هاوي الجنوب
عضو نشيط
القصه الرابعه عشر
------------------------
وحده اعرفها تقول اني كنت في البيت لحالي وزوجي يتأخر لين ما يجي البيت
واغسل المطبخ واطلع غرفتي واقعد عند التسريحه وكان الباب مطررف
شويتدخل بنت صغيره مدهنه شعرها وتوقف عندي
بعدها بشوي دخل واحد وكأنه ابوها عطاها كف وخذها معه !!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
--------
الموقف الثاني وحده تقول اني اسمع برا غرفتي صوت يوم ركزت فيه
الا وكأنه صوت مشي حيوان عاد الارضيه سيراميك
وانفتح الباب وتجيتس هاك البقره وتركض وتجي فوقي تبي تموتني
وانا احاول اوخرها عني والحمدلله ربي رحمني؟؟؟!!!!
-------
اما انا يصير لي زي موقف وحده من الاخوات قالته احس بنفس
جنبي وانا نايمه بعدين السرير يهتز من ناحيه رجليني
------
امي تقول انها يوم كانت صغيره راحت الحمام وكان الوقت متأخر
وكان البيت حسب وصفها قديم وكأنه سطح <<افهموها عاد
ومدري وش خلاني التفت القى شي متعلق على السقف ولونه
اخضر وشعره طاير لفوق واحمرر وعيونه حمر
تقول سميت وقريت المعوذات ولفيت ما للقيت شي
تقولي سبحان الله مدري وش ثبتني مع اني كنت توني طفله
---------------------------------------------------------------
القصه الخامسه عشر,,
---------------------------
موقف من المواقف
اول ماسكنا بيتنا كان توه جديد بس تاركينه سنين ماسكناها كنا نسمع صوت
المواعين والفناجيل تتحرك في المطبخ كأن احد قاعد يشتغل والمويه
مرره تنفتح ومرره تتسكر ..
.وسبحان الله العظيم كنا نسمع دائم على أذان الفجر مغسلة الرجال
كأن احد يفتحها ونسمع صوت المويه امي تقول يمكن مسلمين
وجالسين يتوضون
----------------------------
الموقف الثاني بعض الأحيان نسمع كأن احد طاح ..
ومرره سمعنا في الصاله كأنه خيل جالس يركض سبحان الله..
الموقف الثالث في رمضان قبل كم سنه مرره اختي كانت تعبانه
وتوها مخلصه شغل المطبخ وراحت تنام بعد صلاة العشاء المهم
كانت مابين الصحوه والنوم يعني غافيه مابعد دخلت بالنوم
الا وحده قزمه شعرها اجعد واقفه عند رجلينها ومعاها واحد طويل
وجالسين يتكلمون يقولون كيف نسحبها مع اي رجل وجالسين
الجماعه يتشاورون مين يسحبها؟؟؟
الا واختي تصحى مفزوعه ونطت تولع اللمبه وجلست تسمي
وتقرأ تقول كانوا ناوين يسحبوني داخل الجدار
في الزاويه يممممه بســــم الله...
الموقف الرابع في يوم الجمعه كنا في الصاله جالسين نتغدى
الا بســــــــــم الله الرحمن الرحيم شفت واحد طويل لابس
سروال ابيض وفنيله بيضا طالع من المجلس يقفز على رجل
وحده يم الحمام وسبحان الله كانت وحده من رجلينه ورى
رقبته رافعها والله العظيم واقسم بالله العظيم
ان هالمنظر ماأنساه طول عمري انا جلست بلمت
من المنظر وامي واخواني يقولون وشفيك وانا متبلمه
والمواقف كثيررره بس الحمدالله بعد ماصرنا
نشغل سورة البقره اختفوا...
------------------------------------------------------
القصه السادسه عشر..
------------------------
قصه عن بنت خالتي ,,
توها متزوجه وسكنت في الشرقيه وهناك ماتعرف احد غير اختها وزوجها
المهم مره كانت نايمه وقام زوجها بدري راح دوامه..هو يشتغل كابتن طيران.
.تقول قامت من النوم بس باقي مغمضه عينها وممدده
ع السرير ومعطيه ظهرها للجزء الفاضي من السرير.
