• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

جماهير كرة القدم تترقب ظهور بنزيمة وكانتي أمام الترجي

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,029
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
f3e3d534-b82d-491d-9aaa-a4f74338c4df_16x9_1200x676.jpg


ستتوجه أنظار مختلف جماهير كرة القدم حول العالم نحو الطائف غرب السعودية لمشاهدة المباراة الأولى لكريم بنزيمة ونغولو كانتي نجمي اتحاد جدة عندما يلاقي الأخير الترجي التونسي في الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية العربية يوم الخميس.

وتنطلق بطولة كأس الملك سلمان يوم الخميس بمشاركة 16 نادياً مقسمة على 4 مجموعات يتأهل منها المتصدر والوصيف من كل مجموعة، بينما يحصل الفائز على الجائزة المالية البالغة 6 ملايين دولار.

وتعاقد اتحاد جدة، بطل دوري روشن السعودي الموسم الماضي مع كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد السابق والحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي ومواطنه نغولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي اللندني وبطل كأس العالم 2018، بالإضافة إلى البرتغالي جوتا من سيلتك الأسكتلندي، فيما عزز صفوفه بسلطان الفرحان لاعب الرائد وصالح العمري من أبها.

وفي المقابل، فشل الترجي بالفوز ببطولة الدوري التونسي وخسر نهائي كأس تونس أمام الأولمبي الباجي وودع دوري أبطال إفريقيا من نصف النهائي لينهي موسمه برصيد أبيض من البطولات.

وتقام في ذات المجموعة مباراة الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي.
 
أعلى