• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تقديم مباريات الجوله 14 دوري زين 2012 - الدور الثاني - مباراة الجمعه 5/2/1433

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com


تقديم الجولة الرابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين2011-2012 (تقديم للمباريات)
21382.imgcache.png









21382.imgcache.png







21382.imgcache.png


21382.imgcache.png


21385.imgcache.png

21386.imgcache.png


|": بطاقة اللقاء :"|

اليوم / الجمعة

30/ 12 / 2011

المكان : ملعب الامير فيصل بن فهد يرحمه الله ( الملز)

دوري زين السعــودي للمحترفين

الجولة الرابعه عشــر

الشــبآب vs الفيصلي

السآعة / 3.15 م

القناة النآقلة : القناة الرياضية السعودية 2

المعلق : عدنان حمد

حكم المباراة : لم يحدد ..

[ مباراة إياب ]

نتيجة مباراة الذهاب 2:1 لصالح الشباب ..


21386.imgcache.png

|": ملعب اللقاء :"|

21387.imgcache.png

21386.imgcache.png

|": مقدمه اللقآء :"|

في الجوله الآولى من الدور الثاني وفي قمة المقدمه والصدآره يلتقي الليث الشبآبي غريمه المتطور الفريق الفيصلي على آأستآد الآمير فيصل بن فهد ( الملز ) .. تعتبر هدُه المبآرآه من أهم مبآريآت الليث هدُآ الموسم .. لمى سوف تغير في ترتيب الدوري والأهم هو الحصول على الثلاث نقاط.

21386.imgcache.png

|": بطاقة الفريقين :"|

الشباب

تأسس سنة : 1947

الرئيس : الشيخ خالد البلطان .

المدرب : البلجيكي ميشيل بوردهوم

الاجانب : فرناندو - جيباروف -إبراهيم يتارا- تفاريس

****

الفيصلي

تأسس سنة : 1954

الرئيس : الأستاذ / فهد الملج

المدرب : زلاتكو

الاجانب : بيرو بيتش - عاصم سيهتش - وائل عيان

21386.imgcache.png

|": تشكيلة وتكتيك الشباب :"|


21388.imgcache.jpg


بعد الآدآء الرفيع الدُي آأظهره الفريق الشبآبي في الجولآت المآضيه حتى الجوله الآخيره سيدخل الليث اللقآء الآول من الدور الثاني بغية الفوز ولآ غير الفوز .


‫"‬ آأبرز الغيآبآت :

ناصر الشمراني

‫"‬ آأبرز العآئدين :

تفاريس

عبدالله الاسطاء

عبدالله شهيل

سيتنفس السيد برودوم الصعدآء بعودة كل من قآئد الدفاع تفاريس والظهير الايسر عبدالله الاسطاء وعبدالله شهيل الجناح الايمن بعد غياب استمر لفتره طويله.. ستزدآد الخيآرآت والحلول بمشآركة هؤلآء النجوم مع وجود نجوم سابقين في الجوله المرتقبه .

التشكيله المتوقعه :

وليد عبدالله

عبدالله الاسطاء ــ تفاريس ــ وليد عبدربه ــ حسن معاذ

فرناندو ــ احمد عطيف

جيبآروف ــ يتارا

مختار فلاته ــ فهد المنيف

بشكل عآم تعتبر التشكيله المثآليه المتوفره للسيد البلجيكي برودوم .. وقد آأظهر الفريق في الجولآت عدم تآأثره بالغيآبآت وهدُآ مآ تميز به الفريق الشبآبي هدُآ الموسم .

آإدُآ آأردنآ آأن نفصل ونتحدث عن خطوط الفريق فسنبدآأ من :

حرآسه المرمى :

آأظهر الأسد وليد حتى منتصف هدُآ الموسم آأدآء جيد وقد آأثبت بآأنه الحآرس الآول في المملكه .. الآرقآم تثبت دٌلك بولوج فقط (9 آأهدآف) في مرمآه حتى هدُه الجوله.

خط الدفآع :

بعوده الجنآح الطآئر عبدالله شهيل للتشكيله ستظهر قوة الجبهه الشبآبيه اليمنى كمآ هي موجوده في الروآق الآيسر بوجود الطآئر الآخر عبالله الاسطاء الدُي آأظهر هدُآ الموسم آأدآئه المعروف عنه .. في قلوب الدفآع يوجد التجآنس والتفآهم بين الثنآئي الرآئع تفاريس ووليد عبدربه سيرتآح الآسد وليد بوجود هدُه الصخره الدفآعيه آأمآمه .

