• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

•● آبْحَثَـَـَـَـَوا ¬» عَن اَلشْمس .. » بَ دْآخلٍي ●•

رد: Eman Al-sairafi

nu278644.jpg


هَذاّ الصَباحّ جَميلَّ جَميلَّ جِداً..
يالله .
ومن أجلٌ هذا اليومَ المُزدهِر والنُور الذي أستفاقَّ مِن سُباته العمِيق .. قشرتُ كينونة عُمرِ كئِيبٍ وَعفيتٌ عَنّ شياطِين الإِنسَ وَغَفرتُ مَنّ يَستَحِقُ أو لايحقُ له المغفره ,
فَمَنّ سَأكونُ غيرعبدٌٍ ضَعيفٍ لا يملِكُ مِن قوتُك إلهِي عَلى الظالم حتىَ ذرة , يالله بي شعُور الإنتصار وَبِشفاهِي طعمٌ الإنتقامَ وَبين جنبات قلبي أتحسسُ رحمتُك في ميادِين قسَوة خٌلِقك,
لا أشعٌرُ بِأنيِّ في حٌلم أو جِنونّ صَعبٌ َوصفُه فأِنما مَانزَلت بي مُصيبةٍ نائِبة أو حُطتّ عَلى رأسِي فاجعة , رُغم اليأس الذي صابنِي كثيراً وَلحظاتٍ سَلمتُ بها أمريّ إلا أنِي مَا زِدتُ إلا إيماناً وصلوات مُلهجة " حمداً وشكراً رباه علىَ ماخلقتنِي وقدرتهُ ليّ وَحسِّبي على عبدُك الماحقّ رباه كُنّ عونِي وَحارب الظالمِين بالظالمِين وخرجنِي منهُم ناصِرةً ظافِرة بجبرُوتك " وإذا أنا نِلتُ ما نِلت بِفضلُك رَبي ,وَبما أنِي لم أثقٌ يوماً في السَعادة فكُل سعادةٍ تقبل تحملُ بُشرى تعاسة , فَقد أيقنتُ اليومَ بأن التعاسَة تفتح لي أبوابَ سعادةٍ عُظمىَ تعوظنِي بالخير الوارف وغبطة فرحٍ أضعافاً مُضاعفه. .


 
رد: Eman Al-sairafi

ليس الحب ،، حاجةً نبحثُ عنها على أرصفةٍ تضُجّ بـ { بائعي المشاعر } ..
الحب .. هو إلتقاءُ أرواحٍ مؤمنة بأن القدر وُجد لحكمةٍ ما ..
و أن كلّ الطرق ،، ستنتهي على ناصيةٍ واحدة .. بإتجاهٍ واحدٍ لا مفر منه ..
 
رد: Eman Al-sairafi

غَفوة حٌلُم

فَ تَعلَم أنّ لِحضورٌكَ طلةً لا يٌشبهٌكَ أحداً فِيها مٌتفرد وَ جداً

وَ كما قَال عَبد المجيد "لأن لطلتك هيبة كَما هيبة مَلك أنا في حضرتك ما أملك إلا أرتبك"..

دوماً تٌخجلني بِمديحٌكّ لا عَدمت هّكذا مُرور عَلى صفحاتِ أو صَفحاتِ الغِير

سيدة البَحرّ

لَكِ ما شِئتِ يَاغالية وَ لكن أَحتاجٌ إلى الوقتّ فَقط لاغِير.!
 
