• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

شغالتنا صليحه<<تموت ضحك

الاعضاء الذين تم تكريمهم لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
العضو الاكثر ردوداً
الموضوع الاكثر زيارة
الموضوع الاكثر تفاعلا
هآآآآآي حبآيب قلبي ..
هذي قصة واحد مع شغالتهم انا بصراحه اول ماقريتها
بغيت انفقع من الضحك..}~
[ اخليكم مع القصه ]
اول شي احب اعطيكم فكرة عن شغالتنا
شغالتنا يا كرام مخروشة الى ابعد حد
يعني لما نشوفها جايبه الشاهي نعلن حالة الطوارئ و ننزل البزران للملاجئ
لانه عادي عندها تشيل 13 بريق شاهي بيد و10 دلال قهوة بيدها الثانيه
وتمشي صافطه الطبلون يعني كنها تصاقط ظلالها
انا اقول لامي احس انها مسكونه بجني كان يشارك في اختراق الضاحية
تصدقون شرينا جهاز تعلقه معها علشان امي لما تبيها تناديها بالجهاز
بس للأسف علشان سرعتها صار الجهاز ما يلقط الارسال
يعني لو تبي تعذبها خلها لا تتحرك بس ثواني
وبعدين عادي تناديها وتسالها عن شي ما تدري الا هي رايحه ومخليتك.... مو تطنييش لااااااااا بس دباشه
انا احس انها ما قد شافت بشر ولا تدري وشلون يتعاملون مع بعض
تقدرون تقولون انها مخروشه (( وفي روايه اخرى : سبيكه ))
المهم انا صار لي معها موقف قوووووووووي
مرة وانا راقي لغرفتي مروق وادخل غرفتي
وانا من عادتي اني ادخل غرفتي وبعدين اعطي الباب كعب قوي واصكه واقفل غرفتي
واطلع جوالي وانطله على المخده مع انه دايم يطيح ورى السرير وابلش ادوره
و أفصخ ثوبي واحطه في مكانه المعتاد اللي هو اجدعه على الارض
بعدين اشيل فنيلتي واصفطها لين تصير مثل الكوره
واشوتها على الشماعه
عني ما يبقى على الا سروالي النص
المهم حمامي الله يعزكم جوا غرفتي
المهم يوم فسخت ثوبي قعدت قدام المرايه اتميلح واكلم روحي وانكت شوي
وامسك المشط واتخيله مكروفون
واغني الاماااااكن يعني قمة الطرب << هع
واستعرض عضلاتي والعب كراتيه مع صورتي بالمرايه ..
واكلم نفسي بالمرايه واقول بتعقل انت والا يععع كعع
وارفسه برجلي << خخخ
وبقية الحركات اللي انا دايم اسويها بشرط ما يكون عندي احد
عاد انا دايم انهي حركاتي هذي بقفزه على السرير
و كنت دايم وانا انط اقول :
دوووق فليــــب<<< هذ اسم اللي كان يسوق كريندايزر <<< ايقالك شرح الحين خخخ
عاد وانا ناط وبين السماء والارض حانة مني التفاته<<< الله اخيراً قلت حانه من زمان وانا ودي اقول هالكلمه
المهم يوم حانة مني التفاته للحمام وش شفت صليحه<<< اسم شغالتنا ....
واقفه بوسط الحمام وماسكه مكنسة وسطل وهي منصدمه
قلت لها صليحة خيررررر وش عندك ..
زي العاده ما ردت رجعت مرة ثانيه بالاشاره اسالها وش عندك
كل هذا وانا بين السماء والارض ما بعد وصلت السرير<<<< ما يكذب ابــــــد هخهخهخهخ
وجلسنا نناظر بعض اللي يشوفنا يقول والتقى الحبيبان
وانا ودي اخذ المكنسة اللي معها
ثم امسك راسها وادخله بوسط السطل اللي فيه مويه علشان اشوف من وين ينسم راسها
واصرخ عليها يا دبشه ورى ما تكلمتي وعلمتيني انك هنا
وكالعاده كنك تكلم جدار
المهم لاني عارفها دريت انها يوم سمعت صوتي انخرشت ولا درت وش تسوي
وبذهانتها الخارقه قالت أبقعد هنا و مهوب شايفني .... لعنبو دارك ودار مخك
عاد انا قعدت اتذكر وش كنت اسوي يلعن ابو الفشيله
بس اللي مهونها علي قلت اشوى اني ما فصخت كل شي
كان أبطلب من اهلي يسفروني انا مو هي << هههههههه
المهم اني قلت لها خلاص امشي اطلعي
وانا ابي افتح باب غرفتي اسمع امي جايه لغرفتي وتناديني
يا ســــلاااااااام على الحظ
انا والشغاله بغرفة نومي والغرفة مقفله وانا شبه عاري ما علي الا السروال النص
يعني امي لو هي عمياء بيروح على طول تـفـكـيـرهـا غـــــلط
يعني التهمة لبساني لبساااااني ...
لالالالا تحسبون السالفة خلصت
علشان تعيشون معي الموقف
انا ما علي الا سروال نص والشغاله جنبي واقفه ,,,والباب مقفل وورا الباب امي
وانا اعرف امي ماراح تروح الا اذا فتحت الباب
في هاللحظه .... خطرت في بالي فكرة انما ايه ما تخرش الميه
لي اخو يدرس برا وامي تموووووت فيه واذا دق تركض امي ركض
