- تحية العملاء والابتسام في وجوههم. - معرفة ما يحتاجه العملاء بالضبط. - الإجابة على استفسارات العملاء المتعلقة بالمتجر والمنتجات. - تقديم الاقتراحات والتشجيع على شراء المنتجات. - شرح استخدام وعمل المنتج إذا احتاج العميل ذلك. - العمل على الوصول للتارجت وتحقيق أهداف المبيعات. - ابتكار أفكار ووسائل جذابة لشرح فوائد المنتج للعملاء. - الحفاظ على نظافة ونظام مكان العمل وترتيب المنتجات. - العمل فترتين لمدة 6 ايام
www.wadhefa.com

بائع  - ØªÙØ§ØµÙ٠اÙÙØ¸ÙÙØ© - ÙØ¸ÙÙØ©.ÙÙÙ
- تحية العملاء والابتسام في وجوههم. - معرفة ما يحتاجه العملاء بالضبط. - الإجابة على استفسارات العملاء المتعلقة بالمتجر والمنتجات.
