• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فضفض .. ((فضفضة)) .. فضفض



ههههههههههههههههههههههههه ما أدري أحس ما في حد غيرنا و المنتدى نايم لو مجوودة جمال و لا غفوة و لا يستاهل كان المنتدى مشعلل هههههههههههههههه >>> بس شرف للمنتدى تواجدنا >> حلفي بس ههههههههههههههه


المهم بما إنو ما في غيركم وياي يا أصدقائي بفضفض نقطة من بحر ما أكنه لكم كلاكما ..


دمعة وفا،،.. أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك و أعشقك أحب كلامك و كلماتك ...حوارك و محاوراتك .. فكرك و أفكاار .. كتاباتك و قراءاتك >>> باختصار كلك على بعضك أحبك
ما تتصورين حجم السعادة التي تغمرني حال سماعي و لمسي لسعادتك أو فرحتك .. و كذلك هو حجم الأسى و الأألم الذان يغمراني حال ضيقتك أو حزنك و حزًنك ..

من ربي أدعو أن يفرحكِ و لا يحزنك و أن يبعد عنكِ كل ضيقة و لتعلمي أنكِ مهما ابتعدتِ او ابتعدت أنا أحبك أحبك .. من قلبي .. و مناي و من أهم أولوياتي لقاؤكِ ..

كونِ سعيدة // قريبة // جميلة // صادقة كما عهدتكِ دوماً .. أحبكِ أحبكِ أحبكِ :]:]


وليد اللحظة ،،.. مممممممم أحبك محبة أخوية كبيرة جداً .. و تمتلك داخل قلبي معزة كبيرة أفتخر بامتلاكها .. أتابعك بمدونتك و أقرؤكَ بشغفٍ و علٍم بأن هنا ما هو جديد / مختلف / عظيم / رائع .. أعشق فلسفاتك و ردودك و محاوراتك و إنت كانت أحياناً ...........<< أكمل الفراغ و لا تقصر هههههههههههه .. مبدع أنت / راقي / جميل بروحك و اخلاقك و قناعك الذي عرفتنا عليه :] .. حزيناً كنت أم فرحاً نحبك جميعا و نحترمك ..

دمتَ أخاً كبيراً و تاجاً أحترمه و أقدره :]



أنتما خاصة لكما لذة أخوية و صداقة خاصة لدى شوق الصحاري ..

دمتم و لا عدمتكم :] ..


ودي ،،



شوووووووووق

 
قال أحدهم ذات يوم .. أني سأترك كل شي لهم سوف أبعد لا أريد أن أحتك بهم بعد اليوم ...


بعثرة كلام .. لا أكثر ..


مرض وبائي جديد بالسوق ..

مرة من المرات حكيت للمرض هذا مع شخصية بالمنتدى .. وقلت إنه نحن عندنا هذا المرض وصعب نتخلص او نتعالج منه
قال لا والله أنا اقدر أتعالج منه وإنت والكل لو يبغى .. وقرر إنه يتعالج منه .. بس للإسف ماقدر ... وأكدلي كلامي ..
إنه مرض خطير ومانقدر نتخلص منه بسهولة ..


الله يشفينا يارب من جميع الآمراض الوبائية




:bigsmile:




مر من هنااا
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،شامخ،،

قال أحدهم ذات يوم .. أني سأترك كل شي لهم سوف أبعد لا أريد أن أحتك بهم بعد اليوم ...





بعثرة كلام .. لا أكثر ..




مرض وبائي جديد بالسوق ..



مرة من المرات حكيت للمرض هذا مع شخصية بالمنتدى .. وقلت إنه نحن عندنا هذا المرض وصعب نتخلص او نتعالج منه

قال لا والله أنا اقدر أتعالج منه وإنت والكل لو يبغى .. وقرر إنه يتعالج منه .. بس للإسف ماقدر ... وأكدلي كلامي ..
إنه مرض خطير ومانقدر نتخلص منه بسهولة ..




الله يشفينا يارب من جميع الآمراض الوبائية






:bigsmile:






مر من هنااا







من القائل ..!


المرض الوبائي الجديد المٌنتشر في السوق هو مرض الشبكة العنكبوتية الجديد..! هل يمكننا التخلص من الأمراض قبل ان يقوم الجسم بالدفاع عنها..!

