• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

سجل حضوركـ وأعترف عن موقف أوقصه حدثت لكـ اليوم

الاعضاء الذين تم تكريمهم لهذا الشهر
أنا الي أدري ذبحتي البنت لا بارك فيك => صاحبتي ونتصافى
0ef037ce94ff9b7930d095a7e2ffee1f.jpg


أنا متأكد البنت بتكرهك موت بس تكبر
emjjh).gif
 
وش قصدك يعني مقدر اتوطئ ببطنك مثل كل مره << خريطي
0ef037ce94ff9b7930d095a7e2ffee1f.jpg


فاضحتك فاضحتك ..

اقولكم جيتها لاقعوجه قصدي قهوه
0ef037ce94ff9b7930d095a7e2ffee1f.jpg
عدله ولا شاهي عدل

القعوجه خفيفه والشاهي بارد ام حق بنت
0ef037ce94ff9b7930d095a7e2ffee1f.jpg
<< ماقلت شئ ترا خخخ



 
رجعت لكم ...........

بإنفلونزا الاحرا أقصد الخنزير <<بعيد الشر عنكم


إحم ..إحم طبعا اليوم أول يوم بالدراسة وتعرفوا تغير كل شي الجدول والقاعات والدكاتره

وحتى الجو ..... المهم ايش اللي صار رحنا نتمشى وندخل من مبنى لمبنى وندور ونطلع ونجلس ماخلينا شبر واخر

شي جلسنا في الزرع والجو بارد لكن الشمس مارحمتنا فقررنا نروح المبنى ......

وعلى مادخلنا الهواء باآآآآآرد ...وحرك شعري من برودته فشي طبيعي أعطس طبيعي فعطست ...

العيون كلهآآآآآآآ عليا حسيت اني صلحت جريمة ههههههههههههه قمت أطالع باصابع يدي في أثار دم ولا لا .....


وصحبااتي ضحك وتريقه عليا وورطوووني كلهم وخروا عني واللي طلعت مناديل علشان تمسكني واللي عطر الجو

واللي في كفتريا كلهم خاآآآآيفين ههههههههههههههههه طبعا انا فتحت محاضراة مو ناقصني الا اني اخد غياب وحضور

وأنزلي ملازم

قمت أشرح للبنات وأقولهم لا والله علشان الجو باررد وانا كنت بالشمس هذا شي طبيعي والله ماني مزكمه حتى شوفوا

انفي مو أحمر حتى شوفوا ماني مسخنه وأستمرت المحاضرة ساعات الين ما أقتنعوا ****


أنتظروا مقلبي بصحباتي ....

في قريب العاجل <<راح أغيبهم ولا أحضرهم >> <<<الاخت مساعده شي شي

 
سكرتنا خافو منك ههههههههههههههه

حتى آنا اليوم وأنا بالمصعد عطست بنت والكل حطوا مناديل على افواههم
البنت مسكينه تفشلت هههههههههههههههه

 
هههههههههههههههههههههه فنزولا ..... ههههههههه

.................... سكرة البنات .. بعيد الشر عنك ...

وترى تحصل كثير .. وصار منتشر الخوف آكثر من المرض نفسهـ ..

الله يكفينا وجميع المسلمين الشر ....

يسلموووا ع الموقف ..
\
/
\



عندي موقف .. بس يبغاله رد لحااالو ..
 
aa07.gif
تغيير رسالة MMS


عندما تعشق الشوكولاتهـ ..

\
/
\


أو ... عشان القصهـ .. راح استبدل الصورة .. وإنتو إفهموها ..

\
/
\



281.jpg

عندما تعشق الشوكولاته


الموقف اللي حصل ما هوو .. جديد ... هذا حصل زمآن ...
لكن .. لما حصلت mms عندما تعشق الشوكولاته تذكرة الموقف ..



هذا يا طويلين العمر .. قبل أربع سنوات أو أكثر .. قبل أفكر بالزواج وقبل أكون موضف ..
كانت حيآتي ما تعرف ( الجد ) . كلها هبال .. في هبال ... وحركات نص كم ..
الحمدلله اليوم عقلت ... وتفكري وقلبي كله لـ زوجتي >> لاحد يفهمني غلط بعد القصة ..



