• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

نعم ظلمتٌك..!

الاخت الغا ليه والمبدعه ...."روائيه حديثه "
قرأت بكل ألم جمال تلك الكلمات ,,وعشت لحظاتها الحزينه

سبحان الله !!دائما ماتكون المراه هي الطرف الخاسر في قضايا الحب ..
ان هي احبت بكل اخلاص فإن من تحبه يكون بعيد عنها
ومن يحبها ويرتجي رضاءها لا تستغيه
فأي بئس تعيشه حواء ؟؟!!
أخيراااا احببت ان اقول لكي ...



.

.

صباحٌكِ جنة ..

ومساؤٌكِ رضا ..

العزيزه العقيدة عالية ..

أشتقتُ كثيراً لتواجدٌك هٌنا او هناكَ حقيقةً أنتِ غائبةً حاضرة وتواجدٌكِ اليوم هٌنا يسعدني وتشريف كبير جداً لي..

قد لا اتفق معك بأنّ المرأه دائماً تكون الطرف الخاسر في قضايا الحٌب ماذا عن الرجل..!؟؟

هل يعتبر طرف رابح في قضايا الحٌب يصعب التحديد والجزم من اكثرنا ربحاً ومن أكثرنا خسارة إذ أنّ الحٌب لا يعتمد على هذه الأمور بل تشاء الاقدار..

وتضع أحدانا في مكان ربح والاخر مكان خسارة لايمكن التحديد ولا يمكن الجزم ولكن الرجل أيضاً خسر وكثيراً في قضايا الحٌب حد السقوطـ..

حقيقةً أي بئس تعيش بِه حواء..

دائماً أردد بأن على حواء أنّ تأخذ من يٌحبها ويحترمها لا من تحبه وتحترمه..لأن حواء رقيقة القلب إنّ اخذت وحكمت العقل مع القلب مع شخصٍ يٌحبها اكثر مما تحبه لابد وان يتواجد الحٌب بينما النار بعينه ان تحب شخصً لايلتفت لك سواء كان لحواء او لآدم ..

واحياناً حواء تكون غبية عندما تجعل من القلب قائداً وتهديه مفاتيح القيادة في مسائِل الحٌب لأنها ستذهب خلف من تٌريد تاركةً من يريدٌها خلفها قد تكتشف انها ربما ركضت خلف سراب مٌتأخراً وقد تتعب او تنتهي كل الامور مٌتأخراً في مسائل كـ الحٌب..

الكلام بها يكون طويل جداً ولا يمكن التحديد كيف يكون ..

رٌبما قيادة العقل أفضل للأثنان رٌبما قيادة العقل أفضــل..!

العقيدة ..أنتِ المٌبدعه أيضاً ويٌشرفني تواجدي بين المٌبدعين..

كونِ بخير ودٌمتِ بسعادة لاتنتهي..

.

.

 
بسم الله الرحمن الرحيم ..




صباحكِ طيبةٌ و أخلاقٌ سامية ~~> قلبكِ الجميلُ هو منبعها !!...


.

.

البداية بأسم الله دائماً تٌدخل في قلبي طعم الرااااحة .بأسم الله نبدأ وبأسم الله ننتهي ان شاء الله ..

وصباحٌك انا يا انا صباحٌك ذكريات جميلة لاتجمع أحد سوانا ياحلوه ..
.

.
بصراحة اشتقتُ إلى أن أقرأَ في صفحات شموخ الإبداع للشامخين عامة !! ... سجلتُ قراراً صارماً للعودة و المشاركة و إحياء ما تبقى من اسمي و لكن !! ... سرعانَ ما تخاذلت غير مُدركة للأسباب أو لأي شيء !!... آمل أن يكون ردي هذا بمثابة المدخل إلى هذه العودة ... بإذن الله..

.

أحم بدايةً شرف لي عودة صاحبة القلم الذهبي الماسي والفضي وكٌل الأقلام التي جٌمعت هنا وهٌناك أنّ تكون هذا العودة في صفحة الأم التي تختضنٌك دوماً وتحتضنينها شرف وسعادة انا بحاجةٍ اليهمٌا وكثيراً جداً..

إسمٌكِ باقٍ رغم الغياب الطويل لاتعلمين بماذا أصاب عند رؤيتي لإسم من شاركتني وساهمت في بناءِ خطواتِ الأولى وكأنني طفلة ولكِن القدر جعلَ مني أمً لها بحٌكم العٌمر وفارق السن بلا شك لاشىء يَضاهي جمالٌك شاركتني منذ البداية من خطواتي هٌنا وكٌنت خير رفيقة ومازِلتِ عودتٌك لأحياء أسمك كأحياء حفلة ساهرية بعد فترة اعتزال طويلة تستحق انتظار الجمهور الغفير ..

ربما تخاذلتِ لشىء ما في نفسك كما ان الشخص عندما يأخذ اجازة ما من العمل او الدراسة ويقرر العودة يصاب بالكثير من الخذلان كأن يشعر بانها المرة الاولى التي يدرس المرة الاولى التي يعمل المرة الاولى الذي يذهب بها للعمل ولكن البداية هي الحافز لذلك اتمنى ان لايكون هذا رد اول او اخير في هذا القسم واعلمي جيداً بان تواجدٌك يعني للجميع الكثير وليس لي شخصياً..

اتمنى ان تكون البـداية لأنني اشتقتٌ اليكِ..

.

.

سأبدأ ردي و تعقيبي على جملةٍ أظنها معترضة (( خارج النص ))
ألا و هي ((مجرد الحاجة الى الكتابة))
بصراحة لا أدري ما الحالة النفسية و العواطف التي كانت تحتويكِ تلك الفترة لكي أدلل على صدقكِ فعلاً بمجرد الحاجة إلى الكتابة لأجل الكتابة أم بسبب الآلام المٌغرقة التي أصابتك ِ و أجبرتكِ على الكتابة ... في كلا الحالتين المشاعر التي وصفتها بالظلم كنتِ على حقٍّ في اقترافها أم لا ؟؟؟ ~~> مؤلمة .. مؤثرة .. مجبِرة ...

