• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ضعوا يوم ميلادكم وشوفوا التحليل لشخصيتكم

هَـ-ђāŵĩ-ـَاوِي

prince of the universe
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
22,571
مستوى التفاعل
53
النقاط
114
العمر
38
الإقامة
Al Kharj, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
online-teacher.info

مزاجك اليوم

.. حطوا يوم وشهر وسنة ميلادكم وبعدين تحليل ..


وهذا تحليل شخصيتي :santa_1:

تحليل شخصية حب الوطن في قلبي



هجري: 8 / (6) جمادى الثانية / 1406
ميلادي: 18 / 2 / 1986
حب الوطن في قلبي يوم ميلادك هو الثلاثاء... مضي من عمرك 25 سنة و 7 أشهر و 8 أيام ، بالأشهر 307 شهرا ً بالأيام 9218 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 26/9/2011


البرج: برج الدَّلْو‏‏
الفترة: 20 كانون ثاني --> 19 شباط
الكوكب المؤثر: زحل
العنصر: هواء
أسعد أيامه: السبت
اللون المفضل: الألوان المائلة إلى الزرقة << مو داخل مزاجي :17_asmilies-com:
أسعد أحجاره الكريمة: الفيروز

صفاته:
ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر
مستقل وذكي. عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته.

الاعمال:
مخترعين- سياسيين- كتاب- علماء- رواد فضاء- منجمين

مشاهير:
تشارلز ديكنز- جون ماك إنرو- موتزارت- جاك نيكلاوس- رونالد ريجن-أبراهام لينكولن- كارل إيكان -يوكو أونو.

تحليل:
مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً - وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة - لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة - قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة. مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه. في الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك والاكتشاف لدى الدلو هي أمور على غاية من الأهمية. الشخص الدلو يكره الارتباط أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهوصاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل.

الحب:
إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. صفة تقبل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة. الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك. ينفتح مواليد برج الدلو على كافة أشكال التجريب (وذلك بهدف الحصول على المعرفة) وبالطبع مجال العلاقات والجنس ليس اسثناءً في هذا المجال أيضاً. بالرغم من أن الدلو يبحث في أعماقه عن الأمان فإن حبه للأصالة وكذلك اكتشاف حقول جديدة غير مألوفة يجعله جذاباً بالنسبة للشريك إن كان هذا الشريك من الأشخاص الذين يملكون عقولاً و أجساداً خارجةً عن إطار المألوف.


يالله بانتظار تحليلات شخصياتكم :yaaai8:


almaistru
حمـ hawiـودي

 
تحليل شخصية الزعيمة

ميلادي: 4 / 9 / 1991
هجري: 24 / (2) صفر / 1412
الزعيمة يوم ميلادك هو الأربعاء... مضي من عمرك 20 سنة و 0 شهر و 22 يوم ، بالأشهر 240 شهرا ً بالأيام 7222 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 26/9/2011


البرج: برج العذراء‏
الفترة: 23 آب --> 22 أيلول
الكوكب المؤثر: عطارد
العنصر: تراب
أسعد أيامه: الثلاثاء والأربعاء /اقول دزها :043:
اللون المفضل: الأصفر والأزرق والأخضر/ معليش الاصفر مع نفسك
أسعد أحجاره الكريمة: العقيق
صفاته:
متواضع، خجول، دقيق، يمكن الاعتماد عليه، عملي، مجتهد، ذكي ويميل إلى التحليل.
سريع الانزعاج، كثير القلق، كثير الانتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية ومحافظ.

الاعمال:
كيميائيين- أطباء-محققين- أخصائيي تغذية- أطباء بيطريين- مدراء- مقاولين
هع انا منحاشه من العلمي مع نفسك