رد: Eman Al-sairafi

أسْوَء نَصِيحَة تقدّمهَا إلى شَخص يتلبسهُ جَان الحُب هِي تِلك الّتي تَصِل إلِيه بِصرَامَة وَ تَطعَن فِيمَن يُحب ، كَانَ عَلى وَالدتكِ أن تُدرِك ذَلك لأنّك بِطبيعَة الحَال ستنبرين إلى الدّفاع عَنه مهمَا يكُن ، وَ لكِن مَن يَهتمُ الآن وَ قد أدْركنَا سويّة بِأنّها نَطقَت الحَق " صدفَة " بدُون أن تَعلَم ،

فِي جَمِيع مُحادثَاتكِ كَانَ لدِي هَذا الشّعُور " أن تُحب شَخصاً هَذا يعنِي أن تَقبلهُ كَما هُو لا أن تُقولبه إلى شخص آخَر ترِيده !! " ، وَ كَان يَضعكِ فِي قَالبٍ مَا .. قالب لا يُشبهُ أبداً " حَناني " الّتي أحْببتها ،يَومَاً بعدَ يوم كَانَت ابْتِسامتك تنحسر أكْثر ، ضحكتكِ الغرِيبة لم تعد تجلجل فِي السّماعة لِتصمّ أذني ، اندِفاعكِ إلى الحياة تغيّر ، كانت تنَازلاتكِ تُثير دَهشتِي فمَن كان يظن أنّ " حَنانّ " ستقلِع عَن تِلك العادَات اليَومية وَ الأمُور الّتي تميّز شخصِيتها ، وَ عِوضاً عن أن تنالِين الرّضا أظنّك لا تحصدِين سِوى التذمر بمنجل الحب الّذي يعبَث فِي أراضِيك بلا وجْه حَق ،
تَجَاسَرت يومَاً بعدَ إلحَاحكِ لأقُول رأيي عِوضاً عن الاسْتماع - فَحسب - أخبرتكِ : " بقول لج شي و يمكِن أكون غلطانة لكِنها وجهة نظر .. فيه ناس نكديّة ، مهما سويتي لها وتنازلتي ماراح تقدر ابداً وعينها دائماً ع الشي الي مابعد سويتيه والي عندج من هالنوعية! هو يعرفج قبل .. انتي مو جديده عليه ! و لانه خطيبج مو معناه يتحكم بكل شيء في حياتج !! وين شخصيتج؟ وينج؟ انتي ملاحظة انّج تغيرتي مره ، الحب شعور يحلّي الحياة مو يخليها كئيبة و كلها دموع و مشاكل .. مكالماتج الأخيرة كلها شكوى و دموع !! "


تِلك اللحظَة شعَرت بالهُدُوء وَ الحِيرَة ، لا أعلَم إن كُنت أنصَفت حبكمَا أم لا إذ أعلَم فِي المُقابل مالّذي يَمنحهُ لكِ هذا الشّخص ، كانَ يرعَاكِ وَ لكِنه فِي المُقابل يَسرِق شيء ما مِنكِ ، كَانَ يُلبِي لكِ كل طلباتكِ ، يقضِي لكِ حاجاتكِ ، يَأخذكِ إلى حيث تَشائِين ، كنتِ تخبرِيني بأنّه لا يَتأخر عنكِ حَتى فِي لحظَات اختِباراته الحرجَة وَ كنت ألجم لِساني السّليط عن القول " لأنه يحب يجلد نفسه و انتِ العصا بالنّسبة له " ،بعدَ رَأيي الصرِيح صمتنَا طَويلاً ، ثمّ وَافقتنِي وَ أخبرتنِي بأن مَاقُلته هُو مَا يحدُث تَمامَاً ، كُنتِ عَلى وشكِ رَفع نَظارة الحُب لِتُبصرِي الأمُور بِحدقَة العقل لَولا أن بَاغتكِ " رَفض " عائلتكِ لِتَعودِين إلى " تمسككِ " بالحُب مهمَا يكُن ،

أدْرِك تَماماً بِأنّ قبضَتكِ المُمسِكة عَلى هَذا الحب .. كَانَت بِحاجَة إلى أن تَحتَوي شيء دَافِئ جداً ، وَ لكِنكِ قَادِرة عَلى التخلِي عَنه " بِرغبتكِ " وَ بِقناعَة منكِ وَ لَيسَ " بِرغبَة أهْلكِ " ، وَ لأن الوَضَع كَان يَسُوء بينكِ و بين عَائلتكِ بِشأن هَذا الشخص فَاجَأتِني يومَاً بِـ " قدمنا موعد الزواج "
وَ تزوجته

