• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

محمد رجب يكشف كواليس مسلسل "مشوار الونش"

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,942
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

محمد رجب يكشف كواليس مسلسل مشوار الونش


كشف الفنان محمد رجب، كواليس مسلسل مشوار الونش، قائلًا: 'إن مسلسل حسن الونش من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وهي التجربة الثالثة مع بعضنا'، معقبًا: 'عاملين فريق وربنا موفقنا مع بعض'.

وأضاف الفنان محمد رجب خلال لقاءه ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر فضائية الحياة، أن مسلسل مشوار الونش، يعتبر التجربة الرابعة مع شركة سينرجي، وتامر مرسي، وحسام شوقي، معقبًا: 'حقيقي هم وقفوا بجانبي الفترة الماضية، عملت معاهم علامة استفهام، الأخ الكبير، ضربة معلم، الونش'.

وأوضح أن مسلسل مشوار الونش، هو مسلسل قريب من قلبه بشكل كبير جدًا،والمسلسل كان من المفترض أن يكون 15 حلقة وتوقف، ومن ثم رجع من جديد أخذ موافقة بأن يكون 45 حلقة.

وأشار إلى أنه عمل من خلال مسلسل 'مشوار الونش' على تقديم نفسه بشكل جديد، متابعًا: 'مسلسل علامة استفهام كان سيكو دراما، ولم يكن قريبًا إلى قلبي، لكن يعتبر مسلسل الأخ الكبير هو المسلسل القريب إلى قلبي، حيث جسدت خلاله شخصية الأخ المصري في البيت، وكيف يكون طريقة تعامل مع إخوته'.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميرهان حسين أولي بطلات مسلسل "الونش" أمام محمد رجب




الفنان محمد رجب يستعد لتصوير مسلسل «الونش»

 
أعلى