كأنها بنت جايتها رسالة جوال خخخخخ
و أنا إللي أقمز على السرير
واخذت الجوال ودقيت على بيتنا ورد على ولد اختي من تحت
قلتله انا خالك بدر وين جدتك بسرعه انا اكلم من برا
فقام البزر يصوت لامي
خااااااااالي بدررررررر بالتلفوووووون
امي اول ما سمعته يصووووت تدروشت وتلخبطت
و قامت تقول يوووه قله انها فووووق وصارت تمشي وتدور التلفون اللي فووووق
و هي تقووول :
افففففف وين ودت التلفون هالشغاله
وانا في نشوة الفرح لنجاح خطتي الجهنميه اذا بصليحه <<<< مرة ثانيه اسم شغالتنا
اذ بها يوم سمعت امي تقول (وين ودت التلفون هالشغاله) اذ بها بأعلى صوتها تقول... فوق مكتبه يا ماما!!
انا من قوة غبائها والحركة اللي سوتها ما استوعبت الموقف
قعدت لحظات علشان مخي يتعرف على هالموقف
بس ما لقى اي موقف مشابه قد مر عليه يعني سبق مو صحفي سبق غبائي لهالشغاله
الادميه ذي ذكائها خارج التغطيه الا مخها منتهي الصلاحيه هذي طفرة في الدباشه
المهم انا صرت ما اسمع لامي صوت مدري هي سمعت الشغاله والا لا
يوووووم جت المصيبه
وانا واقف عند الباب اتسمع والشغاله جنبي
و إذا بصليحه تمسك عروة الباب وتبي تفتحه فرمقتها <<<< حلوه رمقتها ذي صح خخخخخخخخخخ
المهم رمقتها بعيني يعني وش تبين
قالت : لا بابا افتح الباب لا بابا حرااااااااااام
لا باب ايش يبغى انت
لا بابا انا حرمه كبير
انا حرمه فيه بيبي حراااااااام بابا
ياســــــــــــــــــــــــلاا ااااام الاخت فاهمه غلط
تحسبني اسوي كل ذا علشااااني ابيهاااااااا
مدري اضحك والا اصيح والا وش اسوي فيها
من زينك انتي ووجهك اللي Xxxx...هذي أنا عدلتها لانه يتكلم على شكلها حرام
لعنبو شكلك لو تطب علينا الهيئه اخذو علي تعهد وانتي سجنوك مؤبد
وراح يسوولي انا كشف حمل مو انتي <<<<< قويه شوي خخخخخ
المهم الآدميه مصره تفتح الباب وما دريت الا هي فاتحه القفل وامي جنب الباب
تقول : ,,,, صليحه!!!! صليحه انتي هنا
وقبل ما تفتح امي الباب دورت بسرعه سروالي الطويل ولقيته على الارض
وامد ايدي باخذه.<<< يعني اذا لبست بتنحل القضيه خخخخخخخخخ
... في هاللحظه فتحت امي الباب
ولا لقيت تصريفه لوضعي وانا ماد ايدي للارض أباخذ سروالي
الا اني ولا إرادياً
قلت :
الله اكبرررررر<<<<< إيه سويت نفسي اصلي و أسجد
خخخخخخخخخ
(( وش اسوي ما لقيت اي تصريفه ))
وبعدين ما ابي امي تسالني عن شي فاحسن شي اسوي نفسي اصلي
المهم اني في نفسي اقول يارب انها ما تلاخظ اني اصلي وانا شبه عاري
امي دخلت وتنحنحت شوي بعدين
قالت : للشغاله وش قاعده تسوين
لكن كالعاده الشغاله أكلت تبن وسكتت وطلعت
وقفت امي شوي وانا قاعد اصلي
و أقول : في نفسي اشوى انها ما انتبهت اني متفصخ
المهم شوي الا و يوم قالت لي :
أجل تصلي هاه !!!!!!!!!!
وانا اللي ابلع ريقي مو بس ريقي الا حتى اللوز بلعتها << ههههه
قالت : اجل تصلي,,,,
زين بس ترى القبله غرب وانت تصلي شرق
وطلعت وصبخت بالباااااب بقوووووووووووه
يووووووووووووووووووه
انوااااااااع الصدماااااااات ياربيه وش اسوووووووي
واقعد افكر يارب وش اسوي
والله اني مظلووووم <<<<<< رحمتوني صح هع هع
واقعد افكر وافكر ,,,,, قلت احسن حل الصرااااحة
واللي يصدق يصدق واللي مو مصدق لا يصدق
ولا انتبهت لنفسي الا بعدين
طول فترة تفكيري وانا قاعد اكمل صلاتي <<<خخخخخ
المهم لبست ملابسي ونزلت ورحت لأمي
وهي من هوووول الموقف قاعده تتنافض وتحتري ابوي
يوم جيت صرخت بوجهي لا تكلمني ولا تلمسني ابعد
قلت : اسمعي
الصدق مجراه والكذب مفراه << خايف و أتفلسف خخخخ
قالت : وشو
قلت : الصدق منجراه والكذب مفتراه << الخوف كل ماله و يزوووود هع هع هع
قالت : وش تقول انت
قلت : اففففف الصدق زين والكذب شين
وشوله الفلسفه
وقعدت اقولها كل اللي صار واحلف يمين واقسم بالله
والحمد لله لان امي واثقه فيني صدقتني
بس مدري ليه سفرو الشغاله بعد يومين << الى الحين ما فهم انهم سفروها لانهم ما صدقوه خخخخخخ
بالنهايه احب انصح اخواني الشباب
إنتبهو تتفصخون بغرفكم وعندكم شغاله اسمها صليحه<<<< متعوب عليها النصيحه خخخخخ
ودمتم سالمين
 