 
رد: Eman Al-sairafi

الحَياة الحَقيقية تَكمِنٌ فِي الخَارِجّ

يٌزعجٌني وَ كثيراً أنْ يَظُن بَعْضهُم أنْ حرُوفي تطُوفٌ حَولَهٌم
فَكٌل حَديث لا بٌد وَأنْ يَعنيهٌم وَ كٌل صَيحَة يَحْسَبُونهَا عَليهِم
لَستٌ مٌتفرغةً لِلكِتابة عَنهٌم وَ لأجلِهٌم .

أمْرٌ مُزْعج أنْ تَكتُب "تّذَمٌر" ..وَ تٌردد فَلانة وَ فلانه أَو تَتَغزَل بِمَن تٌحب
وأٌفاجىء بِرسائلٍ أحياناً " هَل تقصديننا" "هَل نَحنٌ المَعنين بِذلك"..
مِن أشخاصٍ لآ أعرِفهٌم وَ قَابَلتهُم فِي إحْدَى المُنْتدَيات !

أمْرٌ مُزْعج أنْ يظُن أحدهُم أنْ الحَيَاة تكمُن هُنا فَحَسْب وَ أنْ لا حيَاة وَاقعِية تَعِيشهَا
لِتكتُب عنهَا وَ تتطرَق إلى شُؤونها وَ إن شَابَهت مَواقِفًا جَرَت هُنا وَ لَم يُكتَرثُ لها
لأن مَواقِف الحَياة الحَقيقية هِيَ مَن تَصْنعنَا وَ لَيْس لغو بَعض أطفَال المُنتَديات !



أمْرٌ مُزْعج أنْ يتجَول أحد الأفاكِين حَولي لِيوزعَ " تفسِيرات و تَكهنَات " لحرُوفي ..!
عَلى الآخرينّ وَ بِ المجانّ.!

أمْرٌ مُزْعج أنْ يَتحدثّ البعض عَنّ المُحادثاتٌ الهاتفية..!

أَعلَم أنهٌ لَمِن المُزعجِ التَحدّث هّكذا وَ لَكِنني لا أٌحِب أنْ يٌفسِر أحَدَهم كِلامي وَ ينقلهٌ كَما يَشاء ..!
:jld:
 
رد: Eman Al-sairafi

"
أحس الأيام الي أمر فيها وايد عادية ما أحس في الأيام شي جديد يجذبني فيها أكره شي في حياتي الروتين الممل الي يكون صعب علي حتى اني اكسره او اغيره :no:يعني جامعه الصبح للظهر طبخ نفخ اكل نوم تنظيف دراسة طلعات زيارة اهل زيارة اصدقاء اسوي كل هالاشياء بس مو بحب بكل ملل وبكل لوعة جبد:92: اقعد من النوم وانه ادري شبصير يعني مافي شي جديد حتى بالاجازه مافرح وايد ابي اغير الي امر فيه بس ادري مو بيدي ولا اقدر اغيره مع مرور الوقت بتعود ومع مرور الوقت كل شي بيتغير لأن الظروف الحين اقوى مني والله اليوم صحيبت متاخرة والله مستانسة صار لي اسابيع اقعد من صباح الله كأني دياية الله يسلمكم اقعد الناس بس..!:136:


اقعد من الساعه 6 صارت عندي مثل الساعه الداخلية لو انام ان شاء الله 4 الفجر بعد بقعد الساعه 6 :136:لان جسمي خلاص تعود على القعده من الصبح وياحلاتها القعدة صج ترد الروح وتعودت بعد اقعد واتصل على عطوف واسمع رهوف ودانه:shiny: يقرقرون واصرخ عطيني اياهم بكلمهم ههههههههههه :060:ولا يعطوني ويه بس اسمع صوتهم واي تجيني حالة ابيهم ابيهم الحين الحين تجيبينهم ياعواطف والله فديتهم يهبلون :ma-des20 (55):بس لو تسمعونهم وناسة ياريتني مكانج والله ياعطوف مافي حلاة التصبح بويوه هاليهال مو انه اتصبح ع مخدتي وانام ع مخدتي :cray:هههههههه ..