.

.

دائماً ما اكتب بسبب الحاجة الى الكتابة كأن اريد البوح بما في داخلي لكن ليس الآن وليس للغير فقط للورقة لامسك بالقلم وابوح ويكون هذا بسب الحاجة الى الكتابة والبوح في آنٍ معاً كتبتها وانا بحاجة لأن أعترف بما فعلت وكتبتها لأنني لم استطع كتم تلكَ المشاعر التي كانت تدفعني وترادوني كـ كوابيس في أحلامي مؤلم الشعور بالظلم وانا التي فضلت أنّ اعيش مظلومة العٌمر كٌله على أنّ أكون ظالمه ..ّ!

.

.


الظلم و الكذب هما أكثر ما أكره من صفات بني آدم!! ...
ولكن سأقتصر الآن بذكري لنوع الظلم المٌجسد في الخاطرة .. .. فبظلمكِ الموجود داخل النص سألومكِ تارة!! ,,, و سأكون معكِ تارات كثيرة !! ...
و سأبدأ بمعك! .... نعم معكِ !! كيف لا و الظلم المكنون داخل الخاطرة ظلم بسبب المشاعر التي لا يمكنني أنا أو أنتِ أو الجميع أن نمتلكها و نتحكم بها فهي خارجة عن طورنا ... خارجة عن سيادتنا ليس لدينا القدرة على تسييرها حيثما و كيفما ما شئنا ,,, لذلك لا تحزنِ فأنا معكِ ,,
لا تقلقِ فلم تخطئِ مقصودة!! ... فأنا معك ,,
و الكثير الكثير الذي لو قلته سيجبرني انا و غيركِ ان نكون معك و نبعد عنكِ ما وصفتيهِ في نفسك بكلمة (( ظلمتك )) ... و لا حقًّ لأيِّ مخلوقٍ أن يعاتبك حيالَ هذا !! ,,


.

.

الجميع يكره هاتان الصفتان القبيحتان وهٌنا كٌنت أمتلك إحداهٌما..!
انا بالتأكيد لم أكتٌب ليكون الجميع معي بصراحة مع او ضدي او ضد مشاعري تلكَ سأرحب بالكثير هٌنا ..
ههههه اممم عزيزتي أنتِ والله اتعلمين كأنكِ بين حوار دار بين روائية وروائية انا ظلمت ولكِن لا أحد يستطيع أن يقول بأنني ظلمت لان المشاعر لايُمكن السيطرة عليها وكأنني اردد لا ظلمت وانا مٌتأكدة بأنني لو اردت لما فعلت ما فعلت ولأنكِ نفسي تماماً جاء ردٌك هٌنا كـ صاعقة لا اعلم لما احبكِ كثيراً ربما لأنكِ تشبهينني وأكثر..

حسناً بعض المشاعر وخصوصا التي تتعلق بِمسألة الحٌب تلك لايُمكن السيطرة عليها بسهولة بلا شك كأن أحب اليوم واتزوج غداً واصرخ يالله اخيراً قد نسيت من احببت ان هذا لضرباً من الجنون ..!

لا أحد يستطيع ..حتى ان كان ابرع ممثلين هوليوود ..!

ما يٌخفف عني دوماً بأنني حقيقةً لم أقصد أنّ اكون كما كٌنت في هذه الخاطرة ووحدكِ تعلمين مالا يعلمهٌ غيرك والله وحدٌكِ تعلمين.! بأن روائية لم تقصد وبأنها حاولت حتى نجحت في الوقت البدل الضائع ..

.

.

و الكثير الكثير الذي لو قلته سيجبرني انا و غيركِ ان نكون معك و نبعد عنكِ ما وصفتيهِ في نفسك بكلمة (( ظلمتك )) ... و لا حقًّ لأيِّ مخلوقٍ أن يعاتبك حيالَ هذا !! ,,
أما بالنسبة لمعاتبني لكِ فهي لأنكِ استسلمتِ يوماً لمشاعرٍ قد ماتت و انتهت و لم تُحكمي ما ميزكِ الله يهِ عن غيرك ألا و هي نعمة (( العقل ))... و أيضاً هذه المعاتبة حقَّ لكِ قبولها أو ردها!! ... لو أرجعت كافة الموضوع إلى المشاعر التي لا نمتلكها و يصعبُ علينا جداً جداً التفكير في أن نحاول التحكم بها .. !!.. لأنها كما أعلم الكل يعلم تسير بلا وعي غير مكترثة بحال الشخص ... مُرغمة له على ما لا يريد أو ما لا يود أن يفعل .. !! ...
مع كل هذا مشاعرٌ من الأسى كادت لتصيبني لو أن أنني لم ألمس الكثير من التغيير في شخصك في هذه الفترة عزيزتي الغالية !! ,,, و لا سيما النفسية الجديدة المُقبلة على الحياة و السعادة و السرور بفضل الله و دعاءكِ و دعاءنا جميعاً ... لأننا بالفعل لا نتمنى لكِ إلا كل الخير يا أصل الخير ^_^ ..


.

.

لاشىء أجمل من معاتبة أحبابِ لي عاتبيني كما تٌريدين سأتقبل بصدرٍ رحب لأنني اعلم بأنكِ تٌحبينني كما أحبكِ تماما لابأس..

نعمة العقل ميزنا الله بها عن جميع المخلوقات ربما ما اصاب البعض بالجنون بأنني العاقلة قد وقعت على خاطرة كـ هذه وأنا الذي يشهد العالم والعائلة الكريمة بأسرها بأن لا أحد يضاهي تلكَ في حدة ذكائها وأستخدامها لعقلها وحقيقة في تلكَ الاونة ولشدة الظروق التي كانت تمر بي وتعفني قررت أنني اريد فقط أن اتخلى عن هذا العقل وكفى الماً. لا اريد أنّ اكون عاقلة افضل ان اكون مجنونة وبما ان كٌل شىء كان سريعاً ما امر به من حٌزن يتعبه حٌزن يتبعه حٌزن شد علي هذا بأن اترٌكَ عقلي حتى لا افهم مٌطلقاً ما يدور ولا أعي تماماً لما يحصل ..