الحاصل يا جماعة الخير ... وأنا راجع من المعهد .. ولابس ومتكشخ >> طاح كاسي هههههه عفواً ..
نرجع للقصة .. وأنا راجع من المعهد ... أيام الدراسة طبعاً .... شفت سكان جدد في الحارة ..

الناس هذولا سكنوا في بيت جديد مقابل بيتنا على طووول قاعدين يغسلون البيت ويصلحون فيه ..
وعندهم بنت كبيرة .. شوي .. وباقي أطفال وأولاد صغار ... يغسلون في الحوش ..
الشاهد .. إني لما نزلت من السيارة وداخل على بيتنا .. هي فتحت الباب وطلعت تغسل الدرج ..


ياناس .. البنت .. سمراء .. كثير ... ولكن حلوهـ .. وجسمها فتنه .. أستغفر الله ..
وعليها حركات في الدلع ... والغزل .....تطيح الطير من السماء .. أنا خقيت .. بصراحه ..
ولا إنتبهت لحالي قعد أناظرها ... يوم تذكرة وهي تناظرني كمان .. دخلت بسرعهـ ..


جلست جوا البيت خمس دقايق .. أقول بنفسي ليش أنا اللي دخلت .. مو هي البنت مفروض تدخل .؟! ..
طيب .. ليش عينها قوية وما تدخل لما أكون أنا في الشارع ولما يصير واحد غيري تهرب بسرعهـ ّ. ..



حسيت إنها تتقصدني .. اكثر من موقف .. سبحان الله أشوف خواتها الصغار قاعدين على الدرج ..
لما أفتح باب بيتنا .. يروحوا جري ينادون أختهم .. وتطلع تدورني .. عرفت إني دخلت مزاجها .


حصل يوم من الأيام بعد اسبوووع من لما سكنوا جنبنا ..
شفتها وشافتني ..ومن نظراتنا حسيت في شيء يجمعنا ..
قمت .. أأشر بيدي .. وهي قامت .. تنط على الدرج .. وتلووح بيدها .. و العالم كلها شافت ..
قسم بالله إني دخلت عقبها .. ساعتين ما طلعت الشارع ... >>> فضيحه هذي البنت ...


الحاصل .. صرت أثقل عليها كثير ... وما أطلع واجد .. وأناظرها بس .. وأدخل .. وهي تآشر كل يوم .. وأنا ما أرد ..
تدرون أسبوع الثاني طلعت أنا من الغرفه حصلتها في الصالة عند أمي قاعدة في البيت .. >>> إنهبلت هههه
خفت لا يكون جاية تشتكي .. أو إني ضايقتها ... أو تبغى ترفع ضدي قضية تحرش ههههههههه >> ياما صارت

سألت أمي .. وأنا خايف .. وشفيها هالبنت .. قالت لي جيران جدد ويبغوا يتعرفوا ..
وترى أمي .. شكت فينا لما شفنا بعض .. حست إن البنت إنبسطت وأنا ما هربت بسرعه هههههه ..


تمر .. أسبوع .. وأسبووعين .. وثلاثه من العلاقة .. أنا أرسل ورد ومغلفات مع خواتها .. وهي ترسل شوكولاته .
إنقضى الشهر .. من أول يوم سكنوا جنبنا ... وأنا غرفتي مليانه شوكولاته .. هههههههههههههه ...



البنت السمراء ... كنت أسميها شوكولاته ... ههههههههههههههههههههههههههه
ولما تسآلني .. أمي ليش جايب هذي الحلاوة والشوكلاته كلها ..": ...
أقولها .. (( أحب شوكولاته )) ههههه قصدي شيء ثاني وهي على نياتها ..



في مره .. أيام العيد .. لبست عبايتها .. وجت البيت عندنا .. توزع شوكولاته ..
وقلت لأختي .. الشوكولاته اللي عندي بالغرفه هي نفس الشوكولاته اللي عطتكم البنت ..
وبعدين عرفوا الأهل .. مين (( الشوكولاته اللي احبها )) هههههههههههههه ..