اليوم كان شوي دفرنت على قولتهم كنت بالبيت واطق سوالف بالتلفون مع عواطف تف تف لاحد يقرا ويحسدنا بعد:D ولا يغار منا:nosweat: اسولف معاها وتدخل علي مرت ابوي ايمان قومي في وحده تبيج برا :blink:من زمان ماشفتيها يايه تزورج انه هني قلت وي من ياي لي في هالوقت ظهر :confused0036:الحين من هذي واقول لعتوف لحظه خليني اشوف واطلع اروح الصالة وادخل الميلس الاقي اخوي قاعد وحاط رجل على رجل ولابس عبايتي الله يسلمكم والشيله ولافها وحامل شنطة واو:136: شكله خطير ويرمش لي بعيونه وميت ضحك:051: هههههههههههههههههه والله تميت اصرخ من الضحك ماقدرت امسك نفسي وبس تمينا نضحك عليه حسبي الله على بليسه يحوبني وكانه يعرف لي والله يحس فيني الله يخليه ونسني اليوم..

رحت الغرفة عطوف انزهقت قالت وي شصاير شفيج قلت لها الموقف ترا جذي جذي وضحكت:f035: وتميت سوالف معها وخلصت وما تغذيت ومن كثر السوالف جعت ورحت اكل قليت لي همبرغر ولما قليته طلعت لي ليز طنشت الهمبرغر وكليت اليز والكت كات :bleh:وخاطري الحين بورق عنب حامض ياسلام وبعد بتبولة <<حلفي :136:يالله نخليها وجبة العشاء اطلب من الابراج ولا اروح مطعم الرفاعين ورق العنب حقهم ياسلام لا يعلى عليه حامض بجد ويهبل ..:ma-des20 (51):

انزين المهم استانستو بسوالفي ادري سوالفي ما تنمل احس روحي صرت عيوز من كثر الهذرة في حاقة ببالي بروح اخربها اقصد اسويها عن خاطري:smoke1: "
 
رد: Eman Al-sairafi

attachment.php





حِينَّ اشتَدَ بِيّ مَخاَضُ الألَم كَثيراً ،، وَأكَلَّ الجوعٌ مِنَّ قَلبِي مَا أكَل ..
تَذَكَرتُ قَولَهٌ تَعالىّ لِمَريمّ: { وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَباً جَنِيّا } ..
فـَ،، رِحتُ أهِزّ كَتِفَ الأمَلّ .. مُترقبةً هديّةً مِنّ السَماء ..
وَ مدَدتُ يَديّ كـَ/ متسوّلٍ كَسير ،، تَتَضاربُ خَلاياّ جَسدهِ مِنَّ شِدة الجوعِّ ..
يَتلَهفٌ لإِحتِضانِ حَباتِ الرِطبِ ،، بيَنَّ شَفَتيه ..
كَذبت الظروفّ ،، وَصَدقتّ رَحمةُ السَماء ..
فإِذا بكَ ،، تتَساقط كـ/ كراتِ ثلجٍ بيضاءّ ،، تُنيرَ سَوادَ هّذا الليلّ مِنَّ حَولِي ..
 