الكثير من التغير حصل لي بتلكَ الفترة وأنتِ بما أنكِ قريبةً جداً أبتعدنا كثيراً كان الابتعاد وقتها حتى لا تشعرين بأنني انا قدوتك وصلت الى حافة الهاوية حد الجنون ولا العقل ولأنني سئمت من نفسي وكثيراً جداً وعودتي من جديد بنفسية وامل للحياة كان بفضل الجميع وبفضل نفسي وأنتِ من ضمن الجميع ومن ضمن الاولين كٌنتِ ولا زلتِ واقفةً بجانبي تمدين لي يد العون فـ شٌكراً جزيلاً..

أنتِ أصل الخير ولا أستطيع مٌطلقاً أنّ أنكر فضلك وفضل والدتٌك التي تكون بمثابة والدةً لي على كٌل شىء

.

.

نعيب زماننا و العيب فينا >> ها أكمل هههههههههه ...



مممم ... آخ من لعبة الأقدار!!... أشعرُ بكِ كثيراً بهذا التعبير الذي بالفعل آلمني لأنني قد عشته يوماً أثناء انتقالي إلى الأردن!! >> سأخبركِ كيف لاحقاً !! ...مممم لن أُقلب المواجع كثيراً لكي لا أشقى و لكن دعيني أقولها لكِ و بكل ثقة ترتيب الأدوار في هذه الدنيا مقدر كما اللقاء و الرزق هما مقدران !! .. لذلك تعلمين ما في نفسك من صفاءٍ و نقاءٍ و طهارة و يعلم الجميع مما يجبرنا على تقبل وضعك كظالمة مُسيرة لا مخيرة و التعاطف معكِ بأحوالكِ كذلك ... كلي ثقة بأن كل هذا سوف يتغير و ذلك بزوال صفة الظلم أساساً في علاقتك لتذهب بذلك مسميات الظالم و المظلوم .. @@ ..


.

.

ههههههه ومالزماننا عيب سوانا <<كملتها

لعبة الاقدار قد أستطيع اللعب أن اردت والجميع كذلك بأي لعبةٍ في هذه الحياة حتى ان كانت لعبةا لموت هل أستطيع أن ألعب بالقدر بألتأكيد لا..
يؤسفني بأنه آلمكِ عزيزتي لعبة الأقدار دوماً مؤلمة لأننا لا نعلم ماذا تٌخبىء وماذا قد يحصل اساساً..يكون واقعها علينا مؤلماً.. حسناً ستخبرينني لاحقاً..متى؟؟

أتعلمين حتى أن هذه اللعبة لعبة الاقدار كانت بيننا حيث انني وضعت في زمن الحاضر وانت الغياب والعكس احياناً بسبب ظروفكِ الجامعية وظروفي الجامعية المتعارضة تماماً.. آآآه

صدقتِ تماماً القدر كـ الرزق كأنّ يخبأ لكِ أن تأخذين فلان ويكونٌ قدرك وانتِ قدره ورزقكِ بالوقت نفسه لاحٌكم لا أعتراض تقبل.. فقط..

احم لا أحب كلمة التعاطف ههههههه لكن لا بأس بالتأكيد انا على يقين بأن البعض معي وخصوصا أولئكَ امثالُك من يعلمون أو من قد يكون بمثل موقفي ايضاً انا لم افعل مخيرة مٌجبرة كما ان ظٌلمي لم يكن له وحده حتى انه كان لنفسي ايضاً.. وانا اعنفها وبشدة

بالتأكيد ستزول هل نستمر على ظالم ومظلوم لا اعتقد :S_043:..

.

.

من هنا اقتبست معاتبي لكِ كما ذكرت في بداية تعقيبي!! .... مممم لمثلِ هذه المشكلة أشعر أن الابتعاد بشكل جزئي هو أفضل الحلول!! .. لأن في حالة الابتعاد تبدأ المشاعر بالتخلص من حالة التهيج التي تسكنها ليبرز دور العقل الذي يبدأ بعمل خطط لتخطى الكثير مما سببته له المشاعر المغرقة يوماً !!... لن أخوض في خصوصية أكثر لأنني أكتب أمام الجميع و لكن دعيني أؤكد لكِ أنكِ نجحتِ كتيراً بفترة النقاهة التي أخذتها من كل النواحي فكرية ، نفسية ، عاطفية ، .... كلها مجتمعة ....فأصبحتِ الآن أفضل و الحمد لله أفضل بكثير لذلك لا أتمنى إلاّ أن يديم الله عليكِ هذا الحال و أن تجعلي عقلكِ و قراراتكِ سابقة لمشاعركِ دوماً و إن كان ذلك بالفعل صعباً نوعاً ما ....


.

.

في قرار الأبتعاد أستخدمت العقل وهذا ما جلعني أشعر بأنني مازلت على قيد الحياة مؤخراً تعرفينني تماماً وتدركين بأنني دوماً أستخدم وافضل سماع لغة العقل لأنني أذا أستمعت للـغة القلب لكانت كٌل قراراتي خاطئة ولكٌنت الان..الطم الصدر حسرةً على كٌل شىء ..

حقيقةً الجأ للأبتعاد دوماً عندما اصاب بحالة من العجز في ظروف الحياة فأقرر أخذ فترة راحة ابعد فيها القلب وافصله تماماً واجعل من العقل لغةً لي وقائداً حتى أستطيع ان اصل الى الأفضل بعدها بعد ان ابرمج القلب على كيفية العمل مع العقل استطيع ارجاعه من جديد للعمل والنبض مجدداً..

هذه الخاطرة لكشفها او لكشف بساطتها هذه يالله كم تحتاج من الخصوصية هههههههه الكثير الكثير حقيقةً الكثير ..! شكراً لكِ لانك لم تتطرقين وانا اعلم تماما بأنكِ لن تفعلين هذا مطلقاً والامور الاخرى نستطيع الحديث بها.. متى نشاء ..