وبالأماره .. هي إسمها (( صباح )) وكنت أجننها .. أخليها تطلع في الطريق للمدرسة ..
وأأصبح على أخوووها الصغير ,أقوله (( صباح ...>>> أقصد البنت .. وبعدين اقول ( الورد ,..
وأكمل (( صباح الورد << الولد ما يدري إن نص الكلمه له والنص الثاني لغيره هههههههههههههههههههه

مره وحده ... سلمت عليها .. إيد لـ إيد .. وأنا خايف أرتجف ونعنبوها ماخافت ولاشيء





نقلت من حارتنا ... شوكولاته .. البنت السمراء الدوووبيه ههههههههههه وما صرت اشوفها ..
راحت الله يستر عليها .. ويوفقها دنيا وأخره .. ماحصل وسويت صداقة مع سمراء إلى هذي ..
علمت بقايا جروح .. >> ... والله قام يضحك ويقول يلعن مزاجك ماشفت إلا هذي ..
\
/
\





وهذي هي القصة .. :: عندما تعشق الشوكولاته ..
 
ههههههههههههههههههههههههههه
وربي مت ضحك ( عندما تعشق الشوكلآته)
الله يسعدك

،،
من كم يوم صار موقف << لــ أختي
جاء دور اختي في القراءة كانت (حصه قرآءة)
ظلت تقراء شوي استآذتها تطق= تضرب ع الطاوله
فأختي افتكرت انها غلطت بشي فتعيد القراءة من أول
والاستاذه لسى تطق= تضرب ع الطاوله << واختي ماتدري شسالفه
بعدين انتبهت انها تقراء وهي جالسه والمفروض توقف
<< مفهيه
هههههههههههههه
 
ورى ...ورى ..عاآآآشوو <<متأثرة



أمس سار لي موقف في الفرح تحففففة

الفرح كان لولد جارنا من أيام طفولتي إلى المتوسط بعدين نقلنا وماشفتهم بعد كذا ...

فطبعا الجيران متجمعين ولأني كنت صغيرة ماتذكر الحريم فما أعرف أشكالهم أعرف بس البنات اللي بسني

المهم كنت أرقص وأرقص وداخلة جووو أنا وأخوات العريس وجاتني حرمة من ورايا

وأنا مندمممجه مع الأغنية (( وهذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني ورى وورى عاشووو )) وأهز وأرقص وهيا لسة بطالع ماعرفت إيش تبغى بس أشوفها ترقص وتفتح فمها وتسكره ومكشرة شكلها بتخاصم

وخلصت الأغنية ورحت جلست وأشوفها قربت مني وانا أبتسم للحواليني أشوفها تقرب وتقرب ومعصبببة وأدعي بقلبي إنها ماتحرجني وبذات جالسة على المنصة يعني ياأحول شوفني
المهم
إلى تجيني وتضررررربني ع كتفي أنا من الخجل سلمت عليها فقالت لي تووك تسلمي أنا تدوروني ماتلاقوني وأدعي بقلبي إنه تبدأ أغنية تانية علشان ماحد يسمعها المشكلة حرمه كبييرة يعني إيش أقولها قلت خليكـ ساكته وبس لا يجيكـ شي أقوى وبعد ماخلصت أكتشفت مني إنها غلطاآآآنة ومشبة فيني

واللله قهر لو كنت اللي تقصدها كان أهووون هههههههههه لا وبكل ثقة أقوم أرقص تاني هههههههه







 
هههههههههههههههه أنا من يوم شوفت بحورهـ كاتب قصة رسيم القاف والشوكلاطة وجيت جري بشوف هههههههههههه
طلعت الهرجة كذا أثرك موب هين لاتعليق <<| لاتكفين علقي أمانه هههههههههههه

آآآهـ وربي هذي يبيلها فزيحة بجلاجل طحت وماأحد سمى عليك ههههههههههه
 
الله يعينكم دام يستاهل ناوية عليكم

أنا بحترم نفسي وبخرج بأدب <<<يستاهل لاتقصيري فيه

قدها وقدوووود ياسحلية <<سحلية كلمة للفخر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

ما ادري شفيني ما اقدر انام بس انتظر الساعه 6 واشرد بالسيارة وانه احوس من زمان بالمنتدى تذكرت موقف لي مع بو نايف رسيم .

