الرد على استفسارات العملاء: - استقبال المكالمات الهاتفية والرد على رسائل البريد الإلكتروني والشات الفوري - تقديم المعلومات المطلوبة بدقة وبشكل كامل حل المشكلات والشكاوى: - التعامل مع شكاوى العملاء بطريقة احترافية وفعالة - تقديم الحلول المناسبة وتقديم المساعدة اللازمة تقديم الدعم الفني: - مساعدة العملاء في استخدام المنتجات أو الخدمات - تقديم الإرشادات والتعليمات الفنية اللازمة متابعة الطلبات: - تتبع حالة الطلبات وتقديم التحديثات للعملاء - التأكد من استلام العملاء للمنتجات أو الخدمات في الوقت المحدد تسجيل البيانات: - تسجيل وحفظ معلومات العملاء وتحديثها بشكل مستمر - إعداد التقارير الخاصة بالشكاوى والاستفسارات والطلبات تحقيق رضا العملاء: - العمل على تعزيز تجربة العملاء وضمان رضاهم - جمع التعليقات والاقتراحات من العملاء لتحسين الخدمة
www.wadhefa.com

ÙÙØ¸Ù Ø®Ø¯ÙØ© عÙÙØ§Ø¡  - ØªÙØ§ØµÙ٠اÙÙØ¸ÙÙØ© - ÙØ¸ÙÙØ©.ÙÙÙ
الرد على استفسارات العملاء: - استقبال المكالمات الهاتفية والرد على رسائل البريد الإلكتروني والشات الفوري - تقديم المعلومات المطلوبة بدقة وبشكل كامل حل