رد: Eman Al-sairafi

يَقولُ قَاسِم أمين { الحٌب كَالمَعدةِ القَوية ،، يَهضَمٌ أيّ أكِل وأيَ كَلام } ..!
فَلا تَستَغرِب إنَّ وَجدتَنِي رُغمَ ألمِي وَقَهرِي ،، أَعلِّقُ لَكَ كَلمةَ أحِبَك كـَ " خلخالٍ ذهبي " ..
تَتمايَلُ أجراسٌه مَع كُلِ خِطوةٍِ أخطُوهَا نَحو قَلبِكّ ..
فـَ،، يَُنشِدُ لَكَ أغنيةً مِنَّ شوقٍ ،، تَنسابُ كَعزفِ النايِّ فِي ظلمةِ الليل ..
فأَنا حِينَّ أحببتُكَ ،، دثّرتُ غُروري وَ عنجَهيّتي بِمعطفِ الحُب ..

 
رد: Eman Al-sairafi

779441326.jpg




حبّك جِنونٌ لَذِيذ ،، وَما سَآعَدني عَلىَّ الإِصابةِ بهِ ،، أنت ..
حَتَى أنِي أراهٌ اليَوم ،، يَتنَفَسُُ عَميقاً ..
لِيعيشَ فِي داخِلي عُمراً طَويلاً ،، يَتغذى عَلى صَوتكَ ..
وَينمو كَلّما تَطآيرت كَلماتُكَ إلىَّ مَسمَعي ..
وَ هَا اناَ أحِبُّ نَفسِي أكَثر ،، لِشدّة تَعلّقِها بِك ،، وَالتِحامُها بِحكايَتُك ..
فَالحُب ،، اندفاعٌ روحيّ .. لا يٌمكنُنا إخفاؤه ..!

 
رد: Eman Al-sairafi

يــاَ الله

كُنَّ مَعي وَ أسمَع نِدائِي يَا الله ..

اليَوم لَيس جَميلاً عَلى الإِطلاق خَبر كَان كـ " صاعقةٍ " بِ النسبةِ إليِ
عِندّ نِزول جَدولّ الأِمتحاناتِ اليَوم تٌفاجَئت بأصطدامِ عَنيف ..!
وَ هٌو أَنني سأقوم بِ تقديمِ إمتحانانِ فِيّ اليَومِ نَفسه ٌ..!
شَعرتٌ بِأنني سأختَنِق..وَ الله
أعترتِني الصَدمة ..وَ مَا أَقلَقني أنّ الوَقت بيَنّ الإمتحانانِ جِداَ قَصير هَل يٌريدونَّ قَتلي

نِصف ساعة فَقط هَذا يَعني بِأنني سأٌجَن الأمتحانٌ الأول مِن الساعه العاشرة حتى الحادية عَشر وَنصف وَ الثاني الساعه الثانيةَ عَشرّ ..

ذَهبتٌ اليَوم إلى قِسم التِسجيل أَطلِبٌ النَجدة فُوجِئتٌ بِصراخِ الجَميع عَلى القاضي نٌريد التَغير وَلكِن الحٌكمَ كَان" مافي احد بنغير له جدوله والي عنده امتحانين بنفس اليوم ولكن مو بنفس الوقت ما بنغير له لكن اذا امتحانين وبنفس الوقت بنغير وخلاص"..

لَمّ أَستَطِع البٌكاء وأنا أعرِفٌ قَوانينَهٌم الصارِمة أي لاجَدوىّ..!
َددتٌ بِأننيّ غَنية عَنهٌم بِ الله عَسى أنّ يَجعل هَذا الأمر خَيراً لِي..!

وَحتى الآن لا أستطِع النَوم ..!

 
رد: Eman Al-sairafi

أَمسّ لَم يَكُن جَيداً..!

فوجِئتٌ بِها في حٌلم وَ بأنها تطوفٌ البيتَ الحَرام تَتمٌ أعمالّ الحَج .!
صرختٌ أنها مٌناديـة " أمي لِم لَم تَأخُذينيّ مَعكِ"..!
وَ رددتّ أنتِ لا تَحتاجينّ لِ ذلِك!.

