• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

موظف استقبال فندقي

الاعضاء الذين تم تكريمهم لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
العضو الاكثر ردوداً
الموضوع الاكثر زيارة
الموضوع الاكثر تفاعلا

ميرا

عضو
المسؤوليات الرئيسية: استقبال الضيوف: - الترحيب بالضيوف فور وصولهم إلى الفندق بابتسامة ودية ومهنية - تسجيل الدخول (Check-in) والخروج (Check-out) للنزلاء بسرعة وكفاءة إدارة الحجوزات: - التعامل مع حجوزات الغرف، سواء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو أنظمة الحجز - التأكد من تحديث سجلات الحجز بشكل دوري ودقيق تقديم المعلومات: - تقديم المعلومات اللازمة حول خدمات الفندق والمرافق المحلية ومعالم الجذب السياحي - الإجابة عن استفسارات النزلاء بطريقة مهنية ومهذبة التعامل مع الشكاوى: - معالجة شكاوى الضيوف بحرفية وسرعة لضمان رضاهم - تصعيد المشكلات الكبرى إلى الإدارة إذا لزم الأمر الإدارة المالية: - معالجة المدفوعات النقدية وبطاقات الائتمان بشكل دقيق وآمن - مراجعة الفواتير وتأكيد صحة المعاملات المالية التنسيق مع الأقسام الأخرى: - التواصل مع أقسام التدبير المنزلي والصيانة والمطاعم لضمان تقديم تجربة سلسة للنزلاء - متابعة الطلبات الخاصة للنزلاء الالتزام بمعايير الفندق: - الالتزام بمظهر لائق ومهني بما يتماشى مع سياسة الفندق - الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية للنزلاء

 
عودة
أعلى