.اليوم اللي قبله راحوا السوق وخلت الاكياس في الصاله
وراحوا ناموا..تقول وهي ع السرير تسمع صوت الاكياس
تتحرك تقول تسمررررررررررت في مكاني وانا ميييته خوف.
.شوي تقول احس احد جلس وراي ع السرير؟؟
تقول السرير نزل...وقعدت ثواني ماتقدر تتحرك تقول بعدين
استجمعت قواي ولفيت راسي الا يد تمسك بدقنها وترجعه
عشان لاتشوفه
ويطلع صوت بفمه.........تقول انا صحت صيحه قووووويه
وقمت وطلعت برا الغرفه وراحت تبغى تفتح باب الشقه..
.المصيبه ان زوجها اذا طلع يقفل عليها..
اتصلت على اختها وقعدت تبكي وتقولها تعالوا بسرعه...
.زوج اختها اتصل على زوجها وقاله روح لزوجتك
بسرعه المهم جوا وهي طايحه عند باب الشقه وترتجف
من الخوف وبغت تنهبل اعوذ بالله..
-------------------------------------------------------------
القصه السابعه عشر..
------------------------
بقولكم على قصة القطه العجيبه ,,,
مره قبل كم سنه في بيتنا اللي احنا فيه الان ,,,,
,,انا معوده شغالتي على الساعه 10 ونص او 11 بالليل ترمي الزباله اكرمكم الله ,
لان نظام النظافه عندنا هنا بالاسكان ممنوع رمي النفايات قبل الساعه 8 مساء ,,
عشان النظافه والمنظر العام وعشان المصلين اللي رايحين
وجاااييين وهكذاااا,,
المهم ,,,
في ااحد الايام ليله من الليالي جاتني شغالتي مرعوبه ,,تقول
( مداااام هذا في بسه عند باب مايروووح)انا في اطرد هى مارووووح ,,,
اخذت كلامها من باب المياعه والرجه حقتها ؟؟؟؟؟
..قلت لها سمي بالرحمن واطرديها بعيييد بدون اذى ,,,وخلي الدلع ؟؟
المهم اليوم الثاني كررررت علي نفس السالفه ؟
برضو مااخذت كلامها بمحمل الجد؟؟
قلت اكيد هذه بسه جوعانه وتبي تخش البيت تبي اكل ؟؟؟
او بسه ملقوفه ؟؟؟ خخخخ
لاني متعوده اشوف بساااااااس الحاره تدور عند الابواب على رزقها ,,,
فااخذت الكلام مره اخرى بعفويه بدون اي خوووووووووف ؟.
طبعا شغالتي من ثوارتها مافهمتني ان القطه هذه شكلها
وشو ولونها وشو؟؟؟وش بعد سوت لها !!!
غبييييييييييييه جدا ,,!!!!
المهم ..بعدها بكم يوم ..الا زوجي يشتكي لي من البسه ايضا
قلت انا وش فيها ,,قال ماادري عنها شكلها ماهى طبيعيه ,,,
تصدقين انها ماهى راضيه تبعد عن الباب في كل مره اجي
البيت الين نفخت فيها؟؟؟ وقامت وخرت عن الباب ؟؟
انا من حبي للبساس قلت ياحياتي حرام عليك يمكن جوعانه ؟,
قال ياحياتك !!!! ليتك تشوفيها عليا تخرع؟؟
..وسوده وعيونها غريبه ؟؟؟
وملعونه تصدقين انها تبي تضارب يالله تبعد من
عند الباب !!!!
