عَ‘ـطرٍيّ إْنفآ‘إْسسَك
عضو نشيط
رواية جميله .. وهي عباره عن 16 جزء بس مو طـويلة كثير ..
اترك الروايه بين ايديكم ..
الجــــــ 1 ــــــزء
ام جراح .. بصراخ : حرام عليك خاف الله فيني وفي عيالك شذنبهم هالمساكين
تاركهم ولاهي بالسم اللي تشربه قوم كلمني اصحى
ابو جراح .. وهو سكران : يؤؤؤ اذلفي عني لا اكسر راسك أذلفي طيرتي السكرى من راسي
ام جراح : ياربي ياربي عوضني خير قوم ولدك بيموت حرارته مرتفعه قوم
ابو جراح : موتتك كلب طسي وسكري الباب وراك
ام جراح .. وتبكي : حسبي الله ونعم الوكيل
جراح يركض : ماما فارس مايكلمني
ام جراح تركض : ولدي
تدخل الغرفه وتاخذ ولدها تلبس عباتها وتركض بالشارع على بيت جارهم
وقامت تضرب الباب بقوه فتح الباب جارهم
ابو عصام : خير يا ام جراح شفيك
ام جراح : تكفا يابو عصام الولد بيموت وماعندي احد يوديه المستشفى
ابو عصام : افا وانا ابو عصام يالله يالله مشينا
ويروح ابو عصام وام جراح ولدها فارس وجراح للمستشفى
دخلوا الولد عند الطبيب فحصه وحطه تحت الملاحظه
ام جراح : مشكور يا ابو عصام تعبناك معانا
ابو عصام : يا ام جراح يقول المثل الناس لناس والكل بالله وهذا حق واجب
وماننسى وقفتك مع ام عصام يوم تظني بنتهاا
...........................................
ابو جراح :يصيح على جواهر :قولي لي ماما وين
جواهر وتبكي : مدلي ماما لاحت تبيب
ابو جراح : وليش راحت الطبيب وخلتك بالبيت بروحك
جواهر: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ... قامت تبكي
ابو جراح : بس اسكتي لا اكسر سنونك بس ولا كلمه
جواهر: بين شهاق : تحاول تكتم بكيتها عشان ابوها ما يطقها
بعد دقايق دخلت ام جراح وشايله بيدها ولدها فارس اللي كان مريض حيل
ابو جراح : شرفت الهانم ممكن اعرف وين كنتي
ام جراح .. كملت طريقها من غير ما ترد عليه وحطت ولدها على السرير
ابو جراح ويمسكها من ايدها : لا كلمتك ردي علي لا تسفهيني فاهمه
ام جراح: وين كنت بعد اودي ولدك الطبيب اللي بغى يموت
ابو جراح : بصراخ . مع منو رحتي مع منو علميني
ام جراح : مع ابو عصام الله يجزاه خير
ابو جراح : وينهال على ام جراح طق : ليش تروحين مع رجال غريب
وراكبه معاه.. كم مره قايل لك هاناس مالك شغل فيهم
ام جراح : بترجي : الولد كان بيموت بين ايدي
ابو جراح : وان شالله لو يموت وتطلع روحه تنثبرين هني لين انا اقوم واوديه
فاهمه
ام جراح : خلاص فاهمه بس تكفا هدني هدني
جراح كان حاظن اخته جواهر اللي ماتعدى عمرها 4 سنوات واخوه فارس اللي كان يهذي من المرض ويبكي حيل خايف من ابوه
ام جراح : خلاص تكفى بتطيح اللي في بطني
ابو جراح : احسن اصلن انا اشك انه من صلبي
ام جراح: خاف الله حرام عليك ربي فوقك يحاسبك على اللي تسويه فيني انا وعيالي
غزلان .. وتهز كتف امها .. هيه يما سرحانه بمنو هااه بدينا بالسرحان
ام جراح : لالا بس طرى على بالي ابوك
غزلان: يؤؤؤ يماا متى بتنسين ابوي
