هاوي الجنوب
عضو نشيط
سوف انقل لكم قصص واقعيه وحقيقه ذكرت
من افواه اصحابها ..
احداث رهيبه ...
احداث مريبه ..
وقائع مثيييره ,,
قصص مخيفه ,,
مرعبه ...
واليكم هذه القصص ,,,نقلتها من اناس تحكيها لكم
من قلب صادق ومن لسان ناطق
ومن عقول واعيه ..ومن اناس ثقه ...
القصه الاولى .
-----------------------
1--انا شفت رؤى العييييييييييييييييييييين بس كنت صغيره كان عندى
حوالى اربع او 5 سنين
واشكالهم استغفر الله العظييييييييييييييييييييييييييم
وكانوا كل يوم بيطلعوا من جنب الدولاب ..نور احمر ينور
ويطلعوا ماسكين عربيه ب عجلتين اللى بيشيلوا فيها الاسمنت
ويتجهوا ناحيه الباب ويخترقوا الباب كمان..
وانا والله كل يوم احاول اصررررررررخ بس صوتى انحاااااااااااش
ومره واحد منهم اتوجه وبصلى وقرب منى بس لما حاول
يمسكنى دخلت تحت البطانيه ومشى وسابنى
بس والله والله والله ماهى احلام شفتتتتتتهم
والكلام ده كان فى ليبيا
والشقه دى بعد فتره قام فيها حريق لا اله الا الله ..
المجمع كله اتححححححححححرق
ولما نقلنا شقه تانيه الحمد لله من يومها ماشوفتش اى حاجه
بس كمان سبحان الله مع انى كنت طفله بس
لاخفت ولاحصلتلى حاله نفسيه خخخخخخخخخخ
ربنا يبعدهم عننا
اللهم سكنهم مسااااكنهم
-------------------------------------------------------------
القصه الثانيه ,,
-----------------
اخت زوجي مسكينه نزلت للمطبخ اخر الليل تبغى تسوي لها اكل
وهي على مغسلة الصحون قدامها الشباك يطل على الحوش
والشباك عاكس على اللي في الخلف
وفجأه اللي مر من وراها بسرعه اسود في اسود بس بغت تموت
من الخوف يا حرام وقامت تسمي وحرمت انها تنزل في الليل الحالها
انتبهوا للصور يابنات تراها تتلبس علينا انا يوم كانوا عيالي
صغار انسدحت في غرفة ولدي وناموا عيالي الظهر وابوهم ما هوب
موجود وفي غرفة ولدي كوره عليها رسمة وجه والله ثم والله انها تناديني
باسمي يافلانه نفس صوت زوجي
بغيت اموت مكاني قمت اسمي واقرا وبعدين اخذتها وحذفتها برا
______________________________________
القصه الثالثه ,,
-------------------
يوم كنت بالمتوسط كنت اجلس في البيت لوحدي كنت اسمع اصوات طقطقة فناجين
وصوت احد يطفي ويولع اللمبه وانا مطنشه واشوف خيالات سوده ومره فتحت
الثلاجه وكان المكان شبه مظلم الا يجي من وراي رجال لابس جاكيت اسود
وشعره شويه طويل الا اقوم اصرخ لان اهلي فيه بيدافعوا عني ههههه
-------------------------------------------------------------
القصه الرابعه ,,
----------------
انا بعد قبل شهر كنت قاعده اصلي بالغرفه ومسكره الانوار بس يدخل من تحت الباب
نور ضعيف .....صليت وقعدت استغفر وبسم الله ...
مر من قدامي شئ اسود على شكل انسان بس صغير
بسم الله شكله جني صغير...
----------------------------------------------------------
القصه الخامسه ,,
-------------------
مره كنت منسدحه الساعه كانت تقريباا 10 في الصبح<<<حتى في الصبح يطلعوون
والله العظيم يد رجال تمسكني من في ظهري يغييت اموووت ماني عارفه ايش اسوي محدعندي في البيت وبسرعه اقوم من مكاني ومحد في اعوذ بالله من ابليس المشكله اني كنت صاحيه مو نايمه
.......................
