- حل مشاكل العملاء الفردية والكشف عن التحسينات واستكشاف الثغرات الخاصة بتجربة العميل والإبلاغ عنها - الإجابة على الأسئلة أو الاستفسارات التي يحتاج العميل إلى معرفتها - تقديم خدمة ذات جودة عالية تلبي كافة احتياجات العملاء وتعزز من مستوى رضاهم - البحث والاطلاع على أحدث المعلومات والمنتجات الخاصة بالشركة ومراجعة سياسة المؤسسة من حين لآخر - تقييم تجربة العميل وكتابة الملاحظات وإرسال التقارير للإدارة بشكل دوري - إجراء استبيانات للعملاء للتعرف على آرائهم وملاحظتهم حول المنتج أو الخدمة التي يتلقونها - مساعدة الشركة على النمو بشكل أفضل من خلال تحقيق رضاء العميل - الاستجابة السريعة للعملاء والتعاطف معهم وفهم المشكلة التي تواجههم وتقديم الدعم والنصائح التي يحتاجونها - إقناع العملاء المحتملين لشراء المنتج أو تجربة الخدمة التي تقدمها الشركة - إدارة الوقت وتخصيص مدة مناسبة لكل عميل حسب احتياجاته ومتطلباته - قراءة العميل وتحليله والتعرف على الحالة المزاجية التي يمر بها للحفاظ على تفاعلاته الإيجابية
www.wadhefa.com

ÙØ¯Ùر Ø®Ø¯ÙØ© عÙÙØ§Ø¡  - ØªÙØ§ØµÙ٠اÙÙØ¸ÙÙØ© - ÙØ¸ÙÙØ©.ÙÙÙ
- حل مشاكل العملاء الفردية والكشف عن التحسينات واستكشاف الثغرات الخاصة بتجربة العميل والإبلاغ عنها - الإجابة على الأسئلة أو الاستفسارات التي يحتاج العميل إلى