عندما ابتعد عن من احب كثيراً واقرر بين نفسي ونفسي بكل صدق واعد الانثى التي بداخلي ببداية جديدة أعني كٌل ما افعل تماماً فأنا لا اخذ فترة لاعود كما كٌنت واسوء بالتأكيد للأفضل ويسعدني بأنكِ لاحظت كثيراً هذا التغير لابد أن تلاحظين لأننا لانخفي امراً ولكِن الكثير لاحظ التجديد في حياتي بعد فترة النقاهة تلكَ ..

يوماً ما اخبرتُ احدهم بانني دوماً افكر بعقلي وبمنطقية واخبرني احدهم ذاك بأنني بلا قلب وبأنني يجب ان اترك مساحةً لقلبي للتعبير عما يريد وعما يخالجة اتمنى ان يستطيع الاحدهم القدوم يوماً ليرى ماذا فعل بي قلبي والي اي الطٌرق اخذني هذا القلب بالله كٌنت سأذهب الى الجحيم وعند عودتي مجددا الى العقل والى ماكٌنت عليه كسبت الكثير بعض النصائح يجب ان لا نأخذ بها ههه

.

.
مممم بصراحة لا تدرين كم أحسسنت بالذنب حين قراءتي لهذا المقطع .. !! .. ذنب أحس أنه لم يكن ليُغفر لو فات الأوان و حصل ما كان ليحصل !! ))...
ممم أتذكر أنني كنتُ معكِ في هذا .. !! ... بدلاً من واجبي الذي يحتم علي عمل عكس ذلك و إعطاءك القوة و المنعة لتخطي هذا ليش~~> للمُضي و المكوث في مثل هذا العمل(( الفراق )) !!!! .. لذلك أعترف هنا أنني بوقوفي معكِ بقراركِ لا عليكِ أنني ظلمتك !! .. و لكن ظلمتكِ بسبب حبي الشديد لكِ و خوفي الكبير عليكِ و المشاعر الصادقة التي أحملها لكِ صديقتي و عزيزتي و أختي !! .. ممم لا أدري لماذا لم أردعكِ و وقفت معك كما أنتِ لا تدرين لماذا ظلمتِ ((التبرير الذي ذكرته لظلمك )) ؟؟!! ... لذلك فأنا أعتذر !! و أبرر للجميع لماذا لم أكن ضدكِ في ظلمك عن تجربة داخلية من تجربتك الأساسية هذه ..
علي أن أتعلم أنه يجب أن لا أحكم على أي المواقف بمشاعري و أنسى عقلي فالعقل أساس و لا بدَّ أن يكون اول ما يُحكم بهِ
(( بهذا نكون قد تعادلنا لكلانا نفس النصيحة التي أتمنى أن نعمل بها :h27: ))


.

.

مثلي تماماً تصرفتِ بقلبك وركضت خلف مشاعرك غبية كأنا :h27: كان يجب عليكِ نصيحتي <<"امزوح"..

حسناً

سأخبركِ أمراً تعرفينه انا دائماً اركض خلف الغير ورضا الغير وراحة الغير واهتمام الغير واجعل اخر همومي راحتي واهتماماتي الشخصية وفي ظل تلكَ الظروف الصعيبة كـ وفاة جدي مرض والدتي مشاكل وامور خاصة كثيرة ..قررت ان اكون انانية ولكِن على حساب شخص لاذنب له تماما وعلى حساب نفسي المتألمة ظناً مني بأن هذه الانانية وعدم المبالاة ستكون راحة ولم اكترث حينها لاي شىء مٌطلقاً كٌنت عمياء الاذن والقلب..!

لم تظلمنني مٌطلقاً كان تصرفٌكِ كـ تصرفي وانا وانت وجهان لعملةٍ واحدة لم يكٌن ظلماً بأنكِ قصدتِ فعل ذلك لا والله أنا اعلم تماماً بأنكِ تحبينني وبشدة وقرارٌكِ بأن ابتعدي قليلاً ولا تكترثين نصيحةً كانت ممتازة وكٌنت بحاجة اليها وقرارٌك لاتتسرعين وفكري وفكري ايضاً نصيحة قد اخذتٌ بها اين ظلمكِ اذاً..

سأعمل بالنصيحة وٌكفي عن ضربي من فضلك هههههه

.

.


مممممم حالاتُ من الظلم أظنُّكِ أثقلتِ بها نفسك !! و هي إن وجدت لم توجد بإرادتك فارتاحِ غاليتي !! ... ممم لن أعلق عليها بالخصوص و لكن سأقول لكِ شيئاً واحداً و هو (( لا تتخذِ من جرحكِ و آلامكِ هنا نهاية~~> و على الدنيا السلام فكما أقول لكِ دائما الضربة التي لا تميتك تقويكِ .. لذلك ~~> دعي من ذلك مرتكز لبداية نحوَ غدٍ أفضل !! ...​
و صدقيني لو أن الدنيا مقتصرة على شخص واحد كان الله سيخلق كل انثنين معاً يعيشان الحياة بحلوها و مرها و إذا مات أحدها مات الآخر .. !! .. لكن الحياة ليست هكذا الحياة فيها هذا و هذا و أنتِ ستعاملين هذا و هذا و لن تقتصرِ حياتكِ على هذا ... مهما اجتمت روحان و تفاهمت ظاهرهما واحد و لكن باطنها روحان منفصلتان لكل منها جسد !! .. او كنا واقعين و لو بعض الشيء :]

(( و الكثير من النصائح لو أردتها راجعني في إيميلي :1: ))



.

.

كٌنت احتاج أنّ أثقل نفسي حتى تشعر بحجم ما فعلت لم يكٌن هذا سهلاً.. مٌطلقاً أعلم بانها ليست بأرادتي والا لما كتبت ما كتبت ..

وانا الان اشعر براحةٍ بعد حصلت على التوفيق في اموري وايضاً لامرٍ آخر هههههه

كأننا نتكلم بلغة الالغاز هنا هههه

على العكس تماماً انا اتخذ من كٌل سقطة وجرح بداية جديدة نحو غدٍ أفضل و"كفٍ صفعني نفعني "..

