• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

محصل ديون

الاعضاء الذين تم تكريمهم لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
  • ﻻ يوجد
العضو الاكثر ردوداً
  • ﻻ يوجد
الموضوع الاكثر زيارة
  • ﻻ يوجد
الموضوع الاكثر تفاعلا
  • ﻻ يوجد

ميرا

عضو نشيط
التواصل مع المدينين: - إجراء اتصالات هاتفية، إرسال رسائل نصية أو بريد إلكتروني للمدينين لتذكيرهم بالديون المستحقة - التفاوض مع المدينين للتوصل إلى خطة سداد أو تسوية الديون وفقًا للقدرة المالية لهم إعداد تقارير تحصيل الديون: - توثيق جميع الأنشطة المتعلقة بالتحصيل مثل المكالمات الهاتفية، المراسلات، والاتفاقيات مع المدينين - إعداد تقارير يومية، أسبوعية أو شهرية توضح نسبة التحصيل، الديون المتبقية، وأي مستجدات تتعلق بالحسابات - تنفيذ الإجراءات القانونية (عند الضرورة) متابعة السدادات: - التأكد من أن المدفوعات تتم وفقًا للاتفاقيات المحددة - تحديث سجلات الدفع في النظام لضمان دقة المعلومات تحليل الحسابات المتأخرة: - تحديد أسباب تأخر الدفع من قبل العميل(سواء كانت مشاكل مالية أو سوء إدارة) والعمل على تقديم حلول أو تسهيلات لسداد الديون التفاوض على شروط السداد: - التفاوض مع العميل لتحديد خطط دفع مرنة تلائم ظروفهم المالية، مثل تمديد فترات السداد أو تقديم خصومات في حالة الدفع المبكر

 
عودة
أعلى