• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ياسمين صبري في عمل جديد خلال الفترة المقبلة

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,942
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

ياسمين صبري  في عمل جديد خلال الفترة المقبلة


أعلن المخرج بيتر ميمي عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة ياسمين صبري، خلال الفترة المقبلة. ونشر المخرج بيتر ميمي، عبر حسابه على "انستجرام"، صورة تجمعه بـ ياسمين صبري، وعلق عليها "دليلة" دون الكشف عن تفاصيل العمل إن كان فيلم أو عمل درامي.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020 معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

وظهرت في رمضان 2023، بإعلان مع النجم أحمد عز.

وتزوج الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في أبريل عام 2020 في أجواء عائلية، غاب عنها حينها والد العروس بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته، وانفصلا في هدوء تام بعيدًا عن الإعلان الرسمي للانفصال في مايو 2022.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وفاء عامر تنضم لأسرة فيلم أبو نسب مع محمد إمام وياسمين صبري

ياسمين صبري تستكمل تصوير فيلمي أبو نسب والبعبع الأسبوع المقبل
 
أعلى