كيان إمرأه
عضو
صراحه مدري وش فيني على الطقاقات شكلو ودي اتكفخ :no:<<<خايفه البنت .........المهم ما اطول عليكم
هذه القصة وصلتني عبر الايميل وحبيت احطها هني ارجو ان تستمتعوا
يومين تنسيم من ايام الطقاقه ام شليويح
سلخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير<--------علامة الجوده (حقوق النطق محفوظه)
ازيكم ؟؟ كيفنكم ؟؟؟ وعاميلن ايه ؟؟
وشو الاخبار؟؟؟ وش السواة <-----وش دخل ذي
المهم اليوم عندي لكم قصة خطييييييييييييره
وهي يومين تنسيم في حياة طقاقه مشهوره الا وهي :
(أم شليويح للطق والطيران) خخخخ
*****************************
المهم ام شليويح هذي حرمه وسيعة صدر تحب تنكت وتضحك
الله لايوريكم ضحكتها يسمعونها الي بالحاره المجاوره: ومن عيوبها
انها عصبيه يعني اذا عصبت وخخخخخخخخخخرررر عن دربها لا يجيك تفله
ولا عضه ولا صراخ يفجر المخيخ حقك خخخخخخ
المهم ذاك اليوم كانت أم شليويح قاعده عند التلفعيون
تتابع برنامج
(طقاققات اونلاين ) وكان عنوان الحلقه (كيف تكونين طقاقه متألقه وسوقتس ماشي )
والحرمه منصته وقاعده تسمع النصائح وشي تحفظ غيب وتسمّع وشي تكتبه
على ورقه وشي تكتبه على الجدار وشي تكتبه على الطبله
خخخخخخخ تغش المهم وهي في قمة التحمس
دررررررن درررررررررن دررررررررررررن تلفونها يدق وهو معصب
خخخخخخ<--------عادي تلفون طقاقه
وهي تررررررركض بأسرع متقدر
وتحاول و تمريره وتعديها
وقوووووووووووووووووووووووووول
تتلقف ام شيليوح الطاقاقه سماعه التيلفون بكل احتراف مايجتمع
في طقاقات الرياض كلهم: وهي تحاول تسوي ريلاكس احم احم : الو نعم
المتصله: هلا بيت ام شيليوح المطربه ؟
ام شيليويح : خييييييييييييييييييييييير مطربه منهو انا طال عمرتس ام شيليويح
الطقااااااااقه على سن ورمح
المتصله::اسفه اسفه ام شليويح الطقاقه
هلا بك كيفك وش اخبارك
ام شليويح :هاتي من الاخر عيونييييييييييييييييي
شتبين عرس, حفله تخرج, خطوبه DJ <-----اخس يالديجي
زواره وش بالضبط؟؟؟
وعلى فكره حبيبتي ترا كل شي بسعره وترا كل قاعه لها سعرها حبيبتي
المتصله لا طال عمرك هو زواج بقاعه
الـ (توووووووووووووت) تشفيره <--------الدعايات
لها سعررر خخخخخخ
ام شيليوح : وانتم بيت منو حبيبتي؟؟
المتصله: : حنا بيت الفلان,
ام شليويح : هلا حبيبتي
حياكم الله على كل الكلافه <------ وش تبي ذي خخخخخخ
ومنو عرسه هذا؟؟؟ المتصله : أأأأأأأأأ زواج اختي
أم شليويح : الف مبروك حبيبتي ومتى العرس؟؟؟
المتصله : أأأأأ: بعد يومين,
أم شليويح: نعم نعم نعم شنهو شنهو شنهو لا لالالالالاحبيبتي
ويييييييييييييين مايمديني ازبط اوتاري الصوتيااااااااا
المتصله :: وش اسوي يامدام غصب عننا
حددو الاهل الموعد فجأه:
أم شليويح : هاه خلاص اشوف انا من زمان ماسويت حفله لازم
امرن صوتي اخاف ابطي عن اللوسنه
ويخرب صوتي
لي اسبوعين ماغنيت<---------هالحين سبوعين
من زمان ؟؟؟
خلاص حبيبتي عطيني العنوان والتاريخ
والدرس خخخخخخ <----وينتس فيه انتي
عطيني عنوان القاعه وانا اجيكم هناك يوم الزواج
المتصله :طيب خلاص خوذي (قرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقر)
<--------توصف لها الموقع
المهم وهي ذاك اليوم انواع الاستعدادات النفسيه والسيكولوجيه
<------هي هي نفسها يا كمخه خخخخخخخخخخ وانواع العده
والطبل والطيران واتصالات .........................
