• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أمر ملكي بشمول جميع العاملين ببرنامج محو الأمية المسائي بالتثبيت

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
تثبيت المتعاقد معهم كمعلمين بُدلاء على وظائف جديدة تحدث لهم

أمر ملكي بشمول جميع العاملين ببرنامج محو الأمية المسائي بالتثبيت

11794.imgcache


الرياض واس
صدر أمس أمر ملكي فيما يلي نصه : بسم الله الرحمن الرحيم الرقم : أ / 91 التاريخ: 18/5/1432 ه بعون الله تعالى نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بعد الاطلاع على نظام الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/49 بتاريخ 10/7/1397ه ولائحته التنفيذية.
وبعد الاطلاع على نظام تعليم الكبار ومحو الأمية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 22 بتاريخ 9/6/1392ه ولائحته التنفيذية.



وبعد الاطلاع على الأمرين الساميين رقم 10811 / م ب بتاريخ 16/12/1428ه ، ورقم 1650 / م ب بتاريخ 26/2/1430ه.


إعادة دراسة « التعاقد » بصفة عاجلة وقبل بدء العام الدراسي المقبل

وبعد الاطلاع على الأمر السامي رقم 1895 / م ب بتاريخ 23/3/1432ه القاضي بتثبيت المعينين على البنود التي تقوم الجهات الحكومية بالتعيين عليها عن طريق لجنة من وزارتي الخدمة المدنية ، والمالية ، والجهة ذات العلاقة.
وحرصاً منا على تحقيق الاستقرار الوظيفي لأبنائنا وبناتنا بما يوفر لهم الراحة والطمأنينة وحتى لا يضار من تم توظيفه بآليات لم تراع الدقة في إنفاذ الأنظمة ، ورغبة منا في إيجاد معالجة نهائية لوضع المتعاقدين والمتعاقدات غير المشمولين بالأمر السامي رقم 1895 / م ب بتاريخ 23/3/1432ه.
أمرنا بما هو آت :
أولاً : شمول أمرنا رقم (1895 / م ب) بتاريخ 23/3/1432ه جميع العاملين ببرنامج محو الأمية المسائي في وزارة التربية والتعليم ( رجالاً ونساءً ) أسوةً بالعاملين في الفترة الصباحية المشمولين بالتثبيت مع تكليفهم بالعمل في الفترة الصباحية ليكملوا النصاب.


الإيقاف الفوري لجميع أساليب التعاقد بشتى أشكالها وصورها بما في ذلك التعاقد على وظائف البديلات

وكذا تثبيت المتعاقد معهم كمعلمين بُدلاء على وظائف جديدة تحدث لهم.
ثانياً : يكون التكليف مستقبلاً بالنسبة لمحو الأمية وتعليم الكبار مساءً من المعلمين والمعلمات القائمين على رأس العمل صباحاً وفقاً لما قضى به نظام محو الأمية وتعليم الكبار الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 22 بتاريخ 9/6/1392ه ولائحته التنفيذية سواء من حيث الشروط الواجب توافرها بالمراد تكليفه أو من حيث المبالغ المقررة بحسب الحصة المؤكد عليه بالأمر السامي رقم 10811 / م ب بتاريخ 16/12/1428ه.


تكليف المثبتين بالعمل في الفترة الصباحية ليكملوا النصاب


ثالثاً : الإيقاف الفوري لجميع أساليب التعاقد مع المعلمين والمعلمات بشتى أشكالها وصورها بما في ذلك التعاقد على وظائف البديلات في وزارة التربية والتعليم والجهات المماثلة لحين إعادة دراسة هذا الموضوع بصفة عاجلة وقبل بدء العام الدراسي القادم من قبل مجلس الخدمة المدنية بمشاركة وزارة التربية والتعليم.


يكون التكليف مستقبلاً لمعلمي محو الأمية وتعليم الكبار مساءً من المعلمين والمعلمات القائمين على رأس العمل صباحاً


وإلى أن يتم ذلك تقوم الجهة المختصة بدلاً من التعاقد بتكليف من تراه من القائمات على رأس العمل بعمل المجازات كما هو المتبع بتعليم البنين لحين صدور الترتيبات الجديدة من قبل مجلس الخدمة المدنية.
رابعاً : التأكيد على الالتزام بالأنظمة والتعليمات المقرة في هذا الشأن وعلى الجهات الرقابية المتابعة الدقيقة لذلك ، وبخاصة ما ورد في الفقرة ( ثالثاً ) من أمرنا هذا.
خامساً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز




