• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اليوم طرح التريو الغنائي TMO للفنان محمد رمضان وميتري جيمس

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,942
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

اليوم طرح التريو الغنائي tmo للفنان محمد رمضان وميتري جيمس


ينتظر الجمهور، اليوم الجمعة، العمل الفني الثالث الذي يجمع الفنان محمد رمضان بالفنان العالمي ميتري جيمس، بعد النجاح الذي حققاه من قبل من خلال أغنيتهم الشهيرة «يا حبيبي»، وتلاها ديو غنائي ضمن ألبوم جيمس الجديد.

ويطرح الفنان محمد رمضان اليوم التريو الغنائي الجديد الذي يجمعه بميتري جيمس، والفنان الأردني عصام النجار، والتي تحمل اسم TMO، وستطرح على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

تفاصيل أغنية محمد رمضان وميترى جيمس
وأغنية TMO التي يقدمها الفنان محمد رمضان هي إعادة تقديم للأغنية الشهيرة Turn Me On التي قدّمها العالمي Kevin Lyttle، منذ سنوات طويلة، وحقّقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ووصلت نسبة مشاهدتها عبر «يوتيوب» إلى 69 مليون مشاهدة.

يشار إلى أنّ الفنان محمد رمضان شارك فى السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل جعفر العمدة، بجانب عددٍ كبيرٍ من الفنانين منهم هالة صدقي، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

محمد رمضان يطرح أغنية "طوق نجاة" من فيلم "هارلي"

محمد رمضان يحسم الجدل بشأن «جزء ثاني» لمسلسل «جعفر العمدة»
 
أعلى