ام جراح : هذا ماضي ما ينسي يا غزلان ما ينسي
غزلان: المهم يما طابخه لك اليوم خوش اكله هتكلي صوباعك وراها
ام جراح: هههههههههه يالله وريني اكلك
جراح يدخل عليهم ومعاه ولده ناصر : هااه اسمع طاري اكل
غزلان: هههههه ياحبك لاكل
جراح: ويمسك كرشه : هااه وين العشاا
ام جراح: قومي غزلان حطي العشا خلينا ناكل كلنا
غزلان: يمااا خليه يسوي رجيم
جراح: يالله بس جيبي لي بلعه اكلهاا
غزلان: بجيب بس غصب عنك تمدحهاا
جراح : أي هين مع ان ادري انك ماتعرفين تطبخين
غزلان: انا ماعرف اطبخ ماشي حمشيها لك اليوم بس عشاني طابخه
مريم زوجة جراح تناديه على الدرج: بدلع : جراااااااااااااااح
جراح : يا عيونه
مريم: تعال ابيك
جراح: بتعشى
مريم مسويه لك عشاء تعال تعشا
جراح: خلاص جاي
مريم: لا تتأخر
جراح ويطالع امه : عن اذنك يالغاليه
غزلان : وداخله معاها صنيه العشاا :: هااه وين رايح بطوط
جراح: بروح المدام مسويه لي عشاا
غزلان: وبتطنز: ومن متى المدام تسوي عشا تعشا معانا لا تنام ميت جوع
جراح: عن قلة الادب هذي المدام مارضى عليهاا
غزلان: ياعمي طير خابنا مع المدام هذي روح لها لا يطق فيها عرق
جراح : نصور يالله بابا بنروح عند ماما مسويه عشا
ناصر : لا مابي ابي غزوله مابي ماما
غزلان: هههههههههههههههههههه حبيب عمه انت
جراح: يالله بلا دلع ماصخ .. ويشيل ولده ويركض فيه عند زوجته وكان ولده يصيح ويستنجد بعمته غزلان
ام جراح: تسلم ايدك على هالاكله الطيبه
غزلان: تعرفين يعني بنتك طباخه وهالايام طالبين مني انزل كتاب طبخ ويعني انا بنتك ما احب الشهره وو
ام جرااح: بس خلاص عورتي راسي بيعني وتعرفين فكينا من هذرتك
غزلان: هههههههههههههههههههههههههههههه
وقطع عليهم صوت التلفون حديثهم حول طبخه غزلان
ام جراح : غزلان يما ردي على التلفون
غزلان: يماا بعيد مالي خلق اروح
ام جراح : بعصبيه .. قومي يابنت
غزلان: انزين انزين لا تاكليني
غزلان: من غير نفس : نــــــــعم
اختها جواهر : نعامه ترفسك
غزلان بصرااخ : جواااااااااااااااااهر هلاااااا والله وينك يالخايسه شخبارك
وشلون زوجك وشلون كندا الجو حلو عندكم ولا لأ وبشري ما حملتي
جواهر: يما يما الله وأكبر كل هذا اسأله يرحم امك خففي علي
غزلان: يابقره مشتاقه لك تعرفين انا يخوني التعبير في اغلب الاوقات
وجواهر: اجل ما ألوم أبله سهير كله مصقطتك بالتعبير
وبعدين مشتاقه لي وتقولين بقره صج حماره ماتعرفين الاتيكيت
غزلان: أي مو الاخت متزوجه دكتور ولازم يعني تورينا انها تعرف الاتيكيت
جواهر: غزلالالالالالالالان ماقلت لك شنو شفت تعرفين اللي نشوفهم بالفلام
غزلان: أي
جواهر: لقيتهم هناك
غزلان: منو تقصدين
جواهر: هذولا الشقران
غزلان: صج بقره يعني رايحه كندا بتشوفين منو عرب اكيد اجانب
جواهر: بس يهبلون
غزلان: جب بس جب على بالي عندك سالفه المهم امي تبيك
جواهر: صج حماره اللحين اسولف لك وتطنشين فيني عطيني امي خليني اتونس معاها بعرف شحقه انزل انا تفكيري وعقلي لوحده عمرها ما جاء 17 سنه