عاااد هنا تصلبت وسميت بالرحمان قلت تصدق ان الشغاله
تشتكي منها كل يوم وماصدقتها ؟؟
قال الا والله اني دائما الاقيها عند الباب
وتقعد تعاندني بالدخووووول
بســــــــم الله الرحمن الرحيم ,,,,,,,,,,,
,وبعدين ماتجي بالنهار ,,,,, تجي فقط بالليل ,,,,,,,,
المهم اليوم الثاني قعدت اسال الشغاله ,,,
قلت لها وش شكل البسه اللي تجي عند الباب
قالت يامدام هذه في اسود وتخوووف وعيونها مدري
ايش فيها ؟؟ المهم وجه الشغاله مره مرعوبه
المهم كش جلدي وخفت ,,قلت بســـــم الله الرحمن الرحيم ,,؟؟؟
قلت لها خلاص قبل انتي تفتحي باب ,,سمي بالرحمان مره مره
,,,,وانتبهي لاتدخل البيت
.قالت ايوه مدام انا اسمي والله واصك باب الين
ارمي زباله وبعدين ادخل ,,,
وقعدت اقول لها بعدين لاتضربينها ,,
لكن قولي لها روحي روحي ,,,,,,
,,اطرديها ,,واعطيها اكل اذا في ,,>>> راحمتها
قالت طيب مداااااااااااااااااااااااام ....بس هذه مافي روووح ,..!!!!!!
المهم ماحبيت اني اطلع واشوفها لاني ماأهتميت كل ذا الاهتمام في الامر ,,
مازلت اشك انها مجرد قطه شرسه وبشعة فقط ........؟؟
مرت ايااااااااام واحنا على هذا الحال ,,
,لدرجة ان بنتي الصغيره طلت مره مع الشغاله
وشافتها وجات تعلمني عنها بررررعب فضييييع ...؟؟
رغم ان عيالي يحبون القطط ,,لكن ذي المره ,,لا ابدااااا ؟؟
المهم بعد اياااام كنا معزومين عند جيرانا وجينا متاخرين
انا وعيالي على الساعه تقريبا 11ونص
واحنا داخلين الحووووش الا هى قاعده عند باب
مدخل الفيلا الداخلي ,,ياااااااله ,,,
الا هى سووووووووداااااااااااء وعيونها حمراء
ومليانه وسخ وعمش وانيابها طويله
على دخلتنا انا وعيالي وشغالتي الا وهى رازه عمرها
قدامنا بســـــم الله الرحمن الرحيم
ولاحركت ساكن ولاشردت مثل القطط الباقيه ,,
بل العكس ظلت واقفه ومتحديه قدااام وجهي
ومستعده للهجوووووم ,,,,,,وتناظرنا بحمق ؟؟؟
بســــم الله الرحمن الرحيم ,.؟ يمه تذكرت شكلها
قلت انا ,,هش هش وخري روحي هنااك هش هش,,,
,وماهى راضيه تروح ..وش سوووت
والله العظيم انها تماوووي بقووووه بطريقه عصبيه
وتحندر بعيونها فيييني وتبي تضااااربني
قلت انا ..وانا اطالع عيونها قلت بســــم الله الرحمن الرحيم ,,
روحي الله يلعنك ان كنتي من اياااهم
قهرتك بالله وبمحمد حبيب الله ياملعونه ,,
الله يحول بينا وبينك مثل ماحال ربي بين محمد والكفاااار
وكرررتها الا وهى تعصصصصصصب وتمااااوي وبنظراااات
صاخبه وتتراااجع وراء وراء يم جدااار
الحووووووش وانا اردد ذكر الله واتعوذ منها
ومن شرها وحديتها بالله ,,
والله والله والله من يومها يابناااات ماعاد شفنااااااااااااااااااا ااها
طوووووووول وانها راااااااااااااااااحت بلا رجعه ,,
الله يخسيها ويخسي ذكرها ,,
بســـــــم الله الذي لايضر مع اسمه بشيء في الارض ولافي السماااء
وهو السميع العليم
وقعدت اسمي على عيالي وعلى بيتي وعلى كل شيء
وشغلت القرأن ,,والحمدلله انقعلت ..لكن عشنا ذيك الليله
رعب من بعدها الله لايوفقها
وكلما سالت الشغاله عنها ,,قالت ماعاد اشوفها ,,
خلاااص مداااام روووح ,,
ويوم علمت زوجي وامي واهلي .....
.قالوا كلهم مبين انها جنيه
بســـــــم الله الرحمن الرحيم
بغت تلقى عليكم طريق وتسكن البيت .