خط الوسط :

فرناندو احد اقوى الاسماء الشبابيه التواجده في التشكيله .. وبجانبه الكابيتانو أحمد عطيف دينامو الشباب وقلب الوسط النابض .. .. سيعتمد عليه برودوم في لعب الكرآت البينه القصيره والإخترآق من العمق .. يوجد على الروآق الآيسر النجم الآوزبكي الرآئع جيبآروف وهو الآخر عآئد من آإصآبه حرمته من المشآركه مع الفريق لبعض المبآريآت .. سيعول الشبآبيين كثيراً على النجم الآوزبكي في الكرآت العرضيه والتسديد من خآرج منطقة الجزآء .. آأمآ الروآق الآيمن فيتوآجد المهآري من الطرآز الآول الغيني آإبرآهيم يتآرآ .. سيعآني الفربق الفيصلي كثيراُ من يآتآرآ فيمآ كآن اللآعب في فورمته العآليه .. آإتقآن رآئع في تنفيدُ الكرآت الثآبته ومرآوغآت في آأضيق المسآحآت وعرضيآت بالمقآس ..

خط الهجوم :

سيتواجد مختار فلاته كاسر النحس في مبارة القادسية وباذن الله يواصل مسيرته التهديفيه باذن الله وبجانبه فهد المنيف المهاجم القادم من أولمبي الشباب ويسعى الى استغلال الفرص المتاحه له

21386.imgcache.png

|": تشكلية وتكتيك الفيصلي :"|

21389.imgcache.jpg

يعيش فريق الفيصلي وضعاً صعباً . حيث لايفصله عن فرق الهبوط سوى نقطتين ..

رغم الإستعداد الرائع للفريق ورغم وجود مدرب يعد من أفضل المدربين تكتيكياً إلا أن العنابي ليس الفريق الذي نعرفه..

حيث تم إلغاء عقد اللاعبين (عصام بيتهش - بيرو بيتش ) بعد المستويات المتواضعة التي قدماها .

وقد خسر العنابي في الدور الأول خلال 13مباراة 6 مباريات أخرها أمام الأهلي وتعادل في 5 مباريات وفاز في مباريتين .. له من النقاط 11 نقطة ويقبع في المركز الحادي عشر ..

يبدو أن الأمور أصبحت للفريق لاتقبل القسمة على اثنين فالتعادل أو الفوز أمام الشباب ضروري للإبتعاد عن الفرق المتذيلة للترتيب ..

خصوصاً أنها تأتي بعد نهاية الدور الأول ..

تشكيلة العنابي بعد إلغاء عقدين من اللاعبين الأجانب :

حراسة المرمى :

تيسير آل نتيف

خط الدفاع :

فهد عداوي - عقيل بالغيث - عقيل الصحبي - عبدالله راسان

خط الوسط :

فيصل الدوسري - باسل الفهد - وصل الذويبي

وائل عيان - داريو جريتك

خط الهجوم :

بدر الخراشي

دكة البدلاء : محسن القرني - عمر كسار - عمر عبدالعزيز

مميزات الفريق :

يمتاز بالسرعة أثناء الهجمة المرتدة ولعب الكرات الطويلة .

العيوب :

أخطاء الدفاع القاتلة لعدم التجانس - عدم وجود صانع ألعاب متميز.

21386.imgcache.png


|": تصاميم :"|

21390.imgcache.png

21391.imgcache.png

21392.imgcache.png

21393.imgcache.png

21394.imgcache.png

21395.imgcache.png

21386.imgcache.png


تقديم مبـآراة || الـنصـر × الـرآئـد || الجولة 14 دوري زين السعودي ||






.

.




21396.imgcache.png



بسم الله الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبآر المتكببر الخالق البارئ له الاسماء الحسنى , والصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين نبينا محمد وعلى آله و صحبه اجمعين , اما بعد فـأهلا و مرحبا بكم اعضاء و مراقبي و ادارة منتدى ( نجوم الملآعب ) في موضوعي هذا الذي سأقدم به مباراة [ .. النصر × الرائد .. ] وذلك ضمن الجولة الـ14 من ( دوري زين السعودي للمحترفين ) , في اللقاء الذي سيكون بين الفريقين في ملعب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريد وذلك يوم الجمعه المقبل الموافق [ الجمعة 30 / 12 / 2011 .. ] فآمل ان يكون التقديم على قدر ثقتكم بي وان يحوز على رضـآكم ..
21397.imgcache.gif
21398.imgcache.gif


21399.imgcache.png


₪ بطاقة اللقاء ₪


21400.imgcache.png



21399.imgcache.png


₪ ملعب اللقاء ₪


21401.imgcache.png



الإسم : ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية

المكان : مدينة القصيم [ بريدة ]