مثلا: عندما ترتفع الحرارة "حرارة جسم الأنسان" يقوم الجسم بالبداية بأظهار الدفاعات للتخطي وللأستمرار اليس كذلك لا يمكن لأنسان ان يتخلص من مرضٍ ما قبل ان يقوم جسمه بالحماية يبدأ الامر بأرتفاع الحرارة الكسل الخمول..التعب الارهاق وبعد ذلك تنتهي الحمى نهائياً وطبعاً بعد اخذ الباندول؟ ..! اما بخصوص هل نستطيع التخلص من هذا المرض كنت وما زلت اقول بأننا نستطيع انت رغم انشغالك لم تستطع وان استطعت التخلص منه لبضعة ايام بضع سويعات شهور عٌدت من جديد للأصابة به ولو بشكلٍ خفيف


.


.

الفضفضة التي سبقت فضفضة الأخ الكريم شامخ

فضفضة شوق الصحاري

تعلمين جيداً بأنكِ تسكنيني وتبعثريني وتشاركيني بالمزيد وان اخفيت بعض الامور عن صديقة الـ10 سنوات لا أستطيع اخفاء صغائر الامور عن فتاتي المدللة..

انتِ اول الأقلام التي تشرفت بمعرفتها ومن اروع الشخصيات المشابهة لي تماماً اعشقك حد عشق الطفل الرضيع لحليب امه هههههههه ربما هو تشبيه لايعجبك ولكن اتعلمين كيف يبكي الطفل ان تأخر الحليب ولم يرتوي فمه الصغير به هكذا اكون ان مر يوم ولم التقيكِ فيه أنتِ من بحثت عنها يوماً بقائمة الاصدقاء الحقيقين وشاء القدر ان يقودني هٌنا صدفة ولأتعرف عليكِ صدفة فكأن رحلت العمر كٌلها بالبحث عن صديقة تحققت وحدكِ ترسمين لي البسمة في اسوء حالاتي ..

اعشق الامور المشابهه بيننا ما ان يحصل لي امر الا اقوم بالتخمين بأنه قد حصل لكِ او سيحصل واحمد الله انها امور جداً خفيفة هههههههه ..اعشقكِ مدللتي والله اعشقك
 
ولكن الرغبة بالإستمرار هي أقوى من الدفاع عن المرض .. مايحتاج ننكر هالشي أنا وإنت كثير من الاعضاء هنا بالمنتدى يعرفوا إنه الشبكة العنكبوتية مرض .. لدرجة إنه الإنسان يدخله 24 ساعة حتى وهو نايم بكل وقته .. واذا ماتواصل عبر الإنترنت راح يتواصل مع الأخرين عبر االجوال لمعرفة الجديد في الشبكة العنكبوتية ..


عشان نقدر نتخلص من هذا المرض .. لازم العقل يتقبل إنه لازم نتخلص من هذا المرض .. قبل ماللسان ينطق بشي ..



وشكراً :)


وإختلاف الرآي لا يفسد بالود قضية ...


لنتركها كما هي الان ... !!!


مر من هناا
 

يقال مثل ماهناك عيادات لعلاج المرض النفسي

فهناك ايضا عيادات لعلاج إدمان الشبكه العنكبوتية

لكن هل علاج إدمان الشبكة العنكبوتية بمثل اهمية العلاج للمرض النفسي

هل يهتم به مدمني الشبكة العنكبوتية وهل له مضاعفات ظاهرة

وهل نشعر به ...

<<<< مدمنة وتخاف من مضاعافات ها المرض
 
سيدة البحر ..


أختاهـ


يمكن يكون حقيقي هناك عيادات عشان نتعالج من الشبكة العنكبوتية ..


بس اذا العقل رافض هالفكرة صدقيني لو تحج البقرة على قرونها ماراح نتعالج ..


شوفي المرض النفسي .. يعتبر مرض أخطر من الشبكة العنكبوتية .. المرض النفسي يكمن في عدة أمور إنفصام في الشخصية .. واشياء كثيرة .. يطول الحديث عنها ... إن شاء الله نتظر الأخت رهف تقولنا بحكم دراستها هههههههههههه



بس الشبكة العنكبوتية تعتمد علينا نحن وقت مانبغى ونقرر أكيد حنقدر نسوي من غير عيادات صدقيني


بس نقرر ونشوف النتيجة .... :)


مر من هناا
 
حبيبتي ....!!!


