• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أحمد فهمي يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم مستر إكس

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,942
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

أحمد فهمي يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم مستر إكس


كشف الفنان أحمد فهمي عن البوستر الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد مستر EX المقرر أن يخوض من خلاله منافسة أفلام موسم عيد الأضحي وذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بالبوستر وعلق عليه: «فيلم مستر Ex عيد الأضحى إنتاج أحمد السبكي إشراف عام خالد السبكي، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب».

أحمد فهمي يكشف عن بوستر فيلم مستر EX
وظهر أحمد فهمي على بوستر فيلم مستر EX وهو يرتدى بدلة باللون الأحمر ويتواجد على أحد الشواطئ الساحلية ويقف على كتفه ببغاء وتفاعل الجمهور مع البوستر بمجرد طرحه على صفحته الخاصة .

أبطال فيلم مستر EX
يذكر أن فيلم مستر EX يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل وصبري فواز ومحمد أنور ومصطفى خاطر وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج أحمد عبد الوهاب .

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحمد فهمي يكشف سبب اختياره في مسلسل «سره الباتع»

أحمد فهمي يكشف حقيقة كتابته "كده رضا 2" لأحمد حلمي
 
أعلى