• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

رئيس فاغنر يطلب من موسكو تسليم مواقع مجموعته في باخموت إلى قوات "قديروف"

إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
17,835
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.discounttiredirect.com
371ae4e4-715c-4c08-82b4-2ddd86b6f732_16x9_1200x676.jpg


أكد يفغيني بريغوجين، مؤسس قوات فاغنر، استعداده لتسليم المواقع في مدينة أرتيوموفسك إلى قوات "أحمد" الشيشانية في منتصف ليل 10 مايو، وذلك تلبية لاقتراح رئيس الشيشان رمضان قديروف الذي أكد على أن قواته مستعدة للتوجه إلى باخموت وتنتظر الأوامر.

وأعرب قديروف عن ثقته في أنه سيتم تحرير المدينة في المستقبل القريب، "على الرغم من كل أنواع الإشاعات حول هجوم مضاد مخيف للقوات الأوكرانية".

وأضاف: "لقد بدأنا في تطوير إستراتيجيتنا للعمل في هذا القطاع مع وزارة الدفاع الروسية، مع مراعاة تكتيكات العدو والموارد المتوفرة لدينا. وصدقوني، ستعطي التكتيكات نتائج إيجابية".

بدء تسليم المواقع​


وقال بريغوجين: "تواصلت مع ممثلي قديروف، لبدء تسليم المواقع على الفور، ليتم ذلك في 10 مايو في تمام الساعة 00:00، بعد ذلك سيشغل رفاقنا في السلاح أماكننا ويواصلون عملية اقتحام باخموت".

وشكر بريغوجين رمضان قديروف على موافقته، منوها بثقته في توفر كل ما هو ضروري لديهم لشغل المواقع في أرتيوموفسك.


وأعرب بريغوجين عن ثقته بأن قوات "أحمد" ستتمكن من تحرير كل أرتيوموفسك.

وفي وقت سابق، قال قديروف إن وحدات القوات الخاصة الشيشانية "أحمد"، مستعدة لشغل مواقع "فاغنر" في أرتيوموفسك. وكان بريغوجين قد أعلن سابقا أن وحدات فاغنر ستبقى في مواقعها في أرتيوموفسك حتى 9 مايو، ثم "ستنتقل إلى المعسكرات الخلفية" من أجل "تضميد جراحها".
 
أعلى