ماما عطيني احد كبير عندك يا جاهل
غزلان: ها ها ها ما تضحكين ولعلمك ان عمري جاء 17 وبعد سنه بدخل 18 لمعلوماتك بس
جواهر : صج والله علبالي بتدخلين 20 سنه يا فهيمه امي وين
غزلان : امك مو عندناا يا دبه
جواهر: عن اللعانه وعطيني امي
ام جراح : يؤؤؤ خلاص عطيني السماعه وروحي غسلي الصحون ورتبي البيت
غزلان.. بدلع : يؤؤؤ البيت كله على راسي وبس انا اللي اشتغل جيبو لنا خدامه تشتغل لاعت كبدي وانا أكرف بالبيت ولا يبين بعين احد .. وتظرب رجلها بالقاع
ام جراح .. بمواساة : خلاص حبيبتي بكره لا تزوجتي جيبي لك بدل الخدامه عشره
غزلان : اووف متى اتزوج متى
ام جراح : روحي شوفي شغلك بس
ام جراح : هلا يما شلونك
جواهر: بخير دامك بخير يالغاليه
ام جراح : بشرينا عنك وعن زوجك
جواهر: والله كلنا بخير ونسلم عليك
ام جراح: يسلم غاليكم يا قلبي هااه شلون كندا معاكم
جواهر: تهبل يمااا وبراد وناسه بس
ام جراح .. تحط أيدها على قلبها : بس شنو يماا صاير فيكم شي
جواهر: لالالا بس ناقصني شوفتك وشوفت الخبله
ام جراح: ههههههههههههههه خرعتيني علبالي فيكم شي والخبله هذي ادعي بس ربك يعقلهااا ..
جواهر: شدعوه يفيد فيها بس شوري عليك يماا زوجوها مايعقلها غير الرجال
ام جراح: بس انتي لا تحطين الفكره براسها توها صغيره مازوجها الا لما تخلص دراسه . يما شكلي طولت عليك
جواهر: لا يما مستانسه معاك مشتاقه لك
ام جراح: لا ياقلبي انتي عروس وروحي لرجلك داريه لا تقعدين بس على التلفونات
ترى الرجال يمل
جواهر: ان شاءالله يما
ام جراح: يالله مع السلامه
جواهر: مع السلامه
غزلان بالمطبخ تتحلطم وتغسل الصحون ..
غزلان: أي بس انا اللي اغسل واخم وارتب والله لو اني خدامه على الاقل خلوني انام الساعه عشر وعطوني كل شهر 40 دينار اوووف متى اتزوج والله لو اتزوج
مابي مهر ابي بس خدامه ولا بعد اخدم حق الهانم اللي فوق ورجالها يركض وراهاا
أأأأه يا اخوي يافارس والله لو انك هني ماترضى اني اشتغل وينك الله يرجعك لنا سالم
ام جرااح : ماشالله كل هذا بصدرك وساكته
غزلان: ليش عندي احد اشتكي له مالي غير ربي
ام جراح: أي عن الهذره وخلصي شغلك وروحي نامي مبكر ولا ادرسي لك كلمتين تنفعك لا جات الامتحانات مو لا جت حزة الامتحانات تقولين مالي خلق ادرس واجد الكميه وتروحين مو دارسه وينجحونك بالدز لا حبي درسي ابيك السنه هذي تطلعين الاولى
غزلان: أي بالمشمش
ام جراح: نعم
غزلان: لا ماقول شي اقول من عيوني بس تبين اطلع الاولى انتي تامريني امر
ام جراح: انا طالعه اناام
غزلان: نوم العوافي يا حبي
وتروح ام جراح تنام واول ما صعدت الدرج ولا تسمع صوت كسر صحون
ام جراح: غزلان وجع لا تكسرين الصحون
غزلان.. وحاطه ايدها على حلجهاا : اسفه يماا موقصدي طاح مني
واول ما خلصت غزلان شغل راحت تركض تشوف لها فلم تنطره من اسبوع
ويوم حطت على الفلم ولا يطلع على النهايه...