مشاهير:
مايكل جاكسون- الملكة إليزابيث الأولى- صوفيا لورين- تولستوي- إتش إل مينكين، جون كولتين-بافلوف., ???
وش دراك اني احب مايكل هههههههه
تحليل:
جاهز للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيداً. ليس لديه الرغبة في الوجود ضمن بقعة الضوء أو أن تسلط عليه الأضواء؛ إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء. مولودالعذراء دقيق، عملي ويحب السعي نحو الكمال، هو يكره عدم الثبات والفوضى وعدم التنظيم، وهو يبدو أحياناً حريصاً للغاية. ويقال بأنك إن أردت إنجاز عمل على نحو صحيح من المرة الأولى فعليك بمولود برج العذراء. قد يتخذ مولود العذراء عدم قدرته على الوصول إلى حالة الكمال عذراًً لتبرير كسله وعدم قدرته على الانتاج؛ إلا أن هذه الصفة ليست متأصلة في شخصيته. لدى مواليد العذراء اندفاع داخلي نحو خدمة الآخرين تلك الخدمات التي تؤدي إلى سعادتهم. نجد لديهم رغبة في استخدام مهاراتهم في التحليل لحل مشاكل الآخرين. ومن الملاحظ بأنهم هادئون وأذكياء ومسلون بصورة عامة، وعندما يكون مولود العذراء صبياً فهو كثير الانتقاد للآخرين. مواليد العذراء من الشخصيات التي تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي بهم إلى مرض الوسواس. هم يحبون اقتناء الأشياء المادية المحسوسة ومن الصعب أن يقبلوا أشياء لا تكون من أفضل النوعيات المتوفرة.

الحب:
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل. هم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهم عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهم أصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كل هذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق.


هههههههههههههههههههههه
حب مشكور
التحليل واوووووووو
مع نفسي
 

مزاجك اليوم

العفوو خيتوو

مشكوره على مشاركتك وبانتظار باقي الاعضاء

اظن هذا الموضوع فرصه نتعرف على الاعضاء اكثر

almaistru
حمـ hawiـودي
 
أحم أحم

تحليل شخصية كحيل


هجري:
ميلادي:
كحيل يوم ميلادك هو الثلاثاء... مضي من عمرك 22 سنة و 10 أشهر و 20 يوم ، بالأشهر 274 شهرا ً بالأيام 8240 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 28/9/2011
على فكرة ! السنة التي تم إختيارها تعتبر سنة كبيسة
:ma-des20 (52):


البرج: برج العقرب‏
الفترة: 23 تشرين الأول --> 22 تشرين الثاني
الكوكب المؤثر: المريخ
العنصر: ماء
أسعد أيامه: الثلاثاء والخميس
اللون المفضل: الأحمر الداكن والقرمزي <~ ما أعرف القرمزي حقيقة:s4:
أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت-العقيق <~ حتى العقيق هذا
صفاته:
صاحب عزيمة- قوي- عاطفي- ذو حدس- ذو طاقة - مثير - شخصيته جذابة- كتوم للأسرار
كثير الرفض- يحب السيطرة - محب للتملك- غيور -عنيد.

لا تعليق بتاتا وبكل صراحه هذي أنا ههههه خصوصا في كثرة الرفض :9fab9d0802:


الاعمال:
أطباء- محققين- علماء بيئة- مهندسين- عملاء سريين

مشاهير:
مارتن لوثر- بيل جيتس- بيكاسو-كريستوفر كولومبوس- الأمير تشارلز-جولدي هاون-وفولتير, ???

يحليله كولومبوس خبري به جغرافيا أول ثانوي


تحليل:
يحب أن يعرف كل شيء الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كلها. هو عن كل شخص. وعند الحاجة إلى إجابة ما فإن العقرب سوف يجد هذه الإجابة لك. ولكن لسوء الحظ العقرب يرى فقط الأشياء بالأبيض والأسود. دائماً يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالباً ما ينجح في تحقيقه. يتحكم العقرب بمصيره وله طريق واحدة فقط في الحياة: وهي العيش على طريقته الخاصة. مواليد العقرب لا يعيشون الحياة ولكن يهاجمون هذه الحياة هجوماً. عندما يخسرون خسارة في هذه الحياة فلن يقوموا بإضاعة الوقت في الجلوس والعبوس ولكنهم يستمرون بالسير على دربهم وفي النهاية من المؤكدأنهم سوف ينجحون. غالباً ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة. غالباً ما يراهم الآخرون كمستبدين. مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار ولا يعرف أولئك المحيطون بهم أعماق عواطفهم وفي حال حاول أحدهم سبر أعماق شخصيتهم فسيواجه بالحذر وسوف يبتعدون فوراً. يحب العقرب أن يتمم الأمر سواء كان هذا الأمر من صلب العمل أو من أمور التسلية واللعب. وفي الواقع لكي ينجز مولود العقرب الإنجاز الجيد لا بد من وجود منافس مضاد وهو عادة لا يقوم بالإهمال. من المؤكدأنه عند اعتراض العقرب أو الوقوف في وجهه سوف تكون ردة فعله شديدةً وبالحد الأقصى. إنه لا يترك أمراً أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصا ًقد أخذ أمراً صعباً على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب.

