• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الجوهر يهاجم مذيع قناة " لاين سبورت " ويلقي بلائمة الخروج على بيسيرو ولجنة التطوير

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
3,994
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الجوهر يهاجم مذيع قناة " لاين سبورت " ويلقي بلائمة الخروج على بيسيرو ولجنة التطوير

93.imgcache


أكد ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة اليوم أمام اليابان والتي انتهت بخماسية لمنتخب اليابان، هم أفضل اللاعبين في الدوري السعودي.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "اللاعبون الذين شاركوا هم الأفضل، والأكمل جاهزية، وأحب أن أشير إلى أن ياسر القحطاني منذ بداية البطولة جاهز 100%، وأنا لا أشرك إلا اللاعب الجاهز".
وأضاف: حتى يشارك اللاعب لا بد أن يكون جاهزاً، وذلك بعد توقيع الطبيب على ورقة تجيز له المشاركة، وعلى سبيل المثال نواف العابد كان جاهزاً بنسبة 80% لذلك لم يشارك، ونفس الكلام ينطبق على سعود كريري.
وهاجم الجوهر إعداد المنتخب السعودي وقال: "مشكلة الإعداد الذي قام به بوسيرو مدرب المنتخب السابق لم يكن جيداً".
وأضاف: قبل بطولة الخليج ضم المدرب عدداً كبيراً من اللاعبين لمدة 6 أيام، بعد ذلك أعادهم لأنديتهم وأخذ اللاعبين المشاركين في كأس الخليح، وجلس الأساسي دون أية مباراة ودية أو تدريب، حيث تم إيقاف منافسات الدوري، وقبل بداية كأس آسيا بفترة قليلة تم أخذهم.
وكشف عن مقترح تم تقديمه لبوسيرو ولكنه رفضه حيث قال: "تم الاقتراح على المدرب أن يذهب مساعد المدرب إلى اليمن بعدد من اللاعبين الشبان، على أن يبقى بوسيرو باللاعبين الأساسيين من أجل الإعداد لكأس آسيا ولكنه رفض".
وأضاف: في عام 2000 عندما توليت المهمة خلفاً للمقال ماتشالا كان المنتخب جاهزاً والسبب البرنامج الإعدادي الجيد لذلك وصلنا إلى النهائي.
وزاد بقوله: "أنا لست جباناً، فإذا عُرض علي أن أدرب المنتخب حتى لو كان في وضع فني سيئ سأقوم بتدريبه، ولكن في هذه الدورة لم نكن موفقين، ولكن إن شاء الله يكون للمسئولين كلمة من خلال جلب المدربين العالميين".
وعن عدم طلبه من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب سابقاً إقالة بوسيرو عندما شاهد الإعداد السيئ قال: "ليس لي حق التدخل، ولجنة التطوير هي من أبقت المدرب".
وهاجم في ختام المؤتمر مذيع قناة لاين سبورت عندما سأله المذيع عن تعبيرات وجه مناف أبوشقير عند دخوله، والتي تدل على عدم رغبته في المشاركة قال: "لا يوجد لاعب يرفض كلام مدربه، وتحليل تعبيرات الوجه تقوم به أنت في قناتك".


ذكر إلى أنه يتحمل الخروج من البطولة ، وعزى ذلك للإعداد السيء ، والأمير نواف بن فيصل يقبل استــقالته
بعد خروج المنتخب " المصيبيح " يخرج لأول مرة للإعلام والعضيبي يستقبله بسؤال استفزازي