..إستيقظتٌ عَلى صوتِ الأذانّ..
وَ مازِلتٌ أٌفكِر..
 
رد: Eman Al-sairafi

أَشتَاقٌكِ أٌميّ

أحتاج أنْ أذرِف دَمعْا جَافا يُشبِه وحَشةً تسَكُنُ أيايّ

أحتاجُ أنْ أهَدأ .. فقْط !
 
رد: Eman Al-sairafi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يـ صاحبة القلم المميز <<<لعله وصف مناسب لك

لانه وبحق لايوجد مايفي لوصف أحساسك , كلماتك , انتقاءك لجمال العبارات وتطويعها بين يديك

لاتعلمين كم انا مندهشه بما أراه هنا حفظك المولى غاليتي

أراكٍ هنا مختلفه عن انسكاب قريبه جدآ من أحساسك

فـ شكرآ لكٍ بحجم ماتمتعينا بروائع قلمك

استمري فكنت هنا من اول سطر كتب بأحساسك

واتمنى لكٍ كل التوفيق والسعاده
 
َقلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



يـ صاحبة القلم المميز <<<لعله وصف مناسب لك

دَوماً تَنعَتُونيِ بِذَلِكّ وَ أَنتٌم أصحابٌ أقلامٍ مٌميزة كَـ أنا وَ بعضُكُمـ أَفضلّ حَتى..:msn-wink:


لانه وبحق لايوجد مايفي لوصف أحساسك , كلماتك , انتقاءك لجمال العبارات وتطويعها بين يديك

لاتعلمين كم انا مندهشه بما أراه هنا حفظك المولى غاليتي





وَ حَفظٌكِ عَزيزتي ..إِِنهٌ الكَاتِب إنّ أرادَّ لِلقَلَمِ أنّ يَكونّ يَكون..!




أراكٍ هنا مختلفه عن انسكاب قريبه جدآ من أحساسك

فـ شكرآ لكٍ بحجم ماتمتعينا بروائع قلمك

نَعم مٌختلفة لَم أَتطَرق كَثيراَ لإمورِ الخاصة رٌبما وَلم أَكتٌب مٌطولاً عَن الحٌزن هٌنا كَما فَعلت سابقاً وَ الأهم مِن ذلِك لَم أذكٌر بابا حَتى الآن ..!:4:

شُكراً لَكِ أَنتِ على هٌطولٌكِ هٌنا

:136:


استمري فكنت هنا من اول سطر كتب بأحساسك

واتمنى لكٍ كل التوفيق والسعاده

سَأَستُمِر لأًَنَنِي أَملِكٌ مِنّ يَقرَأٌني ..

وَ تمنياتي لَكِ أيضاً بِ التوفيق وَ السعادة الدائمة ..

شٌكراَ بِحجم الكون..

:cupidarrow:شٌكراَ لِ تقيمٌكِ إياي..


 
رد: Eman Al-sairafi

{ قد تكونُ الحياة ،، أضيقُ من ثقبٍ صغير ،، في كومةٍ من رمآد } * أدونيس ..





وُلِدتٌ في عباءةٍ سَوداء ،، بِدايتها قارِبٌ صغير ..
وَنهايتها ،، مَوانئ رَمآدية
..
وَما بينَهٌما ،، مَدينةٌ لِلرٌعب .. وَ أمواجٌ غادرة
..
تحَوم الغُربان فَوق أجسادِ الفٌقَراء فيها
..
تَسلِبهم قطعة الخبز الأخيرة ،، وَ لا يملكون سبيلاً لِردعها
..!
أنظرُ مِن ثُقب الباب ،، فألمح صِراعاتهم
..
وَ أسمع الأجراس تدقّ في عنق الموت ،، ها هو يقترب
..
من يردعه ..؟
!
و هو الزائر قبل الأوان ،، ليغيب في حَضرته الضَوء
..
وَيتلبّس الفراق سماء المدينة
..!
 
