• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

نجاح عملية خادم الحرمين الجراحية

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
لديوان الملكي: نجاح عملية خادم الحرمين الجراحية



صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي : ( بيان من الديوان الملكي ) أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - هذا اليوم الاثنين 19 ذو القعدة 1432هـ الموافق 17 أكتوبر 2011م عملية جراحية في الظهر حيث تم تثبيت التراخي في الرابط المثبت حول الفقرة الثالثة.

وذلك في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض ، وقد تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه ومتعه بالصحة والعافية.


مصري يلقي ببناته الأربع من الطابق الـ6 لشكه في نسبهن



شرع رجل مصري في ذبح بناته الأربع (14 و 12 و 9 و 6 أعوام)، وألقى بثلاث منهن من الطابق السادس، لشكّه في نسبهن إليه بعد 15 عاماً من الزواج.

وذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية أن المتهم تشاجر مع زوجته، بسبب شكّه في نسب بناته الأربع، وألقى عليها يمين الطلاق، فاستدعت أشقاءها وتركت له المنزل والبنات، فأصيب بحالة هياج وأمسك سكيناً وشرع في طعن بناته في الصدر والرقبة، ثم راح يمسك بكل واحدة ويلقي بها من الطابق السادس، وبالفعل، نجح في إلقاء ثلاث، فيما هربت منه ابنته الكبرى، بعد أن أصابها بثلاث طعنها.

وبعد أن انتهى من تنفيذ جريمته، أغلق باب المنزل ليحتسي الشاي، بينما تمكّن الأهالي من نقل المجني عليهن إلى المستشفى، واعترف المتهم بارتكابه الحادث أمام الشرطة والنيابة، حيث بدا هادئاً وثابتاً، وكأنه لم يفعل شيئاً، وروى حكايته تفصيلياً، بعد أن أحضر السكين المستخدم بالحادث ملوثة بالدماء.

وقال "تزوجت منذ 15 عاماً، ولم أشك في زوجتي لحظة واحدة، ومنذ 3 أيام فقط أصابتني الهواجس وسيطرت على تهيؤاتي بأن أشخاصاً تكلمني وتقول لي البنات لسن بناتك، فقمت بابلاغ زوجتي بذلك، فاتهمتني بالجنون، وأقسمت على المصحف أن البنات بناتي، وطلبت مني الطلاق فطلقتها، وحضر أشقاؤها وأخذوها وتركوا لي البنات، فأحضرت لهن طبقاً من الفاكهة وطلبت منهن تناوله، وفجأة أصبت بحالة هياج ورحت اطعنهن بالسكين، وأمسكت كل فتاة وألقيت بها في منور العمارة، لكن ابنتي الكبري هربت من على السلم بعد أن طعنتها".

وأضاف أنه هدأ بعد ذلك واحتسى الشاي، ولما حضرت الشرطة فتح لهم الباب دون مقاومة، وتم نقل المجني عليهن إلى المستشفى في حالة سيئة، وطلبت النيابة تحريات الشرطة عن حالة المتهم العقلية واستدعاء زوجته وأشقائها وجيرانهم، لسماع أقوالهم.
 
الحمدالله على نجاح
عملية والدنا
أطال الله بعمره

••همس الحنين••
~يعطيك العافيه~
~على التغطية~
«المميزة»
 
الحمدلله على سلآمتك يا أبونآ



نحمد الله على سلآمتك وعآفيتك يابو متعب ... وماتشوف شر ...

همس الحنين

الف شكرا
 
حمدالله على سلامتك يابو متعب
طهورً ان شاءالله


لاحول ولاقوة الابالله
اتوقع انه الرجل مريض نفسيا
والا في واحد عاقل يطعن بناته ويرميهم


مشكوورة على التغطية المنوعه
الله يعطيك العافية اختي

 
الف الف الف الحمد لله على سلامة ملك الانسانية ربي يحفظة لنا من كل شر ومشكور على ها الطرح ولاتحرمنا جديدك
 
الحمد لله على سلامة بو متعب...

والله يمده بالعافيه والعمر المديد....




أعوذ بالله...
أتوقع أن به حاله نفسيه...

لكن هذا ما يمنع تنفيذ العقوبه وعدم الإحتجاج بـ مرضه العقلي..


همس الحنين..

الله يعطيج العافيه خيتي..
ماتقصرين فديتج..
 
يا هلا وغلا فيكم يسعدني حضوركم المميز وتواجدكم

الراقي فهلا بالجميع ويسسسلمو ع مروركم الروعه

والله يعطيكم العافيه ولا هنتو ودي لجميع
 
أعلى