- تنظيم وجدولة مواعيد المدير التنفيذي وتنسيق الاجتماعات - إدارة المراسلات اليومية للمدير التنفيذي (البريد الإلكتروني، الرسائل، المكالمات الهاتفية) - إعداد وتصميم التقارير والعروض التقديمية والمواد الترويجية باستخدام برنامج كانفا - حفظ وتنظيم الملفات والوثائق الخاصة بالشركة - التنسيق مع الأقسام المختلفة داخل الشركة لضمان سير العمل بشكل سلس - متابعة تنفيذ المهام والمشاريع الموكلة من المدير التنفيذي - إدارة الاتصالات الداخلية والخارجية بشكل احترافي - تقديم الدعم الإداري والتنظيمي حسب الحاجة
جار التحميل…
www.wadhefa.com