• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

طبق مشتعل يتسبب بكارثة في مطعم إسباني.. مقتل شخصين وإصابة 10

إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
17,835
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.discounttiredirect.com
306d2ed4-1506-4803-93f3-95e4b5de8ac5_16x9_1200x676.jpg


قُتل شخصان وجُرح عشرة آخرون في حريق اندلع، مساء الجمعة، في مدريد داخل مطعم كان يُقدّم فيه طبق مشتعل، على ما أفادت السبت السلطات ومصادر صحافية نقلاً عن شهود.

وقد عالجت خدمة الطوارئ في العاصمة الإسبانية "12 شخصاً في هذه الحادثة"، بينهم اثنان "فارقا الحياة"، على ما أفادت المسؤولة في الخدمة مونتسي ماركوس للصحافيين.


رجال الإطفاء يسعفون المصابين

من 2
  • رجال الإطفاء يسعفون المصابين
  • طبق مشتعل يتسبب بكارثة في مطعم اسباني.. مقتل شخصين وإصابة 10
(2 صور)
شارك
  • تم نسخ الرابط

رجال الإطفاء يسعفون المصابين

طبق مشتعل يتسبب بكارثة في مطعم اسباني.. مقتل شخصين وإصابة 10

ومن بين الجرحى العشرة في الحريق الذي اندلع في مطعم إيطالي يقع في حي في غرب العاصمة الإسبانية نُقل ستة "في حالة خطرة إلى مستشفيات أخرى في مدريد"، فيما الأربعة الآخرون تعرضوا لإصابات أخف، وفق مونتسي ماركوس.

من جهتها أفادت صحيفة "إل باييس" الإسبانية نقلاً عن شهود بأن الحريق اندلع حين كان نادل يقدم طبقاً مشتعلاً. وقد تمددت النار سريعاً في النباتات الموجودة في المطعم.


وقالت إحدى زبائن المطعم للصحيفة إن "نادلاً في المطعم كان يضع اللمسات الأخيرة على طبق باستخدام أنبوب نفخ لإشعاله. وهو كان يحمل الطبق المشتعل في يد وأنبوب النفخ في الأخرى. وقد مرّ بجانب النباتات، وفي غضون بضع ثوان، اشتعل كل شيء".

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن أحد ضحيتي الحادثة هو النادل، فيما الثاني هو من زبائن المطعم.

6 de los heridos han sido trasladados por @SAMUR_PC a distintos hospitales con pronóstico grave. Además hay otros 4 pacientes leves.
Ha colaborado #SUMM112.

12 dotaciones de @BomberosMad han extinguido el incendio que se ha propagado rápidamente por el techo del restaurante. pic.twitter.com/H8JSWWW66d

— Emergencias Madrid (@EmergenciasMad) April 21, 2023

وذكرت أجهزة الطوارئ أن زبائن المطعم تكبدوا العناء أثناء محاولتهم الهرب لأن الحريق اشتعل بالقرب من مخرج الطوارئ الرئيسي.

وذكرت هيئة الإطفاء بأن عناصرها تمكنوا من التدخل سريعاً لأن ثكنتهم لا تبعد سوى 400 متر من مكان الحادثة، وقد هرع كثر لإبلاغهم بالحريق.

وتجري الشرطة الإسبانية تحقيقاً في الحادثة.
 
أعلى