رد: Eman Al-sairafi

" الأَقرَبونَّ لِباَباَ هٌمّ الجَحيمّ.."..

لَيس الألم مِنّ الخِنجرِ في ظَهرِك بَل الألَم مِنّ اليَدِ القريبةِ الَتي طَعنتك..!
نَغفِرٌ لِلغٌرباءِ بَصقَهٌمّ فِي وِجوهِناّ لأنَّ مِنديِلاً وَاحداً يَتكفَلٌ بِمسحِِ بَقاياَّ اللٌعاب..
فِي وَجهِكّ.!

لَكِنَكَّ كٌلَما مَسحتَ بَصقة قريبٍ عَنّ وَجهِكّ تَفصدّ بِ الزوجة مِنّ جَديدّ..!
تُصبِحٌ البَصقة حِينَها رٌصاصةٍ إنشطارِية تَضرِبٌ ظاهِركّ وَ تٌحطِمٌ دَاخِلَكّ..!
يَقتٌلٌكَ الآَخرونّ ذاتَ غضبٍ قتلةٍ وَاحدة لَكِن الأقرَبونّ يٌعَذبٌونَكّ..
تَحتَضِر بَينّ أيديهِم فِي كٌل يومّ وَلا يَعتقونَكّ..!

وَ هَذا حَالٌ وَالِدي..!
فَكيف لِ "بَاباَ" أنَّ يَفلِتُ مِن قَريبٌه أخاه إنّ كَان هٌو عَدُوِه !!

وَ بأي حَقٍ يٌجرَم بِأبَي فَ والله مَاعدٌت أٌطيقٌ ذَلِك ..!
لَو أنهٌ لايَحملٌ الدَمّ نِفسهّ وَ لو أنني أستَطيع أنّ الوكَ وَقاحَتي أمَامَه...!

لَما تَردَدت ..!
لَك الله يَـا"بـابـا"
لَكَ الله
 
رد: Eman Al-sairafi

ثَمةّ مَقٌولاتٍ خَائبةَّ لا تٌجدِي نَفعاً..!

أَقولٌ ذَلِكّ وَ أنـآ أّتَذكَرٌها وَهي تَحٌثني عَلى الحَديثّ بِمقولةٍ بَاهِتة " سٌرٌكِ فِي بِئر"..!
يَبدو أنّ هَذا البِرٌ المٌستخدَم مُنذ أَمَد لإِخفاءِ المِئاتِ مِنّ الأسرارّ قَد وَصلَّ بِه الحَال..
إلىّ التٌخمة.. فَراحَ يَتقيَأ مَابِه عَلى العَلنّ..!


مَقولةٍ مِثل هَذه أصبَحَت مٌتهرئة وآيلةً لِلعَدَم..!
باليةً يَأكِلٌ عَليها الدَهر وَيتجِشأ مَابِها مِثلَ سِكير..
لَم تَعٌد الأبارِ وَلا المَقابِر أمَاكِن آمنِة لِ دَفنِ الخَبايـآ..!

حَينَّ يَقولٌ لَكَ أَحدٌهٌم "سِرٌكَ فِي بِئر" لا تأمَنَّ لَه كَثيراً وَ اللذينَّ يُريدونَّ الأَسرار بَعد اليَوم عَليهٌم
بِـ إختراعِ مَقولاتٍ أَكثر وَاقعية وَ مٌناسبةً لِ زمنٍ ردىء لا يَثقٌ بــِالتٌرهات.

عَنَّ نَفسي حَين أَرغٌب فِي أنَ! أَنتشٍل مَابِصدرِ أحدٌهٌم سَأختَرِع لَهٌ مَقولة كـَ مِثل " سِرٌكَ فِي زِنزانةٍ سَجين مٌتَهم بِـ مٌحاولةِ إنقلاب فيِ دولة عَربية ..َ"..

