• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مهندس دعم فني

الاعضاء الذين تم تكريمهم لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
  • ﻻ يوجد
العضو الاكثر ردوداً
  • ﻻ يوجد
الموضوع الاكثر زيارة
  • ﻻ يوجد
الموضوع الاكثر تفاعلا
  • ﻻ يوجد

ميرا

عضو نشيط
الهدف العام للوظيفة: - تقديم الدعم الفني لمستخدمي نظام Odoo ERP، وضمان تشغيل النظام بكفاءة وسلاسة، واستكشاف المشكلات التقنية وحلها، بالإضافة إلى التنسيق مع مزودي الخدمة لضمان استمرارية العمليات المهام والمسؤوليات: الدعم الفني والصيانة: - تقديم الدعم الفني للمستخدمين النهائيين فيما يتعلق بنظام Odoo ERP وجميع التطبيقات المرتبطة به - استكشاف المشكلات التقنية وإصلاحها سواء على مستوى المستخدم أو النظام - متابعة أداء النظام واقتراح التحسينات لضمان الكفاءة التشغيلية إدارة النظام والتكاملات: - متابعة تكامل Odoo مع الأنظمة الأخرى، مثل هيئة الزكاة والدخل (منصة فاتورة) وOutlook للبريد الإلكتروني - العمل على صيانة وإدارة البيئة السحابية على Odoo.sh بالتنسيق مع Odoo عند الحاجة - إدارة النسخ الاحتياطية اليومية والتأكد من استرجاع البيانات عند الضرورة الأمان والامتثال: - التأكد من تطبيق سياسات الأمان وإدارة المستخدمين والصلاحيات وفق المعايير المعتمدة - المساعدة في الامتثال لمتطلبات التدقيق السنوي ITGC وITAC من خلال توفير البيانات والتوثيق اللازم التوثيق والتدريب: - إعداد وثائق فنية وإرشادات استخدام للمستخدمين النهائيين - تقديم تدريب للمستخدمين حول كيفية استخدام النظام والاستفادة من ميزاته بكفاءة - توثيق المشكلات الشائعة وحلولها في قاعدة المعرفة الداخلية التنسيق والتواصل: - التنسيق مع فريق Odoo Support عند وجود مشكلات تحتاج إلى تصعيد - التعاون مع الإدارات الأخرى لفهم احتياجاتهم التقنية وتحسين استخدام النظام

 
عودة
أعلى