امي قبل فتره نايمه على سريرهاا وفتحت عيونهاا الا الدولاب ينفتح ويطلعوون منه
حريم لابسين ومتكشخيين اربعه حريم ويوم قامت مااافي احد
...............
اول ماسكنت في شقتي كنت دايم اسمع اصووات زوجي يناديني ومره صحيت الليل كنت
رايحه الحمام الا اشوف التلفزيون شغال على بالي زوجي في الغرفه
المهم بعد ماطلعت من الحمام والتلفزيون مطفي ومحد في
الغرفه وزوجي ناايم..
------------------------------------------------------------
القصه السادسه ,,
-------------------------
ابقولكم قصه اختي
اختي جت لها فتره بسم الله كل شوي تحس بشئ
تقول ذاك اليوم الفجر وهي نايمه تنبهت وتقول احس فيه احد يتنفس بصوت
قوي وقريب مني وتقول بعدين حسيت الفراش نزل كأن احد قعد
فيه تقول من عند رجليني انخفس الفراش ..
تقول وبعدين قريت المعوذات وسمعت صوت رفرفت اجنحه كأنها طير
سبحان الله العظيم عاد اختي هذا هي اللي من بيننا ملتزمه
بس ماادري وشو ذا اللي جاءها..
----------------------------------------------------------------------
القصه السابعه ,,
-------------------
زوجي قبل الزواج يحكيني عن موقف صار له وهو نايم بسريره على يساره
وكان بيمينه مكتب لمن انقلب على اليمين الا ويشوف جني قاعد
عالمكتب على شكل انسان بشع وحاط رجل على رجل وجسمه صغير ولونه
اغبر وشعره منكوش وعلى لون بشرته وعيونه حمر ويطالع له .........
.بسم الله علينا ......( جني عربجي )
يقول بس شفته طارعقلي وانسحبت وبسرعه جري لامي
ومانمت الا عندها من الخوف..
--------------------------------------------------------
القصه الثامنه ,,
--------------------
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق وذرأ وبرأ
هذا موقف صار لوحده من معارفنا تقول دخلت غرفتها تغير ملابسها
وكانت الغرفه ظلااااام مش مولعه النور تقول يوم فصخت ملابسها
الا واحد ينفخ في ظهرها ويقولها مساء الخيييير ( صوت رجاااال ) تقول
صرخت ذيك الصرخه شردت من الغرفه وتحلف بالله ظلت أسبوعين ماتدخل
الغرفه من الخرعه ( طبعاً لأنها ماسمت بالله وهي تغير )
وعندي موااااقف كثييييير ...
---------------------------------------------------------
القصه التاسعه ,,
------------------
انا مره كنت نايمه وبعدها فيه احد يضغط على صدرررري ماقدر اتحرك او اصيح
وبعد مصارعه مع هالشي شفت حرمه شعرها اصفر منكش واتجهت للحمام وماقدرت انساه
اعتقد انه مثل الجاثوم ..
------------------------------------------------------
القصه العاشره ,
--------------------
انا حصلت لي قصه مع الجن من مده طويله
في بيتنا القديم كان فيه ملحق والملحق هذا مهجور
ماحد يجيه الا نادرا وفيه كراكيب قديمه ومقفل بالقفل يعني
لايمكن احد يدخله وكان بجانب هذا الملحق
بيت خرابه مهجور دايما نسمع فيه اصوات غريبه
المهم انتقلت هالاصوات الى الملحق حقنا
يعني بالليل كأن احد يخبط او يطبل على الدواليب
نتجمع انا واخواني وندخل كلنا اللي يولع اللمبات
واللي يقرأ قرآن واللي شايل عصا المكنسه معاه
ومانلقا شي
في يوم قررت انا واخوي نطرد الجني من الملحق
ه شوفوا الشجاعه
جبنا مسجل وحطينا فيه شريط قرآن وشغلناه وحطيناه في
الغرفه اللي نسمع بها الاصوات وقفلناها بالمفتاح والمسجل من
النوع اللي يقلب الشريط لحاله المهم رجعنابعد حوالي 3 ساعات
ونسمي ونقرأ المعوذات ونحط المفتاح بالباب ونفتح بشويش
واول ماانفتح الباب يعني اقل من ربع فتحه
الا فجأه
-
-
-
-
-
طلع ذاك القطو الاسود طلع من الغرفه
ومر من تحت رجلينا ودخل ورا كنبه بالصاله
والله اني حسيت دبابيس انغرزت بظهري وراسي
لما شفته المهم سمينا ورحنا نبي نطرده
من ورا الكنبه
وندور وندور
مافيه شي
اختفى
مع ان الصاله مابها غير هالكنبه
المهم انا تركنا البيت من عقب ماصرنا
نشوف دايما حرمه شعرها طويل تتمشى
بالملحق وتظهر فجأه وتختفي فجأه
واذا احد مننا بغى يدخل الملحق ويكون باب
الملحق مفتوح اذا قربنا للباب انصك الباب بقوه
بوجيهنا يعني ممكن الواحد يتعرض للاذى
من بعدها عزلنا وتركنا لهم البيت
والحمد لله على كل حال)
---------------------------------------------------------
هيا نكمل ...