94.imgcache


- في أول حديث له بعد نهاية البطولة وخروج المنتخب السعودي خالي الوفاض ، ظهر مدير الكرة في المنتخب السعودي فهد المصيبيح منفعلاً في لقاء المذيع في قناة الرياضية السعودية الزميل فهد العضيبي له عقب نهاية لقاء المنتخب السعودي بنظيره الياباني والتي انتهت بخماسية للأخير.
فهد المصيبيح لم يتردد في الظهور أمام كاميرا " الرياضية " وتسجيل اللقاء مع العضيبي على غير العادة ؛ إلا أن فطنة العضيبي كانت حاضرة فبادره بسؤاله الأول عن سبب استجابته لعمل اللقاء في آخر لقاءات المنتخب وخروجه من التصفيات في حين أنه لم يستجب للإعلام في اللقاءات السابقة وتهرب كثيرا عن مجابهته ؛ السؤال " نرفز " المصيبيح وأربكه حتى كانت إجابته بأنه سئم من تصريحات الإعلام تجاهه وأنه الآن حاضر ومستجيبا لعمل اللقاء كي يرى ماذا يريدون ؟!.
وفي غضون اللقاء برر المصيبيح الخروج المر بأن السبب يعود للإعداد السيء الذي صاحب المعسكر قبل بداية البطولة ومعترفاً بأنه كمدير للمنتخب السعودي يتحمل مسؤولية ذلك .
وفي إجابته على ماتردد في الوسط الإعلامي عن الاستقالة من عدمها ، وضّح المصيبيح إلى أنه متواجد إلى الآن مع المنتخب ولم يستقل ، وبيّن إلى أنه يتمنى التوفيق لم يخلفه في المنصب .


من جانب آخر قدم سمو الأمير نواف بن فيصل شكره للمصيبيح على عمله وجهده الذي بذله خلال فترة إشرافه على جهاز الكرة بالمنتخب السعودي.
جاء ذلك بعد ان أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل في تصريح لأحد القنوات الفضائية قبول استقالة مدير المنتخب فهد المصيبيح من منصبه وسيكتفي برئاسة لجنة المسابقات، وذلك بعد مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني والتي خسرها الأخضر بنتيجة كبيرة قدرها خمسة أهداف دون مقابل.
وتشير مصادر إعلامية إلى أن مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي طارق كيال، ومدير الكرة السابق بالإتفاق زكي الصالح، ومدير الكرة بنادي النصر سلمان القريني، أبرز الأسماء التي سيحل أحدهم بدلاً من المصيبيح.

واللاعب السعودي " محترف " بالاسم فقط
محمد بن فيصل : ياسر القحطاني لايمتــلك فكــر احترافي

95.imgcache


في اتصال هاتفي من خلال برنامج المجلس الذي يقدمه المذيع المتألق خالد جاسم عبر قناة الدوري والكأس القطرية تداخل الأمير محمد بن فيصل الرئيس الأسبق لنادي الهلال السعودي وتحدث من خلالها عن مستوى المنتخب السعودي بعد الخروج من البطولة الاسيوية ومن الدور الأول وبصفر من النقاط والترتيب الأخير في مجموعته.

حيث ذكر الأمير أن اللاعبين السعوديين لا يمتلكون للفكر الاحترافي الكبير الذي يؤهلهم للمنافسة على البطولات ، وأنهم مجرد " محترفين " بالاسم فقط ، واستشهد الأمير محمد بن فيصل مايؤكد كلامه السابق بحادثة تخص اللاعب الهلالي ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي إبان تراؤسه لنادي الهلال ، حين ذكر أن هنالك لاعب " قاصداً ياسر " كان قريب جداً من الاحتراف خارجياً في الدوري الانجليزي وتحديداً في نادي مانشستر سيتي والذي كان قد اقترب من التوقيع معه بساعات قليلة فقط ومن ثم نتقل لصفوفه ، حيث أضاف " ابن فيصل " إلى أن اللاعب " القحطاني " أجل التوقيع متعذراً بأنه يريد أن يستخير ومن ثم أعقب ذلك بالرفض من دون أن يكون هناك سبب مقنع .

وذكر أن مثل فكر هذا اللاعب لا يمكن أن يتطور أو أن يطبق الاحتراف بالوجه الحقيقي ، كما تطرق الأمير محمد بن فيصل إلى حادثة أخرى للاعب آخر لم يسمّه حين تحدث وقال : إن هناك لاعب رفض السفر مع ناديه للمعسكر وخاصة انه بعد المعسكر توجد مشاركة لمنتخب وطنه في تصفيات كاس العالم والسبب الذي جعله يفعل ذلك انه لم يستلم مقدم عقده ، فكيف يتطور الاحتراف لدى اللاعبين السعوديين .