الحب:
مظلم وغامض وهو بما أنه ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم فسيولد سحراً لدى الجنس الآخر. هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى. إلا أنه غالباً ما يرغب بالاحتفاظ بجزء من شخصيته في الزاوية الشخصية الخاصة لديه. سوف تكون ردة الفعل قوية عندما يحاول الحبيب الغوص في ذاته الخاصة. يمكن أن يكون العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي بما فيه الكفاية وفي الوقت نفسه يستطيع هذا الشريك العيش بأسلوب عاصف في الحياة حتى يظل كتحد ويظل محط اهتمام بالنسبة للعقرب ولكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة.

حركات حمودين..

والله تقدر تقول انه أنا الا شي بسيط..

مشكور تعيش وتجيب الفضايح ههههههه

:icon30::icon30:
 

مزاجك اليوم

ههههههههههههههه

الحين ركزتي على كولومبوس , وخليتي بيكاسو

الف شكر على المشاركة

almaistru
حمـ hawiـودي

 
تحليل شخصية علي


هجري: 27 / (2) صفر / 1405
ميلادي: 22 / 11 / 1984
علي يوم ميلادك هو الخميس... مضي من عمرك 25 سنة و 10 أشهر و 10 أيام ، بالأشهر 310 شهرا ً بالأيام 9310 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 2/10/2011
على فكرة ! السنة التي تم إختيارها تعتبر سنة كبيسة


البرج العقرب‏
الفترة: 23 تشرين الأول --> 22 تشرين الثاني
الكوكب المؤثر: المريخ
العنصر: ماء
أسعد أيامه: الثلاثاء والخميس
اللون المفضل: الأحمر الداكن والقرمزي
أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت-العقيق
صفاته:
صاحب عزيمة- قوي- عاطفي- ذو حدس- ذو طاقة - مثير - شخصيته جذابة- كتوم للأسرار
كثير الرفض- يحب السيطرة - محب للتملك- غيور -عنيد.

الاعمال:
أطباء- محققين- علماء بيئة- مهندسين- عملاء سريين

مشاهير:
مارتن لوثر- بيل جيتس- بيكاسو-كريستوفر كولومبوس- الأمير تشارلز-جولدي هاون-وفولتير, ???



التحليل ,~,,~, × .. حالة الحب ,~/ نفس اللي طلع مع (( نسل الأصايل ))




(( العقرب مع نفسك ~,, أنا برجي القوس .~. كيف جاء العقرب ما أدري ,~ )) ~,,


حب الوطن يعطيك ربي الع ـافية ~,,

مجهووود رووعه وموضوع مميز ~,

شكراً لك ولا تعبت ~,’


في تحليل ..~ إيجابي .. واصاب في كثير منها ,~
 
تحليل شخصية شذى الورد


هجري:
ميلادي:
شذى الورد يوم ميلادك هو الأربعاء... مضي من عمرك 22 سنة و 9 أشهر و 26 يوم ، بالأشهر 273 شهرا ً بالأيام 8216 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 26/10/2011 9 / (5) جمادى الأولى / 1408 30 / 12 / 1987​
البرج: برج الجَدْي‏
الفترة: 20 كانون أول --> 19 كانون ثاني
الكوكب المؤثر: زحل
العنصر: تراب<<<وش ترابه ذا هههههه
أسعد أيامه: السبت<<<غلط وربي قال السبت
اللون المفضل: الرمادي و الأسود والأزرق<<مااحب الرمادي على كيفك
أسعد أحجاره الكريمة: العقيق اليماني <<اسمع فيه
صفاته:
عملي، عاقل- طموح- منظم- صبور- حذر- صاحب روح مرحة ومتحفظ
متشائم- متعلق بالأقدار- بائس- حاقد، متمسك بالتقاليد أكثر من اللازم وجامد.

الاعمال:
مدراء عامين- مدراء-وزراء، -مهندسي كومبيوتر.