سورية: جمعة دامية تخلف 15 قتيلاً.. ورقعة التظاهرات تتسع

11795.imgcache

صورة عبر الهاتف المحمول للتظاهرات في بانياس (أ.ب)
نيقوسيا (أ.ف.ب)
افاد ناشطون حقوقيون وشهود عيان ان خمسة عشر شخصا على الاقل قتلوا واصيب العشرات امس لدى قيام قوات الامن السورية باطلاق النيران لتفريق متظاهرين في عدة مدن.
وبحسب المصادر، سقط ثمانية قتلى في مدينة ازرع في محافظة درعا وقتيل تاسع في مدينة الحراك في المحافظة نفسها بينما قتل ستة اخرون في مدينة دوما القريبة من دمشق.
وافاد الناشطون والشهود عن سقوط عشرات الجرحى ايضا لدى اطلاق قوات الامن السورية النار لتفريق متظاهرين.
وتحدثت معلومات من مصادر حقوقية لم يتسن التأكد منها بعد عن سقوط عدد اخر من القتلى والجرحى في مدينة حمص ومناطق المعضمية وزملكا والقابون في دمشق.
واكد شهود عيان ان خمسة اشخاص على الاقل جرحوا الجمعة برصاص قوات الامن السورية لدى تفريقها تظاهرة في مدينة دوما المجاورة لدمشق.
وقال الشهود ان الالاف خرجوا في شوارع دوما بعد صلاة الجمعة مرددين هتافات تدعو الى اسقاط النظام.
واضافوا ان "قوات الامن قامت باطلاق النار اولا في الهواء لتفريقهم ثم مباشرة على المتظاهرين"، مشيرين الى سقوط "خمسة جرحى على الاقل معظمهم اصيبوا في ارجلهم". وتابعوا ان احد الجرحى "اصيب اصابة خطيرة في راسه".
الى ذلك اكد الشيخ محمد خويفكية ان نحو عشرة الاف متظاهر تجمعوا في مركز مدينة بانياس الساحلية (غرب) للمطالبة باطلاق الحريات والتاكيد على الاصلاحات.
وقال الشيخ خويفكية لوكالة فرانس برس ان "نحو عشرة الاف شخص تجمعوا في مركز المدينة يدعون الى الحرية والوحدة الوطنية"، مشيرا الى "انضمام عدد كبير من اهالي قرية البيضا الى التظاهرة".
واضاف ان "المتظاهرين ثارت ثائرتهم عندما ظهر على المنصة ثلاثة معتقلين تم الافراج عنهم البارحة (الخميس) وبدت عليهم اثار التعذيب".
وتابع ان "المتظاهرين نادوا باسقاط النظام عقب رؤيتهم هذا المشهد". واشار الشيخ خويفكية الى "انتشار امني واقامة نقاط تفتيش على مداخل المدينة".







هيئة» القريات تنقذ فتاة من ابتزاز إمام مسجد «مقيم عربي»

القريات - عبدالله الرويلي
تمكن رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القريات من إنقاذ فتاة عشرينية من ابتزاز وافد عربي يعمل إماماً لأحد مساجد المحافظة إضافة إلى عمله كسائق لتوصيل بنات المدارس والكليات . وتعود تفاصيل الحادثة عندما تلقت إدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القريات اتصالاً من فتاة تشكو من وافد عربي يقوم بابتزازها وتهديدها بنشر صورها وفضحها عن طريق أهلها والشبكة العنكبوتية والتي حصل عليها إثر علاقة غير شرعية واستغل غفلة الفتاه لتمكنه من نفسها لإشباع شهواته ورغباته الشيطانية إلى أن اشتد الأمر على الفتاه وضاقت بها السبل بعد رفضها الاستجابة لطلباته قام بتهديدها أكثر من مره عن طريق رسائل الجوال وإن لم تستجب لرغباته سيقوم بفضحها وإرسال الصور لأهلها وبعد ذلك لم تجد الفتاة طريقاً إلا الاستعانة برجال الهيئة الذين وقفوا مع الفتاة وأعدوا له كميناً وتم القبض عليه وبحوزته الجوال والذي كان يحتوي على العديد من المقاطع الخاصه والرسائل الخادشة للحياء بالإضافة إلى رسائل التهديد .وقد تم إيداعه السجن العام وإحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه ..









ضُبطت في خلوة داخل مول بالرياض مع أحد الشباب
حارسا أمن يعتديان بالضرب على رجل هيئة ويحاولان تهريب فتاة
get

عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: أوقفت الجهات الأمنية بالرياض اثنين من حراس أمن أحد المولات في جنوب غربي الرياض بتهمة الاعتداء على أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتمكين فتاة من الهرب بعد ضبطها في خلوة غير شرعية مع شاب.

وتعود التفاصيل إلى تمكُّن أعضاء الهيئة من ضبط شاب وفتاة في خلوة محرَّمة بالمواقف الخلفية في أحد المولات التجارية، وعندما اقترب رجال الهيئة منهما لاذ الشاب بالفرار، فتبعه اثنان من رجال الهيئة، فيما بقي العضو الثالث مع الفتاة حتى عودة زميلَيْه، وفي هذه الأثناء توجَّه اثنان من حراس الأمن إليه، وقاما بالتحقيق مع عضو الهيئة عن أسباب توقيفه الفتاة؛ فكشف لهما رجل الهيئة عن هويته وسبب توقيفه لها، ولكن رجلا الأمن اشتبكا مع عضو الهيئة واعتديا عليه وطلبا من الفتاة الهروب، إلا أنه تم اللحاق بها، وأخطر رجال الهيئة الجهات الأمنية بتفاصيل الحادث، التي قامت بتوقيف الحارسَيْن والتحقيق معهما في الاتهامات المسجَّلة ضدهما، فيما تسترت "الهيئة" على الفتاة.
 
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي
 
11983.imgcache


حفظ الله مليكنا الغالي وألبسه ثوب الصحة والعافية
دام عزك يـــــــ وطن ــــا مشكورة انين الصمت
 
12056.imgcache



همس الحنين ~,

مقــآطع متفرقه من الأخبــآر
شكراً لك والله ينصر المسلمين في سوريا
ويحفظ لنا خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بالسلامه يارب ,~ ,~



12057.imgcache
 
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه[FONT=&quot] ..

[/FONT]
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووعلاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
 
أعلى