسعيد الا ياء : محمد هالورقة لي مو صح
الابنية ما عرفت شنو تقول
سعيد: يا اختي اتقي الله انتي ما اتخافين ربج اشلون تقدرين اترقميني ما عندج اخوان ( وطبعا صوته مرتفع)
وامنة اهني ما قدرت تمسك عمرها ماتت من الضحك ههههههههتي صج خوالها شياطين حطمو الرقم القياسي
والابنية راحت عنهم ومتفشلة حدها وكل احد كان يالس في مطعم يطالعهم
امنة: حرااك عليكم ليش اتسوون جذي
سعيد: يستاهلون يمكن هالشئ بكون لهم درس
امنة: أي درس هالشئ ولا بفيدهم
محمد: لا بفيديهم اصدقين وحدة اتصلت مرة فيني تشكرني لاني فعلا خليتها اتراجع نفسها
سعيد: اتصلو فيك وما خبرتني
امنة: ووليش اتخبرك ليكون ناوي تتكلم معاها
سعيد : والله انا اخاف على بنات عايلتنا لذا دائما ما اسوي في بنا الغير جذي
محمد : سيم تو مي


الجزء 12
امنة: اقول الظاهر يايين بس حق اندور
سعيد: أي تاخرنا يالله انرووح
وراحت امنة شرت لها كل احتياجاتها الضرورية من ثياب وو الي تحتاجه وشرت حق مريم بعد بدلة
ولما يبون يطلعون من المجمع االا محمد يشوف بنت عمته نورة فبنت عمته يات وسلمت عليهم كانت مع رفيجاتها وسعيد اول ما شاف بنت عمته ويه تغير كل ساعة كان يضحك ويطنز صار هادئ ومؤدب ووبنت عمة استغربت ان من هالوحدة الي وياهم لكن محمد وسعيد ما قالو شئ
وراحت عنهم وهي تفكر من هالوحدة الي وياهم
امنة: من هاي
محمد: بنت عمتي نورة
امنة : بنت عمتك ليش ما قلت لي من قبل جان سلمت عليهاا
محمد: نبي انسوي لهم مفاجاة وبنعزم كل الاهل وبنعرفهم عليج بعدين
وسعيد ساكت امنة استغربت وأشرت للمحمد اشفيه سعيد ومحمد قال بعدين وبعدين
وصلو البيت وسعيد راح حجرته
مريم سيدة ياات عند امنة : شنو يبتي لي
 
امنة: خلينا نرتاح
محمد: تعالي شوفي شنو يبنا لج هاي انا يبت لج عمتج امنة وسعيد ما يابو لج شئ
مريم: امنة ليش ما يبتي لي شئ
اامنة : قولي عمتي امنة
مريم. : انزين عمتي امنة شنو يبتي لي
وامنة سحبت بدلة من يد محمد : حبيبتي انتي هاي انا يبته لج
مريم:الله حلوو بروح بلبسه
مريم راحت عنهمم
امنة : انزين تعال قول اشسالفة سعيد
محمد: تدرين لازم الحين اقول لج سالفة العائلة بكبرها ولييييييي سالفة طويلة وعريضة
امنة : انزين قول
محمد: امونة شفتي هالابنية اسمها نورة وهي بنت عمتنا سعيد شاف نورة وهي في بيتها من سنين ومن ذاك اللحظة نورة دشت قلب سعيد ولما كبروو سعيد اعترف بحبه لنورة ولكن اكتشف ان نورة مو فارسة احلامه
امنة: ااقول سعيد عباله الحب لعبة
محمد: امونة ترى ما ارضى عن اخوي مهم سمعي السالفة بكبرها بعدين احكمي ولما نورة درت ليش تغير سعيد عليها هي خذت السالفة عادي
امنة: اشلون يعني
محمد: سعيد دائما يحلم بوحدة خلوقة محتشمة متحجبة بالاصح الصحيح مدَينة لكن نورة الله هداها لالا هي متحجبة ولا هم يحزنون تدرين اذا رحنا بيتهم تطلع عندي عادي بثيابها الضيجة وثياب الي ما يصح اني اشوفها فيه لذا سعيد يحاول ينسى نورة ولا تاخذين فكرة سيئة عن نورة ترى نورة ابنية في ملالايين وحدة
امنة : بس انا شفتها مع عباية وشيلة
محمد: يا حبيتي هي تطلع دائما لابسة عباية وشيلة لكن عند الاهل عادي ما تلبس
امنة: يااااااه والله مصيبة وانزين قول لي عن باقي العائلة
محمد: مرة ثانية ان شاء الله ويالله لازم نجهز حق الحفلة
امنة: وأي حفلة الحين
محمد: بنسوي لج حفلة
امنة : وليش
محمد: لان ( الا واحد يود بوزه بحيث ما يقول شئ)
نواف: اووووووف منك قلنا لك مفاجأة خربت علينا كل شئ
وضحى: الا اخوك
نواف: أي الي تموتين فيه
محمد شال يد نواف: هههههههتي
وضحى : عيل بس خلاص انا بخبر امنة
نواف: عرفت عرفت انتو حريم مصيبة ما تقدرون تكتمون شئ بطنج بينتفخخ اذا ما خبرتيها
محمد: حدك على حرمة اخوي
نواف: يا سلام ترى هي حرمتي
محمد: تدري توني أدري
امنة: ممكن احد يقول لي ليش هالحفلة
نواف: سلمج الله أنا بقوول لج
وضحى : أي عبالك بخليك اتقول
نواف: اشبتسوين
وضحى: وايد اشياء
نواف : انزين امنة سمعي بنسوي حفلة
بدت اصارخ وضحى: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا بحيث صوت نواف كان غير مسموع
محمد وامنة: ههههتي
نواف: بسج صمختينااااا
امنة: اقول نواف ترى صوتها وايد حلوو بالعكس ممتع
نواف: وايد يبين صمختيني اشوية وطبول اذني بينبطوون
وضحى: عيل ليش تزوجتني
نواف: غلطة وطول عمري بندم عليها
سكووت وضحى مسكينة خذت بخاطرها
نواف: حبيبتي انتي يا وضحى ( باس راسها ولوا عليها )
محمد: احم احم
نواف: اشعندك حرمتي وكيفي انتي حياتي انتي ما اقدر اعيش بدونج يا وضوض
امنة: شنو وضوض
نواف: ادلع مرتي اشفيكم تحترون
امنة + محمد" هههههههههتي عاد وضوض ما لقيت شئ ثاني
نواف: انجبو اوكي وضوض ايش رايج انتي اتقولين لامنة
وضحى: أي عبالي بعد و شالدلع البايخ وضوض
نواف: عجبج يا وضوض
وضحى: لا يكثر
وضحى : سمعي يا امنة بنسوي لج حفلة قلنا مفاجأة لكن الله هداهم خوالج ما صبرو انتي نجحتي بنسبة 93%
امنة واخيرا يبت النسبة الي انا احلم فيه
سعيد طلع من حجرته بعد ما سمع حشرة
: مبرووك يا امنة
وكلهم باركوو لها
لكن ما حست بطعم النجاح وفرح كانت تتمنى هاللحظة ابوها يكون عندها وامها اتبارك لها واخوها يشتري لها هدية ومنى تحتر وعبدالله يغايضااوحمدان يمدحها ومنيرة تلوي عليها تبي اصيح لكن مو قادرة لان خوالها عندها أصلا امنة ما تقدر اتعيش بدونهم اشلون هاللحظات قضتهم بدونهم يا ربي ليش خليتوني ارووح عنكم وليش وصاحت ودمعة ورى دمعة
وموجودين استغربوو وفهمو حالتها كانو يبون يقولون لها شئ لكن التزمو الصمت وضحى اشرت لهم انه يبتعدون اشوية علشان تتكلم ويا امنة براحتها
وضحى : امنة حبيبتي انتي اشفيج ليش اصيحين
امنة: مشتاقة لاهلي ما اقدر اعيش بدونهم وضحى الله يخليج قولي لهم انهم يرضوون اني اعيش في بيتنا وباخذ معاي مريم
وضحى: امنه ما يصير ما شفتي فرحة خوالج تدرين لو اقول لج ترى قاعدين يضحكون ويطنزون بس علشان خاطرج جان اشوفنيهم لما امج واخوج توفو حالتهم تغير لكن انتي ييتي وغيرتي حالتهم
امنة : ما اقدر اعيش بدون اهلي ابيهم انتو مو اهلي اصلا توني ييت وشفتكم هما طول عمري عشت معاهم حراام عليكم والله
وضحى : يالله امنة قومي روحي حجرتج وغسلي ويهج
وقامت امنة راحت حجرتها شافت مريم تلعب بلعبها واستغربت من يوم ما يات مريم وايد تتكلم لكن دائما اتحب اتكون وحيدة وتلعب بروحها وما اهتمت بمريم وقامت اصيح
ومريم ما قدرت بعد بدت اصيح : عمتي امنة اشفيج
وامنة ولا جاوبت
مريم: تبين ابوج انا بعد ابي ابوي لكن ( صياحها زااد) هو في جنة الفردوس عن الله
امنة لوت على مريم: حبيبتي انتي ابوي الله يخليه لي مو في جنة هو ساكن في البحرين بس اشتاقيت له
مريم: ليش ما انروح لهم
امنة: لا ما برووح لهم مرة ثانية خلهم يشتاقون لي مثل ما انا بشتاق لهم خلهم يحسوون بقيمتي ويتحسفون يوم انهم قالو لخالي عادي اخذ امنة معاك في الامارات
مريم: عمتي احبج انا
امنة: هههههتي حتى انا احبج
وتذكرت كل اهل بيتها


الا احد يدق الباب بطلت الباب شافت خاالها سعيد ومحمد: بوووووووووووه
امنة: بسم الله خرعتوني
محمد: ليش هديتينا برووحنا وييتي اهني حضرتج
امنة: ما اقدر استغني عن حجرتي
سعيد: تطمني ترى هاي حجرتج بس حق يومين بكرة بنرووح بنشتري اثاث لحجرتج اليديدة
امنة: لا والله ما بهد بنت اخوي مريومة برقد وياها في هالحجرة وحجرة وايد عودة يزينا ثنتين واكثر بعد
محمد: سعيدوو بعدين بنفكر في هالسوالف تعال الحين متى حفلة
نواف وراهم: ههااا تتفقون عن حفلة ورانا بس هين ( الا يصارخ ) وضحى تعالي فووق حجرة امنة
وضحى يات وكلهم قعدوو في حجرة امنة المهم
سعيد: بصراحة اانا بكون داخل الحفلة يعني خوال امنة معاها بصراحة ما اقدر استغني عن امونة
محمد: حتى انا واصلا اوردي بنكون معااها بنعرفها على الاهل
وضحى: انا وين رحت
محمد: ههههههتي انتي ريلج ما يعطيج فرصة لغيرج
وضحى: لا والله ممنوع الشباب في حفلة ترى احنا بنات نبي ناخذ راحتنا
نواف: سمعتووو ممنوع بس انا وحرمتي بندبر كل الامور
وضحى: لا والله ليكون ناوي اتكون معانا في حفلة
نواف: أي عندج ماانع
وضحى: افا عاد رونق الحفلة بزيد لو كنت معانا
سعيد: يا سلالام لا والله لو وافقتو او ابيتو انا بكون موجود في الحفلة
محمد: also iam


