- تحديد العملاء المحتملين أو العملاء المتوقعين والبحث عنهم لبناء علاقات تخص عملية البيع - إنشاء علاقات مع العملاء الحاليين والمحتملين والحفاظ عليهم. يتضمن الإجابة على الاستفسارات ومعالجة مخاوف العملاء - معرفة وفهم عميق لمنتجات الشركة أو خدماتها وتكون قادرًا على توصيل ميزاتها وفوائدها للعملاء بشكل فعال - إنشاء وتقديم عروض مبيعات أو عروض توضيحية مقنعة لعرض المنتجات أو الخدمات - التفاوض على الشروط والأسعار مع العملاء للتوصل إلى اتفاقيات متبادلة المنفعة - العمل بنشاط على إغلاق المبيعات وتحقيق أهداف المبيعات الربع سنوي - الاحتفاظ بسجلات دقيقة لأنشطة المبيعات وتفاعلات العملاء والصفقات الجارية. تقديم تقارير منتظمة إلى الإدارة - البقاء على اطلاع باتجاهات السوق والمنافسين وظروف السوق لضبط استراتيجيات المبيعات وفقًا لذلك - تقديم دعم ما بعد البيع ومعالجة مشكلات العملاء والتأكد من رضا العملاء - تلبية أو تجاوز أهداف المبيعات والغايات التي حددتها الشركة - مهارات قوية في التواصل الشفوي والكتابي ضرورية للتفاعل الفعّال مع العملاء وتقديم
www.wadhefa.com

ÙÙØ¯Ùب ÙØ¨Ùعات B2B  - ØªÙØ§ØµÙ٠اÙÙØ¸ÙÙØ© - ÙØ¸ÙÙØ©.ÙÙÙ
- تحديد العملاء المحتملين أو العملاء المتوقعين والبحث عنهم لبناء علاقات تخص عملية البيع - إنشاء علاقات مع العملاء الحاليين والمحتملين والحفاظ عليهم