القصه الحادي عشر..
------------------------
بينما كنت منهمكه بالمذاكره من زمان كنت جالسه اذاكر مادة الانجليزي
و انا بالبيت لحالي .. و مستغرقه مره بالمذاكره ..ولايوجد عندي احد,,
كذا سبحان الله مدري وش خلاني التفت بس ما التفت كلي
و اشوف هيئه رجل كبير بالسن غالبا معه زي العكاز
و كله ابيض بأبيض يطالعني و انا اذاكر ..
انا بصراحه لفت انتباهي البياض و زي النور اللي حوله ..
سبحان الله
الله الهمني الهدوء و يمكن اني سميت وصديت شوي عنه ..
بعدها رجعت اطالع مره ثانيه بس كان اختفى ..
-------------------------------------------------------------
القصه الثاني عشر
-------------------
كانت الساعه4 الفجر...
رحت جهة المجلس كنت ابغى اكلم اخويه لما فتحت الباب اللي يودي
ع المجلس شفت واحد جالس في المجلس بس ماشفت
الا يده وكان جالس يعني ماشفت الا طرف منه وكان اسود...المهم رجعت
على طول على بالي ان اخويه جاب صديقه معاه وكان اخويه في الحمام(الله يعزكم)
المهم بعد ساعه جاء اخوي المطبخ قلتله مين صديقك هذا(لأن اصحابه كلهم نعرفهم)
قلتله اول مره اشوف صديقك هذا(لأنه اسسسسسمر)
قال مين؟اي واحد؟؟؟؟ماعندي احد؟؟؟
تخيلوا طلع ماجاه احد؟؟؟؟اجل مين اللي شفته في المجلس!!!!!!!!!
ولما قلت لاخويه قال تتوهمين مافيه شي واحلف له مليون مره اني
متأكده وعيا يقتنع الى الحين يقهرررررررررررررررررر
والله ثم والله ثم والله اني متأكده شفت واحد اسود جالس في المجلس...؟؟؟؟
-------------------------------------------------------------
القصه الثالثه عشر ..
------------------------
انا مره كنت البس وماسميت بالله وفجاءه اسمع صوت بوسه من وراء الستار
ه وللا اشرررررررد من الغرفه وسويت فضايح من الخوف هذة اول مره اشوف
..المره التانيه كنت نايمه ويجيني شعور بين النوم والاستيقاظ انه في احد ورايا
وللا التفت القى واحده جالسه وكلها شعر ورجولها طويله وربي اني قمت
وسميت بالله واتصل على زوجي وابكي من الفجعه .؟؟؟
.ومره كنت جالسه الصبح اورق الملوخيه وفجاءه اشوف ظل في المجلس
الرجال طويل جاي الصاله وللا انط من مكاني
((يومها حسيت اني رشيقه ))
من الفجعه واجري على غرفة النوم وافتح القران على آخر شي
واتصل على زوجي ابكبك زي كل مره..