وفي البحرين الامور كلش هادية ومنيرة تمت ترووح لبيت عمها وايد علشان اتونس ام احمد
والا احمد وعبدالله بعد راحوو بعد فترة طويلة اول مرة يجمعون
منى: منيرة خذيتي الليسن ولا وديتيناا مكاان
منيرة: اافا عليج لو تبين الحين بوديكم
احمد: أي يالله يا منيرة بنطلع كلنا
عبدالله : اقول احمد الظاهر ناوي تنتحر
منيرة: اشقصدك
عبدالله : ولا شئ
ممنى : عبدالله جان الحين امنة اهني راحت عليك
وكلهم تذكرو امنة
ام احمد: لين حين ولا خبر ولا حس لامنة راحت حتى انا ما اتصلت يا ترى عرفت انها نجحت وجان الزين الحين كانت معاناااااا جان حشرتنا لازم بتاخذ ليسن لان منيرة خذت وتبي سيارة واحمد جان اكيد من اول المعارضين آآآآآآه وينج يا بنيتي واحتفلنا للتخرجج
احمد: يمه الي صار صار وتطمني امنة اصلا ما تقدر تعيش بدونا اليوم تتغلى باجر بشوفينها ياية عندنا
والا تلفون احمد يرن ورقم ماكو شاله
احمد: الو السلام عليكم
...؟ عليككم السلام
احمد: حبيبتي انتي تبين من
.؟ هههههههتي (مريم تذكرت امنة لان كله اتقول حبيبتي )
مريم: ابي امك
احمد: اشتبين فيهاا ( عاد احمد عجبه السالفة ياهل وقاعدة تتكلم)
مريم: بسرعة ترى رصيدي بكمل
احمد: اوكي ههههتي
احمد: يمه وحدة ياهلة تبيج
ام احمد: من وليش متصلة على تلفونك
احمد: ما ادري
ام احمد: الوو
ام احمد: مافي صوت احمد
احمد: يمكن مافي ارسال يمه طلعي اشوية براا
وام احمد:ولييه مصيبة
ام احمد: الووو ( ورفعت صوتها)
امنة وبصوت بكائي : الوو
ام احمد عرفت الصوت ما قدرت وبدت تبجي : افا يا بنتي جذي تهديني
امنة: يمه والله مشتاقة لكم بس انتو الي تخليتو عني
ام احمد:محد تخلى عنج وما توقعنا اتهدينا مرة وحدة
امنة: يمه الي فات مات قولي لي شخباركم
ام احمد: تسالين عن اخبارنا وانتي بعيدة انتي قولي شخبارج
امنة: انا حمدلله بخير وواهل امي وايد طيبين وايد يحبوني وتدرين يا يمه بسوون لي حفلة خاصة لي
ام احمد: تدرين قبل اشوية ذكرتج وقلت لو كنتي اهني جان سوينا لج حفلة ومنيرة بعد خذت ليسن وسياارة
امنة: كل هاي ويصير وراي
ام احمد: أي وما دريتي حمدان ساافر بعد
امنة: يمه حياة الصعبة جان زين انا الحين معاكم
ام احمد: يا بنتي هاي الحياة وحياة يومين
ومتى بتيين عندنا
امنة : ما ادري بس مو الحين خلكم اشوية اتحسون بقيمتي بعدين
ام احمد: افا يا ابنتيي انتي الغالية وعلى عين ورااس ولو تيين اتشوفين حال كل احد فينا جان عرفتي قيمتج
امنة: يمه انا لين حين ماخذة بخاطري عليكم ان شاء الله مع الايام بنسى الي صار لي وبرجع لكم والحين بهدج وسلمي على الكل
ام احمد: الله يسلمج يا بنتي ولا تقاطعينا اتصلي فينا وتطمنينا عليج
امنة: ان شاء الله في امان الله
ام احمد: في وداعة الرحمن
ودشت داخل الصالة ومتشققة
منى : يمه من متصلة اشوفج تشققتي
ام احمد وابتسامة شاقة حلجها : لو قلت ما بصدقوني
احمد: من يمه
ام احمد: امنة
منيرة: شنو عمتي لا تتغشمرين معانا
ام احمد: ههههههتي قلت لكم
احمد: يمه شنو قالت
ام احمد: الحمدلله بخير مشتاقة لناا
عبدالله : احمد شوف في تلفونك اكيد الرقم فيه
احمد: مافي رقم
منيرة : اشلون مافي رقم
عبدالله : اتصلت لنا بحيث قمها ما طلع
احمد: آه يعني الى متى بتم زعلانة
ام احمد: لا زعلانة ولا هم يحزنون أصلا اختك عاجبها الوضع اهناك واهناك خالها ويدتها يعني اكيد بحبونها اكثر منا ومن بهد حبهم ويي الينا
وسكوت ومنيرة حبت اتغير الجوو
منيرة : يالله ترى ما قلتو بنرووح
احمد: يالله منيرة ومنى امشوو
وعبدالله: اناا
احمد: ما بنوديك معانا غصب
عبدالله :ة غصبا عنك اصلا
وعند السيارة : عبدالله : منيرة عطيني مفتاح
ومنيرة على نياتها عطت مفتاح لعبدالله وعبدالله خذا مفتاح وشغل السيارة واحمد قعد بعد جدام
منيرة: على ما اعتقد انا بسوق السيارة
احمد : من قص عليج
عبدالله: اقول منور ركبي ورا السيارة احسن لج والا بنخليج اهني
منيرة: احمد حتى انت مع عبدالله
احمد: اقول منور دشي ترى خلينا اشوية انفاشر بسيارتج اليديد
ومنيرة وما بيد حيلة دشت وعبدالله ساق السييارة
ويا ترى شنو بصير في حفلة امنة


الجزء 13
مريم: عمتي امنة من الي ااتصلنا عليهم
امنة: اتصلت على امي
مريم: أهاا امج ام احمد
امنة: أي امي ام احمد وعمج احمد
مريم: لا عمي سالم
امنة : ومن سالم يا يبه انتي اسبيشل غير عن الناس عندج عم من امج وعم من اختج
مريم: ما فهمت
امنة : لانج مو ذكية مثلي
مريم: ذكية انا
امنة :توني ادري ان اسمج ذكية تدرين
مريم: عمتي
امنة: سمعي انتي عندج عم اسمه احمد بس خلاص فهمي هالموضوع بما انه اخوي يعني عمج
مريم: أي الحين عرفت لكن وينه ليش ما ايي لنا
امنة : هو في البحرين وان شاء الله اذا الله كتب جريب بشوفينه
مريم : صج
امنة : أي
ومريم خذت تلفونها تحوس وتحوس
امنة : يا صغرج انتي وعندج نقاال والله احنا اشكبرنا كنا وما عندنا تلفون ولما خالي عطاني سوو لي سالفة اشكبره واشطوله تدرين عمج احمد كفخني
مريم: عمي احمد ومن عمي احمد
امنة : اخوي بس غصبا عنج اتقولين له عمج مثل ما انا عمتج اذا هو مو عمج عيل انا مو عمتج
ممريم: انزين انا ما قلت ان عمي احمد ما يصير لي
امنة : انزين بنزل تحت بتنزليه معاي ولا بتمين في الحجرة

نزلت امنة تحت في الصالة لعلها تلقى احد من خوالها ما شافت احد غير واحد الله عليه عنده ذاك الجماال يعني حلوو وووسيم وخصوصا طريقة لبسه مرتب عاد امنةتخبلت عليه وسألت في نفسه هل يا ترى هذا يسمى حب من اول نظرة
وجدة امنة انتبهت لوقوف امنة
ام نواف: قربي قربي امنة
امنة باست على راس يدتها وشافت هالواحد كان قاعد يتكلم مع يدتها فما عرفت تقعد ولا تروح حجرتها ا الا من ورى ياءي خالها سعيد
سعيد: امنة هاي ولد عمي ابراهيم
ابراهيم: اشحال امنة ( ومن غير نفس والابتساامة)
عاد امنة تشققت : حمدلله بحير انت شخبارك
ابراهيم: الحمدلله بسهالة
و امنة تمت ساكتة وهما يسولفون وام نواف استاذنت وراحت وسعيد ياء له اتصاال وقاام عاد امنة قالت بتستغل هالفرصة تبي اتقول شئ لكن شنو اتقول وحضرته الريال قاعد ولا قال شئ عاد امنة قالت لازم بتبدي بكلام
امنة : ابراهيم انت تشتغل
ابراهيم: لا وعن اذنج( قاام وراح صوب حجرة خالها محمد)
امنة بطلت بوزها شالغرور مالت عليك ومالت علي يوم فكرت اني اكلمك غبية انا والله غبية هين يا ابراهيمو براويك من أنا اعوذ بالله منه والله كنت اقول ولد عمي عبدالله مغرور لكن احسن منه بمليون الف مرة صج انه حلو وجميل وشايف نفسه قليلا ما لكن اذا تكلمتيه معاه يتكلم معااج ويخليج تحبينه غصبا عننه سبحان الله الناس أجناس
وفوق عند مريم الاخت لما كانت تحوس تلفونها بالغلط طقت على زر اتصال واتصل على احمد لا هي تدري ولا امنة تدري لان مريم ما تعرف في تلفون شئ غير انها اشيل التلفون ومحد يتصل لها عطوها تلفون لانها مرة قالت تبي تلفون وما تستخدمه وايد يعني رقم مريم راح الى احمد
واحمد سمع كل محادثة الي مساعة صارت بين امنة ومريم
ومريم شافت وسمعت صوت خفيف الا حطت اتلفون على اذنها
احمد: الوو
مريم: من
احمد: عمج احمد
مريم: عمي احمد
احمد: أي
مريم: انادي عمتي امنة
احمد: ههههههههتي ااختي صارت عمة
لا تكفين لا تنادينها
مريم: ليش
احمد: لانه لو ناديتيها بصك تلفون سمعي يا مريومة لا تخبرين احد اني تكلمت معااج
مريم : اوكي بس ليش
احمد: اوهو وايد تسالين انتي
مريم: ما اسال وايد انا
احمد: انزين سمعي وينها امنة الحين
مريم: نزلت تحت
احمد: بصك تلفون الحين بتصل لج عقب خمس دقايق اوكي وابيج اتكونين عند عمتج علشان نبي نسمع صوتها وبس
مريم: اوكي
احمد راح عند عبدالله ومنيرة
احمد: عندي لكم خبر يسوى مليون دينار
عبدالله : وشنو هالخبر
احمد: ابي مصروفك الكامل ومنيرة ابي مصروفج كامل بعد
عبدالله: اسف ما ابي هالخبر
منيرة: انا بعد ما ابي هالخبر
احمد: سالفة فيها امنة
عبدلله: اذا فيها اختك راضي انا
منيرة: حراام اذا عطيتك مصروفي ما بكون عندي ولا نص بيزة
احمد: معليه نص مصروفج
منيرة: حتى نص مصروفي ما اقدر
عبدالله : اوهو بعدين معاج يا منور اذا احتجتي فلوس انا بعطيج احمد قول اشعندك عن امنة بحيث يستاهل مصروفنا كاامل
احمد: سماع صوتهاا
منيرة: اقول احمد روح قص على الناس غيرنا اشلون بنسمع صوتها وهي حتى ماهي راضية اتشوف ويوهنا
عبدالله : أي صحيح كلام اختي
احمد: \عيل من قال كلامها غير صحيح يا يبه أنا احمد أي شئ ابيه بسهولة اقدر احققه وقلت حتى انتو مشتاقين لامنة على اقل تسمعون صوتها
عبدالله: يالله يا شيخ احمد بنشوف شنو بسوي
احمد طلع نقاله واتصل على مريم
ومريم في بداية حست بخوف عرفت لو عمتها درت بشيل البيت على راسها
امنة: من متصل عليج ما شاء الله عليج بزنس ومان يتصلون عليج
مريم شالته لكن امنة عبالها صكت تلفون
وعبدالله ومنيرة واحمد متحمسين لسماع صوت امنة وسكوت عندهم ومو مصدقين احمد لكن بعد عندهم امل
ومريم استغربت يااه يا عمتي ما لقيتي وقت ثاني تسكتين فيه الا هالوقت
مريم: عمتي امنة اشفيج ( قالت أي شئ المهم تتتكلم)
امنة: لا تساليني اشفيني يا ربي اتعرفين ابراهيموو
مريم: أي ابراهيم الي شكله يهبل
امنة: مالت عليه وعلى ويهه يا يبه اهم شئ جمال الرووح مو جمال الويه واتقولين ابراهيم شكله يهبل اذا شفتي عبدالله شنو بتقولين
( في هاللحظة عاد احمد ومنيرة التفتو الى عبدالله وعبدالله ما صدق نفسه اول مرة بنت عمه امنة تمدحه )
مريم: ومن عبدالله
امنة: عبدالله الله يسلمج امممممم ما يصير لج شئ بس ولد عمي
مريم: ولد عمج يعني ولد عمي
امنة: أي ولد عمي لكن مو ولد عمج مهم سمعي عنده جمال واخلاق بعد صج انه اشوي شايف عمره بس بعد احسن من ابراهيم بمليون مرة
( عبدالله طاير من الفرح وطااير)
مريم: أهاا امنة متى بنروح البحرين عند اهل ابووج
امنة سمعت اهل ابوي وكأنه مستحيل الرجوع اليهم لانه الحين اهل امها حتى تلفون ما قالوو لها تتصل واذا قالت بتروح شنو بسوون بيوافقون ولالا
وحطت مخدة على ويهها وصاحت وصاحت ما تعرف مصيرها ضايعة بين القرارات
وصوت الصياح قليلا ماا راح واحمد منيرة وعبدالله سمعو لكن ما عرفو انه صيااح الا لما مريم قالت: عمتي امنة اشفيج اصيحين
وازدادت صيااح امنة مريم: عمتي لا تصيحين
امنة: اشلون ما اصيح وانا بعيدة عن امي وابوي واخواني وعائلتي بكبري لو تدرين كم احس بغربة اهني ليش يا رب ليش أنا بالذاات وينج يا يمه وينك يا ابوي وينك يا احمد ومنى والله مشتاقة لكم يا ربي ليش ما تاخذ روحي وافتك من هالدنيا
( بما انه مريم مو عودة الى هالحد بس بعد امنة ما عندها احد غيرهاا وما تقدر اتقول الي في قلبها لاحد ثاني غير مريم )
احمد اخته كسرت خاطره قال مهما حدث بخليج ترجعين لنا يا اختي وعبدالله من يقدر يتصور حاله ثالث مرة يشوف امنة تصيح وهو مو قادر يسوي شئ لكن هالمرة بسوي شئ ومنيرة ما بيدها غير الدموع ولوم نفسها لان هي السبب واحمد صك التلفون
عبدالله: ليش صكيت التلفون
احمد: بتصل عليها لكن هالمرة بتكلم مع اختي
وسبحان الله في هالحزة ام نواف نادت مريم فمريم طلعت من حجرة وما اهتمت لنقالها
وامنة غسلت ويها لكن ما قدرت اتيود دموعها مشتاقة ومشتاقة لاهلها شتسوي ما بيدها شئ ولكن فكرت ليش تعذب عمرها ليش تحرم نفسها من اهلها الا شافت التلفون يرن استغراب في ويهها من يتصل على تلفون مريم والا شافت الرقم رقم احمد ما قدرت تزعل اكثر وتبي اتكلمهم
وشالت تلفون وايدينها يرتجفون واحمد خايف لا مريم اشيل تلفون واتقول امنة مو اهني او ما تبي تتكلم او شئ مثيله
لكن صوت امنة و صيااح الي يبين مدى اشتياقة لهم : اأأ أأ لوو
احمد: هلا وغلالا باأختي الزعولة
( عبدالله ومنيرة فرحوو وقالو بس خلاص حصلنا على امنة)
امنة: احمد تعال خذني من اهني ما اقدر اعيش من دونكم والله بمووووت وبمووت ( وصيااح)
احمد: أي الحين حسيتي فيناا واحنا حالتنا حالة اهني ولا سالتي عنا
امنة وبصيااح: اانتو الي خليتوني ارووح
احمد: غلطة جبيرة ليش ما عطيتينا فرصة نستسمح منج
امنة : والله احبكم ووايد احبكم( وبدت اتصيح واتصيح )
احمد: امنة اشفيج ليش اصيحين احد قال لج شئ اهنااك
امنة: لا بالعكس يحبوون اكثر منكم بمليوون مرة
احمد: لا عاد لا تقولين يحبونج اكثر مناا
والا محمد سمع صوت داخل حجرة امنة واكثرها صيااح دش علشان يطمن ولكن عندما دش سمع كل الحوار وعرف ان امنة قاعدة اتكلم اخوهاا
امنة: احمد متى بتيي بتاخذني
والا محمد سحب التلفون من ايد امنة
محمد: لا تحلمين يا امنة انج بترجعين
كلام كانت بنسبة لها صاعقة هل فعلا خوالي بسوون فيني جذي بيحرموني من اهلي
وخذ تلفون
محمد: اسمع ما أدري انت من
انتو خليتوو امنة اتيينا بكل سهولة لكن لا تحلمون انخليها ترجع لكم لا تحلموون اعتبرو امنة ميتة بنسبة لككم ميتة اتعرف شنو معناة ميتة
واحمد قبل ما يقول شئ الا تلفون انصك
امنة ما قدرت تتحمل مهما كانت اتعز خوالها لكن احمد غير عنهم بمليون مرة مستحيل يقدرون يحلون محل اخوها
امنة: على كيفك انتي بشوف من بيودني برجع لاهلي وغصبا عنك
محمد وبعصبية: عيل بشووف اشلون بترجعين ( كسر تلفون وطلع بطاقة جدام امنة )
وطلع من الحجرة امنة دارت دنيا عليها يا ربي ويا ربي ليش حياتي جذي وليش وليش آآآآآآآه يعني طول عمري بتم اهني
وشنو تقدر اتسوي امنة غغير الصيااح
عبدالله: شنو صار احمد
احمد وكل الحزن في ويهه حاول يتصل على تلفون مرة ثانية لكن مغلق وحاول وحاول مغلق: مرة ثانية فقدنا امنة وفقدنااها
عبدالله: اشلون شنو صار توك كنت تكلم امنة
واحمد خبر كل السالفة لعبدالله ومنيرة الي مرة ثانية فقدوو الامل والحين حتى اتصال عرفوو صعب ان امنة تتصل لهم

