• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ياسر جلال يُصرح غيرت جلدي في علاقة مشروعة والمسلسل مخاطرة محسوبة

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,941
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

ياسر جلال يُصرح غيرت جلدي في علاقة مشروعة والمسلسل مخاطرة محسوبة


قال الفنان ياسر جلال، إن تقديمه لمسلسل «علاقة مشروعة» مخاطرة، مشيرًا إلى أنه احتاج المشاركة في هذا العمل؛ لأنه مختلف عليه تمامًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ET بالعربي»، مساء الثلاثاء، أن تجربة المسلسل كانت ناجحة للغاية، معقبًا: «في الفترة دي تحديدًا كان لازم أقدم حاجة مختلفة، هو مسلسل اجتماعي فيه جانب رومانسي وتشويقي ونوع جديد عليا عمري ما قدمته قبل كده».

وأشار إلى أن المنافسة بـ«علاقة مشروعة» في رمضان «مخاطرة محسوبة»، قائلًا إن العمل كفلت له جميع عوامل النجاح من السيناريو الجيد والإخراج والإنتاج.

وأعرب عن سعادته البالغة بنجاح المسلسل على مستوى النقاد والجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا: «بالنسبة لي مش مجرد تغيير جلد، أنا رحت لحاجة مختلفة تمامًا وتجربة مختلفة والحمد لله نجحت».

وذكر أن المسلسل يقدم رسالة قوية جدًا من خلال بناء درامي جديد ومختلف، موضحًا أن نهايات الحلقات كانت مشوقة، فضلًا عن أن طريقة الحكي مختلفة.

ولفت إلى أن الجمهور توقع وجود علاقة غير شرعية بين بثينة «الشخصية التي تقدمها الفنانة مي عمر»، وعمرو «الشخصية التي يقدمها»، لكنهم يكتشفون في اللاحق أنهما متزوجان وانفصلوا.

وأوضح أن المسلسل يناقش قضية الزواج الثاني وتأثيره على الأسرة المستقرة، كما يتطرق إلى قضية العنف ضد المرأة والزواج العرفي، مستطردًا: «كان مهمًا أن أقدم مسلسل له قضية ورسالة وهو ما أحرص على تقديمه في كل الأعمال».

وأشاد بالتعاون مع الفنانة داليا مصطفى، وخاصة أنهما تعاونا في العديد من الأعمال سابقًا، معلقًا: «داليا عشرة عمر وفرصة نلتقي في هذا المسلسل، هي ممثلة شاطرة وساعدتني على خروج الإحساس بشكل مناسب».

وامتدح زميلته الفنانة مي عمر، بقوله: «لم أر منها غير كل خير؛ لأنها إنسانة ملتزمة ومحترمة ومجتهدة لأبعد حد، بيننا كيميا وفاهمين بعض، ونفاجأ بعضنا بردود فعل على الهواء وأجدها متجاوبة معي».

مسلسل علاقة مشروعة بطولة: ياسر جلال، ومي عمر، وداليا مصطفى، ومراد مكرم،وبسنت شوقي، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمي، وردشان مجدي، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.
 
أعلى