أنتِ على حق بلا شك هنالِك بعض القواعد في الحياة ان كانت صعبة لاننا لم نفهمها ما ان تتضح الحكمة منها حتى نستطيع التعايش معها بشكلٍ أفضل..

((الايميل لا وانتي الصاجة عيوني قولي راسلوني عـ الفيس بوك خبرج ما تتحصلين بالايميل بنوتي<<تغاااااار من الفيس بوك هههههههههه ))

.

.
مممم لا أدري عزيزتي ... أظنُّ أنني أطلت و في كل مرة أعيد ما أتمنى و أطلبه من الله سبحانه و تعالى ..
فأنتِ الآن أنثى مختلفة تماماً عما كانت عليه !! .. أنثى قوية اد لهاجبروتها ،، جميلة ،، مُحبة ،، طاهرة ،، تريد الخير ،، قادرة على فعل الكثير !! ... لذلك لن أعلق أكثر و سأذكركِ دوماً بأنني أثقُ بكِ كثيراً و بقدرتكِ على صنع الكثير الكثير !! و لم يفت الآوان و لم تتأخرِ لأن فهم مثل هذه الأمور يحتاج إلى الوقت و الوقت الكثير و بما أنكِ لم تملكيهِ قبل فترة الارتباط احجتِ إلى الفهم بعده !! ...... لا بدَّ أن تكون للمشاعر دوراً مثيلاً في حياتنا و لكن أرجو أن تجعليه دوماً تابعاً لعقلكِ الذي أؤمن بهِ و بكل ما يفكر ... و الآن من بعد هذه الحاجة إلى الكتابة و الفضفضة صفحة جديدة آمل كثيراً أن تكونَ مختلفة :):):) و آمل كذلك أن لا تجعلي كل ما مررتِ بهِ سوء حظ بل اجعليه من حسنه لأنكِّ تعلمتِ الكثير و الكثير و أصبحتِ مهيئة لغدٍ آمل أن يكون أفضل !!

.

.

اخبرتٌك مرة بأحد ردودكِ الأولى لي في شموخ الأبداع بأنه يجب ان تخصص كلانا صفحةً كاملة للأخرى وخصوصا للردود لذلكِ في حال طرحتِ خاطرة جديدة عليكِ بحجز صفحةٍ كاملة

لا بأس بالاطالة مادٌمتُ سأقراكِ بكٌل حب

حقيقةً أشعر بالاختلاق في الشهور الماضية كٌُننت مختلفة كثيرة التدمر قليلة الكلام كثيرة البكاء وكأنني لم ابكِ كما بكيت مٌطلقا ..

تخليتٌ عن جبروتي كبريائي عزتي سندي قوتي كٌل شىء لاجل ان احصل في النهاية على لاشىء وعلى صفعة فقط مؤلمة ولكنها الان بوجودي مجدداً هيهات بأن تكون لها قيمة كما كان لها في السابق هيهاات

قدت نفسي مؤخراً واسترجعتها واقوى ايضاً والحمد لله والحمد لله والحمد لله ..

أعلم بأنني ان كٌنت هـكذا سأصنع الكثير وشكراً لانكِ كٌنت معي عند عودتي وغيابي وفي سوط حٌطامي ايضاً مستمعة جيدة لتذمري ..

حقيقة لم تكن فترة الارتباط او ماقبل الارتباط كافية شعرت بأن كل شىء حصل وكأنه حصل بالامس وكٌنت مندهشة اما الان بعد فهم الكثير فأنني سعيدة وغنية عن رجال العالم اجمعين ..!

صفحة جديدة كانت بعد كتابتها مباشرة وصرحت ايضاً بأنني لم اكتبها الان في وقت عرضها او نشرها بل قبل ذلك اذا لكِ ان تعلمين متى كانت هذه الصفحة ياحلوتي..

ماحصل قد حصل وانا انثى لا انحني لما سقط وسأركل الماضي واستقبل المستقبل بأشراقة جديدة ..

.

.
ممممم كالعادة رائعة أنتِ دائماً في إيصال أفراحك و أحزانك !! ...
.
.

تماماً كـ أنتِ رائعه في إيصال ماتٌريدين تماماً شكراً لكِ وانتم الاروع دوماً..
.
.


تجذبين القارئ ليصل فعلاً إلى النهاية!! .. لذلك استمرِ غاليتي !!
.
.
سأستمر إن وعدتني بأنكِ دوماً ستكونين بالقرب وانا لاغنى لي عن مدللتي مٌطلقاً...
.
.


و اعلمِ أنني دوماً بالجوار و أحبكِ !! أجبك جداً جداً جداً .... :S_043:

.

والله وأني احبٌك جداً جداً واكثر

"شرايج بالسمايل هذا عجبج اكيد لانه عجبني شفتي حتى بالاذواق مثل بعض او سمايل حطيته من لنيو ذا :S_043: يابعد عورمي يالبته انتي فديتج وفديت ترابج"..

شكراً لكِ من الاعماق واعتبر هذا حوار بين نفسي ونفسي كما ذكرت ..

شكراً للعطر

دمتِ بنقاء ودٌمت صديقةً وحبيبة ..دٌمت ملكة عرشي












 
امونه تسلمين يا قلبي عالخاطره الرووعه


تسجيل حضور وابداء إعجاب فقط

ليا عوده بالتعقيب عالقضيه نعم قضيه

فهي ليست من وحي الخيال ولا من اساطير الاولين

بل هو واقع عشنى ادق تفاصيله معاً

اسمحيلي بالعودة لاحقاً لوضع رد يليق بحجم العلاقه اللتي تجمعني فيكي
 
هناك من يظلم وينسى
وهنا من يظلم ويتجلّى

هناك من يدنسُ الحبَ
وهنا من يحاول كرمهُ

هناك من يعش على الماضي
وهنا من كره المستقبل

هناك من ينتصر
وهنا من لا ناصر له



... أخيتي / وكأنّك جعلت الكوكب كله بقلبكِ

فلا تأسي على مافعلت ولكن
إأسي على الزمان المنتهي

فبا أيتها الخنساااء !!