وعند امنة
ام نواف: اشبلاك يا محمد ياءي من فوق اصارخ
سعيد: اصارخ على من انت
محمد: من في احد غير امنة
وامنة طلعت من حجرتها وعلى دري بحيث تقدر تسمع كلامهم
وضحى : اشفيها امنة
محمد : كانت اتكلم اخوها
سعيد: وليكون صارخت لانها كانت اتكلم اخوها
نواف: محمد مالك حق تمنع البنت من كلام مع اخوهاا
محمد: ومن قال عندي مانع لكن لو تسمع كلام بنت اختك جان سويت مثل ما انا سويت
ام نواف: وشنو سوت امنة
محمد: كانت تترجى اخوها انها اييون لها وياخذونها من اهني كأننا مقصرين ا في شئ
وضحى/: يا محمد اتعرف مو سهل على امنة تتأقلم معاكم بسهولة مافيها شئ لو راحت اسبوع عند اهل ابوها
محمد: ما عندي مانع لو راحت اسبوع لكن اذا راحت هل تقدرين تتضمنين انها ترجع امنة
(وبصوت كله الم ) ابدا ما عاملتها كأنها بنت اختي بل عاملتها كأخت لي الي كنت دووم احلم في اخت امها كانت اختي بس وايد اكبر منا ما قدرنا نحصل على حب اخت لكن لما شفت امنة حسيتها اختي وما اقدر حتى افكر ابتعاد امنة عناا
نواف: لكن ما يصير نخليها بعيدة عن اهل ابوها ومع الايام يا محمد بتتعود علينا يعني بمختصر المفيد فكرنا في عطلة الصيفية امنة عند اهل ابوها وقت الدراسة عندنا وما نصير أنانيين بس انفكر في روحنا وما انفكر في امنة
سعيد: شنو بس عطلة صيفية لا يا اخي سامحني الحين امنة عندنا لو شبعنا منها بنخليها تروح لاهلها ومثل ما قال محمد لو خليناها اتروح الحين مستحيل ترجع لنا مرة ثانية
وضحى: بهطريقة أحنا انانيين لاننا انفكر في روحنا وبس ومثل ما قال ريلي فترة عندهم وفترة عندنا
ومحمد حاول يغير موضوع بس علشان ما يوصلون للقرار معين: أي ريلج اشلون ما ادافعين عنه
سعيد: أي يا محمد يمه بس خلاص دوري لي وحدة بتزوج
نواف: الله على الغيرة لو تزوجت مستحيل تلقى وحدة مثل وضحى اتحبك هالكثر
 
الجزء [6] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




ام نواف: لا بتحصل وحدة ومو بس اتحبك اتمموت فيك
نواف: يمه اشقصدج وضحى ما اتموت فيني
ام نواف: شالمصيبة الحين يا وليدي حرمتك اتمووت فيك
وتغير السالفة
رجعت امنة لحجرتها شافت مع خالها حق وكلام الي قاله كل يبين انه وايد يحبونها ولو عاندت وقالت بترجع واهناك ابوها يبدأ يعاملها مثل قبل الحين شبتسوي أهلها ابوها هم الي خلوها تضطر اتهدهم لكن اشذنب اهل امي وقامت صلت لها ركعتين وقرت سورة ياسين حست براحة وصلت لقرار بس خلاص ما عندي احد بالبحرين اهلي الي هم في الامارات وبس وما كان هالقرار لامنة سهل بس شتسوي مو هي الي قررت زمنها ا قرر لهاا
ومضى فترة
ويات مريم الحجرة
امنة: من في الصالة
مريم: ماادري
امنة: اشلون ما تدرين ما شفتي احد انتي اهنااك
مريم: يمكن كلهم في الصالة بس اديدة راحت حجرتها ترقد
امنة: اها امشي انروح عندهم
مريم : ما بيي
امنة: انتي اشفيج اربع عشرين ساعة في حجرتج اموت واعرف شنو السر الي يخليج ما تهدين حجرتج
مريم ما قالت شئ
وامنة طلعت وراحت سيدة صوب المطبخ خذت لها عصير وكيك وراحت الصالة ما عطت لاحد ويه اصلا ما تدري اشلون تبتدي وتبين لهم انها عادية
سعيد عاد فرحاان لان هو ما زعل امنة
سعيد: امون حياتي انتي ليش ما يبتي لي عصير
امنة: تبي عصير انت
سعيد : أي
راحت مطبخ مرة ثانية وطلعت كلاسين وحطت فيهم عصير وفكرت لو عطتهم ججذي محمد بعرف اني مو زعلانة بس فشيلة بنسبة لها ووعاد وخذت فلفل مع ملح وحطتهم داخل العصير عاد ما حطت اشوي لا بكمية كبيرة وراحت محمد لما شاف كلاسين فرح قال الحمدلله امنة ما طلعت وحدة تزعل فامنة عطتهم
سعيد :احم احم امنة يعني انتي مو زعلانة
امنة: زعلانة بس لو ثنتينكم شربتو عصير بسرعة بحيث خلال ثانية زعلي بروح
محمد : ولا شئ هاي لو تبين حياتي فداج
امنة ههههههتي الحين بنشوف
وامنة كانت معطتهم ظهرها ولفت اتشوفهم المهم محمد وسعيد ثنتينهم شربو العصير بسرعة بحيث ما حسوو بطعم الا لماا كملو شربه كامل عاد الحين من يوودهم
سعيد ومحمد ركيض صوب مطبخ طلعو لهم غرشة ماءي بارد يشربونه لكن ماكوو فائدة شنو ما سوو لكن الحار يبقى الحاار
سعيد: امون حراام عليج هالكثر احد يحط فلفل
امنة: علشان مرة ثانية محد منكم يتجرأ يزعلني
محمد: توبة توبة توبة بس حراام عليج عاد فلفل
امنة ضحكت عليهم
نواف: شنو قاعد يصير من وراءي
سعيد: لا افا عليك عاد امنة قومي سوي لنواف عصير
وضحى: لا تكفين يا امنة ما نبي عصير فللفل
نواف: يعني امنة سوت لهم عصير فلفل
هههههههههههههههتي
ههههههههههتي
وضحى : ههههههههتي أي
محمد: حضرتكم تتطنزون
امنة: حدكم على محمد وسعيد ترى ما ارضى
نواف: عشتوو
وضحى : المهم امنة شنو باقي لج حق حفلة
امنة: ما ادري ما سويت انا شئ
محمد: وضحى don’t worry كل شئ علينا
وضحى: اقول الاخ محمد ترى ما بدشون حفلة
سعيد: لا وريلج بدش
وضحى: لا ريلي ولا اخوان ريلي
نواف: لا والله
وضحى : أي والله لو انتو دشيتو الحريم ما يقدرون ياخذون راحتهم يعني لازم يكونون لابسين عبايهم وغشاويهم
محمد: مالنا شغل احنا بندش وبندش
وضحى؟: نواف فهم اخوانك
نواف: انزين بندش فترة قصيرة وعقب بنطلع
وضحى: ولا فترة قصيرة
سعيد: كيفج عيل طول حفلة احنا في الحفلة
وضحى: اوهوووو اوكي بس خمس دقايق
سعيد: دقايق بيتحولون الى ساعات
محمد: يالله امنة لازم انروح نشتري لج بدلة
نواف: توي الناس شريت لها بدلة وعبارة هدية نجاحها
وضحى راوتهم البدلة وفعلا البدلة كانت رائعة تنورة لكن فيها زخارف وحركاات مع قميص وكان حلوو
محمد: وعقب باجر الحفلة سعيد يالله نبتدي في دعوة الاهل وضحى انتي اتصلي في الحريم واذا تبين تعزمين احد
وكلهم مشغولين في الحفلة وام نواف ما اتحب هالسوالف \بس بتيي الحفلة علشان اتشوف العيايز الي مثلها
وفي اليوم حفلة نادو وحدة من الصالون اتسوي لامنة مكياج وشعرها وحنة
ومهم هالوحدة ما بدت
امنة: اول شئ بسوين لي مكياج ولا شعري
وحدة: لا في البداية الحنة
امنة: أي صح نسيت الحنة
وحدة: اشلون تبيني اسوي لج الحنة
محمد: حنة هندية سوي لهاا
سعيد: أي وايد حلو
وحدة : انتي اشلون تبين اسوي لج ( وحقرة محمد وسعيد لان وادي مقهورة منهم قاعدين على راسها)
محمد: ما سمعتي احنا شنو قلنا
وحدة: يمكن هي تبي شئ ثاني
محمد اشوية ويكفخ هالوحدة: مو على كيفها على كيفنا
وحدة استسلمت وبدت اتحنيها
وكلمت الحنى وطلع واايد حلوو
سعيد: اشوف اشوف الله منو قدج اموون وايد حلوو ايدج
محمد مسوي روحه يزعم يصيح: امنة ذكرتينا بعرسج
امنة: اقول لين حين ما عرست اشلون ذكرتينا بعرسج
محمد: لا قصدي ان كأنه عرسج اليوم
امنة: اقول اقول اول شئ عرسكم وبعدين انا
وحدة: اشلون تبين اسوي شعرج
عاد سعيد : شعرها طويل يعني بتفله سوي لها استايل كلش عادي بس استشوار وبس
محمد: وليش يا سعيد شعرها طويل واحتمال الحسد
سعيد: بنقرا معوذات وبنسوي شعرها كلش عادي علشان جمالها حقيقي بيطلع بس في عرسها وبس
امنة: هههههههههتي سعيدد تفكيرك كتفكير وحدة
محمد: لا صح كلام اخوي علشان في عرسج تطلعين وايد حلوة
امنة: اذا احد يسمع كلامكم كانه باجر عرسي
وسوت الشعر
وامنة لبست ثيابها وغسلت يدها من حنة تقريبا ربع الناس كانو يايين وكل ساعة وضحى اتيي لكن محمد مو راضي يفتح الباب لها
ومكياج في بداية سوت لها لكن خوالها كل ساعة يعترضون على مكياجها
وحدة الي من صالون: بعدين معاكم
محمد: بس خلاص سوي كلش عادي كلش وكلش يعني خفيف
وبالفعل سوت عادي لكن بعد امنة طلعت واايد حلوة
وضحى: اووف بطلوو الباب بودي امنة
محمد: ما يحتاي نزلي تحت احنا بنييبه( لانه حجرة امنة فووق)
الا نواف ياء: محمد بطل الباب واسمع كلامي
سعيد: بطل لهم الباب لا يبون الحين امي
وبطلوو الباب نواف: يا الاذكية سمعو انا الحين بنزل امنة معا ي علشان اتكون في محل لفت النظر وانتو وقفو على دري في نهاية الدري بعدين انتو اخذوها مني طريقة حلوة ولا لا
محمد: لا بالعكس حلوة افكارك يا اخوي
وبالفعل محمد وسعيد نزلو وبنات كلهم عيونهم عليها وضحى قالت لهم يعني تغشوو لانهم حاطيين مكياج وبالعفل واحد وقف هالصوب وثاني صوب الثاني
والا امنة ياية مع نواف:
امنة: نواف فشلتوني كأني عروسة
نواف : هههههههههتي
ونواف نزلها على نص الدري وبعدين سعيد ومحمد
وكأنها عرووسة
محمد: امنة اصدقين كأنها عرسج
امنة: حتى انا احس ليكون عرسي وانتو خاشين عني
سعيد: جان زين والله عرسج
وهما يضحكون ويعلقوون والاهل مستغربين اشلون قدرو يحبون امنة بهالسهولة
وضحى : يالله الحين خرووج
وطلعوو ولانهم شافو انه حريم مو قادرين ياخذون راحتهم وضحى ما هدت امنة الا لما عرفتها على بنات من اهلها وشافت انهم قاعدين يتكلمون مع امنة