( الو : فلا ن جب لي طبل نمره خمسطاعشر
وهذاك حق الخرشه نمره تلاطاعشر)
<---------خخخخخخخخخخ العده بالارقام بعد شوفو
التكنلوجيا وصلت للطقاقات: وتكلم ام شليويح صديقاتها عمشى ومزنه وصيته
وسوزان خخخخخخخخ اما هذاي خاشه عرض: المهم وهي تعلمهم بالتفاصيل
ويوزعون على بعض كل وحده كرتون زقاير حق الشوشه خخخخخ
المهم ويجي يوم الزواج وكلهم مختبصين سوزان عند الكوافير هي وام شليويح
يصلحون كششهم <------تخبرون كشه مايبيلها انواع التعب على الكوافيره
بالسشوار خخخخخخ: ومزنه قاعده
تحفظ الاغاني وتصمها صم وعمشى
قاعده تسمع لها واذا ماحفظت شي
تكمخها بالطبله على دمجتها
خخخخخ : وتجي عاد ام شليويح
وسوزان من الكوافيره
ومشخصين ولا يناظرون احد من زود الرزه والكبر يخافون البرستيج يخرب
خخخخخ المهم <---------جانا الهم من كثر ماتقولينها
خخخخخ وراحو الطقاقات الاربع الي مقر القاعه ويوم دخلو مزنه وعمشى وسوزان
وأم شليويح وهم يفتحون فلغاااتهم <---------هذولي هم
خخخخخخ والاهم يشوفون انواع الالوان والقاعه تجيب العافيه والناس اجسام
وفساتين وكل حده من هالـ4 تناظر الناس وتناظر عمرها قالوا يابنات مالناالا عباياتنا
وهم يدخلون عقب ما انهز البرستيج حقهم شوي
وام شليويح تقول لخوياتها بذانهم اسمعوا ترا بنرفع السعر الناس شكلهم
جخ ونحطه (؟؟؟؟؟ ) <------قالت رقم بس اسرار خخخخخخخ
وهم يدخلون
ويتمركزون في مكان الانتصاص حق الطقاقات ويسلمون و و و و وتبدا
الوناسه
ويغنون متحمسين وام شليويح مستلمه المايك وانواع البحه
خخخخخخ:وكل الفلان كلهم
, وكل الفلان خياله عليهم رزة الرايه
ويا زين ام شليويح بينهم <---------رازه عمرها بالغصب
وهي تغني
عاشقه اسمراني خخ وتغني
(يا رب وشذا الجنون الي سكن دميييييييي
خلاااااااص مافيه طاري غير طاريها هالاآدميه اضيع ان شفتها يمي واتوه في كلمتي وافقد معانياها هي خاربه خاربه خلينا نعميها)
<-------هذي اهداء مني لجميع
اعضاء القروب واحب اسلم على بابا وماما واختي واخويا وفلانه صاحبتي
بلندن واقولها كل عام وانتي بخيييير
<--------MBC FM خخخخخخ
وابد وغنت خمس
اغاني عقبن وقفت وقالت ستووووووووووب بريك اعلاني وسنعود بعد قليل
(سبيس تون ) خخخخخ
الاخت راحت تاخذ بريك زقاير هي وخوياتها
وهي تسأل صديقاتها من وين جايبين
هالزيقاره والله طعمها
قويييي وهم بالحمام وانتم بكرامه
قالت وحده منهم جايبينه من فلان
بالبطحا يسوي خلطه مخصوصه حق الشوشه
: والا فيه وحده وراهم تصلح
مكياجها والمهم الطقاقات هات يا انواع الحش
والسوالف وكنهم بدو يدوخون
الزيقاره كانت قويه والي وراهم على طول لاحظت وهي تدق تلفون على احد
دون دين دون دين الو فلان ترا لقيت الطقاقات المطلوبات بتهمة تسويق
لفلان بايع المخدرات وهم الان يتعاطون
احد زقايره كتموني بالحمام
كحححححح
قال الي بالتلفون امسكيهم وانا بجيب الشرطه
قالت: طيب
وهي تكلمهم لو سمحتو من صاحبة الفرقه وتنط ام شليويح انا طال عمرتس
قالت انا فلانه الفلاني من جمعية
مكافحة المخدرات =الطقاقات
وتطلع
البوك وعليه الرخصه <-------- اخس يالرخصه(الباج)
وام شليويح وصديقاتها يفتحون خششهم بأوسع
قدر يقدرون عليييييه وانواع السباهه
وهي تمسكهم وتركبهم بالسياره وعلى الشرطه
على طووووووول : طبعا
اهل العرس دروو وقاموا يرقعون المهم ام شليويح مالها ذنب مادرت من