تِلكَ الزِنزانة المَطمورة تَحتَ الأرضّ وَ التي لا تَتستَدعي نَقل السَجينِ للِمقبرةِ فِي حَالةِ وَفاتِه ..!
الأَسرار تَحتاج أَماكِن أعمَقَ مِنّ بِئر..أَماكِن لا يَعلمٌها الجِن الأزرقّ فـ الإنسانٌ عِفريت..!









خَارِج النِص":
سيدة البَحر لَم أنسى مَاوعدتٌكِ بِه إنتظريِني قريباً إستَجمعتٌ ما أٌريدٌ قَوله فَقط لاغِير

 
رد: Eman Al-sairafi

الكِتابة هِي الشىءِ الوَحيدّ الَذيّ يَنقٌلٌكَ إلىّ حَيثُ تَشاء..!
تَصنَعٌ مِنها شِخوصاً ..حٌباً لَم يُولَد بَعد عَلى هَذهِ الخَليقة..!
الكِتابةّ هٍيّ المَلجأ وَ التَنفيس وَ أنتّ..هِيّ الذات التَي نٌريد أن نَراهاّ.
لـآ الَتيّ يَراَهاَ الـآخرونّ..!

بِدايةِ صَباحٍ مٌرتبكة..عِندما تَستيقَظ وَفي ذِهنِكَ أَلفٌ فِكرة ..!
أَكثَرٌ مِن حَدثّ يُصبِحٌ الذِهنَّ مٌشوش لِدرجةِ أنكِ..أَنكَ لاتعرِف مِنّ أيّ السِطورِ تَبدأ..!
بِداية السُطر بِداية اليَوم ..بِداية الشَهر ..بِداية السنة..كٌل البِداياتِ جَديرةً بِـ التَوَقٌفِ وَ التَخطيط .
رٌغمَ أنَي كَرهتٌ بِدايةِ الأعوامِ وَ نهايِتٌها..!
رٌبما لإرتِباطٌها بِـ أكثرِ مِنّ حَدثٍ مٌزعِج ..وَ لاشىء أَجمَل مِنّ الوَسطية ..!
أنَّ تَكونَّ فِي الوَسطِ تَماماً تتَأمَلٌ فِي بِدايَاتِك وَ تَتَطلَعٌ لِـ نِهايَاتِك الَتي يَسعٌكَ التَخطيطِ لَها..!
لَكِن الَذي يَصنَعٌ الأُثنينَّ مَعاً هٌـو يَومٌك..!
لِذا يَجبٌ عَلينا أنّ نَعيشه بـِ دقائِقه وَ ضِحكاتٌه المَعدودة..!
الحِكمة مِما فَات هٌو التَعلٌم وَ أخذ العِبرة وَ الفائِدة..!
وَهٌنالِك مَقولة لِلكَاتِب وَ الفيلسٌوف الأمريكي"جٌورج سانتايان":لِمنّ لـآ يََتعَلَم مِنّ المَاضِي مَحكوم عَليه بِـ تِكرارِه ..
أَتمنى فَقط بِـ أنّ نَحفظَ جميعاً الدروس فـ مِنّ أَكرَهٌ الأشياء أنّ تَرسِب بِـ مادة
وَ تَكونٌ مٌجبراً على إعادَتِها مرةً أٌخرى..!

وَ أخيراً

صَباحٌكم إشراقةَ فَرحِ لا يَنتهي..!
صَباحٌكٌم فَرح يَتكرر..!
 
رد: Eman Al-sairafi

gif


أَنتَّ جَبــ ـ ــآنَّ

لـآنــكَّ لـآ تُلاحِقنــي إلـآ فِي أَحلـآمـ ـــي .!

ألَيستّ لَديكَ الـ ــشَجاعــه لِـ مٌواجَهتيِ فِي تَمـآمِ

حَــولِي وَ قُوَتِــي ..!


 
أعلى