اليابان تبصم على الخروج السعودي بالخمسة وتواجه قطر

96.imgcache


أحرز منتخب اليابان ثلاثة أهداف في أول 20 دقيقة ليفوز على نظيره السعودي 5-صفر في الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية لكأس اسيا لكرة القدم اليوم الاثنين ليصبح على موعد في دور الثمانية مع منتخب قطر صاحب الأرض.


وأحرز شينجي اوكازاكي ثلاثة أهداف في الدقائق الثامنة و13 و80 وأضاف ريويتشي مايدا هدفين في الدقيقتين 19 و51.

وارتفع رصيد منتخب اليابان بعد هذا الفوز إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الثانية وسيلتقي مع قطر في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

وهذه الهزيمة الثالثة على التوالي لمنتخب السعودية الذي أقال مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو بعد الجولة الأولى.

وقال ناصر الجوهر الذي تولى تدريب السعودية بدلا من بيسيرو "لم نقدم في هذه الدورة ما يشفع لنا لنكون ندا لمنتخب اليابان."

وأضاف "الاستعداد لم يكن طيبا. أنا جئت للمنتخب ولدي خلفية عنه.. لم نوفق لأن الاعداد لم يكن جيدا. أتمنى ان تتغير الأمور في المسابقات المقبلة.. وان نعود إلى منصات التتويج."

وبعد الجولة الثانية أعفي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية من منصبه بناء على طلبه وعين الأمير نواف بن فيصل رئيسا عاما لرعاية الشباب بدلا منه.

وهذا أكبر فوز لليابان على السعودية في تاريخ مشاركات المنتخبين في كأس اسيا.

وبدأ منتخب السعودية - الذي يتقاسم الرقم القياسي للفوز باللقب برصيد ثلاث مرات مع إيران واليابان - المباراة بالهجوم وسدد ياسر القحطاني البعيد عن مستواه كرة خارج المرمى في الدقيقة الثانية. ومنذ ذلك الحين تقريبا انتقل الهجوم إلى المرمى الاخر.

وتلقى اوكازاكي تمريرة بينية من زميله ياسوهيتو إندو وراوغ الحارس وليد عبد الله قبل أن يسدد الكرة في المرمى محرزا الهدف الأول.

وبعد خمس دقائق مرر شينجي كاجاوا كرة عرضية انقض عليها اوكازاكي برأسه مسجلا الهدف الثاني وسط غياب تام للرقابة الدفاعية.

ومن لعبة مشابهة مرر يوتي ناجاتومو كرة عرضية لم يجد مايدا أي صعوبة في تحويلها إلى داخل مرمى منتخب السعودية الذي لم يكن قبل هذا العام قد ودع المسابقة من الدور الأول في جميع مشاركاته السابقة باستثناء عام 2004.

ورغم التقدم الياباني بثلاثة أهداف في أول 20 دقيقة فإن الفريق الذي يقوده المدرب الايطالي البرتو زاكيروني واصل الضغط والسيطرة.

وبدا المنتخب السعودي فاقدا للثقة تماما وكأنه لا يريد أن يلعب في ظل الاكتفاء بالدفاع.

وأضاف مايدا الهدف الرابع بضربة رأس في وقت مبكر من الشوط الثاني قبل تدخل الحارس عبد الله مستغلا كرة عرضية من ماساهيكو اينوها.

ومرر مايدا كرة من على حافة منطقة الجزاء نحو زميله اوكازاكي الذي سدد كرة قوية دخلت المرمى رغم محاولة الحارس لإبعادها.

وفي الدقائق الأخيرة نفذ محمد الشلهوب ركلة حرة للسعودية تصدى لها الحارس الياباني شوساكو نيشيكاوا الذي شارك بدلا من الحارس إيجي كاواشيما الذي طرد في المباراة السابقة ضد سوريا يوم الخميس الماضي.

وقال الشلهوب "الكرة السعودية تمرض ولا تموت."

واستمر الضغط الياباني وكاد الفريق أن يضيف هدفا سادسا لكن الدفاع السعودي أبعد الكرة من على خط المرمى ثم حول الحارس عبد الله تسديدة قوية إلى ركلة ركنية.

