عضو نشيط
- إنضم
- 29 مايو 2008
- المشاركات
- 2,763
- الموضوع الكاتب
- #1
أنا العاصي لأوامر الله
أنا الذي تركت الأوامر و فعلت النواهي
كم مرة فاتنتي صلاة الفجر
و كم مرة اغتبت و نممت
سمعت الأغاني
هجرت تلاوة القرآن الكريم
صاحبت الرفقة السيئة
و إبتعدت كثيرا عن طريق الحق
لكن ذات يوم
أصبت بالأرق
ترى كيف ستكون نهايتي و انا في هذا الطريق ؟
سمعت أن أحد أصدقائي و كان أصغر مني سنا
قد جاءته سكتة قلبية مفاجئة
حينها أدركت ان الموت قريب
و أن الحياة رحلة قصيرة
و بعدها الحساب
استيقظت سريعا ،
توضأت و صليت
انهمرت الدموع مدرارا من عيناي
قلت بصوت متهدج : آن الآوان لكي أتوب
أنا الذي تركت الأوامر و فعلت النواهي
كم مرة فاتنتي صلاة الفجر
و كم مرة اغتبت و نممت
سمعت الأغاني
هجرت تلاوة القرآن الكريم
صاحبت الرفقة السيئة
و إبتعدت كثيرا عن طريق الحق
لكن ذات يوم
أصبت بالأرق
ترى كيف ستكون نهايتي و انا في هذا الطريق ؟
سمعت أن أحد أصدقائي و كان أصغر مني سنا
قد جاءته سكتة قلبية مفاجئة
حينها أدركت ان الموت قريب
و أن الحياة رحلة قصيرة
و بعدها الحساب
استيقظت سريعا ،
توضأت و صليت
انهمرت الدموع مدرارا من عيناي
قلت بصوت متهدج : آن الآوان لكي أتوب
