همس الحياة
عضو مبدع
- العمل على تطوير المواد التسويقية كالمبيعات - التأكد من الالتزام بكافة الإرشادات الخاصة بالعلامة التجارية - تطوير برامج التسويق سواء كانت وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو الأحداث الرقمية أو الحملات - تحليل سلوك المستهلك عن طريق جمع المزيد من البيانات لفهم خطط التسويق، وفهم اتجاهات الشراء، الأمر الذي يساعد في تنفيذ المشروع التسويقي المخطط له - العمل على تقديم الدعم المناسب في إنشاء برامج التسويق - تطوير مبادرات التسويق الاستراتيجي، وذلك من خلال التعاون مع المسؤولين عن المبيعات والمنتج - متابعة السوق للوقوف على كل جديد فيه، وتحليل السوق لتعيين الأساليب التسويقية الجديدة - التواصل الجيد مع العملاء وبناء علاقات قوية بينهم وبين فريق العمل - تقديم تقرير عن أداء وكفاءة الحملات التسويقية وتحليلها - التعاون مع الموردين والوكالات الخارجية لتنفيذ برامج التسويق المعتمدة في المؤسسة - الافصاح عن المحتوى التقني المستخدم في الحملات التسويقية على الوسائط المختلفة - إدارة مواقع المؤسسة والحسابات التابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي - متابعة الحملات التسويقية للمؤسسات الأخرى وتحليلها لتحديد الوضع التنافسي
ÙسئÙ٠اÙÙشاط اÙاجتÙاع٠ - تÙاصÙ٠اÙÙظÙÙØ© - ÙظÙÙØ©.ÙÙÙ
- العمل على تطوير المواد التسويقية كالمبيعات - التأكد من الالتزام بكافة الإرشادات الخاصة بالعلامة التجارية - تطوير برامج التسويق سواء كانت وسائل التواصل
www.wadhefa.com