يالك من خنساء ! حقااا

قد ادهشني روايتُك
والذي ادهشني أكثر < وفآئُك > ؟


دمعة ..

مهما غيرتِ من لقبُك !!

ستبقين أنت هي دمعة وفاء


... وريثك
 
امونه تسلمين يا قلبي عالخاطره الرووعه


تسجيل حضور وابداء إعجاب فقط


ليا عوده بالتعقيب عالقضيه نعم قضيه

فهي ليست من وحي الخيال ولا من اساطير الاولين

بل هو واقع عشنى ادق تفاصيله معاً

اسمحيلي بالعودة لاحقاً لوضع رد يليق بحجم العلاقه اللتي تجمعني فيكي

.

.

صباحٌ الأشتياق

ولإن كانّ مساءً لكِ فـ هو مساءٌ الولـه ..

أشتقتٌ لكِ وكثيراً جداً وقد لايعلم البعض بأننا هٌنا فقط قد أجتمعنا بسبب قلة الوصل والسؤال وبداخلِي عتاب كبير جداً لكِ..

أتعلمين يبدو لي بأنّ الخاطرة تحولت الى الكثير الكثير وأعتٌبرت كـ قضية كما ذكرتِ وأخذت مساراتٍ عدة ..

الأهم أنها ليست خيالً لا أكتب خيالً لأنّ ما أحملٌه من مشاعر ليست سوا واقع..

والواقع لايكتِبٌ غير الواقع ..بأنتظارٌكِ عزيزتي .. وسأبقى أنتظر وإنّ طال أنتظاري..

وتذكري بأن لايعنيني تنسيق الكلمات ولا رٌقي العبارات في مٌتصفحي كما يعنيني مرورٌكٌم أنتٌم ..

شكراً للحضور ..

.
.
 
هناك من يظلم وينسى
وهنا من يظلم ويتجلّى

هناك من يدنسُ الحبَ
وهنا من يحاول كرمهُ

هناك من يعش على الماضي
وهنا من كره المستقبل

هناك من ينتصر
وهنا من لا ناصر له



... أخيتي / وكأنّك جعلت الكوكب كله بقلبكِ

فلا تأسي على مافعلت ولكن
إأسي على الزمان المنتهي

فبا أيتها الخنساااء !!

يالك من خنساء ! حقااا

قد ادهشني روايتُك
والذي ادهشني أكثر < وفآئُك > ؟


دمعة ..

مهما غيرتِ من لقبُك !!

ستبقين أنت هي دمعة وفاء


... وريثك

.

.

صباحٌكَ كما تشتهي ..

ومساؤٌكَ بطعم التوت ياوريث..

منذ مدة لم تعانق أحرفي ولم تكٌن لكَ بصمة تذكر في مٌتصفحي سعيدةً بكَ وجداً.. أنرت والله ..

هنالكَ من يظلم وينسى ومن يظلم وينسى هذا يعني بأنه قد اعتاد على الأمر وأنّ يكون ظالماً ومظلوماً سواء عنده وأما بأنه لا يعرف معنى الظلم الحقيقي لذلِكَ ينسى ومن يظلم حقيقةً لاينسى ذلك لأن هذا يرتبط بالضمير والضمير مهما طالت مدة اغفاءه يستيقظ ..

هنالِك الكثير من دنسوا الحٌب حقيقةً دنسوه يعتقدون بأنّ الحٌب هو مايعرفونه الآن بينما أبصم بأن ما نسمعه وما نقرأه ليس حٌباً ..! ماهو الا وساوس من الشيطانّ. ونتعلم الحٌب بطريقةٍ خاطئة حتى يٌخيل الينا بأننا أحببنا..ّ ونستيقط ذاتَ يوم على واقعٍ مؤلم بأن مامر ليس حٌباً..

ومن يحاول إكرام الحٌب في زمن الا حٌب سيصاب بالتعب فحسبي على قومٍ جاهلون..!

من يعش الماضي لنقٌل كما عشته انا هٌنا سيسكٌن عالماً وهمياً لأنّ الماضي سراب لايٌمكن إستراجعه كأن تمسكه او تستطيع الأستمرار معه كـ الحٌلم وكـ وفيلم بضغطة زر يمكننا مشاهدته الى النهاية او تذكره بين الفينه والأخرى ومن يعش المٌستقبل استطيع ان اقول بأنكَ قصدت الحاضر لان المٌستقبل امر مجهول من يعش الحاضر وهو مكروه خير له من ماضٍ لايمكن ان يحوله الى حاضر والمٌستقبل وإن كان بعيد الا انه بلا شك يحمل الكثير من سعادة حزن الخ..!

العيس بالماضي ومن يعش الماضي كـ من يريد الموت ولكِن بصورة بطيئة ..

.

.

لم أقصد أن أكون قاسية حد الأسى على نفسي بقدر ألمي على من هو نفسي الآن..!

الزمانٌ المنتهي ..! أتعني ما انتهى بالخاطرة اي كان بدايتها أأسى على ماضٍ قد رحل هذا العذاب بعينه ياوريث ..رٌبما سأتعلم كيف احزن على الحاضر فقط والماضي قد حزنت عليه وكفاني حٌزناً ..

الخنساء ههههههه أتعلم ليست هي المرة الاولى التي تنعتني فيها بالخنساء

ولكِن ربما أملٌك بعض الصفات المشتركة مع هذه العظيمة ولكِنها قليلةً جدا رٌبما انا الخنساء بقوة الرأي والشخصية واكونٌ الخنساء بدلال والدها كدلال والدي لي..

ولكِن لستُ الخنساء بقوتها وجبروتها ايضاً.. ولكِن يشرفني أنّ اكون كـ هي ولكِن صدقاُ نحنٌ مختلفتان ..!

يسعدني أنّ ماكتبت قد أدهشَكّ ..!