وين يجيبون خوياتها الزقاير بس تدرون من السبة سبته؟؟؟ جاوبوا واربحوا
زقاره مجانن خخخخخخخخخخ
وين الردوود يا الربع :bigsmile:
هذه القصة وصلتني عبر الايميل وحبيت احطها هني ارجو ان تستمتعوا
يومين تنسيم من ايام الطقاقه ام شليويح
سلخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير<--------علامة الجوده (حقوق النطق محفوظه)
ازيكم ؟؟ كيفنكم ؟؟؟ وعاميلن ايه ؟؟
وشو الاخبار؟؟؟ وش السواة <-----وش دخل ذي
المهم اليوم عندي لكم قصة خطييييييييييييره
وهي يومين تنسيم في حياة طقاقه مشهوره الا وهي :
(أم شليويح للطق والطيران) خخخخ
*****************************
المهم ام شليويح هذي حرمه وسيعة صدر تحب تنكت وتضحك
الله لايوريكم ضحكتها يسمعونها الي بالحاره المجاوره: ومن عيوبها
انها عصبيه يعني اذا عصبت وخخخخخخخخخخرررر عن دربها لا يجيك تفله
ولا عضه ولا صراخ يفجر المخيخ حقك خخخخخخ
المهم ذاك اليوم كانت أم شليويح قاعده عند التلفعيون
تتابع برنامج
(طقاققات اونلاين ) وكان عنوان الحلقه (كيف تكونين طقاقه متألقه وسوقتس ماشي )
والحرمه منصته وقاعده تسمع النصائح وشي تحفظ غيب وتسمّع وشي تكتبه
على ورقه وشي تكتبه على الجدار وشي تكتبه على الطبله
خخخخخخخ تغش المهم وهي في قمة التحمس
دررررررن درررررررررن دررررررررررررن تلفونها يدق وهو معصب
خخخخخخ<--------عادي تلفون طقاقه
وهي تررررررركض بأسرع متقدر
وتحاول و تمريره وتعديها
وقوووووووووووووووووووووووووول
تتلقف ام شيليوح الطاقاقه سماعه التيلفون بكل احتراف مايجتمع
في طقاقات الرياض كلهم: وهي تحاول تسوي ريلاكس احم احم : الو نعم
المتصله: هلا بيت ام شيليوح المطربه ؟
ام شيليويح : خييييييييييييييييييييييير مطربه منهو انا طال عمرتس ام شيليويح
الطقااااااااقه على سن ورمح
المتصله::اسفه اسفه ام شليويح الطقاقه
هلا بك كيفك وش اخبارك
ام شليويح :هاتي من الاخر عيونييييييييييييييييي
شتبين عرس, حفله تخرج, خطوبه DJ <-----اخس يالديجي
زواره وش بالضبط؟؟؟
وعلى فكره حبيبتي ترا كل شي بسعره وترا كل قاعه لها سعرها حبيبتي
المتصله لا طال عمرك هو زواج بقاعه
الـ (توووووووووووووت) تشفيره <--------الدعايات
لها سعررر خخخخخخ
ام شيليوح : وانتم بيت منو حبيبتي؟؟
المتصله: : حنا بيت الفلان,
ام شليويح : هلا حبيبتي
حياكم الله على كل الكلافه <------ وش تبي ذي خخخخخخ
ومنو عرسه هذا؟؟؟ المتصله : أأأأأأأأأ زواج اختي
أم شليويح : الف مبروك حبيبتي ومتى العرس؟؟؟
المتصله : أأأأأ: بعد يومين,
أم شليويح: نعم نعم نعم شنهو شنهو شنهو لا لالالالالاحبيبتي
ويييييييييييييين مايمديني ازبط اوتاري الصوتيااااااااا
المتصله :: وش اسوي يامدام غصب عننا
حددو الاهل الموعد فجأه:
أم شليويح : هاه خلاص اشوف انا من زمان ماسويت حفله لازم
امرن صوتي اخاف ابطي عن اللوسنه
ويخرب صوتي
لي اسبوعين ماغنيت<---------هالحين سبوعين
من زمان ؟؟؟
خلاص حبيبتي عطيني العنوان والتاريخ
والدرس خخخخخخ <----وينتس فيه انتي
عطيني عنوان القاعه وانا اجيكم هناك يوم الزواج
المتصله :طيب خلاص خوذي (قرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقر)
<--------توصف لها الموقع
المهم وهي ذاك اليوم انواع الاستعدادات النفسيه والسيكولوجيه
<------هي هي نفسها يا كمخه خخخخخخخخخخ وانواع العده
والطبل والطيران واتصالات .........................
