• التوجه إلى الجهات الحكومية (مثل وزارة الداخلية، المرور، الجوازات) لإنجاز المعاملات المتعلقة بالشركة • استخراج وتجديد التأشيرات وتصاريح العمل والإقامات • تقديم واستلام المستندات الرسمية من الدوائر الحكومية • متابعة تجديد الرخص التجارية، التصاريح، والتراخيص المختلفة • تنظيم الملفات والوثائق لضمان سهولة الوصول إليها عند الحاجة • متابعة تواريخ التجديد (مثل الإقامات أو الرخص التجارية) لضمان الالتزام بالقوانين • التنسيق مع الإدارات داخل الشركة لضمان إتمام جميع الإجراءات بشكل سلس • متابعة الأوراق والمعاملات الهامة مع فرق العمل المختلفة • تقديم تقارير للإدارة حول حالة المعاملات المستمرة • توثيق المعاملات وإعداد قوائم بالأنشطة المنجزة • التأكد من أن جميع المعاملات تتم في الوقت المحدد • الالتزام بالمواعيد النهائية لإنجاز المعاملات الحكومية
جار التحميل…
www.wadhefa.com