• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

قاض أميركي محذرا من إعادة انتخاب ترمب.. "سيتسبب بالفوضى"

إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
17,835
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.discounttiredirect.com
a0d86e45-7e03-4f78-a249-74aa9701a0f7_16x9_1200x676.JPG


قال المدعي العام السابق في إدارة الرئيس دونالد ترمب بيل بار يوم الجمعة إن رئاسة الرئيس السابق ستكون "عرض رعب" إذا أعيد انتخابه لأن رئيسه السابق يفتقر إلى "الانضباط" وكذلك "القدرة على التفكير الاستراتيجي" اللازمين لإنجاز الأمور.

وقال بار في تصريحاته: "إنه عرض رعب، كما تعلمون ". وقال بار عما إذا كان تامب لائقًا ليصبح رئيسًا مرة أخرى "إذا كنت تؤمن بسياساته، فإن ما يعلن عنه هو سياساته لكنه آخر شخص يمكنه بالفعل تنفيذها وتحقيقها".

وردا على سؤال حول أن بعض الناخبين يقولون إنهم يريدون إعادة انتخاب ترمب لسياساته وهم على استعداد للتغاضي عن أخطائه كرئيس في ولايته الأخيرة.


أجاب بار: "ليس لديه الانضباط وليس لديه القدرة على التفكير الاستراتيجي أو تحديد الأولويات أو كيفية إنجاز الأمور في النظام وهكذا قد ترغبون في سياساته.. لكن ترمب لن ينفذ سياسات ترمب!".

ووفقًا لاستطلاع الرأي الذي أجرته قناة "Fox News" مؤخرًا ، فإن تامب هو المرشح المفضل للجمهوريين في عام 2024، حتى قبل حاكم فلوريدا الشهير رون ديسانتيس، الذي لم يعلن بعد عن ترشيحه، لكن يشاع على نطاق واسع أنه يفكر في الترشح.

وشغل بار منصب المدعي العام في عهد ترامب من 2019 إلى 2020. كما شغل منصب المدعي العام خلال إدارة جورج بوش الأب.
 
أعلى