وعندك تنتهي كل الأنوثة بالكون ..!!! <<< اللبيب بالإشارة يفهمُ




مر من هناا

 
احم احم هههههههههههههه

ما أدري ليش طاق فيني عرق النذالة كل شوي مصورة مواقف حرجة للأعضاء بس أونة بما إني أستحي و علشان ما أنفهم غلط ما أحطها كلها أخليها لوقت أكون مقفلة على الآخر و أحطها و أنسى الجمل بما حمل ههههههههههههه>> و الله مخرفة خخخخخ


المهم بما إني طالبة جامعة >> وين وليد خليه يتشمت شوي على جامعية >> هههههههه كنت أدور على تكوينات للمربعات بطرق مريحة و على شكل سكتشات أرسمها في الهوم وورك مالي << ما لكم بالطويل و أنا أقلب و لما وصلت صفحة 15 بالتحديد شفت لكم دموووعة محطوووطة بموقف تحسد عليه ..


أترككم و أترك دموعة اللي على نار تشوف الصورة مع الصور اللي بتتكلم عربي هههههههههههههههههه




دمووووعة آي حركة مني و لا مني و لا سبة مقذووفة للأردن بسحب وردااتي و بعطيهم لرسيم هههههههههههه>> أونة تهديييد ههههههههههههههههههه


و لا تنسي جاوبي على التساؤل بيض اللي قاعدة بوسطه هههههههههههههههههههههه و لا عيش // رز



ودي ،،



شوووووووق
 
وها أنا أستقبل للمرة الثانية .. طعنة السيف من أقرب الناس لي ..


ولكني سأصمد .. :)



مر من هناا
 
هههههههههههههههه .. يسلموو سوسو .. ترى زمان عن الوردآت ..
047.gif


>> على إيدك يا دموعهـ :) .. كسري حظي مع الورد وخليها تعطيني
\
/
\








... فضفضتي ...
050.gif





الأرض رحبه ... والصدر أرحب ...
 
فدييييتك يا رسووم يا كبيرنا إنت .. و وروود الكل على حسابك و لاّ ينغلق الموضووع ههههههههههههههه


ممممم

اليوم كان الدرس الثاني لي بالسواقة ... صحيح إني أتهزأ واايد بس مستانسة إني قاعدة أمشي بالسيارة .. تجربة جديدة و فريدة .. ;)

اليوم المدرب قالي شووق لو ما تركزين وياي و تسمعين الكلام بردج البيت و أعتذر عن تعليمك << طبعاً هي بعد صفحات من التهزيء ال24 >> لما نرفزته

و عصب من بعد هالمقوولة قلت له ردني البيت قالي ما أقدر أنا حاب إنك تتعلمي بس ركزي :$:$:$
اتمنى إني أتعلم السواقة و ما أكون غبية بس اللي أتمناه أكثر إنو الكل يفهم إنو أنا ما كنت بحياتي مصدقة إني أمسك سيارة فركوبي السيارة و تهبيلي بالسواقةو البنزين و الاستيرنج بحد ذاته إنجاز أفتخر أنا إني حققته بذاتي و لذاتي ..



الله يوفقني و آخذ الليسن عن قريييييييب .. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب ..


ودي ،،


شوووووووووووق
 
ههههههههههههههههه..

بيئة شنو حبيبتي ما سمعت..! عيدي عيدي ..وكأنج غلطتي وتفديتي ريلي شوفي ترآني شرقية غيوورة لا اخذج الحين واقطج في خيشة بصل وثوم وخيسي فيها قالت فديتو قالت

انتي ..........الكلمة الي دايماً تقولينها لي بالمسن "نياههاهاهاهاهاها"..ولا تخافين ما اسوب انه فديتج فديتج فديتج وفديت اهل الاردن نفر نفر من كبيرهم لصغيرهم والله لانج منهم بس..

ورسيم وايد تتحلم انه اغار اذا شوق تعطي حد وردات "امزح" افا عليك بس نقول للاعضاء يعطونك كل ابوهم امر تدلل ..وطس ..

شوق ما اقول غير الله يعين الي يدربج تلاقينه يعاني منج وايد انه الحمد لله ماكنت احصل تهزيئات كوني لايك يور مذر ياهبلة شو بكي ..وان شاء الله يارب تاخذين الليسن من ثاني تراي مثلي واذا اخذتينه من الاول بزعل وبمر الاردن تطلعيني اشوف سواقتج زينه ولا ولا واذا ماعندج سيارة قولي بعطيج سيارتي ولا سيارة عمج احسن ..

.

"اي اي شوق ماشفتي مسجي..! مالت عليج اغصان الجنة قولي آمين لاتراضيني خلاص هههههه يبتعاعت الايمكن الاتصال حالياً بالرقم الذي طلبته الرجاء معاودة الاتصال فيما بعد طوووط طووط "

.