.بســــم الله الرحمن الرحيم ,,اعوذ بالله منهم ,,,,,,,
____________________________________
------------------------
وحده اعرفها تقول اني كنت في البيت لحالي وزوجي يتأخر لين ما يجي البيت
واغسل المطبخ واطلع غرفتي واقعد عند التسريحه وكان الباب مطررف
شويتدخل بنت صغيره مدهنه شعرها وتوقف عندي
بعدها بشوي دخل واحد وكأنه ابوها عطاها كف وخذها معه !!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
--------
الموقف الثاني وحده تقول اني اسمع برا غرفتي صوت يوم ركزت فيه
الا وكأنه صوت مشي حيوان عاد الارضيه سيراميك
وانفتح الباب وتجيتس هاك البقره وتركض وتجي فوقي تبي تموتني
وانا احاول اوخرها عني والحمدلله ربي رحمني؟؟؟!!!!
-------
اما انا يصير لي زي موقف وحده من الاخوات قالته احس بنفس
جنبي وانا نايمه بعدين السرير يهتز من ناحيه رجليني
------
امي تقول انها يوم كانت صغيره راحت الحمام وكان الوقت متأخر
وكان البيت حسب وصفها قديم وكأنه سطح <<افهموها عاد
ومدري وش خلاني التفت القى شي متعلق على السقف ولونه
اخضر وشعره طاير لفوق واحمرر وعيونه حمر
تقول سميت وقريت المعوذات ولفيت ما للقيت شي
تقولي سبحان الله مدري وش ثبتني مع اني كنت توني طفله
---------------------------------------------------------------
القصه الخامسه عشر,,
---------------------------
موقف من المواقف
اول ماسكنا بيتنا كان توه جديد بس تاركينه سنين ماسكناها كنا نسمع صوت
المواعين والفناجيل تتحرك في المطبخ كأن احد قاعد يشتغل والمويه
مرره تنفتح ومرره تتسكر ..
.وسبحان الله العظيم كنا نسمع دائم على أذان الفجر مغسلة الرجال
كأن احد يفتحها ونسمع صوت المويه امي تقول يمكن مسلمين
وجالسين يتوضون
----------------------------
الموقف الثاني بعض الأحيان نسمع كأن احد طاح ..
ومرره سمعنا في الصاله كأنه خيل جالس يركض سبحان الله..
الموقف الثالث في رمضان قبل كم سنه مرره اختي كانت تعبانه
وتوها مخلصه شغل المطبخ وراحت تنام بعد صلاة العشاء المهم
كانت مابين الصحوه والنوم يعني غافيه مابعد دخلت بالنوم
الا وحده قزمه شعرها اجعد واقفه عند رجلينها ومعاها واحد طويل
وجالسين يتكلمون يقولون كيف نسحبها مع اي رجل وجالسين
الجماعه يتشاورون مين يسحبها؟؟؟
الا واختي تصحى مفزوعه ونطت تولع اللمبه وجلست تسمي
وتقرأ تقول كانوا ناوين يسحبوني داخل الجدار
في الزاويه يممممه بســــم الله...
الموقف الرابع في يوم الجمعه كنا في الصاله جالسين نتغدى
الا بســــــــــم الله الرحمن الرحيم شفت واحد طويل لابس
سروال ابيض وفنيله بيضا طالع من المجلس يقفز على رجل
وحده يم الحمام وسبحان الله كانت وحده من رجلينه ورى
رقبته رافعها والله العظيم واقسم بالله العظيم
ان هالمنظر ماأنساه طول عمري انا جلست بلمت
من المنظر وامي واخواني يقولون وشفيك وانا متبلمه
والمواقف كثيررره بس الحمدالله بعد ماصرنا
نشغل سورة البقره اختفوا...
------------------------------------------------------
القصه السادسه عشر..
------------------------
قصه عن بنت خالتي ,,
توها متزوجه وسكنت في الشرقيه وهناك ماتعرف احد غير اختها وزوجها
المهم مره كانت نايمه وقام زوجها بدري راح دوامه..هو يشتغل كابتن طيران.
.تقول قامت من النوم بس باقي مغمضه عينها وممدده
ع السرير ومعطيه ظهرها للجزء الفاضي من السرير.