وللحديث بقيه وماخفيه كان اعظم!!!! يتبع اخوكم هاوي الجنوب دمتم بخير
من افواه اصحابها ..
احداث رهيبه ...
احداث مريبه ..
وقائع مثيييره ,,
قصص مخيفه ,,
مرعبه ...
واليكم هذه القصص ,,,نقلتها من اناس تحكيها لكم
من قلب صادق ومن لسان ناطق
ومن عقول واعيه ..ومن اناس ثقه ...
القصه الاولى .
-----------------------
1--انا شفت رؤى العييييييييييييييييييييين بس كنت صغيره كان عندى
حوالى اربع او 5 سنين
واشكالهم استغفر الله العظييييييييييييييييييييييييييم
وكانوا كل يوم بيطلعوا من جنب الدولاب ..نور احمر ينور
ويطلعوا ماسكين عربيه ب عجلتين اللى بيشيلوا فيها الاسمنت
ويتجهوا ناحيه الباب ويخترقوا الباب كمان..
وانا والله كل يوم احاول اصررررررررخ بس صوتى انحاااااااااااش
ومره واحد منهم اتوجه وبصلى وقرب منى بس لما حاول
يمسكنى دخلت تحت البطانيه ومشى وسابنى
بس والله والله والله ماهى احلام شفتتتتتتهم
والكلام ده كان فى ليبيا
والشقه دى بعد فتره قام فيها حريق لا اله الا الله ..
المجمع كله اتححححححححححرق
ولما نقلنا شقه تانيه الحمد لله من يومها ماشوفتش اى حاجه
بس كمان سبحان الله مع انى كنت طفله بس
لاخفت ولاحصلتلى حاله نفسيه خخخخخخخخخخ
ربنا يبعدهم عننا
اللهم سكنهم مسااااكنهم
-------------------------------------------------------------
القصه الثانيه ,,
-----------------
اخت زوجي مسكينه نزلت للمطبخ اخر الليل تبغى تسوي لها اكل
وهي على مغسلة الصحون قدامها الشباك يطل على الحوش
والشباك عاكس على اللي في الخلف
وفجأه اللي مر من وراها بسرعه اسود في اسود بس بغت تموت
من الخوف يا حرام وقامت تسمي وحرمت انها تنزل في الليل الحالها
انتبهوا للصور يابنات تراها تتلبس علينا انا يوم كانوا عيالي
صغار انسدحت في غرفة ولدي وناموا عيالي الظهر وابوهم ما هوب
موجود وفي غرفة ولدي كوره عليها رسمة وجه والله ثم والله انها تناديني
باسمي يافلانه نفس صوت زوجي
بغيت اموت مكاني قمت اسمي واقرا وبعدين اخذتها وحذفتها برا
______________________________________
القصه الثالثه ,,
-------------------
يوم كنت بالمتوسط كنت اجلس في البيت لوحدي كنت اسمع اصوات طقطقة فناجين
وصوت احد يطفي ويولع اللمبه وانا مطنشه واشوف خيالات سوده ومره فتحت
الثلاجه وكان المكان شبه مظلم الا يجي من وراي رجال لابس جاكيت اسود
وشعره شويه طويل الا اقوم اصرخ لان اهلي فيه بيدافعوا عني ههههه
-------------------------------------------------------------
القصه الرابعه ,,
----------------
انا بعد قبل شهر كنت قاعده اصلي بالغرفه ومسكره الانوار بس يدخل من تحت الباب
نور ضعيف .....صليت وقعدت استغفر وبسم الله ...
مر من قدامي شئ اسود على شكل انسان بس صغير
بسم الله شكله جني صغير...
----------------------------------------------------------
القصه الخامسه ,,
-------------------
مره كنت منسدحه الساعه كانت تقريباا 10 في الصبح<<<حتى في الصبح يطلعوون
والله العظيم يد رجال تمسكني من في ظهري يغييت اموووت ماني عارفه ايش اسوي محدعندي في البيت وبسرعه اقوم من مكاني ومحد في اعوذ بالله من ابليس المشكله اني كنت صاحيه مو نايمه
.......................
