- إعداد جدول الأعمال للمدير التنفيذي والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات إلخ - التنسيق وحضور الاجتماعات بالنيابة عن المدير التنفيذي - استقبال المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها حسب الطلب - التعامل المراسلات الصادرة والواردة وترتيبها حسب الأولويات - إعداد وتجهيز ترتيبات السفر للمديرين التنفيذيين - التعامل مع الوثائق السرية والتأكد من بقائها بشكل آمن - إعداد الفواتير و البيانات المالية وتقديم المساعدة في مسك الدفاتر - مراقبة اللوازم المكتبية والتفاوض مع الموردين لضمان أكثر الطلبات فعالية من حيث التكلفة - الحفاظ على السجلات الإلكترونية والورقية وضمان تنظيم المعلومات بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة - إجراء البحوث وإعداد العروض التقديمية والتقارير عند الطلب
جار التحميل…
www.wadhefa.com