لليوم اذكره لانه موقف حكاية ..! اسمعوا

كان ياماكان بقديم الزمان بنت اسمها دمعة وفا توها مشاركة بشموخ الابداع ورايحه تنزل لها خاطرة وكان في واحد اسمه رسيم القاف راسل لها رسالة

عاد رسالة استمري ما استمري والكلام الي يعطي الواحد دفعه للأمام خبركم مدير لازم يدفع الطلبة للأمام عاد رديت عليه وكانت الرسايل من زود الرسمية بالفصحى الله يسلمكم

كتبت له شرقي .! عادي مافيها شي وبالصدفة الخاطرة حقي فيها اكرهك يالشرقي واذا بالمدير يفكر اني استقصده ويرد عباله انه هوو ..

شفت رده قلت ما ينلام مسكين ما ادري مالي خلق اطلع الرد بس هذا الموقف منكم وفيكم قال فكر حاله اقصده قال نكته رسيم ..!

انزين لاتزعل على الموقف بس الموقف من سنه ونص تقريباً قال لوهلة اعتقد بأنك عندما قلتِ الشرقي تقصدين بها ذاك الذي اسميته يوما شرقي .<<للحين فاكره ..

انزين يالله تصبحون على خير

كل الود
دمعة وفا
 
أما أنا سارت لي حالة الأربعاء

طبعا الربوع عندي off يعني تفرغ ماعندي محاضرات وأتفقنا أنا وزميلاتي إننا نداوم ونفللللة دام أنا عندي ملزمة لازم أصورها للبنات القاعة علشان الاختبار الاحد <<< تهي تهي محد قالكـ توافقي تسيري مساعدة
والله تعبببب المهم وجتمعنا الساعة عشرة وكل أنواع الممنوعات عندنا

وبكل ثقة ماجلسنا إلا عند الجلسات القريبة من كوشك الامن ما أدري لية لفينا لفينا وأستقرينا عندهم من الثقة الزايدة اللي فينا المهم وبدأت جلستنا وحوستنااااااا طلعت جوالي بالكميرا وألتقط لكم كم صورة وقريبا تشوفوا نظافة السحالي ههههههههههههههه الله يستر
 
من زمان عن هالموضوع :S_043:

غبار غبار فيه عاد انه قلت حرام انزل تثبيته بصراحه جيت احييه بموقف صار لي :D يفطس ضحك بتموتون وممنوع الشماته رجاءً لا كف على وجه كل من بيتشمت فيني

المهم عاد اول امس مو امس لاحظوا اول امس كنت في قمة البجي والصياح <<تصيح وخشمي احمر ولا خشم المهرجين :136: بسبب ضغوطات حلت بي ومنها ماما الله يحفظها الموهيم

وانه وسط الواء والواء :gshk:اذا بأخي يتصل بي

اخوي" الوو شخبارج شلونج وينج انتي بالبيت

انه " لا بالحديقه

اي بالبيت يبو مصلحة شتبي

اخوي: بجيب بنتي عندج بس شوي وتم يشرح ظروفه بس عشان امسك بنته الي بالعاده تكون عند يدتها ام امها

الموهيم قلت انه بدال هالصياح وشغل البزوره ايودها احسن لي وارفه عن نفسي عاد بس قلت له اي خمس دقايق وهو عند غرفتي :nosweat: شكله يدري بوافق ومخطط وجايب البنت

الموهيم يابها هي وحفاظاتها واغراضها كلها :D وتميت العب معاها واوكلها وبعدين هي وسخت وقمت انا انا انا اي اي اي انا وغيرت لها الحفاااااااااظة شوفوا اناا انا انا غيرت ايش الحفاااااااااااااااااااااااااااظه

المهم غيرت حفاظتها وشكلها تبي تنام وانه دايخه ونمنا سوا سوا ع السرير

:smoke1:

عاد وانه نايمه احس برطوبه بالفانيله حقتي احس بماي وانه مغمضه تميت احرك ايدي لان منصدمة لايكون مالبستها حفاظه :f035: لما غيرتها المهم حركت ايدي عليها قلت لااااااااااااااااااااااااااااااا ياهبلة ياثورة

