- الحفاظ على نظام معلومات رقمي يتضمن جميع حسابات الأكاديمية على وسائل التواصل الاجتماعي - إنشاء حملات التسويق الرقمي وإدارتها من منظور متعدد القنوات - تطوير استراتيجية التسويق الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي للأكاديمية وتنفيذها وإدارتها - تطوير عملية تحسين محركات البحث/التسويق عبر محركات البحث (SEO/SEM) ومراقبة المؤشرات التسويقية الإلكترونية الرئيسية لتتبع التقدم المنجز والعائد على الاستثمار - مراقبة تحسين محركات البحث (SEO) ومشاركة المستخدمين واقتراح تحسين المحتوى - إجراء أبحاث السوق والتوصل إلى عملاء محتملين مناسبين - تحديد الأهداف العامة والفرعية للتسويق وتطوير السياسات والخطط والبرامج والتسهيلات التسويقية، وتحليل دورة حياة المنتج وتحديد أسباب نجاح أو فشل تسويق المنتجات، وتحليل أسعار المنافسين، وتطوير سياسات الأسعار
جار التحميل…
www.wadhefa.com