غزلان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اوف اللحين طافني الفلم وباقي القنوات مافيها شي شسوي ياربي نيهااهااهاي ماكو غير اتصل على بنت خالتي منال واجننهاا هههههههه
اترك الروايه بين ايديكم ..
الجــــــ 1 ــــــزء
ام جراح .. بصراخ : حرام عليك خاف الله فيني وفي عيالك شذنبهم هالمساكين
تاركهم ولاهي بالسم اللي تشربه قوم كلمني اصحى
ابو جراح .. وهو سكران : يؤؤؤ اذلفي عني لا اكسر راسك أذلفي طيرتي السكرى من راسي
ام جراح : ياربي ياربي عوضني خير قوم ولدك بيموت حرارته مرتفعه قوم
ابو جراح : موتتك كلب طسي وسكري الباب وراك
ام جراح .. وتبكي : حسبي الله ونعم الوكيل
جراح يركض : ماما فارس مايكلمني
ام جراح تركض : ولدي
تدخل الغرفه وتاخذ ولدها تلبس عباتها وتركض بالشارع على بيت جارهم
وقامت تضرب الباب بقوه فتح الباب جارهم
ابو عصام : خير يا ام جراح شفيك
ام جراح : تكفا يابو عصام الولد بيموت وماعندي احد يوديه المستشفى
ابو عصام : افا وانا ابو عصام يالله يالله مشينا
ويروح ابو عصام وام جراح ولدها فارس وجراح للمستشفى
دخلوا الولد عند الطبيب فحصه وحطه تحت الملاحظه
ام جراح : مشكور يا ابو عصام تعبناك معانا
ابو عصام : يا ام جراح يقول المثل الناس لناس والكل بالله وهذا حق واجب
وماننسى وقفتك مع ام عصام يوم تظني بنتهاا
...........................................
ابو جراح :يصيح على جواهر :قولي لي ماما وين
جواهر وتبكي : مدلي ماما لاحت تبيب
ابو جراح : وليش راحت الطبيب وخلتك بالبيت بروحك
جواهر: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ... قامت تبكي
ابو جراح : بس اسكتي لا اكسر سنونك بس ولا كلمه
جواهر: بين شهاق : تحاول تكتم بكيتها عشان ابوها ما يطقها
بعد دقايق دخلت ام جراح وشايله بيدها ولدها فارس اللي كان مريض حيل
ابو جراح : شرفت الهانم ممكن اعرف وين كنتي
ام جراح .. كملت طريقها من غير ما ترد عليه وحطت ولدها على السرير
ابو جراح ويمسكها من ايدها : لا كلمتك ردي علي لا تسفهيني فاهمه
ام جراح: وين كنت بعد اودي ولدك الطبيب اللي بغى يموت
ابو جراح : بصراخ . مع منو رحتي مع منو علميني
ام جراح : مع ابو عصام الله يجزاه خير
ابو جراح : وينهال على ام جراح طق : ليش تروحين مع رجال غريب
وراكبه معاه.. كم مره قايل لك هاناس مالك شغل فيهم
ام جراح : بترجي : الولد كان بيموت بين ايدي
ابو جراح : وان شالله لو يموت وتطلع روحه تنثبرين هني لين انا اقوم واوديه
فاهمه
ام جراح : خلاص فاهمه بس تكفا هدني هدني
جراح كان حاظن اخته جواهر اللي ماتعدى عمرها 4 سنوات واخوه فارس اللي كان يهذي من المرض ويبكي حيل خايف من ابوه
ام جراح : خلاص تكفى بتطيح اللي في بطني
ابو جراح : احسن اصلن انا اشك انه من صلبي
ام جراح: خاف الله حرام عليك ربي فوقك يحاسبك على اللي تسويه فيني انا وعيالي
غزلان .. وتهز كتف امها .. هيه يما سرحانه بمنو هااه بدينا بالسرحان
ام جراح : لالا بس طرى على بالي ابوك
غزلان: يؤؤؤ يماا متى بتنسين ابوي
