• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بيلنغهام ينقذ ريال مدريد مجدداً بهدف قاتل

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,029
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
ff2573cc-c280-4ff5-b098-fd9bba5264f9_16x9_1200x676.jpg


واصل الإنجليزي جود بيلنغهام لعب دور المنقذ لريال مدريد الإسباني، بعدما قاده للفوز في الوقت القاتل 1 - صفر على ضيفه يونيون برلين الألماني، يوم الأربعاء، في مستهل مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واتسم الشوط الأول بالبطء الشديد، الذي خلا من اللمحات الفنية الجميلة أو الفرصة المحققة، على عكس الشوط الثاني، الذي تسيده ريال مدريد تماما، في ظل استبسال دفاعي من جانب لاعبي فريق يونيون برلين، الذي سجل ظهوره الأول في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز.

وانتظر الريال حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليحرز هدفه الوحيد بواسطة بيلنغهام، الذي منح الفريق الملكي أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، التي تضم أيضا فريقي سبورتنغ براجا البرتغالي ونابولي الإيطالي.

ويأتي هدف بيلنغهام ليقود النجم الإنجليزي الشاب الفريق الملكي لمواصلة انطلاقته الرائعة في مختلف المسابقات حتى الآن، عقب فوزه في مبارياته الخمس الأولى في الدوري المحلي، بالإضافة لانتصاره في مواجهته الأولى هذا الموسم بدوري الأبطال، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز به برصيد 14 لقبا.

ولعب بيلنغهام دور المنقذ للريال الذي انضم لصفوفه هذا الصيف بأهدافه المتأخرة في العديد من اللقاءات التي خاضها الفريق حتى الآن، والتي ساهمت في تحقيق الانتصارات في الوقت القاتل.
 
أعلى