• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

شيرين عبد الوهاب تكشف عن مصير ألبومها الجديد بعد خلافها مع روتانا

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,942
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

شيرين عبد الوهاب تكشف عن مصير ألبومها الجديد بعد خلافها مع روتانا


كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن نيتها فى طرح البوم غنائي جديد ، خلال الفترة القادمة ، وسيكون على نفقتها الشخصية .وقالت شيرين عبد الوهاب فى تصريحات إعلامية : خلال الفترة القادمة سوف أقوم بطرح ألبوم من إنتاجي الشخصي ، ويضم أغاني جيدة للغاية ، ولكن هناك بعض الامور الادارية سيتم الإنتهاء منها مع شركة روتانا أولا .

وكانت قد توجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب الى المستشفي بعد إنتهاء حفلها فى دبي ، حيث تعرضت للسقوط من على المسرح .

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التوجه الى المستشفي للاطمئنان على نفسها فقط ، بعد التعرض الى السقوط ، وقد قام زوجها حسام حبيب بالذهاب اليها .

وكانت قد بدأت الفنانة شيرين عب الوهاب حفلها بمسرح الأرينا في دبي وقدمت شيرين عبد الوهاب مجموعة من أشهر أغانيها أبرزها :' حبه جنة وكلها غيرانة'.

وتفاعل الجمهور مع شيرين عبد الوهاب قائلا :' عظمة “’,وردت الأخيرة على الجمهور :” لسه مدخلتش فى المود'.

وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب الى موف صعب اثناء غنائها ، حيث سقطت حال تواجدها على المسرح، وقالت معلقة على ذلك: 'ما يقع إلا الشاطر.. وهيسيبوا الحفلة وهيقولوا شيرين وقعت'.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول تصريح من شيرين عبد الوهاب قبل حفل دبي




شيرين عبدالوهاب تُبرر غيابها الطويل بسبب معاناتها من أزمة نفسية كبيرة

 
أعلى