اليوم فضفضة راحة ..

نفسيتي مرتاحة يعني بديت اتأقلم شوي مع وضعي مافي جامعة وانام للظهر واسهر للصبح والحمد لله بديت اكون نفسي من جديد وادور على اشغال وامور غير تلهيني صارت زياراتي العائلية اكثر طلعاتي لصاحباتي وزياراتهم لي اكثر يلستي مع امي وتفرغي لامورها المرضية والشخصية اكثر تقربي من اخوي الصغير او بالاحرى ولدي الصغير صار اكثر خصوصا بعد البعد الي صار بيننا بسبب فترة زواجي وانشغالي بأموري الخاصة ..وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم يمكن سحبي على هالفصل غير عشان اتفرغ لامور ثانية وارتبها وارجع للدراسة اقوى من قبل.. دوامي قبل كان من الصبح الى العصر تقريباً للساعه 3 او 3 ونص وارجع هلكانه بسبب المشي والزحمه واجهز الامور وبعدها اتفرغ للدراسة والي يكون اغلبها عن طريق النت.. ولما اخلص اطخها وانام حياتي كانت روتين بروتين ومضبطه تضبيط كسرت قواعد نفسي اكسرها من زمان كتغير..

الله يوفق الجميع يارب..
 
صعب جداً أن تكون أنت المتهم الوحيد والعكس هو الحقيقة ..!

والأصعب بأنكَ أن اضطررت للدفاع عن نفسك تضطر الى كشف الكثير من الحقائق وتخرق الكثير من الوعود الصادقة حتى نكون مثلهم غير انقياء لم أكن هكذا يوماً ولن اكون عندما اخترت اسمي دمعة وفا عنيت انني وفية بكٌل ما تعنية الكلمة وان كان الوفاء لعدو ايضاً لا بأس قد يمتلك البعض مبادىء صحيحه ولكنها غريبة لدى البعض الاخر ولكن ايضاً لن اكترث ..!

لستٌ ضعيفة عندما لا اتصرف ابداً لستٌ كذلك عندما ينهشونني او يتهمونني بعينٍ كاذبة انما انا قوية جداً حتى استطيع ان اتغاضى عن تلكَ العين المؤلمة وأن استمر او اقرر الانسحاب النهائي والكلي وأجعل الزمن يثبت للبعض بأنني انا كُنت الاقوى والأصدق..!

لم لا يفهمون بأنني لا اتكلم فقط لانني اخاف على تشويه امور والنطق بأمور اخرى قد وعدت اعدائي لانهم ليسوا بأصدقاء حقيقين على عدم الاعتراف ..! ولأنني بالواقع اعلم ما اخفيه وانه مؤلم مؤلم مؤلم ان كٌنت قوية واصرخ من شدة الالم فهل علي ان ارمي بآلامي بوجه الاخرين حتى اكون جيدة ..! .

هنالك اشخاص كاذبون ويدعون الصدق واشخاص صادقون ويدعون الكذب..! متى سنستطيع التميز متى..اتمنى ان ابقى صامتة..! وان لم أستطع " على الدنيا السلام"..






الحمدلله ..
الحمدلله على كل حال
 
فضفضتيـ ♥ ــہ . . ~

....................................... بدون ورد هههههههههههههههههههه
مالي خلق الليلة

\
/
\



... فضفضتي ...
050.gif


لا إنت جيت .. ولا جرحك يروح ..
 
مممم ..

لما شفت فكرة الموضوع و نقلتها كانت بعنوان صامت .. (( فضفضة )) ...

لما أطفيت عليها بعض الخصوصية لنفسي من التغيير بالنص ... و العنوان برأيي عطيتها حركة شوي .. و حماس أكثر ..


فضفض .. فضفضة .. فضفض ..

هكذا هي حياتي هذه الفترة !! .. ... فيها حركة بس ليست بمعنى الحركة!! ..

أود أن يوجد من هو خاص جداً ليحركها بشكل أفضل !! أو ليحسن توجيه حركتها ...

أود تواجد من يشعر و يحس بقيمة ما أفعل ..

أود أن يوجد من يكلمني و يفهمني في مجالات كل ما أصنع !!...

أود أن يوجد من يشاركني كل ما أمتلك .. وكل ما أذاكر و أدرس!! ..


غير عائلتي المصونة طبعاً ..

لدي الكثير من الخيارات و لكنني لا أود أن أخطأ .. >> كما هي عادتني بمثل هذا الشأن .. :):)


يا رب ارزقني بما أتمنى .. اشتقت أن أكتب لأجلِه هو وحده .. و اشتقت أن يكون هو وحده لعالمي الوردي ملكاً .!! ...>> من هو ... لا أعلم !!! ..