ام جراح : هذا ماضي ما ينسي يا غزلان ما ينسي
غزلان: المهم يما طابخه لك اليوم خوش اكله هتكلي صوباعك وراها
ام جراح: هههههههههه يالله وريني اكلك
جراح يدخل عليهم ومعاه ولده ناصر : هااه اسمع طاري اكل
غزلان: هههههه ياحبك لاكل
جراح: ويمسك كرشه : هااه وين العشاا
ام جراح: قومي غزلان حطي العشا خلينا ناكل كلنا
غزلان: يمااا خليه يسوي رجيم
جراح: يالله بس جيبي لي بلعه اكلهاا
غزلان: بجيب بس غصب عنك تمدحهاا
جراح : أي هين مع ان ادري انك ماتعرفين تطبخين
غزلان: انا ماعرف اطبخ ماشي حمشيها لك اليوم بس عشاني طابخه
مريم زوجة جراح تناديه على الدرج: بدلع : جراااااااااااااااح
جراح : يا عيونه
مريم: تعال ابيك
جراح: بتعشى
مريم مسويه لك عشاء تعال تعشا
جراح: خلاص جاي
مريم: لا تتأخر
جراح ويطالع امه : عن اذنك يالغاليه
غزلان : وداخله معاها صنيه العشاا :: هااه وين رايح بطوط
جراح: بروح المدام مسويه لي عشاا
غزلان: وبتطنز: ومن متى المدام تسوي عشا تعشا معانا لا تنام ميت جوع
جراح: عن قلة الادب هذي المدام مارضى عليهاا
غزلان: ياعمي طير خابنا مع المدام هذي روح لها لا يطق فيها عرق
جراح : نصور يالله بابا بنروح عند ماما مسويه عشا
ناصر : لا مابي ابي غزوله مابي ماما
غزلان: هههههههههههههههههههه حبيب عمه انت
جراح: يالله بلا دلع ماصخ .. ويشيل ولده ويركض فيه عند زوجته وكان ولده يصيح ويستنجد بعمته غزلان
ام جراح: تسلم ايدك على هالاكله الطيبه
غزلان: تعرفين يعني بنتك طباخه وهالايام طالبين مني انزل كتاب طبخ ويعني انا بنتك ما احب الشهره وو
ام جرااح: بس خلاص عورتي راسي بيعني وتعرفين فكينا من هذرتك
غزلان: هههههههههههههههههههههههههههههه
وقطع عليهم صوت التلفون حديثهم حول طبخه غزلان
ام جراح : غزلان يما ردي على التلفون
غزلان: يماا بعيد مالي خلق اروح
ام جراح : بعصبيه .. قومي يابنت
غزلان: انزين انزين لا تاكليني
غزلان: من غير نفس : نــــــــعم
اختها جواهر : نعامه ترفسك
غزلان بصرااخ : جواااااااااااااااااهر هلاااااا والله وينك يالخايسه شخبارك
وشلون زوجك وشلون كندا الجو حلو عندكم ولا لأ وبشري ما حملتي
جواهر: يما يما الله وأكبر كل هذا اسأله يرحم امك خففي علي
غزلان: يابقره مشتاقه لك تعرفين انا يخوني التعبير في اغلب الاوقات
وجواهر: اجل ما ألوم أبله سهير كله مصقطتك بالتعبير
وبعدين مشتاقه لي وتقولين بقره صج حماره ماتعرفين الاتيكيت
غزلان: أي مو الاخت متزوجه دكتور ولازم يعني تورينا انها تعرف الاتيكيت
جواهر: غزلالالالالالالالان ماقلت لك شنو شفت تعرفين اللي نشوفهم بالفلام
غزلان: أي
جواهر: لقيتهم هناك
غزلان: منو تقصدين
جواهر: هذولا الشقران
غزلان: صج بقره يعني رايحه كندا بتشوفين منو عرب اكيد اجانب
جواهر: بس يهبلون
غزلان: جب بس جب على بالي عندك سالفه المهم امي تبيك
جواهر: صج حماره اللحين اسولف لك وتطنشين فيني عطيني امي خليني اتونس معاها بعرف شحقه انزل انا تفكيري وعقلي لوحده عمرها ما جاء 17 سنه
ماما عطيني احد كبير عندك يا جاهل