السعة : 25.000 ألف مُتفرج


مدينة الملك عبد الله الرياضية, في مدينة بريدة في منطقة القصيم تم افتتاحها عام 1983, وهي مدينة رياضية متكاملة مساحتها الإجمالية:160000 متر مربع ومدرجاته تتسع لحوالي 25000 الف متفرج وابرز الفرق التيّ يحتضن الملعب مبارياته هما نادي الرائد ونادي التعاون ومدير الملعب سليمان النافع , كما أن هذا المُلعب يُعد من الملاعب الأكثر تواجدا ً جماهيريا ً فيها في المملكة , خصوصا ً في المُباريات الكبيرة التي تجمع فرق المنطقة [ الرائد × التعاون ] أو حتى تجمع فرق المنطقة بـ الأندية صاحبة الشعبية الكبيرة الجارفة مثل [ الهلال - النصر ] , حيث ترى الملعب يكتض بـ الحضور الجماهيري الكثيف , ويوجد في الملعب العديد من المباني والملاعب الرديفة , يحتوي على ملعب ناشئين وشباب , ويحتوي على ملعب رديف تدريبي , ويحتوي على صالات رياضية ممتازة حيث يوجد في المسابح المُقرة من الإتحاد الدولي فيفا , كما يحتوي أخيرا ً على صالة الرعاية الطبية التي يوجد فيها أفضل الأجهزة والإمكانيات الطبية لـ طوارئ وإسعاف اللاعبين خلال مجريات اللقاء .



21399.imgcache.png



₪ بريدة تستضيف اللقاء ₪


21402.imgcache.png



هي عاصمة منطقة القصيم في مملكتنا العربية السعودية وهي مدينه ثقافية تجارية .. تقع بريدة على هضبة واسعة تنحدر من الغرب إلى الشرق بمعدل بسيط .. وتقع تحديدا في اواخر منطقة نجد وتقريبا في وسط منطقة القصيم .. وهناك بعض المنخفضات التي تقع بين التلال والمرتفعات الرملية ، وبعض تلك المنخفضات أراضي زراعية خصبة جداً بسبب سهولة استخراج المياه من باطنها المغطى بطبقة من الصخر الكلسي والجبسي و من جانب المناخ فمناخها بوجه عام قاري ( صحراوي ) .. نظراً لإحاطة المسطحات الرملية بها ولقلة أمطارها .. فهي حارة صيفاً .. باردة شتاءً قليلة الرطوبة النسبية .. وتسودها الرياح الشمالية التي تعمل على خفض الحرارة في الصيف ، والشمالية الشرقية التي تعمل على خفض الحرارة في الشتاء .. و تقدر مساحة مدينة بريدة حالياً بحوالي 2000 كيلومترمربع .


21399.imgcache.png

₪ الزين دوري زين " نبذه " ₪






الدوري السعودي لأندية الدرجة الممتازة، وهو البطولة الرئيسية لـكرة القدم في المملكة العربية السعودية. بدأ الدوري عام 1976 م بمسمى "الدوري الممتاز "، ومن ثم في عام 1991 م تغير مسماه إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد استحداث نظام "المربع الذهبي". وفي 2007 تم إلغاء المربع الذهبي وتسميته بالمسمى الحالي. يعد الهلال أكثر الأندية فوزاً بهذه البطولة حيث فاز في 12 موسماً. كما حصل الإتحاد على البطولة ثمان مرات، والنصر خمس مرات، الشباب خمس مرات، ومرتين لكل من الأهليوالإتفاق , ووقعت شركة زين السعودية عقداً مع هيئة دوري المحترفين السعودي التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ينص على رعاية شركة زين للدوري السعودية لمدة خمسة أعوام من بداية موسم 2009/2010 بقيمة إجمالية قدرها 318.5 مليون ريال سعودي وبواقع 63.7 مليون ريال سنوياً، وبموجب هذا العقد يتغير اسم البطولة تبعاً لاسم الشركة الراعية إلى [ دوري زين للمحترفين السعودي] وكما يحق للشركة الراعية وضع شعارها على أطقم الحكام وعلى أكتاف أطقم اللاعبين وبعض الجهات المعينة في الملاعب , وبالنسبة للجوائز فـ على لقب الدوري يتأهل إلى دوري أبطال آسيا مع صاحبي المركز الثاني والثالث في الدوري بالإضافة إلى بطل بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال، واذا كان بطل هذه البطولة أحد الثلاثة الأوائل في الدوري فإنه يتأهل صاحب المركز الرابع مع الثلاثة إلى بطولة دوري أبطال آسيا والتي تقام بواسطة الإتحاد الأسيوي لكرة القدم. أفضل ثمانية في الدوري يتأهلون لدوري الأبطال السعودي، والمعروف بكأس الملك أو كأس خادم الحرمين الشريفين . الإتحاد و هجر و النصر و الشباب و الأهلي و الإتفاق و الانصار و الرائد و الفتح و القادسية و نجران و الهلال و الفيصلي , و التعاون ..