مشاهير:
ريتشارد نيكسون- إالفيس بريسلي- مايكل كراوفورد- ديفيد بووي، جوان باييز- محمد علي., ???
<<<مين هذولا خخخخخ
تحليل:
طموحون، مجتهدون على صعيد العمل ولا تغيب أهدافهم عن عينيهم أبداً بالرغم من أن الأسلوب النشيط للجدي في إنجاز الأمور والذي يرتكز إلى قاعدة طوة واحدة في كل وقت قد لا يكون ذلك الأسلوب المشوق في الأداء ولكن غالباً يكون له نتائجه. ليس بعيداً عن طباع الجدي أن يكون متعجرفاً وحتى قاهراً للناس أثناء تقدمه واندفاعه باتجاه النجاح. بالطبع هو سيبرر سلوكه بالقول بأن السيطرة هي خصلة وصفة أولئك الذين ولدوا كقادة. الجدي شخص مجتهد وميال للخوض في التفاصيل. ليس هو من أولئك الذين يخوضون المخاطر؛ الأمر الذي يعني أن عليهم دائماً أن ينتظروا النجاح. كونهم صبورين وأصحاب ثقة بالنفس فسوف يكون النجاح حليفهم وانتظار التألق ليس بمشكلة بالنسبة إليهم. مواليد الجدي يهتمون بالتقاليد إلى درجة يبدون غالباً فيها جامدين وربما خارجين عن أسلوب عصرهم. هم ليسوا ممن يكون طريقهم بعيداً عن بيتهم أو ممن يتبعون أحلاماً غريبة وبعيدة. غالباً ما يميل مولود الجدي للعقلانية وليس لديه أي نوع من الانفجارات العاطفية. أحياناً يدب بهم الطمع بعض الشيء ولكن إخلاصهم للعمل والعائلة يلطف من هذا الطمع بسهولة. بالرغم من أن طموح مولود الجدي يبدو غير محدود إلا أن هذا الشخص لا يلجأ إلى الغش لكي يصل إلى النجاح، وعندما يصبح النجاح حليفه سوف يحوز هذا النجاح على الرضى الكامل لديه ذلك أن مولود الجدي يؤمن هنا بأنه قد اتبع الطريق المناسبة لهذا النجاح.

الحب:
لديه مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر ذلك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر.من ناحية العلاقات الاجتماعية غالباً ما يكون الجدي بطيئاً في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بأنه مندفع في الاشتراك بها وهويحافظ كذلك على العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء. غالباً ما يبدو مواليد الجدي بأنهم حماسيون ومغامرون في فنون الحب عندما يتم تشجيعهم وإثارتهم في هذا المجال و لكن قد يظهر الجدي غيوراً ومحباً للتملك عندما يشعر بتهديد ما. قد يتأثر الشريك عنما يحس بشدة العاطفة لدى الجدي و التي تأتي من تحت البرود الخارجي الذي يظهر به هذالجدي. مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، هم يقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية. يحاول الجدي وبشدة أن يخفي الطبع الغير رزين لديه والذي يختفي تحت ظاهر من الطموح والنجاح المادي، ولكن كوكب المريخ الذي يمنحه هذه العاطفة غالباً ما يكون فقاعة غير ظاهرة تحت السطح الظاهر، فعند رفع الستارة تنساب العواطف وتندفع مثل الحمم المتفجرة من البركان. في الحقيقة يحب مولود الجدي عندما يقف على أرض ثابتة أن يتمتع هو بالعيش في اللذة التي يحصل عليها من السمعة الطيبة التي كونها.

شاكه انه مخبط كيف مضى من عمري 22 وانا عمري 24 يمكن فاهمه غلط

والله يا حب الوطن طرح مميز

الف شكر..

 

مزاجك اليوم

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .’ شذى الورد ‘.
تحليل شخصية شذى الورد

شاكه انه مخبط كيف مضى من عمري 22 وانا عمري 24 يمكن فاهمه غلط

والله يا حب الوطن طرح مميز

الف شكر..


لا مو مخبط هو يعتمد على الميلادي والميلادي والهجري مو متساوين
فأنا مثلا وضعت الهجري وحولته للميلادي واستخدمته ومع ذلك حط
عمري 24 وانا 26


الف شكر على مرورك ومشاركتك


دمت بكل الوود

almaistru
حمـ hawiـودي

 
أعلى