الوفاء صفة أقدرها كثيراً جداً ولايعني تغير الأسم تغير الصفات .! ولكِن فـ تعلم بأنّ الوفاء قد يٌشكل صفةً ثقيلة في مٌعظم الاحيان .!

قد تتغير الألقاب ولكِن ما خلف الالقاب لايتغيرون قد أكون روائية حديثه الان وقديماً كٌنت دمعة وفا ولكِن لايعني بأن من تغير الأسم بأنني قد أتيت بشخصيةٍ جديدة غير تلكَ فأنا ابقى أنا ..

حقيقةً أسعدني مرورك

دٌمتَ بحفظ الرحمن ..

.

.

 

روائيه حديثه

لأول مره أرى أحرف جديده لم أرائها من قبل أو حتى سمعت بها قط ..

المقوله الذي دائما أرددها

الأعتراف بالحق فضيله .
وحروفك أجمعت تلك الفضائل التي أعجز عن حصرها وعدها ....

الظلم
ومأبشع الظلم ....
أن تكون مظلوم خير من أن تكون ظالم .....
فكيف للأنسان ان يكون مكسر القلوب ومجرح الأفئده ..


ايهـا الزمن البعيد اقترب
لعلي أصلح مافسدته يداي


روائيه حديثه

أتمنى أن تكون صفحتك التي ملئتها الأحرف الفضيله بمثابه جسر يربطك بالحياه وينتشلك من الأهات

ولداخلك حياه متجدده ...:)



ودي المتواضع لك
 
روائيه حديثه

لأول مره أرى أحرف جديده لم أرائها من قبل أو حتى سمعت بها قط ..

المقوله الذي دائما أرددها

الأعتراف بالحق فضيله .
وحروفك أجمعت تلك الفضائل التي أعجز عن حصرها وعدها ....

الظلم
ومأبشع الظلم ....
أن تكون مظلوم خير من أن تكون ظالم .....
فكيف للأنسان ان يكون مكسر القلوب ومجرح الأفئده ..


ايهـا الزمن البعيد اقترب
لعلي أصلح مافسدته يداي


روائيه حديثه

أتمنى أن تكون صفحتك التي ملئتها الأحرف الفضيله بمثابه جسر يربطك بالحياه وينتشلك من الأهات

ولداخلك حياه متجدده ...:)



ودي المتواضع لك


.

.

صباحٌكِ أمل وسعادة

ومساؤٌكِ فرح كـ هذا اليوم الجميل بالنسبةِ لكِ..

اشتقتٌ كثيراً لتواجدٌكِ هٌنا مجددا بين صفحاتِ ولمعانقة احرفنا من جديد من نفس المكان الي نبتنا فيه فأهلاً

أحرف جديدة لكِ الحق في ذلك وكلام غير مسبوق وليس لكِ علماً به اعتقد هذا ماقصدته ربما لا استطيع ان اقول كٌل شىء ولكن القلم كفيل بالتعبير عما يخالجني من شعور احياناً..

اتفق معك تماماً بأن الاعتراف بالحق فضيلة ..

كٌنت دائماً اردد وأدعو ايضاً بان يجعلني الله مظلومة لا ظالمة وان اكون العكس واقع مؤلم وكثيراً ان ادعو الله بان يكسر جناحي وينبت لهم اجنحة وان يكون العكس بان اكسر اجنحتهم واحلق بعيداً عنهم امر مؤلم وجداً..

ما قد رحل رحل وحتى في هذه الكلمات ما مضى قد مضى لانستطيع ان نعود بالزمن للخلف ونصلح مانريد ولكننا نكتفي بالمضي تاركين الخلف وحيداً..

ستكون هذه الصفحة مختلفة وجداً ..

شكراً لكِ على عطر المرور تمنياتِ لكِ بالسعادة في يومكِ هذا

.

.

 
روآئيه حديثه

لله درك لن اقول مبدعه فاهدر تميزك
ولن اقول متميزه فانقص من حقك
بل عازفه بماتعنيه الكلمه
اعجبني حد الثماله
لاحرمت عيناي عناق هكذا ابداع عزيزتي
دمتِ بسعآده
 
الله لايحرمك السعاده ..

بربــي أبدعتي

كلـي شوق .. بعزف منفرد آخر
CE_DP_Stealer.gif
 
روآئيه حديثه

لله درك لن اقول مبدعه فاهدر تميزك
ولن اقول متميزه فانقص من حقك
بل عازفه بماتعنيه الكلمه
اعجبني حد الثماله
لاحرمت عيناي عناق هكذا ابداع عزيزتي
دمتِ بسعآده


.

.

صبآحٌ الريآحيـن يآمَن تسكٌنينّ البحرينّ

أنرتِ المملكة والله ..

أنتٌم المٌدبعونّ والله ولِكٌلِ شخصٍ مِنا مهآرآتٌه ..

والتميزُ ما هٌوا إلا عنوانّ لِما يحملهٌ هذا الصَرح ..

يٌسعدٌني أنها أعجبتكِ والله

لاحٌرِمتٌ أنا إطلالةٍ كـ هذه ..!

لكِ ودي ووردي..

كونِ بِخير

.

.

 
الله لايحرمك السعاده ..

بربــي أبدعتي

كلـي شوق .. بعزف منفرد آخر
ce_dp_stealer.gif


.

.

ولا يَحرمٌكٌم جميعاً ان شاء الله ..

جميعٌنا مٌبدعون ..

كونِ قيــد الأنتظآر ياغالية أنرتِ مٌتصفحيِ

دٌمتِ بحفظ الرحمن

.

.

 


صباح النقاء والطهر / ومساء عزف ساهري عذب

عزيزتي ...

أعلم بحضوري المتأخر جدا ,, ولكني عجزت فعلا عن حضور يليق بجرأة حرفك في الإقرار


\\



ظلمتك أكثر ..!

حين اكتشفت ذلك متأخرة ..