الجزء14
وضحى عرفت امنة على الاهل والاقارب
وامنة ماتت من ضحك لما سمعت بعض الاعتراضات بوجود خوالها في بداية الحفلة
وتمت امنة مع شلة نورة ومع نورة كانت هيأ اخت ابراهيم يعني هيأ بنت عم ام امنة وظبية ما اصير لهم بس بيتهم يم بيت امنة يعني جيراان واخت ظبية الي هي مروة
وكالعادة سوالف وسوالف
ظبية: هاا امنة لا تنسين اتيين بيتنا ترى بيتنا يم بيتكم اذا تمللتي او احتجتي أي شئ فاحنا حاضرين
نورة: وأنا وين رحت
امنة: هاي من طيبة اصلكم
مروة: احم احم وعلى فكرة امنة ايش رايج في الامارات
امنة: لين حين ما شفت مكان غير مجمع صحاري وبيتنا وبس
نورة: عيل ايش رايج باجر كلنا بنطلع جمااعة
امنة: يعني انا وانتي وظبية ومروة وهيأ وبعد من
نورة: بس احنا ما عدا هيا ما بتيي معانا
امنة: وليش هيأ ما بتيين
هيأ: تبين اخواني يجتلوني
امنة: هههههههههتي والله حالة اخوان
ظبية: أي حالة الاخوان مصيبة ومصيبة
مروة: يا حظج يا نورة ما عندج اخوان
نورة: ههههههتي أي يا حظي والله
امنة: لا ومن قال يا حظج بالعكس اذا عندج اخو بتحسين بشعور غريب انسان يحميج بتكونين انتي مفتكة من الهم وغم لان لو فكرنا انسوي شئ غلط دائما اخواننا يوقفون عند حدنا وبصراحة أنا اخوي كان وايد يتحكم فيني بس بعد كنت وايد احب تحكمه فيني لان في كل هاي كنت اشوف حبه لي
هيأ : أي امنة كلامج صحيح مئة بالمئة حتى ابراهيم جيه بس اذا ابي أي شئ او واجهتني مشكلة او أي شئ اشوفه واقف معاي
ظبية: هههههههتي نورة عاد الحين خاطرج في اخو ولالا
نورة: لا مهما قلتوو ومهما سويتو ومهما مدحتو اخوانكم فما ابي اخوان اناا
يحليلي الحين دلوعة امي وابوي
مروة: صج دلوعة امج وابوج لكن ينقصج اخو يحبج ويخاف عليج
امنة: وتدرين من كثر ما امج وابوج يحبونج حتى لو سويتي شئ غلط يشوفونه صح
نورة: اشقصدج ان في شئ اسويه انا وغلط
امنة: بصراحة أي
هيا ومروة وظبية انصدمو قالو اشدراها امنة توها ياية ونورة اشوية بصيح
نورة/: وشنو هالشئ
امنة: انج تطلعين من البيت بدون محرم
نورة: يعني تبين اتقولين اني اقعد في البيت ولا اطلع من البيت لانه ما عندي اخوان انتو ليش ما تطورون وما اشوف وحدة منكم ما تطلع من البيت مع رفيجاتها عاد انا ما عندي اخوان وشفتو اني طلعت يعني سويت غلطة اكبيرة
امنة: شفتي بنفسج قلتي ما عندج اخوان معناته انج لو سويتي شئ بسيط كل من بقول عنج غلط لذا احسن لج ما اسوين لانه هالشئ بأثر عليج وعلى فكرة نطلع احنا مع رفيجاتنا ونستانس لكن اذا طلعنا مكان بحيث يكون في شباب وايد اكيد ناخذ معانا اخونا او احد بكون رياال ويانا
مروة: يااه عاد خلنا نطلع من هالموضوع
امنة: نورة عاد زعلتي مجرد نقااش كان
هيا: لا عاد امنة انتي لين حين ما عرفتي نورة نورة ما تزعل
امنة: نورة عاد انتي عندج اخوان وايد معليه خوالي واخواني وكل واحد يصير لي من اليوم ورايح اخوج اوكي
هيأ: هههههتي عاد امنة كلهم اخوانها بس واحد من اهلج ما بتعتبرها اخوها
نورة: جب انتي اوكي
مروة: ههههههتي
امنة: عاد هالشئ راجع لها بس واحد من خوالي لازم تعتبره اخوها وغصبا عن ويهها
ظبية: أي نواف هاي من زمان اخوهاا
امنة: لا ومن قال نواف
نورة : عيل من
امنة: اشوفج تحمستي
مروة: امنة قولي من
 
نورة: امنة انتي من صجج
امنة: لا اتغشمر معاكم
مروة: امنة انتي الحين تتغشمرين ولا صج الي قلتيه
امنة: قلت لكم غشمرة يا يبه ههههههتي لكن ما أدري ليش الوان ويوهكم تغيرت وخصوصا انتي يا نورة ووعلى فكرة انا ييت ودريت كل السالفة وقلت هالسالفة كنت ابي اشوف ردة فعلج وطلع انج تحبين خالي ومدام انج تحبين خالي ما تقدرين تضحين علشانه
نورة: أقدر اضحي علشانه حياتي
امنة: تقدرين تضحين علشان حبج لكن نسيتي ربج الخالق الي خلقج وعطاج كل شئ وفضلج على كثير من الناس بحيث عطاج اكثير من الاشياء وحرم الباقي منها وفكري يا نورة الحياة يومين اليوم انتي حية وباجر بتموتين اشلون بتواجهين ربج وتدرين في بعض المشايخ يقولون ان الي مو متحجبة ما بشم حتى ريحة الجنة
( وامنة عطتها محاضرة اشكبرها واشطولها بحيث هيأ وظبية ومروة قعدو يسمعون كلام امنة وهم ساكتين )
امنة: احم احم كأني وايد تفلسفت
ونورة قامت عنهم حست بالاحراج لكن شتسوي امنة ما تبي سعيد ياخذ وحدة غير نورة ونورة الله هداها لذا امنة قالت يمكن بتستفيد نورة لو بقليل
امنة : ليكون نورة زعلت
هيأ : لا ما تزعل نورة
امنة: يالله بروح بشوف نورة وبرد لكم
مروة: دشت قلبي هالبنت
هيأ : أي وايد رائعة
ظبية: اصدقين قلت الله يستر اشلون بتطلع لناا وكله كانو يقولون لي بنات البحرينيات مغرورات لكن هي اثبتت العكس
هيا: اصلا من قص عليج
ونورة قليلا ما تأثرت بكلام امنة وراحت امنة حجرتها ويابت لها شريط الاسلامي للشيخ محمد العوضي وراحت وعطتها حق نورة
واهنااك عند خوال امنةةة تمللو وقالو بس خلاص بندش عليهم وغصبا عنهم
نواف: لكن اشلووون
محمد: عندي فكرة
سعيد: اسكت انت مع افكارك الي دائما ييب لنا المصايب
محمد : ويا هالويه احمد ربك اني بقول لكم فكرتي واذا ما تبي تسمع بطقاق نواف اسمع نسينا انييب لهم مصور يعني ايش رايك اندش أنا وانت وبس وبس يزعم انصور وفي نفس الوقت بنكون داخل الحفلة ايش رايك
نواف: خطير انت يا محمد
سعيد: فكرة حلوة يا اخوي طالع علي دوم افكارك رائعة
محمد: اقول تراك ما بدش معانا
سعيد: على كيفك اصلا الكاميرا كاميرتي يعني غصبا عنكم بدش
ويا ترى هل سعيد ومحمد ونواف بينجحون في دخوول للحفلة


الجزء15
يابو لهم كاميرتين فيديو وكاميرا لتصوير
نواف: لالالا عيل انا اشلون بخلوني ادش
محمد: عيل حرمتك اشفايدتها اتصل يمكن بتسوي لك واسطة
نواف: الله على الغيرة يا اخي ليش تحتر جيه تزوج وفكنا
محمد: هههههههههتي مالت عليك
نواف: محمد اذا نسيت بذكرك اانا اخوك العود
محمد يبوس راس اخوه : اسف يا اخي العوود
سعيد: ياااااااه يالله نواف اتصل على حرمتك وخبره أننا سندخل كمصورين
نواف: اوكي
ونواف حرق تلفون وحضى وحضى عرفت اكيد يبي شئ لذا ما شالت التلفون ونواف عصب
محمد: يمكن وضحى مو معاها تلفونها
نواف: يمكن ( لكن هو عرف ان معاها النقال لانه بعيونه شاف نقال وضحى في يدها لكن هين يا وضحوو برااويج)
واتصل على بنت عمته وعد ووضحى كانت ويا وعد في هاللحظة ولما وعد شافت رقم نواف استغربت وعد ابنية لين حين ما تزوجت لانها قالت اول شئ بتتخرج وبعدين بتتزوج وام نواف في بداية اختارت وعد لنواف لكن نواف حب وضحى ولذا حدث الي صاار واكيد وضحى بتغار اذا نواف تكلم مع وعد حتى لو كانت وعد عادي نواف عندها بس ولد خال وبس يعني لا مشاعر ولا احاسيس تجاه نواف
وعد: يا هلا والله
نواف: يا هلا فيج
وعد: خير اشعندك اليوم هديت حرمتك ومتصل فيني
( وطالعت وضحى وضحى قليلا ما شكت في السالفة وراحت تتصل على نواف شافت الرقم مشغوول شكها تحول الى يقين)
نواف: هههتي افا عليج يا بنت عمتي حبيت اسال عن احوالج وحرمتي صارت قديمة الحين من يعطيها ويه
وعد: يا ويلك لو سمعتك الحين
نواف: خلها تسمع شنو ليكون عبالج اخااف من وضحى
وعد: ههتي لا يا يبه ما تخاف من وضحى وما تخاف
وضحى سمعت اسمها وااه يا ويلك يا نواف الليلة
نواف: اقول وعد ترى مصورين رياييل ويبون يدشوون داخل لذا تغطو انتو وبدخل المصورين
وعد: لا والله محد قال لكم ييبوو رياايييل حشى مافي مصورات وعلى فكرة اشفايدته لازم امنة بعد تتغطى
نواف: لا تطمني مو لازم امنة تتغطى لان مصورين خوالها
وعد: اياااا يا ولد خال عرفت ما كفااك مساعة داشين علينا الحين مرة ثانية
نواف: شنسوي يمكن بنلقى حرمة سنعة
وعد: نوافوو يوز عن حركاتك تراك الحين متزوج وعندك ولد
نواف: اقول وعودة الشرع حلل اربعة
وعد: هههههههتي سمعي يا وضحى ريلج ناوي يعرس
وضحى: اذا فيه الخير
وعد: أمحق يا الثقة
وعد: اقول انا عندي فكرة الحين كل الجيران والاقارب الي يصيرون لنا من بعيد بروحون لذا بعد ما كلهم يروحون بنبقى احنا دشو علينا بعدين
نواف: لا قلت الحين يعني الحين
وضحى: لا ما يحتاي بعدين لا الحين بدشون ولا بعدين
نواف سمع وضحى شنو قالت
نواف: اقول وعد ما شاء الله عليج بو افكار انتي بس خلاص بندش لكم بعدين وونفس الوقت اعمامي بعد بسلمون على امنة
وعد: احم احم
نواف: يالله الحين بخليج
وضحى يا ربي ما لقى احد ثاني غير وعد واتصل عليهاا
وعد: يا حظج والله يا وضحى حصلتي ريل مثل نواف
وضحى: احم احم ترى أغار لا تمدحين ريلي جدامي
وعد: ما أقدر وما أقدر
وسوالف عادية بين وعد وضحى
ومريم كانت عند يدتها وعقب راحت حجرتها ورقدت
ومرة ثانية شلة امنة ونورة وهيأ تجمعو وظبية ومروة راحو البيت بسبب الوقت متأخر
امنة: أقول اشوفون البنتين الي قاعدين يم يدتي وامج يا هيأ
نورة: أي اشفيهم
امنة: يااه اشفيهم بعد اكيد يصيرون لي مادام يصيرون لي امشي ننضم اليهم ولين حين بس سلمت عليهم وضحى قالت لي شنو يصيرون لي بس نسيت
هيأ: الي لابسة كحلي هي أختي عائشة والي لابسة وردي فاتح هي بنت عمة امج وعد
امنة: اهااا أي الحين تذكرتهم
الا وعد ياية يمهم معاها عائشة
وعد: امنة عطينا ويه
عائشة : نورة وهيأ ما يعطونها مجال اقول مللتو الابنية ترى ان باجر ما سمعتو انها راحت البحرين ما اكون انا اختج يا هيأ
هيأ : اقول عووش ضحكتيني اصلا قولي انج تحترين كل من يشوفنا يحبنا من اول نظرة مو مثلج
عائشة: أي اشوف بعض الناس ميتين عليج
وعد: آآآآآآآآه قلبي عووش لا ذكريني ببعض الناس
وهيأ ويهها تغير صج يعني اختها أي وقت لازم تحرجها
امنة طالعت هيأ
نورة: اقوول هيأ خبرتيها عني هين ان ما خبرتها عن حبج ما أكون انا نورة
هيأ : جب اوكي وليييييييي منكم لازم تنفضحون اوادم
امنة: ومن هالحبيب القلب
وهيأ يودت بوزز نورة
ولكن عائشة اشلون تسكت
عائشة: خالج محمد
امنة : هههههههههههههههتي اشفيكم ورا خوالي بس خلاص كنسلت ترى ما باخذكم لخوالي ما باخذ لخوالي الا بنات يصيرون لي
نورة: احم احم نحن انصير لج
امنة: اقصد الي في البحرين
هيأ: على كيفج انتي ترى اذا سويتي فينا جذي بندعي عليج الليل ونهار وبنوقف في طريقج وبنخليج تاخذين اخوي ابراهيم غصبا عنج
وعد: يا حظج والله هيونة يا الغبية ما لقيتي احد ثاني غير ابراهيم
امنة: ليكون وعودة انتي تحبين ابراهيم
وعد: فال الله ولا فالي
امنة: ههههتي لا يا هيونة عاد ما لقيتي احد ثاني غير برهووم
عائشة: برهوم هههههههههههههههتي
هيأ : حلوة منج برهوم اذا يسمعج بيذبحج
وعد: يااه انا كنت ياية اخبركم ان الرياييل الحين بدشون بسلمون على امنة لذا روحو غسلو ويوهكم وولبسو عباياتكم
نورة: انزين امنة روحي لهم الميلس سلمي عليهم اهنااك
وعد: اقول نورة ما تبين اتشوفين حبيب القلب
نورة احمرت ويهها وما قالت شئ
هيأ: لا ما تبي روحي قولي لهم يقعدون في الميلس وامنة بتروح لهم
وعد: محمد ملعوزهم يقول لازم ادش
هيأ: عيل خلهم يدشوون مادام السالفة فيها محمد
عائش: على كيفج انتي بس خلاص امنة بتروح لهم الميلس
وهيأ ونورة قامو لعائشة وكف على ظهرها
نورة: جب انتي اصلا تغارين ان عندنا احباب قلب
عائشة : مالت عليكم عاد احباب القلب اذا يعطونكم ويه وايد عليكم صج يعني
وامنة مستغربة بينهم هههههتي صج يعني كل واحد وطلع لها حبيب ولله الحمد انها دائما ضد الحب وبتبقى ضد الحب صج متفرغين يحبوون



