• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مرسيليا يتخلى عن قائده

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,029
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
ed7f7cef-326e-48a5-8e64-42d1bbb371df_16x9_1200x676.jpg


أعلن نادي مرسيليا الفرنسي تحرير لاعب وسطه وقائده السابق ديميتري باييت من آخر عام من عقده معه بحسب ما أكده رئيسه بابلو لونغوريا الجمعة.

وقال المسؤول الإسباني في مؤتمر صحافي برفقة باييت: قررنا ألا نواصل المغامرة مع قائدنا. استغرق الأمر أسابيع عدة من التفكير والنقاش.

وتابع متوجها بكلامه إلى اللاعب: ديميتري، أنت عنصر هام جدا في تاريخ هذا النادي. لقد ألهمت أجيالا من أنصار النادي من خلال الكثير من الأوقات الجميلة، الانتصارات الرائعة. إنه ليس وداعا بل الى اللقاء قريبا، فأبواب النادي مشرعة امامك.

وكان باييت (36 عاما) الذي خاض موسمه التاسع مع مرسيليا وقّع عقده مع فريقه باشراف الرئيس السابق جاك هنري ايرو وكان يرتبط معه حتى عام 2024.

وبدا التأثر واضحا على باييت ولم يتمالك دموعه مؤكدا رغبته: الاستمرار في اللعب بعد موسم صعب للغاية مع وقت قليل للعب.

وأضاف: أشكر زملائي، رؤسائي، جميع المدربين الذين أشرفوا علي وجميع الذين كانوا حوالي لكي أكون في كامل جاهزيتي دائما.

ولم يخض باييت بإشراف مدرب مرسيليا السابق الكرواتي ايغور تودور الموسم الماضي سوى 26 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 4 أهداف.

وخاض باييت 326 مباراة في صفوف مرسيليا سجل خلالها 78 هدفا ونجح في 95 تمريرة حاسمة، كما سبق له الدفاع عن ألوان ليل وسانت إتيان ونانت بالإضافة إلى وست هام الإنجليزي.
 
أعلى