.اليوم اللي قبله راحوا السوق وخلت الاكياس في الصاله
وراحوا ناموا..تقول وهي ع السرير تسمع صوت الاكياس
تتحرك تقول تسمررررررررررت في مكاني وانا ميييته خوف.
.شوي تقول احس احد جلس وراي ع السرير؟؟
تقول السرير نزل...وقعدت ثواني ماتقدر تتحرك تقول بعدين
استجمعت قواي ولفيت راسي الا يد تمسك بدقنها وترجعه
عشان لاتشوفه
ويطلع صوت بفمه.........تقول انا صحت صيحه قووووويه
وقمت وطلعت برا الغرفه وراحت تبغى تفتح باب الشقه..
.المصيبه ان زوجها اذا طلع يقفل عليها..
اتصلت على اختها وقعدت تبكي وتقولها تعالوا بسرعه...
.زوج اختها اتصل على زوجها وقاله روح لزوجتك
بسرعه المهم جوا وهي طايحه عند باب الشقه وترتجف
من الخوف وبغت تنهبل اعوذ بالله..
-------------------------------------------------------------
القصه السابعه عشر..
------------------------
بقولكم على قصة القطه العجيبه ,,,
مره قبل كم سنه في بيتنا اللي احنا فيه الان ,,,,
,,انا معوده شغالتي على الساعه 10 ونص او 11 بالليل ترمي الزباله اكرمكم الله ,
لان نظام النظافه عندنا هنا بالاسكان ممنوع رمي النفايات قبل الساعه 8 مساء ,,
عشان النظافه والمنظر العام وعشان المصلين اللي رايحين
وجاااييين وهكذاااا,,
المهم ,,,
في ااحد الايام ليله من الليالي جاتني شغالتي مرعوبه ,,تقول
( مداااام هذا في بسه عند باب مايروووح)انا في اطرد هى مارووووح ,,,
اخذت كلامها من باب المياعه والرجه حقتها ؟؟؟؟؟
..قلت لها سمي بالرحمن واطرديها بعيييد بدون اذى ,,,وخلي الدلع ؟؟
المهم اليوم الثاني كررررت علي نفس السالفه ؟
برضو مااخذت كلامها بمحمل الجد؟؟
قلت اكيد هذه بسه جوعانه وتبي تخش البيت تبي اكل ؟؟؟
او بسه ملقوفه ؟؟؟ خخخخ
لاني متعوده اشوف بساااااااس الحاره تدور عند الابواب على رزقها ,,,
فااخذت الكلام مره اخرى بعفويه بدون اي خوووووووووف ؟.
طبعا شغالتي من ثوارتها مافهمتني ان القطه هذه شكلها
وشو ولونها وشو؟؟؟وش بعد سوت لها !!!
غبييييييييييييه جدا ,,!!!!
المهم ..بعدها بكم يوم ..الا زوجي يشتكي لي من البسه ايضا
قلت انا وش فيها ,,قال ماادري عنها شكلها ماهى طبيعيه ,,,
تصدقين انها ماهى راضيه تبعد عن الباب في كل مره اجي
البيت الين نفخت فيها؟؟؟ وقامت وخرت عن الباب ؟؟
انا من حبي للبساس قلت ياحياتي حرام عليك يمكن جوعانه ؟,
قال ياحياتك !!!! ليتك تشوفيها عليا تخرع؟؟
..وسوده وعيونها غريبه ؟؟؟
وملعونه تصدقين انها تبي تضارب يالله تبعد من
عند الباب !!!!