امي قبل فتره نايمه على سريرهاا وفتحت عيونهاا الا الدولاب ينفتح ويطلعوون منه
حريم لابسين ومتكشخيين اربعه حريم ويوم قامت مااافي احد
...............
اول ماسكنت في شقتي كنت دايم اسمع اصووات زوجي يناديني ومره صحيت الليل كنت
رايحه الحمام الا اشوف التلفزيون شغال على بالي زوجي في الغرفه
المهم بعد ماطلعت من الحمام والتلفزيون مطفي ومحد في
الغرفه وزوجي ناايم..
------------------------------------------------------------
القصه السادسه ,,
-------------------------
ابقولكم قصه اختي
اختي جت لها فتره بسم الله كل شوي تحس بشئ
تقول ذاك اليوم الفجر وهي نايمه تنبهت وتقول احس فيه احد يتنفس بصوت
قوي وقريب مني وتقول بعدين حسيت الفراش نزل كأن احد قعد
فيه تقول من عند رجليني انخفس الفراش ..
تقول وبعدين قريت المعوذات وسمعت صوت رفرفت اجنحه كأنها طير
سبحان الله العظيم عاد اختي هذا هي اللي من بيننا ملتزمه
بس ماادري وشو ذا اللي جاءها..
----------------------------------------------------------------------
القصه السابعه ,,
-------------------
زوجي قبل الزواج يحكيني عن موقف صار له وهو نايم بسريره على يساره
وكان بيمينه مكتب لمن انقلب على اليمين الا ويشوف جني قاعد
عالمكتب على شكل انسان بشع وحاط رجل على رجل وجسمه صغير ولونه
اغبر وشعره منكوش وعلى لون بشرته وعيونه حمر ويطالع له .........
.بسم الله علينا ......( جني عربجي )
يقول بس شفته طارعقلي وانسحبت وبسرعه جري لامي
ومانمت الا عندها من الخوف..
--------------------------------------------------------
القصه الثامنه ,,
--------------------
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق وذرأ وبرأ
هذا موقف صار لوحده من معارفنا تقول دخلت غرفتها تغير ملابسها
وكانت الغرفه ظلااااام مش مولعه النور تقول يوم فصخت ملابسها
الا واحد ينفخ في ظهرها ويقولها مساء الخيييير ( صوت رجاااال ) تقول
صرخت ذيك الصرخه شردت من الغرفه وتحلف بالله ظلت أسبوعين ماتدخل
الغرفه من الخرعه ( طبعاً لأنها ماسمت بالله وهي تغير )
وعندي موااااقف كثييييير ...
---------------------------------------------------------
القصه التاسعه ,,
------------------
انا مره كنت نايمه وبعدها فيه احد يضغط على صدرررري ماقدر اتحرك او اصيح
وبعد مصارعه مع هالشي شفت حرمه شعرها اصفر منكش واتجهت للحمام وماقدرت انساه
اعتقد انه مثل الجاثوم ..
------------------------------------------------------
القصه العاشره ,
--------------------
انا حصلت لي قصه مع الجن من مده طويله
في بيتنا القديم كان فيه ملحق والملحق هذا مهجور
ماحد يجيه الا نادرا وفيه كراكيب قديمه ومقفل بالقفل يعني
لايمكن احد يدخله وكان بجانب هذا الملحق
بيت خرابه مهجور دايما نسمع فيه اصوات غريبه
المهم انتقلت هالاصوات الى الملحق حقنا
يعني بالليل كأن احد يخبط او يطبل على الدواليب
نتجمع انا واخواني وندخل كلنا اللي يولع اللمبات
واللي يقرأ قرآن واللي شايل عصا المكنسه معاه
ومانلقا شي
في يوم قررت انا واخوي نطرد الجني من الملحق
ه شوفوا الشجاعه
جبنا مسجل وحطينا فيه شريط قرآن وشغلناه وحطيناه في
الغرفه اللي نسمع بها الاصوات وقفلناها بالمفتاح والمسجل من
النوع اللي يقلب الشريط لحاله المهم رجعنابعد حوالي 3 ساعات
ونسمي ونقرأ المعوذات ونحط المفتاح بالباب ونفتح بشويش
واول ماانفتح الباب يعني اقل من ربع فتحه
الا فجأه
-
-
-
-
-
طلع ذاك القطو الاسود طلع من الغرفه
ومر من تحت رجلينا ودخل ورا كنبه بالصاله
والله اني حسيت دبابيس انغرزت بظهري وراسي
لما شفته المهم سمينا ورحنا نبي نطرده
من ورا الكنبه
وندور وندور
مافيه شي
اختفى
مع ان الصاله مابها غير هالكنبه
المهم انا تركنا البيت من عقب ماصرنا
نشوف دايما حرمه شعرها طويل تتمشى
بالملحق وتظهر فجأه وتختفي فجأه
واذا احد مننا بغى يدخل الملحق ويكون باب
الملحق مفتوح اذا قربنا للباب انصك الباب بقوه
بوجيهنا يعني ممكن الواحد يتعرض للاذى
من بعدها عزلنا وتركنا لهم البيت
والحمد لله على كل حال)
---------------------------------------------------------
هيا نكمل ...