وفي البحرين تقدممووو لروضة وروضة وافقت على طول واهلها في البداية كانو معارضين لانه سعودي ويبون بحريني ياخذ بنتهم لكن روضة اصرت ووافقوو واليوم كانوو يايين علشان خطوبة فيصل بشكل رسمي
والحمدلله تم كل شئ باحسن حاال وفيصل حس بالفرحة وروضة طايرة من الفرح حتى ما صدقت الخبر بدال ما اصلين ركعتين صلت ثمان ركعات شكر لله
وجنان حست بغباءها لما قالت لعبدالله وعبرت عن حبها وكانت وايد متضايقة لان عبدالله يشوفها بنظرة كلها كراهية وانها ابنية مو أوكي وكلام عبدالله لين حين يرن في اذنها انها ابنية مو متربية ندمت انها خانت ثقة اهلها لو اهلها دروو بيذبحونها صج انها غبية
منيرة: اقول جنان وينج من مساعة اتكلم وياج
جنان: هااا معااج
منيرة: اقول امشي نطلع اشوية ابي ارووح اشتري لي بعض الاغراض من المول
جنان مالها بارض لكن ما كانت تبي تكسر خاطر منيرة وخصوصا امنة الحين مو اهني : يالله امشي
وجنان كانت وايد متضايقة ووايد وفوق هاي وهما رايحين الموول شافو شاب كل ساعة يلاحقهم وهما مسويين له طااف بس بعد ماكو فائدة وبينما منيرة مشغولة اتشوف اكسورات وجنان بالها في مكان ثاني اتفكر في روحها وعلى غلطة الي سوته وطبعا من ذاك اليوم هدت صديقتها البندري لكن هي الي شجعتها على شئ الغلط وما عندها احد تشكتي لها همومها وفوق هاي جنان من داخلها بنت وايد طيبة ولكن من خارجها اتسوي عكس
 
الي في داخلها وعلشان جيه الحين الكل يكرهونها حتى اخوانها ما تمو يقعدون ويسولفون وياها مثل قبل كرهت نفسها وقررت لازم تتغير وهالشاب الله هداه مشى صوب جنان وقالت له كملة لا اله الا الله بحيث جنان تمبت الموت قبل ما تسمع هالشئ واستاذنت من منيرة وراحت قعدت على كرسي
وما قدرت تتحكم على دموعها دمعة ورى دمعة وجدام طاولة الي كانت قاعدة عليها كان واحد يطالعها وهي ما تدري منزلة راسها ودموع تتساقط وحاولت جنان تتحكم لكن ما قدرت وهالشاب كان لاحظ جنان من ما يات المول وشاف ان هالشاب كان يلاحقها ومن بعد ما قال لها شئ حالتها تغير ومن ما دشت المول ويها كله حزن لما هالشاب شاف ويهها عرف كلها هم وغم وقال في قلبه يا ربي اصغيرة ووشوفو ويها كأنه همو الدنيا عليها
وجنان رفعت راسها وشافت ان هالشاب قاعد يطالعها وقامت راحت لمنيرة
جنان: منيرة ما كملتي لين حين
منيرة: لاكملت يالله امشي
وهالشاب اسمه يعقووب وفي داخله فضول ما يدري اشلون لاحق سيارة منيرة بحيث منيرة ما تحس
وصلت منيرة ويعقوب يلاحقهم
وشافو ولا سيارة مال اخوان فيصل غير سيارة اخوها عبدالرحمن
ودشو داخل البيت
ام فيصل: ما بغيتو اتيون يالله يا جنان ننتظرج
منيرة: توكم يايين
ام فيصل: يا بنتي ورانا الحين عرس ان شاء الله مرة ثانية بنيي وبنقعد
وراحو وهالشاب لاحقهم وفرح لما شاف ان هالابنية من السعودية
ولما شاف عبدالرحمن فرح زيادة لان عبدالرحمن رفيج رفيجه من ذافع الفضول قال بجرب لاول مرة هل اقدر اوصل هالابنية بس علشان اسالها اشفيها وبس
ويعقوب ما طلع هين بطريقته الخاصة توصل الى شنو اسم عائلة جنان وفي نهاية توصل الى رقم جنان

وفي الامارات وبتحديد دبي وبالاخص في بيت امنة
سعيد ومحمد اول الناس دشوو
محمد: احم احم حريم نحن دخلنا فتغطنا عدل
سعيد: لا تسمعنا كلام محمد
الا من وراا ابراهيم : قوم قوم دشوو بسرعة موقفين براا
نواف: أقول ترى خطيبتك مو داخل على ما اعتقد
ابراهيم : اشدرااك
سعيد: جيكر اانت وجيكريعني حاط عينك على وحدة ( على فكرة jeekar يعني قلبي حياتي ششئ مثيله)
الا من ورا بو ابراهيم: اقول الظاهر مو ناويين ادخلون داخل
نواف: افا عليك عمي تفضل تفضل
ودشوو كلهم وامنة كانت واقفة وسلمو وجلسو وحريم صارو مع الريااييل
نواف: هلا وعودة شحالج وينج من زمان ما شفنااج
وضحى: اسمها وعد وليس وعودة وعلى ما اعتقد توك قبل دقيقتين سالت عن حالها
وعد: يااه ريلج مشتاق لناااا خله يعبر عن احاسيسه
نواف: على ما اعتقد تكلمت مع وعودة
وضحى راحت وقفت جدام نواف : غصبا عنك بدخل وانا لك وعودة وشروفة ووغودة
وعد: ههههتي ومن هاي شروفة وغودة
نواف: ههههتي ما اقدر عليج يا ضوض وما اقدر
وضحى: يااه عدنا لضوض قلت لك غير دلعي كريه ضوض
ومحمد وسعيد عرفوو امنة على الباقي اعمامهم وخوالهم
وصل دور ابراهيم عاد ابراهيم يعرف امنة الحين بس سلام وفقط بينهم
امنة: هلا برهوم شخبارك
ابراهيم : الحمدلله بسهالة انتي شحالج
امنة: بخير ولله الحمد
ابراهيم: كأني سمعت برهوم
امنة: ليش اسمك برهوم
ابراهيم: لا بس
امنة قاطعته: يااه برهوم خلك من هالسالفة
محمد : برهوم جيكر انسى وانسى
ابراهيم: محمد لا تحملت ابراهيمو الحين يايين ببرهوم
سعيد: برهوم امنة قالت برهوم وبس خلاص ختمنا وصرت برهوم
ابراهيم : لا ومنو هاي امنة
نواف تدخل: اقول امنة تاج راسك غصبا عنك
ابراهيم : يااه اشفيكم كلكم صرتو علي ( وبصوت واطي ما صارت هاي امنة
وامنة شافت توأمين عمرهم تقريبا يكون 13 او 14 وقاعدين ويا بعض
امنة: اقول جانوو
اسماعيل: شنو يعني جانوو
امنة: ولله ما ادري سمعت خالي يقول وقلت بجربه عليكم
اسحاق : ههههههتي أي اشوف اليوم سعيد ومحمد وايد ميودين على كلمة جيكر وجانوو ويعني حبيبي
امنة: صج توني ادري اقول ما قلتو لي شنو اسمكم
اسماعيل: انا اسماعيل بن فلان ولد فلان ابن فلان بن علان
اسحاق: انا اسحاق ابوي ابو اسماعيل ويدي يد اسماعيل
امنة: ههههتي عاشت الاسامي
اسحاق: عاشت ايامج
اسماعيل : كوبي بيست كلام اسححاق
امنة: هههههتي والله انكم رائعين
اسحاق: طالعين عليج
اسماعيل : كوبي بيست كلام اسحاق
اسحاق: مسخته يا سام
اسماعيل: كيفي يا سااح
امنة: وشنو الحين سام وساح
اسحاق: سلمج الله اختصار اسماعيل سام
اسماعيل : واختصار اسحاق سااح
امنة: وليش مختصرين اسمكم
اسحاق: style sister style it is rock style
امنة: هههههتي بعد تتكلم لي انكليزي
اسحاق : اقول انتي ما قلتي لنا شنو اسمج
امنة: اسمي eama ايما
اسحاق: وشنو هاي ايما
امنة: اختصار اسمي
اسماعيل:/ حلوو يا ايماا
امنة: اقول نادوني امنة احسن
اسماعيل:/يعني امونة اانتي
امنة: اقول اكبر منك احترمني
اسحاق: اقول ترى ابراهيم حتى اكبر منج ليش اتقولين له برهوم
امنة: ياااه بس ابي اغايضه اشوي
اسحاق: عيل اسمع يا سام من يوم ورايح ابراهيم يعني برهووم
اسماعيل: اوكي يا سااح
اسحاق: اقول امنة
امنة: غرد
اسماعيل: ههههتي
اسحاق: ايش رايج اييب السيكل مالي ونلعب معاج
امنة: اشكبري استويت حرمة واتقول نلعب
اسماعيل: تيك ات ايزي يا عزيزي ترى الحين لو طلعنا محد بشوفنا ومحد بعرقنا
امنة: من صجكم انتو
اسحاق: أي
امنة: اوكي
اسماعيل: عيل باجر بنيي لج في نفس هالوقت
امنة: الظاهر ناويين علي
اسحاق: امنة اشفيج طلعتي خوافة بنلعب يم بيتكم حتى براا ما بنطلع يعني فقط عند باب الرئيسي بنوصل وبس وفي الليل بعد بنلعب
امنة: وليش بالذات انا اختروني
اسماعيل: تمللنا من كثر ما نلعب ويا بعض هالمرة بنتسابق وياج واذا غلبتي انا الي بشتري لج دراجة نارية وبنروح البر واهناك يا امنة كشخة وكشخة ترى رووعة وخصوصا هالمرة انتي ويانا
امنة: اكيد بغلبكم عيل تجهز علشان تشتري لي
وهيأ: امنة الظاهر عجبج الجلسة مع التوأمين
امنة: أي وايد عجبني
محمد: وشنو عجبج امونة
امنة: لا ولا شئ
محمد: لا قولي أي شئ يعجبج يعني يعجبني
امنة: يااه يا محمد يعني الحين احب هيأ يعني انت تحب هيا
محمد: أي احبها اشفيها هيأ فيها شئ بنت عمي ويحليلها
هيأ ويها تغير وبعد قال احبها
وعد يات : يااه محمد اتحب من من وراي
محمد: هلا وعودة
عاد وعد عندهم غير يعزون ويغلونها اكثر وحدة فيهم كلهم
محمد:لا افا عليج ملكة البنات اهني وانحب من وراج
امنة: محمد نسيتني
محمد: انتي شيختهم
وعد: ما يصير يا محمد يا انا ولا امنة
امنة: لو اختاريت وعد برجع البحرين
محمد: لا لا تيبين طاري البحرين واصلا من قال بختاار وعد
انتي احلاهن