غزلان: ها ها ها ما تضحكين ولعلمك ان عمري جاء 17 وبعد سنه بدخل 18 لمعلوماتك بس
جواهر : صج والله علبالي بتدخلين 20 سنه يا فهيمه امي وين
غزلان : امك مو عندناا يا دبه
جواهر: عن اللعانه وعطيني امي
ام جراح : يؤؤؤ خلاص عطيني السماعه وروحي غسلي الصحون ورتبي البيت
غزلان.. بدلع : يؤؤؤ البيت كله على راسي وبس انا اللي اشتغل جيبو لنا خدامه تشتغل لاعت كبدي وانا أكرف بالبيت ولا يبين بعين احد .. وتظرب رجلها بالقاع
ام جراح .. بمواساة : خلاص حبيبتي بكره لا تزوجتي جيبي لك بدل الخدامه عشره
غزلان : اووف متى اتزوج متى
ام جراح : روحي شوفي شغلك بس
ام جراح : هلا يما شلونك
جواهر: بخير دامك بخير يالغاليه
ام جراح : بشرينا عنك وعن زوجك
جواهر: والله كلنا بخير ونسلم عليك
ام جراح: يسلم غاليكم يا قلبي هااه شلون كندا معاكم
جواهر: تهبل يمااا وبراد وناسه بس
ام جراح .. تحط أيدها على قلبها : بس شنو يماا صاير فيكم شي
جواهر: لالالا بس ناقصني شوفتك وشوفت الخبله
ام جراح: ههههههههههههههه خرعتيني علبالي فيكم شي والخبله هذي ادعي بس ربك يعقلهااا ..
جواهر: شدعوه يفيد فيها بس شوري عليك يماا زوجوها مايعقلها غير الرجال
ام جراح: بس انتي لا تحطين الفكره براسها توها صغيره مازوجها الا لما تخلص دراسه . يما شكلي طولت عليك
جواهر: لا يما مستانسه معاك مشتاقه لك
ام جراح: لا ياقلبي انتي عروس وروحي لرجلك داريه لا تقعدين بس على التلفونات
ترى الرجال يمل
جواهر: ان شاءالله يما
ام جراح: يالله مع السلامه
جواهر: مع السلامه
غزلان بالمطبخ تتحلطم وتغسل الصحون ..
غزلان: أي بس انا اللي اغسل واخم وارتب والله لو اني خدامه على الاقل خلوني انام الساعه عشر وعطوني كل شهر 40 دينار اوووف متى اتزوج والله لو اتزوج
مابي مهر ابي بس خدامه ولا بعد اخدم حق الهانم اللي فوق ورجالها يركض وراهاا
أأأأه يا اخوي يافارس والله لو انك هني ماترضى اني اشتغل وينك الله يرجعك لنا سالم
ام جرااح : ماشالله كل هذا بصدرك وساكته
غزلان: ليش عندي احد اشتكي له مالي غير ربي
ام جراح: أي عن الهذره وخلصي شغلك وروحي نامي مبكر ولا ادرسي لك كلمتين تنفعك لا جات الامتحانات مو لا جت حزة الامتحانات تقولين مالي خلق ادرس واجد الكميه وتروحين مو دارسه وينجحونك بالدز لا حبي درسي ابيك السنه هذي تطلعين الاولى
غزلان: أي بالمشمش
ام جراح: نعم
غزلان: لا ماقول شي اقول من عيوني بس تبين اطلع الاولى انتي تامريني امر
ام جراح: انا طالعه اناام
غزلان: نوم العوافي يا حبي
وتروح ام جراح تنام واول ما صعدت الدرج ولا تسمع صوت كسر صحون
ام جراح: غزلان وجع لا تكسرين الصحون
غزلان.. وحاطه ايدها على حلجهاا : اسفه يماا موقصدي طاح مني
واول ما خلصت غزلان شغل راحت تركض تشوف لها فلم تنطره من اسبوع
ويوم حطت على الفلم ولا يطلع على النهايه...
غزلان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اوف اللحين طافني الفلم وباقي القنوات مافيها شي شسوي ياربي نيهااهااهاي ماكو غير اتصل على بنت خالتي منال واجننهاا هههههههه