- إدارة المكالمات الهاتفية - احتفظ بسجلات اتصالات العملاء - معالجة حسابات العملاء وملف الأوراق - المتابعة وحل المشكلات والحصول على التعليقات - بناء علاقات طويلة الأمد والثقة مع العملاء - تحديد وتقييم احتياجات العملاء لضمان الرضا - المحافظة على التواصل مع العملاء طوال فترة الشراء - معالجة الشكاوى وتوفير البدائل بسرعة - متابعة وترتيب العقود العملاء
مسئول خدمات العملاء - تفاصيل الوظيفة - وظيفة.كوم
- إدارة المكالمات الهاتفية - احتفظ بسجلات اتصالات العملاء - معالجة حسابات العملاء وملف الأوراق - المتابعة وحل المشكلات والحصول على التعليقات
www.wadhefa.com