ويا ترى شنو بسوي يعقوب
وسوالف شلة امنة ابدا ما بكمل لذا مرة ثانية بكمله


الجزء16
آمنة: عبالي بعد
وعد: أفا من شاف احبابه نسى اصحابه
سعيد شاف الشلة مجتمعين قال بينضم اليهم : احم احم من هاي الي شاف احبابه نسى أصحابه
وعد: من غير محمد
سعيد: افا يا محمد
وعد: لا أفا ولا اشا (ووعد صوتت على نورة لانها كانت قاعدة بروحها هي هدتها ويات )
وونورة يات وامنة عيونها على سعيد ونورة وهيأ ومحمد تبي تشوف ردة فعلهم وردة فعل خوالها كلش عادي
وابراهيم بعد انضم اليهم
محمد: هلا برهوم اشعندك ييت عندنا
ابراهيم: برهوم ويهك ووعندك مانع اني ييت عندكم
محمد: لا أبد افا عليك انت نور جلستنا
امنة : محمد لا يطيح علينا السقف
محمد: ههههههتي حلوة منج امونة
هيأ: اصلا امنة قولي انج تحترين من اخوي الغيرة واضحة من ويهج
امنة: محمد وسعيد شوف بنت عمكم شنو اتقوول
عائشة: كلامها صحيح وياليت مثل خلقك ملايين يا ابراهيم عسب محد احتر منك
محمد: لكن حلاة الشئ ندرة وجوده
هيا: وشهد شاهد من اهلها
عائشة: اكا امنة خالج بنفسه قال
امنة: لكل انسان وجهة نظر
سعيد: واختلاف الاراء لا يفسد القضية
وعد: والله يا امنة اذكرينا بموزة
نورة: لا امنة ما اتشابه موزة
سعيد: تقصدين عن الي صااار ومحد صدق
وعد: برافو دوم تفهمني يا سعيد
وسعيد غمز لوعد : اذا انا ما فهمتج من الي بيفهمج غيري
وعد شافت نورة : أحم احم تسلم تسلم
نورة بصوت واطي لوعد : عشتوو
محمد: اقول لا تتكلمون بالالغاز من أي ناحية يا وعد
وعد: تتذكرون قبل ما تتزوج موزة افعالها وكلامها مع مايد ولكن بعدين في نهاية طريقهم كان الزواج
هيأ: ههههههتي جان زين الي يصير الي في بالي
وابراهيم: شنو في بالج ان شاء الله
محمد: معاج يا هيأ جان زين يصير الي في بالج وبالي
هيأ في قلبها الحمدلله على اقل قلت اسمي
ابراهيم: وما بتقولون شنو في بالكم
وعد: انا بعد ويااكم ان شاء الله بصير
ونورة: هههههتي سيم تو يوو
وسعيد؟: حتى انا معااكم
وابراهيم: وممكن الحين اعرف شنو في بالكم كلكم
سعيد: غبي اذا لين حين ما عرفت شنو في بالنا
ابراهيم: محد غبي غيرك
امنة عرفت شنو في بالهم وقالت في نفسها بايخين حدكم يا ربي صبرني وخلني اتحملهم صج ما يستحون قاعدة جدامهم ويقولون هالكلام وتذكرت ان حتى ساعات حمدان كان يقول جيه وكانت ما تتأثر بكلامه حمدان غير وغير حمدان حمدان مهما كان كلامه يجرح يأثر لكن يداوي في نفس وقت وغابت في عالمها يا ترى الحين منيرة شنو قاعدة تسوي اكيد مشتاقة لي ويا ترى اهل بيتها اشلون صارت حياتهم بدون امنة وعمها ومرت عمها وعبدالله ليش تغير معاي في الاونة الاخيرة وشنو كان يبي يقول لي ليش ما خليته يقوول وليش وشافت في يدها الاسويرة اول ما عطاها عبدالله الى الان لابسته ما تعرف تقعد بدون الاسويرة اربع عشرين ساعة في يدها ومن هالاسويرة عبدالله ما يفارق خيال امنة كل ما تشوف امنة الاسويرة تتذكر عبدالله ويقطع حبل افكارها نورة
نورة: اموووووووووووووووووووووووون
امنة طالعت نورة بنظرة قلبها حزين ولكن ابتسمت ابتساامة الي يخلي كل من يستغرب سبب ابتسامتها عندما تتذكر امنة اهلها الي في البحرين اتحس براحة في قلبها راحة غير طبيعية
هيأ تهز امنة: اموون وينج
امنة بنفس ابتسامة : هلا معاكم
محمد: لا تقولين معانا سرحانة عدل من مساعة اناديج وانتي في عالمج
ابراهيم: يتهنى الي ماخذ تفكيرج
وامنة ما كان فيها شدة اترد على احد وعرفت لو قعدت بخربون مزاجها الرائع وردت بابتسامة: الحين بييكم
وراحت تبي تطلع براا البيت اشوية تتأمل السماء ولكن خافت لا يهاوشونها خوالها او احد يقول لها شئ ولليل الحين وهي تخاف وقالت بتروح بشوف مريم لكن اسماعيل: امنة
امنة: هلا سام
اسماعيل: وينج امنة ننتظرج علشان تلعبين معانا
امنة: ليكون من مساعة تنتظروني
اسحاق: أي من مساعة
امنة: ليش ما قلتو لي جان ييت
اسحاق: المهم الحين بتلعبين ولا غيرتي رايج
امنة: ومن قال غيرت رايي
اسحاق: تعالي اكا يبنا السيكل يالله نلعب
امنة: لكن من وين يبتو لي انا سيكل
اسماعيل: رحت لربيعي محمد وخذيت منه سيكله
امنة: وانتو من وين يايبين موهبة لعب بالسيكل
اسماعيل/:ربيعي محمد كله يلعب بسيكل فشرينا لنا سيكل لكن ابويه ما يرضى نطلع ونلعب شريناه بس حق الزينة ولا نلعب فيه واذا لعبنا نلعب اشوية انا مع اسحاق وبس الله يخليج امنة لعبي ويانا
امنة: حبيبي انته اوكي بروح ببدل وبييكم
لكن امنة فكرت ياااه لازم الحين اسال لكن تسال منوو تروح عند يدتها اذا سوت لها محاضرة اشكبرها واشطولها مافي غير خوالها
وراحت يا ربي الحين اقول حق من
امنة: محمد لو سمحت ممكن دقيقة
محمد: أفا عليج دقيقة لو اتقولين حياتي كلها عادي
وعد: اشعندج امنة مع محمد
محمد: انتي شكوو اسرار بيني وبينها
سعيد: اقول امون انا هناا
امنة: وأنا ايضا هنا يا سعيد
سعيد: امنة اشمعنى محمد وانا ما عندي رب
هيأ : شفت يا سعيد محد يعطيك ويه
امنة: أقول بس خلاص لا ابي محمد ولا احد ثاني
محمد: كله منكم خليتوها اتغير قرارها امنة مالج خص فيهم اكاني ياي
محمد: ها امنة عسى ما شر
امنة: محمد ابي اقول لك شئ بس ما ادري اشلون اقوول
محمد: غمضي عينج وقولي لي
امنة: هههههتي صدقني مافيني شدة للضحك اسمع كلامي كامل وبعدين اذا عندك شئ قول ( امنة قالت له كل شئ تبي تلعب بسيكل وووو)
محمد: امنة اذا سيارة قلنا أي لكن سيكل الله هداج
امنة: اشفيها وبلعب مع اسماعيل واسحاق
محمد: مافيها شئ بس سيكل ما لقيتي شئ ثاني
امنة: محمد اول مرة اطلب منك شئ واقول لك جذي تطلع لي بس خلاص مرة ثانية مستحيل اقول لك شئ
محمد: لا ما كنت اقصد ولا يهمج علشان خاطرج انا بعد بلعب وياكم الحين بروح بشتري لي ولج
امنة: شنو انت بعد بتلعب اشكبرك واشطولك
محمد: لا لين حين انا اصغير وفي ريعان شبابي
امنة ( شالمصيبة الحين ) : انزين روح علشان تشتر لك وانا بلعب وياهم
محمد: بتلعبين بسيكل ربيعهم لا اسمحيلي الحين رايح والحين راجهع اوكي
امنة: عيل سرع بروح بقول لهم
وامنة راحت وقالت لاسماعيل واسحاق wait just wait
اسماعيل : ياااه امنة الحين بنرجع البيت ولين حين ما لعبناا
امنة: لا عاد مو بهالسهولة بتردون
اسحاق: محمد اشدراه هيا لنلعب
امنة أي اشدراه خالي : يالله
وراحت امنة فرحااااااانة وركبت السيكل وتلعب بالسيكل مع اسحاق واسماعيل
اسماعيل: يالله أمون نسابق
اسحاق: صبرو بيي معاكم
وبدأو السبااق وطبعا اسماعيل فاااز
ومحمد الي ياءي
وياب دراجتين له ولبنت اخته امنة
محمد: امنة ما قلت لج لا تركبين دراجة ربيع اسماعيل
امنة: اه اه انااااا
اسماعيل: انا الي اصريت فلذا ركبت
محمد: طيب يالله امنة هاي دراجتج ومن بسابق معاي
اسماعيل: بما اني انا فزت انا الي بسابق معااك
امنة: لا والله احنا وين رحنا يالله اسحاق تعال
وفوضى واصراخ
والا وهما يتسابقون وامنة طلعت قبلهم وهما يصارخون
اسحاق: امنة ما يصير غشاشة انتي
امنة: ماني بغشاشة بما اني ابنية لازم اطلع قبلكم
وهما يتسابقون
والا بو اسماعيل يسمع صوت اصراخ طلع يتأكد شنو صاير يعرف انه توأمينه شياطين فقال بزفهم لكن شاف محمد وامنة معاهم قعد ويضحك عليهم
ام نواف: بو اسماعيل دش داخل اشبلاك واقف لنا براا
بو اسماعيل: اشوف الاعيال يلعبون تذكرت بطفولتي
وبو ابراهيم : الله لا ذكرنا باايام الطفولة
بواسماعيل يغمز لبو ابراهيم: هههههتي ذكرتني ببنات مدرسة الحورة التجارية وتتذكر كله كله كنت تشرد من حصص واتروح وتغازل بناات
وبوابراهيم يأشر لبو اسماعيل يسكت لا يسوي له سالفة مع مرته
( على فكرة هالمدرسة موجودة في البحرين لان بوابراهيم وبواسماعيل قضوو طفولتهم في البحرين)
ام ابراهيم : ها يا بوابراهيم كل هاي من وراءي
بو اسماعيل: يا اختي ام ابراهيم ما تعرفين بو ابراهيم اكبر مغازلجي
بو ابراهيم قليلا ما عصبت يا بو فضاايح
بو ابراهيم: شأسوي كل ابنية شافتني وعطتتني قلبها اشذنبي انا
ام اسماعيل: الحمدلله ريلي كان مافي احسن منه على نياته وعليه فديته والله
بوابراهيم: افضحك يا اخوي ولا اسكت
بو اسماعيل: ما تقدر تعرف لو فضحتني شنو اقدر اسوي فيك
بو ابراهيم: علشان جيه ساكت انا جان من زمان فضحتك
بواسماعيل: يالله يا بو ابراهيم نلعب مع الاعياال
ام نواف: يااااه الحين جريبا اعيالكم بعرسون تبون تلعبون
بواسماعيل: يا ام نواف احنا لين حين شباب وخلينا نستانس حياتنا قوم قوم بوابراهيم
وقامو وراحو وفي مخزن كان في دراجات يوم كانو اصغار لما كانو يجون في عطلة لقضاءه في الامارات فاشترو لهم
وعند الشباب
اسحاق: بس خلاص ماني لاعب امنة غشاشة
امنة: هي هي اشفيك انت قلت لك ابنية
اسحاق: خير يا طير اذا ابنية
محمد: اسحاق شوف قول انك بتطلع لانك كل ساعة وتخسر
اسحاق: اشلون ما اخسر وانتو تغشوون
والا اعيال في هواشهم لكن ما يوزون كل ساعة يحددون مسافة وسباااق والا ام نواف تطلع مع شلة الباقية وبو اسماعيل وبوابراهيم من صوب الثاني وبعد جهد كبير اقنعوو بو وعد علشان يلعب معاهم
اسماعيل انتبه: اشعندهم هاذولا يالله يا جماعة اختفوو العيايز يايين قبل لا يزفونه
وبو اسماعيل: وين وين تعال تعال بنتسابق معاكم بنشوف من يفووز
اسماعيل ما صدق ابوه بيلعب وفوق هاي بيلعب سيكل ومعاه ععمه بوابراهيم وبو وعد
بووعد: لا يا بو اسماعيل بنقسم الي قسمين انا مع محمد واسماعيل واسحااق
وانت مع امنة وبو ابراهيم
بو ابراهيم: اوكي موافقين
وبو اسماعيل مع بوابراهيم مع امنة
وباقي مع الباقي محمد حاول يروح ينضم الى شلة امنة لكن بو وعد قال اسكت محد يغير قراري
وقفو المتسابقين
بواسماعيل: امنة ويا اخوي خطتنا الرئيسية كل ساعة انخرب عليهم ونحاول كد ما نقدر نوصل الى خط النهاية فاهمين
امنة : اوكي ( عجبتها السالفة )
بو اسماعيل راح الى ولد بو اسماعيل : اسمع انت مع اخوك لو سبقتوني جان ما اكسر سيكل مالكم ما اكون ابوكم انا ( تهديد حلو )
وشكلهم ههههههههتي يضحك عيايز وراكبين السيكل
ووعد قالت بتروح لامها شافت البيت بكبره مافي احد
وراحت خبرت الجماعة
سعيد: متأكدة انتي
ابراهيم: وين بروحون وبدون ما يقولون لناا
هيأ : يمكن كل واحد فيهم رد البيت
ابراهيم: لا والله وخلو اعيالهم
هيأ: أي ويمكن قالو انك انت بتوصلنا كلنا الى بيوتنا
نورة: لا مستحيل يقدروون يسوون جيه
وأصلا نورة فرحت من خاطرها ياااااااه فرصة حلوة يمكن سعيد بيوصلني البيت
سعيد: بتأكد وبيي لكم
ونورة بصوت غير مسموع: أي يا مسود الويه دائما تحاول اضيع فرصة لقاءنا
سعيد: قلتي شئ
نورة : لا ابد
وراح سعيد واكتشف انهم يالسين في الحديقة وحديقتهم رووعة وروعة وفي كراسي اذا احد يبي يقعد وصوب الثاني يطل عليهم البحر يعني جوو سياحي عندهم
ابراهيم ووو الباقي طلعو وقالو بروحون بينضمون اليهم وخصوصا الجو أوكي مقبوول لا برد ولا حر واااايد واستغربوو لما شافو العيايز وياهم
ابراهيم: يبه الله هداك راكب لنا سيكل
وبوابراهيم حقر ولده
سعيد: ههههههتي هههههههههههههتي
وعد: اقول سعيد لا تضحك وتطنز على ابونا ترى محد لعب بمخهم غير بنت اختك امنة
سعيد: الا بنت اختي امنة
هيأ واااااو ومحمد وياهم كشخة: يالله يوبا ابتدو
عائشة: سعيد ما عندكم دراجات بعد بنتسابق معاهم
سعيد: لاسف الشديد لالا
نورة : حتى لو كان عندهم عبالج بيرضون انج تلعبين معاهم
عائشة : ومن الي ما بيرضى
نورة سكتت ما عرفت شنو اتقول لكن مهما كان هاي نورة الجريئة واصلا شافت لو هي كانت مكان امنة جان زفوها عدل وفوق هاي نظرات سعيد : ولد عمج سعيد
 
