• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تحميل تطبيق bbm3 apk لتشغيل اكثر من ماسنجر bbm على الاندرويد

هَـ-ђāŵĩ-ـَاوِي

prince of the universe
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
24,154
مستوى التفاعل
53
النقاط
114
العمر
38
الإقامة
Al Kharj, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
online-teacher.info

مزاجك اليوم

30962.imgcache.png


لا تستغرب الامر ! فعلاً قام احد مطوري XDA بنشر تطبيق BBM معدل اسماه BBM3 يقوم بإتاحة فتح ماسنجر البلاكبيري آخر ومع PIN بن جديد آخر بمعنى انه سيكون هناك حسابين PIN BBM في هاتفك الاندرويد ، وبالطبع سيكون عليك ان تقوم بتسجيل بريد الكتروني email ايميل اخر في هذا التطبيق ليتم فتح حسابك الاخر ان كان هناك حساب لك او انشاء حساب جديد على الاندرويد مع بقاء حسابك BBM الاساسي موجود على تطبيق الاندرويد الرسمي .
قمت بتجربة التطبيق شخصياً وبالفعل يمكنني انشاء حساب جديد او حتى تسجيل الدخول بحساب اخر ، والتطبيق يعمل بشكل طبيعي جداً وبدن اي مشاكل .
كل ما عليك هو تحميل التطبيق المعدل BBM Mod (BBM3) APK على جهاز من الرابط ادناه ثم تثبيته ولن يسبب اي مشاكل مع BBM الرسمي ثم تسجيل الدخول او انشاء BBM ID جديد ومبروك عليك ماسنجرين BBM في هاتفك الاندرويد وتستطيع ان تضيف اصدقائك في كلا التطبيقين والحسابين بدون اي مشاكل.



لتحميل البرنامج





 
أعلى