• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

كلوب يسخر من أخبار انتقال مبابي إلى ليفربول

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,029
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
932c83c0-f53a-4adb-a20a-87685f85a7d0_16x9_1200x676.jpg


سخر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي من التكهنات المثارة حول تقدم فريقه بعرض لاستعارة الهداف الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وتردد أن برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي من بين الأندية المهتمة بضم مبابي، الذي تردد أنه توصل لاتفاق بالفعل بشأن الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، وسيحصل لنفسه على 160 مليون يورو.

كما أثيرت تكهنات بشأن سعي ليفربول لضم نجم منتخب فرنسا، لكن كلوب سخر منذ ذلك وقال لشبكة "سكاي" في ألمانيا: نضحك بشأن هذا الأمر.

وأضاف: يمكنني القول إنني أعتقد أنه لاعب جيد للغاية حقا، لكن الأوضاع المالية أعتقد أنها لا تناسبنا على الإطلاق، لا أريد أن أفسد القصة الآن ، لكن على حد علمي لا يوجد حديث في هذا الصدد.

وأشار: من الممكن أن هناك شخصا آخر من النادي يقوم بإعداد شيء ما ويريد مفاجأتي. هذا لم يحدث في السنوات الثماني التي قضيتها هنا. ستكون هذه هي المرة الأولى.
 
أعلى