الجزء [7] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




وعد عرفت ان بينشب حرب بينهم فحاولت اتهدي الاوضاع: لا ومن قال يا نورة اكا سعيد جدامج ساليه
سعيد ويبي يرفع ضغط نورة اكثر وببرود ومعروف ان سعيد يعصب على اصغر الاشياء وخصوصا شئ مثل جيه يعصب اكثر : صحيح معاج حق يا نورة لو امنة تبي أي شئ عادي وعادي لو قالت تطلع وتسكن بروحها في بيت ثاني بعد ما بنقول لها شئ الا هاي امنة الغالية
ابراهيم: تشبيه بليغ
نورة: أي الا امنة الغالية
عائشة: لا عاد سعيد مو هاي السالفة ( ويغمز لسعيد وابراهيم اصلا ما يرضى اخواته وايد يخففون دمهم عند اعيال اعمامهم لكن ما قال شئ لعائشة لان عائشة اصغيرة بنسبة لهم كلهم)
وعد: أي السالفة فيها ان
سعيد: لا ان ولا ام
نورة: هههتي سعيد ولد عمنا كلنا وكلنا نعرفه زين ما زين
وعد وقالت نورة اشبلاها لازم تبي اهواش: نوير حبيبتي اهني سالفة سالفة القلب
نورة: لا سالفة قلب ولا العين ولا راس
عائشة: علينا يا نورة
نورة ما استحملت وقامت عنهم وسعيد ضحك بخاطره مهما ابتعد وكره نورة لكن بحب نورة
فرراح لنورة
سعيد: نورة نورة وقفي
نورة اشيبي بعد هاي: خير اشتبي
سعيد: أبيج انتي
نورة بطلت عيونها على الاخر لالا اكيد انا احلم : سعيد
سعيد: هههههههههتي اسولف معاج لا صدقين عمرج
ونورة عصبت: أي انت عندك كل شئ مزاح ولعب تلعب بمشاعر الاخرين ولا تهتم
سعيد: ولعبت ويا مشاعر من
نورة : مسوي روحك برئ تسألني لعبت مع مشاعر من اسال نفسك
سعيد: نورة انتي لين حين اتحبيني
نورة انصدمت شسؤال هذا لكن اليوم بجاوبه وبطلع كل الي في قلبي لازم نوصل للقرار: أي احبك حط في بالك يا سعيد انا مو سعيد انا نورة اذا حبت مستحيل تنسى انا نورة اذا حبيت احب من كل قلبي وباخلاص ووفاء

سعيد شأسوي في هالبنت وشاسوي فيها غيرت معاملتي معاها بس عسب تكرهني بس بعد تحبني وتحبني سعيد قال بس جملة لكن هالجملة هزت كيان نورة : مهما كرهتج فأني اموت في هواج
وراح سعيد لكن ليته ما قال هالشئ نورة اشوية وبتبجي لكن يودت عمرها يا سعيد هين وهين ان ما خليتك تركض وراءي ما اكون انا نورة ان ما خليتك تموت فيني ما اكون انا نورة ان ما خليت اتقول لي امووت فيج وما اقدر اعيش بدونج ما اكون نورة انا السبب الي خليتك تكرهني لكن انا السبب الي بخليك تحبني حب اعمى
نورة ردت ورى سعيد مكان الي كانو فيه
وعد شافت الاحوال هادئة بين نورة وسعيد
وعد: احم احم
نورة: اشبلاج
وعد: لا عاد طلعتي وطلع وراج سعيد
نورة: خير يا طير ولد عمي يعني حرام اتكلم ويا ولد عمي
وعد: ولد عمنا يعني اخونا مو صحيح يا نورة
نورة: ولد عمنا اشلون بصير اخونا
وعد: ههههههههتي اخونا كلنا الا انتي
وربشة صارت عندهم وعيايز تعبو وكنسلو لان شلة بواسماعيل فازو وبالغل طبعا
وانقضى هالليلة بمتعة ونناسة ليلة ابدا ما ينسي
وفي البحرين حياتهم حياة عادية كل من مشتاق للامنة لكن ما باليد حيلة
في صباح الباكر واحد غريب يدق الباب راح احمد وبطل الباب استغرب من هاي المهم سلمو
احمد: اسف يا اخوي ما عرفتك
.....؟ بغيت الوالد اشوية
احمد: عسى ما شر
...؟ لا بس ابي الوالد
احمد دش داخل
احمد: يبه واحد يبيك
بو احمد: دخله داخل
....؟ تفضل يا اخوي
وسلم على بو احمد وعلامات استفهام في ويه بو احمد لان ياءي لهم صبح وبعد واحد غريب
.....؟ اعرف انك ما تعرفني لكن انا اعرفك
بو احمد: اسمحلي يا ولدي أي ما عرفتك
....؟ انا خالد ولد علي
بو احمد حتى ما قدر يسمع اسمه وييه تغير
بواحمد: هلا بخالد اشعندك ابوك ما كفاه الحلال الي خذاه مني
واحمد عرف انه هاي هو ولد رفيج ابوي السابق الي بخيانة خذ املاك ابوي
خالد: الي سواه ابوي الله عاقبه في الدنيا قبل الاخرة وانا ياءي لك عمي علشان اخبرك بان ابوي في مستشفى بين الحياة وموت وييبي يشوفك اتمنى انك ما ترفض
بو احمد كسر خاطره رفيجه اعز رفيج اليه : ما يشوف شر اشفيه
خالد: الشر ما ييك الله يسلمك عمي ( وبصوت حزين ) ياؤ له جلطة ولين حين الاطباء ما ردو علينا برد يطمن
بواحمد: ولا يهمك مهما صار ومهما حدث ففمن واجبي اني ازوره وان شاء الله بزوره العصر ويزاك الله كل خير يا وليدي
خالد: تسلم يا عمي هاي من طيب اصلك وعرفت انك لازم بتيي لزيارة ابوي
وراح خالد
احمد: يبه اشلون قدرت اسامح علي بكل سهولة
بو احمد: يا احمد من انا ولا شئ في فوق الله يشوف ويعاقب مالي حق انا ازعل او اسامح او اعاقب
وبو احمد خبر اخوه عبدالله حتى اخوه قال بروح مع بو احمد وفي العصر بو احمد وبوعبدالله راحو وحالة علي كانت خطيرة
علي: بواحمد سامحني الشيطان قص علي ونسيت ان في رب العباد سامحني يا بواحمد قبل ما الله ياخذ روحي سامحني حتى الله يسامحني
بواحمد: شهالكلام يا بوابراهيم انت قوم بسلامة وبس
بوابراهيم: اصيل والله اصيل
واستاذنو بو احمد وبوعبدالله ولكن قبل ما يطلعون سمعو اصراخ والتفتو الا شافو من غرفة علي النسوان الي كانو قاعدين وطلع ابراهيم وعيونه كله دموع
بواحمد: خير ابراهيم اشفيك
ابراهيم وبدأ يبجي : عمي ابوووووووي ماااااات
وبدأ يبجي وبوعبدالله وبو احمد يهدوونه
وتم العزا وشئ الي كل من استغرب بو ابراهيم قبل ما يموت في وصيته الاملاك الي كان للبواحمد رجعه اليه بو احمد رد الى الغنى تحسف وااااااااااايد وتحسف
وكانو بواحمد واخوه مع حريمهم يالسين : بو عبدالله: اشبلاك اخوي مو على بعضك لازم تفرح حلالك انرجع اليك
بواحمد: علشان هالحلال طرشت بنتي ولكن اليوم عندي هالحلال لكن بنتي مو عندي ففكرت في هذاك اللحظة بطريقة غلط ففكرت بمصلحتها لكن الظاهر شئ الي سويته انا ما كان مصلحتها
بوعبدلله: شالكلام يا اخوي الي صار صار فلا تتذكر وتتحسف
ام احمد عيونها دمعت فترة مضت وما شافت بنتها وينج يا امنة حتى اتصال ما اتصلتي
وبو احمد ندم على الي سواه وعرف ان في هالدنيا مو اهم شئ الاموال لا الحب وهو قدر يعطي كل الحب دنيا لامنة
وأخيرا احمد قرر يتزوج أي نعم احمد قرر يتزوج ولانه تقريبا الحين عنده كل شئ بيت من احسن البيوت وسيارة من احسن السيايير ومكانة مرموقة وشنو يبي اكثر من هاي بو احمد قدر يرجع بيته الاولي بس شئ واحد كان ناقصهم امنة وامنة ولكن اشلون احمد قدر يتزوج بدون امنة اصلا وصول الىى امنة شئ مستحيل ما يصير يوقفون حياتهم ولكن هل احمد بياخذ منيرة لالالالالالا منيرة وايد اصغيرة اصلا هو دش في باله منيرة وهالمهمة لامه يدور له ابنية سنعة
وعبدالله العاشق شسوي غير الانتظاار

ونرجع لجنان يعقوب حاول يتصل لجنان جنان شافت رقم غريب ما شالته لكن التلفون يرن ويرن ويرن شالته
جنان: الوو
يعقوب: يا هلا والله ما بغيتي اشيلينه
جنان: احترم نفسك احسن لك
وصكت التلفون
وسوته مغلق
يعقوب شالابنية الخطيرة اصلا يا ترى شنو سبب الرئيسي ان يعقوب طايح ورى جنان أصلا الاخ سنة من سنوات كان رايح ايطاليا واهناك جنان قالت لرسام علشان يرسم صورة جنان وبالفعل الرسام رسم صورة جنان والامر غير المتوقع يعقوب راح وقال للنفس الرسام ارسم صورة فارسة احلامي وقال له كل مميزات ورسام قال ما بعور راسه قبل اشوية رسم صورة واحد عربية مرة ثانية بيرسم لكن بوجود تغيرات بسيطة فيعقوب لين حين عنده نفس الصورة ولما شاف جنان ما صدق وفوق هاي ويهها وهي حزين وفوق هاي قلبه تعلق بجنان وايد ما يدري شنو السالفة

ونرجع الامارات نورة تغيرت 180 درجة ما صارت مثل قبل تفصخ شيلة عند اعيال اعمامها وتلبس ضيج ووو لا تغيرت صارت ابنية ثقيلة سعيد اشلون يقدر يود نفسه ولذا تقدم لنورة وصار خطوبة وبس


منيرة درت بخبر ان احمد ناوي يتزوج وامه بعد اختار ابنية وراح علشان يسال منيرة عن هالابنية
احمد: هاا منيرة ما قلتي لي ايش رايج في هالابنية
منيرة واصلة حدها شنو تقول وشنو لا احمد راح بس خلاص رااح حبها كان بلاش لكن الانسان لازم ما ييأس: أنا شكوو يا احمد انت بتتزوج مو أنا
احمد: منيرة يالله جان امنة اهني ما ييت اليج
منيرة: يعني امنة الحين مو اهني علشان جذي ياءي وتساءلني
احمد: منيرة اشفيج ليكون ابنية مو عاجبج
منيرة: لا مو عاجبني لان هالبنت ما تناسبك خير شر تفهم شنو يعني ما تناسبك
احمد: بس خلاص لا طولين السالفة ما باخذ هالبنت
منيرة من صججه هاي: احمد زواج مو لعبة
احمد: أي علشان جذي سالتج
منيرة: انزين ليش ما تاخذ وحدة تعرفه عدل ما عدل
احمد : ما اعرف احد عدل ما عدل غيرج ايش رايج بتزوجج بس خلاص جواب النهائي
منيرة يا ربي يتغشمر ويا ويه
منيرة: انزين موافقة انا
احمد: اوكي بس خلاص بروح بقول لامي
منيرة تصرفت بجدية واحمد يحليله يتغشمر : اوكي
احمد: رايح انا
منيرة: يا ربي عليك رووح اذا تستحي انا بروح وبقول لمرت عمي
احمد: منيرة من صجج انتي
منيرة: محد مثلك يتغشمر والله زمن ناس انحبهم اكثر من انفسنا لكن ولا يدروون عن حبنا
احمد: ومن هاي النااااس
منيرة : انت شكوو
احمد بغشمرة: ليكون انا وما ادري
منيرة بجدية : أي انت
لكن احمد عباله تتغشمر منيرة لكن ما يعرف ان منيرة اليوم قالت شعورها تجاهه بشكل هو ما يحس
احمد استغرب حس قليلا ما بكلام منيرة
احمد: منيرة ابي سيارتج اشوية
وراح سيارت منيرة اصلا سيارة منيرة قبل يومين كان مخترب فخذا الكراج وحط تلفونه داخله وكان ياءي علشان ويروح وياخذ تلفونه لكن الصدفة دش السيارة وهو يشوف اهني واهنااك لقى دفتر اصغيرة تقريبا كمذكرة وبطل الدفتر شاف مكتوب اسم منيرة في البداية وتحت اسم امنة وامنة كاتبة كتهديد (يالي مبطل الدفتر احسن لك صكه لا اييك بوكس على ويهك وخصوصا انت عبوود ) ضحك احمد آآآآآآه امنة وينج وينج عنا وبطل الدفتر وشاف قصيدة مكتوب بعنوان فدوة لغلاك
يا قلب اشهد عليه و يا عين شوفي سواياه
يا روح اصبري عليه ويا عمر لا تفتكر تنساه
يا حب اشتاق له و مالي فهالدنيا سواه
يا كل الخلق بي وله ملا يابس الارض وماه
بس لو يحس شوي و يكشف لي عن نواياه
لو ينتبه مازلت انا حي قبل اندفن في ثراه
لجله يتحمل كل العنا و انتظر منه بسمة شفاه
و لجله بملأ هالدنيا هنا و بتعذب و بتألم شقاه
مو بس اموت انا فيه يا زمن انا اتنفس هواه
احبه موت و موت اغليه ويا ناس انا كلي فداه
عشقي عيونه وكل غرامي اموت انا فلمسة يداه
هو دنيتي غلاي و هيامي يا كل الخلق (اهواه)
تعب قلبي في حبه جنني الدنبا ما تسوى لو الدنيا بلاه
قلبي و روحي و لجله عيوني و العمر كله فدوة لغلاه