ودي ،،



شوووووووووووق
 
بسم الله الرحمن الرحيم (( أحب دائماً بها أن أبدأ )) ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


من خلالِ تحاوراتي مع صديقاتي و غيرهم .. و من خلال علاقاتي المتوسعة حالياً هذه الفترة بسبب دخولي الجامعة ..و ما أسمع و ما أرى ... أثار جنوني تساؤلاً كادَ ليخنقني يوماً ما !! ..


أستعجب منهم كثيراً .. أناسُ اتخذوا لما يفتقدوونه ألقاباً لهم ..للإيحاء بالحسن و ربما السيء أحياناً .!! .. .

فمنهم من يدعو نفسه الملاك الطاهر ... (( و الباطن في عالم آخر مختلف تمامً عن الظاهر ))

و منهم من يدعو نفسه المظلوم (( و هو لكل شخصٍ خنجرٌ مسموم ))

و منهم من يدعو نفسه بالحساس (( و هو بالجلافة و الله ِ نسنااس ))

و منهم من يدعو نفسه عالي المستوى شامخ الهامة مرفوع الرأس (( و هو ... × دي بئى نو كومنت ×))

و منهم من يدعو نفسه الفنان (( و هو لكل ما يرى أو لكل من يعامل شتان ))

و منهم من يدعو نفسه الفاتن (( و هو اللهم لا شماتة .. برووحه قبل شكله .؟؟؟))

و منهم من يدعو نفسه بالحساس (( و هوة فين و الإحساس فين ))

و منهم من يدعو نفسه المجرووح (( و هو أساس لكل الجروح ))



و منهم من هو الباسل و منهم من هو الجميل و منهم و من هو الخلوق و منهم من هو العاطي و منهم الكاتب و منهم الاطخم :s ومنهم و منهم :s... لو بوسعي لكتبت إلى أن أصل إلى حد الإكتفاء الذي أصبو إليه أو أقوى على تحمل ذكره ~~> و لن أكتفي !!..

مممممممممم ..


و بما أنني ذكرت الحسن ليرادَ بهِ السيء كذلك قلت أن هناك من يفترض السيء و هو بالأساس يحتفي بداخله الحسن ..

كألقاب الشرير // أبو جلنبو // القاتل // القوي الذي لا يقهر .. المرجوج // ال و ال (( ...... إلخ )) ..

لن أتوقف عندها كثيراً لأانها لا تهمني ... إذا كان باطن هذا الشخص سليماً بعكس الفئة الأولى التي عندما أقف عندها أقول يا رب ارحمنا قنا شرَّهم يا رب العزة و الجلالة .. :(..
و للأسف هيَ الأكثر انتشاراً في كل مكان .. :s:s: S: يظهروون ما ليس لبواطنهم فيه أيّ دخل .. :):)



مممم مجرد كلمات نبض بها عقلي ليكتبها قلمي :]



ودي ،،


شووووووق


 



مساء الورد للجميع


فضفضتي مزدحمه بالاحداث ,,,

ورغم الضوضاء التي اعيش فيها

لكن بيني وبين البوح جدار من صمت

اصحو على صوت المنبه باكرا .. وها انا اعود متأخره جدا

" ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر

دنياك يازين ماتستاهل الضيقه "

ها المسج جاني ع الجوال وتفاجأة جدا منه لانه جاء بوقته

رغم ان المسج جاني من شخص غير مرغوب فيه جدا جدا جدا الخ ..... كملووو انتم

لكن جاء وانا بعنق الزجاجه مثل مايقولون ,,

وش ها الإلهام الي جاب المسج في ها الوقت رغم ان مافي حلقة وصل ابدا

على العموم طنشت ومسحت المسج على طول من الجوال

<<<<< ينقال عني مغروره هههه

طيب كيفي جوالي وحره فيه



\\


يااارب عونك



 


قررت الرحيل عنه بصمت

قررت ان اجبر ها القلب

لم يكن يوما شي بإختيارنا

طيب وش الفرق الان لازم يكون الرحيل بإختيارنا ..!!

على طاري الرحيل ..

منتدى بنفس الاسم داايم يرسل لي بالايميل يقول اشقنا لتواجدك بيننا ههههه

رحيل ..رحيل ..رحيل .. ولم نجتمع يوما

عجايب يادنيا والله عجايب



 
أعلى