• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الشادي ينثر الإبداع في ختام عام الشعر

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,942
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29
برعاية الرئيس الفخري للجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز، أقامت الجمعية أمسية شعرية نوعية في مقرها بالرياض للشاعر الفنان الدكتور صالح الشادي، بحضور نوعي كثيف ونخبة من الفنانين التشكيليين، والشعراء، ووجهاء المجتمع.

وشهدت الأمسية التي جاءت في ختام عام الشعر العربي، تحت عنوان «أمسية القصيدة واللون»، استعراض الدكتور صالح الشادي للكثير من قصائده الوطنية العاطفية باذخة الجمال، وحديث ذي شجون ومداخلات مميزة.. وذلك في تجربة نوعية لبيان العلاقة بين الشعر واللوحة التشكيلية.

وأثناء الأمسية التي قدمها الإعلامي القدير هاني الشحيتان، رسم الدكتور صالح الشادي لوحة بشكل مباشر من واقع فعاليات الأمسية، كانت مثار أعجاب الحضور، الذين أبدوا إعجابهم بريشة الشاعر معتبرين أنه فنان شامل، يطوع الحرف والريشة لينتج إبداعاً لا يمل.
 
أعلى