وصفحة الثانية تنتظرني
تنتظرني ابوح بها لك و تنطقها شفاتي
و اقولها بأعلى صوتي و صمتي أحبك
تعتقد يا روحي اني ولو مرة بكل حياتي
ببخل عليك بكلمة يا عيوني و عقلبك
تنتظرني اضعف و تتشتت كلماتي
و انسى كوني و كل ناسي و انا يمك
تبيني اقولها اشتقت لك موت يا حياتي
ودي لو اشوفك و بكل ما فيني اضمك
تفتكر احد في هالدنيا يحبك شراتي
لا ياحبيبي لا هو رفيقك ولا عدوك
انته دنيتي و حبي و قلبي و غناتي
محد بقدرك في قلبي و عالي سموك
تعال قرب بقربي و بحضنك لملم شتاتي
تعال يالغلا اشتقت لك فديت روحك
رد لي عمري و اسعد لحظات حياتي
ردني لقلبك ولمني بين صمتك و بوحك

(لاخت ذات الحسن )
عاد شاف تحت مكتوب
ملاحظة : هاي انا امنة اقول منيرة هههههتي ولا تحلمين اخوي ينتظرج )
احمد استغربت اخوي اشتقصد امنةوينج يا امنة احمد تم في حيرة لكن هاي احمد لازم بعرف السالفة والا منيرة ياية وحط دفتر بسرعة
منيرة: احمد ليكون ادور نقالك
احمد : أي أي نقالي لكن انتي انتي ليش طلعتي براا
منيرة: ورااك احمد ويهك تغير كأنك سويت شئ واحنا اكتشفنااك
احمد بنشوف من الي اكتشف الثاني احمد: هههههههتي وين نقالي
منيرة: هااك
احمد: منيرة ابي اقول لج شئ
منيرة: تفضل
احمد: لكن ابي رايج بكل صراحة اتمنى اتكونين صريحة معاي
منيرة وتوتر على ويهها: قول اشعندك يا احمد
احمد: تدرين يا منيرة حبيت وحدة حبيتها من كل قلبي لكن مشكلة هي وايد اصغر مني بوايد
منيرة: أي كمل
احمد: شأكمل بعد
منيرة ومن هالوحدة ليكون انا يا ربي جان زين انا وافتك
منيرةة: وهالوحدة اانا اعرفها
واحمد : أي اتعرفينها عدل
منيرة: من
احمد: انتي قولي
منيرة حست بكلام احمد ان هي مقصودة
احمد: بتدرين جريب لاني بخطبها اليوم قبل باجر
منيرة: قول من هالوحدة يا احمد
احمد: انتي
انتي كلمة تكرر في اذن منيرة اكثر من مرة حست روحها في حلم لا اكيد انا احلم حتى بدأت تمشي وابتسامة شاقة حلجها ما صدقت ان هي ومن ويهها احمد عرف الي في قلب المنيرة
احمد: منيرة منيرة تعالي وين رايحة
منيرة حست بالامر الواقعي يا ربي انا اشموقفني اهني وراحت دشت داخل ويوها صاير طماطة من الحيااء
واحمد بالفعل تقدم لمنيرة وتاكد اكثر بعد موافقة منيرة ان منيرة اتحبه واااااايد وبدأ يشوف منيرة بنظرة خطيبة وبدأ حب احمد يظهر لمنيرة

ويعقوب قال كل السالفة لاخته واخته قال اكيد اخوي استخف لكن بعد يعقوب ما خله اخته شيخة وشيخة عن طريق تلفون كونت صداقة مع جنان وصارو من اعزر الربع ويعقوب خذ ايميل جنان من عند شيخة وهي ما تدري وبدأ يكلم جنان كوحدة ووايد تعلقو ببعض
وفيصل تزوج بروضة
واحمد فقط فقط تقدم لمنيرة يعني منيرة محجوزة لاحمد وبس ومنيرة واحمد قاعدين على امل انتظار امنة وقررو ان ما عرفو أي شئ عن امنة خلال سنتين بيتزوجون


بعد قضاء سنتين








أي نعم سنتين
امنة عاشت احلا ايامها خوالها يحبونها حب محد حباه وخصوصا خالها محمد ما يهدونها ساعة بروحها وامنة بعد صارت اتحبهم واااااااااااايد واصلا ما تقدر العيش بدونهم وامنة ربت مريم بنفسها وطلعت مريم بنت سنعة وحبوبة ولين حين اشوية هادئة
وحمدان ما كان يروح لاهله غير الاعياد وبس وعطلات كان ياخذ ويدرس على اساس يكمل بسرعة
وعبدالله كمل دراسته وصار يداوم بشركة ابووه امه اصر انه يتزوج لكن هو قال لالالا عنده امل انه بشووف امنة
وسارة بعد تخرجت ولين حين ما تزوجت
هيأ ومحمد علاقتهم ما تطور لان محمد ما يعطي مجال اصلا محمد كان كل شئ له امنة
ونواف وضحى كله اهواش وو ولين حين ما عندهم بس ولد واحد وهو حمد
واسماعيل واسحاق على نفس الحال


وامنة الحين مع خالها محمد وسعيد في ألماااااانيااا راحت المانيا على امل تلتقي بحمدان وما خبرت خوالها ان عندها ولد عم
واول يوم في االمانيا لامنة وراحو شقة ارتاحو وخوالها خذوها مطعم واهناك في مطعم وخوالها غشمرة
شافت ظهر واحد قلبها بدأ يدق يا ربي ليكون هاي حمدان دموعها بدات يتساقط
وراحت لصوب حمدان وحمدان يتطنز على رفيجه رفيجه استغرب ان هالابنية قاعدة تقترب منا
رفيج حمدان: حمداان التفت شوف من وراك
حمدان: يالله عاد لا تطنز لا اقطك براا مطعم اقول لا اخليك تدفع الفاتورة
الا صوت انثوي: حمدان
حمدان يا ربي صوت امنة لا اكيد انا في حلم لكن ما احلى الحلم
ما التف خاف اذا التف بشوف وحدة ثانية
لكن هالمرة الصوت اقوى: حمداان
ما قدر حمدان التف شاف امنة آآآآآه امنة كان يبي اشوية يلتوي على امنة
:/ امنة انتي
........................
يااااا ترى الحين شنو بصيرر


الجزء17

امنة: لا عيل من ليكون نسيتني
حمدان: انتي احد ينسااج سنتين سنيتن امنة وين كنتي عنا وين ولا مرة فكرتي تتصلين فينا
امنة: الظروف يا حمدان الظروف الظروف كانت أقوى مني
حمدان: بس بعد اتهدينا بهشكل واليوم بعد اشوفج بصدفة
امنة : شاسوي بعد من طراق احمد نسيت كل شيء حتى ما ودعت احد
حمدان: هههههههههتي خسارة فاتني هاللحظة خاطري كان أشوفج واشوف ويهج من بعد الطراق
امنة: تطنز علي يا مسود ويه
حمدان: هههههههتي مسود الويه حلوة منج
امنة : المهم حمدان شحالك وشحال الاهل
حمدان: الحمدلله بخير بدونج باحسن حال
امنة: بدوني هاا هين ان مرة ثانية شفت ويهي ما اكون انا امنة بنت ابوي
حمدان: استهدي بالله امون يا بنت ابوج أتغشمر معاج واتغشمر وعلى فكرة يا امنة سنتين مضوو هل دريتي شنو صار لامج وابوج واهلج هل هم احياء ام اموات
امنة: بسم الله عليهم على فكرة كانت توصلني اخبارهم كلهم ادري شنو يصير اهناك وشنو لا
الا محمد وسعيد استغربو من هذا وأغلب الظن كان احمد
سعيد: يمكن اخوها احمد
محمد: أي يمكن امنة قالت لاخوها ايي لها اهني ويلتقون
سعيد: شالخرابيط يا محمد اشفيك
محمد: يا سعيد والله لو سالتني ا انها تبي ترجع البحرين ما برضى احس لو راحت البحرين مستحيل بترجع لنا احس بفقدها
سعيد: محمد انت ليش جيه متمسك بامنة احسك اتحبها زيادة عن اللزوم حتى الاب ما يحب بنته جيه
محمد: فديت امنة اصلا امنة تعني لي الدنيا بكبرها اول ما يات الامارات خذت تفكيري كلها حتى الى يومي هذا ما فكرت بزواجي ما أدري ليش احس امنة تعني لي كثير وكثير
سعيد: اقول ترى انا بعد احب امنة مو بس انت الي اتحبه
محمد: بس انا اكثر منك
سعيد: من قص عليك يالله انروح لامنة
وراحو صوب امنة
محمد: احم احم
امنة: هلا محمد
امنة: حمدان هذا محمد وهذا سعيد
ومحمد وسعيد هاي ولد عمي حمدان يدرس في المانيا وصدفة بأن اول طلعة لي لقيت حمدان شئ لا يصدق
سعيد بعيونه فهم محمد أنهم براوون حمدان وامنة شافتهم فهمت عليهم الا سنتين عاشت معاهم كل اشارة تفهمه
سعيد بعصبية : لا يكثر يا امنة خير يا طيراذا ولد عمج
محمد: وانت ما تستحي قاعد ويا بنت عمك واسولف ومو داري بدنيا
حمدان استغرب وعرف ان امنة عانت بعيش معاهم وهم كانو الي مانعينها عن اهل ابوها
حمدان: وليش استحي بنت عمي ولي حق اني اسلم عليها واسال عن احوالها
محمد: لك كل الحق لكن لو زوجها درا اتعرف شنو بسوي لامنة بطلقها اليوم قبل باجر
حمدانن علامة استفهام على ويهه اشلون امنة تزوجتي اشلون ما يصير أصلا
حمدان: امنة تزوجتي انتي
سعيد: أي تزوجت واذا قلت لك عندها 3 اعيال شنو بتقول
حمدان: 3 اعيال
محمد: لا تسغترب امنة تزوجت مع واحد كد ابوها واكبر بعد وعنده 3 اعيال وثلاثتهم اكبر من امنة
حمدان: حرام عليكم كل هاي وسويتو في امنة
(يحليلج يا امنة ما تستاهلين كل هاي الي صار لج )
امنة : شفت يا حمدان وعرفت الحين ليش ما سالت عنكم
محمد: امنة يالله امشي يا ويلج سواد ليلج ان مرة ثانية تكلمتي مع واحد اتعرفينه
حمدان: على كيفكم انتو أقول بس خلاص انسو امنة برجعها البحرين وسوو الي تقدرون عليه
سعيد: لا والله
محمد يود حمدان من قميصه : هي انت على كيفك اتقول ننسى امنة اتعرف شنو يعني لنا امنة امنة هي الهواء الي اتنفس فيه أنا امنة هي الارض الي امشي عليه امنة هي شمس الي يشرق علي
سعيد باعد محمد عن حمدان : عاد شمس صج يعني ما تعرف تعبر فشلتنا
اسمع يا حمدان : امنة هي القمر الي تنور لي دربي في الليل امنة هي نهار الي اكد فيه واجتهد وامنة هي حياتي وروحي وكل شئ لي
حمدان استغرب هايلين اشفيهم كلامهم ما يدل على شئ محدد كل ساعة يغيرون كلامهم الحين من كلامهم يبين حبهم لامنة ومساعة مدى قسوتهم ويا امنة
محمد: سعيد اتقول انا فشلتك وعكس صحيح انت الي فشلتنا جدام ولد عم امنة صج حتى تشبيه خيالي ما تعرف
امنة: أقول بسكم حمدان خلك من كلام محمد وسعيد ترى خوالي يتغشمرون معاك
حمدان توه عرف ان هذولا خوال امنة
محمد وسعيد يبوسون راس حمدان
محمد: اسف جانو كنا نتغشمر معاك
امنة: حتى عند ولد عمي ما تيوزون عن حركاتكم
سعيد يبوس راس امنة بعد: بعد عمري انتي شنسوي قلنا انسوي هاللقاء اسبيشل لولدعمج
محمد ويبعد سعيد عن امنة : وخر وخر عن امنة (ويبوس راس امنة) جانو انتي ولد عمج على راسنا وعينا
امنة: دائما اتبوسون راسي احس روحي عيوزة وانا لين حين شابة
حمدان حمد ربه الحمدلله من امنة يبين انها وايد فرحانة ويا خوالها
حمدان: أقول محمد وسعيد وين ساكنين انتو
محمد: خذينا لنا شقة
سعيد: وانت ماخذ لك شقة ولا سكن الجامعة
حمدان : لا في شقة انا مع رفيجي
ورفيج حمدان اول ما شاف امنة تتقرب وتتكلم مع حمدان اشوية ابتعد عنه
حمدان: عن اذنكم بروح وبرجع لكم الحين
حمدان راح وقال لرفيجه ان هايلين اهله فلذا قال بيقعد وياهم وعقب بيرجع ورفيجه طلع
وامنة وسعيد ومحمد قعدو على كرسي
محمد: هاا امنة شنو تبين تاكلين اكل صيني ولا الماني
امنة: ما باكل شئ غير عصير او ايس كريم من يضمن طعام مطاعمهم
والا حمدان ياءي

نحمدان: تطمني يا امنة هالمطعم يديره واحد مسلم ولو تلاحظين بشوفين الي
 
أعلى