• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

معايدة قادمة من الفضاء.. بصوت أم كلثوم وزي خليجي

إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
17,835
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.discounttiredirect.com
cc3e3de7-db5d-4e88-965d-7163622b659b_16x9_1200x676.jpg


معايدة لطيفة أرسلها رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي من محطة الفضاء الدولية، بمناسبة عيد الفطر السعيد، أرسلها عبر حسابه على "تويتر"، مصحوبة بصوت أم كلثوم وأغنية "يا ليلة العيد أنستينا".

وغرّد النيادي على حسابه قائلا: "بالعادة العيد مع أهلي وعيالي لكن اليوم أنا مع صديقي سهيل وكاشخين كشخة العيد في محطة الفضاء الدولية. وفي هذه المناسبة، أرسل سلامي إلى قادة الوطن وعائلتي وأصدقائي ولكم جميعًا. عسى أن يحمل هذا العيد السلام والسعادة والخير للعالم أجمع. كل عام وانتم بألف خير وعساكم من عوّاده".

بالعادة العيد مع أهلي وعيالي لكن اليوم أنا مع صديقي سهيل وكاشخين كشخة العيد في محطة الفضاء الدولية.

وفي هذه المناسبة، أرسل سلامي إلى قادة الوطن وعائلتي وأصدقائي ولكم جميعًا. عسى أن يحمل هذا العيد السلام والسعادة والخير للعالم أجمع. ?
كل عام وانتم بألف خير وعساكم من عوّاده. ? pic.twitter.com/YX7x1tOYrn

— Sultan AlNeyadi (@Astro_Alneyadi) April 21, 2023

وظهر مع رائد الفضاء الإماراتي في مقطع الفيديو "سهيل" الروبوت مرتدياً الزي الخليجي احتفالا بقدوم العيد.

وتحتفل الأمة الإسلامية بعيد الفطر السعيدهذه الأيام، حيث احتفلت معظم الدول بأول أيام العيد أمس الجمعة، فيما تحتفل دول قليلة بأول أيام العيد اليوم السبت، اعتماداً على رؤية الهلال والذي يؤشر على بدء الشهور القمرية.
 
أعلى