- المتابعة مع العملاء في حالة وجود مشكلات لم يتم حلها - إعداد التقارير اللازمة يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا - التواصل مباشرة مع الزبائن لحل المشكلات البسيطة والمتوسطة التعقيد، باستخدام الإرشادات الخاصة بالشركة - ضمان جودة خدمة العملاء على مدار الساعة - إنشاء علاقات مستدامة ودائمة مع العملاء - التعامل مع شكاوى العملاء بمرونة - بناء علاقات قوية وطويلة المدى مع العملاء لتحقيق النجاح المشترك - قياس مدى رضى العملاء بعد الخدمات المقدمة - البحث عن ابرز المشاكل والتحديات اللي تواجه العملاء
جار التحميل…
www.wadhefa.com