:cray: وسخت وعلى السرير بعد والليل عاد على طول نقزت وووووووووووووووع فانيلتي كلها بول ووساخة لا والسرير وعلى طول اشيل المفرش واصحيها مسكينه واروح انظفها والبسها وهي تمت تصيح وتميت احاول احاول انيمها وانه للحين وسخة وريحتي قرف قرف

:136: فديتني هبلة من قلب نومتها من جديد وحطيتها بمكان ثاني واروح اتسبح وانادي الشغالة تعالي بسورعه طلعي لي فراش جديد بدل فراش البول هذا والليل وحالة

هذا هو الموقف عاد قلت لاخوي قال لي المفروض ما تتسبحين يتخيفف قال ايش وسخ بنته بركة هههههههههه يمزح طبعاً عساها توسخ عليه يارب هو وزوجته

:tears: هذي كله توسخ مرة تزوع علي ومرة مدري ايش لكن احوبها فديتها

عاد انه اذا الله رزقني والله لو بنتي ولا ولدي لو يوسخوني كل يوم راضية وعسللل على قلبي فديتهم 9 شهور بلاش ولا شنو <<مينونه .. وسخوا على راحتكم تحاجي روحها


والي بيتشمت بجيبها توسخ المنتدى ترى :sly:
 
اليوم كان عندي امتحان

وابوي وصلني الجامعه مارحت بسيارتي بيكوز مالي خلق اسوق وتعبانه وايد وابوي حب يدلعني شوي بعد عاد انه حد يدلعني واقول لا وي نو وي :blush3:..

المهم خبصت شوي الامتحان ماكان لا سهل ولا صعب متوسط مابين وبين المهم اني طلعت راضية عما قدمته من شخابيط :D..

المهم عاد لما طلعنا تمينا نتناقش وشنو سوينا والي يبي الاجوبه والجواب حق هالسؤال شنو وانه اكره ماعلي بحياتي احد يناقشني في الاجوبة اخاف لان يطلع لي جواب غلط ولا احد يجي يقول لي لا لاجوابج غلط وانه متأكدة صح والجواب جذي جذي ومادري شنو وعاد كل واحد وله جوابه وتصير ورطة المهم كل شخص خذا سيارته وطلع بقيت انه مع واحد اسمه حسين هههههههههه مثل اخوي حسين هذا بس وايد مصدق نفسه

:Taj23:.. المهم حسينو عنده بلاك بيري شاف بلاك بيري حقي قال ضيفي ضيفي قلت روح زين تبيني اضيفك صج مصدق نفسك مافي نت بابا ههههههههه :nosweat:وحتى لو فيه مش ضايفه وتمينا نسولف ويسألني أسألة وراح يطبع للأمتحان الجاي وكل شوي يقول بوصلج بيتكم

:blink: قلت له تراك وايد مصدق نفسك انك اخوي هي ترى زوجي ما يعامل ايده والكف يكسرك والله هههههههه

وابوي تأخر شوي والا اشوف ابوي شيخ شيخ داخل الجامعه متغتر وجاي من بعيد وما اشوف الا حسين مات مات قلت وي مع انه عادي الولد يعني اشوفه يسلم على ابو فلانه واخو فلانه وزوج فلانه خاف من ابوي..

الا سمعته يهمس لي ايمان ابوج مدير مدرسة ..!

مدرس..!

:blink: قلت ليش تسأل

قال كأنه مدرسني ابوج ..!

ههههههههههه ابوي لا مدرس ولا مدير قلت اجذب عليه قلت اي اي

ومااااااااااااات حسين مات خلاص ودع الدنيا :evil_lol: ابوي جا سلم عليه لانه شافه معاي وجذي جان يقول له هلا هلا استاذ وابوي منصدم اي استاذ اي بطيخه

شخبارك تذكرني مدرسني انت ..! وانه خلاص مت من الضحك

:aass: مو قادرة امسك بطني صدق وابوي مسكين يقول شكله الولد مو صاحي قاله درس شنو وبطيخه شنو ..!

قال انت مو .........!

قال له لا :136:

جان يطالعني بنظرة قلت له شسوي غبي قال ابوي مدرس قال مالت عليك مايندرى شمهبب ايام الدراسة سلمنا ومشينا عنه

صج صج مت ضحك عليه مات من الخوف فكر ابوي مدرســه

:gshk:
 
عودة
أعلى