القصه الحادي عشر..
------------------------
بينما كنت منهمكه بالمذاكره من زمان كنت جالسه اذاكر مادة الانجليزي
و انا بالبيت لحالي .. و مستغرقه مره بالمذاكره ..ولايوجد عندي احد,,
كذا سبحان الله مدري وش خلاني التفت بس ما التفت كلي
و اشوف هيئه رجل كبير بالسن غالبا معه زي العكاز
و كله ابيض بأبيض يطالعني و انا اذاكر ..
انا بصراحه لفت انتباهي البياض و زي النور اللي حوله ..
سبحان الله
الله الهمني الهدوء و يمكن اني سميت وصديت شوي عنه ..
بعدها رجعت اطالع مره ثانيه بس كان اختفى ..
-------------------------------------------------------------
القصه الثاني عشر
-------------------
كانت الساعه4 الفجر...
رحت جهة المجلس كنت ابغى اكلم اخويه لما فتحت الباب اللي يودي
ع المجلس شفت واحد جالس في المجلس بس ماشفت
الا يده وكان جالس يعني ماشفت الا طرف منه وكان اسود...المهم رجعت
على طول على بالي ان اخويه جاب صديقه معاه وكان اخويه في الحمام(الله يعزكم)
المهم بعد ساعه جاء اخوي المطبخ قلتله مين صديقك هذا(لأن اصحابه كلهم نعرفهم)
قلتله اول مره اشوف صديقك هذا(لأنه اسسسسسمر)
قال مين؟اي واحد؟؟؟؟ماعندي احد؟؟؟
تخيلوا طلع ماجاه احد؟؟؟؟اجل مين اللي شفته في المجلس!!!!!!!!!
ولما قلت لاخويه قال تتوهمين مافيه شي واحلف له مليون مره اني
متأكده وعيا يقتنع الى الحين يقهرررررررررررررررررر
والله ثم والله ثم والله اني متأكده شفت واحد اسود جالس في المجلس...؟؟؟؟
-------------------------------------------------------------
القصه الثالثه عشر ..
------------------------
انا مره كنت البس وماسميت بالله وفجاءه اسمع صوت بوسه من وراء الستار
ه وللا اشرررررررد من الغرفه وسويت فضايح من الخوف هذة اول مره اشوف
..المره التانيه كنت نايمه ويجيني شعور بين النوم والاستيقاظ انه في احد ورايا
وللا التفت القى واحده جالسه وكلها شعر ورجولها طويله وربي اني قمت
وسميت بالله واتصل على زوجي وابكي من الفجعه .؟؟؟
.ومره كنت جالسه الصبح اورق الملوخيه وفجاءه اشوف ظل في المجلس
الرجال طويل جاي الصاله وللا انط من مكاني
((يومها حسيت اني رشيقه ))
من الفجعه واجري على غرفة النوم وافتح القران على آخر شي
واتصل على زوجي ابكبك زي كل مره..
وللحديث بقيه وماخفيه كان اعظم!!!! يتبع اخوكم هاوي الجنوب دمتم بخير