عاااد هنا تصلبت وسميت بالرحمان قلت تصدق ان الشغاله
تشتكي منها كل يوم وماصدقتها ؟؟
قال الا والله اني دائما الاقيها عند الباب
وتقعد تعاندني بالدخووووول
بســــــــم الله الرحمن الرحيم ,,,,,,,,,,,
,وبعدين ماتجي بالنهار ,,,,, تجي فقط بالليل ,,,,,,,,
المهم اليوم الثاني قعدت اسال الشغاله ,,,
قلت لها وش شكل البسه اللي تجي عند الباب
قالت يامدام هذه في اسود وتخوووف وعيونها مدري
ايش فيها ؟؟ المهم وجه الشغاله مره مرعوبه
المهم كش جلدي وخفت ,,قلت بســـــم الله الرحمن الرحيم ,,؟؟؟
قلت لها خلاص قبل انتي تفتحي باب ,,سمي بالرحمان مره مره
,,,,وانتبهي لاتدخل البيت
.قالت ايوه مدام انا اسمي والله واصك باب الين
ارمي زباله وبعدين ادخل ,,,
وقعدت اقول لها بعدين لاتضربينها ,,
لكن قولي لها روحي روحي ,,,,,,
,,اطرديها ,,واعطيها اكل اذا في ,,>>> راحمتها
قالت طيب مداااااااااااااااااااااااام ....بس هذه مافي روووح ,..!!!!!!
المهم ماحبيت اني اطلع واشوفها لاني ماأهتميت كل ذا الاهتمام في الامر ,,
مازلت اشك انها مجرد قطه شرسه وبشعة فقط ........؟؟
مرت ايااااااااام واحنا على هذا الحال ,,
,لدرجة ان بنتي الصغيره طلت مره مع الشغاله
وشافتها وجات تعلمني عنها بررررعب فضييييع ...؟؟
رغم ان عيالي يحبون القطط ,,لكن ذي المره ,,لا ابدااااا ؟؟
المهم بعد اياااام كنا معزومين عند جيرانا وجينا متاخرين
انا وعيالي على الساعه تقريبا 11ونص
واحنا داخلين الحووووش الا هى قاعده عند باب
مدخل الفيلا الداخلي ,,ياااااااله ,,,
الا هى سووووووووداااااااااااء وعيونها حمراء
ومليانه وسخ وعمش وانيابها طويله
على دخلتنا انا وعيالي وشغالتي الا وهى رازه عمرها
قدامنا بســـــم الله الرحمن الرحيم
ولاحركت ساكن ولاشردت مثل القطط الباقيه ,,
بل العكس ظلت واقفه ومتحديه قدااام وجهي
ومستعده للهجوووووم ,,,,,,وتناظرنا بحمق ؟؟؟
بســــم الله الرحمن الرحيم ,.؟ يمه تذكرت شكلها
قلت انا ,,هش هش وخري روحي هنااك هش هش,,,
,وماهى راضيه تروح ..وش سوووت
والله العظيم انها تماوووي بقووووه بطريقه عصبيه
وتحندر بعيونها فيييني وتبي تضااااربني
قلت انا ..وانا اطالع عيونها قلت بســــم الله الرحمن الرحيم ,,
روحي الله يلعنك ان كنتي من اياااهم
قهرتك بالله وبمحمد حبيب الله ياملعونه ,,
الله يحول بينا وبينك مثل ماحال ربي بين محمد والكفاااار
وكرررتها الا وهى تعصصصصصصب وتمااااوي وبنظراااات
صاخبه وتتراااجع وراء وراء يم جدااار
الحووووووش وانا اردد ذكر الله واتعوذ منها
ومن شرها وحديتها بالله ,,
والله والله والله من يومها يابناااات ماعاد شفنااااااااااااااااااا ااها
طوووووووول وانها راااااااااااااااااحت بلا رجعه ,,
الله يخسيها ويخسي ذكرها ,,
بســـــــم الله الذي لايضر مع اسمه بشيء في الارض ولافي السماااء
وهو السميع العليم
وقعدت اسمي على عيالي وعلى بيتي وعلى كل شيء
وشغلت القرأن ,,والحمدلله انقعلت ..لكن عشنا ذيك الليله
رعب من بعدها الله لايوفقها
وكلما سالت الشغاله عنها ,,قالت ماعاد اشوفها ,,
خلاااص مداااام روووح ,,
ويوم علمت زوجي وامي واهلي .....
.قالوا كلهم مبين انها جنيه
بســـــــم الله الرحمن الرحيم
بغت تلقى عليكم طريق وتسكن البيت .
.بســــم الله الرحمن الرحيم ,,اعوذ بالله منهم ,,,,,,,
____________________________________