21399.imgcache.png


₪ القناة الناقلة ₪


21404.imgcache.jpg



القناة الرياضية السُعودية .. قناة الوطن والمُواطن الرياضي السعُودي الأولى حقيقة تقدم مجهودات خيالية ومميزة بـ إشراف نائب وزير الثقافة والإعلام صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن سلطان الذي يُشرف على تطورات القناة ومستجداتها بـ نفسهُ , القناة الرياضية المتألقة بـ برامجها وتغطياتها تعتبر الأولى من بين القناتين المذكورتين سابقا ً في تغطيتها الواسعة حول أي لقاء أو حدث سعوديُ كبير , فهي تغطيه أولا ً بـ أول بل تتابع أراء وأصداء الجماهير بـ برامج متعددة وتدخل وتتعمق في تمارين الفرق وتتابع كل جديد عن هذا الحدث الذي ستنقله , القناة السعوية من يشرف عليها سمو الأمير / تركي بن سلطان .. لازالت تخطو خطوات نحو الأمام بـ قيادة طاقم مميز من المذيعين لعل أبرزهم رجاء الله السلمي وعبدالله العضيبي والدحيم وعادل الزهراني , ولديها معلقين أيضا أكفاء وقدامى في الوسط الرياضي منهم القديم المميز المتألق ناصر الأحمد , والشاب الوجه الجديد السُعودي الرائع محمد غازي صدقة


21399.imgcache.png



₪ نبذه عن الفريقين ₪




21405.imgcache.png


كانت بداية تأسيس نادي النصر في 7/3/1375هـ حيث بدأ تأسيسه على يد مجموعة من الطلاب يقودهم زيد الجبعاء ، اختارت هذه المجموعة اللونين الأصفر والأزرق شعاراً لفريقهم وكان الكابتن الأول للنادي هو اللاعب عبد الله النزهان . بدأ النادي رحلة العالمية بقيادة الرمز النصراوي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن سعود من الدرجة الثانية وكان مدرب النادي الكابتن أحمد عبدا لله والد عميد لاعبي العالم / الكابتن ماجد أحمد عبد الله ، وبتحقيقه لبطولة المملكة للدرجة الثانية عام 1383هـ يصعد النادي إلى الدرجة الأولى . كانت تمارين النادي تتم في ملاعب ترابية أما مقر النادي فلم يكن مجهزا ليكون مقرا لناد رياضي . وفي عام 1390هـ تم تغيير شعار النادي إلى الشعار الحالي وهو شعار الجزيرة العربية مكتوباً بداخلها كلمة نصر . إعتلى النصر قمة الأندية السعودية في فترة قصيرة بتوفيق من الله ثم بالقيادة الحكيمة من القائد النصراوي الأول الأمير عبد الرحمن بن سعود وجهود نجوم النادي الأوفياء ولا يزال متربعا على قمتها .





21406.imgcache.png


هو نادي رياضي في مدينة بريدة وأول ناد تم إنشاؤه في منطقة القصيم, إذ أسس سنة 1954, وهو ناد يضم العديد من اللألعاب أهمها لعبة كرة القدم. ومن أهم المؤسسين له هم السادة تأسَّس نادي الرائد كفريق لكرة القدم في عام 1954 تحت اسم "الأهلي" بجهود ذاتية من شباب مدينة بريدة. وفي عام 1962 تم تسجيل النادي رسمياً لدى الجهات المختصة في رعاية الشباب بوزارة المعارف التي بدأت منذ ذلك التاريخ توثيق أندية المملكة العربية السعودية، القصيم تسجيلاً وتأسيساً. وفي عام 1968 تحول إلى اسمه الجديد "نادي الرائد" بدلاً من "الأهلي" وذلك عندما صدر الترخيص للأندية الرياضية، وذلك نظراً إلى تكرار اسم الأهلي في أكثر من نادٍ بالمملكة العربية السعودية اختار القائمون على النادي اسم "الرائد". وكان أبرز من ساهم في تأسيس النادي عبد العزيز العبودي وعلي المضيان وعبد العزيز العمار ومحمد الفوزان ويوسف العمار وغانم الغانم .