كثيراً مانظلم .. واول ظلم نقع فيه هو ظلم أنفسنا


لكن لا ضير بأن نظلم فكلنا خطاء ولكن لنتراجع عن ظلمنا


وإكتشاف ذلك خيراً من عدم إكتشافه


لن اطيل على إبداعك

فأنتِ هنا من تروي ونحن نتذوق الجمال

فقط كوني بخير

 
صباح النقاء والطهر / ومساء عزف ساهري عذب

عزيزتي ...

أعلم بحضوري المتأخر جدا ,, ولكني عجزت فعلا عن حضور يليق بجرأة حرفك في الإقرار


\\




ظلمتك أكثر ..!



حين اكتشفت ذلك متأخرة ..




كثيراً مانظلم .. واول ظلم نقع فيه هو ظلم أنفسنا




لكن لا ضير بأن نظلم فكلنا خطاء ولكن لنتراجع عن ظلمنا




وإكتشاف ذلك خيراً من عدم إكتشافه




لن اطيل على إبداعك

فأنتِ هنا من تروي ونحن نتذوق الجمال

فقط كوني بخير



.

.

مَساءٌ اللِقاء وَ الحٌب ..

لا بِأس بِحضورٍ مٌتَأخر تَعلمِين جيداً أَنني أٌقِدر ويٌسعدٌني مٌرورِك كفيما كَان وَ أي وقتِ كَانّ المٌهم أنَ تٌنيري صفحاتي بِتواجدٌكِ العذب..

حَينّ نَظلمٌ مَن هٌم جزء مِن حياتِنا عَلينا أن نَعي تماماً بِأننا نَظلم " الأنا " قَبلَ ظُلمِنا لَهم ..!
الأنسان غير معصومٍ عن الخَطأ ولا يٌوجَد مِنا مَنّ لا يٌخطأ وَ لَكن يوجد مَن يُستمِر وَ مَن يَتراجَع وَمن يَعترِق وَمن لايَعترِف..!

صَدقتِ إكتشافٌه خيراً مِن عَدمه.!

شُكراً لَكِ مِن الأعماق مِرورٌكِ المٌتأخر أسعدَني وَ جداً كونِ دوماً
بِ القٌرب.
 
صرخات تئن بوخز ضمير
تناثر صداها هنا وهناك
تسترحم وجع الآه
أبعد ظلم القلوب ظلم ؟


النبض : روائية
كانت كلماتك مسامير دقت في نعش الحب
لا أدري هل هي وخز ضمير أم استرحام مظلوم
أخالها الاثنان معا

هذه هي الأنثى دائما
تختار لأنفسها الرجل الخطأ


سيدة القلم
سعدت أن كنت هنا

لكِ
fooshy.gif
 
اعترافات صادقة من قلب طاهر

سطور نثرت الجمال بعفوية متناهية

عبقت الصفحة بأطيب الأريج

توغلت في أروقة الإحساس بنقاء وشفافية الحروف

روائية حديثة

استمتعت بقراءة حروفك التي داعبت وجداني وانسابت بدلال من ريشة قلمك لتصب أسمى المعاني في صميم القلب

رائعة وأكثر

لروحك الجمال

مع خالص الود وروح الورد
 
وبعد 500 متآبع وقـآرء لـ هذة الصفحهـ ,, مررت هنا

بعد 500 زائر تنفس ( أهـ ) كان يشهقها القلم على بياض ,,

فمازالت الصفحة بياض .. ولا زالت الـ ( آهـ ) تحتفظ بدفى مشاعرها ,

اقصد بـ البياض ,, صدق المشاعر .. ولا اقصد أنه لا وجود لـ النص

\
/
\
,

هو الألم حين يكون إنكساراً فـ إنه لا يعرف مسكنات أو كلمات

بل غصه .. وحرآرهـ نشهقها بإستمرار فـ تدمي القلب ..

ح ـآجتك لـ ثرثرة هي مصداق لـ مقولة الحاجة أم الإختراع .

نص .. لا أملك التعليق عليهـ فقد كان وآضحاً وصريحاً وشفافاً جداً ..

وادعوا الله لك بـ ظهر الغ ـــيب ,, أن لا تظلمي نفسك مرهـ أخرى

وأن يتوكل أمرك .. ويصيرهـ إلى ح ـآل أحسن ..

\
/
\


روائيه حديثهـ ..

أن نكتب على رمل البحر .. ذاك فعلٌ مستطاع وليس ببعيد ..

فهو يتشكل كيف ما نريد .. وقد نبني منه أوهاماً وقصور ..

ولكن ..

أن تكتبي في قـآع البحر .. وتدقي أنف التفاصيل فذاك هو الإبداع ,,

 
صرخات تئن بوخز ضمير
تناثر صداها هنا وهناك
تسترحم وجع الآه
أبعد ظلم القلوب ظلم ؟


النبض : روائية
كانت كلماتك مسامير دقت في نعش الحب
لا أدري هل هي وخز ضمير أم استرحام مظلوم
أخالها الاثنان معا

هذه هي الأنثى دائما
تختار لأنفسها الرجل الخطأ


سيدة القلم
سعدت أن كنت هنا

لكِ
fooshy.gif

.

.

الجَمِيلة لَحنٌ الوَفَاء ..
أَسعَدَني حٌضورِكِ هٌنا ..

صرخاتٍ تَناثَر صَداَها بِشموخ أنّ تَكون مَظلوماً لأمر عَظيم الأشد عَظمَه أنّ تَكون ظَالِماً..
أبعَد الله عَنكٌم ظٌلَم القِلوب..!

الأَثنان مَعاً وَخز ضَمير وَ إستِرحَام أيضاً..!

الأَنثى قَد تَختَار لِنفسها الرَجل الصح وَلكِن يَحكِم القَدر وَ قد تخَتار الخَطا وأيضاً يكونٌ الحَكَم القَدر..
فَـ كَم يَصعب عَلينا مَجاراتٌه..

كَما أَنَنَى لا أٌحِب تَسمَيته بِ الرَجل الخَطأ..!

لمرورٌكِ نَكهة رائعةً جِداً يَا مٌتألِقة .. أَدامَ الله عَلي هٌطولٌك ..
لَكِ إحتِرامِي وَتقديري ..

.

.

 
أعلى