تصدقون شرينا جهاز تعلقه معها علشان امي لما تبيها تناديها بالجهاز
بس للأسف علشان سرعتها صار الجهاز ما يلقط الارسال


هههههههههههههههههههه إمحق سرعه .. طائرة f15 ههههههههه ..


يسلموو ع القصة الرووووعهـ بس والله طب في الخدامهـ ..

يقووول كلااام قووي ... حتى إني رحمتها ... >> الله يشفي هالولد ..

اللي مثله ما أقعد معاهـ ... الخدامه مسكينه ما يجوز هالكلام عليها ..

\
/
\

يسلمووووا // طيبتي سبب حيرتي ... ما قصرتي والله ..
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله القصه حلوووووه ويضحك..
سلمت يدينك..يا الغاليه..
والله يسعد قلبك وايامك..
والله لا يحرمنا منك.. يا الغلا..



تقبلي مروري
حمووود*
 
مسكين كسر خاطري ياهي فشلة وفضيحة وموقف الواحد لايحسد عليه
a020.gif


والله الخدامات هذي سوالفهم وحركاتهم تلاقينها انبسطت شافت الولد مفسخ ويتميلح جنب المراية قالت المنظر ده ما يتفوتش خالص
a096.gif
..


زين بالنهاية عاد الام صدقت الولد والدليل سفرو الخدامه هههههههـ.. تسلمين والله القصة حلوة والاحلى الاسلوب شي شي

لاهنتي ياعسل والله ولا يحرمنا
a100.gif


كل الود
دمعة وفا
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

وربي قصة تمووت ضحك يعافيك ربي اختي طيبتي ... لا عدمناك

دمتي بخير وسعاده
اخوك هاوي الجنوب
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:laugh:

القصة قريتها أول مانزلتيها بس ماقدرت أرد في وقتها


بصراحة موقف بايخ جداً

:aass:

ما أتخيل نفسي في موقف زي كدا ولا إش يفكني وقتها

:shutup:

الله يعينه في حياته

:D :D :D

مشكورة على القصة الروعة وبإنتظار جديدك دوماً


:icon31:
 
عودة
أعلى