( الو : فلا ن جب لي طبل نمره خمسطاعشر
وهذاك حق الخرشه نمره تلاطاعشر)
<---------خخخخخخخخخخ العده بالارقام بعد شوفو
التكنلوجيا وصلت للطقاقات: وتكلم ام شليويح صديقاتها عمشى ومزنه وصيته
وسوزان خخخخخخخخ اما هذاي خاشه عرض: المهم وهي تعلمهم بالتفاصيل
ويوزعون على بعض كل وحده كرتون زقاير حق الشوشه خخخخخ
المهم ويجي يوم الزواج وكلهم مختبصين سوزان عند الكوافير هي وام شليويح
يصلحون كششهم <------تخبرون كشه مايبيلها انواع التعب على الكوافيره
بالسشوار خخخخخخ: ومزنه قاعده
تحفظ الاغاني وتصمها صم وعمشى
قاعده تسمع لها واذا ماحفظت شي
تكمخها بالطبله على دمجتها
خخخخخ : وتجي عاد ام شليويح
وسوزان من الكوافيره
ومشخصين ولا يناظرون احد من زود الرزه والكبر يخافون البرستيج يخرب
خخخخخ المهم <---------جانا الهم من كثر ماتقولينها
خخخخخ وراحو الطقاقات الاربع الي مقر القاعه ويوم دخلو مزنه وعمشى وسوزان
وأم شليويح وهم يفتحون فلغاااتهم <---------هذولي هم
خخخخخخ والاهم يشوفون انواع الالوان والقاعه تجيب العافيه والناس اجسام
وفساتين وكل حده من هالـ4 تناظر الناس وتناظر عمرها قالوا يابنات مالناالا عباياتنا
وهم يدخلون عقب ما انهز البرستيج حقهم شوي
وام شليويح تقول لخوياتها بذانهم اسمعوا ترا بنرفع السعر الناس شكلهم
جخ ونحطه (؟؟؟؟؟ ) <------قالت رقم بس اسرار خخخخخخخ
وهم يدخلون
ويتمركزون في مكان الانتصاص حق الطقاقات ويسلمون و و و و وتبدا
الوناسه
ويغنون متحمسين وام شليويح مستلمه المايك وانواع البحه
خخخخخخ:وكل الفلان كلهم
, وكل الفلان خياله عليهم رزة الرايه
ويا زين ام شليويح بينهم <---------رازه عمرها بالغصب
وهي تغني
عاشقه اسمراني خخ وتغني
(يا رب وشذا الجنون الي سكن دميييييييي
خلاااااااص مافيه طاري غير طاريها هالاآدميه اضيع ان شفتها يمي واتوه في كلمتي وافقد معانياها هي خاربه خاربه خلينا نعميها)
<-------هذي اهداء مني لجميع
اعضاء القروب واحب اسلم على بابا وماما واختي واخويا وفلانه صاحبتي
بلندن واقولها كل عام وانتي بخيييير
<--------MBC FM خخخخخخ
وابد وغنت خمس
اغاني عقبن وقفت وقالت ستووووووووووب بريك اعلاني وسنعود بعد قليل
(سبيس تون ) خخخخخ
الاخت راحت تاخذ بريك زقاير هي وخوياتها
وهي تسأل صديقاتها من وين جايبين
هالزيقاره والله طعمها
قويييي وهم بالحمام وانتم بكرامه
قالت وحده منهم جايبينه من فلان
بالبطحا يسوي خلطه مخصوصه حق الشوشه
: والا فيه وحده وراهم تصلح
مكياجها والمهم الطقاقات هات يا انواع الحش
والسوالف وكنهم بدو يدوخون
الزيقاره كانت قويه والي وراهم على طول لاحظت وهي تدق تلفون على احد
دون دين دون دين الو فلان ترا لقيت الطقاقات المطلوبات بتهمة تسويق
لفلان بايع المخدرات وهم الان يتعاطون
احد زقايره كتموني بالحمام
كحححححح
قال الي بالتلفون امسكيهم وانا بجيب الشرطه
قالت: طيب
وهي تكلمهم لو سمحتو من صاحبة الفرقه وتنط ام شليويح انا طال عمرتس
قالت انا فلانه الفلاني من جمعية
مكافحة المخدرات =الطقاقات
وتطلع
البوك وعليه الرخصه <-------- اخس يالرخصه(الباج)
وام شليويح وصديقاتها يفتحون خششهم بأوسع
قدر يقدرون عليييييه وانواع السباهه
وهي تمسكهم وتركبهم بالسياره وعلى الشرطه
على طووووووول : طبعا
اهل العرس دروو وقاموا يرقعون المهم ام شليويح مالها ذنب مادرت من
وين يجيبون خوياتها الزقاير بس تدرون من السبة سبته؟؟؟ جاوبوا واربحوا
زقاره مجانن خخخخخخخخخخ
وين الردوود يا الربع :bigsmile: