- دراسة وضع المبيعات داخل المنطقة وإعداد خطط واستراتيجيات التسويق - تحليل البيانات للتعرف على أفضل أساليب البيع والأكثر كفاءة - التواصل مع العملاء لمعالجة الشكاوى وتقديم الحلول المناسبة - اكتشاف فرص المبيعات من خلال الدراسات والبحوث الاستهلاكية - عرض وتقديم المنتجات والخدمات المتاحة للعملاء المحتملين - المشاركة في الأحداث الترويجية مثل المعارض التجارية وغيرها لتنمية علاقات العملاء - تقديم التدريب على تقنيات المبيعات والسمات المميزة لمنتجات المؤسسة - تقييم أداء المبيعات وقياس مؤشرات الأداء KPIs - رصد ومراقبة المنافسة داخل المنطقة المحددة - إعداد وتقديم التقارير إلى ادارة المبيعات
www.wadhefa.com

ÙØ¯Ùر ÙØ±Ø¹  - ØªÙØ§ØµÙ٠اÙÙØ¸ÙÙØ© - ÙØ¸ÙÙØ©.ÙÙÙ
- دراسة وضع المبيعات داخل المنطقة وإعداد خطط واستراتيجيات التسويق - تحليل البيانات للتعرف على أفضل أساليب البيع والأكثر كفاءة