طالب الأمير نواف بمنحهم هدية عبارة عن " ديناصوراً صغيراً " نظير ماقدموه للمنتخب السعودي طوال مشوارهم معه
عبدالله وبران " الديناصورات " هم من يتحملون مسؤولية تدهور المنتخب السعودي " فيديو &qu

97.imgcache


- حمّل النجم الكويتي السابق عبدالله وبران في حديثه في الاستديو التحليلي لقناة أبوظبي الرياضية من أسماهم " بالديناصورات " مسؤولية تدهور الكرة السعودية ووصولها إلى هذا الوضع المذل ، موضحا بأن من يقصدهم بحديثه " هم الذين أمضوا سنين طويلة في الاتحاد السعودي ولم يعد لديهم مايقدموه " معتبراً رحيلهم بات ضرورة يجب أن تتم لكي تتطور وتعود هيبة الكرة السعودية .
كما طالب عبدالله وبران في " سخرية " تامة الأمير نواف بن فيصل بأن يقدم لهم " ديناصوراً صغيراً " كهدية لما قدموه طوال مشوارهم مع المنتخب السعودي .
واختتم المنتخب السعودي مشواره في بطولة آسيا بهزيمة قاسية أمام المنتخب الياباني بخماسية نظيفة .
YouTube - ‫وبران يقترح إزالة الديناصورات من الاتحاد السعودي‬‎
خذلــوا ... " الجنســين " !

98.imgcache


وتستمر الخيبة والحسرة على أوجه الجمهور السعودي " الوفي " الذي لم يرحل بعد الخروج المبكر لمنتخب بلاده من بطولة آسيا 2011 بقطر ؛ بل حظر وآزره أمام المنتخب الياباني علّه يخرج بما يحفظ له ماء الوجه ؛ ولكن كان " الخذلان " حاضراً من قبل " أشباه " اللاعبين ، فشاهد الجميع منتخب بلا روح وطنية يتمنى إنهاء اللقاء بأسرع فرصه ، فاختتم الخروج المذل بخماسية أعاد بها المنتخب الياباني هيبته ورد الدين السعودي في بطولة آسيا 2007.

الصورة توضّح ردة الفعل " الطبيعية " لمشجعين سعوديين " رجل وامرأة " يمثلون عامة الشعب السعودي ، على نهاية لقاء السعودية واليابان بخيبة كبيرة ، وكأن العبارات التي تلاحظ على وجيهما تقول " حسافة على عناء الحضور "[SIZE=+0][SIZE=+0][SIZE=+0]​
[/SIZE][/SIZE][/SIZE]
 
رد: الجوهر يهاجم مذيع قناة " لاين سبورت " ويلقي بلائمة الخروج على بيسيرو ولجنة التطوي

نأصر الجوهر .. شماعهـ .. مثله مثل بيسيروا ومن سبقوهـ من المدربين ,,

لن ينجح مدرب إن لم تكن الإدارهـ ناجحهـ .. وإن لم يكن الاعبين في مستوى الحدث ,,

العمل الجماعي من الإدارة والجهاز الفني ومدير المنتخب والاعبين تلك حلقات وصل إلى نهاي مشرف

إن ضاعت حلقة فلن يكون هناك نهائي .. وسنشاهد الخروج المبكر كـ العادهـ من كأس أسياء وكـآس العالم والخليج مستقبلاً ,,





........................................


شكراً لك يا فتى الخرج

والله يعطيك آلف ع ــآفيهـ على المجهود المميز ..

وبإنتظــآر جديدك الرائع في القسم الرياضي ,,






::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالمناسبه : أنا مع عبدالله وبرآن في ما قاله عبر أستديو تحليل قنآة أبو ظبي ,

كلام كبير من رجل كبير .. وعبدالله وبرآن قالها بحرقة على ممثل الكورة العربية والخليجيه أمام اليابان ,,


.""""""""""""""""""""""""".
 
رد: الجوهر يهاجم مذيع قناة " لاين سبورت " ويلقي بلائمة الخروج على بيسيرو ولجنة التطوي

 
رد: الجوهر يهاجم مذيع قناة " لاين سبورت " ويلقي بلائمة الخروج على بيسيرو ولجنة التطوي

شكرالك
اخي:رسيم القاف
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك

(فتى الخرج)

شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)

 
أعلى