21399.imgcache.png


₪ آخر 7 مواجهات بين الفريقين ₪


21406.imgcache.png
21405.imgcache.png


2009 : الرائد 0 × النصر 0

2009 : الرائد 0 × النصر 2

2010 : الرائد 2 × النصر 4

2010 : الرائد 1 × النصر 1

2010 : الرائد 1 × النصر 2

2011 : الرائد 0 × النصر 1

2011 : الرائد 0 × النصر 1


21399.imgcache.png


₪ حال الفريقين قبل اللقاء ₪



21407.imgcache.png


₪ بهدفي السهلاوي وهوساوي النصر يتغلب على الـآنصار ₪



نجوم الملاعب - تغلب فريق النصر على فريق الـآنصار بهدفين مقابل لـآ شيء في المباراة المؤجلة عن الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين .. بدأت المباراة برتم بطيء مع سيطرة بسيطة للفريق النصراوي وكـآنت آول الفرص من تسديدة اللاعب الكولمبي بينو والتي امسكها حارس فريق الـآنصار .. وآستمرت سيطرة فريق النصر حتى الدقيقة 22 ليسجل اللاعب [ عمر هوساوي ] الهدف الـآول بعد عرضية جميلة من اللاعب [ حسين عبدالغني ] اسكنها برأسة على يمين حارس فريق الـانصار لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدف وحيد .. لم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث استمرت السيطرة النصراوية في اغلب فترات اللقاء .. وفي الدقيقة 76 اضاف المهاجم [ محمد السهلاوي ] الهدف الثاني للفريق اثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .. وانتهى اللقاء بفوز فريق النصر ..








21408.imgcache.png


₪ الرائد يفوز على التعاون بهدفين ₪



نجوم الملاعب - تغلب فريق الرائد على فريق التعاون بهدفين مقابل لـآشيء .. المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري زين السعودي [ 2011 - 2012 م ] والتي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بـ بريده .. آفتتح فريق الرائد التسجيل عن طريق المدافع [ يحيى المسلم ] في الدقيقة 76 آثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .. وآضاف المهاجم المتألق [ وليد الجيزاني ] الهدف الثاني لـ فريق الرائد في الدقيقة 83 بعد خطأ من مدافع فريق التعاون [ سعود الخيبري ] .. وبهذا الفوز تقدم فريق الرائد للمركز العاشر بـ 11 نقطة .. وتجمد رصيد التعاون على النقطة التاسعة في المركز الثاني عشر ..


21399.imgcache.png


₪ آسلحة الفريقين ₪



21409.imgcache.png
-
21410.imgcache.png

21411.imgcache.png
-
21412.imgcache.png





21413.imgcache.png
-
21414.imgcache.png

21415.imgcache.png
-
21416.imgcache.png



21399.imgcache.png


₪ مدربي الفريقين ₪



21417.imgcache.png


21418.imgcache.png



21399.imgcache.png
















21382.imgcache.png

 
الحمدلله على السلامة ,~,

وبالتوفيق لـ الشباب المتصدر ,~

وإن شاء الله فوز إتحادي على التعاون ~,

والله يعطيك العافيهـ~ يا فتى الخرج ~,
 
أخوي / فتى الخرج

يعطيک آلعااافيهـ ..~
 
طرح مميز ورووعه
يعطيك العافيه ننتظر جديدك
 
.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥غـالـيـة♥هـمـس الـحنـيـن♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸.¸.•*


¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸
♥شـــكـــر ا لــكــ♥
♥اخـــي♥رسـيـم الـقـاف♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥الــرئــع وبــتــوفــيــق لــك♥
♥ والـله يـعـطـيــك العــافـيــه ♥
♥لاهـنــتــ مــع ودي واحتـرامـي♥
♥لـك♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸.¸.•*


¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اخــتــي♥الــبــرنـسـيـسـه♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸.¸.•*

¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اخــتــي ♥الزعــيــمـــه♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهـــنــــتـــي مــــع ودي♥
♥واحـــتــــرامـــي لــكـــي♥
♥فــــتــــى الـــخــــرج ♥
*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸.¸.•*


¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥ شـمـعـة الاحــزان♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸.¸.•*


¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اختي ♥ انين الصمت♥
♥عــــلــــــى الـــمـــرور♥
♥والـله يـعـطـيـك العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥واحــتـــرامــي لــكــي♥
♥لـك ♥فـــتـــى الــخـــرج ♥
*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸.¸.•*
 
أعلى